عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-20, 04:49 PM   #1400

نغم

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية نغم

? العضوٌ??? » 394926
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,980
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » نغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ظل في قلبه ..💔😭

💔💔💔😭😭😭😭

فصل قمة الوجع والانكسار والشعور بالخذلان والاهانة بعد تقديم كل هذا الحب من جانب نادية لم تجد الا الخواء والجرح من آصف ..

راح اضع نفسي مكان نادية بطلة هذا الفصل ..واتحدث عن نفسي اذا ما حدث معي ذلك الموقف المؤلم ورايت زوجي يقف مع اخرى ..
قمة الوجع ان ادعي انني بخير متماسكة وانا كلي أئن من الالم 💔

احيانا عجزنا يدفعنا نجتاز ايسر الدروب ونحن نظن ان في ذلك خلاص من الوجع لنجده مجرد وهم وكذبة نصدقها عندما ندعي القوة ونفقد الامل .. نتقمس اقنعة لا تناسبنا ونتشبث بايدِ لم تخلق لتربت علينا ولا تمسح دموعنا ..لكنها ايادِ حملت لنا نصييب كبير من الوجع .. وهي مِن مَن نحب ..💔
اي حب هذا الذي كله وجع ؟هل لو كان ذلك الحب سهلا او خاليا من العذاب لن يكون حب ..
ولاني احب يجب عليا ان اخسر وانهزم وارتدي ثوب الفوز اخسر نفسي وقلبي ومشاعري واتغاضى عنا فعل زوحي الذي ذبحني بسكينة تلمة لا والله لن استمر في هذا الزواج ولن اقدر على التحمل على ان تشاركني اخرى في زوجي وان كانت سنة الحياة كما يقول البعض ..ففي النهاية انا بشر ولن احتمل ..
الشرع اعطى للرجل رخصة الزواج على زوجته في حالات الموت ..المرض ..العقم ..النشوز ولم يعطيه الزواج هكذا ليصحح ذنب او خطأ ..ما ذنبي انا في حسابات قديمة ادخل فيها ولما ارضى بذلك وان كنت اذوب عشقا به ..

آصف لم يعد امنا وآمانا لنادية بل اصبح وجعا وجرحا غائرا في قلبها .. واعتذاره لم يزيدها الا خواء على خوائها ..كطبع قبله على جبين ميت لم تعد تجدي نفعا ..

لقد اعطت واعطت نادية من روحها وقلبها بدون ميزان تزوجته بدون ماضِ تحسبه قد قطعه لكنه عاد ووصله ..لما عليها التنازل ..لا والله انها قوية بما يكفي لتدير ظهرها وتمضي في حياتها وتتركه ليعود مع ماضيه ويصفي حساباته براحته ..

الحاجة ميرفت وقفت بجانب الحق ونصفته وهي تعلم بحرقة نادية ووجعها بكل قسوة فكل ما يحدث مع نادية وآصف جرفها لذكريات ماضيها مع ثروت واحيا وجعه في قلبها من جديد وجدد مرارة وقسوة ثروت عليها ..
عندما ذهبت نادية لترى غريمتها كما ميرفت ذهبت وعادت اسوء مما ذهبت مذبوحة من الوريد للوريد .. فس الاحساس نفس المرار نفس اشعور بالخواء نفس الوجع والالم غير ان ميرفت استمرت مع ثروت وتعودت مع الايام لكن هنا نادية ابت كرامتها فهي قوية ولم تحتمل فغادرت وذلك القرار الصحيح والسليم ..
الرفض لكل ما يحدث ..

آصف كابيه وابن الوز عوام الولد كما الوالد ..
غبي ويفعل ما يريد ثم يلقي بفشله على غيره ..
"لثاني مرة يا حاجة تسحبين مني روحي" يا خي طلعت روحك وقلبك وكل احشائك ..


تسلم ايدك نغم ويعطيكي الف عافية الفصل قمة في الروعة والابداع والابهار باختياراتك الواضحة بعناية فائقة للالفاظ والعبارات القوية الوضحة في كل سطر من احداث الرواية ..
كان الله في عونك عند كتابة ذلك الفصل المليئ بالوجع والالم 😭😭💔
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تعليق رائع و انتي من أجمل القارئات بدون مجامله
كل الي قلتيه اتفق معاكي تماما فيه
ناديه هنا أعطت بروحها و بقلبها و لم تستبق شيئا و لا علاقة لها بالماضي و حساباته
ليست أمه لتصلح معه أخطاءه و لا يمكن أن نصلح خطأ بخطإ أكبر منه
آصف بيحمل أمه خطأه الجديد ، يمكن فيما سبق أخطأت أمه حقا حين وضعت ماضيها بين ابنها و رغباته لكن الآن الخطأ كله خطأه هو و ميرفت تصرفت بما يمليه عليها ضميرها
" كان الله في عونك عند كتابة ذلك الفصل المليئ بالوجع والالم " و كان الله في عونكم و انتو بتقروه ، ربنا يهديني
خلاص كده انتهى الوجع و ستبدأ مرحلة الخلاص و المواجهات
تسلم ايديكي جدا جدا


نغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس