عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-20, 03:59 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني:

| ضاع عمر .. وراح حلم .. ومات غالي
‏شاللي باقي في حياتي ما خسرته ؟|


مركز سكاكا واقف بصمت يستمع لحديث رئيسه سابقاً:

كيف انحاش وحنا حاطين فوق عشرين عسكري عليه من كل الجهات والسجن ب ابعد منطقه كيف قدر

مركز عيونه بفراغ صامت وبعدها نطق:

دامك مو قادر تدير سجنك ليش تتهمني
اني ممكن اكون هربته
ضرب ايده بقوه على الطاوله: قلت انقل وقدمت نقل لرياض انتقلت ونقلت اهلي معي والحين جايبني وبكل ظلم تتهمني ممكن اهرب شخص مثل ذا بحجة انه ولد عمي لاترمي اهمالك علي
لو بدافع عنه كان مامسكته فاهم مامسكته

رئيسه بنفس الغضب: وش جايبك سكاكا دامك مو مهربه وبنفس اليوم بعد

نطق بغيض: لاتنسى اني صرت اعلى منك رتبه

اعطاه ظهره وقبل لايطلع نطق بصوت مقهور:
بقدم فيك بلاغ

نطق ب استفزاز: اعلى مابخيلك اركبه

طلع من مركزه القديم وصدره ضايق نطقها بكل وجع: عسى ربي ياخذ حقي منك يافايز

ارسل لباهي يتجهز ويطلعون الرياض
________

المانيا وتحديداً ميونخ :

جالسه تناظر الماره من شرفتها وقدامها اخر بقايا حبه البوم صورهم وخاتمه اللي رماه عليها قبل لا تروح مع ابوها تنهدت بيأس وشعور الخذلان والخيبه مسيطر عليها

نطق اخوها اللي كان جاي : كل شي سويناه لتس وبالاخير اجي القاتس سرحانه بفكرتس معه

نطقت ببحه: لاتلومني خذلته احس للحين نظراته مافارقت بالي

جلس قبالها: انا وقتها ماتكلمت بس كل اللي صار ظلم بحقه رفع عيونه لها وبحقتس حتى انتي انظلمتي مو بس هو

بلعت غصتها وبحزن: بس ليش يطلقني ليش يعطي الفرصه لابوي انه يزوجني غيره

ابتسم اخوها : لهدرجه ماتبين غيره

نطقت بخيبه: الاقل اوفي له وما أخذ غيره

مسحت على بطنها بوجع وبعدها وقفت :
انا طالعه انام

اخوها: ومحاضراتك هبوب لاتتكاسلين مابقى لك الا سنه ونرجع لاهلنا

هبوب بوجع: اهلك مو بـ اهلي

وقف : اللي خلاتس توقفين معنا هو نفسه اللي بيخليتس ترجعين لهم

هبوب طنشت وهي تدخل جناحها نزلت الروب القطني ونزلت الالبوم وخاتمه على الطاوله مسحت على وجهها بضيق امتلئ بصدرها ونبرة ضيف عالقه براسها:
اعتقيني منهم وعدي الصحيح انتي
الوحيده اللي شفتي حالة اخوتس

مسحت دموعي بضيق وانا مو عارفه كيف ارجع لاهلي بعد اللي صار وكلما قربت مدة رجعتي كلما كرهت نفسي اكثر واكثر

____
الريـاض :
الساعة8 بليل
في بيت متوسط يضم عائلة الراجي :

لابس نظراته وماسك الكتاب يقراء رد ببرود:

لا ضيف مايرضى

ناظرته بقهر: يبه وش دخلني بضيف انا حلوه هذي
انا بروح يعني بروح حتى وهو مسافر يتحكم فينا

نزل نظارته: بسيل اعقلي واصعدي لغرفتس

بسيييل بعتب: بروح دامك راضي وهو مالي دخل مو كافي خرب علاقتنا مع عمامي وبنات خالتي

اخذ نفس وهو يردد: اخر مره يابسيل مو تطولين وخوذي معتس خواتس

بسييل اتسعت ابتسامتها: ابشر بس بطلب مرسول عيالك كل واحد مكان ماصدقو ضيف يسافر

هز راسه : اهم شي ترجعون بدري

وقفت بفرحه وهي تركض لفوق تنادي خواتها

طلعت ام همام: يابو ضيف هذول بنات لاترخي لهم الحبل وتشجعهم على انهم يرفضون لاخوهم طلب

ابو ضيف رفع ايده بمعنى تسكت: بناتي وكيفي
وبتسأول: ام رنوه وينها

ام همام بضيق: بغرفتها تعبانه

وقف وهو ينطق: اجل بروح اشوفها

ناظرته وهو طالع عفست ملامحها بضيق وهي مودها بنتها تروح مع بنات جارتها بسبب تمرد بسيل وطولة لسانها واسلوبها اللي ينرفز وبنتها باديه تتأثر فيها

نزلو ورا بعض ومعهم نورسين

وقفتهم وهي عاقده حواجبها وبعتب: رايحين عرس انتم ارجعو غيروا عبايتكم وعدلو نقابتكم وش هالمسكرا والكحل

زفرت بسيل: انتي وش دخلك كلامك يمشي على بنتك بس مو علينا فاهمه

ضحكت بسخريه: ما اشره عليتس لو فيتس خير احترمتيني طالعت بنتها بعتب: اطلعي فوق مافي روحه

نورسين بزعل:اصلا مابي اروح

طلعت الدرج بزعل
ناظرتهم ام همام: لو فيكم وحده تخاف ربها ماطلعت بهالشكل بس ماكملت كلامها الا وضيف داخل وعصبيته واصله الف :

مين التسلبه اللي داقه على مرسول

بسيل تأففت: انا وش عندك بعد

ضيف : وتقولينها قدامي تسذا

بسيل بسخريه: يعني كيف تبيني اقولها لك

ضيف خذا الفازه اللي مقابله المدخل وضربها بالوسط بينها وبينه: طسي عن وجهي لا اخليتس مثل هالقزاز المتناثر فاهمه

بسيل غمضت عيونها تهدي نفسها وبمرادد:
لا والله فوق مانت حارمنا من كل شي تبيني اطس بالوقت اللي تبيه واجلس بالوقت اللي تبيه هذا الناقص بعد رفعت ايدينها وهي تنطق ب استفزاز:
يالله ترزق هبوب اللي ابرك منك

ناظرها بتعجب وعيونه قلبت حمراء :

انقلعي عن وجهي ولا اقسم بالله لا ادفنتس انقلعي

نزل ابوهم وامها اللي نطقت: وش مسويه بعد

بسيل رجعت لورا وهي تشوف وجهه مايبشر بالخير: ماسويت شي ابوي قالي روحي واستأذنت منه بس المعقد وصل وانتم عارفين الباقي

راجي وعيونه على ضيف اللي واضح معصب من عيونه ومسكته لا ايدينه لايضربها:
كم مره اقولك بناتي لاتتدخل فيهم

ضيف رفع ايدينه ومسح على وجهه :
وانا اخوهم الكبير وبحسبة ابوهم ماتشوف العبايات كيف صايره والكحل والعطر كلن يشمه وفوق هذ طالبه مرسول ليه وين عيالك

نطقت ام رنوه: ماعليه ياضيف امسحها بوجهي وهذي اخر مره طالعت ببسيل لان بناتها طلعو فوق من دخل معصب : وانتي كم مره اقولتس اخوتس الكبير ماتقلين ادبتس معه كم مره ماتفهمين

راجي مسك ايدينها: امشي ماعليتس منه

طارت عيون ضيف: يبه

راجي وبتصرف غاضب رمى عليه العقال :
مالك دخل بهالبيت ماتفهم انت كم مره اقولك لاتتدخل فيهم مو كافي اخواني اللي سكروا بيبانهم بوجهي مو مكفيك طلعتني من سكاكا وجبتيني للرياض متى تفكنا من شرك ياضيف متى

ضيف طالعه وابتسم بقهر اخذ العقال ورجعه على راس ابوه وباسه: اسف ان لحقك مني اذى
وانا طالع الحين وخل البيت لا اهله

عطاهم ظهره وطلع

تنفس بغيض وجلس على عتبات الدرج هذا مو ضيف مو ضيف اللي يكون بالانهزاميه رفع عيونه بعصبيه: انتي واقفه انقلعي لغرفتس

طالع حريمه اللي توجهو للمطبخ :

سكرت الباب ام همام وهي تجلس على الكرسي: انا مدري متى المسكين يرتاح كلمن جاء حط همه عليه
ام رنوه جلست مقابلها: بسيل تعبت منها مو راضيه تتقبله

مدت ايدينها وهي تمسح عليها: ماعليه بكره تكبر وتعقل

ام رنوه دمعة عيونها: عمرها 24 وللحين مناشبه له وتشيش ابوها عليه

بكت بوجع لانها الوحيده اللي عاشت معناة ضيف وباهي بس باهي كان دايم بحضن ضيف كان الامان بالنسبه له توفت امهم وهم صغار ربتهم وبالاصح رباها ضيف لانه كان عمره 6 سنين وقتها وكبير
علمها اشياء كثير وياما غطا عليها عند ابوه وياما وقف معها حتى بزواج ابوه الثاني زعل عليه بس بسيل من بدت تفهم وهي تغار منه ومن قربه لاابوه لين ماقدرت تغير تفكير ابوها من ناحيته

ضمتها ام همام وهي تربت على كتفها: استهدي بالله ضيف انتي ربتيه ماراح ينساك بيرجع لتس صدقيني وماعمرتس هنتي عليه

دخل باهي المطبخ وملامحه مصفره: وين ضيف

ناظرهم ب استغراب: صاير شي شفيكم تبتسون

ابعدت ام رنوه وهي ترد عليه: ضيف طلع من البيت

عض شفته بضيق: وش صار بعد

ام همام : تهاوش هو وابوه

باهي بقهر: لايكون علشان التوصيل ترا اللي جايكم كان واحد من اعداء ضيف وجلس يستفزه علشان تسذا ضيف عصب لان له سوابق

ام رنوه هزت راسها : كنت عارفه ضيف مايعصب لاي شي

باهي ب استعجال: بروح ادوره

والتفت لا ام همام: خاله قولي لهمام يتجهز بنطلع الثمامه الفجر

ام همام : ابشر

طلع وهو مستعجل شاف ابوه جالس على الكرسي:
داخل على كفار ورا ماتسلم
باهي بهدوء: سلام

حب راس ابوه جاء بيطلع ومسك ايده: شوف وين ضيف وطمني عليه بس لاتقول اني سألت عنه

ابتسم : طيب دامك تغليه ليش توقف مع بسيل ضده

ابوه بهمس: علشان بسيل بنت وقلبها ضعيف مابي اكسرها قدام احد حتى اخوانها وادري انها على خطاء بس الخطاء اني ابين لها ان ضيف اقوى منها ومعه حق ضيف رجال وقلبه قوي قايد سريه ولا يهاب شي بس بسيل ماشافت من الدنيا شي ولا ابي له كلمه عليها وابيه يتعود يكون حنون مع اخواته

نطق باهي بضيق: مافي احن من قلب ضيف طول عمره شايل همنا يوم كنت مدرستك برا سكاكا كان يسهر على راحتنا وكان لنا كل شي وبنهايه هو ماعمره حتى مد يده عليها وهي لسانها وش طوله
حتى سالفة هبوب للحين تعايره فيه ومع ذالك ماسك نفسه عنها وصدقني لو بمكانها بوريها شغلها بس قلبه طيب ولا ماكانت رنوه بهالحال وانت ادرى

طلع متجاهل كلام ابوه وندائته دايم ينقهر لاوقفو كلهم ضد اخوه ليش ماهم قادرين يشوفون طيبة قلبه ليش ماهم يشوفون الجانب الزين منه الكل يخطي مو بس ضيف وهذا ضيف مااخطاء بس انه حقق العداله صار ظالم وصار قاطع والكل يلومه انه ترك بنت عمه بصباحيتها ليش ماقالو هي تركته ياما سمع وطنش وياما ذاق الويل ولا اشتكى

مسح وجهه بضيق وهو يتصل عليه للمره العاشره وجواله مغلق : اوف وين احصلك الحين

ركب سيارته وبدا يتصل على اصدقاء ضيف واحد واحد يسألهم عنه

اما ضيف دق على خالته وبهدوء: خاله ممكن تطلعين لي بدلتي داخل مجلس الرجال ومسدسي فوق الكبت تحت الشنطة انا عند الباب الخلفي

سكرت ام رنوه وهي تتجه للمجلس اخذت بدلته وطلعت مسدسه طالعت رنوه جايه وراها:
رنوه يمه جيبي جزمات اخوتس (اكرمكم الله)

رنوه : ابشري اخذتهم ومشت ورا امها

دخل ضيف ابتسم وهو يحب راسها: ما انسى جميلتس يالغاليه

ابتسمت وعيونها مدمعه: ماعليه يامي سامحني ماعرفت اربي بسيل

ضمها وهو يهديها وبمزح: افا هذاتس ربيتينا احسن تربية شوفي الكل يمدحنا مسك اصابعها ترا مالتس بس بنات لتس ضيف وباهي عيالتس وبسيل بزر للحين ماطلع قلبها وبكون سفيه لو زعلت عليها او شلت بقلبي

ابتسمت رنوه ومسحت دموعها: الله لايحرمنا منك
ابعد وهو مبتسم رغم الوجع اللي بصدره : امين

يالله انا عندي استلام لين باتسر

نطقت ام رنوه : تتغدا عندنا

ضيف اخذ نفس بهدوء:لا يمكن ولاتنتظريني يمكن اجر شقه اجلس فيها
ام رنوه بجزع: تعوذ من ابليس ومن يبقى عندنا لارحت ماحد يعرف لابوك غيرك تبي من همام ولا سلطان ينتبهون له وباهي دايم معك اذ طلعت ماراح يجلس بالبيت

ضيف وهو يبلس جزمته: يحلها الف حلال وقتها يالله استودعتكم الله وانتبهو على البنات وابوي
واذ صار شي ارسلو لي

اقفى وهو شايل لبسه ركب السياره وهو يبدل ثبت سلاحه على خصره شغل السياره نزل جواله وهو يتجه للمركز

____________

سكاكا :
مجتمعين حولها يهدونها ووجيهم مسوده
صرخت بنحيب موجع :
اخذ بنتي اخذها يويلكم من الله يويلكم وش سويت يايبه وش سويت

التقي بكم يوم الاثنين




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس