عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-20, 11:59 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#برائتي_وجبروتك
بقلمي #نور_الشمري
#البارت_الثاني
Noor336

#بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟ فراق أحبّتي وحنين وجدي! فما معنى الحياه إذا فترقنا؟ وهل يجدي النحيب فلست أدري فلا التذكار يرحمني فأنسى ولا الأشواق تتركني لنومي فراق أحبّتي كم هزّ وجدي وحتى لقائهم سأظل أبكي.
ضي: دخلت وياريتني ما دخلت واني اشوف حبيبي وزوجي غركان بدمه اريد اصدك عيوني ماكدر اريد امشي ماكدر اريد استوعب المنضر الكدامي ماكاعد استوعب ماعرف شنو صار بيه بهذاك الوكت ولا عرفت شنو اصرف بوكتها جنت مثل الطفله الضايعه وماعرف طريقها بقيت واكفه بالباب وارجف حسيت ع روحي من شفت وجهه أسد وعكدت حاجبه
ابتسمت من شفته حرك أصبعه عايش عايش ركضت عليه مثل المخبله واني احرك بي اسدد اسدد رد عليه حبيبي فدوه رد أسد مابيك شي مو أسد مابيك شي مو احجي اسدد لا تخبلنيييي اسدددد
صرت مثل المجنونه اهز بي واريده بس يحاجيني ابجي واحجي وياه ماعرفت بهذاك الوكت شنو اصرفت لان مافكرت باي شي بس اريد انقذ أسد أسد حبيبي الي حبيته ١٢ سنه اعرفه وما فد يوم زعلني لو جبرني ع شي ما فد يوم ضربني او هاني يدللني مثل ما مدلل الطفله وداير باله عليه مثل المي الي بصينيه ويخاف عليه يطيح
جنت مثل بته قبل لا تكون حبيبتة وحبيبته قبل لا أكون مرته نزعت روبي وحطيته ع جرحه واني اضغط عليه حته يوكف النزيف لان النزيف مو طبيعي ابد وبحركه غبيه مني وبدون وعي انتبهت ع المسدس مال أسد قريب ع راسه
شلته وشمرته ع القنفنه وكعدت بمكان المسدس وحطيت راس أسد ع رجليه وصرت اضرب ع خده حته يكعد فتح عيونه وهو يباوعلي بحزن بقه يتنفس حيل ويباوع بطريقه كأنما يريد يشبع مني
هزيت راسي واني احاجي أسد اسدد هسه هسه اخابر بابا يجي وناخذك للمستشفى مايصير بيك شي زين ما يصير بيك شييييي جريت تلفون أسد الي ع القنفه وصرت ادك ع بابا بس اديه يرجفن اكثر من مره كمشت الفون وكع من ايدي واسد يحاول يحاجيني واسكته ماريد يحجي لان اعرف راح يحجي كلام وداع وماعرف شنو يخليني اتكطع
ماعرف شنو اسوي الساعه تجاوزت الوحده باليل والشارع فاارغ وماكو احد ادك ع بابا ماكو ميرد اخر شي رد بصوت منعس هستوه كاعد من النوم حاطه ايدي ع راسي وايد كامشه الفون وارجف وراس أسد ع رجليه
- الووو ها صهري خيرك باليل صاير شي
- بااااااباااا حجيتها بدموع وصرخهه باباا الحكلي بابا حباب الحكلي أسد راح يموت بابا فدوه تعال انقذه بابا راح يخلصصصص دممه تعااااال بسررررررعه
- شنننوو جايج جايج خمس دقايق ويمج بس ع كيفج بنيتي
سديته واني اضرب خدود أسد واحاجي لا تغمض عيونك اسدد لا تنام لا تنام لا تعوفني اني وجهالك وحدنا هنا ما تعرف انت ماكدر اعيش بدونك اكعد اصبر اصبر حباب اصبرر بس شويه
باوعلي بعيون فاتحه للنص وكوه يفتح ويسد بيهن اباوع الزيف ما دايوكف ضغطت ع الروب واني احاول اوكف النزيف بس ما يفييد همس وهو كوه يطلع الحجايه من عده وكلمات متكطعه حجاها يمكن كوه فهمتها
- اا ان انتي يي والج جهاااا ل بأم مانة ﷲ ب بهل اا لد دنيا ه هاي ور راح اترك ككم بب اما أمانته
- اششششششش شنو هلحجييي هذاا مو كتلك اسكت اسكت لا تحجي لا ازعل وماحجيك بعد والله فاهم اسكت هسه هسه يجي بابا وينقذك حطيت راسي ع راسه وصرت ابجي وادعي يارب دخيلك لا تردني يارب دخيلك رجعلي أسد بسلامه دخيلك يا ربي حسيت تلفون أسد يرن يمي ماعرفت شسوي باوعت ع المتصل مكتوب عضيدي منوو هذا انوب عقل ما بقه براسي بوكتها ماعرف شنو اصرف و
بقيت خايفه ارد لو لا أسد أسد لا تنام ايي باوعلي هسه بابا ع جيههه لا تناااااام تلفون أسد ما سكت وهذا بس يدك شلته واني احجي الوووو
-الووو منو ام ليث
صفنت هذا الصوت سامعته بس مكدرت افسر الصوت بوكتها لان جنت بحاله مزيره ومو مال اكعد واعرف منو هذا من صوته سمعت صوت ليث بالحديقة وهو يناديني لالا يالله ماريد يدخل ويشوف ابوه بهالحاله شمرت التلفون ع القنفه بعد ما سديته وماحجيت اي كلمه غير ألوو وركضت ع ليث بره
- ليييث ليش ما نايم امشي روح نام بسرعه
- ماما شبيج شنو هذا الدم الي بيدج وملابسج ماما شكو بابا وينننننن
- ليييييث لا تخلبني كلت اصعددد فوووك بسرعه ودير بالك تنزل ماكو شي بس جرح صغير يلا حبيبي حته باجر نروح الاربيل
- ماما اني مو طفل اني رجال ليش هيج تحاجيني كولييي شصاير ليش متخليني ادخل لجوه هاا
- ليييييث رفعت ايدي اريد اضربه بس كلبي ما طاوعني خزرته وهو راح يركض لجوه ودموعه بعينه وهاي اول مره ليث يبجي من اصيح بي مجنت اعرف شنو اسوي بهاي الحاله بس مردت ابني يشوف ابوه هيج
رجعت دخلت للاستقبال وركضت ع أسد حضنته واني ابجي حاطه راسي ع صدره من الجهه الثانيه وابجي واتوسل بي ما يروح حسيت التنفس مالته اختفى رفعت راسي عيونه مغمضه اسدددددددد لاااا لااااا اسدد د وعدتني ما تتركني اله وشوفني محققه كل أحلامي اكعد اكعددد مو جنت تريد تشوف ليث من يكبر ويصير طيااار اكعد يلااا علمود ليث اكعد اسددد
قمر قمر مو جنت تك
ول لها مااطيج اله الواحد يكدر يهزمني شلون راح يهزمك وانت ماكوو اكعد اسددد اكعد فدووووه
حسيت ع صوت الباب مال الشارع يدك حيل بابا بابا اجهه لا تنام أسد لا تنام ركضت ع الباب فتحتها دخل بابا وعمو بكر وماما شمرت روحي بحظن امي واني احجي حبابين انقذوو أسد لا يموت باباااا فدوه انقذ اسدد د
ماما مابي شي راح يعيش مووو احجي وارجف وهي تهدي بيه شاله بابا وعمو بكر وطلعو يركضون للسياره ردت الحكهم بس امي عاطت بيه
- وين طالعه هيج شبيج تخبلتي اصحيي ولدج وين عايفتهم خليج هنا وابوج وعمج يمهم
- لالالا يووم شتحجين انتي ما اعوف اسدد مااعوفههههه صرخت حيل واني ادفعها ردت اطلع كمشتني
- لج غبيه تعاي تعاي هسه بدلي ملابسج دشوفي وضعج وخل اخابر ع عمج احمد يجي يم الجهال خو مو نعوفهم وحدهم واخذج للمستشفى بس اهدئي وبدلي هدومج وغسلي وجهج واديج
عفتها تحجي وركضت جريت عبايه إسلاميه عدي لبستها ع تراكي وطلعت لكيت امي تحاجي بعمو احمد بقيت افتر بالبيت مثل المخبله حسيت ليث واكف يم الدرج رفعت راسي كاعد ع الدرج ومكمش بالحجر ويباوع لي بحزن
ركضت عليه واني احضنه حبيبي انت طفل ماعندك اي ذنبوب والله يستجاب دعائك ادعي البابا يكوم بسلامه ويرجعلنا
- شبي بابا يوم ليش ماخليتيني اشوفه ليش
- حبيبي مابي شي بس شويه جرح صغير بس ادعي يكوم ويرجع النا شويه ودخل عمو احمد وزوجته جلبت بعمو ياخذني للمستشفى هسه
وصدوك اخذني اني وامي وعاف مرته يم ليث وقمر بطريق وخابر عمو بكر يسئل عن اسم المستشفى واني بس اهز برجلي واكل بضافيري ومثل المخبله اباوع منا ومنا رفعت اديه لفوك واني ادعي دخيلك يالله بحق نبيك محمد لا تردني يالله احفظ زوجي ياللهي دخيلك
وصلت للمستشفى ونزلت اركض ومن غبائي وسرعتي حتى نسيت البس شي برجلي واجيت حافيه واركض بالمستشفى جافيه وشعري مكفوش وحالي حال وامي تهدي بيه اخذني عمو احمد بعد ما سئل الاستعلامات وركضنا ع جناح العمليات لكيت بابا وعمو بكر هناك ركضت ع بكر واني اسئله
عمو بكر شلونه عايش أسد مو عايش
- ايي عايش و دخلوه للعمليه كالو لازم نطلع الطلقه بس الطلقه بمكان خطر كلش داخله بكلبه وو
- ووو شنوو احجيي
- و كالو معجزه لسه عايش واذا عاش هاي معجزه كبيره
دكيت ع راسي واني دموعي ما وكفت كعدت بالكاع واني ابجي واذكر كل وعود أسد الي ومن بينهم كال ما يفرقني عنج غير الموت وهذا الموت يا اسدي راح يفرقنا واني ماشبعت منك بعدني اريد اتعارك وياك بعد ع قمر من تكبر وتدخل الكليه وانت تريد تحجبها واني ماخليك اريد اتعارك وياك ع ليث من تريد تعلمه شلون يزحف ع البنات الحلوات وشلون يختار واني اعصب عليك واغار
اريد اسوي هواي أشياء بعد وياك اريد أزواجهم ونتعارك ع العريس من ماتقبل انت عليه واني اقبل اريد وأريد كومه اشياء بعد يا اسدد مخططه الها وياك بس انت ماكو اسدي حبيبي ارجعلي فدوه لا تعوفني هنا وحدي
حسيت بأمي تحضني وهي اطمني حمدت الله اكو دكتور مناوب وجراح بالمستشفى جان مات ومحد اهتم بي ولا دخلو عمليه لان تعتبر جريمه واله الشرطه موجوده بس الحمدالله اكو دكتور صديق عمو بكر مرت الساعات وصار الاذان واسد لسه بالعمليه ماطلع
كمت واني احس روحي متخدره كليا غسلت أديه ووجهي عن الدم الي ضال بيهن من دم اسدد واني دموعي ينزلن وحده وره الثانيه
دخلت للحمامات نزعلت تراكي لان مليان دم ورجعت لبست الجبه توضيت ومشيت اخذتني امي بمكان مخصص للصلاه فرشت سجداتي ووكفت ع القبله وصرت اصلي ودموعي تنزل ويه كل كلمه انطقها تنزل عشر دموع وياها خلصت وكعدت ادعي واني كاعده ع القبله
اجه بابا يركض وهو مبتسم
وكفت واني ارجف خايفه
بابا طلع عايش موو
- اي اي الحمدالله عايش بس حاليا بالعنايه المركزه وو
- وو شنو
- مكدرو يطلعون الطلقه بس وقفو النزيف وراح ينتضرون ٢٤ ساعه ونشوف شنو راح يصير
عفتهم ورحت اركض ع العنايه كعدت يم الباب واني اتجيت راسي ع الكراسي الي بصفي وغمضت عيوني ماترككك أسد راح ابقه وياك وانت لا تتركني هذا وعدنا جان
غمضت عيوني وسرحت بأفكاري وحبي ويه أسد ماحسيت غير غفيت شلون وشوكت مادري حته ماعرفت شلون اهلي قنعو المستشفى اسوي العمليه وهذا تعتبر جريمه ولازم شرطه ومخفر وقال وقيل بس الحمدالله عمو بكر عرف يصرف بمعرفه والدكتور صديقه الموجود غفيت واني كاعده بالكاع وراسي متجيته ع الحديده مال الكرسي الي بصفي وضهري ع الحايط بصف باب العنايه المركزه
فزيت ع صوت صياح وحجي فتحت عيوني شفت واحد مطيني ضهره ويحجي بكل حركة دم
- شلووون صار هيججج ومنو القاتل انتم شنوو ماتعرفون لازم تخبرون الشرطه شنو من عقل عدكم
- ابني لا تتجاوز مثل ما أسد صديقك هو هم زوج بتي ومثل ابني ومااسمحلك تقلل من قيمتنا وتتجاوز علينا
- لا والله ولله ثم والله اذا ماطلعت المجرم من جوه الكاع وخليت الكل يدفع الثمن مااسمه اشهب وهاااا اذا صار شي بااسد ما تلومون غير نفسكم لان انتم سترتو ع الموضوع وخليتو سكتهه
بكر : احنه ما
سترنا ع الموضوع احجي عدل ولا اضل اشمرر بس علمود الطبيب يسوي العمليه بسرعه انجبرنا نخفي الموضوع ونقنعهم لان لو ضالين ع ما يجون الشرطه ويأخذون الافاده جان صديقك مات وراااح
- ههههه اي من تنكشف كل الأوراق نكعد ونحجي حجي زلم عمرر خليك هنا واذا صار شي خابرني لازم اعرف المجرم منو وأخبر الشرطه
كعدت واني اشوف هذا يحجي ويتجاوز شكد اكرهه وهسه ابدي اكله بسنوني واكطعه اتكطع يعني احنى باي حال وهو جاي يحجي هيج باوعت الساعه ٥ الصبح اووف احس ضهري اتكسر وكفت باوعت من الجام نايم يارب دخيلك احفظه
اجت امي الي بسرعه
- ها يوم شلون صرتي
- مو زينه يوم مو زينه اريد أسد يوم اريدده
- يمه كولي يالله ومابي شي هسه يرجع مثل قبل واحسن بس ادعيله والله الليل كله كعدت ادعي واصلي اله يرجعلج بسلامه
سكتت وحطيت راسي ع الحايط وصافنه ماعرف شنو اصرف ولا شنو اكول مرت الساعات تركض ركض واسد ماكو ما كعد لسه اجت الشرطه وأخذت الافادات وبصمات وماعرف ايش بس احس نضراتهم بيها شي غريب ما هتميت لان مالي خلك اكعد ادقق كل همي جان أسد وبس صارت الساعه ١٢ الضهر وحسيت جهالي اجو ع بالي طفرت الأمي
- يوووم ليث وقمر ويننن يووم وينهم
- يوم اهدئي يم مرت عمج اهدئي مابيهم شي شجاج ماتكليلي
ماعرف شبيه خفت عليهم خفت لا يكتلوهم مثل ما كتلو أسد شفت امي أخذت تلفونها وكامت تتصل واني اخذت السبحه مال بابا وكعدت اسبح وادعي الأسد يكوم بسلامه الدكتور كال لليل اذا ما كعد معناها دخل غيبوبه يالله دخيلك كلشي راضيه بس كون اكو امل يكعد بيوم من الايام ولا يروح للكبر وما اكحل عيوني بشوفته ابد
اسبح واشوف اهلي مخبوصين ومن اسئلهم يكللولي ماكو شي واني هم ما اهتمت اكثر وكل ما اسئل ع ليث وقمر امي وجهه ينكلب واتكول يم مرت عمج مابيهم شي واني اصدكها صارت الساعه ٤ العصر
2015/5/22 الخميس الساعه اربعه ماراح انسه هذا الوقت وهذا اليوم نهائيا جنت كاعده ع الكراسي والسبحه بيدي وادعي ودموعي بعيني حسيت احد وكف كدامي رفعت راسي اشهب صديق أسد
انتبهت عليه يباوعولي بطريقه غريبه طريقه ماعرفت افسرها ابد وطريقه ما راح انساها طول عمري بوكتها طلع الدكتور من العنايه وهو يباوعلي أتقدم الي وباوعلي همس وهو يحاجيني
- فتحي ايدج بتي
فتحت ايدي واني اباوع ع الدكتور بخوف حط بأيدي حلقت أسد وباوع بعيوني ودنك وهمس بصوت حزين البقيه بحياتج بنيتي
هناااا حسيت روحي طلعت باوعت عليه واني ارجف واهز براسي لااا وكتها معرفت شنو سويت بس الي اذكره بقيت اصيح واكسر كلشي صار كدامي واضرب بيهم اريد بس ادخل اله واودعه بس محد خلاني صرت اصرخ واكسر اي شي يصير كدامي حته السبحه قطعتها وخرزها ترست الطابق واني بس اصرخ وابجي واصيح باسم أسد هنا عرفت شنو اليتيم لان أسد جان اب مو زوج
هنا اني اتيتمت واتيتمت جهالي حسيت بدوخه مو طبيعيه صرت اشوف كلشي بغوش كدامي غمضت عيوني ووكعت وبعدها ماذكر شي هذا الي اذكره شي بسيط مقابل الي سويته بالمستشفى حته سمعت ان هواي مشتكين علينا و رايدين يطردونا من المستشفى بس عمو بكر مدخل ومن فقدت الوعي اخذوني لغرفه خاصه وحاطيلي كانونه
معرفت شكد نمت وشكد ضليت فاقده الوعي بضبط
اشهب : مكدرت انام وضليت افكر باسد الي مايرد عليه هاي اول مرا يسوي هيج اخر شي كلت خل اجرب وادك اذا رد اشوفه علمود سالفة ساره واخوها واذا لا يصير الحجي غير دكيت دك دك لحد ما اجاني صوت ناعم بس الصوت جان مبين بي بحت خوف وبجي اعرف الشخص اذا يبجي بصوته صفنت هذه معقوله مرت أسد زين ليش ردت هي
وليش ماتحجي ليش ساكته شصاير ضل الشيطان يلعب براسي خاصه بعد ما سدته بدون ماتكول غير كلمه وحده ضليت احوص ماعرف انام اتصلت بعمر واني اتمنى يطلع متصل بي أسد
- الو ها شنو ابو فريس حلمان بيه لو اشتاقيتلي هاا مكدرت اتنام بدون ما تسمع صوتي
- عمر مالي خلك سوالفلك اسمع أسد اتصل بيك اتصلت بي انت
- لاا بس صديق أسد هذا حمزه مدري شسمه لكيته داك عليه ب١٢ وجنت حاط التلفون صامت رجعت دكيت عليه ماكو مارد كلت نايم شكو شنو انعدا منك و ازوج الثانيه
- يلعن ابليسك ولي عني لا اكسر وجهك اني بيا حال وهذا يحشش شوف راح ابدل واطلع لبيت أسد اشوف الوضع
- شعدك شبيك اشهب شنو اول مره أسد ميرد علينا
- اي اول مره يسويها لك حته وهو معصب وما يحاجيني يرد عليه لهذا خايف وفوك كل هذا مرته خوفتني اكثرر
-ليش شبيها مرته ألوو ابو فريس وينك شوو انتضرني ابدل واجيك اضاهر السالفه مو خاليه ابد حته اني كلبي كام يلعب من السالفه لان هذا اول مره يتصل بيه والي اعرفه هم اليوم عدهم لمه علمود قضيه
- شنوو لمه شنو
- هذول أصدقاء أسد الي وياه بالمحكمه اليوم عده علمود قضيه مدري شنو ملتزمين ببيت أسد بس هذا حمزه اول مره يدك عليه
- بساع البس وتعال انتضرك
كمت بدلت ملابسي وردت اطلع كعدت حنان
- هاي وين حبيبي وين رايح بهل اليل
- رايح لجهنم الي تلفج واخلص منج انطمري ومالج شغل وين مولي استغفر الله يال
لهي شهلورطه هاي الله يلعن بليسج
عفتها ونزلت اركض ع الدرج اخذت المفاتيح مال السياره وطلعت انتضر عمر ربع ساعه ياله شرف
- جان اخذتلك نومه بعد شعدك جاي لو ضال نايم
- لكك غير كمشتني دوريه وتعال منين وين رايح وشعدك بطلاع الروح خلصت نفسي منها
- امشي امشي أخذته وطلعت ع بيت أسد اول ما وصلنا اباوع المنطقه هدوء انتبهت كلوبات البيت كله مشغله باوعت ع عمر وكتله تعال دكيت الباب شويه واجاني صوت مرا جبيره شويه
- منو انت وشرايددد
- السلام عليكم اني صديق أسد وجاي اشوفه لان ادك عليه من المغرب لسه ماكو وضال بالي
فتحت الباب وباوعتلي من فوك لجوه عبالك تاخذ سونر وكالت
- أسد اخذو للمستشفى لان لاكينه مضروب طلقه
- شنووووو شتحجين انتي ومنو ضاربه
- والله الله اعلم خابرت مرته بنص اليل كلبت البيوت كلاب عبالك مدري منو المصوب كلشي مابي جنه بزون بسبع اروح هسه يرجع
خزرتها سكتت اني اعرفها وشايفه اصير كرايب مرته الأسد بس مادري بيها هيج السانها اخ لو مو مرا جبيره جان عرفت شسوي بيها درت وجهي ردت اطلع بس شفت ليث واكف يباوع ع الاستقبال مالتهم ودموعه بعينه
ليث الاعرفه من النوع الي يكابر وما تنزل دموعه بسهوله تربايت أسد هههه شكد استغرب منه مرات بالمواقف الصعبه الي الطفل لازم يبجي هو يوكف مثل الجبل عبالك جبير بس اليوم لا اليوم شفته مكسور وخايفه تركت المرا تحجي ودخلت لجوه للليث هو من شافني مسح دموعه
- حبيبي ليث شداسوي هنا شعدك
- مالك دخل بس عمو اذا رايح للمستشفى اخذني وياك اشوف بابا
مسحت وجهي بعصبيه وحطيت ايد ع راسه وكتله تعرف منو كتل ابوك
- لااا ماعرف واذا اعرفه اكتله واخلي يموت لان راد يموت بابا
- مممم وامك وين جانت انتم وين جنتو من صارت هذا السالفه
- انت شو ما تستحي دخلت وكمت تسئل بكيفك بهذا الليل اطلع لا ألم الجوارين عليك يلااا وصاحبك بالمستشفى اذا تريده
- ع كيفج خاله اعصابج خاف يطك عدج عرج ووين انوديج بهذا اليل رايحين بس راجعين الشرطه اجت لولااا
- لااا مااجت وامشي اطلع بره يلااا
طلعتني المره من البيت قبل لا اكمل كلامي ويه ليث اخدت عمر وطلعت للمستشفى بس فجئه اجه ع بالي هذا حمزه الي داك ع عمر
وكفت السياره وصحت بعمر
- اطيني تلفونك
- شتريد منه
-دطيني ياه يلعن بليسك جيبب خل اشوف هذا العار دكيت عليه يدك وماكو ميشيله اخر شي كام يطلع مغلق الله ياخذك ضربت الستين قويه وطلعت للمستشفى واني فاير نار منو ضارب أسد منو اله مصلحه يضربه منوووو
لازم اعرف لازم مارتااح اذا ماعرفه منووو اول ما وصلت المستشفى وعرفت ما مخبرين الشرطه اتخبلت واحس الشياطين كامت تتطافر براسي
وافكار شيطانيه كامت اجول براسي ماعرف شلون صبرت خليت عمر بالمستشفى لان ما أمن بيهم واذا ضليت اكثر اتعارك وياهم ع أشياء تافهه عفتهم وطلعت لبيت أسد لازم اعرف شصار هناك وأخبر الشرطه لان هيج قضيه ما تنسكت عنها ابد
اول ما دخلت الشارع شفت هذا المرا الي باليل طردتني طلعت وقفلت الباب من برا بس لا ليث ولا قمر وياها خفت ع ولد صديقي واخوي ومنا خوفي ع صديقي ومنا ما مخبرين الشرطه حسيت اكو انه وره هذا السالفه
طبكت السياره شويه عن بيت أسد ونزلت اباوع الشارع فارغ مابي احد دكيت الباب خاف احد موجود ماكو صوت جريت تلفوني واتصلت بابن عمي ضابط سولفتله المختصر كال نص ساعه ويمك اخذ العنوان وسده ضليت واكف بالباب شويه واجه ابن عمي هو ووياه شرطه وورقه مال تفتيش من كتلهم ماكو احد بالبيت
- شوف اشهب لازم ندخل وناخذ كلشي لان موقع الجريمه هذا ومن حقنا ندخل اترك الباقي عليه اني اعرف شلون اصرف اذا حجو وكالو دخلتو لبيتنا بدون علم وعدي ورقه من المحكمه محد يحاجيني
صدك والله فتحو الباب ودخلووو اباوع ع الاستقبال الباب مقفول دخلت من جهه المطبخ انتبهت ليث وقمر بالصاله نايمين اتخبلت وحسيت عيوني تشدح نار أطفال عايفيهم بالبيت وحدهم شنووووووو من بشررر هذول
شفتهم يحاولون يفتحون باب الاستقبال عفتهم ورحت ع ليث وقمر كعدتهم واخذتهم لسيارتي
قمر : عمو راح تاخذنا لبابا وماما مو
- اي حبيبي بس انتضرو هنا لا تنزلون ابدددد شويه واجيكم عفتهم ورجعت للبيت شفتهم فاتحين باب الاستقبال وداخلين وأكرم ابن عمي متصل بالجنائيه تجي علمود تشريح المكان ضليت كاعد وحاط اديه ع راسي انتبهت مسدس أسد ع القنفنه الكدامي
- إكرم هذا المسدس هو الي انكتل بي أسد مو
-ماعرف انتضر الفرقه الجنائيه تجي بس اوكف لحظه
طلع جفوف لبس وكمش كلنس وشاله وهو يكلب بي
- مبين هو الي انقتل بي صاحبك بس لازم ناخذه للمشرحه ونشوف البصمات وكذالك ناخذ بصمات البيبان والكل شي بموقع الجريمه للاحتياط
- ماشي شويه واجت الفرقه وبدو يشرحون المكان ويأخذون البصمات وكل شي واني صافن طلعت بالحديقة ادخن صافن اذا صار شي لاسد احرق الأخضر واليابس واطلع المجرم لو من جوه الكاع وأخلي يخيس بالسجن
سمعت صوت تلفون جوه دخلت شفت اكو تلفون ع القنفات واكو رقم يتصل ما هتميت
رجعت بس وكفني أكرم وهو يكول
- تلفون منو دايدك
- ماعرف يمكن تلفون مرت أسد او احد من أهلها لان جانو هنا
- تمام راح أخذه لان يجوز يساعدنا بشي
- ليش
- نحتاجه اشهب نحتاجه فكر زين وكلشي اتوقع الدنيا تخوف واقرب ناسنا يخونونا
- قصدك ان
- مو اكيد بعدنا لازم نتأكد من هذا الشي ولو اني احس ان اكيد مادام محد خبر الشرطه بساعتها مبين اكو شي وحته الدكاتره الي بالمستشفى مبين سكتوهم بتهديد او بفلوس
- أكرم لعب بعقلي وخلاني اصفن بكلامه خلصو كلشي وطلعو اني هم طلعت اخذت ليث وقمر ورحت لبيت ساره جنت ناوي احاجي أسد علمود سالفه ساره واخوها بس شوف الدنيا خلتني انسه سالفتهم وأحير بسالفة صاحبي
- بابا ليث انتضر انت واختك هنا اجيب الولد واجيك
نزلت ودكيت الباب طلعت ام ساره الي وهي تباوعلي بستصغار ابتسمت الها بشموخ
- اذا مصير زحمه صيحي لجهالي خل أخذهم ونرجع
- انتضر شويه ع ما اكعدهم
عافتني وطبت ضلت واكف بالباب اتجيت راسي ع الحايط يارب ماكدر اخسر شخص عزيز ع كلبي بعد احمي أسد ما اكدر اعيش بلياه هو اخوي وصديقي وابوي وكلشي بدنيا من السادس ابتدائي ولحد لان احنى سوه لا تفارقني عنه هو مصدر قوتي بهذا الحياة يارب اخذت الانسانه الاحبها من هاي الدنيا لا تاخذ اخوي
استغفرالله ربي واتوب اليه حطيت اديه ع عيوني وغمضتهن حيل لا اعتراض ع أمرك ربي بس والله هضيمه يروح وهو بعده شاب شويه وطلعو الجهال الي يركضون ركبتهم بسياره وفرحو من شافو ليث وقمر بس قمر ضلت تلعب ويه روزه بس ليث ساكت ويباوع بغضب
هذا الولد نسخه من ابوه مو يكول طفل عمره ما يجوز ال٩ او ٨ سنوات يكول رجال نضراته وشموخه
وصلتهم لبيتي وهو باوعلي وحجه
- عمو اشهب اخذني لبابا
- انزل ليث بعدين
- بس انت كلت تأخذنا
- لييييث
سكت ونزل عصبي عفته نزلت واني عصبي كل هموم الدنيا احسها ع ضهري هسه صحت اسيل اسيل وينج
- ها خويه امر يا هاي منو قموره عدنا وليوثي هم هلا هلا اليوم شدو روسكم يا كرعان
- سمعي اديرين بالج ع ليث وقمر وماريد هم يقهرون من شي زين ولا تخلين حنان توصل يم الجهال وبالاخص روز
- ماشي اشهب لا أدير بال بس خير صاير شي
- بعدين اكولج يلا رايح
عفتهم و طلعت للمستشفى اول ما وصلت تلكاني عمر
- وين جنت يمعود الشرطه اجت وأخذت أفادت الكل وسئلو عنك.
- اشوف أسد واروح اطيهم افاتدي يلا امشي دخلت للجناح وصارت مرته كدامي من شفتها ماعرف ليش اجه صوته وهي خايفه من كالت الوووو باذني معقوله يكون التوقع صح وهي القاتله بس ليشششش بس خوفها واذا كانت مو هي الي كاتله ليش من خابرت ما كالت الي
ليش ما كالتلي ضليت اباوع لها بنضرات كأنما متهمه كدامي دقايق وطلع الدكتور وأعلن الخبر الصادم الي خلاني احقد ع العائله كله برغم ما شفت منهم شي بس بمجرد ما عرفت انهم استرو ع الموضوع وماخبرو الشرطه احسهم مجرمين
حطيت اديه ع راسي واني صافن ليششش ليششش رحت أسد ليش رحت وتركتني وحدي مثل زهراء ليش مثلها انت هي هم جانت وياي ووعدتني ما تتركني وهسه انت هم وعدتني اضل وياي ونشيب ونشوف احفاذنا سوه وانزوج ولدنا سوه بس تركتني بنص الطريق وخليت المسؤليه كلهه عليه
باوعت ع جثت أسد من الجامه وحلفت يمين اله اخلي المسؤل عن قتلك يعفن بالسجن واعذبه انواع التعذيب ما يطلع اسمي اشهب وابن امي وابوي تركت المستشفى وطلعت والدمعه بعيني صوت صريخ مرته يرن باذاني بس صوت صريخ أعماقي أقوى من صريخها هذا صديق الطفوله واخوي اخ يالله عفت كلشي وطلعت ع جسر الجادريه
جان أسد كل ما يضوج يجي هنا نزلت واني احس روحي رجعت لنقطت الصفر رجعت لموت زهراء ووكعتي رجعت من البدايه باوعت ع البحر واني اشوف صورة زهراء وصورة أسد كدامي اثنينكم قطعه من داخلي واثنينكم تركتوني ورحتو
لا اشهب لا مو وكت ضعفك وكت قوتك هسه وكت اضاهر الحقيقه للكل هسه لازم الي وره مقتل أسد ما ينام اليله مرتاح اليله ينام بسجن
خابرت أكرم ورحت للمخفر يمه كال ننتضر بصمات السلاح تطلع باوعتله بستغراب
-أخذنا بصمات الكل وننتضر اذا البصمات الي بسلاح تتطابق ويه احد من عدهم
- شويه واجا واحد ماعرف شنو حجه وياه تركني بالمكتب مالته وطلع يمكن ربع ساعه ورجع اني ضليت عاصر راسي بين اديه وحاطه ع الميز وما استوعب لحد لان أسد خلص مات بعد ما موجود دخل وهو يباوعلي
- مثل ما توقعت بضبططط البصمات الي بسلاح اطابقت ويه بصمات زوجت المقتول ضي موسى
- شنوووو وكفت ع حيلي معقوله الي اعرفه بينهم قصه حب زين ليششش هيج سوت اني الج ضي والله والله الخليج تعفنين بالسجن واحلمج اشوفين اضفر واحد من الجهال باوعت ع أكرم
- جبت ورقه اعتقالها
- لا لحد لان رايح هسه للمحكمه اجيبها ونحتاج محامي للمقتول ونحتاج احد يشتكي
-ابتسمت وباوعتله اني اني راح اكون المحامي لقضيه أسد وراح اشتكي عليها واردها تعفن بالسجن
- متأكد اصورتك راح تكون محامي للسيده ضي
- نعمممم اعرفها تعرفني هي أخذت أغلى شخص واغلى صديق وأخ عدي واني راح اشوفه
ا الموت وهي عايشه القو القبض عليها وخلوها تعفن بالسجن
اني رايح عفته وطلعت واني متخبل هههه هاي تاليت الحب
شكد انسانه حقيره لعد والله انسانه حيوانه باعت حب أسد ااخ يا أسد ااخ حريمه اسد مضلوم بيج كان مع الأسف انتي مرت أسد خابرت عمر سئلته ع فاتحت أسد بس كوه طلعت الكلمات من عدي مو سهله صاحبك بين يوم وليله تتلكه خبر وفاته وع ايد منو زوجته الي عاش وياها عمر وحبها اكثر من روحه
ضي : فتحت عيوني المغذي بايدي باوعت امي كاعده بصفي ودموعها تجري همست بصوت ناصي ماما أسد وين
- يمه كعدتي الحمدالله ع سلامتج ضل بالي عليج يايمه وكعتي والوكعه وكعه
- ليش شصار أسد وين بقيت صافنه ساكته لحظات واذكرت كلشي نزلت دموعي لا اراديا واني اباوع ع امي يوم كولي حلم الي صار واسد هسه يطب مابي شي كولي حبابه استهترت وكنت احجي وابجي بدون وعي
- كافي يمه كطعتي كلبي كافي
درت وجهي ع الجهه الثانيه ودموعي تنزل ماريد اصدك لا جذب دايجذبون عليه اي اي هسه شويه ويدخل أسد وجايب الجهال ضليت اقنع بروحي هيج لحد ما مرت ساعه واندكت الباب
دخل بابا ووراه ضابط وشرطيه باعلي الضابط وكال
- شلون صرتي
- الحمدالله حجيتها ودنكت وكلساع اباوع ع الباب واكول هسه يدخل أسد حسيت ببابا صاح
- شنو تاخذونها شو تحجون من كيفكم مالكم حق
- استاذ الادله تثبت ان بتك هي الي قاتله زوجه واكو شكوه عليها وماكدر نسوي شي ومضطرين ناخذها ويانا يلا شوفي شغلج
باوعت ع الشرطيه وهي اجت بتجاهي ولازمه الكلبشات باوعت ع بابا ورجعت باوعتله عفوووا شتردين اسوين
- ست ضي انتي متهمه بقتل السيد أسد علي محمد لهذا تفضلي ويانا رجائا
- شنووووووو شتحجي انتتت ولكم قتل شنو تخبلت ماروح مارروح واسد ما ميت أسد ما يعوفني يا مجرمينننن وخرووووو عني
- رجائا ست ضي لا تخلينا نستخدم القوه وياج تفضلي ويانا
- لااااا مستحيل لااااا جهالي ماما جهالي اسدددد وين ياخذوني ماروح وياكم عوفونيييي
- بابا سمعي روحي وياهم وهسه اجيب عمج بكر ومحامي واجي اطلعج لا تخافين مخليهم ياذوج
- بابا شتحجيييي تريدني ادخل مخفرررررر ولكم شتحجونن اييي طبعاا اذا غاب القط العب يا فأر أسد راح منو يحمينييي شفتوني وحيده وكلتوو نستغل هاا لو القاتل معروف ووعده معارف وواسطه ماتكدرون تكمشوو خفتو منه كلتو انذبها برأس مرته مووووو والله والله ماروح وخرو عنيي ولحد يلمسني وخروووو
- ماما ضي اهدئي لا تخافين محد يلمس شعره منج واحنى موجودين لا تخافين لو اعرف اسوي كلشي وما خليج تتاذين بس يا أمي مانكدر نعارض القانون روحي وهسه نجي وراج وتفتهم كلشي منو المشتكي وليش هيج سوه وشنو الادله الي عدهم
- باوعت ع اهلي خافو من الناس ما اهتمو الي ولا المشاعري ولا الاي شي زين شلون اروح واترك جهالي شلون اروح واتركهم وحدهم منو يربيهم منو يوكلهم منو يشربهم منو يلبسهم منو يتحملهم واسد أسد منو اله
وينك أسد تعال شوف حبيبتك وين صفت بلياك مو كلت انتي امانه الله بهالدنيا هههه جنت تعرف محد راح يحميني غيرك لهذا امنتني بهالدنيا عد الله دخيلك ربي انت تعرف المستور لا تضلمني وتضلم أطفالي يالله
باوعت ع عيون الكل ماجان عدي قرار ثاني واذا اهرب راح يثبتون الجريمه ضدي مديت اديه للشرطيه حطت الكلبشات بيهم وكمشتني من ذراعي وكومتني طلعت واني مدنكه وعيوني مليانات دموع مليات انكسار و ضياع وحزن احس روحي متيهه ماعدي احد فوك كسرت أسد وفراقه اجت جريمه القتل براسي
ركبت بسياره ورجعت راسي لوره وضليت صافنه شنو النهايه ياترى منو مشتكي وشنو الدليل الي عدهم وصلت للمخفر واني دموعي ما وكفت نزلت وجرتني الشرطيه الي وياي حيل اخذتني للممر صاير ع صفحه وبعدها فتحت باب ودخلت ع زنزانه فتحت بابها وشمرتني بيها وكعت ع ايدي حسيت روحي طلعت من وكعت واذتني حيل رفعت راسي فتحت الكلبشات وقفلت الزنزانه وطلعت درت وجهي اكو بنيه كاعده وراي
بلعت ريكي وضلت كاعده ثنيت رجليه واتجيت ع الحايط وضليت صافنه ياربي يكون حلم ياربي حلم يارب حلم واكعد يالله مو لهدرجه يالله دخلك ماريد اكضي كل عمري بسجن اريد اربي أولادي يالله دخيلك أسد أسد وينك تعالي
مرت ساعتين واجت الشرطيه نفسها باوعتلي وكالت تعاي طلعتني لكيت بابا وعمو بكر وياهم واحد عرفته المحامي مالتي
باوعلي عمو بكر واجه عليه
- ضيي اصحيي وفكري زين مو وكت بجي وحزن انتي واكعه بورطه جبيره فكري زيننن انسى كلشي وانسى حتى أسد وفكري شلون اطلعين منااا وترجعين جهالج لحضنج الي ما معروف أراضيهم وين
- شنووووو ليش وين وينهم جهالي عموووو وينهممم
- ماندري مرت عمج تركت البيت ساعتين وهم نايمين رجعت ما لكت احد
- شنووووووو شتحجون يالله دخيلك عفتهم امانه يمكمممم ليش هيج يالله وحده وحده يالله مو كلهم سوه يالله دخيلك راح اجننننننن شتحجي عموووو ههههههه لالا هذا حلم مووو
اول شي موتت أسد وبعدين اتهمتوني بقتله وهسه تكولولي جهالج ما معروفين ويييين
- ضيي بابا فكري شلون اطلعين منااا وكل
شي ينلكه حل اله بس فكري يا بتيييي انتي بورطه جبيره
ضليت كاعده صافنه مااستوعب شي عقلي احسه مقفول الصدمات الي كاعد اتلكاها اليوم كبيره اكبر من حجمي صعب صعببب امتحانك ربي ساعدني ماكدر وحدي ربي انت المعين ولك المستعان ساعدني
ضليت صافنه بكلامهم شنو بصمات شنو سلاح شنو هذا الشي مسحت وجهي واني اذكر أسد همست ويه روحي ضي قوي روحج مو وكت انكسار هسه مو وكت حزن يردون يالفون كذبه عليج صيري قويه باوعت ع الضابط وهمست
- حضرت الضابط اني محاميه ومالك حق تسجني هيج بدون ادله
- منو كال ماعدنا ادله ضدج حضرة المحاميه هههه محاميه غبيه من ترتكبين جريمه لا تنسين بصمات اصابعج تبقى مطبوعه ع الأماكن يعني السلاح الي قتلتي بي زوجج المكرود بصمات ايدج عليه يا محاميه ههه
- شنو وووو وكفت صافنه ع كلامه شنو بصماتت انت شتحجيييي صفنت اذكرت غبائي من ردت اكعد يم أسد شفت السلاح وبدون وعي شلته وشمرته ع القنفه شكد غبييييه ضربت ع كصتي وصحت بصوت عالي غبييييه
- هااا اذكرتيي يا محاميه ههههه اليوم جمعه والمحكمه تفتح الأحد نشوف جلستج شوكت تبلش ومنا لحد ما تبلش الجلسه انتي ضيفه عدناا يا محاميتناا
بكر : لحظه لازم يكون اكو شكوى ضد ضي حته تحكمها وتسجنها
- ومنو كال ماكو شكوى صديق المغدور اشهب اسماعيل هو الي مشتكي ع محروستكم المحاميه ويريد ياخذ ثار صديقه
- شنووو وكفت اشهب اشهب مشتكي عليه لحظه حضرت الضابط اعتقد غلطان لان اشهب يعرفني ماسوي هيج ويعرف قصة حبي ويه أسد مستحيل اغدره واقتل زوووجي اعتقد اكو سوء فهم
اشهب : لا ياا ضي موسى ماكو اي سوء فهم والي كاله الضابط صح .......... يتبع

حال ضي 💔
،،،،،،،،،،،،وللحكايه بقيه،،،،،،،،،
ومن هنا تبدئ الحكايه خلف قضبان السجون
وراح يبلش الجد والعذاب راح ننتقل لمعاناة المرأه دخل السجون وهي مضلومه ونعرف الي يصير خلف تلك القضابين راح ننتقل لحال الأنثى الي يوكف الكل بوجهه وتخسر أطفال ويبعدوها عن أطفالها بكلمه انتي مجرمه والي راح تلتقي انواع العذاب توقعاتكم للبارت القادم
وتفاعلكم التفاعل قليل كلش
،،،، تصويتاتكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم،،،،،
حبايب قلبي
#نور الشمري
#نوشه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس