عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-20, 07:48 PM   #5

بساتين صفراء
 
الصورة الرمزية بساتين صفراء

? العضوٌ??? » 471447
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » بساتين صفراء is on a distinguished road
افتراضي

وقبل نبداء البارت رح اعرفكم تعريف بسيط ومختصر على الشخصيات الي ظهروا في الفصل الأول بدون ما نوصف شكلهم لأني ما احب اوصف ف انتم تخيلوهم



(لؤي) : عمره 30 / رتبته مقدم /عنده اخ اكبر منه واخ اصغر منه وام واب بأختصار عاش من صغره في جو اسري وعائله هادئه ومكتمله الافراد / تعرف على عزام وفواز من ٤ سنوات تقريبا / شخص مرح لأبعد حد ... شخصيته واضحه وشفافه ..خدوم ويتصرف على طبيعته دائمه ... دمه خفيف جدا

(فواز ) : عمره 33 / رتبته مقدم / ماعنده اخوان لان ابوه توفي وهو في بطن امه / امه تزوجت رجل قبل فتره ليست بالطويله / صديق عزام من الطفوله / متزوج من ٣ سنين من رحيق / انسان دمه حار ومايعرف يتحكم بأعصابه اغلب الوقت .. شخصيته قويه من الخارج لكن من الداخل مو ذاك القوه .. لكن عنده هيبه وذوق تخلي كل الناس تحترمه

(عزام ) : عمره 33/ رتبته عقيد / عنده اخت اصغر منه اسمها ريل واخ اسمه صخر/ امه وابوه توفوا من زمن بعيد وهاذي كانت من الصفات المشتركه الي زادت العلاقه بينه وبين فواز / شخصيته كانت عكس فواز في كثير من الاشياء وخصوصا انه هادئ ومنطقيييي بشكل كبير .. شخصيته يغلبها الغموض ومايسمح لأحد انه يتدخل فيه ... صريح لأبعد حد وحازم مع الي يشتغلون تحت امرته وحتى مع غيرهم

(صخر) : عمره 28 /يدرس بالخارج / اخ عزام وريل / هادئ وبارد بشكل مرعب بعض الاحيان ... لامبالي .. وفي نفس الوقت حنون وطيب وخصوصا مع ريل ... ومايسكت عن الحق ...انطوائي بعض الحيان... هيبته ورزته تغطي على الجميع ..


(ريمان ) : عمرها 23/تدرس قسم كيمياء سنه ثالثه جامعه / عندها اخت واخوين كلهم من ابوها / امها متوفيه من ٦ سنوات / شخصيه هادئه وطيبه كثيرا مع الايام اختفت وانطمست شخصيتها.. ماتقدر تعارض او ترد على احد .. ماتدخل في احد حالها حال نفسها ... تعشق الشعر

(افنان ) : 16 / تدرس اول ثانوي / اخت ريمان من ابوها واختهم الشقيقه لزياد ومعاذ / شخصيه متسلطه ومتحكمه ولكن عقلانيه .. امها تجبرها على كثير اشياء ومع ذالك شخصيتها مازالت موجوده عكس اختها

وبقى البنت المجهوله الي عند فواز وللحين مانعرف اسمها ومين هي ؟؟ رح نعرف مع الوقت 😎

وكاترين كمان نعرفها في فصول ثانيه

الفصل الثاني : عتمه الوحده

"نظرت إلى الأفق في ليل بدر
فهام الفضاء بطول الناظر
كأن السماء البعيده كانت مرايا ،
وأنت الضياء والقمر "

___________

الساعه العاشره مساء في الرياض
" تائها بين الألم والخذلان والماضي والحاضر ...

تغوص في اعماقها لمحاوله تدارك سيل المشاعر التي

تسللت الي اعماقها وانعكست على روحها وجمالها

وصفوتها ......

كانت تدرك ان هاذا اليوم سيأتي ، كانت تدرك انها

ستتجرع كل تلك المشاعر السلبيه .....لكنننننن

لكن لم تكن مستعده بعد لقد كانت تهرب من التفكير في هاذا اليوم

في اليوم الذي ستظهر شخصيه والدها الحقيقه

الشخصيه التي بدأت تتكون منذ وفاه والدتها

وبعد وفاتها بدأت تلك الشخصيه

تحتل مساحه قليله منه ......حتى تضخمت وتضخمت

واستطاعت الإستحواذ عليه بالكامل .... "


ومستلقيا بجسدها الرقيق ووجهها الخالي من الحياه نهائيا وعيونها التي ابت انها تنزل ولا دمعه بعد ما بكت في غرفه ابوها تحس ان دموعها تقول لها انا اكتفيت ولازم تصيرين اقوى وماتخليني انزل على اي سبب تافه وشعرها البني الكثيف المبعثر على العشب الأخضر المفعم بالحياه تتأمل سماء اليل الداكن و الظلام القاتم الي يشبه شخصيتها المظلمه هذي الفتره........ كانت شاكرا لأبوها لانه اهداها هذه الحديقه المتصله بمنزلهم لما كانت في السادسه من عمرها وللحين مستغربه انه ما اخذها منها مثل كل شي وحتى ماعمره قال لها شي عنها ومع ان الحديقه صغيره إلا انها كانت كافيه بالنسبه لها فلا احد يستطيع ولا حتى ام زياد او افنان ان يحتل ولو جزء بسيط من مساحتها الخاصه هنا كانت تفكر هنا دائما
بمناسيه التفكير كنت افكر وافكر كل هاذا الوقت

كل هاذا الوقت ؟؟؟؟

اوه مر بس ثلاث ساعات من لما كلمني ابوي عن زواجي

لكن..... ليش احس انها سنووووات طويله ؟؟؟

يمكن بسبب كل ذاك الحزن والتفكير ..

حقا انا ما يحزني انه رح يرميني الى ذالك الرجل وابدا ما احزني طريقته في اخباري بذالك بدون مراعاه مشاعري ابدا
كل الي احزنني هو الي صار بعد ذالك اولا..... الشعور الذي انتابني بالخيبه والضعف كان مؤلما مؤلما كما لو ان احدا ادخل خنجرا في صدري واخرجه بقوه دون رحمه
وثانيا .... وثانيا .....وثانيا ..ذالك الحوار المؤلم الذي دار بيننا بعد ساعتين ونصف من حديثه عن زواجي حوار يستحيل ان انساه ابداااااااا



قبل نصف ساعه .....

دخلت المطبخ الواسع عشان أكل شئ وارجع لحديقتي كان ظلام دامس في المطبخ لأن ابوي موصي الشغالات يطفون الضوء وقت النوم ولكن الي صدمني ظل يتحرك في المطبخ....
لوهله كنت رح اتراجع من الخوف لولا اني عرفت هيئته ... هيئته العريضه ومع طوله الشديد ب ثوب النوم وتحركاته المتزنه والصلبه
دخلت بهدوء عكس المشاعر المطربه داخلي
حتى سمعت صوته الحازم كالعاده وهو يلتفت لي
هتف بحزم : ريمان اقعدي ابغى اكلمك
جلست بتردد في طاوله الطعام الرخاميه والمزينه بأقمشه بالون الرمادي المتناسب مع اثاث المطبخ الرمادي وانا افرك يديني بتوتر
ابو زياد بلهجه اقرب للسخريه : عساك فكرتي في العريس عشان تعطينا رأيك
كنت عارفه انه قاصد يجرحني ويسخر بسؤاله عشان يبين انه ماعندي رأي وغصب بيصير الي يبيه لكن مع ذلك تحملت ورديت بصوت هادي فيه سخريه : اتوقع انك قلت لي ان انت اعطيت الموافقه يعني ليش تسوي نفسك غبي وتسأل هذا السؤال ولا انت صدق غبي؟؟
حينها خفت من صوته وهو يصرخ علي : ياقليله الحيا تقولين لأبوك غبي؟!!!!
سكتت لأن ماعندي شي اقوله كل يوم اقول اني رح اصير اقوى وما اسمح لهم يهينوني لكن ..يتبخر كل شي مع صوته الحازم وصراخه
ابو زياد بغيض وبنظره مافهمتها : هاذي المره بأعديها على مزاجي وبتحذير، لكن لو قللتي ادبك مره ثانيه صدقيني رح تشوفين وجهي الثاني
قلت في نفسي بسخريه وجهك الثاني؟؟ لا انا شفت الثاني والثالث والرابع هه لايكون عندك اكثر ..بلعت ريقي من نبره صوته الغريبه ونظرته الغريبه والي عجزت افهمها من سنوات وهو يقول
ابو زياد يصطنع العصبيه وبنبره غير قابله للنقاش : اعتبري ياريمان ان كل الي قلته قبل ساعات اختبار او مجرد تجربه اذا تحترمين شوري ولا لاء ...لانك مارح تتزوجين احمد خلاص
في ذيك اللحظه حسيت كل فرحه الدنيا تتجمع فيني شعور بالسعاده مايوصف ما أصدق يعني مارح اتزوج يعني مارح اتزوووج!!!!!!!! يعني ابوي ماكان بيجبرني يعني لسى انا مهمه عنده ولو واحد بالميه
لكن....لكن ....لكن لما سمعت الي قاله حسييت مثل الي كان يطير في الغيوم وفجاءه وبقوه يسقط.........
ابو زياد يكمل بنفس النظرات و النبره وهو يدخل دواءه في الثلاجه : لأن ام زياد قالت انه مايستاهلك وكان لازم يأخذ افنان وانا طبعا بعد ماسألت عنه اكتشفت انه فعلا رجال محترم ومايستاهل اعطيه وحده مثلك وانهيت الموضوع وقلت له ماعندنا بنات لزواج ..و لا تزعلين سمعت طرف سالفه ان واحد يبي يخطبك كزوجه ثانيه لولده.... وبسخريه ، واذا تأكدت عطيتك خبر

~مستحيل اسكت مستحيل اسكت على الي يصير~

وقفت بقوه وانا اتمسك بشجاعتي قبل لا تتبخر : لاتتوقع انك بتفرض قرارك علي ولاتعطيهم رأيك مثل المره الي فاتت !!! لاني مستحيل اقبل حتى لو انطبقت السماء على الارض
ابو زياد عصب : الا بتقبلين وغصبا عليك!!!!!!
رديت بثقه خارجيه تكاد تتهاوى : انا قلت لاء يعني لاء
يعني مثلا لو كانت افنان كنت رح تجبرها ؟؟؟ اكيد لاء ، ومثل ماهي بنتك انا كمان بنتك
ابو زياد صرخ علي : لاتقارنين نفسك فيها فاهمه!!
صرخت بقهر وانا ماادري من وين جبت كل هالقوه : ليش ما اقارن نفسي فيها ؟؟؟؟ ايش فرقها عني؟؟
ابو زياد بصراخ : فرقها عنك كثيييييييييير
وبقهر ، انتي متى تريحيني منك ومن همك ؟؟
رديت بأستنكار موجع : اريحك؟؟ ليتني اموت واريح نفسي كمان، انا ابغى افهم ايش سويت لك ؟؟؟ انا بنتك ولانسيت ؟؟
ابو زياد بذات النبره الحاده : سويتي كثييير!! واحمدي ربك اني مستحملك الى الان
وبصراخ ، خلاااص لازم كل يوم تزيديني هم وضيق انتي مو حاسه انك متطفله ؟؟ يعني اب وزوجته وعياله انتي وش مدخلك وسطنا ... لازم لازم تنكدين علينا ؟؟
حسيت بالعبره تخنقني لكن رديت : مين اجبرك تتزوج امي وتجيبني ؟؟ واساسا لو ما توفت امي كانوا هم الي بيكونوا متطفلين تنهدت وانا اقول ، انا عمري ما سويت لك شي وكنا اسعد عائله في العالم لكن شكل ال٦ سنين كفيله بأنها تغير كل... حتى امي عشان سمحت لك تتزوج عليها قلبت حياتها وحياتي؟؟
ابو زياد بعصبيه حقيقيه : لاتذكرين امك الزفت قدامي
جعل الله يعذبها في قبرها مثل ماعذبتني
حينها صرخت فب وجهه لأول مره في حياتي : ما اسمح لك تدعي على امييييييي وهي ميته !!!!!! كل شي الا امي فاهمممممم
انتفضت بخوف من صراخه الحاد : انا تصرخين علي كذااا ؟؟؟ ماتحشمين ابوك ياقليله الخاتمه
رديت ب أخر جزء من شجاعتي المزعومه : اي اصرخ عليك واكثر من كذا بعد ..ليش انت شايف نفسك تستحق الحشيمه؟؟ ... ركضت بأسرع ماعندي الى غرفتي من شفت وجهه انتفخ من العصبيه وابعدت ام زياد وافنان عن طريقي الي كانوا استيقظوا بسبب الصراخ ، و الى مايوصل لغرفتي كنت اقفلت الباب بالمفتاح و
اسندت جسمي على الباب بإرهاق بسبب هاذا الحوار الي استنزف طاقتي لأبعد حد
كنت اسمع دقاته على الباب وصراخه اني افتح
لكن مو بايعه مفس عشان افتح له وكانت افكاري تلهيني عن صراخه العالي وانا اردد في نفسي كلمات مبعثره
~ يارب انا وش سويتتتت كيف قلت له كل هاذا
استغفر الله استغفر الله..بس هو حدني على هاذا الكلام ، يالله وكمان وش بسوي مع سالفه العريس اففف بس يمكن يكون خيره عشان اتحرر من ابوي لا لا واحد متزوج كيف اقدر اعيس معه ..
احس اني قبل شوي كنت اكلم عدوي مو ابوي ابداا
يالله كيف ممكن تنقلب حياتك كذا ومن دون مقدمات كيف كذا ؟؟ ادري انه هاذا قدر لازم اصبر اصبري ياريمان اصبري ، بس قبل ست سنوات ماكنت افكر ان علاقتي في ابوي بتصير كذا ولو في اسواء كوابيسي وماكنت افكر ان امي ممكن تخليني وتروح ...
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم~


_______________

قبل ذا الوقت بثلاث ساعات بالرياض في الشقه القديمه حق فواز او مايسميه فواز ( مكتب خاص) الساعه ٧ تقريبا

شالت عبايتها عنها من الحر
وزفرت بقهر وهي تتمشى في انحاء الغرفه وتفكر في الي صار معها امس كانت تحس كل شي حولها مجرد خيال وسراب وماتوقعت انها رح تلقى نفسها محبوسه في شقه رثه مثل هاذي الشقه وفوق هاذا كله ما كان معها اكل : لاحول ولا قوه الا بالله وين اختفى هاذ المحقق المتخلف على اساس من الصباح بيكون في وجهي ، اوووووووووف وش اسوي جوعانه
ورفعت نظرها للساعه المعلقه في الجدار وبصدمه،، الساعه سبعه؟؟؟ اذن المغرب وللحين ماجاء وبسخريه وهي تكلم نفسها بصوت عالي ،لايكون مسوي نفسه خطفني ولا شئ من ذا الكلام
شكله يحسب نفسه في فلم على كثر ماشفت اشياء عجيبه في حياتي ماتوقعت ان شرطي يخطف بهاذي الطريقه السخيفه !! وهمست بقهر :انا وش يهمني في طريقه خطفه كل الي يهمني الحين اني حدي جوعانه ما اقدر اتحمل اكثر من ١٧ ساعه بدون اكل !!! حتى مويه مافي غير مويه الحمام
تناولت جوالها وحاولت تشغله للمره المليون وقالت : يعني مالقى يخلص شحني الا في هاذا اليوم
ضربت الارض بقهر وكملت حديثها بصوت اعلى عشان تفرغ قهرها : ايش ذا الغباااااء ترى اقدر اخرج بس ماخرجت لاني ما اعرف وين اروح
واللله واللللللللللله ما رح اقعد هنا اذا ما جاء قبل ما يأذن العشاء !!!!!
توجهت للحمام وحمدت ربها ان المويه لسى شغاله لانها امس كانت بالموت عشان تقطر شوي
وبعد ما توضت حست نفسها هدأت شوي وراحت صلت المغرب
وبعد ماخلصت
كملت تروح وترجع في الغرفه وهي تلهي نفسها بالتفكير بأي شي
وبعد وقت حست فيه ان رجولها مو شايلينها من كثر المشي .. جلست على الارض لان الكنبه ما ريحتها والقت نظره علي نفسها وهي تقول : شكلي رح اخسر وزن كثير ، من غبائي الزايد بدل ما ارتاح اتعب نفسي بالمشي واجوع اكثر .........
انتفضت من افكارها من سمعت صوت الباب وقامت جري والتقطت عبايتها من على الارض ومن حست بصوت اقدامه قريبه صرخت : يا المتخلففففف انتظر بألبس عبايتي
فواز تأفف ونفسيته كانت في الحضيض من كثر مافكر في رساله رحيق: خلصتي ؟؟؟؟ بدخللللل
البنت بعد ما انتهت على عجله : اي خلصت .... وصرخت ، يا متخلف مين قال لك اني بسمح لك تدخل كذا ترى انت مو محرم لي عشان تستفرد فيني كذا ؟؟؟؟
فواز دخل بعدم اهتمام لحديثها ورمى نفسه على الكنبه المقابله لها وقال بصوت عالي وخشن : يابنت الأشهب اخلصي علي
اذا تبين تطلعين بدون ما تتأذين جاوبي على اسئلتي وفكيني من شرك
قالت بصدمه والجوع أثر عليها : يعني صدق انت خاطفنييييي!!!! وجالس تهدد كمان
استغرب فواز من غبائها الزايد لانه لما قال بدون ماتتأذين كان يقصد بالمحاكم والقضايه عشان يخوفها لكن قال بحده : جالس العب معك انا ؟؟؟؟؟؟؟ اقول بلا مبزره وتكلمي على قد عمرك وبسخريه ، الحمد لله على نعمه العقل يعني جايبها لمكتب تحقيق وتقول خاطفني؟؟
قالت بحده مماثله مع انها توزن كلامها دائما لكن لاعب الخوف والتوتر والجوع فيها لعب : يعني الحين انت تشوف هاذا مكتب تحقيق؟؟ والله انا اشوفه مزبله مقرفه لك ولأمثالك
رد بحده : والله ياحظره الأميره هاذا كان مكتب قديم ويناسب اشكالك وانا ماطلبت رأيك فيه ، الحين مايهمني غير انك تجاوبيني بكل الي تعرفيه وبس
قالت له بهدوء عكس صراخها قبل ثواني : طيب اذا تبي اجاوبك عندي شرط
فواز يجاريها : وش شرطك ؟؟
ردت : تجيب لي اكل لاني ميته جوع ومدري وين حطيت شنطتي الي فيها اكلي وملابسي
ضرب جبهته بتذكر: انا ما جبت لك اكل
خلاص الحين اجيب لك وبفرح :وبعدين رح تقولين كل الي عندك
وخلال ثواني سمعت صوت الباب وهو يغلق

________________


نروح الى مكان ثاني مكان بعيد عن كآبه ريمان وشعورها بالخذلان وبعيد عن فواز وحيرته وبعيد عن جو مكتب عزام المليئ بالعمل وبعيد عن الحزن ويعمه النشاط والحيويه على الاقل الى وقتنا هذا


الرياض الساعه العاشره ليلا

مثل الطفله ببيجامتها الصفراء بالأكتاف القصيره والشورت وشعرها الناعم والطويل
تمشي على بلاط غرفتهم الوردي وتقفز بنمط معين وفي يدها حليب الفراوله مع قطعه بسكويت صرخت بحماس : يلاااا اتحداك تعرفين تمشين على نفس النمط
دارين تضحك على حماسها وهي منسدحه على السرير ومو معطيه وجه لتحديات رفيف : بالله بديت اشك الفرق بين اعمارنا .. كأنك بزر
وبإستهبال ، انتي كم عمرك ؟؟
رفيف تعد بأصابعها وهي تمثل انها تحسب وصرخت : عمري ٣ سنووووووات وابتسمت بعباطه
دارين ابتسمت وهي منسدحه على السرير الوردي الي معفوس بسبب كتبها : لا والله ياعبقريه ، من وين طلعتي هاذا الرقم ؟؟
رفيف وهي لازالت على حماسها وتقفز في ارجاء الغرفه : يا اختي الغبيه رح اعلمك شلون حسبت ، انتي قلتي اشك بين الفرق بينا وانتي عمرك ٢٥ وانا٢٢ يعني الفرق بينا ٣ سنوات واشرت بيدها على راسها بثقه وقالت :فهمتي
دارين لازالت على ابتسامتها الهادئه وقالت وهي ترفع يدينها وكأنها تدعي بطريقه دراميه : يارب تعين الي بيتزوج اختي الخبله ويارب تخليه يستمتع الحين بعزوبيته قبل مايتزوج اختي لانها رح تطير عقله بغباءها
رفيف وقفت من القفز وصرخت بغيض : دارين!!!
ايش دخل هاذا الموضوع الحين خلاص انتي ماتنسين
كل شوي تذكرين نفس الموضوع
ضحكت دارين ضحكه رنانه وهي ترجع شعرها خلف اذنها شعرها الي كان منفوش ومتوسط الطول عكس اختها تماما لكن كان مميز بطريقه حلوه
رفيف وهي للحين مقهوره : تضحكين بلا اسنان وتصبحين بلا اذان

دارين كملت ضحك وهي تقول : الله يعينه بيتزوج وحده كلامها كأنها عجوزه وهمست بحزن مصطنع ، شكل امه داعيه عليه مافيك ولا صفه حلوه تشفع لك
وناظرتها بنص عين وكملت بضحك: بيتزوج وحده الاسبوع الي فات ارسلت للعائله كلها ....
قطع كلامها خداديه ضربت في وجهها مع صرخه رفيف: اووووووووووف خلاص صار اسبوع وانتم لسه مانسيتي انتي واخوك الزفت والله انكم سخيفين مزعجيني عشان سالفه سامجه
دارين وهي كاتمه ضحكتها : دامها سامجه ليش تعصبين ؟؟
رفيف تخصرت و قالت بإحراج مثل كل مرن تتذكر الموقف : لأني تفشلت قدام بابا فهمتي
دارين لوت شفتها بقرف لما قالت بابا بدلع : متى تتركين كلمات وحركات البزران ذي
.. وعددت بيدها
اولا لابسه بيجامه طفوليه
وناظرت الحليب الي في يدها
وقالت ثانيا متى تتركين حركه انك تقلبين علبه حليب الفراوله في كاس بدل ماتشربينه زي الأوادم
وثالثا وقلدتها وهي تقول بدلع ( بابا بابا ) اففف ترى اقرفتيني بدلعك
رفيف وهي تتدلع متقصده تقهرها : عادي بكيفي دام بابا، / وشددت على كلمه بابا/ مايقول شي
واما حليب الفرواله انا اح ....
قطع حديثهم صرخه عاليه جات اول ماانفتح الباب
: بووووووه انا جيييييييييييت
لفت رفيف ودارين للباب وقالوا بصدمه : امواج !!!!
امواج ردت بغرور : بشحمها ولحمها
رفيف بصدمه : وش تسوين هنا ياقزمه ؟؟؟؟
دارين رمقت رفيف بنظرات عتب لما قالت قزمه
اما امواج طنشتها و دخلت وقفلت الباب وجلست على سرير رفيف وهي تقول : وطي صوتك يا لاعبه كره السله عشان لاتسمعني خالتي
رفيف تخصرت وقالت : ياخبله كيف ماتسمع ماما وانتي داخله تصرخين
امواج عدلت جلستها وهي تقول : انا ياحبيبتي صوتي رقيق مو مثلك
دارين تسكتهم لانها تعرف ان كل ما يجتمعون لازم يتناقرون : خلاص انتي وياها اذا من اول ما دخلت وانتي تتهاوشين اجل وش بتسوين بعدين؟؟
،وبتسأل : الا امواج امك تدري انك هنا وفي ذا الوقت
امواج هزت راسها بالنفي : طبعا لاء امي ماتدري
رفيف : اجل انتي وش جابك لبيتنا في الليل كأنك حراميه؟؟ وكيف دخلتي بدون لايشوفك احد
امواج بهدوء :مدري والله بس مالقيت احد في الصاله اول مادخلت شكلهم كلهم نايمين واساسا كلها كم باب بين بيتي بيتكم
دارين : طيب قولي ليش جايه ؟؟؟؟؟؟؟
امواج بمرح: انا اعرف اني مثل اختكم وانكم تحبوني ومستحيل ترفضون لي طلب لما اكون محتاجتكم وسبلت عيونها برجاء وهي تقول صحححح؟؟
رفيف ابتسمت: ماتعرفينا غير وقت المصلحه يالقزمه

امواج وقفت بطولها القصير الي مايتجاوز ال ١٥٢ وشعرها كان معقود فوق بإهمال : اي انا قزمه واحلى قزمه في الكون ولاتفكرين انك تضايقيني بكلامك السخيف وقالت عشان تقهرها يااااا لاعبه كره السله
رفيف ضحكت : صدقت صدقت انك ماتتضايقين ، المهم وش تبين مساعده ؟؟
امواج بتردد وهي تناظر رفيف : انا عندي بحث للجامعه وطويل مرررره وكان عندنا اسبوعين عشان ننفذه لكن انتم عارفين بسبب عرس احمد ورفضه وهاذي الامور انشغلت والحين لازم اسلمه بكره عشان كذا ابغى تساااااعدوني لان والله ما اقدر انجزه وحدي ولو معي ١٠ اشخاص ما قدرت وانا ماعندي غيركم يابنات خالتي الاعزاء تكفين ساعدوني
رفيف كانت عارفه سبب تردد امواج واكيد توقعت امواج ان كلامها عن الجامعه رح يحز بخاطرها لكن مادرت ان رفيف تجاوزت هاذي المرحله من زمان واردفت رفيف بمرح : ابشرررررري لكن و غمزت لها وهي كاتمه ضحكتها: نحنا بس ٢ وانتي قلتي ١٠ ف ماتبين احد ثاني يساعدنا ؟؟
امواج مافهمت وقالت : مافي احد يساعدنا ؟؟
رفيف همست بحيث ماتسمعها دارين : يعني يمكن في شخص معنا في البيت نقدر نطلب منه
امواح من ادركت من تقصد صرخت بغيض وإحراج وهي تدعي ربها ان دارين ما انتبهت على نغزه رفيف : لا شكرا ما احتاج الا انتم بسسسسس
رفيف بنغزه : توقعت يمكن تحتاجين مساعده اخو...
امواج بإندفاع وهي خايفه ان دارين تفهم : لا لا قلت بس انتم اصلا مين في غيركم
رفيف : لا عادي لو تبين مساعده اقدر انادي ام دراجه عشان تساعدنا
امواج تدعي عدم الفهم : مين ام دراجه؟
رفيف تمنع ابتسامتها بالقوه : ام دراجه هذيك جارتنا
امواج تنهي النقاش بقهر : ما اعرفها ولا ابغى مساعدتها
رفيف هزت كتوفها بإبتسامه : اوك براحتك
دارين وزعت نظرها بينهم وهي تقول بشك : كأنكم مخبين علي شي؟؟؟ صار لكم فتره وانتم تتكلمون بالألغاز !! من اخر مره شفتكم وانا حاسه ان وراكم شي
امواج توترت : لا شكلك تتوهمين
رفيف ابتسمت : اي اي تتوهمين ، على العموم يلا نبداء عشان ما نضيع وقت
دارين قفزت لخارج الغرفه تجهز اشياء يتسلون فيها وهي تقول : انا رايحه اجيب لنا شبسات من المطبخ ..وانتم استعدوا لين اجي

_____________________


بعد ما انهت تناول الوجبه الي احضرها لها وخرج
جلست تنتظره قرابه الساعه حتى يرجع.......
فواز دخلت المكتب بملل وطرقت الباب : بدخل.
وكان الرد علي هو الصمت.............
ككرر كلامي بصوت اعلى واستندت على الباب : بدخل؟؟....
ومن جديد كان الصمت هو الجواب ...
دخلت باندفاع للغرفه وبقهر: خييييير ليش ماتر...
انقطع كلامي وتوسعت عيني باستنكار وانا اشوفها نائمه على الارض
~ متى امداها تنام؟؟؟ توني جايب لها الاكل !!! افففف احنا اتفقنا انها وقول لي كل شي الحين .. افف يعني لازم ارجع بكره...لالا مالي دخل رح اصحيها مااقدر انتظر اكثر من كذا ~
فواز اقتربت منها وهزيتها بأناملي بخفه : يالزفت اصحي!!!
تراجعت للخلف من سمعت صرختها وهي تقفز من نومها وتهرب بدورها للخلف
ابتسمت لها بسخريه : ترى انا مو وحش ولا بتهجم عليك مثلا .
ردت بخوف واضح وانفاسها متقطعه :
اطلع.... ا . يش....جاب..ك ....هنا؟؟؟
رديت عليها بسخريه : انا ايش جابني ؟؟؟؟ هه ناسيه انك في مكتبي
زفرت بخوف وقهر وقالت وهي تأشر على الباب : مايهمني طلعني من هنا او انت اطلع
فواز : لو تبين تتطلعين من التحقيق انتي عارفه وش لازم تقولين
البنت بثقه : هاذا مو مكتب تحقيق ..للمره المليون اقول لك لو تبي تستجوبني استجوبني رسمييييي
ولكن عشان لا تتعب نفسك رح اقولك من الأخر انا مارح افيدك لاني ما اعرف عن ايش تتكلم ولايهمني اعرف
فواز ~ ياربي هاذي كيف تقدر تغير شخصيتها في ثواني .. قرل شوي خايفه والحين تتكلم والثقه الففف
شكل ماعندي حل الا افتح تحقيق رسمي لكن بلبسها تهمه لقضيه ثانيه ~
فواز قلت لها بحده وصرامه وانا متنرفز من اسلوبها : اسمعي زين، بكره الصباح رح اخذك لمكان ثاني واذا تجاوبتي معنا رح تكوني حره
البنت تكتفت : انا حره الحين وما احتاج اجاوبكم عشان اكون حره
فواز : لاحول ولا قوه الا بالله ،وبسخريه انا رح اخرج وانتي اقعدي كلمي الجدران تمام
_________________


انتهى البارت
دمتم بخير ...
ادري انه قصير بس انا كنت مشغوله
في البدايه توقعت اني بكون متفرغه عشان كذا كتبت هاذي الروايه ..لكن انشاء الله كم يوم واخلص اشغالي ورح انزل يوميا او يوم اي ويوم لاء 💜💜💜


بساتين صفراء غير متواجد حالياً