عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-20, 10:12 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع










..: خلصنا الحمدلله
نواف ونايف: الحمدلله من يوديهن
احمد: نحنا ورايحين بنشلهن معنا
نواف: طيب
نايف: شو الحين تروحوا؟؟
فرح: ايوه عشان باكر معه شغل
نواف وهو يجلس: اشفيكم جلسوا شوي ارتاحوا بعدين توكلوا
نايف: ايوه الشغل م طاير صراحه
احمد: رايكم يعني
نايف ونواف: ايوه
نايف: الحين مخلصين وتعبانين ارتاحوا وبعدين مسموح لكم تروحوا
احمد يشوف على فرح: الشور عندها الحين
فرح: والله م عندي مانع أنت اللي معك الشغل
احمد: طيب نجلس نريح شوي وبعدين نتوكل
نواف: ايوه كذا زين وهو يقوم بروح اجيب قهوة عشان تعدلوا راسكم شوي
فرح: زين والله





عند حسان

سلطان: لزوم تعرفنا عليها
حسان: طيب أنا خبرتها أنه اعطيكم رقمها بس م تتواصلوا الحين الا لما تتعرفوا عليها لأنها م ترد عليكم
يوسف: إن شاء الله بس هي كم عمرها
حسان:١٤ سنة
انصدمو: مسكينه الله يعينها يا رب
حسان: امين يارب راحم حالها م اتخيل حد من أهلي كذا يصير فيه بس ايش نسوي القدر محد يرده
سلطان: صدق كلامك م بيدك حيلة وانت مأجور باللي تسويه معها
يوسف: ايوه الله يجعله في ميزان حسناتك
حسان: امين ..شو اسوي الحين تعتبرني حسبت اخوها
سلطان: وهذا احسن شي عشان تحس أنه حد باقي لها محد تركها






ف دار الايتام


مريم: شوووو تقولي اشوف لسانك طال آنسة ريمان
ريمان: والله من اسلوبك الحلو خلاص م قدرت اتحمله
البنات يشوفن بعض ويشوفوها مستغربين من ردت فعلها المفاجأة
خافت مريم بس م وضحت: واجبك تحترميني دامك هنا
ريمان: احترمك وهي تضحك قبل احترمينا بعدين نحترمك من اول م جيت هنا وأسلوبك معنا صفر تعرفي ايش صفر بعد الصفر له قيمة بس انتي عندك عادي
مريم ترفع يدها من العصبية تريد تضربها كف مسكتها قبل لا تضربها: م يلك حق ترفعي يدك علي فهمتي ونزلت يدها بقوة
مريم: من حضرتك يا آنسة ريمان حتى م تعرفي اسمك شوو ولا أهلك الله أعلم من تكوني
انقلب وجهها احمر من العصبية وحست برأسها يعورها
فاطمة: بس مريم بس تجاوزتي الحدود تراك
ريمان تكمل وهي تحاول تبعد وجع رأسها: م لنا ذنب اذا ربنا كاتب لنا كذا بس أنتي اللي راح تتحاسبي اللي تسويه ف الايتام اللي قدامك قال الرسول: " أنا وكافل اليتيم كهاتين وأشار باسبابة والوسطى" تعرفي ايش يعني بجوار الرسول عليه السلام وانا صراحه اهنيك على هذه المنزلة اخت مريم وهي تصفق لها
مريم: بس انتوا دامكم هنا لازم تسمعوا كلامي بعدين لا تتكلمي وانتي م صار لك غير ٣ ايام معنا من جيتي هنا قبل اعرفي من أهلك وبعدين تكلمي
صرخت فاطمة عليها.: مريم خلاص البنت م بيدها
حست برأسها يزيد وجعه والدنيا تشوفها سوداء صرخت بصوت عالي: آخر راسي آه بموت وطاحت على الأرض
انصدمو الكل لما طاحت على الأرض
البنات وفاطمة: ريمان!!!!!! ركضن عندها يصحينها
مريم واقفة مكانها خايفة وراحت تركض معهن تصحيها وهي لا مجيب
فاطمة: بسرعه اتصلي على الدكتور دكتورها بسرعه
ركضت مريم تتصل على الدكتور حسان
فاطمة: جيبوا ماي بسرعه ماي
قامت أرجوان تجيب ماي والبنات الغيرهن يصحين وخايفات: م لازم كنا نسوي هذه الخطة
بلقيس: لو كنت اعرف انه ايصير كذا كان م وافقت
سمعتهن فاطمة وتجاهلت كلامهن عشان تتفاهم معهن بعدين لانه الوضع م يسمح



ف الجهة الثانية

حسان: وهذه السالفة كلها
سلطان: أعرفك كفو...
رن تلفون حسان واستغرب رقم الدار: لحظه شباب من الدار يتصلوا
يوسف: خذ راحتك
رد: السلام عليكم
قالت وهي تصيح: وعليكم السلام الحق دكتور ريمان طاحت اغمي عليها وم نهضت لحد الحين
حسان: شوووو!!! الحين جاي سكر التلفون ومشى بسرعه وسلطان ويوسف وراه: خير يا ريال
حسان: البنت غمت وم صحت لحد الحين
سلطان: نجي معك
حسان: لا م في داعي وقت ثاني ركب سيارته ومشى بسرعه
يوسف: الله يعينه متحمل مسؤولية وهو توه شباب
سلطان: برايه الله يوفقه ويساعده على تحملها



وصل دار الايتام ونزل بسرعه بعد م فتحله الحارس الباب
فاطمة: مرحبا دكتور
حسان: وينها
فاطمة: تعال داخل بسرعه
دخل عندها لما اشرت له على مكانها اول م شافها عطاها إبرة بدت شوي شوي تصحصح ولما لمحته من غير لا تحس رمت نفسها ف حضنه وتشبثت ف لبسه أنصدم من حركتها بس هي م كانت على وعيها: ابغى اهلي تكفي حسان خذني ابغاهم اهلي 😭😭😭💔
تقطع قلبه على حالتها لما شافها انكست مثل قبل: ريمان نحنا م اتفقنا كذا
ريمان بصوت مبحوح من الصياح: بس هم يسمعوني ايش ذنبي انا قولي ايش ذنبي
مسح على رأسها يقرأ عليها وهو يمسح لحد ما هدت وغمضت عيونها ترتاح طلع وهو يكلم فاطمة: لو سمحتي ممكن نتكلم بس خارج م هنا
فاطمة وهي عارفه ايش يريد يقول: طيب وطلعت وراه
لما طلعوا: ايش صار وهو مكتف يديه شو صار عشان انقلبت حالتها كذا
فاطمة وهي متوتره ومريم تسمعهم وخايفة: بس صار معها سوء فهم بين المشرفة الثانية
تكلم بعصبية : كذا لما واحد يسلمكم أمانة تسوا فيها
فاطمة تفرك يدها من التوتر: لا م كذا .... السموحة منك إن شاء الله م يتكرر
حسان: انزين حتى لو كان سوء فهم تسمعوها أنها أهلها م معها أنا قلت انها هنا محد يضغط عليها بس شكلي طلعت غلطان
فاطمة: اسفين والله إن شاء الله نصلح اللي سويناه
حسان: اتمنى هذا الشي اقدر اشتكي عليكم بهذا التصرف بس أنا م من النوع اللي يقطع ارزاق الناس عن اذنكم وطلع بعد م خلص كلامه م عطاها فرصة تتكلم بعد م طلع دخلت مريم وهي منزلة رأسها شافتها فاطمة: عجبك الحين ارتحتي هاه لما حصلت على هذا الشكر بسببك م اقول غير الله يهديك بس خففي على البنات شوي خففي هم أمانة اذا تعرفي الأمانة خلصت كلامها وطلعت
مريم منزلة رأسها قالت: آسفه بس م سمعتها لانها طالعه عادت اول م طلعت شافت البنات وافقات برا: أنتن لي كلام ثاني معكن ممكن تتفضلن معي المكتب
شافن على بعض ومشين وراها وصلن المكتب: تعالن دخلن ولا تريدن عزيمة بعد.... دخلن ووقفن على صوب
جلست على الكرسي شافت عليهن وحدة وحدة: يا انسات ايش صار هاه 😏
أرجوان: م ...م صار شي 😥
فاطمة: م صار شي حلوه هذه واللي سمعته من عند جمان وبلقيس عن الخطة 😏
انصدمن البنات أنها تعرف
صفاء: صراحه ايوه سوينا خطة عشان مريم تصلح معاملتها معنا وكانت فكرتنا نحنا
فاطمة: وريمان الضحية ولا ايش
جمان: ريمان هي وافقت تسوي كذا بس نحنا منعناها بس هي أصرت تشارك معنا
دخلت عليهن: ايوه انا اصريت عليهن عشان نعلمها درس م تنساه ونفس الوقت تعدل معاملتها معنا
شافن عليها الكل: ريمان !!!!😳
ريمان كان وجهها اصفر من التعب اللي صار لها: ايوه هي اسفه فاطمة واسفه لمريم بعد على اللي سويناه بس كان هذا الحل
فاطمة: أنتي تعبانه م يصير تنهضي شوفي وجهك اصفر قالب
ريمان: عادي أنا بخير عارفه أنه الدكتور عصب عليكم بس أنا اتفاهم معه واشرح له اسفه بالنيابة عنه طلعت رايحة غرفتها
فاطمة: خلاص روحن واتمنى م يتكرر هذا الشي
البنات: حاضر
طب
طلعن رايحات الغرفة
دخلن عليها: بنات ممكن شوي ابغى اسوي اتصال
البنات: تمام وطلعن غرفة الجلوس




كان جالس يفكر بحالتها فجأة رن تلفونه شاف اسمها ورد بسرعه: الووووو ريمان اخبارك
ريمان: الحمدلله احسن اسفه خليتك تجي هنا
حسان: لا عادي خوفتينا عليك الله يهديك
ريمان: اعتذر منك مره ثانيه بس ابغى اقولك شي
حسان: ايش اسمعك
ريمان بعد تردد: حسان كان م يحتاج تكلم المشرفة كذا
حسان: شو م يحتاج وأنا أشوف حالتك كذا واسكت
ريمان: بس هذا كان إتفاق بينا أنا والبنات
حسان: شووو مجنونه واللي معك أجن منك اتفاق تسوي بنفسك كذا اتقتلي نفسك
ريمان: بس كنا نعطي المشرفة درس بسبب معاملتها لنا واتوقع تعلمت الدرس خبرته كل السالفة من لما بدت لحد م جي وشاف حالتها
ندم لما كلم المشرفة بهذيك الطريقة: اوه اسفه اعتذري بنيابة عني للمشرفة والله فشلة
ريمان: ولا يهمك وصل اعتذارك وصلته قبل لا تقول
حسان: م أندم اني عرفتك بس لو خبرتيني عن المشرفة كان تصرفت معها
ريمان: لا أحسن نتصرف بروحنا بدون محد يتدخل من خارج
حسان: ايوه احسن صح نسيت اخبرك
ريمان: شوو؟؟
حسان: تجهزي بعد اسبوعين يروحوا العمرة كلمتهم وقالوا عادي خلوها تجي كل شي علينا بس لازم تقابليهم وانا اعطيتهم رقمك عشان يتواصلون معك
ريمان: جزاك الله خير الله يسعدك يا رب بس متى اقابلهم
حسان: لما اجي ازورك مره ثانيه بعد ٣ ايام
ريمان: اوك مشكور بس الحين لازم اسكر لاني طاردة البنات توصي على شي
حسان: اها كذا السالفة طيب لا م اوصي بس ديري بالك على نفسك والحين روحي ارتاحي لاني عارف انك بعدك تعبانه ووجهك اصفر
ريمان: كأنك قدامي الحين
حسان ضحك: اعرف كل شي يعني لا تخدعيني والحين مع السلامه ربيعاتك ينتظرن برا من ساعة
ريمان: الله معك سكرت التلفون وطلعت تنادي البنات اول م شافنها ركضن يحضننها
ارجوان: يا حياتي يا ريمان 😭💔
جمان: آسفين والله م كان قصدنا
صفاء: ايوه م كان قصدنا نسوي شي
ريمان: شدعوة كلنا متفقين كذا أهم شي تعلمت









بلقيس: عسى يارب
ريمان: روحوا الغرفة الحقكم
بلقيس: وين تروحي؟
ريمان: عند مريم
الكل : شووو!!😳
ريمان: يس أعتذر منها بعد اسبوعين اروح العمرة م ابغى حد يشيل ف خاطره علي قبل لا اروح
صفاء: والله؟؟
ريمان: ايوه عشان كذا م ابغى حد يزعل مني هذه الفترة
ارجوان: صحيح يالله بالتوفيق وصلي اعتذاري م اقدر اجي بروح الغرفة
جمان: وانا بعد
صفاء وبلقيس: ونحنا بعد اعتذارنا وصليه نروح الغرفة راحن الغرفة وريمان راحت عند مريم





كانت جالسه تفكر باللي صار وندمانة أنها تعاملت معهن بهذه الطريقة: تك تك تك
مسحت دموعها بسرعه: تفضل
دخل : السلام عليكم
استغربت هي اللي مفروض تروح لها: ريمان وعليكم السلام.
ريمان: عادي اتكلم معك ولا مشغولة
مريم: لا تعالي اجلسي
جلست عندها
مريم: المفروض أنا اللي اجي عندك اعتذر
ريمان: اسفه لانه .... انصدمت لما حست مريم حاضنتها وتصيح بادلتها الحضن وهي على صدمتها م قدرت تتكلم : لا تعتذري أنا اللي اسفه غلطت معكن كلكن غلطت ونحيبها يعلي أكثر وأكثر
ريمان تكلمها: بس...
قاطعتها وعي تبعد عنها وتحط يدها على فمها: اششششش خلاص
ريمان وهي تشيل يدها من فمها: بس نحنا
مريم: عارفه كل شي انتوا اللي خططو سمعت كل شي وانا استاهل يمكن كنت احتاج من زمان حد ينبهني على اللي أسويه بس م كنت اسمع حد وتعلمت من هذا الدرس
ريمان وهي شويه ترقص من الفرحة لأنها نجحت خطتهن نست تعبها بس قاومت : يعني راضيه عنا الحين م زعلانه ؟!
مريم: لا ابدا اسفه وصلي اعتذاري للبنات واوعدكم اتتغير معاملتي من باكر إن شاء الله
نهضت ريمان ومسكت يدها مريم: شكرا وهي تشد على يدها
ابتسمت ريمان من غير لا تتكلم وراحت تركض عند البنات وهي ناسيه تعبها اول م وصلت عندهن: بنات
التفتن عليها كلهن
قالت: سمعن الخبر
قالت: شوو!!



ف مكان ثاني

احمد: يالله الحين نروح عنكم
نايف: جالسين
احمد: لا مشكورين م قصرتوا والله الله يجزاكم خير
نواف: ولا واجبنا م سوينا الا الواجب الشمج
فرح: بعد روحي إخواني
احمد: اشوف الغزل هنا
ضحك نايف: فرح ترى ف ناس تغار هنا يعني قولي لنا بالسر كذا 😏
ضحكوا كلهم قال أحمد: جعلها دائمه يا رب
الكل : إن شاء الله
نواف: شكرا احمد نردها ف افراحك وهو يشوف فرح ويغمز له
احمد: إن شاء الله 😅
فرح بنص عين: أشوف عجبك الوضع
نواف وهو يضمها: اصلا م تهون علينا فروحة اقتله
احمد: ولا انت تهون علي قرب منها وباسها ف رأسها
حمر وجهها من الخجل
نايف: اوي احترم المشاعر ياخي ف عزابية هنا 😡
احمد: م قلتلكم تشوفو غمضوا عيونكم ياخي لاه
فرح تغير الموضوع: خلا نروح احمد
احمد عرف انها تغير الموضوع ولا حب يحرجها زيادة عند إخوانها: طيب يالله يا جماعة نستاذنكم الحين
نايف ونواف: الله معكم درب السلامه
طلعوا فرح وأحمد متوجهين بيتهم






عند سلطان ويوسف


سلطان : مسكينه البنت شكلها متعذبة وهي تحاول تتذكر
يوسف: الله يكون في عونها عاد نحنا لازم نقوم بالواجب
سلطان: اكيد دام الدكتور امنا عليها
يوسف: ايوه




نرجع لدار الايتام

ريمان: فاتكم اللي صار صراحه
صفاء: ايش
ارجوان: شو صار
جمان: خلا شوقتينا
بلقيس: ايوه
ريمان: اوك سكتوا خلوني اتكلم حشى
ضحكن على نفسهم
كملت: تخيلن أنها سمعت كل شي وتقول تعتذر منكن
ارجوان.:omg م اصدق 😱
جمان: مريم تعتذر
ريمان: ايوه وصراحة الحرمة ندمانه على اللي سوته وحضنتني بعد 🙊
صفاء: والله عيل فاتني الحضن هههع
ضحكن كلهن
بلقيس: صحيح شكلها ندمانه بقوة
جمان: يا ندمانه....
ريمان: يعني باكر معاملة جديده
ارجوان: تعالي شوي ريمان تعالي
تقربت ريمان : ايش
باستهاف خذها : هذه لك شكرا لانك غمي عليكي وضحكت
ريمان تمسح مكان البوسه : يع يع الله يقرفك يا رب
ضحكن عليها : صدق تستاهلي وصح. الحمدلله على سلامتك
شافتهن: تو الناس خلوني انام احسن
راحت ومسكت تلفونها وترسل له
صفاء: تقولي تنامي اشوفك ماسكه التلفون
ريمان: قل اعوذ برب الفلق تفو تفو على نفسها
صفاء: م قصدي شي
ريمان: الحين انام بس لا تحسديني
ضحكت صفاء وتلحفت تنام




لما قرأ رسالتها ضحك: والله انك خطيرة يا ريمان ارسل لها : كفو ي بنت وانتي من أهله

كانت كاتبه: هلا حسان اعرف انك الحين اتعصب لاني م نمت الحين بس م طاوعني قلبي انتم ومريومه زعلانه مني عشان كذا رحت أراضيها والحمدلله طلعت م زعلانه وقالت إنها اتحسن معاملتها معنا خلاص تخيل كنت ارقص قدامها من الفرحة والحين عاد بروح انام وانا مطمنة بس قلت اخبرك قبل لاني لو م قلتلك يمكن احلم اني جالسه اخبرك المهم تصبح على خير وأحلام سعيده
وقت التلفون للمنبه ونام عشان دوامه




صباح يوم السبت


الساعه ٧:٠٠ صباحا

...: احمد حمودي اصحي يالله قوم ايفوت موعدي
احمد: هممم الحين صاحي خلاص
فرح: شو صاحي خلا يالله
قام من نومه : صباح الخير
فرح: صباح النور يالله حمودي جهزت ملابسك وكل شي بس خلا
نهض متوجه الحمام وتسبح وطلع: خلا خلصت
لبست عبايتها : مشينا
طلعوا من البيت رايحين المستشفى وصلوا المستشفى
احمد: روحي جلسي هناك أنا افتح لك زيارة
فرح وهي تحس بارهاق: إن شاء الله انتظرك هناك راحت تجلس وهو يفتح لها زيارة بعد م خلص
الممرضة: فرح ناصر
احمد: شكله فاضي المكان ساعدها تنهض ودخلوا عشان الفحص
سوت الممرضة الجهاز ف بطن فرح: ما شاء الله تبارك الله
فرح: شو في؟؟
الممرضة: تعالي هنا ف الكرسي اخبرك م ينفعش هنا
نهضت فرح وساعدها زوجها خلصوا وراحوا يجلسوا عند الممرضة
احمد: هاه كيف صحتك الجنين زين
الممرضة وهي فرحانه: الحمدلله صحتهم كويسه
فرح مستغربة: كيف صحتهم
وأحمد يسمع ايش تقول
الممرضة: ليش انتي م خبروكي انك حامل بتوام
احمد شاف فرح وهو الدنيا م واسعته: صدق تتكلمي يا دكتوره
الممرضة: آه صحيح مراتك حامل بتوام
فرح: الحمدلله يا ربي الحمدلله وصاحت
احمد: افا يا فرح ليش الدموع
فرح: دموع الفرح
احمد؛ الحمدلله الله عوضك
الممرضة: مبروك انسه فرح
فرح: الله يبارك فيك
جلست الممرضة تعطيها التعليمات اللي لازم تسويها



ف دار الايتام
الكل مجتمع على الفطور يفطر
ريمان: احم احم انتباه
شافوها كلهم قالت: بما انكم هنا كلكم ابغى اقول شي
مريم: شو
فاطمة: نسمعك
ريمان: إن شاء الله بعد اسبوعين اروح العمرة وعاد السموحة من الجميع
فاطمة: م شاء الله
مريم: مع من تروحي
ريمان: الدكتور حسان تكفل بكل شي والحين خبروني أنه بعد اسبوعين
مريم: الله يوفقك يا رب ومسموحه عمره مقبوله
فاطمة: عمره مقبوله إن شاء الله
صفاء. : تروحي وترجعي بالسلامة
أرجوان: ولا تنسي تدعي لي
جمان: ولا تنسي حلويات السعوديه والأشياء اللي هناك سمعت م تتفوت يعني هالله هالله
ضحك الكل : هذا همك




عند نايف ونواف



نايف: يا دب م تشبع نوم والله اروح عنك اذا م نهضت
نواف وهو نايم: وين تروح خليني انام من زمان م نمت والله احس شوي ويصيح
نايف: كيس نوم حشى م شاء الله م آدمي خلا اروح عند حصلوا لحاف اختي الموقع ندور هناك معهم
قفز نواف؛ والله الحين اغسل لا تروح انتظرني
نايف: ٥د م جيت رايح عنك عادت الساعة ٩ وانت ف فراشك
نواف: م اتاخر ٥د واتحصلني قدامك
نايف: انشوف انزين أنا جالس ف الصالة بسرعه بدأ وقتك
م خلص كلامه م شاف الا غباره ركض للحمام





عند فرح وأحمد


احمد: الحمدلله شوفتي الله عوضك وعوضنا باثنين عشان ينسيك شوي اللي انتي فيه
فرح: الحمدلله الحمدلله اسمع م ابغى حد يعرف ابغاها تكون مفاجأة
احمد: رايك يعني
فرح: ايوه احلى م أخبر حد
احمد: بس تم وضمها من فرحته اول مولودين



نرجع لنايف ونواف


نايف: نوافوه يا دب والله اروح اذا م طلعت
نواف يركض ويلبس دشداشته برا: والله جاي هذا قدامك أنا خلا
انفجر نايف ضحك
نواف: سلامات الحين كنت معصب وحالتك حاله ايش قلب الموضوع لضحك
نايف وهو م وقف ضحك : اقول صلح ...صلح دشداشتك زين م ابغى اتفشل أنا وكمل ضحك : اخ بطني
شاف على دشداشته وضرب جبهته: كله منك يقلده نوافوه يا دب والله اروح عنك اذا م طلعت فسخ دشداشته مره ثانيه ولبسها زين : والله م حاله خلا نمشي
راحوا السيارة على الموقع اللي مرسولهم إياه

بعد نص ساعة وصلوا الموقع وحصلو الشرطة هناك تنتظرهم
الضابط فيصل : السلام عليكم وينكم من ساعة ننتظركم
نايف شاف على نواف بنظرة وقال: السموحة منك الطريق زحمة كانت
فيصل: حصل خير خلا نبدا
نايف ونواف والقلق مسيطر عليهم لا صار ف أخاهم شي: بسم الله نبدا
توزعوا كل حد ف مكان يبحث ويناديوا على اسمها
بعد مرور ساعتين
نواف: كيف م حصلتوها
فيصل: لا م حصلناها ولا حصلنا شي لها
نايف: يا رب سترك
الشرطي محمد: كأنها الأرض انشقت وبلعتها
نايف: ايش هذا الكلام ترى م يوم واحد ونحنا فاقدينها اليوم ٥ ايام خمسة تعرف ايش يعني خمسة
نواف : هدي يا نايف م يحتاج هذه العصبية بعدين هوا م غلط
الشرطي: السموحة منك اخوي وهو منكس رأسه بعدما أعطاه الضابط نظره
فيصل : والحين نتاخذ الإجراء الثاني
نواف: ايش هوا
فيصل: نروح نسأل المنازل القريبة من هنا إذا حد شافها
نايف: طيب وراح ننقسم نفس الطريقة اللي قبل شوي
فيصل: ايوه يالله نكمل توزعوا
راحوا يدوروا كل حد ف جهة وبعد ساعة كلهم : م حصلوا حد
..: م شافوها
...: قالوا م نعرف حد بهذا الشكل
...: ايوه نفس الشي قالوا الغيرهم
فيصل ويشوف على نايف ونواف: والحين بحثنا هنا م نقدر نسوي شي
نايف: يا رب يا كريم الطف بنا يا رب
نواف: يا رب احفظها وين م تكون
امنو كلهم على كلامه



عند أهل حسان


رهف: حسان دكتور حسان
جالس على تلفونه مندمج راحت وصرخت ف أذنه : حسانوه
انتزق ورمى التلفون من النزقة: يلعن بليسك قولي امين ايش سويتي والله يا ويلك اذا منكسر أخذ فلوسك كلهن واشتري غيره



رهف وهي خايفه: والله والله م قصدي كنت اكلمك بس م سمعتني
حسان وهو معصب الآخر ومتجه عندها : تكلميني هاه 😡كذا كلامك انتي تصرخي ف أذون الخلق
رهف ومخليه يدها عند وجهها: توبه توبه لا تضرب خلاص م أعيدها
راح صوب تلفونه وهي بعدها مخليه يدها ف وجهها شافه صاحي م فيه شي : ايش تريدي ؟!
شافها تصيح من غير صوت وحس بالندم لأنه صرخ عليها مشى صوبها : اسف بس انتي الله يهديك كان جيتي ودفشتيني ف كتفي م مثل الحين صرختي ف اذني
مسحت دموعها وتكلمت: يعني انت م زعلان
هزت راسها بلا وهو مبتسم: ازعل من رهوف حبيبتى
راحت وحضنته بقوة : شكرا شكرا احبك دكتور حسان
قال يمازحها: بعدي خنقتيني بعدي
بعدت عنه : سوري حسان وهي منزله راسها
حسان: ايش كنتي تريدي تقولي وسويتي كل هذه الربشة راح ورفع رأسها
رهف: متى توديني عند ريمان ابغى اشوفها
حسان: كل هذا عشان ريمان يا حظك يا ريمان اممممم بشوف وقت
رهف: انت ترى كل يوم تسولف لي عنها تشوقت عاد أنا
حسان: الله رهوف البزر تشوقت
رهف: أنا م بزر كبيرة عمري ١٣
حسان: وف عيني احلى بزر بعد
رهف: لا تغير السالفة
حسان ضحك : فاهمه عاد الوضع
رهف: ايوه يعني لا تضحك علي
حسان: الله يسلم حالك أنا خبرتها انك تريدي تشوفيها بس هي قالت م ابغى الحين اشوف رهف
رهف شوي وتصيح: صدق؟؟🥺
انفجر ضحك : لا م صدق امزح معك
رهف: اشوه والله عبالي صحيح م تريد تشوفني
حسان: لا لا بس قالت يحتاجلها وقت عشان تشوفكم
رهف: اها
حسان: ايوه ... ايش رايك اتصل فيها تكلميها
رهف: والله بس ايوه ايوه اتصل
حسان: كل هذا الحماس عشان ريمان الحين اتصل خلاص





ف دار الايتام

مجتمعين الكل يسولفو ويضحكوا مندمجين ف السوابق رن تلفون ريمان شافت المتصل وقالت : عن اذنكم شوي
ارجوان: هذي راحتك
راحت ريمان بعيد عنهم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رهف: وعليكم السلام اخبارك ريمان
بعدت التلفون عنها تشوف المتصل تتاكد ورجعته مره ثانيه : الحمدلله اخبارك انتي
رهف : الحمدلله بخير
ريمان : عفوا من معي هذا م رقم الدكتور حسان
رهف وهي تضحك: ايوه هوا لا تخافي م غلطانه ف الرقم انتي
ريمان: اها طيب من انتي
رهف: معك رهف اخت حسان الصغيره يعني قبل اخر العنقود
ضحكت ريمان : يا هلا باخت حسان الصغيره رهوفه
رهف: اهلين فيك ترى أنا اصغر منك بسنه
ريمان : والله حلو عيل نفس ربيعاتي
رهف وهي طايره من الفرحة : والله صحيح حماس شوقتيني أكثر اجي ازورك
ريمان : هاه بس يا رهف يحتاج وقت
رهف: اها طيب
ريمان : ايوه بس اوعدك اشوف اقرب فرصة واخلي اخوك يجيبك عندي
رهف: حلو والله أنا أنتظر هذا اليوم
شل التلفون من عندها : الووو ريمان
ريمان : اهلا حسان اخبارك
حسان : الحمدلله وانتي
ريمان : الحمدلله بخير
ورهف تضاربه من جهه ليش خذ التلفون عنها : اوووف م شبعتي خلاص
ريمان : نعم
حك رأسه تفشل : اسف م انتي اكلم هذه اللي عندي
ريمان : لا عادي
غطى التلفون بيده يكلم أخته : فشلتيني الله يفشلك بزر وحدة
طلعت لسانها تغايضه وتضحك
ضحك وهو يرجع التلفون ف أذنه : والله صغيره الله يعين بس
ريمان : حلوه الربشة
حسان : اتشوفي لما تجي عندك كيف اطلعلك قرون
ضحكت : شي مثلها هنا وأخس بعد
حسان: كيف متحمله
ريمان : بالعكس حلو اصلا مسويات جو هنا م نقدر نستغنى عنهن
حسان: صدق كلامك م نقدر نستغنى عن الناس اللي كذا
ريمان : ايوه .. بغيت شي
حسان: لا بس هي كانت مصدعه راسي تبي تجي عندك وانا قلتلها اتصل تكلميها
ريمان : وانا استغربت كيف رقم الدكتور حسان وكلمتني بنت
حسان: قلتي يمكن خطيبته
ريمان : شو خطيبته صوتها واضح انها صغيره
حسان: هاه ايوه صح نسيت وانا قلت دام متصل عاد اسلم عليك
ريمان : شكرا م قصرت وانا بخير الحين الحمدلله بفضلك وفضل خطتنا بعد الله
ضحك حسان : إن كيدكن عظيم
ريمان : بس نفع صح
حسان : اكيد
ريمان : تريد شي ثاني
ابتسم : لا سلامتك كل يوم يجي منك الاول عشان تسكري ولا اذا انتظرتيني أنا م جالس اسكره
خجلت ريمان بس م بينت : لا عادي بس أنا قلت لهم الحين ارجع لانه كلهن مجتمعين
حسان : اها كذا السالفة بس تم اخليك الحين أجل ف أمان الله
ريمان : مع السلامه
رجعت عند البنات والكل جالسين : ايش رايكم العصر نلعب
ابراهيم: حلو بس ايش نلعب
ريمان : كوره حلو ؟؟
ابراهيم: حلو واجد
رياض: يعني البنات فريق والاولاد فريق
فارس: لا م يصير البنات فريق والاولاد فريق






انتهى البارت توقعاتكم 😊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس