عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-20, 09:27 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الحلقة العاشرة:


فاطمة تفكر و تقول في بالها( انت يا سلطان تتحداني انا... بعدك يا سلطان ما عرفت فاطمة عدل )

ردوا الجماعه البلاد و هناك ..
فاطمة في بالها( و ليش ما اوافق على طلال هو وسيلتي الوحيدة اللي اقدر فيها أكسر خشم ولد عمي )
و في هالوقت رن التلفوون و بعد رقم غريب ردت عليه فاطمة
فاطمة : السلام عليكم
طلال: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. فاطمة وياي؟
فاطمة زاغت ويا في بالها انه حمد بس الصوت يختلف: هيه نعم منوه الاخ؟
طلال: وياج طلال اخو هنادي
فاطمة: و ليش ان شاء الله داق علي؟
طلال: اسمحيلي الشيخه ادري انه مب من حقي اتصلبج و بدون شورج
فاطمة: انت لو اختك ترضى حد يتصلبها
طلال: أنا آسف الشيخة .. بس.. انتي طولتي و ما رديتي على اختي و... اختي مستحيه و مب راضيه ترد تسالج مره ثانية و ما لقيت وسيلة غير اني انا اكلمج شخصياً
فاطمة: و كيف هنادي تعطيك رقمي
طلال: اسمعي الشيخه هنادي مالها دخل في اتصالي انا خذيت رقمج من تلفونها و بدون هي ما تدري ادري انه هالشيء غلط و اكبر غلط بس والله يعلم بي انه قصدي شريف ولا ابا العب عليج ولا شيء بس ابا اخذ ردج
فاطمة سكتت و ما عرفت شو ترد عليه
طلال: اسمعي يا فاطمة رقمي الحين ظاهر عندج و ردي علي بمسج سوى كنتي موافقه ولا لا و صدقني انا آسف واايد ولا برد ادق عليج مره ثانية مع السلامة
و سكرت فاطمة الخط


فاطمة تفكر و تقول(طلال محد غيرك انت انسب وسيلة... و خلاص انا موافقه و تراها هي خاربه خاربه خلينا نعميها )

و بعد يومين الساعه 10.30 في الليل طرشت فاطمة مسج حق طلال و المسج ( انا موافقة عليك )
و تموا فاطمة و طلال يتراسلون بالمسجات
طلال(احس عمري اسعد انسان )
فاطمة( ان شاء الله دوم )
طلال ( وياج يا رب و اتمنى انج خذيتي القرار بتعقل و باقتناع )
فاطمة( أكيد انا ما اسوي شيء غير مقتنعه فيه )
و يلسوا على هالحاله يتراسلون بالمسجات لين الساعه 11.30


( طلال كان فعلا يحب فاطمة و يباها كزوجه و كان تفكيره عكس كل الشباب لكن فاطمة هي ما قدرت النعمة اللي بين ايديها و كان هدفها بس تحدي لكن وشو ذنب الفقير المسكين اللي حبها بكل ما فيه و ارخصلها حتى روحه )

طرش طلال مسج حق فاطمة( وينج عني من زمان؟ بس متى بيي اليوم اللي بنعيش فيه تحت سقف واحد

قرت فاطمة المسج و ابتسمت ...
و طلعت في الصالة .. و حصلت سلطان يالس بروحه و يقلب تلفونه
فاطمة بدون نفس: سلام
سلطان: رفع راسه هلا فطوم و عليكم السلام
فاطمة: اشفيك زعلان و متكدر
سلطان: متضايق شوي؟
فاطمة: من شو عسى ما شر ؟
سلطان: بس احس اني مكروه و محد يحبني
فاطمة: توك بس حسيت
سلطان: فطوم اذا بتغثيني روحي عني تراني صدق متضايق
فاطمة: لا ما بروح و أخليك انت في هالحاله
سلطان: و الله متضايق واااصل حدي احس اني وحيد و لا حد مسويلي سالفة و حتى انتي يا فاطمة ما تقدرين مشاعري..
فاطمة: لالا انت حالتك واايد صعبة .. شو رايك نطلع نتمشى و تغير جو
سلطان: عادي تطلعين وياي؟
فاطمة: بسير البس عباتي اوكي
سلطان: اوكي اترياج في السيارة
لبست فاطمة عباتها و ركبت وياه في السيارة قدام
فاطمة: ها يا الذيب خبرني شو فيك زعلان و متكدر؟
سلطان: تراني خبرتج محد يباني
فاطمة : افا منوه قال
سلطان : انتي اول وحده ما تبيني
فاطمة : انا ما قلت ما اباك ..
سلطان مستانس: يعني خلاص تبيني اكون ريلج ؟
فاطمة: انت اخوي
سلطان: هذي اللي بتذبحني أحبج اباج حرمتي مب اختي
فاطمة: عيل ما باك
سلطان عصب: انا قلت اتحداج انج ما بتاخذين غيري
فاطمة بعين قويه : و انا قبلت تحديك و اتحداك و اصلا اتحديتك و خلصت و باخذ غيرك بعد
سلطان متفاجيء: نعـــــــــــــــــــــــ ــــم؟ تتحديني انا؟؟؟ تتحدين ولد عمج ؟
فاطمة: هيه اتحداك انت بعدك ما عرفتني عدل
سلطان منكسر: فطووم والله حرام عليج اللي تسوينه فيني و الله حرام والله انج ذليتيني و تحديتني و غربلتيني و بهدلتيني و سويتي كل شيء فيني
فاطمة بكل بساطة: يا ولد الناس افهم انا ما اباك و البنات تارسات الدنيا
سلطان: و انا شو اسوي بقلبي اللي حبج و الله لو تسالين عقلي بيقولج مايباج عافج لكن قلبي هو اللي يحبج رغم كل اللي تسوينه فطوووم ارجوج ابوس ايدج وافقي علي
فاطمة بهدوء و بدون مراعاة شعور سلطان اللي يترجاها: أحب اقولك انه واحد بعد كم يوم بيي يخطبني و انا موافقه عليه
سلطان من سمع هالكلمه هتز و ما صدق اللي تقوله فاطمة : منوه ؟انتي اكيد تتمصخرين
فاطمة:لا والله ما اتمصخر و لا شيء و الولد انت تعرفه
سلطان مصدوم و مب مستوعب اللي تقوله فاطمة و ما قدر غير انه يعبر بدموعه اللي قامت تنزل من عينه و هو مالقي للدمع تفسير : ليش يا فاطمة تسوين كل هذا فيني ليش ؟
هذا حظي من على الدنيا وعيت .. كل ما اضوي شمعة في دربي طفت .. مع جميع الناس يا ربي وفيت .. ليه بس اللي مع الدمعه وفت .. انصدمت بوقتها كاني نعميت .. كل قطرة دم بعروقي انشفت .. و انهدم قدام عيني ما بنيت .. و الضنون الطيبه بلحظه اختفت .. جبتها على الجرح و كانك ما دريت ...و انت قاصد ما هي عني اصدفت .. و ادليل انك تبسمت و مشيت .. و انا اناديلك ولا يمي التفت .. من عرفتك و انت تجرح ما اكتفيت .. دنيتي و هي دنيتي مني اكتفت .. أقوى صدمات على ايدينك خذيت .. و هذي صدمه تو جديده شرفت
فاطمة: انت تحديتني و انا اتحديتك و الولد شاريني و انا ما برده
سلطان بعصبيه : و منوه هذا الولد
فاطمة: طلال بن حسين
سلطان يبلع ريقه : طعنتيني مرتين يا فاطمة ... قضيتي على قلبي.. حطمتيني يا فاطمة ... ليش عطيني جواب عطيني تفسير للي كل قاعده تسوينه فيني؟
فاطمة: هذا كل اللي صار و انا و انت ما اناسب بعض و هالشيء انت تعرفه من زمان
سلطان: ارجوج فاطمة لا تعامليني بهالبرود و انا احترق... ليت ربي خذا روحي قبل لا اسمع هالكلام منج ..
فاطمة: آسفه بس هذا هو اسلوبي و ما اقدر اغيره
سلطان:

لا ما توقعت الخيانة من الاحباب.. لين انكشف غدرك و كل شيء لي بان .. تغدر هوى اللي حبك بدون اسباب...ليت الهوى بالحب لا يا ولا كان .. كنت الامل في دينيتي و حلم كذاب.. كنت لي شراع الروح يا الخل ربان ... ما كان ضني ننتهي مثل الاغراب.... لا واحسافاه هالغلا كيف لك هان ...هذا جزات الحب يا سيد الاحباب.. غدر و خيانة ليت هالحب ما كان .. لا ما توقعت الخيانه من الاحباب

سلطان: انتي ما تحديتيني يا فاطمة و لعلمج انا قد رمستي محد بياخذج غيري لا حمد ولا طلال و غيرهم
هالكلام اقولج اياه و حطيه في بالج زين ما زين انا بخذج و غصبا عنج و عن طوايفج كلهم و باجر انا برمس ابوي وكل شيء بيصير رسمي و ينكتب على الاوراق و اذا نطقتي بكلمة رفض يا ويلج و الله العظيم عادي اوصلها لين سالفة قتل و تراني اسويهاو تراني حلفت ..
سكتت فاطمة و ما رديت عليه لانه كان معصب و عيونه اطلع شرار و أي كلمة تقولها عادي يعطيها كف و توديها القبر
نزل سلطان فاطمة البيت و طلع بالسيارة و على طول اتصل ب طلال
سلطان: انا واقف قدام بيتكم اطلع بسرعه
طلال: منوه انت
سلطان: انت اطلع و بتعرف منوه
لبس طلال كندورته و طله و يضرب له سلطان هرن يعني تعال هنيه
يا طلال : هلا سلطان
سلطان: اركب السيارة
طلال مخترع : ليش؟
سلطان: انت بس اركب و بتعرف
ركب طلال السياره و سلطان ما يتكلم
و في مكان خالي محد فيه
نزل طلال و سلطان
سلطان: تعرف انا منوه
طلال: هيه اعرفك
سلطان: و تعرف فاطمة انها بنت عمي صح ؟
طلال فهم السالفة؟: هيه اعرف
سلطان: اسمعني انا عاد من بوني ما ادانيك ولا اطيقك ...
طلال: قبل لا تقول أي شيء .. انا ما لعبت عليها و انا بنتكم شاريها و اباها و مستعد ايي حتى الحين اخطبها ..
سلطان عصب و مسك طلال من كندورته و قاله : اسمعني زين و لا تحط راسك براسي و ودر بنت عمي و خلها في حالها لانه عيال عمها أولى فيها من الغريب
طلال: مشكووور اخوي على الكلام اللي قلته ... و انا فاطمة شارنها و اباها .. بس اذا هي ما تباني انا ما بجبرها علي ولا باخذيها ولا بدوسلها على طرف بالعكس بذكرها بالخير و بنتكم و النعم فيها...
سلطان: لا تيييب طاريها على لسانك .
طلال: آسف ...بس انا اباها
سلطان عصب: دام راسي يشم الهوى محد بياخذها غيري ..
و لو يلس شوي عادي يذبحه
ركب سلطان سيارته و خلا طلال مكانه لكن طلال دبر حاله ورجع البيت ..

فاطمة في غرفتها...
الله تراني تعبت و دام نحب ليش انكابر انا صدق احب ولد عمي و هو يحبني و بعد ليش ما اوافق عليه ليش اسوي كل هذا ؟ تراني اولا و اخيرا اعاقب و اتحدى نفسي؟ و سلطان شاريني و يحبني و هو احسن من الغريب على الاقل اعرفه عدل و اعرف اطباعه ... و الله فديت سلطان لهالدرجه يحبني و انا يالسه استهبل عليه ؟


و اتصلت فاطمة ب طلال
فاطمة: هلا طلال
طلال: هلا
فاطمة: طلال بقولك شيء بس توعدني ما تزعل؟
طلال: اكيد بترمسيني عن سلطان
فاطمة: كيف عرفت ؟
طلال : ماله داعي عيل تتأسفين و أي وااحد مكان سلطان و عنده بنت عم مثلج لازم يسوي هالشي ..
فاطمة: ليش شو مسوي سلطان بعد ؟
طلال: ليش انتي ما تدرين ؟
فاطمة: لا والله محد خبرني !!!
و قال لها طلال السالفه
و فاطمة في خاطرها ( والله فديت سلطان ولد عمي حبيبي)
طلال: عيل انتي عن شو كنتي تبين تخبرين ؟
فاطمة: الصراحة طلال انا آسفه على كل اللي صار بس السالفه و ما فيها و انه كان بيني و بين و لد عمي تحدي و انت كنت ضحية هالتحدي ... بس الحين انحطت النقط على الحروووف .. و انربط مصيري بولد عمي اسمحلي يا طلال و كل واحد يشوف طريجه و انت الف من يتمناك
طلال بحسره : يعني انتي ما كنتي تحبيني ؟؟؟ما كنتي تبيني؟
فاطمة: أنا في عمري كله ما حبيت غير ولد عمي
طلال: و الحين يايه تقولين لي هالكلام عموما مشكوره و ما قصرتي يا بنت العرب الايواااد
و سكر عنها الخط و هو متحطم و مكسوووور الخاطر


و هنيه خلاص فاطمة اقتنعت بسلطااان و بدت صفحة جديدة في حياتها و كتبت عنوانها ويني بليا ولد عمي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس