عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-20, 02:30 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,476
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صوب لندن .. دشوا الهايد بــآرك ـ
...
يلسوا صوب الكرآآسيـــ .. مايد وجاسم .. ماجبلين مريوم وحصوه ..
ويالسين ياكلوون آيس كريم ..
مريوم تبا تقــرب حصوه من جاسم بــآي طريقه .. تبا تنسيه ســآره ..
مريوم : افـــــــآآ خلص الــآيس كريم مالي
حصوه : خيبه .. مسرعج
مريوم : ابــآ وآحد ثــآني
حصوه : دحق هب بطن عليج
مريوم : ههههه ياخي كيفي امووت ع شي اسمه أأي كريم..
صوب جاسم ومايد ..
جاسم : هههههه طااع طااع مريوم . خلصته مالهــآ .. الحين بتقووللي تبا واحد ثاني
مايد : هههههههههه .. قلت لك اشترالهــآ 2
مريوم : جسوووووووووووم .. ابـــآ اسكريييييييييييييم
جاسم : هه .. تووني يالس اقول حق مايد الحين تبا واحد ثاني .. ههههههه
مريوم احمرت : انزين شوو يووعــــآآنه
مايد : خيبه هب طبن عليج
مريوم : ايـــــــــــــه عاااد
جاسم : اووكـــي .. آآي نكهة تبين .
مريوم : ابا فانيــــــــتليا .. ..
سار جاسم يشتري حق مريوم .
مريوم : هييييييييييه صح .. حصوه سيري قولي حق جاسم مريوم .تبا ماي
حصوه : هههههه سيري انتي
مريوم : مارووم
حصوه : افف هيزة هيزة ..
مريوم استانست عشان حصوه سارت ترمس جاسم ..
يا مايد صووب مريوم ويلس حذالها .. مريوم (( خيبه وين يبا ))
مريوم : ها خــير . شو تبا..
مايد : كيفي ياي اسوولف ويا بنت عمي مافيها شي
مريوم: هيه
مايد : هالكثر تحبين الـأسكريم
مريوم : هيه احبه
مايد : هيه وشو بعد
مريوم : ههه شو اللي بعد
مايد : سولفي
مريوم : شو اقول
مايد : انا عندي سؤأل
مريوم : اسـآل
خطفن حذالهم بنتين .. لـآبسات لبس الله لــآ رآواكم هالك اللبس خخخ
مايد عيونه لحقتهم . لين ما سارو ..
مريوم معصبه : هااااا شبعت
مايد : ليش معصبه
مريوم: هاهاهاها سخـــــــــيف .. يعني شو تبابهم .. يعني لــآزم تشووف ..
مايد : هيدي هيدي.. بلــآج ..
مريوم : افف ماشي ..
مايد : هههههه انتي سوالف
مريوم : ........
مايد : مريوم ..
مريوم بتذووب .. خلــآص مب قادرة تستحمل اكثر .. وخاصة يوم يقوول مريوم عذآآآب ..
مريوم : هلا
مايد : ابــآ اسالج سؤال ..
مريوم : اسـآل ..
مايد .. ماسال مريوم لـآنه جاسم وحصوه يو صووبهم
جاسم : هااااااااااا شو تسووون
مايد : .. خربتوا يااخي .. هااع . ما نسوي شي .. حرام اسولف ويا بنت عمي
جاسم : لا مب حراام ..
مريوم تشووف حصوه .. كانت ترتجف وخيفاااااااااانه
مريوم استغربت .. تبا تعرف شو السالفه ... وبنفس الوقت تبا تعرف شو السؤال اللي مايد ما يبا يسالها ...؟؟ ...
..............................................


وب امــون ف المستشفــى ..
امون : آنــزين ابــويه الحين انــآ بخير ومافيني شــي .. بليـــز الله يخليك قولهم ابــآ اظــهر .. الله يخليكـ ..
بو سيف : بسير بقولهم وامري للهـ
امون : فديــــــــــــت ابويه واللهـ .. فديت خشمك
ام سيف : احم احم ..
امون : اووووه آآسفه العيووز ماترضــى
ام سيف : اتخسين الـآ انتي .. انا هب عيووز .. انا بعدني ف عز شبابي
بو سيف : ههههههههه فديتج والله
امون : احم احم احمـــــــ نحن هنــآ ..
يزوي : ابويه تتفدى امـآيه جدامنا .. لـآ لــآ عيب عيب .. هههههه
ضــحكوا كلهم .. : هه.
بعد دقـآيق سار بو سيف يرمس الدكـآتره .. دشن مريوم وحصوه .. ومايد ..
اما جاسم سلم ع امون وروح البيــت ..~
امون تشوف حصوه ومريوم يالسات يتساسرن .. ومايد يطالع مريوم ويبتسم .
امون ف خاطرهـآ (( اكيـــــــد %% استوا شي .. شوو شوو ابا اعرف )
مريوم ترمس ويا حصوه بصوت خفيف : حصــوه بلــآج قوولي .. عيزت .. ذليتيني ذلل عنبوو هب سالفه بتقولينها لي ..
حصوه : مريوم مريوم سالفه قوويه افف ماتنقاال الحين .. بعدين بعدين ..
مريوم : هههههه انزين ليش تعيدين الكلمة مرتين ..
حصوه : افف افف اسكتي عني انا متوترة متوترة
مريوم ضحكت بصوت عالي : هههههههههه
امون : بلــــــــــآآآج .. ضحكينــآ ويـآج
مريوم : بعدين بعدين
مايد يعيب ع مريوم : بعدين بعدين
مريوم : جب جب
مايد : جب جب
مريوم : اييييييييه
مايد : بييييييييييييه
امون : تعرفوون انكم سخيفين
مايد : اوووه معلومه يديده ..
دش بو سيف ..
مايد : هلــــــــآآ واللهـ بغرشووب رآآكـ
يزوي : ههههههه مصلحه .. اكيد تبا شي
مايد : لـآ مابا شي .. هااااااع
بو سيف : اقوول خلص موعد الزيـآره .. يلـآ نشووا بنرووح
امون : لـــــآآ وانا .. متى بيظهروونــي ؟؟
بو سيف : قالوا يمكن باجر الصبح
مريوم : عمي شو رايك نحنا الثلاثه نتم وياها ..
ام سيف : لا رووحن انا بتم وياها
يزوي : لـآ امايه انتي اليوم سيري ارتاحي ..ونحنا بنتم يالسات هنه .. يحليها شهود بروحـهــآ ف البيت ..
مايد : محد قالها ماتيي
ام سيف : يحليلهــآ مرضت من هالبرد
امون : هيه امايه انتي روحي اليوم وخليهن يباتن عندي
بو سيف : زين عيل .. نحنا بنترخص عنكم .. اذا تبوون شي اتصلوولنا
مايد : ابويه يقصد اتصلوله ..
يزوي : ان شـآء اللهـ
وظهروا عنهم .. مايد رد يوايق ..
مايد : بووو
امون : تعرف انك سخيف وعبيط
مايد : طالع عليج
مريوم : هه .. حلللللوة ..
امون : جب انتي جب
يزوي : سكتوهــآ
مايد عينه ع مريوم . وقالها : مــريوم فكــري بالسؤال اللي .... وغمز حقهـآ وظهر .. مريوم تمت ســـــــــآآكته .. وبعدين ظهررت برع ..
مريوم : مــآيد
مايد : هلـآ
مريوم : شو هو الســؤاال ؟؟
مايد ابتسم : كل شي بوقته حلوو > وســار عنهــآ
مريوم تزاعج : فففففففف يعني ماتباني اررقد الفليل
مايد من بعيد : هههههاااي يووور بروبلم
ردت مريوم الحجرة : ففففف يقهر يقهر بس احبــــــــــــــه
امون : ايه شو السالفه .. خبرووني كـــــــــــــــــل شي ..
........................................
في اليوم الثاني .. صوب بيت بو حميد ..
حميد : يلــآ عيــل .. تــــــآمرونــي بحـآيه قبــل مااسيــر
ام حميد : لـآ الغالي تسير وترد بالسلــآمه
حمد : امبلـــآ انا ابــآ شي ..
حميد : خير شو تبـآ
حمد : ابــآ آآي شــي ههه
حميد : اوكـي ..
حمد : امـآيه شو ها كلهم سـآفروا الـآ انا
ام حميد : محد قالك ماتسافر ويـآهم ..
حمد : انزين هم متى بيردون ؟؟
ام حميد : يمكن بـآجر .. ولـآ ورا بـآجر ..
حمد : اهـآ
...............
صوب بيت بو فطوم
ام فطوم تزقر فطوم : فـــــــــــطووم .. فطـآآمي .. يلــآ فديتج بنسير الشارجه
فطوم : ان شــــــآآء الله .. بس ثوآنـــي ..
بو فطوم : نحنــآ نتريــآج بالسيــآره
فطوم : اوكــي
سارت فطوم صوب حجرة محمد .. دقت عليه البـآب .. مارد عليهـآ .. دقت مره ثانيه مارد .. جان تدخــل ..
محمد .. كان راقد ع الـآرض .. >> خلونـي اوصف لكم شكله .. احم ..
كان لـآبس جينز اسود .. وقميص كم طويل ولونه اسود .. وعليه كلمة BAD BO0oY ^^ .. باللون الـآحمر .. بس كان رافع الكم لين فوق .. فطوم تقربت منه ..
فطوم : بسم الله .. شومسوي بعمره .. محمد .. حموود حمووود ..
محمد : ............. z ZzzZ ZZ zzZZ >> رآآقـــــــد
فطوم سحبت ايــده وشـــــــــــــهقت مره وحــده ..
فز محمد من بقعته ..
محمد : فطووم ؟؟؟ !! .. بلــآآج ..
فطوم والدمووع ممزوره ف عينهـآ .. وكانت شـآله شي ..
محمد تم منصــــــــــــــــــــــ ـــــــدم ف مكـــــــآنه ..
محمد : وانتي منوووووووو قالج تدشين حجرتــي
فطوم : ............ > ساكته .. ودموعها ينزلن ع خدهـآ
محمد : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــآآآويلج ان خبرتـــــــــــــي حد
فطوم كانت شــــآله ابــره المخــدرآآت .. وشافت صوب ايده بقع سودا من كثر مايحقن عمره ..
فطوم : ليــش يــآمحمد ليــــــــــــــش ؟؟!!!
محمد دز فطوم صوب الايــدآآر .. ويودهــآ من رقبتهــآ ..
فطوم : محـ .. مــد .. بلـ,.. ــآكـ..
محمد : ايــــــــــــــآآآني ويــآج يا فطووم .. ان سمعت انــج مخبره حد عن اللي شفيته يــــــــــــآآويلج .. ويآ سوآآد ليلج .. بتكون نهــــــــآيتج ع ايدي .. هههه فاهمه ولـــــــــــآآ تبيني اعيد الرمســه ..
فطوم منصدمه من هالموقف وبنفس الوقت زيــــــــغانه من محمد .. وليش متغير ..
فطوم : محمــ .. مــ..د ممكـ . ــكن تهـ.. دنــ . ــي ..
محمد خوز ايده : فطووم .. اللي شفيته .. ابـآج تنسينه .. فاهمه ولـآ لـــآآ
فطوم : فاهمه فاهمه .. بس حبيت اقولك انا نحنا بنسير الشارجه ..
محمد : سيـــره بلــآ رده ..
ظهرت فطوم من الحجرة .. وكانهـآ كانت بحلم .. ركبت السياره . طووول الدرب وهيه ساكته .. ماتعرف شو تسوي بهالمصيبه .. اللهـ يستــر من اللي يـآي !!
.....................
صوب لندن ..
امون : هييييييييه يعني مايد كان يبا يسالج سؤاال .. بس هاييل خربوا
حصوه : يايايايا .. شو انزين ونحنا شدرانا فيهم .
يزوي : هههههههه .. انزين حصوه وانتي شو سالفتج
حصوه تنهدت : ااااه .. الله لا راواكم هالموقف.
امون : ليش شو استوا ؟؟
حصوه : يوم مريوم قالت لي سيري قوليله انها تبا ماي .. يوم سرت بدش البقاله .. جان يظهر بويههي .. وانا ...
مريوم : وانتي شووو
حصوه : احم .. جان اتكربع .. وطحت بــ
يزوي : ب وييييييييييييييييييييين ؟؟؟
حصوه : طحت بحـضـنه ..
امون : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو .. فلم هندي ههه
مريوم : اووووووووونه .. يااااااااااااي كشــخه .. انزين وهو شو سوا
حصوه : احم .. ماشي .. جان انش عنه بســرعه وخبرته انج تبين ماي .. وربعت .. جان يلحقني ويودني من ايدي ..
يزوي : يااااااااااااااي روومأأأأأأأأأأنس هههه
حصوه : اييييييييه ..
امون : هههه كملي كمللي
حصوه : انزين وبعدين قاللي .. اترييني .. بتخليني برووحــي .. وانا خلــــــــــآآص بمووت قلبي دق معلـآيه هههه .. بس ع ــشآن جيه كنت ارتجف ..ومتوتره
مريوم :اهـــــــــــــــآآ .. وانا اشووف كل مايصد صووبج جويسم يبتسم
حصوه : جب جب انتي
امون : هههههه خلــآص يعني ظهرتوا من الـآمارات .. فصختــوأ الحيــآ .. هههه
مريوم : هههههههه شفتي عاد
امون : افف ومايد شوو السؤاال اللي يبا يسـآلج .. خاطري اعرف
يزوي : هيه واللهـ فضوول
.........................
صوب قوم فطوم .. كانو ف السياره ..
بو فطوم : فطووم الغاليه بلـــآآآج ؟ .. من اول ما ظهرنا من البيت وانتي ساكته .. ليش فديتج مستوي شي
فطوم : لـآ
بو فطوم : عيل بلـآج ؟؟
فطوم : مافيني شي .. بس تعبانه شوي
ام فطوم : انزين ارتاحي لين ما نووصل
فطوم : ان شــآء الله
..............
صوب بيت بو سالم ..
ام سالم ترمس مريوم ع الفون
مريوم : حيـــــــــآآ اللهـ اهل رآآكـ .. وعلومكم غوآلي ..؟؟
ام سالم : الحمدللهـ بخير ربي يعافيج .. وانتي شحالج وشحال امون
مريوم : تمام واللهـ يسررج حالهم لـآ باس ..
بو سالم : عطيني برمسها
مريوم : هلـــــــــآآ واللهـ بالشيخ
بو سالم : حيا اللهـ مريوم .. ها شحالج وشحال جويسم
مريوم : تمام الحمدلله
بو سالم : ماناقصنكم شي ..؟؟
مريوم : لا ابويه مـآتقصر .
و................ الخ .. هع مب لـآزم اقول المحادثة بكبرهـآ ..
.........
صوب لندن .. بعد ماظهروا امون من المستشفــى ..
امون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخيـــــــــــــــــــرآ آ .. آآآآآآآآآآآآآآآم فريــــــــــــــــــــــ ـــــــه
يزوي : امون صخي فضحتينا جدآم اللهـ وخلقه
مريوم : هههههههههه خليها مستانسه الـآخت
حصوه : اقول الحين بنرد السكن ..
بو سيف : هيه عيل وين بتسيروون .
امون : بنسير السكن .. والعصر ان شـآء الله بنسير نحووط .. هيه عيل هم ظهروا واتحوطوا وانا قارة ف بقعيته مايخصني ابا اظهر
بو سيف : ههههه انزين انزين عنبو عيووز يالسه تتحرطم
مريوم : هههههه عيووز
امون : جب جب انتي .. يلـآ متى بنوصل مليت
ام سيف : لـآ اله الـآ اللهـ .. اصبري اصبري
.............
صوب السكن اللي ف لندن ..
شهود يالسه تطبخ .. تسوي كيك وآآيد عليها خخ خخ خخ
دخل مايد وجاسم المطبخ ..
مايد : آآخ ع الريحه .. فننن
جاسم : يلــآ ماخلصت
شهود : ههههه لـآ بعدها شووي
مايد : هههه الحين كل هذا ع ـــشآن أنتر تيقر بيي اليوم
شهود : هههه ماسمعتك امون .. هيه فديتها كل هذا عشانها
جاسم : ههه عيل بسير بمرض عشان يسوون لي كيك ’هع
تننن تنننن تننننننننن
شهود : هكم وصلوا
......................
صوب فطوم .. يعني صوب الشارجه
نزلت فطوم من السيارة .. استقبلوهم بو راشد وام راشد ..
بو راشد : حيـآ الله من يـآنا
بو فطوم : اللهـ يحييكـ ..
ام راشد : هلـا واللهـ باهل راكـ
ام فطوم : اهلين .. ياهلـآ فيج
بو راشد : عيل وين فاطمه
بو محمد : فطووم تعالي امايه
سارت صوبهم فطوم : هلـآ عميه
بو راشد : مــــــــآشــــــآء الله عليج .. فطيم كبرتي وغديتي عرووس
فطوم : هه عيل بتم صغيرة
ام راشد : عيل اقربوا حياكم ..
دشوا الصاله .. فطوم يالسه ادوور .. وين بناتها ووين اولادها .. ضاري البيت مايخلى
فطوم : خالوه عيل وين عيالج
ام راشد : احيدهم ف الصاله الفوقانيه
بو راشد : سيري عندهم
فطوم : اخافهم مايعرفوني
ام راشد : هههههههه بنت عمهم ومايعرفونج
سارت فطوم فووق ..
ف كانوا ف الصاله يالسين (( راشد وعمره 20 سنه .. و زايد عمره 19 سنه .. ورفيعه وعرمها 18 سنه )) يوم دشت فطيم عليهم كللهم عيونهم عليها ..
فطوم : السلـآم عليكم
ردوا عليها السلام
زايد : منو هالغرشووووب اللي دآش علينا
فطوم : ه ويا ويهكم انـآ فطووم بنت عمكم .. ماعرفتوني
رفوع ربعت صووبهـآ : فطييييييييييييييييييييييي ييييييم
راشد : اووه فطووم القزوووم هههههههههه
وسلموا عليها وتموا يسولفوون وياها .... الخ
...........................................
صوب لندن .. العصر ..
ققروا انهم يسيروون يتمشوون ف لندن .. ويتشروون
بو سيف : اتحملو عااد .. مايد وجاسم عن الفضايح
مايد : ان ِشــآء اللهـ
ام سيف : وذا تبوون شي .. اتصلولنا
امون : هيه اووكـي .. باي ..
خخخخ وظهروا ( جاسم وممايد ومريوم وامون ويزوي وحصوه )
امون : آقووول انا ابـآ اسير londn Harrods
مريوم : امم .. اوكـي يلـآ
مايد : وانتي ع كيفج تقولين يلـآ
مريوم : هيه ع كيفي ..
جاسم : ههههههههه يلـآ يلـآ آنزين .. الحين بيخسروونــآ
>> طبعا londn Harrods مثل موول كبيــــــــــر .. يبيع كــل شي . .. شنط مـآركه .. وكـل شــي مـــــــــآركــآت .. وشي كوفــي .. وهدآيـآ .. وحق الكرسمس وووآآآآآآآآآآآآيد اشــــــــــــيــآء ..
ساروا .. واتشروا وماخلو شي ماخذووه ..
بعدين ساروا صوب حديقة Regent park
ويلسوا ع العشب .. وتموا يسولفوون ..و جصوه موول مب طايعه ترمــس .. ومريوم تبا ترعف شو السؤال بـآآآآي طريقه نشت من محلهـآ ..
امون : ع ويــن ؟
مريوم : تعبت من اليلسه بقووم بتمــشى
حصوه : هيييييييييه بيي ويـآج
مريوم : نشي
سارن يتمشن .. رواحهن ..
حصوه : حتى استحي ايلس ويــآه ..
مريوم : انا لو تميت يالسه اكثر بمووت ..
حصوه : بس انتي تقدرين تمثلين جدامه .. اما انا لــآ
مريوم : انتي ماتشوفيني احمررر .. واغدي شرات الطماطه
حصوه : هههههههه هيه اشووفج
مريوم : بس ابا اعــــــــــــرف شوو هو السؤاال ؟؟
حصوه : انا بسير عنج .. ويمكن يمكن ايي صووبج ويسالج
مريوم : لـآ لـآ استحي..
حصوه : ههههه اووه ميوم تستحي ..
مريوم : هيه بعد شوو .. آقوول شو كتبتي نيوو من شعرج
حصوه : اممم .. هيه عشقتهـ
مريوم : اووه يعني فيها عشق .. ههه يلا اطربيني
حصوه : احم ..
ع ــشقتــه عشــقـ (ن) بلـــآ حدود

عشقـ(ن) يســر بخافق كـل معشوق

عشقت اسـمه .. وعشقت صوته

ع ــشقته عشق بلـآ حدود

ع ـشقت اسمــي ع شفاتهـ

ع ــشقت روحـي على قلبهـ

عشقته ع ــشقـ (ن) بلـآ حدود

ع ــشقـ ( ن) يفرّح كـل مخلوق

..ع ــشقتكـ يا معـشوقي ..

وحلـآة العـشق من صوبيـن
}} يمكن تشوفونه منقع .. .. خخ لـآنه من تاليفي (( رمز الوفـآ .. )) }}
مريوم : يـــآسلـآم عليج .. هيه واللهـ عشقته عشق بلـآ حدود .. بس ليته يحس
حصوه : لـآ تخافين بيي يوم وبيعرف كل شي ..
مريوم : آآآآآآآآه متى متى ..
حصوه : آقول بسير بعق الوصخ ف الزباله
مريوم : ايه بتخليني برووحي
حصوه : مريوم عن الـآ ستهبال .. هذي الزيـآله
مريوم : اوووه ما شفتها ههه
سارت حصوه صوب الزباله .. ومريوم يالسه تغني .
>> يا أغلى من سكن في RAK
و يسكني بحبه طيب أو قوة
أحبك مستحيل أنساك
لا تجبرني أنا أنساك بالقوة
أنا مقدر على فرقآآآآآك
ولا ظني بدونك دنيتي حلوة
سمعت حــس غلـآ روحـهـآ : احم يالسه ف فيديو كليب هههههه
مريوم قفطت : اويـــه .. وانته من متى واقف هنه
مايد : من اول مابدتيي تغنين .. اوونه صووتج حلوو
مريوم استحت : احم ادري انزين قبل لـآ تقوللي ..
مايد : عادي ايلس ..
مريوم : لـآ هب عادي .. ولــآ اقوول عادي عادي .. ابا ارعف شو السؤال ..
مايد : هههه .. اووكـي ..
سار ويلس صووبهـآ .. مريوم لزت عنه شوي لـآنه كان وآيد قريب منها ..
مايد : ههه انزين ماباكـلج ..
مريوم : جب جب .. يلـآ شو السؤال ..
مايد : اقوول
مريوم : هيه قوول
مريوم قلبها دق دق دق دووق ديييييييق دااااااااق خخخ يعني دث طبوول ..
مايد : ليــش يوم تشوفيني يـآي صوبج .. ولـآ يوم آيي عندكم .. تحمرين .. وترتجفين ..وتستحين .. والحين نفس الشي .. شمعنا ويايه انا بس .. ليش ما يكون ويا باجي الشباب .. شمعنا انا بالذات ..
مريوم انصدمــــــــــــــت من سؤاله .. ماكانت حاطه ف بالها انه بسـآلها هالسؤال ..تمت منزله راسها .. بس بعدين قالت عشان مايحس بقووله ااي شي
مريوم : ها . لـآ عادي .. يمكن انا جيه طبعي
مايد : مريوم انتي تتحريني غبي .. ولـآ مااففهم
مريوم : ........
مايد : مــريوم انتـــــــــــــي تحبيـــني ..
مريوم فجت عينها ع الـــــــــــآآآخر : وانته منو قالكـ .. آآقصــد .. ليش يعني شـآكـ اني احبك .. من زينكـ عااد .. شو احب فيكـ..
مايد : مريوووم .. عينج تقوول انج تحبيــني .. الـآ تعشقيني .. يلـآ اعترفي ..
مريوم : ...................
مايد : ليش ساكته
مريوم : يعني شو تباني آقوول
مايد : هيه يعني تحبيني
مريوم نشت من مكانهـآ : هيـــــــــــــــــــــــ ه احبكـ .. وامـــوت فيكـ .. واعشق الترآب اللي تمــشي .عليــه .. > وربــــــــــــــــــعت عنه ..
مايد يالس يطالع مريوم وهيه تركض عنه .. (( لــآ ليش تحبيني لـــيش ... مـآبـآ اكسر قلبج يا مـريوم .. لــآآ ليش ليـــــــــش انا بالذآت .. مابـآ اجرح مشـآعرج يوم بتعرفين انـــي ....... >> سكت ماقدر يقوول هالكلمة .. ~
...............................


. تنهـــد مـآيد .. وبعدين سـار صوبههم ..
مايد : يلـآ بنرووح .. استوا المغرب
امون : اوكـي يلــآ ..
...........................
صوب بيت بو راشد .. الشارجه
فطوم يالسه ويا بنت عمها رفيعه ..
رفيعة : يعني انتي الحين تحبين حمد ..
فطوم : هيه احبه .. بس مادري .. احس من هاك الموقف اللي استوا .. مااستوا شي .. احس حتى يوم اشوفه مايسوي لي سالفة .. احسه تغير .. مادري
رفيعة : انزين انتي شدراج انه متغير .. يمكن بس حركـآت ..
فطوم : بس والله خلــآآص تعبت تعبت من هالعيشة .. خلـآص متى بتي المدرسة وبفتك من عوار الراس
رفيعة : فطيم احسج وآآيد متضايقة وهموم الدنيا فوق راسج .. فضفضيلي .. شواللي ف قلبج .. صدقيني بقدر اساعدج ..~
فطوم تنهدت : شو تبيني اقولج يا رفووع .. اول شي حمد .. ثاني شي محمد ثالث شي ابويه
رفوع : انزين حمد وعرفنا وابوج وعرفنا ومحمد بلــآه بعد ..؟؟
فطوم : محمد ظهر لقيط
رفوع : شوووووووووو
فطوم خبرتها السالفه ..
رفوع : فطووم انتي اليوم لــــــــــآآزم تباتين عدنـآ مايخصني لــآ تروحين .. ابا ج ..
فطوم : منو قالج اني برووح .. اصلا انا ماصدقت اني اظهر من بيتنا .. احس لــــــــآآيعة جبدي منه ..
دش عليهم زآيد ..
زايد : هلــــــــــــــآآآووو .. Girls
رفوع : زيوود خير شو تبا
زايد : تبن تظهرن ؟؟
فطوم : هيه هيه .. عادي آآي مكان بس المهم نظهر نغير جوو .. هيه يلاا قوومي
زايد : ههااااااااااااااا اااااي .. بلــآج فطيم انطريتي .. يحليلج هالكثر اهلج حابسينج ف البيت
فطوم : ههه جب جب انته .. يلــآ يلــآ نشي رفووع
رفوع : آنزين وين بتودينا
زايد : بنسير صحارى مول
فطوم : هييييييييييه اووكي خلـآص الحين بنيك ..
...............................
صوب بيت بو محمد .. كان محمد بروحه يالس ف بالبيت ..
ظهر الابره .. وظز عمره .. ورد ظز عمره مرة ثانيه وثاليه ورابعه ..
محمد : اآآآخ .. حلـآة البيت يوم يكون فااضيــــــ ..
يت صوبه البشكارة : بابا شو تبي عشا ..
محمد شافهـآ بنظرة خبث : تعالي تعالي .. انا مابا شي .. انا آبــآآج انتي ههههه
البشكارة مافهمت له : شو قوول انتي
محمد وقف وسار صوبهـآ .. وهو يالس يتمخطر ف مشيته .. جان يطيح .. ع الغنفه ورقــد .. طبعا هب حاس بعمره .. الله يستر !!
رن فونه .. وكـآن المتصل هزآع ..
محمد : هلـآ هزآع
هزآع وصوته متغير .. شكله خيفان : حموود انته وين ؟؟
محمد : انا ف الييت .. بلـآكـ تبـآ شي ؟؟
هزآع : هيه ابـآكـ ضروووري
محمد : اوكـي تعال البيت محد هنه ..
هزآع : اووكـي بس بشـل ويـآيه حد .. تعلثت فيه
محمد ه اوكي اوكي
.......................
صوب لندن .. بعد ماردو من برع .. مريوم ســــــــــــــيدة ربعت صوب الحجرة .. لحقنهـآ البنات ..
وخبرتهم السالفه .. وتموا منصدمــآت
امون : مريووم اتخبلتي انتي ولـآ شوو
مريوم : والله والله هب كنت حاسة بعمري .. مادري كيف نطقت وقلت
حصوه : حظج
يزوي : هههههه هيه واللهـ ..
دش عليهم بو سيف ..
بو سيف : بنات زهبن اغراضكن , باجر بنرد الامارات ..
امون : افـــآآآ ..
مريوم: يس
يزوي : ان شـآء الله
حصوه : افـــآآآ يعني باجر بنرد الامارات ..
امون : هيه حلــآآم ..آقوول اليوم آآخر سهرة .. قومــوآ نتخبــل شووي
مريوم : ههههه ها يا دكستر .. شوو ؟؟
امون : هههه امم مادري فكروا بس ابا اسوي شي مخبـــل اليوم .. امم شو رآيكم ع الليل يوم الكل رآقد
يزوي : وآبوويهـ .. ايه نحنا ف بلـآد غرب هب بلـآدنا
مريوم : عادي عادي ..
حصوه : الله يستر من بلـآويكم ..~
...........................
صوب بيت بو سالم .. كانوا يالسين يزهبون حجرة جسوم ومريوم وينظفونهـآ ..
ام سالم : والله البيت من دونهم مايسوآ ..
اليده : هيه والله صدقتي ..
بو سالم : يلـآ تبون شي انا برووح
اليده : لـآ فديتكـ سلـآمتكـ ..
احمد : ابويه انا بسير المطــآر .. ياخي مـآقدر اصبر هالكثر .. مـشـتاق حقهـــآ
ام سالم : ههههه سير سير انزين ..
..............................
صوب بيت ريم .. سيف كان عندهمـ ..
في الميلس .. سيف + عزوز
سيف : وينهــآ اختكـ .. وين سارت ..؟؟
عزوز : يالله هالكثر متعلق فيهـآ .. لـآ تخاف ما طـآرت..
سيف : هههه تنكت بعد
عزوز : احم اعلمكـ ..
سيف : اقول سير سير ازقرهـآ ..
عزوز : انزين اصبر انته بلـآك مستعيل .. انزين بتخبركـ .. شو تقولون يوم تيلسوون ويا بعــض ؟؟
سيف : وانته شو يخصكـ ؟؟
عزوزو : بس ياخي ابا اعرفـ ..
سيف : ههههااي .. نقول رمسات كبار .. هب مال يهالووه هههههههههه
عزوز: حرمتكـ اليهالووه على قولتكـ ..
دشت ريم ..
ريم : آســـفه تـآخرت عليكـ
عزوز : يـآبووج كلـآنـآ متى بتي ومتى بتي ..
ريم : ههه كنت ارمـس البشـآكير غربلـآتهم ..
عزوز : يلـآ انا بظهر . ولـآتبوني اتم زيـآكم
سيف : اجلب ويــهكـ
عزوز : هاا هيه ع آآي صفحة
سيف : امم الصفحة الثانيه
عزوز : وييييييه تصدق انها منطرة ووووووووواااااااااااااااا اااااااااااااااااااهههههه هههههااااييي
ريم : والعثره تعثر بليسكـ
سيف : ههههههههه يلـآ سير سير عند ميـآنكـ ..
عزوز : هيه ميووني فيدتهـآ واللهـ .. احلـآ عن ريمـآنكـ
ريم : اووه شو رايكم انا اظهـر واخليكم برووحكمـ تكملوون سوالفكم ..
سيف : هههه لـآ لـآ تعالي .. انا ياي ع شـآنج ..
عزوز : يلــآ بااي ..
..............................
صوب الشارجــه .. فطوم ويا رفوع ويازايد ..
زايد : ها شو تبون تتعشوون ؟؟
رفوع : امم فطيم شو تبين ؟؟
فطوم : عادي آآي شي
زايد : بنسير مطعم حاتم .. اووكي
فطوم : هيه عادي
زايد كـآنت عليه نظــرآآت ويا فطووم .. بس فطوم ماتسويله سالفه .. لـآنهـآ تحب وآحد غيره واللي هو حمــد .. ماتبا تنسـى حمد وتحب زآيد .. ~
.....................
نصوب بيت بو فطوم .. محمد وهزآع ..
محمد : هلـآ بهـزآع .. ههه منو اللي ويـآكـ بالسيـآرة ..
هزآع : هاي وحده ***** من هنـآكـ يايه ويـآيه .. لصقت فيني لصقة .. ******
محمد : ههههههههههاااي .. هيه ريمـآ . . معشوقه مايد ه ..
هزآع : هههههه هيه مايد .. وعع ماسمعكـ .. بيدفنكـ ف آقرب مقبرة هههه
محمد : هههه ايهبي الا هو . بس يلـآ شوو السالفة بلـآكـ يوم رمستكـ جنكـ ديـآيه
هزآع : هيه اقولكـ شو استوآ اليوم المغرب .. كنا يالسين ف الشقة . دش فرووس الشقة وهو زيغــآن .. ويقووللي .. هزاع قووم نش الشرطه الشرطه ..
وانا عاد فزيت من مكاني .. ف سرنا وشلينا قشارنا .. وظهرنا بررع الشقة .. ف ف السياره جان يقوولللي انه حد مخبر علينا .. بس منو مادري .
محمد : والعثرة .. خيبه .. منو هالـ ******* اللي مخبر ..
هزاع : مادري واللهـ .. فنحنا الحين غيرنا مكانا .. بس اظن انا محاصرينا ف كل مكان ..
محمد : الله يستر .. بس عادي حتى لو استوالنا شي .. احم الواسطة موجووده ..بس اظن انه اللي مخبر يمكن يكوون الحارس ..
هزاع : هيه صح يمكن هوه .. آقوول اليوم الفليل بنسير صووبه وبنخليه يعترف حقنا .. ها بتي ويانا ولـآ .
محمد : هيه اكيــــــــــد بسير ..~
.......................
صوب لندن .. الساعه 12 الفليل ...
صوب البنات ف الحجرة ..
ام سيف : يلـآ بنات ارقدن باجر ورآكن نشة من الصبح
امون : هيه ان شـآء الله امايهـ
وظهرت عنهن .. سوون عمارهم راقدات .. بس بعد دقـآيق ..
امون : يلـآ نشن ..
لبسن شيلهن وظهــرن يتمخطرن ف الممر شوي شوي ..
سـآرن صوب الصاله .. حطولهن فيلم عجييييييييب .. فن ررعـــــــــــــب نايس خخ .. المهم يلسن يطالعوون الفيلم ..
يزوي : افف يعت ياخي ..
مريوم : هيه حتى انا .. ابا فرآخ .. تبوون ؟؟
حصوه : هيه نبا ..
امون : هيه مريوم سويلنا بس زيدي الملح ..
مريوم : اوكـي .. اوامر الثانيه الشيخات
يزوي : اممم
مريوم : بعدهـــــآ تفكر الاخت .. ههه يلـآ باي
امون : هيه مريووم سويلنا عصير برتقال
مريوم : انزين انزين ..
كملن الفلم .. بعدين حست حصوه بـآيد تيي صوب جتفـهــآ .. بس قالت ماتبا تصد .. بس بعدين رص هالشي ع جتفهـآ .. ووو مره وحــــــــــــــــده ..
حصوه : امـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـيه .. !!!
ممن وراهــآ : ههههههههههاااي
امون : ههه
يزوي : اشش اسكتن عن حد يسمعنا عههههههه
حصوه : جـــــــــــآسم ؟؟!!!
جاسم : هيه جاسم ..بلــآج انطريتي ..
حصوه : جب انزين .. والله زين ما وقف قلــبي ..
جاسم : بسم الله ع قلبج ..
حصوه : هااا !!؟؟؟
امون : شو قلت ؟؟
جاسم : بلأـآكن .. قلت بسم الله ع قلبج..
حصوه احممممممممرررت بس ما بين وييهها لـآنهم مبندين الليتات ..
حصوه : بس اسكتوا خلونـآ نكمل الفلم
جاسم : وذا ما سكتنا شو بتسوين ؟؟
حصوه : ههه ما بسوي شي ..
بعدين تمــوآ يطالعوون الفلم وهم ساكتين . بس النظرات ما تخووز من عيون بعض ..
جاسم يطالع حصوه .. وحصوه تشووفه ..
جاسم : الـآ مريوم وين ؟؟
يزوي : تسويلنــآ فرآخ ..
جاسم : اهـــآآ ..
صوب مريوم في المطبخ ..
كانت يالسه تدوور الملح ..
مريوم : غربلــآته وين ساار .. وينه ؟؟
دوورت مني مناك .. بعدين حصلته .. رشت الملح ع السريع ويوم يايه تظهـر دش مــــآيد المطبخ ..
مريوم شـــــــــــــــــهقت ..
مايد : بلـــآآج ؟؟
مريوم : زيغتني ؟؟
مايد : ويووع ان شــآء اللهـ .. هالكثر يوعـآنه
مريوم : هههههه هب حقي بس .. حقهم كلهم ..
مايد : وشو تسووون ؟؟
مريوم : نشووف فلم رعب .. حيـآكـ تعال ويانا
مايد : اوكـي بس اتريني بشررب ماي ..
مريوم : وليش اتريـآكـ ماحيدك نون تخاف ..
مايد : هاها ومنو قال اني اخاف ..
مريوم : عيل ليش تباني اتريـآكـ ..
مايد : ياخي كييييييفييي .
مريوم : أنزين بسررعه ..
مايد يشررب الماي شووي شووي بس يبا يقهر مريوم ومريوم خلـآص يتمووت منه ..
مريوم : مــــــــآآآيد ..
مايد : قلــــــــــــــــــبه
مريوم سكتت (( اويه هذا شو قاال خخخ شكله مصطــل الريال ))
مايد : مريوووم .. وين سرتي
مريوم : افف انا بسير عنكـ ..
وظهرت .. ربع ضووبهـآ .. ويودهـآ من ايدهـآ ..
مريوم مستغربه من تصرفـآت مايد . بلأـآه هذا .. صدق مسطـل ..
مريوم : اييه هدني لـآ تيودني ..
مايد : مريوم .. عطيني بشـل ويـآج ..
مريوم : اوكـي يود ..
مايد : مريووم
مريوم : افف افف افف خير خير
مايد : تحبيـني
مريوم الحين تاكدت انه مايد صدق مصــــــــــطل ع الآخر ..
مريوم شافته وخطفت عنه ..
مايد : ماعليه انزين ..
امون : هلـآ مريوم يابووج مابغيتي تخلصين .؟؟
مريوم : ههه ماحلصت الملح .. اووه جسووم شو يسوي هنه ..
جاسم : كييييفي ..
بعدين يا صووبهم مايد وهو شال العصير ..
مايد : يلـآ انجبوو .. بنشووف الفلم ..
وتمـوآ يطالعوون الفلم لين الساعه 2 ..
ف يت لقطة احم .. لقطة من اللقطات الرومنسيـــه ..
مريوم سيـــــــــــده غطت يههـآ بالمخده الصغير .. اما امون ويزوي .. نزلوا راسهم .. وحصوه صدت الصوب الثاني ..
اما مايد وجاسم تموا مبقرين عيونهم صوب التلفزيوون ..
مايد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياويــــــــــــــل حـــآآآليــ ..
جاسم : متى متـــى بعرررس ..
مايد يطالع مريوم وغمــز حقهـــآ ..
جسوم : آقوول تبون تتخبلوون شووي
امون : هيه نبا
مايد : اكيد آنتر تيقر برووحه مخبــل
امون : هههههه جب جب انته ..
ميوم : انزين هيه كمل
جاسم : بنظهـر من السكن .. بنسير صووب البحر .. الحين فااضي ومحد فيه
يزوي : خيبه البحر الحيــن
مريوم : هيه هيه كشخة .. بنشووف الشمس يوم تشررق
حصوه : اقوولكم بررع بررد مووت .. طيف تظهروون
امون : انزين عادي .. بنرد قبل ما ينشووف العرب
حصوه : لـآ والله و شهوود
مرويم : عادي مابتقوول شي
مايد : يلـآ نشن ..
.............................


امون : انزين عادي .. بنرد قبل ما ينشوون العرب
حصوه : لـآ والله و شهوود
مرويم : عادي مابتقوول شي
مايد : يلـآ نشن ..
نشــن البنات بســررعة البرق هع هع .. وسارن اتلبسن ..~ بس ما لبسن عبيهن .. بس لبسن جاكيـــت .. وسـآرن صوب جاسم ومايد ..
مايد : عنبوو ســآعتين ..
امون : يـلـآ عاد ما كملنا ساعتين . يحليلنا خمس دقايق قلتو ساعتين .
جاسم : انزين يلـآ اخطفن اخطفن ..
وســآروا يتمشــون صوب البحــر .. كان الجــو بـــــــآآآرد و الهبــوب بـآرد .. والقمــر مكتمــل كانت طلعه ولــآ آحــلى .. اتجهـوآ العــرب صوب البحـر .. وبوم وصلــوآ استانسوا من الخـــــــآآآطر لـآنه محد موجوود غيرهم .. سـآروا واتيســـلوا ع التراب .. وحصوه ومريــوم سـآرن بعيد شوي .. اما يزوي وامون يلسن يتمشن ع البحر .. ومايد وجاسم يالسين يطالعوونهم ..
صوب حصوه ومريوم ..
حصوه : كشـــــــــخه يـآخي ونـــــآآسه ..
مريوم : هيه بس بــــــــررررد مووت ..
حصوه : هع هع هع حلــآآآته .. فديت فطووم والله اشتقت لهـآ .. عنبو ماتتصــل ولـآ تسـآل ..
مريوم : هيه .. اكــيد سايره تهوووم هههه اتحرينهـآ بتم قارة ف البيت ؟
حصوه : ههههه هيه عاد دلووووعة البابا ..
مريوم : قومــي بــسوي قصـــر
حصوه : ههههههه متفيقه .. انا بسير صوب امون ..
مريوم : لـآ تمي آخــآآف .
حصوه : تنكتين حضرتج ..
وسـآرت عنهـــآآ .. مريوم يالسه تبنــي قصر . وكان شكله حلووو .. هع ..
صوب امون ويزوي وحصوه .. يالسين يمشوون ع البحر ويلقطوون مـحــآآر .. محارهم حلووو .. غير عن محـآرنـآ خخخ ..
صوب مايد وجاسم ..
جاسم : آقوول انا بسير صوب مريوم شوي ..
مايد : ما وصيـــكـ .. زيغغهـــآآ . كشخه يووم تـعصب ههههه
جاسم : ه افــآ عليــكـ
سار جاسم صووب مريوم .. وهو يمشـــي يالس يظهــر آصــوآت تزيــغ .. ويوم صدت مريوم صررخ بيووهــهــآ .. نشت مريوم من مكانهــآ معصبه وتزآآآآآعج خخخ
جاسم : هههههاااي خلـآص السمووحه ..
مريوم : هاهاهاهاها السموحه .. حرآآم خربت القصر مالي ..
جاسم : هههههههههااي قصر مرة وحده ..
مريوم : هيه قصر ..
جاسم : مريوم ابـآ ارمسج ..
مريوم : خير شووو
جاسم : يلـآ عاد ..
مريوم : اوكـيه عن شوو ..
جاسم يلس حذآآل مريوم .. وتم ساكت لثوآنــي بعدين جان يرمــس ..
جاسم : مريوم .. ما تحسين انــي تغيرت .
مريوم : هيه تغيرت ورديت للــآحسن .. بس ليش هالسؤآل ؟؟
جاسم : مريوم .. انــآ لين الحين آذكــر رمســتج يوم قلتي .. انه في وحده تحبني وتعشقني غـــير عن ســآآآره ..
مريوم : ؟؟؟؟ اف اف ردينـــآ
جاسم : هيه ردينـآ .. انا عرفت منوو هالبنت ..
مروم : هاااااااااااااااااا .. منووو ؟؟ وشدرآآكـ ..
جاسم : حســيت .. تعرفين انه كــل الايام اللي مرن .. وانا اراقب كــل وحده فيكن .. وآعرف بشوو تفكــر
مريوم : ؟؟؟؟؟؟
جاسم : الصـرآحــه .. انا يوم عرفت انه هالبنت هيه اللي تحبني .. اول شي ما صدقت بس بعدين تـآكدت .. بس ماكنت حاط ف بـآلي انه ف يوم من الا يام انهـآ تحبني اوو تعشقني مثل ما قلتي .. الصرآحــه انا كنت اعتبرها شرآت اختيه .. بس يوم اكتشفت .. "" احـــــــــس انه قلـــبي بدآ يتعلـــق فيهـــآآ "" واحس انهـآ تقدر تنسيني اللي فــآآت .. ~
مريوم ابتسمــت : جسوووووووووووووووم .. واااااااااااااافديييييييي يييييييت هالمخ .. انا علني افدآآه .. يعني انته تحبــــــــــــــهــــآآآ آ ..
جاسم : هههه انزين ماقلتيلي منو هيه ..
مريوم : حصووه صـــــــــــح ؟؟
جاسم : هيه حصووه بنت زآيد
مريوم : يــــــــــــآآآي ونـــــــــآآآسه .. وينج يا حصوه تعالي اسمعي هالرممســه ..
جاسم : بس يـآ مريوم مـآبـآج تخبرينهــآ انـــي عرفت ..
مريوم : ليــش .. والله حرآم .. هيه متعذبه عشـآنكـ .. تبـآكـ تحس فيهـآ .. حتى من كثر ما تحبـكـ قامت تكتب شعر ..
جاسم : هيه يعني من متى تحبني .؟؟
مريوم : آآآآآآآآه من قبـــــــــــــــــــل ما اكتشفنا يوم كنت ترمس ساره .. من قبــل مـــآآآعرف بس من مــــــــــــــــتى .. واصلــآ محد كان يعررف بهالشي .. يمكن كانت تحبكـ من سنتين .. مادري واللهـ .. بس انا اول وحده عررفت ..
جاسم : بس مـآبـآ آجررب قصة حب ثانيه .. ويستوي .......... > قاطعته مريوم
مريوم : لـــــآآ حبيبي سارووه غيـــــــــــر وحصووه غير .. ساره بوآدي وحصوه بوآدي ثانــي .. حصوه بنت هاديه بنت حسـآسه .. والله ما بتشووف بنت شرآآت طيبتهـــآآ .. تحسهــآآ غير عن كل البنات .. يوم تزعــل منكـ . دقيقه وترد .. احسهـــآآآ غيــــــــــــر .. وبترتــــآآآح حقهــآآ وآآيد ..
جاسم يالس يطاع مريوم يوم ترمــس
جاسم : ههههههههاااي .. ياخي مريوم كشخه يوم تكونين جديه ف رمستج ههه
مريوم : جب جب ..
جاسم : عيل وينهـــآآ ؟؟
مريوم : سارت صووب امون ..
يـــآ صوبهم مايد ..
مايد : هاااااااااااااااااااا شو تسوووون ؟؟
مريوم : افف افف .. يقوول المثل .. رزة الفيس من طبايع التيس
مايد : التيس اخوووج هب انـآ ..
جسوم ما نسووي شي .. يالسين نسوولف ..
مايد : اهــــــــآآآ
جاسم : هيييه ..
سار مايد .. وشل الترآآب وفره ع رآآس مريووم ..
مريوم غوووووطوووطوووطوووطوو يعني عصبت منه خخخ ..
مريوم : مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآآآآآآآ يد ... ماعليــــــــــــــــــــ ــه انا آر’آ ويــــــــــــكـ ..
وسـآرت شلت الترااب وتمت تفرره .. وتمــوآ هم الاثنينه يتـضـآربوون ف الرمــل ..
صوب قوم امون ..
امون : آيـــــــــــــه الحقوا ع الحبايب يالسين يتضــآآربووون ..
يزوي : هه نشن ..
وسارن صووبهم .. وتموا يتراشوون بالترااب لين ما خيسوووا ثيـآبهم ..
جاسم : ايـــه خلــآآآآص .. ههههه .. هكيه الشمس بتظهــر ..
وتموا يالسين مجابل الشمس ..~ كان منظر ولـآ آرووع ز. بعدين قالوا بيروحوون ..~
............................
صوب بيت بو حميــد ..
فـ حجرة ساره .. الصبح الساعه ست ..
ساره نشت ع صووت فونهـــآآآ ..
ساره : الوو
عبود : ســـــآآآره .. وين صوورتج حرآآم عليج .. تعبت من كثر ما اتريـآ .. انتي ما تحسين فيه .. انا آحبـــــــــج اموووت فيج ابــآآ آشوووفج .. خلـآآآص تعبت تعبت .. انتي لـآ تردين ولـآ شي .. يعني خلـآص تبين تنهين حبنـآ خلـآص ع رآآحتج ..
ساره : عبد الله انته شو يالس تقوول .. ترآ كــل الظرووف ضدي .. وانا بعد آحبــكـ واموووت فيكـ .. وكيف تبانا ننهي هالشي .. انزين .. انا كل يوومي مشغووله ..
عبد الله : وانـــآآ .؟؟
ساره : والله انته بقلبي .. بس اصبر
عبد الله : انــآ ما يخصنــي ابــآآ آشووفج اليوم قبل بـآجر .. اوكيه الحين اكيد كـل حد رآقد .. صح
ساره : هيه صح ..
عبود : عيل خلـآص بمر عليج .. والله بس ف السياره .. بس نظره بعدين سيري
ساره : بس اخاف حد يشووفنــآ
عبود :اوووووووووه ويعني منووو اللي بيشووفنا من صبــآآآح الله خير
ساره : اوكيه خلــآص .. اول ما تووصل سويلي مس كوول ..
عبود : اوكيه غنـآتي ..بس لـآ تنسين الصورة
...............................
صـوب بيت بو سيف .. صوب حجرة سيــف .
رن فون سيــف . . رد
سيف : الوو
ريم : احم آســفه لـآني دآقه بهالوقــت ..
سيف : فديتج رمـآني .. عادي الغلـآ دقيلي آي وقـت
ريم استحت : انزين بس حبيت آقولكـ آن اليوم بنظـهر . ويا عيال خالتي ..
سيف : وين بتسيروون .؟
ريم : بنسير صوب البر .. بنقــيل هنآكـ .. تعـآل ويـآنـآ ..
سيف : واللهـ الود ودي بس اليوم قوم ابويـه بيوون من السفر ..
ريم : صـدق .. زين زين عيل سلملـي عيلهم ..
سيف : يوصــل .. واتحملي بعمـرج ..
ريم : ان شـآء الله .. ههههه عزوز يسلم عليكـ
سيف : الله يسلمه ..
بعد ما صكـر عنهـآ ..~
...........................
صوب لندن .. دشن البنات شوي شوي .. وربعن صوب حجرتهم والحمدلله ان الله ستر .. خخخ دشن الحجرة وفررن عمارهن ع الشبريه من بعد ما تسبحن ..
بس مريوم مـآيـآ ها الرقـآد .. تمت تفكـر .. (( اافف ليش نرووح . واالله ماودي افـآرق مايد .. ياخي عشت ويـآه كمن يووم احس انـي تعلقت فيه اكثــر .. .. بس احلـى شي انه عرف انـي احبه .. فديتكـ يا مـآيد . بس اخافه ما يبادلنـي نفس الشعور .. تنهدت مريوم .. بعدين غمضت عينها ورقدت ..ّ

..................
صوب بيت بو راشد .. الشارجه ..
نشت فطيـم من الصبح .. سارت صوب المطبخ وخلت البشكاره تسويلها نسكفيه .. وشلته وظهرت بررع صوب الحديقه .. كان الجوو حلوو .. والهبووب بااارد .. يلست ع الكرسي .. وتمت تشررب العصير .. وتفكـر .. بـ ( حمــد ) .. هـل قلبهـآ اختار الشخص المناسب ولـآ غلطت .. بس ليــش شو اللي غيره عليــه .. ولـآ عادي هذي تصرفــآته .. .. شو هالحـآله .. انا لـآزم اوآجــهه وآقووله اللي ف قلبي .. بس آخــآآف .. لـآ لـآ ان شـآء الله مايكون اللي ف بالي صح .. بس يوم بوآجهه بحطي عيني ف عينه .. وبقووله بس متى متى ..~ وآآخ يا محمد .. الحين انت تطلع مدمن مخدرآآآت .. والله آحس انه رآسي بيفنجر من هالمصايب اللي تحذف علينا .. وخاصه عليه .. يحضكم يا مريوم وحصووه وامون ويزوي .. سارن يستانسن وخلنـي هنه ويـآ المصايب .. بس آنـآ لـــآزم اسوي شي .. بس محمد ههدنـــي .. يالله بالسلـآمه .. ان شـآء الله كـل شي يعدي ع خيــر .. بس لين متى .. آآخ .. آآخ ..والله بعدني صغيره ع هالمصايب .. بس محمد .. بحاول انـي آخليه يتعالج بـآي طريقه قبل ما يعرف ابويه .. والله لو عرف .. مادري شو بيسوي ..~
سمعت صوت : هـــآآ نـآشه من صباح الله خيــر .. شو عندج ..
فطوم : زيوود .. بسم الله زيغتني ويـآ ويهكـ ..
زايد : هههههههههه آححســن .. شو تسوين ناشه من الصبح
فطوم : ماشي ..بس مايـآني الرقاد .. جان انش .. وانته شو تسوي ..
زايد : بس كيفي .. بيتنـآ ..
فطوم : هههههههه آنزين ادري انه بيتكم .
زايد : عيل وين رفووع عنج ..
فطوم : خلهـآ هاذيــج فخاره .. يالله يعشقهـآ حق الرقااد .
زايد : ههههههه .. ماعليه بخبرهـآ
فطوم : اووبس .. نسيت انه عدنا وكـآله انبـآء ..
زايد : .. وكالة انباء مرة وحده ..
فطوم : آقوول .. جنكـ خذت رآحتكـ ويـآيه .. يلـآ انفد عن وييههي ..
زايد : كيفي ما بنفذ .. والله الحديقة حديقتنا ..
فطوم : فففففف ياخي حشرتنا انته .. جنه محد عنده بيت غيرككم ..
زايد : هه كشخه يوم تعصبين
فطوم :يايايايا جب جب .. بسير انا دآخــل ..
زايد : لـآ تمي ف محلج .. انا بسير عنج .. تبين شي من بررع
فطوم : هيه ابا كل شي
زايد : عنبوو ماتقوول لـآ
فطوم : ه آثوولف وياااكـ
زايد : ويا ويهج .. وسار عنهــآ
فطوم (( يحليكـ يـآ زآيد .. احس ينسيني همومي بدقيقه .. ~))

صوب زآيد (( يحليلج يا فطووم .. آسميج الـآ سوآآلف .. ..بس يـآريت لو تم عدنا زآيده .. باجر بتروح .. بخلي رفووع ترمس عميه .. بعدنا ما شبعنا منها .. .. خخخ .. كشخه .. س يـآريت لو تعــرف انهـ ...>> سكت ..
.................................................
صوب لندن .. اتجهزوا العرب وشلوآ شنطهم .. ويالسين يودعون المكان ..
في الصاله .. كان الكل متيمع ..
امون : ابـويه .. يعني يعني يعني ليش ما نتم اسبووعين ..
بو سيف : بس انا ورايه آشغاال .. تتحروونـي يالس حقكم ..
مريوم : ههههههه امون ترآ عمــيه بزنس مـآن بلـآج انتي .. ياخي فديت بلـآدي انا .. حد مايبا يرد لبلـآده ..
مايد : اوووب .. رمست الفيلسووفــه ..
مريوم : هههه .
يزوي : هيه والله .. نبا نرد بلـآدنـآ .. الـآمارات .. فديت ترآبهــآآ
جاسم : بس بس آنزين عرفنـآ انكم تحبوون بلـآدكم .. اونكم عااد .. موآطنين صالحين
حصوه : ههههه هيه بعد شوو
جاسم (( وآخيــرآ رمستــي .. هههه فديت هالغمازة .. ))
حصوه انتبهت انه جاسم يالس يطالعهـآ (( شو يبا هذا .. ياخي ما يشووف انه الكـل يالس .. امم مريوم انقذيني منه ) .. حصوه قرصت مريوم من ايدهـآ عشان تصد صوبهـآ .
مريوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. آح آح .. خيبه يعوور ..
ام سيف : مريووم امايه بلــآآج ..
مريوم : حصووه قرصتني ..
جاسم : ههه آحسن ..
مريوم : جب جب انته .. صدت صوب حصوه .. ها شوو ..
حصوه : هههه اول شي سووري ع القرصه . ثاني شي .. خلي آخووج يتادب آحسن له .. لـآ ييلس يطالعني جيه .. آستحــي ..
مريوم : هههه اوكـيه ..
جاسم غمز حق مريوم لـآنه عرف شو حصوه قالت حقها ..
بو سيف : يلـآ نشوو ا بنسير المطـآر .
ونشـــوا كلهم .. والكـل شـآل ويـآه آحلى الذكـريـآت .. وخـآصة ( مريوم .. وحصوه ) ..~

ولـآ باريس ولـآ لندن .. ولـآ رومـآ ولـآ اليابان
آبحيــآ دنيتــي وآمــوت .. وآنـآ أردد امـــآرآتــي
لهـيب الصيف فـ بلـآدي .. ولـآ العيشه ف هالبلدآن..
يزيد الحر طاقتنـآ ويعلمنـــآ المروآتـــــي .. ~
......................
صوب بيت بو محمد ..
محمد .. يالس ف حجرته .. دق له هزآع ..
محمد : آلووو
هزآع : الووييين .. آقوول انته وين ..
محمد : انا ف البيت ..
هزآع : يقولوون انه مايد بيي اليوم ..
محمد : هيه ادري ..
هزآع : هيه انته ترمسه
محمد : هيه
هزآع : ولـآ مره طلب منكـ .. حبووب ولـآشي عشان تطرش لهـ ..
محمد : لـآ .. تعرف شو مسوي مايد .. فـآج كرتوون البندوول .. ومحطي كمن حبه .. ويـآ البندوول ..
هزآع : شو هالـآهبـــل .. زين ما زخووه ..
محمد : لـآ تلغط ..
هزآع : هههه اوكـي آسف .. آنزين آوول ما يووصل مر عليه وخله اييني الشقه .. اباكم بـ سالفه ..
محمد : سالفه شوو ..
هزآع : سالفه من السوالف ..
محمد : انزين ..
هزآع : باي
محمد : بايين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس