عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-20, 10:21 AM   #218

Qhoa
 
الصورة الرمزية Qhoa

? العضوٌ??? » 436349
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,308
?  نُقآطِيْ » Qhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond repute
افتراضي

نبضة موجعة يااغاني..💔
#الاباء يأكلون الحصرم..والابناء يضرسون.😔

سعود والعنود...سبب معاناة سلام ومالك...
سعود بغيرته المرضية ابعد سلام عن حضن والدتها وحنانها وجعلها تتعلق بمالك لدرجة الامعقول فتمادت بمشاعرها واخطائها...ولولا بقية عقل من مالك لخسرت حياتها وشرفها..!!
العنود بتخاذلها وحبها الشديد لسعود خسرت طفولة ابنتها واجبرت مالك على التخلي عن طفولته والتعلق بسلام حد الجنون ولم يردعه عن التمادي الا بقية من عقل حفظ لسلام شرفها...العنود كانت انانية بمشاعرها لم تقبل ان تخسر سعود من اجل سلام ولا ان تخسر سلام من اجل سعود حتى حصل هذا التشتت الفظيع في حياتها وحياة مالك..فلو انها تنازلت منذ البداية لجابر عن طفلته بما ان سعود يكرهها..لم تكن تمر بكل هذا التشتت والخيارات الخاطئة في حياتها..

يوسف ومشاعره الراقية هل يستطيع انقاذ سلام من ماضيها العاصف ويبعث لنفسها الامان والاستقرار..ام انه سيكون ضحية لتهور مالك وسلبية سلام...؟!

منوة وساري...هل هذه نهاية خطبتهم العجيبة هل يقبل ساري بانسحاب منوة الذي وافق هواه..ام تاخذه الشفقة على وضعها في بيت عمها فيحاول ترميم روحها والنهوض بها من وحل والدتها ومازرعته في نفسها من افكار وكره لعائلتهم..؟!
اتمنى ان يحكم ساري ضميره ويتذكر ان منوة لم تعد تملك غيره ليساعدها على بناء حياة وشخصية جديدة خالية من التصنع والاقنعة.!!

باسل والتعلق الغريب بصبح هل يجعله يكرر الخطبة..؟! وهل ستوافق صبح...؟!! لا اتمنى ذلك..
محيرة نبضاتك يااغاني ...متشوقين لمعرفة القادم...😍
كوني بخير..♡♡♡


Qhoa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس