عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-20, 04:02 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث


بـ ارجاء المركز واقف تثاقل على نفسه وهو ينطق بنبره عاليه ومهيبه: الدوره بتبدا بداية الشهر الجاي
ارسلو خبر للمتقدمين بتكون لمدة اربع الشهور اشار على زملائه بكون انا الرئيس وزملائنا مقرن وسطام مشرفين جهزوا مكان الدوره واحرصوا على تنظيف المكان واستعدو

نطقوا بصوت واحد: حاضر سيدي

رفع ايده وضرب لهم التحية وبعده اشار لهم يخرجون من الساحه الكبير

طلع مقرن وبقى سطام وجهه انظاره لـ ضيف :
صاير فيك شي وقفتك مهزوزه

ضيـف اشار بصمت لا
سطام سحب الكرسي : اجلس
ضيف نفذ كلامه
سطام وبنبره عصبيه: لاترهق نفسك ليش تقدم على هالدوره وانت خلاص نقلت للاستخبارات

ضيف بنبره حاده: مكاني مو استخبارات انا تدربت وتعودت على القوات الخاصة وغيرت قسمي بسبب رئيسي بس ولا الاستخبارات ماودي فيها وشغله تحتاج احط اهلي ورا ظهري بسس

قاطعه وهو ينطق بحده: تحط الدنيا كلها ورا ظهرك دامك واقف على هالارض فاهم الدوره بتتعبك زياده وغير الاعداد الكثيره اللي بتجلس تدربهم

ضيف زفر بضيق: سطام وش تبي
سطام : تدري اليوم وصلنا بلاغ
ضيف : وشو بلاغه
سطام سكت بعد ماشاف النقيب جاء وقف بسرعه وهو يضرب له التحيه
ضيف تكاسل يقوم طقها وهو جالس بس ماحس نفسه الا منقلب مع الكرسي

اردف بحده : لاجاك اصغر عسكري توقف له وتطق له التحية

ضيف وعيونه بدت تضيق وحمرت : ابشر طال عمرك

طالع لسطام وبعدها اردف: سطام رح اشرف على الاتصالات مع مقرن

سطام: ابشر
لف على ضيف اللي مازال مو ثابت على وقفته عقد حواجبه: اعتدل بوقفت

ضيف : اصابتي الاخيره سبب لي وجع برجلي علشان كذ مو قادر اوقف ساعه كامله

النقيب: تعال مكتبي وخل اعذارك لبعدين

بالمكتب
فتح البلاغ وبدا يقراه تحت مسامع ضيف اللي كلما له ويزيد بضغطه عاى كفوفه

النقيب: بينك وبين رئيسك شي؟

ضيف جلس وبدا يسرد له القضيه كامله

النقيب بتحذير: لاجاني امر اسلمك للنيابة راح اسلمك لهم جهز حالك وخلك مستعد

ضيف وقف وملامحه بدت تشتد: يصير خير

النقيب: والحين تفضل اعفيك من استلام اليوم

ضيف : طيب

ركب سيارته واتصل على باهي: باهي
باهي : انت وينك ساعه وانا ادورك عوذا ياخي لاتزعل مره ثانيه

قاطعه بصوت مخنوق: شقتك اللي بالعليا فاضية

باهي : ضيف وش فيه صوتك صاير لك شي
ضيف : انا سألت جاوبني بسرعه

باهي : اذكر انها فاضيه ماحد استأجرها مني هالشهر

ضيف : المفاتيح اللي بسيارتي للشقه
باهي: ايه

سكر الجوال وحذفه على المرتبه اللي بجنبه وحرك للبر

_________

سكاكا

جالس عند راسها بعد ماهدت: منور اهدي

منار ب الم: راحت بنتي راحت وانت تبيني اهدا خذها قدام عيني وانا موصيه ابوي ما يطلع له بنتي

زوجها بضيق: انا بلغت كل مراكز امن الطرق والشرطه

منار ببكى: هو انحاش من سجن سكاكا مو بعيده عليه يهربها بدم بارد هذا مايوقفه شي انت شفت شكله لمن جاء كيف يخوف لحيته واصله صدره
انا مدري ليش ابوي للحين واثق فيه حتى بعد ماسرق البنت يقول يمكن يلاعبها ويرجعها

عبدالعزيز : بدق على ضيف ابلغه

منار فزت بخوف: لا لا الا ضيف الله يخليك الا ضيف لايدري لايدري

ضمها وهو متضايق: ليش مايدري لازم

قاطعته وهي تشد عليه: مابيه يدري ما ابيه حتى هبوب لاحد يعلمها

عبدالعزيز: لازم تدري هبوب ماتدرين لو يسافر لها ويذبحها هذا مريض وافكاره ملوثه

سكت من دخل عمه : سمعتك مايحتاج تسكت

عبدالعزيز بشوية غضب: وانا صادق فرقتو عوايلنا علشان هالخسيس وبالاخير سرق بنتنا وانحاش

عمه بسخريه: لو تحبها ماكان جلست هينا وخليتها معه

عبدالعزيز اخذ شماغه والتفت على منار: بتجين حياتس الله واذ بتجلسين الله معتس

وقفت بتعب: بروح معك

عبدالعزيز : انا بالسياره

مسك كفها : يابنتي اسمعيني انا قاطعته بحزن: خلاص يبه اللي صار صار ماقصرت

وخرت عنه وطلعت لعبدالعزيز

مسح وجهه بكفه ماكان يبي فايز يتمادى ويخطف البنت هو جابها له علشان يتعرف عليها بس ويسلم عليها مايدري كيف تغافله وطلع فيها

_______________

بـ المانيا

دخلت الجامعه بكامل حشمتها دخلت القاعه الخاليه الا من صديقتها الكويتية: هلا هلا بهبوب صباحج ورد وفل وياسمين

ابتسمت هبوب: صباح النور شعندتس جايه بدري

هيا: والله فاضيه واخوي عنده اشغال قلت وصلني هينا وخلص شغلك

هبوب بهدوء جلست : زين

هيا بتلميح: ترا اخوي مره يمدحج

قاطعتها بجدية: هيا اظن خلصنا من هالموضوع

هيا بضيق: وليش حرام عليج صار له سنتين وهو يحاول يقنعج ماصارت قلنا ثقيله بس مو لهدرجه اخوي دكتور وشاطر ويعرف شبر شبر بـالمانيا وفوق هذا عنده تجارته الخاصه بالكويت وش اللي مو عاجبج فيه علميني سبب واحد بس

هبوب حمر وجهها ورفعت كفها قبالها : انا متزوجه ماتشوفين الدبله ب ايدي

هيا انصعقت : وشو وتوج تقولين لي

هبوب بجدية: ما سألتيني علشان اجاوبج هو عسكري علشان كذا جايه البعثة مع اخوي

هيا ضاقت فيها الوسيعه: طيب ياهبوب طيب

وقامت طلعت من القاعه

ما اعطت الموضوع اهميه طلعت كتبها ودفترها

وبدت تراجع للمحاضره :

دخلو الطلاب وثواني وبدا الدكتور يشرح

عدلت نظرتها متجاهله بذالك هيا اللي منذُ ان دخلت وهي تحدق بها

____________

بـعد مرور يوم هادي
الريـاض الساعه السادسه صباحاً

واقف قدام الباب فتح الشقه وهو عاقد حواجبه سكر البـاب وقفله اتجهه لغرفة النوم وقف مستنكر وهو يشوف بنت نايمه بالشقه رجع على الخلف وهو مازال عاقد حواجبه طلع على طول وهو معصب دق على باهي

باهي وصوته كله نوم: نعم وش صاير بعد

ضيف بغضب: من البنت اللي بالشقه

باهي ب استغراب: بنت اي بنت والله مأجرت الشقه ودايم اجرها على عوايل

ضيف : تعال تصرف مع هالبلوه اللي داخل

باهي / تمام مسافة الطريق

ضيف نزل وركب سيارته ارسل لابوه انه متجهه للدمام


بعد مرور وقت

وقف عند نقطة التفتيش : اسمك

ضيف طلع له البطاقه/ سم

طالعه العسكري بـ استنكار: ملازم اول

ضيف: ايه نعم

العسكري: نزل قرار بالقبض عليك
بنفس المنطقه الرياض:

بسيل بملل: عندي دوام

امها: وش دوامه الساعه6 جامعه وخلصتيها
بسيل : يماااه
امها بعصبيه: انقلعي عن وجهي يابسيل

دخلت رنوه ب استعجال: ماما انا بطلع المدرسه تبين شي ناقصك شي
امها ب ابتسامه: الله يوفقك حبيبتي ابي سلامتس
طالعتهم بسيل بغيض وطلعت

تحت ام مهام جهزت الفطور على الارض:
جلسو ايار ونورسين وعيونهم فيها نوم

ام همام بصراخ : سلطان اخلص علي قوم

نزل ابو ضيف : ماصحى سلطان

ام همام بقهر: لا من خمس وانا فوق راسه ماقعد

ابو ضيف بصرخه: سلطان

فز من نومته وطلع : سم سم يالغالي

ام همام طالعته بقهر: الحين من خمس وانا فوق راسك وابوك من صرخه فزيت

ابو ضيف : تجهز يلا وصل خواتك وبعدها رح لدوامك

سلطان : ابشر

جلس على الفطور وبدا يفطر مع بناته

ايار : يبه

ابو ضيف: سمي

ايار: يبه ممكن اخذ عشره اليوم البنات مسوين عزيمه

ابو ضيف نزل نظارته وطالعها : بس اليووم فاهمه

ايار ب ابتسامه: ابشر

طلع عشرين مد لها عشره ولنورسين عشره

تغيرت ملامح ايار بضيق

لاحظ تغير ملامحها نطق بحياديه: وش عند وجهتس يعطي الوان مو عاجبتس العشره

ايار بهدوء : لا عاجبتني كثر الله خيرك

اما نورسين نطقت بخجل وعيونها بالارض: مشكور بابا

ابتسم لها وهو يضمها من كتفها: العفو يابابا

طالعتهم بغيره

دخل سلطان : يلا بنات تأخرت على المدرسه
التفت ابو ضيف لنورسين وهمس لها: على اساس انه مهتم

ضحكت نورسين: هههههههههههههههه

وقفت ايار بعجله لبست عباتها وهي تنطق: يالله اخلصي

وقفت نورسين وهي تلبس عباتها شالت شنطتها وطلعو مع سلطان :

دخلت رنوه وهي تحب راس ابوها: دعواتك

ابتسم بحب لها: موفقه ياعين ابوك

جت ام رنوه ومعها ام همام :
جلسو يفطرون

نطقت ام همام: ماعندك دوام

ابو ضيف: فيه دوام بس بـ اروح متأخر

ام رنوه : ابو ضيف ترا باهي عازم صديقه على الغداء

ابو ضيف : على خير ان شاءالله والتفت على ام همام : وين همام

ام همام بهدوء: طالع مع باهي للبر

ابو ضيف وقف: اذ جاء خليه يمر علي بالمدرسه ابيه ضروري

ام همام : ان شاءالله

عند الشقه واقفين باهي وهمام بتوتر:

طق انت الباب

باهي ووجهه قالب: مالي دخل انت كفو طق الباب

همام : سلامات تبيها تطيح براسي

باهي وهو يضرب كتفه: يالله انا مسكين ماعندي ام وانت

همام قاطعه: انت كلما رفضت عدت علي هالموال

باهي وهو يحب راسه: الله يخليك انت

مايمدي يتشاورون الا ينفتح الباب والبنت قبالهم تخصرت : منو

باهي وهمام بصوت واحد: انتي اللي منو

البنت بصراخ: الحقققونيييي حرامييييه بيخطفوني ياناااااسسسسس

الى هنا نلتقي الاثنين القادم ب اذن الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس