عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-20, 09:55 PM   #8

بساتين صفراء
 
الصورة الرمزية بساتين صفراء

? العضوٌ??? » 471447
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » بساتين صفراء is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع : لقاء


" اقول وقد ناحت بقربي حمامة:
أيا جارتا هل تشعرين بحالي ؟؟


معاذ الهوى! ماذقت طاري النوى
ولا خطرت منك الهموم ببالي


اتحمل محزون الفؤاد قوادم
على غصن نائي المسافه عال


أيا جارتا ما انصف الدهر بيننا
تعالي اقاسمك الهموم تعالي "


_______________________

بعد العصر ،........


السيد وهو جالس على الكرسي الجلدي الضخم في مخبأهم يصرخ بعصبيه على الاشخاص الواقفين امامه وهو مغطي وجهه ولا يعرفون شكله او اسمه كل الي يعرفونه انه رئيسهم وبس e : ماذا تقصدون!؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا اين هو الان هذا الماركو اللعين ؟؟؟ اين هو؟؟ وكيف استطاعت ان تهرب منه ولماذا لم تخبروني إلى الأن ؟؟
العميل(1) بترددe : لقد اخذه ذالك الشرطي إلي المستشفى وشدد الحراسه عليه
توسعت عيون السيد بذهول وهو يقول e : ماذاااا؟؟؟
ومتى حدث هاذا ؟؟
العميل (2)e : قبل الأمس ليلاً
السيد بحده : هل اخبرهم بشئ؟؟؟
العميل بأندفاع (2) e: لا لا لم يخبرهم لانه في غيبوبه مؤقته بسبب الرصاصه التي اصابته ولكن اتوقع انه سيصحوا في أي وقت
السيد تتفس براحه وعاود الصراخ وهو يقول e :الان اقتلوه !!!!! اريده ميتاً حالاً... لاندري ربما يفشي امرنا ذالك اللعين ..لديكم إلي الغد صباحاً وإلا ستكونون جثثاً مثله !!!
توسعت عيونهم بصدمه !! امس كان معهم وكانوا يأكلون ويتكلمون مع بعض والحين يبيهم يقتلونه
نطق العميل (1) :الانستطيع احضاره فقط ؟؟!!!
صرخ السيد e : هل تريد ان تموت مثله ؟؟؟
هز راسه بالرفض
واجابه السيد e :اذاً نفذ وانت صامت
هز راسه بالأيجاب وامرهم السيد بالأنصراف
واخذ الدخان وهو ينفذ منها بعصبيه من الاغبياء الي وضفهم كانوا رح يكشفون امره


________________

كندا في نفس الوقت ..الساعه لديهم 9صباحاً
في احد الغرف في شقق السكن


صخر..

رجعت من الجامعه لان ما كان عندي الا محاضره وحده اليوم ودَخْلتْ للغرفه الي استأجرتها امس لأني قررت اغير غرفه سكني لأن الزملاء هناك غثيثين ويجبون معهم خمر وبنات للشقه وانا مالي خلق لهذي السوالف فطلبت شقه مع واحد عربي رح يكون ارحم منهم
وتوني ادخل من امس ومالي خلق اقابل وجه زميلي الجديد

اول ما فتحت الباب ودخلت كانت الشقه عباره عن غرفه وحده متوسطه الحجم فيها سريرين على الطرفين ودولاب وطاوله عند كل سرير ..التفتت وماكان في احد حمدت ربي وتوجهت للحمام اخذ شور وبعدها بريح للظهر

""""""""'
خرجت من الحمام وانا انشف شعري بالمنشفه وارتدي بيجامه حمراء مع بنطال بنفس اللون وأول ماخرجت وجدت واحد منسدح في السرير ولابس( فنيله وسروال ) وماخذ راحته وشكله نايم ..
: تو ما نورت الشقه
رديت عليه بهمس ما سمعه
هو يعرف ان صخر عربي لكن من وين مايعرف ويعرف ان طباعه عجيبه وانه مايعطي احد وجه وطبعاً هو معروف في الجامعه ومحبوب من قبل البنات بسبب وسامته وشخصيته الي يشوفونها فخمه نوعاً ما وصخر بالمره مو معطيهم وجه وهو حاله حال نفسه : كيفك صخر؟؟

صخر

التفتت وانا كنت ارتب اغراضي عشان بعدها ينام ورديت بأختصار : بخير


قال بمحاوله انه يعرف اذا هو مسلم ولا لاء (لان مو كل العرب مسلمين طبعاً) : انا كنت نايم والحين مفول نوم يعني مابنام تبي اصحيك عشان تصلي الظهر ؟؟

صخر

تأففت من لقافته وقلت :لاحول ولا قوه إلا بالله ، انت ايش تغبى ؟؟ وايش دخلك تصحيني .اناطلبت منك ؟؟؟


ابتسم لانه عرف على الاقل انه مسلم من كلمه
(لاحول ولا قوه إلا بالله) وقال وهو يكمل استكشافه من الملل : اممم كيف كان يومك ؟؟؟
انتفخ وجهه من طنشه صخر

صخر ..
طنشته لأني عارف انه مابيخلص وانا ماهمني ولا ابغى اكلمه اصلاً ..توجهت للسرير وجيت بنام إلا بصوت جوال يرن

التفتنا على اساس نشوف هو جوال من؟؟؟ ولكن بالصدفه طلع انه جوالي وجواله يرنون في نفس اللحظه
تناولت جوالي بملل وانا اخذه عكسه الي كان مبتسم كأنه يقول ايش هذي الصدفه ورديت
(هلا ولله ) : (هلا والله )
(بخير الحمد لله ) : (بخير ولله الحمد)
(اي ) : (ايوه)



ماقدر يمسك نفسه زميلي(حتى مايعرف اسمه ) وضحك من ردودنا الي تتشابه وانا طنشت ورجعت اكلم عزام الي اتصل يتطمن علي و قال انه في جده رديت بأستغراب (متى رحت ؟؟)
وفي نفس الوقت زميلي رجع يكلم ابوه الي قال
انه بيطلع الرياض
رد عليه بأستغراب (متى بتروحون ؟؟)
وانفجر ضحك لما قالنا الكلمه في نفس الوقت

ابوه ابتسم و يكلمه : زياد يبه ليش تضحك ؟؟
زياد بضحكه : مافي شي سلامتك، طيب ليش رايحين؟؟
ابو زياد بهدوء : جدها لاختك عزمنا كلنا وماقدرت ارده (هو جد ريمان من امها يعني ابو امها وبكذا هو مايقرب لزياد ولا اخوانه)
زياد بتفهم وهو لازال مبتسم :اها ، يلا بقفل تآمر على شي ؟؟
ابو زياد : ابد سلامتك ، مع السلامه
وقفل الخط


في الجهة الثانيه

صخر : طيب تركت ريل بلحالها ؟؟
عزام تنهد :اي بس ام علي عندها ورح ارجع بسرعه بأذن الله
..ومن سمع عزام اصوات الضحك استغرب وسأل
عزام : وينك فيه؟؟
صخر : بالشقه
عزام :وايش هذي الاصوات ؟؟
صخر بهمس : هذي شقتي الجديده ومعي واحد خبل جالس يضحك على اتفه الاسباب
عزام بأستغراب وهو يحذره : انتبه منه !!
التفت صخر وهو يناظر ناحيه زياد ~ لا ما اتوقع انه مريب ولا فيه شي وواضح انه ولد ناس بس واضح واحد خبل ~ رد على عزام : انشاء الله لكن ما اتوقع انه يخوف
عزام : يلا بقفل وراي شغل ، مع السلامه
صخر : مع السلامه
وقفل

واول ما انتهت المكالمتين انفجر زياد ضحك (مروق الاخ )
زياد :هههههههههههههههههههه
ناظرته وانا اقول بأنزعاج : ممكن تقفل حلقك ابغى انام
زياد مايدري ليش يضحك لهذي الدرجه لكنه يحس بأرتياح لصخر كونهم اثنينهم عربين : ههههههههههههههههههه
صخر انسدح والتفت وهو يعطيه ظهره : الله يخلف عليك
زياد يقاوم ضحكه وهو يقوم من السرير ويلبس جينز وبلوزه بأستعجال : هههه خلاص انت يالنفسيه انسدح وانا طالع

طنشته وانا اكمل نوم


_____________________

جده ، الساعه الخامسه مساء ،بيت ابو زياد

ريمان

ادندن بروقااااااان وانا ما اعرف سبب هذا الروقان
وانا في الحديقه حقتي كعادتي لكن بالعاده اجلس باليل بس اليوم حبيت اغير بما انه افنان ومعاذ وام زياد خارجين للمول وابويه في شركته يعني انا لحالي في البيت وماخذه راحتي وطبعا رتبت اغراض السفره كلها وانا متحمسه ومتخوفه في نفس الوقت لكن قررت اني ما افكر في الموضوع وكيف بقابل اهل امي واخلي كل شي ماشي ولما اروح يصير خير
والي يشغل تفكيري سالفه احمد ؟؟؟ الي ما تدخل العقل يعني ليش ابوي غير رأيه ؟؟ ولاتقولون عشان افنان وانه مايستحقني ومن هذي الخرابيط لاني ماصدقتها وانا متأكده انه عارف اني ما بصدقها لاتتوقعون ان احمد يهمني !!! كل الي يهمني ابويه ليش عمل كذا ؟؟
وفي وسط هذي التساؤلات سمعت اصوات اقدام جايه من الناحيه الثانيه كأنها داخل البيت في البدايه حسيت اني اتوهم لكن الاصوات صارت اعلى .طاح قلبي في بطني من الخرشه وانا ماني عارفه ايش اسوي قمت بسرعه اتخبى ورى شجره قريبه وايديني ترجف لاني متأكده ان مافي احد في البيت ومستحيل يرجعون قبل العشاء !!! اجل ايش هذا الصوت ؟؟
رشحت احتمالين يا انه جني او حرامي
شوي وابكي من الاصوات الي تقترب اكثر واكثر من الحديقه ،، فكرت بسرعه وانا اخذ جوالي الي كان في جيبي واتصلت على ابوي لاني عرفت انه انسان مو جني بسبب صوت كحته ايوه سمعته يكح ياربي !! طيب الجني يقدر يكح؟؟؟ ~ ريمان اعقلي هذا مو وقت التفكير في قدارات الجن ~
اتصلت في ابوي مره مرتين ثلاثه ما يرد!! انا متأكده انه شاف اتصالاتي بس مايبغى يرد
كنت بشهق بقوه لما سمعت صوت فتح مدخل حديقتي
لكن مسكت نفسي ودقيت على ام زياد جوالها مغلق
~ياربي اليوم يوم اغلاق الهواتف ولا ايش والله شكلهم متفقين علي!!! اي والله يمكن برنامج الكاميرا الخفيه ريمااان يا الزفت انا وافكاري الغبيه افف فكري بعقلانيه فكري فكري ~ طبعا كل هذا التفكير مايتجاوز الثواني فكرت وماعندي غير هذا الحل دقيت على زياد وانا ماهمني شي بهذي اللحظه غير نفسي متناسيه انه اخر مره كلمته كانت قبل سنتين !!! متخيلين سنتين وكمان كان بس مجرد سلام لانه انا من يوم وانا صغيره وانا ما احتك فيه نهائياااااااً
زياد بأستغراب عظيم : الوو
ريمان بخوف وبهمس : زياد دق على ابوي بسرعه بسرعه
زياد بستغراب اكبر : ليش؟؟ في شي؟؟
ريمان وقلبها بيوقف وهي تسمع اصواته وهو يحوس في الحديقه : في حرامي وانا لحالي في البيت وابوي يطنش مكالماتي
زياد فز من مكانه بقلق وهو يقول : خليك على الخط لاتقفلين !!! انا بدق عليه من جوال ثاني
ريمان بهمس وشوي ويغمى عليها من الخوف: زياد والي يعافيك دق بسرعه والله اسمعه قريب مني
زياد بقلق : تمام بس انتي خليك هاديه واذا جاء صوبك لاسمح الله اضربيه على راسه بأي شي قدامك
ريمان ونفسها تعطيه كم كف على النصايح الي مو وقتها والمفروض يدق بدل الكلام الزايد
.....وخلال لحظات رن جوالها برقم ابوها وحمدت ربها انه كان سايلنت
ابو زياد بأندفاع : وينك فيه؟؟
ريمان : حديقتي حديقتي
ابو زياد وهو متجه للحديقه ومن حسن حظها انه كان راجع للبيت عشان نسى بعض الملفات : خليك مكانك ولا تتحر....
ريمان قطعته وهي تصرخ : يمممممممممه!!!!!!!!!
ابو زياد يركض : ريمان ريمان ؟؟؟؟


______________________


الرياض، بنفس الوقت ، بيت ابو كنان

رفيف

كانت دارين تستشور شعرها القصير وهي مربعه على الارض
ناظرتها وقلت : دارين ماتحسين انك تتكشخين بزياده
ناظرتني بدون ماترفع عينها وهي تقول : وايش فيها اذا تكشخت ؟؟؟
رديت بتردد : نحنا رايحين بيت جدتي وانتي عرافه الموضوع الي بتزعجك فيه وانتي اذا تكشختي كذا كأنك تقولين انا حلوه ورح يخطبوني الحريم الي هناك
ناظرتني وهي تقول بنفس الهدوء : زواج زواج زواج ماعندكم غير هذا الموضوع ؟؟؟!! خلاص ترى مو كل شي في الحياه هو الزاوج واهلي متعمدين يزعجونا في هذا الموضوع من واحنا صغار عشان يتمحور تفكيرنا حوله وهذا هم نجحوا .شوفي نفسك بس تتكلمين عن الزواج ، وياحلوه انا اتزين عشان نفسي وعشان ارضي نفسي وبس
رفيف
رديت وانا عارفه ان الكلام ماتقصده لانه بالعكس اخر اهتماماتي الزواج لكن غصب من كثر كلامهم احس نفسي لا إراديه اتكلم عن الزواج : اوك خلاص بس لاتزعلين الحين كمان !!
دارين بنفس الهدوء : ليش هو انا رضيت عن المره الاوله عشان ازعل مره ثانيه؟؟
ناظرتها بتوتر لأني بعد مابكيت شوي دخلت امي وقالت لنا اننا رح نتجمع في بيت جدتنا (ام ابوي ) وطبعاً عرفت اننا كنا نبكي لكن ماسألت لاننا مانقولها شي دائماً وخصوصا انا
(وهذا يحز في خاطرها كثيييير وهم مايحسون) وبعدها قمنا نتجهز بدون لاتتكلم دارين اي كلمه وانا حسبتها مو زعلانه لأني اشوف ان سببي مقنع وانا كنت معصبه : ليش مو راضيه ؟؟؟

لوت شفتها لما دارين طنَشَتها بعد ماخلصت استشورت شعرها وعملت في خصلات لولبيه خفيفه وطلع شكله يجنن كأنها راحت مشغل وبعدها تتوجت للدولاب تأخذ لها فستان انيق مناسب لجمعتهم بعد

وانا كمان رحت اخذ لي لبس لكن كان عادي جدا لان مالي خلق اتزين وأحترت بين فستان اصفر قصير ولا تنوره سوداء مع بلوزه بيضاء وسألتها: اي وحد احلى؟؟

ردت بنفس الهدوء الغريب الي واضح انه زعل : ايش دخلني !!! يمكن اختار واحد وتقولين اني اجبرتك عليه لاني وشددت على الكلمه متسلطططه واتحكم في الي تلبسينه !!

انصدمت اكثر لاني ادركت انها زعلانه بسبب هذا الكلام ورديت بندم: دارينووو والله ما اقصد
دارين اخيرا طلعت من الهدوء وردت بحده : إلا تقصدين ونص
لأن الكلام وقت العصبيه يكون من قلب
وقالت بنبره خيبه اوجعتني كثير : ما الومك عن الي قلتيه عن ابوي لانه صدق وواقع مع ان المفروض ماتقولينن لانه ابوك
وسكتت شوي وقالت لكن
حرام عليك انا متسلطه واتحكم فيك وما اخليك تعيشين حياتك؟؟ انا عمري ما رفضت شي تبينه ولا عارضتك وعمري ماقلت لك شي !!! حتى امي دائما توافقك على كل شي وعلى حساب نفسها لان ابوي بيهاوشها !! وفوق هذا كله تقولين كنان مو داري عننا ؟؟؟؟ هنا صدق استخفيتي .كنان مو داري عننا!!
نص راتبه يضيع عشانا وكل يوم والثاني وهو متصل يتطمن علينا وان ابوي ما ضايقنا وربي انه متحمل كثير عشاننا وتقولين عنه كذا؟؟

رفيف
حظنتها غصب عنها وانا اقول : انسي يرحم امك انسي هذي السالفه وانا بجد ندمانه على الكلام واوعدك مااعيده
دراين في نفسها ~ كل يوم تعمل مشكله وتقول انسي اففف بس ايش اسوي لقلبي الطيب الي ما يحب يشوفها متضايقه ،؛الله يصلحك يارفيفووو~
وردت بهدوء اقرب للهمس وهي تبتعد عني : ننسى ننسى
رفيف :حبيبه قلبي عمري انتي
سألتها مره ثانيه :طيب ايش البس ؟؟
دارين ابتسمت بتصنع للرضا وهي تقول : الاسود

دارين
توجهت لجوالها لما شافت الشاشه مضيئه وفي رساله من قروب العائله (القروب فيه امها وهي واختها وابوها وعماتها وعمانها وبناتهم ،، وفي قروب ثاتي لكل الرجال فيه الشباب والرجال كلهم واما باقي العائله كله قروبات مختلفه فيه عده اشخاص وسالفه القروبات كانت قفزه جميله لهم من تخلفهم واقترحها واحد من اخوان ابوها على اساس يتواصلون بسهوله وابوها ماقدر يعارض وعشان كذا حط لهم جوالات مع ارقام)

ولما دخلت وجدت الرساله من جدتي تستعجلنا وانه الاكل برد ،،ضحكت بخفه على جدتي الي معجبتها القروبات وكل شوي والثاني ترسل لنا شي
وبما اني حابه اقهر رفيف..شغلت مقطع الصوت الي ذليناها عليه وصوتها انتشر في الغرفه وهي تقول بدلع مرح

<<< نعم نعم حظره الدارين انا كلي جمال وحلاوه
ومايهمني رأيك ابدا وانا مايهمني الا رأي زوجي المستقبلي الي تقولين انه مارح يجي ابدا ..وانا واثقه ان فارسي الامير الابيض سوف يأتي يوما ما
وبصوت تمثيل باكي
واتمنى ان لايتأخر اكثر من ذالك ليحملني على حصانه هههههه انا متأكده ان حصانه تعثر واصاب في الطريق عشان كذا لسى ماجاء واكيد ماهو من عيال عمي الأغبياء واول مايجي حبيبي قلبي رح اترك البيت لك و لأبوي وكنان الغثيثين واعيش حياه سعيده وكملت تغني بصوتها وقالت في الاخير وشكرا لحسن استماعك وقهرك مني >>>> وطبعا هي ارسلته بالغلط للقروب بدل ماترسله خاص والي صدمها وخلها محرجه اكثر ان ابوها سمعه قدامهم على الاكل وابتسم ولا قال شي وبالعاده هو كان بيذبحها لكن شكله كان مروق وحتى اعمامها ماقالوا شي غير الضحك مع انها سبت عيالهم لكن الكل ضحك وهذا الشي الي خلاها تستغررررب وتنحرججججج
وقطع سرحان دارين صوت رفيف الباكي : دارين يرحم امك احذفيه ولاتشغليه مره ثانيه
دارين : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
_________________

نروح عند الحلو عزام ،جده


عزام

زفرت بغضب من تطنيش سعد لانه صار لي خمس ساعات من وصلت وبعدها ريحت شوي وانا ارجع اتصل عليه و هذي المره كمان مارد علي!!!!

ارسلت له من حسيت بشئ مريب <<انت قلت انك رح تأخذني للمكان الي هي فيه طيب قول لي هي وين ؟؟ ..ليش ماترد ؟؟>>

وصله الرد من سعد الي ارتاح بعد ما أخذ فلوسه << مالي شغل فيك انت وصاحبك المجنون>>

اغمضت عيني وانا ادخل اصابعي في شعري احاول اتمالك غضبي لانه كل شي واضح ..اكيد فواز استغل سعد و تعمد انه يصرفني ويجيبني لجده وطبعاً في شئ في الرياض مايبغى اعرفه او اكون موجود وقته ....
فتحت الجوال بسرعه وانا ادخل على موقع حجز الطيران عشان ارجع الرياض اليوم ورح أاجل سالفه بنت الاشهب ليوم ثاني ..لاتقولون هذا مجنون كيف يرجع بنفس اليوم ؟؟ لأني مستحيل اترك فواز يعمل الي براسه

لكن انصدمت انه مافي رحله اليوم وحتى بكره وكل الرحلات محجوزه
~ حاسب حساباتك صح يافواز بس والله ما بخليك تتغلب علي ونشوف~

__________________

عند فواز ، الرياض

يدق على لؤي بأستعجال

لؤي رد بأبتسامه : هلا هلا والله
فواز بأستعجال : لؤي دبر لي اي قضيه سخيفه
لؤي باستغراب :لحظه لحظه مافهمت كيف يعني؟؟
فواز واثق ان كل المحققين واثقين فيه وما احد رح يدقق في هذي القضيه : مدري بس شوف لك اي قضيه ماتحتاج وقت عشان ابغى البّسها لشخص معين
لؤي انصدم : كييييف؟؟؟ منجدك ؟؟ انت تعمل كذا وين امانتك وضميرك ؟؟
فواز بداء يعصب : مو وقت هذا الكلام ، انت بس نفذ الي اقولك
لؤي : طيب مين تبغى تحط التهمه عليه ؟؟
فواز : مالك دخل !!!! ونفذ قبل ما أجي
لؤي قال بهمس ساخر وهو يقلد نبرته ،،مالك دخل ،، دائما وابدا امنيته يقتل فواز على أوامره الكثيييره لكن قال بأستفسار : طيب ايش نوع القضي بالظبط ؟؟؟
فواز طنش سخريته ورد بسرعه : أياني واياك تعلم عزام وماادري دبر نفسك ولاتخذلني
لؤي مط شفته وقال : تما....وقبل مايكمل وجد ان فواز اغلق الخط
تنفس بقهر من اوامر فواز وهو لازم مايعترض وينفذ فوراً

_____________

امام مكتب فواز الخاص عند فواز في السياره بعد ما اغلق الخط

يتمنى ان كل شي يمشي مثل ماخطط وتعترف البنت بأشياء يمكن تفيدهم بمساعده لؤي المحترف في الضغط على الناس ويقدر يثبت ان رحيق بريئه وان الاشهب ومساعدينه هم الي قتلوا لأمه
للحين مو مستوعب ان امه ماتت هو ندمان قد شعر راسه انه سافر وتركها وطبعا في سفره راحت رحيق عند اهلها وبقت امه وزوج امه (الي هو الاشهب) في البيت لحالهم ولما رجع كانت الصدمه والمشهد الي تمنى انه ماشافه المنظر سبب له اكتئاب وقدر يطلع من هذا الاكتئاب بسبب عزيمته انه يلاقي المجرم الحقيقي كان المنظر بشع لابعد حد
امه في المطبخ مقطع يدها اليمين و في صدرها ثلاث رصاصات نتج عنه دم كثير ملئ الغرفه حولها وفي نفس الغرفه كان الاشهب في رصاصه وحده في صدره
وكمان مساعده عليه رصاصه وحده
لكن الغريب ان الاشهب هو الوحيد الي بقى حي وكانت الطلقه مو خطيره جدا !!! وهذا الي ترك فواز متأكد ان الاشهب هو القاتل وانه اطلق على نفسه عشان يزيل الشبهات عنه ويورث فلوس زوجته(ام فواز) وترك ادله مزيفه بأحترافيه تدين رحيق لان مافي غيرها كان في البيت وهمه انه يورث (هذا استنتاجات فواز وماندري هل هو صدق او لاء )..لكن قدر الله انه يموت فجاءه مع ان حالته كانت مستقره وطبعا فواز انقهر لان التهمه ماثبتت عليه وهو متأكد ان الاشهب مانفذ الجريمه بنفسه وانه بس خطط والحين فواز يحاول يلقى المساعد الي قتل امه ويشرب من دمه !!! ويبرء رحيق

تنهد مره ثانيه وهو يمسح دموعه الي تسللت غصب عنه ونزل من السياره متوجه للداخل


الداخل ....

لابسه عبايتها وكانت عارفه انه رح يجي لانها قالها امس وهي مستعده وواثقه انها ماعملت شي ومع ذالك
حدسها يقول لها انه رح يلفق تهم عليها ( شطوره ماتدري ان حدسها صحيح ميه بالميه ) وهي ماتدري ايش يبغون منها بالضبط
بعصبيه:اخلصي صار لي سنه ادق الباب
التفتت على الباب وشافت فواز الي عرفت اسمه لانها قرأته على صدره مع نجمتين وشي فوقهم في بدلته (ماتفهم لهذي الاشياء )
قالت بهدوء : ماانتبهت
فواز بحده : اركبي السياره بسرعه
البنت ماتدري ليش ما خافت مع انه المفروض تخاف لكن هي حاسه انه مارح يسوي لها شي وقالت في نفسها ~ رح اعتبر نفسي رايحه في تاكسي مثل العاده ~
فواز عصب : استعجلي تمشي على بيض انتي!!!
ردت بتأفف : طيب طيب

____________________

نفس الوقت المغرب ، بيت ابو كنان

امواج تستعجلهم : يلاااااااااااااااااااا
رفيف وهي تلبس عبايتها وتقلد نبرتها : فهمناااا بس رخييي صووووتككك
امواج : انتيييييي كماااااان رخيييي صووووتك
رفيف : اقوووول اسكتتتتي
دارين كانت جاهزه و ناظرتهم وهي تهز راسها بأسف على استهبالاتهم وقالت بسكون : وين ابوي ؟؟ ينظرنا تحت؟؟
امواج الي تركوها امها وابوها لانها تأخرت في التجهيز وقالت لها تروح مع عمها ابو كنان : ياويلييي عمي بيعصب لاننا تأخرنا وياشين عصبيته
رفيف انتهت من عبايتها : اي والله ابوي بيذبحنا يلا ننزل


>>>>>> بعد ١٠ دقايق


دخلوا بيت جدتهم وكانوا اخر الواصلين من بنات عمانهم
ودخلوا لمجلس الحريم وسلموا هلى جدتهم
الجده : كيفكم حبيباتي
ابتسمت داربن بمجامله : بخير الحمد لله وانتي
الجده بنغزه: انا بخير ،، وكيفيك يارفيف ويا امواج ليش ماتردون
امواج ابتسمت بمجامله واضحه وبنغزه : ردينا بس شكلك ماسمعتي
الجده عصبت : ايش قصدك ؟؟؟؟؟؟
امواج ~ قصدي انك عجوز مخرفه ~ لكن ردت : الي فهمتيه
الجده :نعمم!!!
سحبت دارين امواج ورفيف وهي تعتذر من الجده ومشوا وقالت لأمواج : عيب عليك هذي جدتك في النهايه من اولها مشاكل
امواج مطت شفتها مو عاجبها ومشت معهم لجلسه البنات بعد ماسلموا على عماتهم

البنات سلموا عليهم بهدوء

وجلسوا دارين واموج ورفيف لحالهم كالعاده مايحبون يختلطون في بنات عماتهم الباقين الا وحده
وفي لحظات جات لهم
نقاء : هاي قايز
ردوا رفيف وامواج : هايات
دارين بنص عين : وعليكم السلام
نقاء ابتسمت : اقصد السلام عليكم
وجلست معهم على نفس الجلسه
نقاء : اشتقتلكم والله من زمان عنكم ليش ساحبين علي وتاركيني مع هذول واشرت بعيونها هلى بقيه بنات عمانهم
رفيف ضحكت من نظرات البنات لهم : الله يعينك ويعيننا
نقاء لوت شفتها وهي تقول : والله انتم محظوظين كلكم مع بعض وتقدرون تزورون بعض وقت الي تبون اما انا اقعد اعد الحيطان لحالي
دارين بدفاع : حرام عليك مو لهذي الدرجه هم سيئين بنات عمنا
رفيف وامواج : وعععععع إلا سيئين ونص
نقاء هزت كتوفها : ادري انهم سيئين ونص لكن قصد دارين توقفنا عشان لانحش وهي صادقه مو ناقصين ذنوب
دارين ابتسمت لنقاء وهي تقول : والله انك كفووو
رفيف ناظرت امواج وقالت بهمس عالي : هم دائما يسوون حزب لحالهم ايش رايك من اليوم انا وانتي حزب ونعارضهم
امواج بنفس الهمس المسموع : موافقه واسمهم حزب المتخلفين
دارين : ماتملون من سوالفكم البايخه ؟؟؟
نقاء هزتها : اتركيهم هذول بزران
امواج بأندفاع : بزران في عينك
وجلسوا يسولفون انواع السوالف

___________________


انتهى البارت 🌼🌼
موعدنا يوم الجمعه بأذن الله

اذا في اي موضوع معقد اسألوا عشان اجاوب
واتمنى تعليقاتكم على جميع الاحداث
ايش رده فعلكم ان البنت المجهوله تصير بنت زوج امه لفواز !!
وطريق موت ام فواز ومين تتوقعون انه المحق ؟؟

دمتم بخير🌼🌼



بساتين صفراء غير متواجد حالياً