عرض مشاركة واحدة
قديم 27-06-20, 09:30 PM   #113

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




جالس برا يدخن يحس أعصابه تفور من كثر ما هو منقهر انه جويج خلت سامي يرجع اشغل معها وش تبغى فيه يروح ويجي هو يبغى يمتلكها له ويتحكم فيها ع كيفه بس مو قادر يوصل لهـ مرحلة يعني ما حست فيني اني احبها مجنون فيها بس هي غبيه انت اهد الحين ولا تدخل لها وانت معصب هي قالت لك فرصه اخيره واذا ضيعت هـ الفرصة ما عاد ترجع لك اخذ نفس يهدي حاله اخذ جواله من جيبه وجلس يشوف المها وخالد اشتاق لهم يليت تكون حامل انا مستغرب ليه تأخرت في الحمل يمكن للحين هي مو واثقه فيني انا ملومها اللي سويتها فيها مو اشوي انا ندمان على اللي سويت انا فعلا ما كنت احبها وكنت احسها عدوها لي وكنت اظن انها تغار من المها وهي فرقت بينا بس طلعت ما تدري عني ولا فكرت فيني أصلا تخيل بس مجرد تخيل الجوهرة تكون لغيرك لالا لا تفكر كذا هي لك انا تعبت ودي املك قلبها رمى سجاره ودعسها وتأكد انها انطفت دخل داخل اتجه الغرفة النوم وع الحمام مباشره اخذ شاور سريع لبس بلوزة وبنطلون يدري انه الجوهرة ما تحب ريحة الدخان اخذ عطر من التسريحة وتعطر الي ان قال بس رسل له عادل وسيف يذكرونه بهدية العنود مناسبه زواج :اوف نسيت زين ذكروني بشوف الجوهرة يمكن ما شرت طلع من الغرفة وينها هذي توه بـ ينزل غير طريقه الى الصالة شافها جالسه في الصالة اللي فوق و تصمم ع الايباد
جلس قريب منها: سلام
الجوهرة انتبهت له بس تكمل اللي في يدها: سلام عليكم
سعد: اسمعي ممكن شوي بكلمك اتركي اللي في يدك
الجوهرة تركت الايباد: ها وش تبي
سعد: شريتي للعنود هديه بمناسبه زواجها اذا لا بكون معك في الهدية
الجوهرة: لا ما شربت و بشتري لها بحالي اسفه أنت اشتري لها بحالك
سعد: مالت عليك المفروض نكون مع بعض بروح ل شامخ احسن لي
الجوهرة ما اهتمت في كلامه وكملت رسم تصميمها الجديد
سعد دق ع شامخ: هلا تعال بسألك شريت حق عنيد هديه زين بس انا مو عارف وش أهديها
شامخ: طيب قول لـجويج يمكن تساعد
سعد ضحك: تقول ما تبغى تساعدنا وبـ تشتري لها بحالها
شامخ: حط الجوال السبيكر خلني اكلمها
سعد حطه ع السبيكر: هلا جويج كيفك بسألك العنود وش تبيه؛ في شي محدد تتمناه نشتري لها
الجوهرة: ي هلا انت كيفك انا طيبه والله ودي اقول لكم بس انا بشتري لها
شامخ: ي الدبة انا عمك المفروض تقولين لي انقلعي عني
سعد سكر السبيكر وكمل عليه شامخ: وانت ي ثور اختك ما تعرف وش تبغى
سعد: وش درأني انا وش تحب بس اللي اعرفه انها تحب تقص شعرها وتغير جوالاتها والحين عندها جوال جديد اقول بس نشتري له أي شي
شامخ :بفكر وقولك يلا سلام سكر منه
الجوهرة ودها تعرف وش اختاروا هديه: وش قررتوا تعطونها
سعد يطقطق بجوال: مالك داخل
الجوهرة انقهرت علموك تطنش ي البزر ههههه لازم اعرف وش هديتهم ل العنود ارسلت لشامخ "وش هديتكم العنود"
شامخ "الحين تجين تبغين تعرفين مالك داخل يلا مناك"
الجوهرة انقهرت منهم "مالت عليك وعلى ولد اخوك"
.
.
قام من الفراش يبغى يطلع مو ع كيفهم يخلونه هنا لو يجلس بس ساعات يمرض زياده توه بـ يطلع الا الممرض دخل عليه وراه راكان وحازم
الممرض: ارجع السرير الي ان تخلص المغذية وتراك تعبان وحرارتك مرتفعة
نيشان بعصبيه: مالك شغل فيني وخلني اطلع انا مو تعبان انتم تخلون الواحد يصير تعبان غصب
راكان: لا ترد عليه تراه يهلوس من الحرارة راكان رجعه غصب السرير وحطوا عليه مغذيه الثانية
حازم ميت ضحك عليهم
نيشان يحس انه مشتاق له يناظر راكان
راكان قام لازم يخليهم لحالهن: اسمعي ي بو
حازم: أبو حاتم
راكان: ونعم اسمع ي بو حاتم انتبه حق القرد حقنا لا يسوي شيء انا بروح المعرض لازم كون موجود هناك
طلع راكان وقاعدوا ساكتين ما تكلموا
نيشان شكله الأخ مطول: وش تبغى جايني
حازم بحزن: ما اشتقت لي تدري انه امي اشتاق لك من طلعت وهي تبكي عليك
يضحك نيشان بسخريه: اسكت واللي يرحم والدينك راسي مصدع ولا تزيد صداع علي قال شنو قال مشتاقه واضح بالحيل لو تحبني ما سوت اللي سوته فيني اي ام انت تتكلم عنها
حازم يحاول يهدي: طيب انت أنسى كل اللي صار انا اعطيك كل حلالي لو تبغى
نيشان: مشكور ما بغى منك شيء أصلا ما فكرت في حلال
حازم سكت عارف اخوه اذا حقد ما يسامح بسهوله اللي سوت امي مو شوي ادري صعب هـ الشي وخاصه انه كان طفل
.
.
بعد مرور ثلاث ايام
عبد الرحمن نقل الغرفة اللي تنام فيها نور وعارف انه الكلام اللي قال لها ما راح تنفذه و جاها بالطيب ما نفع معها
مدري ليه تكره كذا هو وش سوى لها بس هي قالت إنها ما تبغى تتزوج بس بعد تكرهني جالس يناظرها أمس تناقش معها وقدر عليها بكلام الحلو وشرح لها انه اللي جالسه تسويه غلط وخاصه اللي تغضب زوجها زين راضت انتبه لها انه صاحت غمض عيونه كأنه نايم
نور جالست من النوم تحاول تمغط التفتت الجهة الثانية شافت عبدالرحمن نايم جنبها تذكرت اللي، صار امس وهي منزعجه ما تبغى زواج بكبره ليتها ما وافقت ورفضته مثل اللي خطبوها قبل ونزلت من ع السرير لازم تسوي الفطور لجدتها مدري وش فيني تعبانه أدخلت الحمام تروشت ع السريع البست ملابس مريحه طلعت من الغرفة سوت الفطور ع سريع لانه تحس مو قادره تصلب طولها تبغي تبكي ما تحب هـ التغير اللي صار لها هي سبب في دمار نفسيتها خلصت الفطور حطت ع الطاولة قريب من جدتها ونسدحت ع رجول جدتها وحضنتها: يمه انا تعبانه بالحيل
مهيرة حطت يدها ع راسها شافت حرارتها مرتفعة: يمه وش جاك قومي اودك مستشفى
نور تهز راسها بالرفض: لا يمه خليني في حضنك بس
مهيرة خايفة عليها العرق يتصبب منها :وش ما كلها انتِ أمس
نور ما ردت ع جدتها من تعب تبغى تنام وترتاح وتجلس تشوف كل اللي صار حلم
في هـ اللحظة طلع عبد الرحمن من الغرفة تأخر ع دوام الحين بـ تبدأ الحصه الأولى وهو طالع مر الصالة
مهيرة شافته: تعال يمه الله جابك شوفي بنتي وش جاها حرارتها مرتفعة
عبد الرحمن قرب من نور حط يده ع راسها بس نور بعدت يده عنها ي صبر الأرض عليك وحتى وانتِ تعبانه ما تبغين قربي مو ع كيفك: قومي اوديك معي المستشفى
نور يالله تتكلم: روح لدوامك ما عليك مني لو اموت زين
عبد الرحمن قام تركها هذي ما تستحق احد يخاف عليها التفت لمهيرة: يمه لا تخافين راح تخف الحين لازم امشي لـ دوام تأخرت بالحيل اعذريني يمه تحرك طالع من البيت مع انه قلبه ما يطوعه بس تستأهل اللي يجيها استغفر الله هذي زوجتي وان شاء الله
تصير ام عيالي راكب السيارة حرك مبتعد عن البيت وصل المدرسة ودخل اتجه المدير يعتذر ع تأخير وقع وهو طالع شاف واحد من المدرسين
المدرس استغرب تأخير عبد الرحمن هو من المعلمين المضبطين: غريب ي أ عبد الرحمن متأخر
عبد الرحمن بحراج: والله راحت علي نوم عن اذنك وراي حصة
المدرس ضحك ع احراج عبد الرحمن وفهم عليه: حتى انا عندي حصه اتركه بعد مرمى كلامه
اوف اول مره يصير معي كذا وتأخر ولا هذا وش دخل بعد تأخرت صار شيء يعني صدق ملقوف دخل الفصل سلم وبدأ يشرح
.
.
.
نجلا مع أهل هايف تغيرت معاملتها لهايف قدام اهل ما في مثلها يصعب عليها انه تمثل قدامهم بس وش تسوي هو اللي ظالمها وجننها خليه يستأهل اللي يجيه مني لو يعاود الزمن لوراء وترك كل شيء وراء ظهري تسان زين بس الحمد لله ع كل حال تنهدت ما تبغى احد يلاحظ عليها حزنها لازم تكون قوية وطيبه حنونه قدام اهله
حصه: واخيرا اجتمعت معك ي مرت ولدي ما شفتك الا مرة والحين الثانية
نجلا تتكلم مع أمه بصدق: لي شرف يمه أني اشوفتس وتشوفني
فيصل: والله أني عرفت اختار بس الشكوى لله ولدي ما قدرك
هايف بصدق وحقد: لا تخاف يبه تاخذ حقها بكامل مني
ابوه فهم عليه ابتسم: اي كذا خلاص ما عاد تزعلها من حقها تأخذ حقها منك انت ما شاء الله عليك ما بقى شيء ما سويته فيها وصلا واضح ان نجلا سامحتك صح وانا ابوك
نجلا ضحكت بسخرية محد حاس فيها غير هايف: أكيد يبه هايف زوجي حبيبي ابو ولدي سامحته ما يحتاج لها كلام
حصه: الا ع طاري جنين فيك ولد ولا بنت
نجلا ابتسمت لها بحب مدري ليه تذكرها بـ امها : لا فيني ولد
فيصل: الله يتمم عليك اكيد فيصل صح
نجلا بدلع تتكلم: قرارنا انا وحبيبي هايف نسميه تيم. تناظر هايف وتكلم نفسها ادري تسان ودك باسم فيصل بس انا نفسي باسم تيم من زمان واصلا حتى لو تبي ما راح اسمي غير تيم وع وش فيصل هذا اللي ناقص
حصه: اهم شيء انتم متفقين الله يسعدكم و يهنيكم يارب. و تقر عينكم بشوفته
نجلا وهايف: أمين
حصه. فيصل قاموا: يلا حنا بنمشي نشوفك ع خير
حصه باست جبين هايف: يمه دري بالك ع عمرك يلا سلامه ي عيال؛ نجلا بعد ما طلعوا من الشقة وسكروا الباب
نجلا تعبت اتجهت الغرفة ترتاح تراك هايف في الصالة تحس اليوم بذلت مجهود كبير وخاصه انها جالسه ساعتين ع الكرسي تعبت لازم ترتاح
هايف يصرخ بأعلى صوته: نجلا تعالي ابغى الحمام ما اقدر اصبر
نجلا طلعت من الغرفة: وبعدين معك ما تعرف تتصرف بالحالك بزر انت كافي اني اليوم تركتك بحالك ما جيت صوبك اوف نادت ع ساندي جات تركض لانه تخاف منها
هايف خاف تخلي الخادمة تودي الحمام: أنتِ غبيه تخلينا الخادمة توديني
نجلا طنشته تكلم الخادمة بإنجليزي: روحي نادي سايق
هايف طالع من الحمام انتم بكرامة طلب من سايق يوديه الغرفة اللي ينام فيها جالس يفكر وش سويت في دنيتك ي هايف عشان يصير معك كذا أنا حرمه تذلني لو احد يسمع قصتي ليضحك علي يقول أنت مجنون؛ أنزلت دموعه قهر جلس يبكي ع اللي سواها فيها هي جالسه ترد له صاع صاعين اخ ي قلبي مقهور منها مقهور من نفسي لو يرجع الزمان كان واقفت في وجه ابوها قلت له الله يستر ع بنتك ما بغاها بس ما ينفع الندم الحين





طلع من المستشفى مع اخوه هو صدق ما يكره اخوه بس بعد حقد عليه
نيشان التفت له: اسمع بروح بيت عمتي تجي معي حياك وع فكره بروح أزور جدتي
حازم استغرب: يعني انت ما كنت تزورها واكيد بتتشره علينا
نيشان بدون اهتمام: خلها تتشره الدنيا اشغلتنا عنها لا ما قط زرتها ما ذكرها الا وانا صغير مع ابوي بس
بعدها سكتوا وصل سايق عند البيت عمته نزلوا نيشان فتح الباب: يلا حياك الحين عمتك بـ تفرح بشوفتك
حازم منصدم انه عنده مفتاح بيت عمتها: أنت قريب منا ولا وصلنا لك.
نيشان يضحك بغرور: لازم تشغل مخك عدل
حازم دخل معه: من يومك وانت ذكي وشاطر مني
نيشان ما رد عليه ودخلوا داخل نيشان: يمه وينك
حازم انصدم عمتي امه كيف كذا وامي نساها من جد هذا
عمتهم طلعت من المطبخ مع أنمار اللي جالسه تحن ع امها تبغى تطلع تتمشى
انصدمت أنمار: يمه تشوفين اللي اشوف نيشان أثنين
نيشان ضحك: ي هبله تراك تشوفين اخوي التفت ل حازم وش فيك تعال أجلس
امنيه ابتسمت: ي هلا وغلا بحازم ما بغيت ترضى عليه ي نيشان
حازم قرب منها وبس راسها وجلس جنب اخوه وللحين مو مستوعب كيف اخوه نسى امه
نيشان: يمه شوفي خلاص انا قرارت وانتِ بعد ما تردين ولدك حبيبك
امينه: أنت تامر ي قلبي وش بغيت اذا سهل من عيوني اثنتين
نيشان: الحين البسي عبايتك نروح لـ امك
أمينه بحزن: خاف تطردني
نيشان: لا تخافين ولا شيء انا معك
أنمار استأنست: بروح معك اشوف هـ الجدة اللي ما غير تتكلمون عنها.
نيشان: اقول بس انتِ انثبري مكانك ما نبغى حمل زايد
أنمار: يلا مناك أصلا ما بغي اروح معك من زين روحه وياك؛ اروح اكلم عمي راكان احسن من ما قبل وجهك.
حازم اللي كان ساكت مات ضحك ع كلامها شكلها متعلق ب اخوه
نيشان برد عليها بأعلى صوته لانه صعدت فوق: أنت مالت عليك وع عمك راكان بس شاطرين لي في هـ السناب
.
.
.
جلست ع الكنبة بعد ما جهزت الغدا جسمها مكسر وش هـ التعب اللي جاها فجاه من جلست اليوم ما كلت شيء معدتي منسده ع الاكل من تزوجت وانا لاحظت اني ما صارت اكل مثل اول وش سالفة يارب ضحكت ع نفسها اول كانت تأكل بشره يمكن بسبب تغير حياتها عشان كذا صارت تأكل قليل هـ الحال ما اعجبها حتى وزنها نقص التفتت لجدته اللي تشوف اخبار: يمه ما تبين غدا
مهيرة: لا يمه بـ انتظر عبد الرحمن اذا رجع ناكل معه تعرفين انا ما احب اكل بحالي
نور: طيب يمه انا بريح شوي في غرفتي بعدين بقوم اجهز طالبات حق المحل عن اذانك
مهيرة: الله يعطيك العافية بعد ما دخلت نور غرفتها جدتها وش اللي جاها ليكون فيه عين باسم الله ع بنتي لالا يمكن انفلونزا
انتبهت مهيرة لـ جوالها اللي يرن ردت عليه: هلا يمه وش لونك عساك طيب
عبد الرحمن ابتسم لها: حي هـ الصوت والله الحمد لله طيب دامك طيبه يسأل عن نور واضح من صوته انه خايف عليها كيف حالها الحين
مهيرة: احسن من الصباح سوت الغداء ولفت هـ الورق العنب ودخلت الغرفة تنام وش مسوي لها انت خليتها اليوم هادئة بالحيل
عبد الرحمن يضحك: ما سويت شيء يمه اي جدتي دقيت عليك بس عشان اقول أني بتأخر عند مناوبة اليوم تغدي لا تنتظريني
مهيرة: لا ي ولدي بـ انتظرك حتى لو العصر اتغد تعرف مشتهي اكل بحالي
عبد الرحمن: طيب سكر من جدته وهو مستغرب ليه نور ما تأكل معها وش فيها بعد الله يعين بس ليكون زعلانه انا ما سويت شيء خطأ هذا حق من حقوقي ما دري متى تفهم هـ البنت
.
نور ع انه متعكر مزاجها بسبب تعب كل بسب قربه ي أخي يدور ع وحده غيري تحاول تروق ما فيه شي يستحق اني اضايق عمري عشان خليني اشوف اخبار المحل دقت ع عمها عبدالسلام رد عليها: ي هلا وشلونك بشريني عنك كيف عبدالرحمن معك
نور ابتسمت لعمها: طيبة دامك طيب الحمد لله كل شيء بخير الا بسألك كيف مردود المحل بشرني
عبد السلام: توي كنت بدق عليك واعطيك البشارة محلك عليه اقبال ولا بعد يطلبون الورق عنب حقك شسمه جبت داخل المحل وها تبين اعطي عيال عمك رواتبهم
نور: اي اعطهم ايه كله عادي دفعها الثانية ان شاء الله اخذ منها اجل خليك بحفظ الله ورعايته سكرت منه وهي مبسوطة بالحيل اخيرا راح اكسر راس امي ضحكت بخبث مسكينه الكل يحسب هـ المحل لها هههههههه ليه لاني كتبت نفس الاسم خخخخخخخخ نشوف وش تسوي بعد ما تعرض محلها ل الخسارة
.
.
.
واقف عند المرايا ترتب شعرها ابتسمت الحمد لله رجع طال رفعت ذيل الحصان اتجهت دولاب تغير ملابسها سكرت الباب تسحب الدخول اي احد غيرت ملابسها واقفت عند المرايا ابتسم يجنن عليها صايرة كيوت بالفستان طلعت من الغرفة حدها مروقه لازم تروق ع هايف كنت بتدخل الغرفة سمعته يطلب من اخوه يرتب شعره حلو حلو اتجهت الغرفة نوم بخطوات سريعة اخذت المكينة اتجهت له وفتحت الباب بقوة خلته يرتاع
هايف جالس ع كرسي التفت لها بحقد: أنتِ بعدين معك روحي المستشفى المجانين خليهن يعالجونك
نجلا تناظره بنظرات تخوف وتكلم بسخرية: لسى ي قلبي ما شفت شيء اي سمعت انك بترتب شعرك مالي داعي ترتبه
انا ارتبه لك وع صفر
هايف يصرخ عليها: ابعدي عني وش تبغين مني خلاص مو لازم تجلسين عندي راح اطلقك اذا تبين طلاق بس ولدي أخذه
نجلا وهي تلعب بالمكينة: حبيبي تسان عندك فرصة تعدل اللي كان بينا بس انت اخترت انك تعذبين والحين انا ارد لك صاع صاعين
قربت منه بس خاف يرفسها ويصير شي لجنينها اتجهت المطبخ وجابت حبل وربطت بقوة وجلست تلعب بشعره بالمكينة الحلاق وهو يصرخ: ي تبن ي الحيوانه وربي لو فيني حيل علمتك شغلك
نجلا بعد ما انتهت من شغالها جلست تضحك: نص محلق. نص لا تصدق تجننن هههه اخذت له صور وارسلتها ل انس
هايف يصرخ: فكيني ي مجنونه والله العظيم أشك انه عندك عقل
نجلا ميته ضحك ع شكله: لحظة في شيء بخليك تروق بالحيل اتجهت لاب توب وشغلته وشغلة الأصوات طرب صح يلا استأنس وانت تسمع هـ الاصوات اللي كنت تسمعني إياه
هايف يحس انه عاجز بالحيل ما يقدر يدفع عن نفسه وده يقوم ومسكها من يدها وقول لها ليه هـ الحقد خلاص انسى ضحك ع نفسة بسخرية انت ما كنت حاقد عليها ذوق اللي كانت تذوق منك غمض عيونه ما يبغاها تشوف انكساره او القهر اللي داخل قلبه لانه هو مفضوح من عيونه
.
.
.
وصلت بيت جدتها وهي ودها تصرخ بأعلى صوتها ليش أهلها كذا هي وش ذنبها عشان ما يحبونها وش ذنب اللي سوتها عشان يكرهونها كذا
زياد يلتفت لها لما شافها جالسه ما نزلت: يلا انزلي ولا هونت
أمل بحقد تناظره إلى درجه انه زياد خاف من نظراتها: اكيد بنزل اوريها شغلها
زياد: طيب اسمعي ترى عندي شغل هنا بمشي وبعدين ارجع لك
أمل: ايه لا تتأخر لأني مو مطولها عندهم نزلت ودخلت داخل البيت وشفتهم مجتمعين أمل ابتسمت بحقد: حلو كلكم مجتمعين الاولاد اللي كانوا جالسين بس شافوا حرمه دخلت عليهم قاموا يخلونها تاخذ راحتها طلعوا
ام محمد مستغربه: مين أنتِ
أمل بحقد: أكيد بتنسي بنت ولدك ي الحرامية أنتِ كيف ما تخافين من ربك
ام محمد: أنتِ ي نحيسه وش جابك لي
أمل: ليش تبيعين شيء مو ملك لك ي سروق خافي ربك رجل في الدنيا ورجل في القبر
عمها ابو أغريب: ي أمل كيف تكلمني امي كذا
أمل بالقهر العالم كله: أمك ما خلت احد يحترمها محد يلومني اللي سوت فيني مو شوي ولا بكل وقاحة تقوم تبيع البيت ع كيفها
ام محمد انصدمت مين قال لها هـ السالفة اذا محد تكلم فيها المفروض ما تدري بسالفة البيت الي موتها بعرف بعدين مين قال لها: ما عندي لك شيء ولا بعد جايه متهجمه علي
أمل بذكاء وكذبه وخلت جدتها ترجف: متأكدة ي وضحى ولد ولدك اعترف عليك والتسجيل راح اسلمه الشرطة
ام محمد بخوف وعصبيه حسبي الله عليك ي اغريب انا بعت البيت عشان تقوم ترمين لها؛ عرفت الحين مين قال لها : انقلعي لا بارك الله فيك ولا امك اللي ما عرفت تربيك
أمل: امي شرف منك من اللي خلفوك صبر يومين شرطه يسحبونك من ببيتك؛ حقي بطلعه من عيونك
طلعت بعد كلامها جلست برا تضغط ع نفسها وهي تعبانه
مسكت بطنها جلست ع الكرسي اللي برا مو قادره تتحمل الألم في هـ اللحظة دخلت امينه وعيال اخوها شفت البنت اللي جالس ع هـ الكرسي وشكلها تعبانه أمينه: بنتي فيك شيء وانتِ تقربين لـ وضحى
أمل بحده: تخسي هـ العجوز الحرامية تكون من اهلي ما أقول غير الله حسبي الله ونعم الوكيل جعلي اجي في عزاها ان شاء الله
أمينه ارتاعت: بسم الله عليها ليه تدعين عليها
أمل تعض ع شفتها من قوة الالم: ترى انا مو ناقصكم تركوني في الحالي
نيشان يجي بيرد عليها بس اخوه مسك يده: اترك البنت بحالها وش دخلنا فيها ما تشوفها حامل وبطنها كبير عشان كذا منفسه
نيشان بطنازه: اسكت ي طارق الحبيب
امينه : خلصتوا سوالف يلا خلونا ندخل دخلوا داخل وضحى وعيالها انصدموا :مين ذولا بعد
وضحى :المصائب تتحذف علي اليوم نشوف
ولدها يرد عليها: يمه ردي فلوس امل لها لا تدخلين نفسك في مشاكل أنتِ في غن عنها قام يلا ي اخواني قوم نروح المجلس ما تشوفون الحرمة واقفه
.
.
.

ستوب


همسة محب:

إنَّ اللهَ يُحِبُّ العبدَ اللحوح
قالت عائشة رضي الله عنها
"ذات يوم دعا النبي ﷺ ثم دعا، ثم دعا".


ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس