عرض مشاركة واحدة
قديم 30-05-20, 07:29 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




][البارت العاشر][

نوره بارتباك:و...وين شيخه..؟!
علي وهو يطالع خالد:فوق...
نوره عـ طول راحت فوق...وعلي تم منصدم انه نوره تطلع بنت عمه.."لا مستحيل"..تم ساكت وخالد يسولف مع علي بس علي مب وياه عـ الخط..
خالد:الا شخبار خالتي..وجاسم..؟!
علي انتبه:هاا؟...ايه بخير بخير..
خالد:شبلاك ياخوي..؟شكلك كلش مب معاااي..!
علي:لالا...معاك..أنت شخباارك..؟
خالد:بخير..الا شرايك نخلي البنات هنيه ونروح السينما..؟
علي:بس مايصير نخليهم بروحهم..
خالد:عادي الا مب متأخرين...ومعاهم الخدامه وبنخليهم يقفلون الباب..
علي:يلا عيل..
((في السجن))
كان أحمد في زاويه بروحه وكان يتعذب لين تذكر مريم وطيبتها"آآآآآآآآآآه يامريم...والله ظلمتج"كانت دموعه تهل بصمت.."شلونا ريحها..؟يوم قلت اني بطلقها مابغت والله بس لو اعرف شلون اتصرف معاج واريحج واريح عمري معاج.."قطع حبل افكاره صوت ريال وشكله كبير في السن..
الريال:قوم صل لك ركعتين ياولدي..خل الله يريحك فيهم..شلي مضايقك..؟
أحمد قام يتكلم بصوت شوي عالي:أنا ظلمتها والله ظلمتها..
الريال:قوم صل وارتاح...ووكل امرك لله..
أحمد قام يتيدد وبعدها صلى له ركعتين حس براحه بسيطه...وتم شوي الا الضابط داش عليه..
الضابط:أحمد راشد الـ......ي؟
أحمد:نعم.؟
الضابط:زياره..
أحمد قام مع الضابط...
دخل غرفه الزيارات وجاف مريم قاعده بس..
مريم:هلا أحمد..
أحمد:اهلين..شخبارج..؟!
مريم دمعت:بخير بجوفتك..
أحمد:مريم أناا..
مريم قاطعته:أنت شنو.؟
أحمد:بريحج مني..مريم أنا اليوم بطلقج...وباجر الورقه توصلج..
مريم تمت دموعها تطيح:ليـــش..؟وولدك من بيربيه..؟
أحمد وقف لانه مايهون عليه يجوف مريم جيه هو حبها بس ماقدر يسعدها..وهو طالع قال:الله يوفقج...وأنا ادري انج بتحصلي نالي يسعدج...
وطلع مع الضابط..ومريم تمت تصيح وطلعت رايحه بيتها وهي مكسوووره تحس انه الي يصير له حلم...
((بيت بو عبدالعزيز))
أم عبدالعزيز:ياويلي على بنيتي...
عبدالعزيز:يمه خلاص..الحين مريم بتي البيت...لاتخلينها تجوفج جيه..
أم عبدالعزيز:ماعاشت شبابها عـ طول تطلقت ولا تهنت بحياتها آآآآآآآيه عليج يابنتي..حسبي الله عليك يا أحمد..حسبي الله عليك..انزين الولد...شلون بيعيش..من بيربيه..؟!((تمت تصيح))
عبدالعزيز:اي ولد...يمه مريم حامل..؟!
أم عبدالعزيز وهي تصيح.:ايه حامل في شهورها الاولى...حسبي الله ونعم الوكيل..
عبدالعزيز عصب انه اخته حامل وأحمد بيطلقها..مايصير جيه وعـ طول راح شخااطي حق أحمد..دخلت مريم البيت وهي اتصيح..وراحت سيده غرفتها بدون ماتسلم عـ حد...بو عبدالعزيز اول ماجاف حاله بنته راح وراها عشان يهديها..^
((عبدالله..في لندن))
عبدالله كان يفكر يتصل في شيخه يجوف اخبارها بس عارف انها بسكر في ويهه ولا بتعطيه مجال انه يتكلم...الحين صار له اكثر من شهر ونص ولا سمع حسها وهي ماسألت عنه..راح يغير ثيابه عشان يطلع يتعشى ويرهف عن عمره شوي..ويطلع من الضيقه الي هو فيها شوي..غير ثيابه وخذ السويج وركب سيارته الرنج السوده((مأجرها لووول))وطلع جواله خلاص مايقدر يصبر عنها لو ماكلمها يحس بيموت..اتصل بيت عمه..ردت الخدامه..
دلنتي:الووو..
عبدالله:الووو...وين مدام شيخه..؟
دلنتي:فوق مع نوره..
عبدالله.."مع نوره..؟!!":ناديها..
دلنتي:يقول بابا مين..؟!
عبدالله:بابا عبدالعزيز...
دلنتي:جين...
تم عبدالله ينطر شوي وعقب ردت شيخه عـ التليفون وهو اول ماسمع حسها سرح وتم يفكر فيها..
شيخه:عبدالعزيز...بغيت شي..؟
عبدالله:............
شيخه:عبدالعزيز...أنت معاي..من مساعة اكلمك ولا ترد..
عبدالله انتبه:هلا...هلا شيخه..
شيخه"هاي صوت عبدالعزيز؟؟":عبدالعزيز..؟!
عبدالله:لا انا عبدالله يا شيخه...مسرع مانسيتي حسي..
شيخه عصبت وقامت تقط خيط وخيط:وبحق من تكلمني انشالله..؟
عبدالله:ريلج..ولا نسيتي بعد...وبعدين عبدالعزيز بحق من يكلمج..؟
شيخه:............
عبدالله:شبلاج سكتي..؟
شيخه:ولا شي....بغيت شي..؟!
عبدالله:لاء...بس اشتقت لج.((وقالها بنبره ذوبت شيخه بنبره شيخه تحبها وتموت عليها..))
شيخه تمت تصيح بصمت:......
عبدالله:ماشتقتي لي..؟!
شيخه ردت بسرعه:لا ماشتقت لك..
عبدالله انصدم:ما كنت متوقع منج هالكلام..
شيخه:وأنا ماكنت متوقعه انك في يوم بتمد يدك علي وعلى شي مالي ذنب فيه..((سكرت))
شيخه كان قصدها تجرحه مثل ماجرحها..خلاص ماتقدر تستحمل...وهي ماتدري انه من زمان مجروح ودواه الوحيد شيخه..هو انجرح من اول ماسمع منها كلمه اكرهك...كانت مثل السم له..
(عند عبددالله)
غير طريقه وراح صوب البحر..كان مصدوم من شيخه وكلامها كان كلامها مثل السم...ياليت ماتصلت لج ولا اسمع منج هالكلام..كان وده يرد الديره عشان يتفاهم معاها بس الظروف كانت ضده..لانه عنده امتحانات..
((عند شيخه))
نوره نزلت من الدري وجافت شيخه تصيح ومنهاره...كان منظرها يقطع القلب..حتى قلب الكافر يحن عليه..نوره راحت صوبها...
نوره:شيخه...شبلاج..؟!
شيخه رفعت راسها لانها ماتبي تبين ضعفها حق حد وخاصه نوره...مسحت دموعها:ولا شي..
نوره:من الي اتصل.؟
شيخه نزلت راسها وتمت تصيح..
نوره ولاول مره يحن قلبها على حد...لمت شيخه..:شفيج...حد صار له شي..؟
شيخه:لاء...عبدالله الي اتصل...عبدالله..
نوره شكتت وكانت علامات الحزن على ويها..ليش انا جيه.؟خربت بين جاسم ومريم والحين خربت علاقه شيخه وعبدالله..ليش تربى فيني الحقد.؟آآآه وحست بتأنيب ضمير ليش لانها هي السبب المشاكل الي في العايله..نزلت منها دمعه بس ماتدري تصيح من الي سوته ولا على حال شيخه.؟ولا على علي الي قصت عليه وغدرت به..وتمت سامته وتهدي شيخه..شيخه هدت شوي وعقب دخلو علي وخالد...شيخه قامت من حضن نوره وعدلت شيلتها وراحت تغسل ويها..
خالد وبنظرات حاده حق نوره:شفيها شيخه..؟
نوره ارتبكت وتمت اطالع علي:ها..لا بس ريلها اتصل..
علي نزل راسه وحس بنار اشتعلت بيوفه..يبي يذبحها خلاص يبي يتخلص منها..
خالد:انزين يلا بنروح البيت..
نوره:لحظه باييب الشنطه...
خالد:انطرج في السياره..
نوره راحت تييب شنطتها وهي نازله جافت علي بويها..نزلت راسها..
علي:ليش سويتي جيه..؟!
نوره:عــ....
علي:بس والله انج نذله وحقيره...قصيتي علي..وعقب جوفي بنت عمج شلون حالتها..
نوره:.............
علي:ليش انتي حقووده عـ الناس..؟
نوره تمت تصيح وراحت السياره بدون ما ترد عـ علي..
((عند جاسم في المانيا))
جاسم:دكتور...امي شصار عليها..؟<<يتكلم انجليزي بس انا اترجم خخخ
الدكتور:للحين باقي لها سنتين لانها تتعالج بالكيماوي...
جاسم:اهاا..مشكور دكتور..
راح صوب امه الي كانت هاديه وكانت كله سرحااانه..
جاسم:يمه..تبين ماي.؟
أم جاسم:لا...بس تعال صوبي...ابي اكلمك..
جاسم:تآمرين امر..((راح وسحب له كرسي وقعد مجابلها))سمي الغاليه..؟
أم جاسم:سم الله عدوك..بس ياولدي ابيك تتزوج..
جاسم:يمه توني عـ الزواج..
أم جاسم:ابي اجوف عيالك قبل لا اموت..
جاسم حس انه خلاص اعصابه بتثور من طاري الموت:يمه بعد عمرن طويل...بس انا مافكر بالزواج الحين...
أم جاسم تنهدت:على هواك..
((في السجن...عند عبدالعزيز و أحمد))
أحمد:ماقدر ياعبدالعزيز...والله انا عذبتها معاي وراحتها بدوني.
عبدالعزيز:لو راحتها بدونك جان ماقعدت تصيح...روح جوف حالتها والله مب زين...وليش تظن انه راحتها مع غيرك..؟
أحمد:خلاص ياعبدالعزيز...أنا احس انه يومي قرب...وأنا ظلمت مريم وااايد..وهي مب مرتاحه معاي..
عبدالعزيز:لو هي مب مرتاحه معاك جان ماصاحت عشانك..
أحمد:اسمحلي...طلبك ماقدر انفذه...((طلع))
أحمد راح صوب السجن مع الضابط وكانت دموعه متجمعه في عينه..يوم دخل الريال الي كلمه من قبل اسمه مبارك..
مبارك:قوم ياولدي صل..اذن العصر..
أحمد تنهد:انشالله عمي..((قام توضى وتم يصلي))
يوم خاص تم يفكر في مريم..وتذكر انه ماسأل المحامي شصار عـ الطلاق..فطلب من الضابط انه يتصل بالمحامي عشان يعرف شصار..
المحامي خلف:الو السلام عليكم...
أحمد:عليكم السلام..شلونك خلف..؟
خلف:الحمدالله أحمد...انت اخبارك..
أحمد:الحمدالله عـ كل حال...بس بغيت اجوف شصار عـ الطلاق..
خلف:بس باقي توقع والورقه توصلها..
أحمد:الحمدالله..
خلف:بس بغيت اسأل..هي عندها عيال منك..؟
أحمد:لاء...بس هي الحين حامل.
خلف:حااامل..؟!
أحمد:ايه..
خلف:عيل مايصير تطلق الحين..لانها حامل..
أحمد:عيل متى..؟
خلف:لازم تربي وعقب يصير خير انشالله..
أحمد:بس أنا ابي اطلقها عشان اريحها مني..
خلف:بس مايستوي جيه..
أحمد:يلا عيل...خلاص مع السلامه..
خلف:اجوفك عـ خير انشاءالله..
سكر أحمد من المحامي وراح السجن وتم يفكر في موضوعه مع مريم..
((بيت بو سيف))
هند:محمد...
محمد:مب موديج مكان..
هند:مابي منك شي...بس رفيجتي بعد شوي بتي..
محمد:زين شاسوي لها..؟اقدم لها اكل..
هند:هيهيهي...بايخ..
محمد:ادري عنج..شتبيني اسوي.؟
هند:يعني يامستر ظريف...اطلع من البيت..لاتم هنيه..
محمد تم يطالعها.:يصير خير عمتي هند..
هند طالعته بنظره غيظ وعقب راحت تجهز الميلس والقدوع ورتبت شكلها..ومحمد تم فـ الصاله بروحه ويطالع التلفزيون..رن التليفون وشاله..وكان يحسب انها ريم فقال بيستعبط شوي..
محمد:الو السلام عليكم..محمد از سبيكنج..
حصه كتمه الضحكه:وعليكم السلام...هند موجوده.؟
محمد تفشل:آآآ...ايه لحظه شوي..
محمد صوت عـ هند وراحت لها وتمت تكلمها..
هند:الو هلا حصه..
حصه كانت تضحك على هباله محمد..:اهلين...شخبارج..؟
هند:تمااامز...انتي وينج..؟
حصه:عند باب بيتكم..
هند:عيل صبري بطرش الخدامه تفتح الباب..
حصه:اوك...باااي..
هند:باااي....حموووود..
محمد:ها ها..؟
هند:يلا ياخي البنت برع..
محمد:مب طالع...بتم في الميل سالي برع..
هند:اوك...بس والله ياويلك اذا دخلت البيت ومريت من صوب الميلس..
محمد:اوووه...فكيني عااد...يه...((وراح الميلس))
هند راحت ميلس الحريم وحصلت حصه قاعده وماعطتها ظهرها..
هند:احم احم...
حصه:هلا...شلونج.؟
هند:تماام...انتي.؟
حصه:عال العال..هع هع..
تمت هند تسولف مع حصه ومحمد دخل البيت عشان يروح غرفته يبي يبدل لانه بيطلع مع ربعه مر من صوب الصاله وكان في باب في الصاله يودي حق الميلس..وكان هالباب مفتوح..وطاحت عينه بعين حصه وتمو يطالعون بعض شوي بس يوم انتبهت حصه عـ عمرها نزلت راسها ومحمد ويهه بليته تم واقف لين رن جواله وراح يبدل وهو مب مصدق مشالله عليها ملاااك..وحصه تمت ذايبه والله انه غرشوب..بس فشيله والله..وهند مالاحظت شي وهاي الي ريح حصه..ويوم يااه وقت اليل استأذنت حصه لانها تأخرت وهي طالعه كان محمد توه داخل..
محمد:السلام عليكم..
حصه +هند:وعليكم السلام..
حصه:يلا هند...مع السلامه..
محمد تم يطالع حصه لين راحت وهند تمت تطالعه وتضحك عـ شكله فاتح عينه عـ الاآآخر وفاتح حلجه فها الحبيب..
((عند ريم))
ريم كانت داشه النت وتحوس في المنتديات ودخلت شوي المسن..ياتها اضافه وهي طبعها تقبل الاضافه ولين عرفت من الي معاها تقرر تخليه ا ولاء..قبلت الاضافه وشوي الا الي ضايفها كان اون لاين..
طال صبري وانتظاري<<الي ضايفها
ليته بس يفهمني<<ريم
============
طال صبري وانتظاري:::السلام عليكم..
ليته بس يفهمني:::وعليكم السلام..
طال صبري وانتظاري:::من.؟
ليته بس يفهمني:::تني الي ضايفتني..
طال صبري وانتظاري:::انا ولد مب بنت..
ليته بس يفهمني:اوووه سوري عيل بلوك ودليت...
طال صبري وانتظاري:::ليش..؟
ليته بس يفهمني:::..........
طال صبري وانتظاري:::وينج..؟
ليته بس يفهمني:::موجوووده..أنت من..؟
طال صبري وانتظاري:::أنا واحد نفر لوووووول..
ليته بس يفهمني:::وربي انك سخيــــــــــف..
صبرت وطال صبري وانتظاري:::من ذوووقج..
ليته بس يفهمني:::يلا بس فارج...بلوك ودليت..
طال صبري وانتظاري:::يلا سويلي بلوك..
ليته بس يفهمني:::لحظه..عندي سؤال..
طال صبري وانتظاري:::سألي..
ليته بس يفهمني:::ليش جيه نكك..؟
طال صبر وانتظاري:::لاني نطرت ونطرت ونطرت...ويوم خطبت حبيبتي رفضتني..وطال صبري..
ريم حست بنغزه حست انه هو قاصدها,.حست انه فهد..
ليته بس يفهمني:::يلا باااي..
طال صبري وانتظااري:::ليش رفضتيني..؟
ليته بس يفهمني:::بااااي..
وسكرت الاب توب بكبره وتمت تصيح...ليش مب فاهمني..والله مارفضته...والله..
وفهد تم يفكر وطلع البحر وقعد يشكي همه وحاله للبحر.."آآآآه...أنا شناقصني..؟ليش رفضتني..؟الله يسامحج ليش خليتيني اتعلق فيج.؟شلون اقدر انسااج...علمتيني شلونا حب لكن نسيتي تعلميني شلونا نسى..آآه..مافي الا اخطب,.يمكن اقدر انسى.." فهد رد البيت وراح حق امه الغرفه بس ماحصلها...وهو طالع حصل عبدالعزيز قاعد في الصاله الي فوق..
عبدالعزيز:فهووود...تعال تعال..
فهد:هااا..؟
عبدالعزيز:وهوا ينفخ بطنك..
فهد:هههه...زين شتبي.؟
عبدالعزيز:ولاشي...بس اقعد معاي..
فهد قعد:عزووز...باقولك..
عبدالعزي:قووول..
فهد:قررت اخطب..
عبدالعزيز:@@..من ليكون ريم..؟
فهد:لا مب ريم..خلاص انتهت من حياتي..ابي انساها خلاص..
عبدالعزيز فتح عينه شبرين..:ليش...صج اني كنت ابيك تنسى ريم...بس عقب حسيت انه عندها ظرووف...ورفضتك..
فهد:عبدالعزيز...أنا خلاص قررت والي بسويه بسويه..((طلع عنه))
تم عبدالعزيز يفكر وعقب دخل غرفته يريح..شوي وطلعت مريم من الغرفه عشان كانت يوعانه وماحصلت حد في الصاله راحت وسوت لها توست وكابتشينو..وراحت تطالع التلفزيون...وهي تطالع جافت فهد وهو داخل وكان معصب ومانتبه لها وراح غرفته مريم تمت تفكر في أحمد..ويوم تعبت راحت الغرفه..
((اليوم الثاني في السجن))
كان أحمد يكتب وصيته لانه يحس انه يومه قرب..شوي الا الشرطي يناديه عشان المحامي ياه..خذ الورقه معاه وراح حق المحامي..
خلف:هلا أحمد...اخبارك..؟
أحمد:يسرك ولا يضرك..أنت اخبارك..؟
خلف:تمام...ترا سددو ديونك وبتطلع...
أحمد بكل برود:من الي سددها..؟
خلف:عبدالعزيز..
أحمد عصب لانه مايبي حد يدفع عنه دينه..بس مابين حق خلف:اها..متى بطلع..؟
خلف:بعد كم يوم انشالله..
أحمد وهو يعطي خلف الوصيه:هاك...هاي وصيتي...ومابيك تعطي حد الا لين توفيت..وعطها عبدالعزيز..
خلف:تآمر امر...والله يطول بعمرك..
أحمد:انشالله..
خلف وهو يوقف..:يلا أنا طالع وراي محكمه...اجوفك باجر..
أحمد:الله معاك..
خلف:فمان الله..
((بيت بو خليفه))
خليفه:ريم..؟
ريم:هلا..
خليفه:تيين معانا..تتمشين.؟
ريم:لا مالي بارض..
خليفه:اوكيه..((طلع))
راحت ريم الصاله وتمت تطالع التلفزيون شوي الا الخدامه يايه عندها..
نانسي:ريماني..بابا عبدالعزيز برا..
ريم:قولي له محد في البيت..
نانسي:بس أنا في قول ريم موجود..
ريم:اووف..خله يدخل..((راحت ولبست لها شيله البيت..))
عبدالعزيز دخل البيت وريم وقفت وراحت صوبه..
ريم:هلا عبدالعزيز..
عبدالعزيز:اهلين..شخبارج..؟
ريم:الحمدالله...أنت..؟
عبدالعزيز:تمام..اممم...ريم..ف هد قال بيخطب...
ريم:@@ شلووون..؟
عبدالعزيز:بيخطب..
ريم:من..؟..((دمعت عينها))وأنا,..؟
عبدالعزيز تنهد:انتي ليش رفضتيه..؟
ريم تمت تصيح..:شفيكم انتو...أنا مارفضته...بس قلت بادرس واكمل وعقب اتزوج..
عبدالعزيز:ريم خلاص لاتصيحين...أنا باكلم فهد وبافهمه..
ريم وهي تمسح دموعها:اوكيه..خلاص خله..يمكن وحده ثانيه في خاطره خل ياخذها والله يوفقه..((وراحت فوق))
عبدالعزيز..يحس انه في دوامه بس لازم يساعد اخوه...تنهد وطلع من بيت عمه..
((بيت بوجاسم))
شيخه:جاسم...امي شخبارها..؟
جاسم:بخير..
شيخه:متى بتردون..؟
جاسم:والله مادري عـ حسب يمكن سنتين ثلاث سنين..
شيخه تمت تصيح لانها تبي امها تكون عندها يوم تربي..وجاسم تم يهجيها وعقب سكرت من عنده وراحت تكمل صياح في غرفتها..في هالوقت علي دخل وجاف البيت فاضي...راح عند الخدامه وسألها عن شيخه وقالت له انها في الغرفه نايمه..
علي خلاها عـ راحتها وراح اتصل في خليفه..
خليفه:الو..
علي:هلا خليفه...شلونك..
خليفه:هلا والله علي...تمتم والله أنت..؟
علي:الحمدالله..الا اقول خليفه..
خليفه:قول...شعندك.؟
علي:ههه...لا بس بغيت اسألك عن الشقق في الامارات...ابي وحده..
خليفه:ليش..؟ناوي تعيش هناك..؟خخ
علي:لا بس ابي اودي شيخه الامارات سياحه..
خليفه:اهاا...والله مادري باجوف الربع وبرد عليك..
علي:اوك ماتقصر..يلا عيل اخليك الحين..
خليفه:مع السلامه..
((عقب شهرين))
كانت شيخه داشه نص الشهر السابع وكرشتها بدت تبين شوي وهي كله تلبس وسيع واذا حد انتبه على كرشتها تقول بس متنت شوي..وهي لانها ضعيفه فعشان جيه يحسبونها صج متنانه..كانت شيخه تفكر متى بتسافر هي ماتبي حد يقول حق عبدالله وعمها اذا عرف لازم بيبشر ولده..دخل علي البيت وكان توه راد من الدوام..
علي:السلام عليكم..
شيخه وهي سرحانه:ايه..
علي:هههههههههههههه...الحمدا لله والشكر...اقولج السلام عليكم تقولين ايه...هههه
شيخه انتبهتت:هههه...وعليكم السلام..
علي:اكيد تفكرين فيني...صح..؟
شيخه:هههه...ايه افكر فيك..
علي طلع من جيبه تذاكر...:يلا جهزي..
شيخه لمت اخوها:فديتك...
علي تم صاخ "آآآآه ياشيخه...لو تعرفين انه انا الي فرقت من بينكم...بتسامحيني..؟"
شيخه:علي...متى بنروح..؟
علي:عقب يومين..
شيخه:في أي منطقه..؟
علي:في راس الخيمه..
شيخه:ونااااسه...
راحت تجهز اغراضها..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس