عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-20, 12:55 AM   #1

بساتين صفراء
 
الصورة الرمزية بساتين صفراء

? العضوٌ??? » 471447
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » بساتين صفراء is on a distinguished road
افتراضي روايه تحت برد الليل نسمات تركت قلوبنا حائرة/بقلم بساتين صفراء


انا كاتبه شغوفه تعشق ماتفعله
وقبل نبدأ البارت احب انبه على كم شغله
اولا بععععض الاماكن المذكوره والاحداث من نسج الخيال والشرطه وذي الاشياء كلها غير واقعيه اما اسماء المدن واسماء بعض الاماكن اضفتها عشان تضيف واقعيه للروايه
ثانيا الشخصيات بتكون كثيره مررررره فأتمنى تنتبهون وتركزون زين
وثالثا انا كان عندي حساب بأسم قطره وسط الرمال وكنت منزله فيه الفصل الاول من ذي الروايه وبعدين قررت اني انزل هنا مع قليل من التعديلات يعني هذاك الحساب سحبت عليه
واخيرا اتمننننننننى تسعدوني بتعليق لطيف مثلكم 🌷🌷




🌻من بستاني الاصفر اقدم لكم زهرتي الاوله 🌻

" تحت برد الليل نسمات تركت قلوبنا حائره"


الفصل الاول : خطوه نحو عالم جديد

هل جربت ذالك الشعور؟ شعور الغرق في الوحده الغرق الي قاع بحر تلك الوحده والألم محاولا ان تحاربه وتتغلب عليه وحدك !!! تحاربه بسيف من الصبر والايمان سيف يمتلك قوه عظيمه تسمى الامل
صوت بداخلك يصدع انا وحيد وليس حولي اي من تلك الكائنات المخادعه التي يطلق عليها اسم البشر وليس هاذا فقط اظن ايضا انني وحيد في مشاعري وفي احاسيسي ،
انا اعلم انني يوما ما ساتمكن ان اسبح الي اعلى واخرج من ذالك البحر المظلم من تلك الوحده،،،،لكن هل سأكون بخير ان خرجت وواجهت ذالك العالم وحدي اه ياإلاهي ساعدني انتشلني من كل هاذا ارجوووك .

__________________

(جده الساعه ٥ مساء)

واقفه امام البوابه تسمع اصوات الداخلين والخارجين قلبها يدق طبول ماتدري هاذا الخيار الصحيح ولا كانت فكره متهوره تنهدت و اخذت نفس حتى ركبت الطياره للرياض وهي تردد الي كتبه ربي بيصيرx

_______________

في الرياض في مقر الشرطه الساعه ١٢اليل

عزام ببرود :تستاهل خلي ابوك ينفعك
فواز بعصبيه : عزام يابرود اعصابك وش فيك ماتفهم اقولك مات يعني ماااااات ماعد يرجع يعني زوجتي مارح تخرج من السجن و رح تعتبر قاتله
عزام ببرود اكبر: والمطلوب.... كذا ولا كذا كان بيموت وانا نبهتك نحقق وراه حتى تطلع حرمك المصون من السجن بس انت وقلد صوته بسخريه(لازم مانطلع من شور ابويx خبرته اكثر مننا ولازم مانحرك ساكن من دونه)
فواز تكتف :حضرتك تتريق لانه الامر مايعنيك مات المذنب وزوجتي بداله بالسجن وانت ماعليك اهم شي تقفلت القضيه صحححح !!!!!!
عزام رفع حاجبه: اي صح وانت تقدر تتنازل عنها بلا خرابيطك ولازم تخرج بريئه ومدري ايش
ومن الاساس انت وش عرفك انها مو هي الي قتلت امك هااااا زوجتك القذره الحقيره تقدر تسوي اي شيx ليش لازم تكون بريئه تراك خبل وينضحك عليك كيف بتقنعني انها ماكانت هناك يعني و....
فواز بمقاطعه وصراخه صدع بالمكتب : خلاااااااص
الى هنا وبس ما اسمحلك تتهم زوجتي ولا اسمح لك تذكرها على لسانك خير ولا شر وفوق ذا تذكرني بأمي الله يرحمها انت ماعندك احساس وبصراخ يحرم لساني يناطق لسانك بعد اليوم يمين بالله ان كلمتني بعد اليوم الا ماتشوف خير انا سكت كثير وانت كل شوي تتمادى اكثر اكثر الا رحيق خط احمر ما احد يتعداه
واشر عليه وهو يقول :حتى لو كان انت والله خساره الصداقه بينا
وخرج من المكتب بعد ما رمقه بنظره عتاب وقفل الباب باقوى ماعنده وصوت الباب يتردد في المكتب
تنهد عزام والجمله تتردد على مسامعه (يحرم لساني يناطق لسانك بعد اليوم)
كذا هنت عليك كل هالسنين تبيعها عشان ست الحسن رحيق الي متأكد منه انها هي الي قتلت امك ياغبي بس ما اكون عزام لو ما كشفت لك الحقيقه

_________

في نفس الوقت ب جدهx
ام زياد ضربت الطاوله بقهر : ممكن افهم ليش هالبنت لسه عايشه معنا قلنا تكبر وتتزوج ترى انا مو مجبوره اتحملها اكثر هاذي هي كبرت ليش ماتزوجها وتكتفت بعد ما انهت كلامها
ابو زياد رفع حاجبه : يعني تبيني امشي للجيران واقولهم خذوا بنتي؟!!!
انا عند كلمتي اول واحد يطق بابها حتى لو شايب الا ازوجها له ارتحتي
دخلت ريمان على كلامهم و بغصه بعد ماسمعت هالكلام لأكثر من مره : يبه لهادرجه مثقله عليك هاذا وانا ما اطلع من غرفتي ولا اكثر طلبات وهاذا انت عندك زياد ومعاذ وافنان ولا قلت اول مايكبروا ازوجهم رفعت نظرها لفوق تمنع الدموع وهي تقول يبه من لما ماتت امي وانت متغير متغير حييييل وناظرت ام زياد وقالت حسبي الله على الي كان السبب
ابو زياد ناظرها بنظرات مافهمتها و بحده خفيفه: اطلعي غرفتك ولا اشوفك تتسمعين علينا مره ثانيه فاهمه
فتحت عيونها باستنكار ~اتسمع؟؟؟ والله انتم الي صوتكم لاخر الدنيا ~لكن ردت بهدوء وهي طالعه لغرفتها : انشاء الله يبهx

____________

مطار الملك خالد بالرياض الساعه ١٢:٢٦
مختبئ في زاويه خلف الجدران

العميل ماركو (يتحدث بالنجليزيه E) عبر السماعه الملاصقه لأذنه : نعم سيدي انا في المكان المحدد ماذا افعل الان
السيد بخبث E: فقط احضر تلك الحسناء معك في السياره وسأتدبر انا الباقي سكت قليلا ثم اردف : واحذر ان لايتبعك احد
العميل ماركو E: لاتقلق سيدي انا حذر هه لاتنسى مكافئتي لاحقا
ضحك السيد ضحكه قصيره E : لاتقلق مكافئتك بعد انهاء المهمه بشكل جيدx
العميل ماركوE : اوه اوه سيدي ها هي هنا
هل ابداء ؟؟
السيد E:هل انت متأكد من عدم وجود احد يراقبك
ماركوE: هه ومن سيراقب تلك الحمقاء..... واردف بابتسامه وهل يمكنني اصطيادها الان؟
السيد E: افعلها وبدون اخطاء كالمره السابقه في كندا
ماركو :لاتقلق ساغلق الخط الان ^^^^^^

____________________

في نفس المطار بعد ماهبطت الطائره القادمه من جده

اخذت نفس عميق وهي ترجع تتصل بسياره الاجره الي اتفقت معه
_عذرا الرقم الذي تتصل به خارج التغطيه عاود الاتصال مره اخرى لاحقا_
ياربي وش اسوي الحيننننن تأففت بقهر من ادركت انه خلص شحن جوالها همست : هاذا الي ناقصني بعد كل هالمصايب وين اروح الحين
وقفت تناظر الشارع على امل انه تمر سياره اجره فاضيه
سرحت بذاكرتها ليومين مضت وهي تذكر كيف جهزت على عجله بعد الي صار وعلى طول قررت تغير منطقه سكنها عشان لايتعرضون لها من جديد

ماركو مشى بحذ لناحيتها واقترب بأبتسامه واسعه قبيحه مثل قبح قلبه اظهرت اسنانه المصفره وشفايفه السوداء من كثر التدخين ومع شعره الاشقر وقميصه الاسود كان يمشي بخطوات متزنه ويشبه مجرد شخص يستقبل احد معارفه وبعد ماوصل ناحيتها ولاحظ سرحانها الواضح حتى مع النقاب ابتسم و

قطع سرحانها صوت من خلفها وهو يضع المسدس على خصرها بحذر شديد بحيث مايلاحضه احد E: اي حركه لاداعي لها سوف تنهي حياتك
ارتجفت كل خليه فيها كيف ما انتبهت لخطواته او قربه وايش نظره الناس الحين كانت على وشك الانهيار لانه حصل الي كانت خايفه منه انها ملاحقه وين مارحت ماتقدر تنعم بالسكينه والاستقرار والامان وين ماهربت ولمين مالجأت رح تبقى حياتها مثل ماكانت من نعومه اظافرها كانت تتمنى حياه طبيعيه خاليه من المخاطره لكن حلمها البسيط ماعمره تحقق ولو لساعه وحده كل يوم يمر كانت تحس انه اخر ايامها اخذت نفس ونطقت بهمس E: مالذي تريدونه مني المال ؟ سأعطيك اكثر من ما يعطيك سيدك بل ضعفه فقط بمقابل ان تخبره بانني استطعت الهروب والافلات منك عن طريق الخطأ ، مارأيك؟
ماركوE: هل تظنيني احمق ها انتي لاتملكين شئ يذكر ،،و اخرج من جيبه شئ صغير وادخله في باطن قدمها عشان يعيقها مؤقتا من الحركه وماتقدر تمشي الا بمساعدته
صرخت بألم من غرس سكينه حاده برجلها اليمنى وتجمعت الدموع بمحاجرها الان اصبحت مقيده وعاجزه عن الهروب ماكان امامها الا ان تتقبل مصيرها كالعاده ،،، التفت برعب للخلف بعد ماحست بأبتعاد المسدس عن خاصرها واغمضت اعيونها برعب من منظر ...

______________

كان يراقب من احد الزوايه بحرص بما انه مايملك مذكره تفتيش يراقب بصمت وينتظر ظهورها ،
دقق النظر من لمح بنت بنفس المواصفات وسرعان مافتح محفظته البنيه الجلديه واخرج منها صوره صغيره وركز فيها وفعلا كانت هي نفسها
ابتسم ابتسامه غريبه : اخيرا شرفتي يابنت الاشهب هه مارح افرط فهالفرصه ابدددد وشدد على اخر حرف
وتحرك من وضعيته عشان يتجه لها وبعد لحظات تأكد ان مافي احد حولينه و انطلق من مكانه بدون اي تفكير لناحيتها عشان يلحق قبل تركب سياره اجره ومع لبسه العتيق وسيارته كان حقا يوحي انه مجرد سائق
توقف مكانه من انتبه على رجل اجنبي يقترب منها بقدر كبير كما لو انه يحتضنها
عقد حواحبه بحيره لانه سأل وعرف انها ماعندها اي معارف نهائيا سكت للحظات يفكر مين بيكون وك.... قطع حبل افكاره انتباهه على شي صغير على خصرها وهم يتبادلون الهمسات وسرعان ما ادرك انه مسدس ركض لناحيتها بسرعه خوفا من انها تموت لكن مو خوف على حياتها ولا خوف عليها انما خوف من فقد المعلومات الي تعرفها وفور اقترابه بمسافه قريبه رفع يده اليسرى الي تحمل مسدسه من طراز《......》 وبدون تردد ضغط الزناد و اطلق النار بدقه عاليه وبلا ادنى خوف ومباشره وصلت الرصاصه على ظهر الرجل واصابته الرصاصه بشكل دقيق حتى هوى على الارض في اقل من ثواني وتدريجيا بدأت الارض حوله تتحول للون الاحمر والدم يحيطه والي ادى الي التفاف الناس حولهم وعم الهلع والرعب بالمكان بعد ماصرخ احد المسافرين : قتللللللللللل !!!!!
وبدأت تتعالى صرخات الجميع وهم ينادون على الامن والي يركض والي يتخبئ والي كانوا في حاله صدمه دقائق معدوده وكان امن المطار متواجد هناك تأفف فواز واخرج بطاقته الي تدل على انه محقق وانه ما سوى شي غير انه اطلق النار على شخص يهدد حياتهم ببساطه
:التفتت واشاحت عينها بخوف من منظر الدم وبعد مارمقها بنظرات حاده رددت بداخلها اتخلص من وحش يجي لي وحش ثاني ياربي انا وش اسوي الحين
اما فواز اتصل وطلب الاسعاف والتفت على الامن بهدوء وتكلم بلهجه تدلل على مدى صلابته : انا محقق ويحق لي اسوي الي ابيه لحمايه الدوله ومواطنيها والحين تقدرون تسعفونه وتاخذونه المستشفى ورح اجي واحقق معه وانتبهوا تتركونه وحده عشان لايسوي بنفسه شي وقبل مايهم بالمغادره اردف: واحذركم لا تتصلون بأي احد من الشرطه لاني انا بأتولى القضيه وبصرامه مفهووووم ؟
هز المسعفون والامن راسهم بالايجاب
بينما هو سحب البنت وادخلها السياره متوجه لمكتب التخقيق الخاااااص به
لما دخلت السياره نطقت برعب على عكس عادتها فهي دائما كانا تواجه المصاعب بقوه لكن من بدايه اليوم حست بانها رح تكون نهايتها وكانت حاسه انه رح يصير شي فماقدرت تصيطر على خوفها :وش بتسوي فيني بتقتلني؟؟؟
اما فواز ......

______________

تذاكر للامتحان بشغف لانها تدرك بأن هاذا الشي الوحيد الي بيفيدها بعد الله عز وجل
سمعت طرقات الباب
ريمان بأنشغال : تفضل
دخل اخوها المحبب لقلبها وهو يقول بأبتسامه ومرح طفولي : ريمان ريمان بابا جاب عشاء من مطعم وفيه العاب تعالي بسرعه عشان بعد ما ناكل نلعب بالطياااره البيضه
ابتسمت على اخوها معاذا تتمنى ترجع طفله ماتفهم شي وكل همها اللعب لكن هاذا مستحيل هزت راسها بالنفي وتقول بنفسها لازم ماتشغل نفسها بالمستحيل وتطمح للممكن
ريمان سألت بعد صمت دام لثواني : حبيبي معاذ بابا الي طلب منك تناديني ولا انت بنفسك
معاذ مع انه صغير لكن قادر يستوعب ان ابوه يكرهها او على الاقل يعاملها بطريقه مختلفه عنهم رد : ليه تبغي تعرفي اصلا انا وبابا واحد وكلنا رجال البيت صح
ريمان : صح صح ههههههههه خلاص طيب جايه
معاذ : صح نسيت اقولك ماما اليوم قالت لبابا يعطيها فلوس عشان تعطيها زياد و قالت ان عندهم شي بالمدرسه، واشر بيده بطريقه تضخيم لكنها راحت واشترت فيهم ملابس كثيييييييره لنفسها ولأفنان، وكمل بغبن :ماما تكذب وهي تعرف ان الكذب حرام ، سكت شوي ثم اردف: ريمان تعرفي انا ليش اقولك هاذا كله
عشانك مارح تعصبي وبأبتسامه وتسمعيني للأخير مو مثل افنان ومط شفته بقرف

ريمان متربعه على السرير ببجامتها والكتاب في حظنها قالت بهدوء : اي الكذب حرام والي يكذب يدخل النار و انت اهم شي ما تقلد احد لانك شاطر وتعرف الصح من الغلط
معاذ هز راسه بالموافقه
ريمان : طيب يلا انت انزل وانا لاحقتك
معاذ هز راسه : طيب طيب بسرعه لا تتأخري رح تخلص افنان الكلبه الأكل، وبهمس أعوذ بالله تاكل كل شي وماتشبع
ريمان مسكته من يده بحيث يصير مقابلها و رفعت اصبعها بتحذير : كم مره اقول لك عيب تقول هالكلام
معاذ هز كتفه ببراءه: عادي حتى ماما تقول كذا
ريمان بصوت خافت : ماخربكم الا امكم
معاذ : ايش؟؟
ريمان : ولا شي حبيبي لاتعيد هذا الكلام ويلا روح وانا جايه وراك
معاذ وقف عند الباب و كان بيطلع لكن رجع لما تذكر شي
معاذ ضرب جبهته بتذكر وقال بطفوله :تذكرت!! كنت بقولك
ربمان بضحكه: انت من مشغلك عندي تنقل الاخبار العائليه
معاذ ناظرها بنص عين وكمل : ريمان بسألك سؤال
ريمان هزت رأسها بمعنى ايش وهي كاتمه ضحكتها
معاذ: انتي ليش ما تأجلي ملكتك
ريمان فتحت عيونها على وسعها وتغيرت ملامحها للإستنكار : انا سمعت غلط ولا كيف؟؟
معاذا يكرر الكلام ببطئ: اقول ليش ما تأجلي ملكتك عشان ماما وبابا مايصيروا يتخاصموا كل شوي على نفس الموضوع
ريمان بحده : عيب هالكلام انت وش تقول ومن وين جايب هالكلام
معاذ يقلد صوت امه بصوت مضحك : ليش ماتخلي ملكه بنتك المصون الاسبوع الجاي
لحظه لحظه لاتقووووول كمان لازم نسوي لها عرس وخرابيط
ورجع يقلد صوت ابوه : خلااااص الموضوع منتهي الملكه الشهر الجايه وغير كذا ماعندي
ريمان بعصبيه : ايييييييش من وين تخرف هالكلام لا عاد اسمعك تكذب وحركت يدينها بسخريه
قال ملكه قال هه والله لاانتحر قبل تسوي امك هالشي
معاذ بقهر من تكذيبها : بس انا ما اكذب انتي اسألي بابا ورح تتأكدي وتوجه للباب وهو يقول انا رايح اكل لحالي اففف ضيعت وقت اكيد افنان خلصت الاكل

__________________

مدينه تورونتو / كندا ..الساعه ١١ صباح

قام من كرسيه بتثاقل من انتهت المحاضره وخرج من الجامعه لحاله بما انه ماعنده الكثير من الصداقات يمكن بسبب شخصيته الغريبه
وكعادته توجه للمقهى المقابل للجامعه وغالبا في هاذا الوقت يكون المقهى شبه خالي
دخل بخطوات هادئه وجلس في اقرب طاوله عنده
فتح حقيبته واخرج اللابتوب وبدأ يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي يضيع الوقت
وفي وسط انشغالها بالقيل والقال رن هاتفه ،تناول الهاتف ورد ببشاشه: هلا هلا بالغالي
عزام ابتسم : هلا هلا بالقاطع الي نسى ان عنده اخ حتى مكالمه مستكثرها علي !!
صخر بتبرير : والله انشغلت ماكنت فاضي
عزام بعصبيه مزيفه: نعممممم مو فاضي !!! من اليوم تترك كل اشغالك عشان تكلمني فاهم
صخر : حاضر يا ايها العقيد
عزام ضحك برواق: كم مره اقولك لا تناديني عقيد سكت ثم اردف ،الا وشلون دراستك
صخر : سهله والحمد لله كل شي تمام
عزام ابتسم : الله يسهلك ، الحمد لله هاذي اخر سنه لك صح ؟؟؟
صخر: اي والله مو مصدق اني برجع مشتاقلكم حيل
عزام : اي اي واضح مشتاقلنا
صخر ابتسم: تبي الصدق؟؟
عزام حرك راسه كما لو انه يشوفه
صخر : ما صدقت اني اتخلص منك وماودي ارجع للايام السوداء معك
عزام ضحك : لايكثر ، والتفت على صوت لؤي وهو يناديه على شي مستعجل ،، يلا سلام اكلمك بعدين
صخر : good bay
قفل الخط وكان بيرجع للابتوب لكن رفع نظره من حس باحد يجلس معه بنفس الطاوله
hay :
صخر رفع حاجبه من شاف بنت اجنبيه جلست عنده
البنت : (بالنجليزيه e) لماذا تنظر الي بهاذا الشكل هل فعلت شئ خاطئ ؟؟
صخر e: لماذا تجلسين في طاولتي بينما المقهى فارغ
الفتاه بأبتسامه e : اولا لم اعرفك عن نفسي ابتسمت وقالت انا كاترين
ثانيا امم لم ارد ان اجلس وحيده هنا
ولم اجد شخصا هنا سواك اذا مارأيك ان نتحدث قليلا
صخر قام من مكانه وهو يقول : هاذا الناقص نتحدث قليلا
وجمع اغراضه وخرج
واما كاترين هزت كتوفها بلامبالاه e: احمق

______________

في نفس الوقت بالرياض ،،،،قسم الشرطه

في مكتب يغلبه السواد والكأبه في اثاثه وفي قلوب احد اصحابه تقريبا في هاذا المكان المظلم الخالي من اي شئ غير اجهزه الحاسب والملفات فقط في المكان الي يعتبر ملجأ لثلاث اشخاص دائما
يتثاوب بنعاس وبضجر: ياااااليل متى نخلص من هالشغل ودي ارجع ماعاد اقدر اكمل اسموحوا لي
عزام يأشر بيده: اقول اقعد مافي طلعه الا لما نخلص من الملفات
لؤي : ممكن افهم ليش ما نكمله بكره يعني وش بيصير مثلا رح تنقرض البشريه ولا يموت الناس لو السيد عزام تنازل وتركنا نرتاح يوم واحد
عزام : لؤي قسم بالله موفاضي لسخافتك اتركنا نكمل عشان نخلص بسرعه
لؤي : والله مالي شغل طالع عن اذنكم ، وقبل ما يقوم من كرسيه
عزام : عادي ماعندي مشكله اكلم تر....
قاطعه بضحكه : وش فيك يالحبيب ترى نمزح نمزح هاذا انا جلست ،وبهمس كل شي ولا تركي
ضحكه عزام ضحكه خفيفه لكن تغيرت ملامحه من سأله لؤي : الا ماقلت لي وش صار على زوجه فواز
وفي هاللحظه دخل فواز مبتسم : هههههه اسأل صاحب الشأن ولاتسأل شخص ممكن يألف من عنده واعطى عزام نظره تحدي
لكن عزام طنش نغزته
لؤي عدل جلسته : ههه اخبرني ما هي اخر المستجدات يا ايها المتيم فواز
فواز ضربه على كتفه : بلاه هاذا كلام الفاضي خلني اقولك وش سويت ، ابتسم ونطق بكل فخر تنازلت عنها بما ان عندي الحق للتنازل ووديتها بيت اهلها وقالت انها بتسافر للخارج لين ترتاح نفسيتها وانشاء الله رح القى القاتل الحقيقي الين ماترجع
عزام التفت بصدمه ونطق لاإراديا : نعممممممم خبل انت ولا ايش لا لا اكيد ما انت بصادق
فواز التفت لعزام الي كان مشغل نفسه بالملفات طول سوالفهم كان نظره على الملفات لكن عقله معهم لكن خرج من طوره لما سمعهم وسرعان ما تدارك موقفه ورجع يعبث بالملفات
فواز ببرود : عفوا وانت شدخلك اسوي الي ابغاه ولا احد له دخل ورفع اصبعه بتهديد وهاذي ثاني مره احذرك لاتكلمني ولا لك اي علاقه برحيق فاهم !!!
عزام انصدم ونطق : فوووووواز المره الاوله عديتها لكنك تماديت ،احترم نفسك ونزل يدك لا اكسرها لك
فواز بعصبيه مالها مبرر : اقول مب اصغر عيالك تكلمني كذا ظف وجهك قبل لا اسوي شي مايعجبك
عزام عصب : فواز اطلع برى لا انا الي اسوي فيك شي مايعجبك
فواز تجنن من تهديده واردف : عزام مو لأنك اعلى رتبه مني تكلمني كذا خذها مني على بلاطه لا انت ولا الشغل يهمني ترى اقدر اسوي الي ابيه بالوقت الي يعجبني فاانقلع افضل لك وانا طالع
وانت اشبع بالمكتب
وطلع من المكتب مقهور وقفل الباب وراه بقوه كعادته
اما لؤي فكان مصدوم من الي يصير قدامه ومو قادر يستوعب ان هذول هم نفسهم عزام وفواز طول ما عرفهم ماشاف بينهم اي زعل او هواش والحين ينفعلون كذا على سبب تافه بنظره
لؤي مصدوم : خير خير وش صاير بينكم
طنشه عزام وقام من مكانه وتوجه للباب وقبل ما يقفله اردف بحده : ياليت يكونوا الملفات جاهزين بكره وطلع
اما لؤي بعد ما استوعب صرخ عزااااااااااااام خيييييييييييير انا اخلصه لحالي تعال والله ما احرك ساكن لو ماجيت عزاااااام وجع
وبعد ماصرخ وفقد الامل لف على الملفات وتأملها لثواني قبل مايقول : قدامي ليل طوييييييل

___________________

نرجع لقبل كم ساعه

بينما هو سحب البنت وادخلها السياره متوجه لمكتب التخقيق الخاااااص به
نطقت برعب على عكس عادتها فهي دائما كانا تواجه المصاعب بقوه لكن من بدايه اليوم حست بانها رح تكون نهايتها فماقدرت تصيطر على خوفها :وش بتسوي فيني بتقتلني؟؟؟
اما فواز اردف: ابلعي العافيه وانطمي لا اقص لسانك
البنت بخوف : مين انت عشان تاخذني كذا وليش انا وايش سويت ؟؟؟
فواز يردد بداخله ~ صبرك يارب~ : اتوقع عارفه اني شرطي فما له داعي هاذا الكلام ولأنك بنت الاشهب غصب عنك بتتعاونين معي ولا انا وش ابي بأشكلك
البنت تحاول تتسلح القوه لكن بدون جدوى : نزلني الحين !!!! ولو تبي تحقق معي حقق رسميا وبأذن من الشرطه ومين هاذي بنت الاشهب انا ما اعرفها
فواز صرخ : انكتميييييييي
بلعت ريقها وسكتت حفاظا على حياتها

بعد ١٠ دقايق وصلوا للمكان المطلوب
نزل فواز ونزلها خلفه وجرها معه غصب عنها ودخل البيت الي يشوفه يظنه مسكون من عتمته وهدوءه
دخل فواز وجلس على الكنبه المهترئه وامامها كرسي وابجوره قديمه مكسوره وغير هذول كانت الغرفه خاليه حرفيا واشر على كرسي امامه بمعنه اجلسي
جلست البنت بتردد وقله حيله
فواز : مالي خلق للف والدوران فجاوبي وخلصيني واشر بيده عندي ثلاث اسئله كيف قدر يقتلها ؟؟ ووين الملفات الي كانت بدرجه ؟؟والسؤال الأهم ليش قتلها ؟؟؟
البنت عقدت حواجبها واردفت ببرود وهي تربع يدينها : اولا اطلع بسرعه لاني ما اقدر اجلس مع شخص مو محرم لي وثانيا وضح كلامك ولا انكتم
استغرب فواز من جرائتها وقبل شوي كانت كأنه فار يهرب من قط لكنه نطق بعصبيه : احترمي نفسك لا اذبحك هنا وبأستفزاز ولا احد بيدري عنك
بلعت غصتها وردت بقوه : الا بيدرون عني ومالك دخل وقالت بثقه : مارح تقدر تمس فيني شعره دامك محتاج مني هاذي الأدله والخرابيط الي تتكلم عنها
فواز : انكتمي وجاوبي
البنت بثقه : يلا وريني كيف بتخليني اتكلم
وقعدوا قرابه الساعه وهو يحاول يسحب منها كلام اخر شي عصب وقال : اقسم بالله اذا ماتكلمتي الا اذبحك بيدي وفالاخير رح تجاوبي رح تجاوبي
وبقهر ما كنت رح اتركك الا لاني تعبان الحين
ولا تفرحي من الصباح وانا فوجهك وطلع من الغرفه وقفل الباب بقوه وبعدها طلع من البيت بكبره


في الصباح في كندا /تورونتو

دخل صخر المحاضره متأخر وجلس كعادته في المقعد الاخير يسمع ويركز بإنتباه شديد لشرح الدكتور مارتن المتقن وخصوصا ان هاذي الماده المفضله عند صخر
خلصت المحاضره بسرعه بالنسبه لصخر ولبقيه الطلاب لانهم كانوا مستمتعين .
الدكتور بعد ما انهى محاضرته الي دائم تتلقى استحسان الطلاب قال e: عفوا صخر هل يمكن ان تسدي لي خدمه
صخر استغرب وخصوصا ان هالكلام قدام كل الطللاب لكنه رد e :اذا كنت استطيع بالتأكيد فلن اتردد
الدكتور : هناك طالبه جديده اتت من مدينه اخرى اولا فلنستقبلها لانها خائفه وثانيا لقد طلبت مني ان اعرفها على كل شئ بالجامعهة
وقد اختارتني لأنني وسيم بالطبع
ضحكوا كل الطلاب على دكتورهم الي دمه خفيف ههههههههههههههههه
صخر ابستم e: وما علاقتي بهاذا
الدكتور : تعلم انني منشغل جدا بما انني وسيم وغمز لهاذا اريد منك ان تعرف كاترين على الجامعه
بهالحظه التفت صخر على البنت الي اشر عليها الدكتور ولاحظ انها هي نفسها الي كانت بالمقهى
صخر e هز راسه : حسنا سأفعل ذالك
وبما ان المحاضره انتهت خرج معها عشان يعرفها على الجامعه وهو يمشي كان يقول في نفسه خير يا طير مو اول ولا اخر وحده تدخل الجامعه ليه لازم كل هالمراسم ، يمكن عشانها جايه بنص السنه ومن بلد ثاني اممم ومع ذالك هاذا مو داعي تسوي كل ذا


بعد ربع ساعه

و بعد ما عرفها على كل شي تقريبا توجه للمقهى وبداء يمارس هوايته على الابتوب
لكن بالصدفه وجد ان كاترين موجوده معه بنفس المقهى وهاذا الي ضايقه لانه يحب يكون لحاله ومع ذالك حاول يتجاهلها بقدر المستطاع
كاترين e: يالها من صدفه
صخر بطبعه يكره البنات الاجانب لانه متعود على السعوديه محجبات وفيهم حياء غير عن هذول طبعا صخر:امحق صدفه
كشرت بغضب وقالتe : عفوا؟؟
صخرe:كنت اقول يالها من صدفه غريبه
هزت كاترين راسها بالأيجاب وجلست في طاوله بعيده عنه تلبيه لرغبته
__________________

عند ريمان بالمغرب

بعد ماخلصت صلاتها توجهت للباب وهي تدعي ان الي قاله معاذ غلط بس هي خايفه لانها متأكده ان معاذ ما يقول شي الا وهو سمعه وهي بعد معاناه قدرت تقرر انها بتروح تسأل ابوها لكنها متردده مو حياء ولا خجل بس خوف منه
رتبت جلال الصلاه وحطته مكانه وطلعت من غرفتها متوجها لغرفه ابوها الي في الدور الي فوق
صادفتها افنان بطريقها واعترضتها
افنان مطت شفتها وقالت بدلع علمتها امها كيف تتقنه: على وين رايحه ؟؟؟ لو عند بابي ما اتوقع انه فاضي لك
ريمان تجاهلتها وكملت تصعد الدرج لكن استوقفتها يد ام زياد الي كانت توها نازله و تكلمت : ليش ماتردين على اختك ها ؟؟؟ ولا مو قد المقام
ريمان بداخلها ~ اففف رجعنا لنفس الموال انا ابغى افهم ذي ماعندها شغل غيري استغفر الله يارب استغفر الله ~ لكنها ردت بهدوء : ماسمعتها
ولفت تروح : عن اذنكم
وكملت تصعد الدرج الى غرفه ابوها

افنان بقهر : يمه متى نفتك منها اعوذ بالله من برودها
ام زياد ابتسمت لقهر افنان من ريمان لانها ماتبغى تكون علاقتها معها حلوه وقالت : اي عساه قريب انشاء الله ونفتك من وجهها
وتخيلي قالوا زوجها قرد وخايس وماعنده فلوس
افنان بصدمه : قولي والله !!!!
ام زياد : مدري عاد بس هاذا الي سمعته اخخخ لو كنتي ياموضي عايشه ياشماتتي فيك ههههه بنتك الي ازعجتينا فيها بتتزوج منتف
افنان : لا لا مستحيل ريمان مارح توافق انا اعرفها
ام زياد بفرح : ليش هو على كيفها اكيد ابوها رح يجبرها
افنان بضيق : يمه كأنك فرحانه ؟؟؟
ام زياد تحرك يدينها بفرحح : وليش ما افرح ولييييييييييش عساها ماتتهنا بزواجها قولي امين
افنان بغيض مكبوت : استغفر الله يمه حرااام عليك ريمان ماسوت لك شي
توسعت عيون ام زياد بقهر : افنان كم مره قلت لك لاتدافعين عن ذي الحيه هي وامها الساحره انتي ماتعرفينهم مثل ما اعرفهم
افنان : استغفر الله يايمه الميت مايجوز عليه غير الرحمه
لفت ام زياد تروح وهي تقول بسخريه : وانتي ماعندك غير استغفر الله استغفر الله روحي غرفتك ذاكري يلا يلا اشوف
تنهدت افنان وصعدت غرفتها

____________________

دقت الباب بطرقات متتاليه خفيفه ووصلها الرد
:ادخلي
فتحت الباب بهدوء وعيونها على الارض وهي مو عارفه ايش تسوي
ابو زياد انصدم من جيتها : ريماااان! !! وش جابك لغرفتي؟؟
ريمان بهدوء : اولا ممكن اتفضل عشان اقدر اقول لك
حرك راسه بالاجاب وهي دخلت على طول وجلست في طرف السرير
~يارب كيف افاتحه في الموضوع؟؟ ولو كان كله كذب من عند معاذ وش اسوييييي انا وش الي خلاني اتخذ هالخطوه المتهوره !!!!! ~
ابو زياد : ريمان قولي وش عندك ؟؟
ريمان : ها !!!
انا ك كنت ااابي ...اقول
ابو زياد : في شي ؟؟ صار شي ؟؟؟
ريمان :لا لا ..بس كنتتت
ابو زياد ~ اوف تذكررررت اكيد تبي فلوس زي المره الي فاتت ياربييي انا كيف نسيت اعطيها المصروف حقها كم صارلي وانا ما عطيتها شهر...لالا لا شكله شهرين ~
ابو زياد: لو قصدك مصروفك بعطيك بكره الصباح بعد ما اسحب من البنك لان حاليا مامعي شي تمام ؟؟

ريمان مهي عارفه شلون تقول له ان الفلوس لسه ماخلصوا بس هي جايه عشان موضوع ثاني
~ اوووووه كيف اقوله الحين اني مو جايه عشان الفلوس ...الحين وش اسوي .ولا خلاص خلاص اسوي نفسي كنت ابي فلوس والحمد لله جات منه هاذي السالفه عشان اقدر اتهرب من الموضوع الغبي الي جيت عشانه انا وش الي خلاني اصدق بزر وكمان في سالفه ماتتصدق بس التوتر لعب فيني صدق اني غبيه غبيه وحماره~ قطعت افكارها من سمعت صوت ابوها الي قال : وش فيك لسه قاعده و سرحانه كمان لايكون تبين شي ثاني؟؟
ريمان بإرتباك : لا لا ابد سلامتك
ابو زياد تنهد وقال بهدوء : وبما انك هنا ، في موضوع كنت حاب اكلمك فيه بس مالقيت وقت مناسب
ريمان بخوف : الي هو؟؟
ابو زياد بهدوء : قبل فتره تقدم لك واحد من اهل امك وانا اعرف ابوه واعرفه والحمد لله رجال زين ومحترم وينضرب فيه المثل وا...
ريمان تراخت ملامحها بذهول و بمقاطعه : كيييييف!!!!! طيب انتتتتتت ما...
ابو زياد اشر بيده بمعنى اسكتي وكمل بغضب : ولا كلمه!!! مين سمح لك ترفعين صوتك و تقاطعيني اذا خلصت وقتها ردي بكيفك
هزت راسها بالإيجاب وهي للحين مو مستوعبه شي
سكت شوي وبعدها قال : انا اعطيت الجماعه الموافقه وانا مو جاي استشيرك او اسألك انا بس قلت اعطيك خبر من بدري عشان لا تنصدمين ، ويكون بعلمك ملكتك الشهر الجاي
ريمان تجمعت الدموع بمحاجرها من الصدمه ،تبغى تصرخ بأعلى صوتها لااااااااااااا ماابغى ماابغى مو على كيفك تجبرني
لكن كان في شي يمنعها تتكلم كأن لسانها انعقد من شده الصدمه
~ ايش ؟؟ ابوي يزوجني واحد من اهل امي اهل امي الي اقدر اسميهم اي شي غير اسم بشر
لا لا اكيد هاذا مو واقع انا في حلم اكيد الحين رح اصحى والاقي ابوي يلعب ب شعري وماما بتكون معنا وارتمي في حضنها
ياااااه ما احلاها من كلمه
ماما ماما ماما تكفييييين ارجعي اشتقتلك تعالي شوفي ابوي ايش سوى من بعدك طول هالسنوات محتاجتك يمممه ابوي يبي يزوجني لواحد من اهلك لا مستحيل لا لا ابوي مارح يسوي فيني كذا !!!!! ممكن يسوي اي شي غير انه يجبرني
بكيفه يتعامل معي بقسوه ويكرهني ويهملني وينساني بس... بس ما يرميني كذا خلاص انا ما ابغاه اكرهه ابغى اموت وألحق امي ، ابتسمت وسط افكارها وهي تكمل ابوي مات مع امي هاذا الي قدامي مستحيل يكون ابوي ~ وخلال تفكيرها كانت دموعها تجري على خدها بلا توقف ما كانت حاسه بشي كانت غارقه في ذكرياتها مع امها كانت دموعها تنزل بلا ادراك منها مثل كل مره تتذكر امها لكن هالمره نسيت انها في غرفه ابوها ومو في غرفتها مثل العاده
صحاها من سرحانها صوت الباب الي تقفل
ريمان رفعت راسها ونطقت بهمس وهي تمسح دموعها بأطراف بيجامتها العنابيه : انا بكيت قدامه ؟؟ وايش قال لما شافني؟؟
وليه طلع بدون اي كلمه ؟؟
قامت من السرير ببطئ وهي تمسح دموعها بعشوائيه وخرجت من الغرفه متوجها لغرفتها عشان تطلق العنان لمشاعرها براحتها وهي للحين مو قادره تصدق الي صار من شوي . واحد تقدملها ، وابوها وافق بدون ما يسألها، وبكت قدامه، واختفى بدون اي كلمه ، كل هاذي الاحداث في اقل من ١٠ دقيقه
يمكن هاذا شي عادي عند بعض الناس لكن عند ريمان كان هاذا شي مايقدر يستوعبه عقلها

______________________

بفس الوقت في فيلا تركي (ابو فواز)
وتحديدا في غرفه فواز

اذا انت فضولي الي هذي الدرجه عشان تعرف وش الي

اخبيه عنك ..... الحين بقولك ..هل انت مستعد يا

فوازي

اكيد كشرت الحين لانك ماتحب ادلعك صح ^^)

المهم مو هاذا موضعنا الحين انت توك راجع من

الدوام وتبي تاكل وتنام صح؟؟؟ اجل مارح اطول

عليك ، باقي لك ٧ اشهر و ينادوك ابو تركي

بعد كم شهر رح يحشرنا في السرير وفي المجلس

بعد كم شهر مارح تنام من بكاءه وبعد كم شهر رح

تتردد كل شوي على الاسواق عشان توفر له احتياجاته

بعد فتره رح تسمعه يناديك بابا ورح يناديني ماما

نعم نعم هاذا صحيح ياعزيزي سوف تصبح ابا

اذا اردت التأكد يمكنك ان تسمع صوته لانه بدأ يتحرك

في احشائي وبمناسبه ذالك لقد اقمت

حفلا صغيرا في الغرفه المجاوره والعشاء على حسابك ههههههه

يلا فوازي انتظرك في الغرفه ♡♡♡

اغلق الظرف الصغير بعد ما قرأ الرساله للمره المليون الرساله الي فيها بشرته بحملها
تنهد وهمس وهو يدخل يدينه داخل شعره : رحيق ليش الكل يقول نفس الكلام ليييش
انتي تخافين من ابسط الاشياء مستحيل تقتلين احد مستحيييييل ليش مايفهمون
تنهد بشتات وهو يأكد لنفسه انه رح يثبت برائتها حتى لو مارح يستفيد لانها طلعت من السجن لكن مايهم لازم اثبت برائتها والقى الكلب الحقير الحيوان استغفر الله تستغفر الله ، يارب خلي كل شي يعدي على خير وترجع رحيق الاوله الي اعرفها

التفت على اهتزاز جواله 《《《

ناظر الرقم ومارد وبعد رنه رنتين وثلاثه
اخذ الجوال ورد بتأفف : نعممم !!! خير وش صاير مات احد
: اعوذ بالله وش فيك هبيت بوجهي كذا ،المهم وش رايك نطلع نتعشا انا وانت وطبعا على حسابك احتفال بخروج حبيبه القلب من السجن امس
فواز بحده : اها فهمتتت
رد باستغراب: وش الي فهمته ؟؟
فواز بضجر وحده : انه ماعندك سالفه عشان كذا بقفل يلا سلا..
: لا لا انتظر
فواز :افففف وش في؟؟
:رحيق
فواز : وش فيها
: امممم مدري كيف اقولك
فواز تعدل في جلسته : لؤي تكلم وش فيها رحيق؟؟
لؤي :ارسلت لي مسج غريب مره
فواز عقد حواجبه وقال : ارسلت لك ؟؟ وش مكتوب فيه ؟؟
لؤي يقرا بهدوء لما تلعب لعبتك العبها صح ... )
فواز : يمكن بالغلط
لؤي : وانا توقعت كذا عشان كذا قلت لها معليش شكلك غلطانه بس هي ردت سكت ثم قال ( انت وزملائك الوحيدون المخطئون هنا )
فواز : لؤي لو كنت تستهبل ترى مارح اعديها على خير
لؤي : والله والله !!! اني ما استهبل
فواز : طيب متأكد ان هاذا رقمها ؟؟
لؤي : اي اي متأكد
فواز زفر بضيق : تمام الحين بقفل
وما انتظر رد وقفل الخط وحط جواله على الطواله الزجاجيه
وسرح يتذكر الرساله الي ارسلتها للؤي ،هو ماينكر انه حاس انها هي لانه يعرف انها تحب تكتب باللغه العربيه الفصحى ولأن تصرفاتها بعد ماطلعت من السجن صارت غريبه لكن ليش ارسلتها وليش ل لؤي وايش تبي منه وايش معناها تنهد وسكت وهو يتأمل الفراغ

______________

خلص البارت دمتم بخير


فصول الروايه

الفصل الاول ... بالاعلى
الفصول الثاني والثالث والرابع والخامس .. بالأسفل
الفصل السادس .. بالأسفل

الفصل السابع









التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 20-06-20 الساعة 01:03 PM
بساتين صفراء غير متواجد حالياً