عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-20, 10:54 PM   #114

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





25









أمينه تبكي من الفرحة لما شافت اخونها: لا تطلعون انا اختكم امينه شالت نقاب اشتقت لكم
اخوانها قاموا سلموا عليها وفرحوا بشوفتها أبو اغريب: ما بغينا نشوفك طولتي علينا مره
أمينه تبكي تبوس راس اخوها: والله هـ الشيء مو بيدي امي حلفت علي ما طب بيتها
وضحى بحقد: أي انا قلت لها ما بغى اشوفها وش جابك مو انا قلت لك ما بغى اشوف وجهك بعد اللي سويته
امينه قربت من امها جلست تحت رجولها: يمه طلبتك سامحيني انا ما كفرت لما زوجت اخوي من رفيقتي وهو كان مصر يتزوج سوى كان صديقتي ولا غيرها
وضحى بحقد: صح ما كفرتي بس انتِ سعيت في زواجه وخلف لنا هـ لقرده
امينه: تكفين سامحيني ما عاد أتدخل في احد ابدا
وضحى تنهدت صدق هي اشتقت لبنتها خلاص اللي صار صار: سامحتك خلاص قومي من ع الارض
نيشان: ما بغيت اثاريك قاسيه الي هـ الدرجة ع عيالك
وضحى تحسب عيالها: ما شاء الله ي امينه عيالك كبروا
امينه تمسح دموعها: لا يمه ذولا عيال سلطان
وضحى ابتسمت: ي هلا وغلا اي هذا النسل العدل مو ذيك الحقود
حازم ونيشان سلموا عليها وع عمامهم
ابو اغريب: شلونك عساكم طيبين بشروني عنكم وشلون امك طيبه
نيشان: عني انا بخير واللي الحمد لله
حازم ناظر اخوه تنهد: الحمد لله طيب و الوالدة بخير ما تدري اني جيت هنا
ام محمد بحده كراهية لـ ام حازم: ليه أن شاء الله عساها مانعتكم عنا بعد تسويه بنت سلمان
نيشان ابتسم ههههههههه: لا وش تمنعنا هي اصلا ماله داخل فيني
حازم يهمس لـ أخوه: سالفتك مع امك مو لازم تنشره ابتعد عنه وابتسم لـ جدته لا يمه الرجال وش طولي وعرضي امي تمنعني عنك صحيح مقصرين بس الظروف
ام محمد: كلها ثواني بس انتم ي هـ الجيل ما تفكرون في جدتكم احسن منكم عيال عمامكم
نيشان بسخرية: توك تقولين عيال هـ الوقت بعدين تمدحين عيال عيالك اللي قريبين منك ما عرفنا لك ي جده
حازم يغير الموضوع لانه لاحظ ع جدته العصبية نيشان ما راح يسكت: الا بسألكم اختي وينها فيه ابغى اشوفها ما عمري شفتها
نيشان بحزن يكمل: اي اذكر اخر عهدي فيها لما كنت معها وقت الحادث
وضحى باشمئزاز من أمل: أمحق من اخت ولا من زينها وش تبون فيها خلوها تولي عنكم
نيشان استغرب ليه تتكلم عنها كذا: ليه وش مسوي اهي
ابو غريب يغير سالفة: أنتم لما دخلتوا شفتوا حرمه طالعه
حازم: اي وحامل بعد شكلها تعبانه بالحيل
عمهم أحمد: هذي اختكم
نيشان انصدم ليه هي تدعي ع جدتها فيه شيء صاير لازم ما يحكم عليها الا بعد ما يجلس معها
حازم بلهفه: طيب تعرفون رقمها
ابو اغريب: لا ما اعرف بس اعرف رقم زوجها اعطني رقمك عشان ارسل لك
حازم قام واخذ جوال عمه وسجل رقمه عنده وعمه رسل له رقم زياد
نيشان :يلا حنا نخليكم وان شاء الله لنا زيارة الثانية لك ي جده ها يمه بـ تجلسين هنا
امينه :اي خلاص روحوا انتم انا بجلس مع امي اخواني اذا برجع بكلم غازي التفتت ل امها وين شيخة ما شفتها
طلعوا من بيت جدتهم حازم ع طول طلع جواله من جيب انصدم: هذا رقم زياد
نيشان: وع ما تزوجت الا هـلـ أعرج
حازم بهدوء :نيشان احترم نفسك ولا تعيب ع خلقت ربك سامع
نيشان :طيب يلا خليني انزل عند امك وانا وراي مشاوير
.
.
.
عند أمل دقت ع زياد وقلت له يجي بسرعه تحس بألم فضيع حسبي الله ونعم الوكيل وصل بعد دقايق رسل لها و طلعت له وحرك بسرعه
زياد يسالها: وش صار معك بشري
أمل كاتمه صراخه تحاول تأخذ نفس :زياد ما قدر اتحمل الألم فضيع حرك ع مشفى
زياد خاف عليها: قلت لك انا بلاها هـ روحة بس أنتِ عنيده
أمل ما رددت عليه لأنه ما تقدر تتحمل الألم دموعها تنزل غبيه صدق اذا صار في عيالي شي راح أكون انا سبب
زياد شافها ساكته خاف عليها: حبيبتي صراخي اخذي راحتك لا تكتمينها
أمل صرخت بأعلى صوتها خلاص: شكلي بولد بسرعه اه اه
زياد ساق بسرعه وصل الخبر بأقل من ساعة قطع كم إشارة وساهر يصور وصل المستشفى اللي تعالج فيها وطلب العربة
طالعت ممرضة بالعربية شالها وحطها فيه دفعها بسرعه؛ دخلوا الغرفة و فحصوها طلعت الممرضة: الولادة مبكرة
زياد متوتر: طيب تكفون شوي شوي عليها بعد ساعات ولدت أمل مبكر وعيالها سالمين الا طفله وحده
مريضه بالخبيث دخل عليها زياد بأس راسها مسك يدها بحنية: الحمد لله سلامه
أمل بصوت تعبانه بالحيل: الله يسلمك عيالي بخير وطفله المريضة بخير
زياد ابتسم لها :اي بخير العيال حطهم بشيشه لا تخافين
أمل :خل الممرضة تجيب عيالي ابي شوفهم تذكرت ريان مع مشكلة جدتها نستها وشلون ريان طيب
زياد :اي طيب بكره يطلعونه سواو له العلاج طبيعي
امل ارتاحت :طيب جيبهم لي
زياد طلع برا الغرفة اتجه الممرضة: جيب أطفالي لزوجتي
الدكتورة اتجهت لـ زياد و الممرضة :ممرضه ساره خليها تشوف أطفالها التفتت لزياد بس في خبر لازم اقول لك ل زوجتك
زياد :طيب دخلوا الغرفة قربوا من امل
دكتوره :الحمد لله ع سلامه مبروك ما جبتي اكيد تعرفين من دكتور جمانة انه عندك طفله مريض بسرطان بس بعد ولدتك اكتشفنا انه مصابه بشلل في الدماغ
أمل. زياد انصدموا أمل ما تحملت الخبر جلست تبكي: ابغى اشوفها قامت من سرير بروح لها زياد قرب منها مسكها من يدها
زياد :طيب اهدي انتِ الحين وانا بوديك لها
.
.
.
رجع البيت متأخر ماله خلق يعكر مزاج وسبب نور هو خايف عليها بس هي ما تبغاه ولا تبغى قربه واذا سأل عنها بترد عليه مالك دخل فيني دخل البيت اتجه الصالة شاف نور وعمها سعود وجدته وش اللي صاير رافع راسه يشوف الساعة11:00:
السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام ي هلا ب ابو أصيل اليوم ما شفتك كلش وين كنت فيه
جلس قريب من نور: الله يعجل بأصيل قريب وهو يناظر نور بنص عين كان عندي أشغال وخلصته وع طول رجعت البيت ليه في شي
سعود: أمين يلا نوري شدي حيالك نبغى نشوف عيالك ابدا حبيت اسال عنك
نور أنحرجت من كلام عمها وحبت تغير سالفه بصوت واضح عليه تعب :اي عمي لا تنسى الفلوس المحل هـلـ الاسبوع حلال ع عيالك
سعود :ما يصير نور انت صاحبة الحلال انا ما جيبت الا عشان اعطيك حلالك وانتِ تعطينهم رتبهم
نور :يلا عمي تكفى طلبتك هم يحتاجون اكثر مني وعد مني الشهر الجاي راتبي بكون نص بينا حنا ثلاثة
سعود :اي صح نسيت اقول ولدي هتان عنده افكار قال بـ ينفذه في المحل
نور :المحل محلهم خلهم يسوون في اللي يبغون بس اهم شيء يكون الربح مضمون
عبدالرحمن يناظر فيها وهي تكلم عمها وصوتها رايح من التعب
من دخلت ما تناظر فيني وش فيها هذي لا يكون مسوي جريمة وانا مدري ؛هي زوجتي من حقي أطالب فيها مشكلتي أني حبيتها اه ي قلبي
سعود قام التفت ع امه اللي نيام ع سجدتها :نور يمه دخلي جدتك غرفتها خليها تنام يلا انا الحين بـ يمشي تصبحون ع خير
نور ما تبغى عمها يروح ويتركه معه: طيب وانت من اهله ؛ قامت وبهمس يمه قومي دارك عشان ترتاحين في نومتك
مهيرة صحصحت من النوم: زين التفتت ع عبدالرحمن ها يمه جيت
عبدالرحمن ابتسم لها: اي يمه جيت روحي ارتاحي في غرفتك قام اتجه الغرفة نومهم دخل اتجه الدولاب اخذ ملابس واتجه للحمام ياخذ شاور سريع
نور طلعت من الغرفة جدتها ارتاحت لما شافته مو هنا شالت المواعين لازم تخلص ترتيب البيت حطتهم في المطبخ رتبت الصالة وخلصت طفت الانوار اتجهت المطبخ شطبت ع كل شيء ابتسمت بعد ما خلصت الشغل طفت الانوار وسكرت الأبواب اتجهت الغرفة سمعت صوتي المويه ياربي هذا ب يطول في الحمام اخذت ملابس واتجهت الحمام اللي في غرفة أصيل
اخذت شاور سريع طلعت ودها تنام هنا بس بعد ما تبغى تسوي مشاكل وترتاع جدتها تقوم من النوم رجعت الغرفة ورمت ملابسها في سله في هـ اللحظة طلع من الحمام
وهو ينشف شعر شافها وقف عند تسريحة تتدهن يدها بالكريم وتغني بصوت واطي بس مسموع
قرب منها وحضنها من وراء حط يده ع جبينها: كيفك الحين
نور ارتاعت: ممكن تبعد عني بخير من دونك
عبدالرحمن ابتسم بأس راسها : كل كلامك لي عسل ع قلبي
نور بصدق: ممكن سؤال وش تبغى مني وامك تقول أنا مو البنت اللي تحلم فيها لا شكل ولا جسم
عبدالرحمن بصدق ابتعد عنها وقف قدامها يناظرها حط يدها ع خده: هو صح كلام أمي كانت لي موصفات لزوجة المستقبل بس الحين ما بغى الا أنتِ نور حبيبتي ترى انا ما سويت شيء حرام أنتِ زوجتي
نور بـ تسحب يدها بس هو ماسكها بأحكام تنهدت ما تدري وش تقول له لأنه كلامها ما راح ينفع معه إذا كان مصمم هي تكون ام عياله
عبدالرحمن حضنها بحنان: أنتِ روقي حالك الحين ولا تخافين انا مو حيوان ولا همجي يلا خلينا ننام بكرا وراي دوام
نور تحس انها ضائعة وافكارها مشتت مو عارفة هي وش تبغى بضبط
هو ما يسمع لها يمكن لانه صبر علي كثير طيب انا وضحت له اني ما بغاه يارب غمضت عيونها تاخذ نفس احس أنا مو أعارفه نفسي لأني راح انجرف في هـ العلاقة




.
.
.
جلست من نوم شافت الساعة 9 تمغطت قامت وغيرت ملابسها وأخذت عبايتها اتجهت الغرفة هايف هي تدري انه تعبان وحرارته مرتفعة. فكرت اذا مات عاد يالله يرحمه بس ليه أجل جيت غرفته
بس أتأكد انه يتنفس لسى ما خلصت انتقامي معه جلست تضحك بهستيريا نجلا اهدي حالك فتحت باب غرفته شافت منسدح ع الارض ويون مسكين بسخرية تعبان :الله يشفيك بس جيت اتأكد انك حي تعرف لسى حنا في بداية لعبة
طلعت من الغرفة تركته ما همها وش يصير معها اليوم راح تطلع تتمشى أنس بيجي بعد شوي دق ع جوالها ردت عليه :
طيب راح اطلع لك الحين سكرت من اخوها ؛ نادت ع ساندي كلمتها بإنجليزي شوفي انا بطلع ابغى شقه نظيفة الي ان ارجع اوك
هايف ينادي عليها ويصرخ صوته راح من التعب ساندي رحمته وراحت له تتكلم بإنجليزي :مدام يطلع برا
هايف تنهد :شكرا اخذ نفس وين طست هذي يمكن قررت تنحاش او ملت من سالفة الانتقام ليش لا
ساندي طلعت من الغرفة تركته ب الحالة
هايف لازم يروح المستشفى يشوف حاله لا يجلس ينتظرها تشفق عليه أو تحن هي حاقد الي درجة الموت سحب جواله من الشحن دق ع نيشان
نيشان صرخ عليه :ي تبن توك تفكر تدق على وينك ي الرجال
هايف يكح :والله اني لي ايام تعبان تكفى تعال عمارتي اللي ساكن فيه ابغى المستشفى واسمع دق الجرس سايق بـ يفتح لك
هايف دق ع سايق وطلب منه يشيله ويحط في الكرسي ويدخله الحمام ويكون واقف برا الحمام
هايف دخل الحمام بمساعدة سايق غسل وجه وطلب من سايق يطلع برا قال يوقف عند المرايا انصدم من شكله حسبي الله ونعم الوكيل لازم اروح الحلق ارتبه عدل
هايف :يلا ي مدير طلعني برا الشقة خلني انتظر خويي فتح الباب بعد دقايق وصل نيشان
طق الباب شافه مفتوح دخل :هايف وينك
هايف ب ارهق: أنا هنا تعال ادخل حياك
نيشان انصدم من شحوب اللي بوجه : ي الرجال شكلك تعبان بالحيل يلا خلينا اوديك أقرب مستشفى
هايف : ي مدير تعال
جاء سايق نيشان طلب منه يشيل هايف ؛شالة وشال الكرسي معه ركبوا السيارة وحرك مبتعد عن المكان انتبه نيشان لشعر هايف :وش مسوي بشعرك انت جنيت جلس يضحك غريبه انت تحب شعرك.
هايف ماله اي خلق يتكلم تنهد: اذا خلصت من المستشفى ودني الحلاق بعدل شعري تكفى ودنا الاستراحة ما بغي ارجع الشقة
نيشان خويي مهموم متضايق :طيب لك اللي تبيه بس تكفى طلبتك تقولي وش فيك
هايف بحزن: ما قدر اتكلم صعب علي اني اقولك مو لانه ما اثق فيك شيء خاص فيني حتى راكان ما يدري
بعدها ساكتوا ما تكلموا في اي شيء وصل المستشفى نزلوا دخلوا الطوارئ طلبوا دكتور العظام
جاء دكتور تركي :ي هلا تفصلوا معي اتجهوا الغرفة كشف ع هايف هز راسه
دكتور: تحتاج إلى العلاج رجولك متورمه بالحيل تعبانه الحمد لله انك جيت بسرع المستشفى شوف علاجك بسيط تحتاج تجي المواعيد بـ انتظام المدة الشهر وراح ترجع تمشي مره الثانية التفت ل نيشان انت المشهور الشاعر المظلوم
نيشان :ي هلا اي انا معك الشاعر بشحمه ولحمه.
د تركي ضحك :تشرفنا التفت لـ هايف اهتم بصحتك واذا تضررت اكثر يمكن يصير شلل دام مالك الا العافية
نيشان وهايف طلعوا من عند الدكتور اتجه المواقف
نيشان ساعد هايف ودخله بالسيارة نيشان توه ب يشغل السيارة الا جوال يرن طلع من جيبه :هلا
حازم :هلا فيك وينك ها ودك تشوفها ترى توه خويي زياد حط في السناب أنه ولدت
نيشان ابتسم :صرت خال جايك جايك انا مع خويي بوديه البيت وبجيك سكر اسف هايف يوم الثاني اخذك الاستراحة بروح اشوف اختي اللي ما شفتها الا وانا صغير بس بوديك الحلاق عشان يرتب شعرك بعدين البيت فعلا نيشان وده الحلاق خلصوا طلعوا متجهين الشقة هايف
هايف هو عارف انه من بعد ما صار له الحادث صار أعاجز عن أي شيء حتى طالعه :معليه وانا اخوك عذرك مشكور ما قصرت
نيشان يناظره بنص عين : ي تبن انت اخوي أي شيء تحتاجه كلمني سامع وصل هايف البيت ونزله بمساعد سايق يلا في أمان الله وحرك متجه لـ اخته
.
.
.
جالسه في المكتب قدامها سامي وسكرتير سلوى تشرح لهم وش الخطط الجديد اللي بتسوية في الشركة لازم نغير كل شيء في الشركة من إلكترونيات قديمة نبغى تكون في المقدمة
الجوهرة: اي أ سلوى ابغاك تجبين لي ملف الصفقة وابغي اشوف حسابات الشركة وبكذا انتهى اجتماع عندكم شيء تبون تضيفونه ع كلامي
سامي: لا ما عندي اي شيء كل اللي قلت من بكرا يطبق لازم نوكب العصر الحديث ونمشي ع خطة رؤية203‪0 ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
سامي قام و طلع من المكتب. شاف سعد في وجه ادري هـ الشخص حاقد علي أعوذ بالله وانا وش علي منه خلني بس اتجنبه لأني احترام الجوهرة لها خير سابق علي بعد المرحوم تحرك طالع من القسم النسائي
سعد مسك نفسه وهو يناظره بـ احتقار مو مشكله انا بس ابغى سلوى في شغله وطلع اهد نفسك ولا كأنك تشوفه جلس ينتظر سلوي تطلع هو ماسك الكيس وصحن الكيك
سلوى طلعت من المكتب الجوهرة شافت أ سعد: هلا أمرني
سعد بجديه: اسمعي في حاجه ابغاك توصلينها الجوهرة مد له الكيس والصحن
سلوى ابتسمت واو رومانسي: طيب في اي شيء الثاني تبين اسوي لك
سعد: لا بس ابغاك الحين تدخلين عليها اسمعي إذا سألت عني قول بس اعطني هـ الأشياء وطلع
سلوى بعد ما أخذت الاغراض من سعد شافته وهو يطلع من مكتبها طقت الباب ع الجوهرة
الجوهرة بعد ما طلع سامي فصخت شيلتها وجالسه تقرأ ملف من الملفات بتركيز :ادخلي ي سلوى
سلوى دخلت والابتسامة شاقة حلقها: تفضلي
الجوهرة استغربت: وش هـ الخربيط هذي مين اللي جابها ع طول جاء في بالي سياف خافت
سلوى ابتسمت: زوجك اعطني اياها اوصلها لك عن اذنك
الجوهرة: طيب شكرا تقدرين تتفضلين بعد ما طلعت سلوى
جاها فصول تعرف وش جايب لها فتحت الكيس شافت بوكيه ورد ضحكت وهي تقرأ البطاقة حبيبتي جوهرتي أنا قلت لك راح اعتذر منك كل يوم اي ما جبت لك لون الاحمر ادري فيك تحبينه ما بغاك تحبين اي شيء غير سعد وان شاء الله لون اللي جبته يعجبك شمت الورد جاب لها لون الأبيض مجنونك سعد
الجوهرة: صدق بزر حتى من الورد يغار منه خليه عنك شكل الكيك تشهي لازم معها كوفي قامت اتجهت اله القهوة وسوت لها كوفي حطت ع طاولة تاخذ بريك شوي وترجع للشغل اكلت قطعه من الكيك اعجبتها واكلت قطعه الثانية حست بشيء غريب في فمها طلعت شافت ورقة صغير فتحتها اسف حبيبتي
الجوهرة ضحكت :وربي مجنون صح هو جالس يصحح اغلاطه بس اللي سواه صعب تنهدت ما تبغى تضايق عمرها خليني مروقه مو بسهولة هذي حتى اسامحك لازم اخذ وقتي هذا نتيجة أفعالك معي تحمل ي سعد رفعت راسها شافت الساعة11 ونص تمغطت لازم ارجع البيت الحين والعصر وراي البوتيك اليوم مشغوله بالحيل ياربي : اريح بعدين افكر اروح البوتيك اخذت شنطتها بوكيه الورد البست شيلتها؛ ونقاب وطلعت من المكتب سلوى ما عليك أمر لا تنسى اللي طلبت منك ابغى تجهزين لي ملف الحسابات الشركة وملف الصفقة طلعت من الشركة واتجهت السيارة وركبتها توها بـ تشغل السيارة الا واحد يطق النافذة ارتاعت تحس قلبها يدق بقوه من الخوف رفعت راسها شافت سياف هذا وش يبغى
سياف وهو يكلمها: ممكن شوي من وقتك ابغى اكلمك
الجوهرة هذا غبي وش سالفته معي؛ الجوهرة رجعت وراء بسيارة بحركة السريعة ساقت قدام خلت سياف يبتعد عن سيارة
ابتعد عن مكان الشركة تنهدت براحه لالا لازم اوقفه عند حده هذا غبي يحسب بنات الناس لعبه ضحكت لو سعيدان هنا كان ما تركه في حاله لازم اتأكد من شيء اخذت جواله دقت ع منى :هلا ي بعدي اسمعي بسألك تعرفين البنت اللي كانت تغثني مع اخوها تبيني اشركها ف شغلي ابغى اسمها كامل
منى :هلا فيك ي عمري اي عرفها قالت لها اسمها
الجوهرة: طيب مشكوره ي قلبي اخليك سلام
منى استغربت وش تبغى منها الجوهرة ليه الحين تذكرتها هزت كتفها وش درأني كيف تفكر الجوهرة
الجوهرة بعد ما سكرت منها دقت ع سامي رد عليها بعد رنة: هلا اخ سامي بسألك في موظف جديد معكم في القسم الرجال اسمه سياف ال
سامي: ايه توه متوظف قبل كم الشهر ليه صاير شي
الجوهرة :لالا خلاص شكرا؛ سكرت منه ما تدري وش تسوين مع هـ الاسم سياف الله يبعده عني بس




.
.
.
أمل طلعت من المستشفى وريان اخذ له أسبوع وطلع بعدها وسوى العلاج طبيعي وتعاف بسرعه أمل مستأنسه ب عيالها و متعلقة بطفلتها المريضة ما تخلي احد يقرب صوبها حتى زياد طلعتها ع مسؤوليتها سموهم عيالهم ايلا ايلان ايلار إيان إياد المريضة اسمها ايان
ريان واقف عند الباب الغرفة النوم امه يشوف امه جالسه تلعب عيالها وتضحك معهم يناظرها بحزن هو كان المفروض تجلس معه مو اهم
أمل حطه في حضنها ايان: حبيبتي ماما استودعك الله أن يعافيك ويشفيك رفعت راسها لانه اياد بدا يبكي انتبهت لريان تعال ماما
ريان تقدم بهدوء أشر عليهم: الحين أنتِ تحبينهم
أمل ابتسمت: اي اكيد عيالي هم تعال قرب مني
ريان قرب منها حطت بنتها ع السرير أمل اخذت ريان في حضنها باست راسه وتشمه ريحته تدور ريحو اياد الله يرحمه
ابغاك تعرف أنت أكثر واحد احب بين اخوانك
ريان حضنها ما يبغى يبعد عنها جلس يبكي: لا تخليني لا تروحين عني كل يضحك علي ما عندي ام
أمل بكت معه: فديتك ي عمري مستحيل اخليك من بعد ما لقيت أنت ولدي حبيبي هديه تركه لي اياد ابعدت عنه مسحت دموعه
ريان ابتسم بخجل: حتي أنا احبك أنا اسف ع اللي سويت معك اصلا انا قلت ل بابا ي اخدك أنتِ
أمل ابتسمت: فديتك حبيبي انا ما زعلت منك لأنك ولدي
في ه اللحظة يدخل زياد الصالة ابتسم لما شاف ريان هو يطلع من غرفة امه قرب من ريان وباس جبينه: كيفك اليوم
ريان: طيب ابتسم له وحضنه بابا انا احبك حيل
زياد ابتسم له: وانا احبك بعد
أمل بعد ما طلع ريان شالت بنتها تناظر بنتها بحزن: حبيبتي ماما فديت عمرك لو كيفي اعطيك عمري بس هـ الشيء بيد رب العالمين
زياد دخل الغرفة نومهم شاف أمل تسولف مع بنته إيان يحس ظالمه الباقي ما كأنهم عيالها يحس بالقهر: أمل ترى حتى ذولا أطفالك يأشر عليهم هم في السرير لهم حق عليك
أمل تناظره تنهدت: الحمد لله قايمة بوجباتي مع عيالي مو أنت تعلمني وبنتي هذي طفلتي المريضة تحتاج رعاية اكثر
زياد بقهر هذا اللي كنت خايف منه زفر بضيقة صح هو كان جاء يقول لها اللي قاله حازم انصدم كيف طول هـ السنوات ما فكروا فيها قال بس أنت اعطها خبر نبغى نقابلها؛ ما لاحظت أنه اسمها مثل اسمه ضحك بسخرية راحت عليك وهذا انت محامي: امل في شغله بقول لك اسمعيني بتركيز
أمل هنا خافت لا يكون جدتها سوت شيء الثاني بعد التفتت له بـ اهتمام: وش اللي صاير تكلم بسرعه خوفتني
زياد ابتسم بسخريه: يحبكم للعلوم ي الحريم المهم ما علينا؛ بسألك أنتِ عندك اخوان
أمل تناظره: تستخف دمك انت اللي جيت تقول لي عندك سالفة؛ لو عندي شفتني موجوده عندك كان أصلا ما تزوجتك من الأساس
زياد جلس ع السرير جنبها ابتسم ابتسامه جانبيه: الحمد لله أنك صرتي لي واصلا ما تقدرين تتركيني
أمل تناظر: لا تثق في نفسك كثير ولا تعطي نفسك اكبر من حجمها وقول وش سالفه
زياد: كل شيء منك حلو المهم طيب ابوك ما تزوج الا أمك صح وهي الأولى
أمل بصدق: اي ابوي ما تزوج الا امي وبس وهي الأولى وش هـ الاسئلة الغريبة اخلص علي ابغى انوم بنتي
زياد: يمه منك صايره كبريت ما تتحملين أي شيء جايك في كلام كل معلوماتك غلط في غلط أنتِ بنت ابوك ثالثه وعندك اخوان اثنين امك زوجة ابوك الثانية و اخوانك يبغون يشوفونك
أمل انصدمت وش يقول هذا يمزح معي صح لالا مستحيل: وش تقول أنت من وين جايب هـ الكلام؛ مستحيل اصلا انا ما عندي اخوان
زياد: ادري صدمه لك بس أنتِ كنتي صغيرة وما تدرين عن اي شيء جدتك هي اللي ربتك
أمل بحقد ع جدتها: انا ربيت نفسي بنفسي محد رباني بحزن صحيح امي وابوي ما شفتهم ماتوا في حادث سيارة هذا اللي قالت لي خالتي ما قالت لي أني عندي اخوان
زياد: الا عندك اخوان واسماهم حازم ونيار وعندك مرت ابو بعد وع فكره لما ماتوا امك ابوك كان معك اخوك نيار في سيارة وهو اللي حماك لما انقلبت سيارة فيكم انتِ هو طلعتوا سالمين ترى بعد شوي بـ يحون يشوفونك مستعده تقبلينهم
أمل للحين مو مستوعبه هذا وش يقول ما ردت عليه خايفة من سالفة اخوانها اللي طلعوا لها فجاه
.
.

.
طلع من المدرسة وهو حزين اليوم المدرسة مسوين حفل تكريم المعلمين من ضمن اللي كرموهم عبد الرحمن واصيل الله يرحمه لما اذاكر اسم اصيل اغلب اللي في مدرسه بكى صعب عليهم فقده
عبد الرحمن في السيارة يشوف درع اصيل دموعه ع خده: ليه ي رفيق تركتني بحالي اخ موجع فراقك غير طريقه متجه المقبر
وصل نزل دخل واتجه القبره حط يده ع قبر خويه جلس يسولف عليه اه ي خوي اشتقت لك تدري اليوم كرموك ليتهم سووا هـ الحفل وانت حي تنهد تصدق ي عشيري ضحك بحزن صرت نسيبك تدري لو انك حي كان راح تصير خال عيالي
ظل يبكي بحراقه ع خويه هو يبكي ضم قبره في هـ اللحظة شاف الرجال: ي ولدي تصبر كلنا ماشين في هـ الطريق ادعي له لا تحرق في قبره
دحيم مسح دموعه قام ورش ع القبر مويه التفت لرجال: مشكور ي عم
طلع من المقبر وهو متضايق ما يبغى يعذب خويه؛ تنهد المفروض كل يوم ازورك بس شغلتني دنيا عنك من بعد ما دفنتك ما جيت زرتك صارت معي ظروف كثيره اولها انا تزوجت من اختك اخ ي قلبي ابتسم بحزن لو هو عايش وش راح يكون شعوره لو عرف اني تزوج اخته
ركب السيارة حرك متجه للبيت وصل واخذ الدرعين معه سكر السيارة دخل البيت اتجه لمهيرة وسلام عليها: يمه انا بريح عن اذانك دخل غرفة اصيل جلس يبكي ع خويي انسدح ع السرير اخ ي اصيل تعبت وانا اكاتم
نور جلس عند جدتها تتقهوى مهيرة: ي بنت وين الغداء ذبحني الجوع
نور تشرب رشفه من القهو: تبين احط لك بحالك ولا تنتظرين عبد الرحمن تأكلين معه
نور تهز راسها: ما منك فايدة ابدا زوجك جاء من شوي ودخل داخل يريح وشكل ما يطمن
نور استغربت وش فيه انا وش علي اتجهت المطبخ وحطت الاكل قالت خليني اشوفه وين فيه راح غرفة نومهم ؛ما حصلت وين هذا دورت في الغرف حصلته في غرفة اصيل يبكي وجالس يشوف فيديو قربت منه
عبدالرحمن انتبه لوجودها مسح دموعه بسرعه: خير وش تبين
نور : الغداء جدتي تنتظرك تتغد معها تعرف ما تحب تأكل بحالها
عبدالرحمن اخذ نفس طلع من الغرفة تاركها بدون ما يرد عليها
نور كنت بتطلع شافت درع كان ل اخوها احزنت الله يرحمك ي سندي طلعت برا اتجهت الصالة شافت دحيم جالس مع جدتها
هو ما يبغى غداء بس عشان مهيرة جلس معها
نور جلست مقابل دحيم تشوف يـأكل كم لقمه حتى هي تضايقت ع اخوها بس ما تبغى تعذبه جلست تأكل
عبدالرحمن لما شاف مهيرة تأكل قام: الحمد لله اتجه الغرفة نوم يبغي يريح شوي مع انه ما يحب نومة الظهر
نور خلصت شغلها شافت جدتها تدخل غرفتها ابتسمت لها هذا وقت غفوتها فتح الباب غرفة دخلت شافت جالس ع السرير نور اتجهت دولاب تاخذ ملابس عشان تغسلهم فيها فصول وش فيه هذا قريت منه وجلست بسخرية: وش فيك ساكت شياطينك مسافره اليوم
عبدالرحمن رفع راسه ناظر عيونها غمض عيونه ما يبغي يناظر عيونها : ليه جايه الغرفة ما بغي اشوف عيونك عشان ما ذكره اكثر وعذبه في قبره وبكي
نور بحزن: الله برحمه وتقهره محد قال لك تاخذني كل يوم بتشوفه في عيوني
اخذت ملابس وطاعت عشان تغسهم ما تحب الشغل يتراكم عليها
عبد الرحمن غمض عيونه حزين ع خويه وحزين ع نفسه كانت أحلامه كثير اول حلم زوجة جميله خلوقة تنازلت عن جمال اهم شيء الاخلاق وحسن معاملة بس بعد ما تزوجت نور ولا واحد من احلامي تحقق حتى الاحترام ما فيه لازم اتصرف معها
.
.
.
رجعت الشقة ما حصلته في الببت شكله يبغى ينحاش مني وين تنحاش انا ارويك مين هي نجلا توها بـ تسال ساندي
الا دخل هايف وهو يدف الكرسي ناظرها برود ناد ساندي: ساندي جيب لي عصير
نجلا بخبث دخلت المطبخ تكلم ساندي بهمس: شوفي هـ الكيس فيه سم حطي له
ساندي مو فاهمه عليها لانه تتكلم بالعربي
هايف انصدم خلص تبغى تموته شكلها مالت من تعذيبي؛ نجلا طلعت بالكاس العصير قدمت له تناظره بحقد :بـ العافية ع قلبك
هايف خاف مجنونه هذي وربي: ما بغى تبغين تموتين سمعتك
نجلا: خلاص اجل انا قررت اشربه
هايف خاف ع ولده: مجنونة في عقلك شيء تبين تذبحين ولدي لا تشربينه
نجلا فعلا شربت بعد دقايق: اخ بطني يعورني يمه بموت خلاص هذي اخرتها بموت ما تهنيت بحياتي وانت سبب حسبي الله عليك
هايف خايف متوتر قرب منها: وش فيك قلت لا تشربينه واذا صار فيك شي ترى انا مو مسؤول عنك أنتِ اجرمتِ في حق نفسك
نجلا تصرخ وهو يهذر فوق راسها ما قدرت تكمل تمثيلها ضحكت بجنون : ههههههههه بموت صدقت أني اذبح نفسي او ولدي لا ي أستاذ أنا احب نفسي و ولدي مستحيل سوي هـ الشيء
رجعت تضحك عليه هو مصدوم وجه صار اصفر من كثر ما هو خايف عليها.
هايف بعصبيه: مدري وش اللي يرضيك عشان تسامحيني ع اللي سويت فيك ي بنت الناس يكفي اخذتي حقك وزود
نجلا حطت يدها ع بطنها تحس اجهدت نفسها تاخذ نفس جلست ع كنب ماردت عليه غمضت عيونها بقي كم يوم تدخل التاسع في اي لحظة تولد وهي خبله تجهد نفسها خلاص تعبت من اللي جالسه تسويه تحس شخصيته حبوبه وطيبة بدت تختفي
هايف خاف عليها: فيك شي صار معك شيء تكلمي ي بنت لا تخلين قلبي يوقف من الخوف
نجلا قامت ناظرت صدق بعيونه ردت عليه بصدق: لا تخاف ما فيني شي تحركت متجه الغرفة النوم أنسدحت شافت جوالها يرن امي ردت عليها بسرعه: هلا يمه كيفتس بشريني عنتس نجلا قامت تبكي لانه ضغطت ع نفسها كثير من زمان ما شفت امها يمه اشتقت لتس خلاص انا تعبت ما عاد ابغي هـ الحياة
ام سعود خافت ع بنتها :وش بلاتس ي بنيه خوفتني عليتس لا تخليني انزل لتس شرقيه
نجلا ابتسمت :يمه انا بخير بس يمكن لأني خايفة من الولادة يمكن لانه اشتقت لتس عشان تسذا بكيت



.
.
.
هي للحين مو مستوعبه اللي قال لها زياد هل صدق عندي
اخوان ليه ما سالوا عني من البداية ليه تركوني مع وضحى
لو طلعوا لي من قبل كان ما تزوجت زياد كان عشت حياتي مرتاحة عنه بس بعد لو ما تزوجت زياد ما شفت ريان ولا عرفت انه حي الحمد لله انه صار معي كذا يمكن اختبار من ربي
جلسين في المجلس وفي حضنها بنتها ايان متوترة بالحيل وخايفة بعد كيف راح يتعاملون معها
زياد شايل اياد وحضنه يبتسم له :ها بابا حبيبي انت شاف خواته نايمين ي حليلهن هادين الا اياد وايان هم اللي ما يغيروا يصحون دق الباب الجرس
زياد كان بحط اياد في السرير حقه بـ يقوم يفتح
أمل متوترة مسكت يد زياد من الخوف: لا خلك ريان حبيبي قوم افتح الباب
زياد لاحظ توترها مسح ع يدها بحنان: لا تخافين تراهم طيبين بالحيل وراح تحبينهم بعد
ريان قام وفتح الباب شاف حازم ونسخ ثانيه منه: هلا الحين مين فيكم خالي حازم
حازم قرب منه: انا حازم
ريان فرحان حضنه: تصدق لما قال لي بابا أنك خالي فرحت
حازم: هلا فيك زود ي حبيب خالك كيف حالك ريان حبيت هـ الكلمة ابتسم له
ريان بعد عن حازم: طيب؛ وسلم ع نيشان بيده
نيشان بمزح مع ريان: ي الحبيب انا خالك بعد اي والله؛ يسلم علي بيده سحبه لحضن هلا بالبطل وش اسمك
ريان أنحرج: اسف هلا فيك بصدق حازم لانه صديق ابوي ماكنت متوقع انه خالي اسمي ريان
نيشان ابتسم له: ي ولد امزح معك لا تاخذ كل كلامي جدا يلا أعجل علينا ابي اشوف اختي فديتها اختي جلس يكرار كلمه تصدق ي حازم حبيت الكلمة.
حازم يناظره بنص عين: اقول ريان خلنا نمشي خالك هذا يستخف دمه
ريان وحازم سحبوا ع نيشان دخلوا؛ نيشان لما شافهم سحبوا عليه راح يركض لهم ودخل المجلس وهو يلهث الي درجه أمل وزياد خافوا
حازم تنهد ع هبال اخوه: وبعدين معك أنت متى تعقل
نيشان طنش كلام اخوه: سلام عليكم يوجه كلام لـ زياد هلا بزبده وهلا ب اختي ذكرني وش اسمها يلتفت لحازم
حازم هز راسه: ولا راح تتغير دخل وجلس ع كنبه سلام عليكم كيف حالكم زياد وامل.
نيشان جلس جنب اخوه: صح أختي أمل والله لها رنة اسمها
أمل فيها الضحكة بس ماسكها نفسها شكله مهرج هـ الاخ ههههه بهمس: وعليكم السلام
زياد يناظر نيار بحقد: وش زبده ي نار اسمي زياد وعليكم السلام
نيشان بكراهية لهـ الاسم: وع وش نيار انا اسمي نيشان
حازم: يلا خذ لك انتم جالسين تتهوش ع اسم التفت لـ اخته قام وقرب منها مد يده لها شلونك امل عساك طيبه
أمل بخجل: طببه بعدها ما تكلمت
حازم: معك اخوك حازم الكبير اكبر من نيار بعشر ساعات
ونيشان: اقول بس كله عشر ساعات مدت يدها له سحبها لحضنه معك نيشان ما تعامل بيد انا
أمل مستحيه بالحيل هـ اللي اسم نيار مدري نيشان جرئ سلموا ع بعض جلسوا يتقهون
نيشان مستغرب: ليه ظليتوا هـ المدة طويله بعدين جبتوا اخوان لـ ريان
زياد وامل اسكتوا ما قالوا شيء
ريان مستغرب: ليه أنت لك اسمين وش سالفه
نيشان: مدري عن خالك وابوك ترى اسم ن ي ش ان يهجي اسمه حرف حرف
زياد شغل عقله: الا تعالوا بسألكم ليه ما فكرتوا تبحثون عنها طوال هـ السنوات غريب امركم هي لو تدري عندها اخوان دورت عليكم
حازم بـ أعتذر: والله ما عندي اي عذر غير اني انشغلت بـ اهلي وشركة والبحث عن نيار مشاكلي مع واحد حاقد
نيشان تنهد: وانا بعد ما عند أي عذر و المصيبة وانا اخوك مع اني كنت صغير يوم يصير لي حادث معك بس اذكر كل اللي صار ابوي وصاني عليك بس للأسف ما نفذت الوصية
زياد: اهم شي انكم شفتوا في بعض
نيشان قام وشال واحد من عيالهم يحسبه اياد : شوفوا اياد يجننن ويشبهني صح
زياد وريان ماتوا ضحك ع نيشان
أمل بهدوء: ترى مو اياد هذا؛ هذي بنتي ايلان
نيشان أنحرج وحازم مات عليه ضحك
يحاول يرقع: هم تؤام اكيد ما راح اعرف افرق بينهم لو انكم خرمتوا اذنهم عشان نعرفهم
زياد يضحك عليه: ما تترقع ترى
نيشان: اقول بس بأس جبين ايلان قام ورجعها السرير حقها يلا حازم خلينا نمشي
زياد : تو الناس تعشوا معنا
نيشان : مرة الثانية ان شاء الله انا عندي اشغال لازم اخلصها بس ها تهديد لزياد مو معناته خلاص ما تعزمني ههههههه راح اطب بيتك وتعشى في وقت
زياد ضحك: حياك الله في أي وقت ي نسيب
حازم قام : يلا نخليكم لنا جايه الثانية عشان تعودين علينا ي أمل
زياد وامل: حياكم
بعد ما طلعوا حازم ونيشان ركبوا السيار
حازم يلتفت لـ اخوه ما عجبته تصرفات اليوم: أنت وش فيك مندفع بالحيل ترى اول القاء لنا لازم نترك انطبع زين
نيشان راكب: يلا خذ لك بدينا بفلسفة حقتك وش سويت انا كنت ع طبيعتي
حازم تنهد: انت جبت العيد تدري ولا ما تدري ريان ولد أمل وزياد عمه
نيشان أنحرج: اوف انت بعد غلطان ما قلت لي قبل لا ندخل عليهن
حازم يهز راسه: تغلط وتحط براسي حرك حازم مبتعد عن بيت زياد هو يفكر اذكر مره قال لي انه خطب حبيبته اكثر من مره ترفض كان يقصد اختي وانا مدري يوم تزوجها عزمني بس كانت عندي سفره لو ما سافرت كان عرفت انها اختي يلا كل شي بالوقت حلو ي ترى و ش راح تقول عنا تونا نتفرغ ندور عليها
.
.
.
دخلوا البيت راجعين من عرس بنت وحده من جماعتهم نور معهم اتجهوا الصالة
ام نادر منقهر من كلام وحده من الحريم قالت لها ولدك له سنوات يتشرط موصفات تعجيزيه وفـ نهاية يتزوج هـ الدبة هبه أحلى منها بكثير
نور تفكر ليه عبد الرحمن فكر يتزوجني هبه احلى مني غبي دور له ع وحده من بنات عمامة كل وحده زود عندي مدري وش يفكر فيه
شافت وحده من حمواتها اظن اسمها ليلي تحط القهوة والشاي قدام ابوها وعبد الرحمن
عبدالرحمن انتبه لهم قام يسلم ع امه ما شافها ع طول راحت العرس: هلا بالغالية باس راسها ويدها غريبه رجعتوا مبكر
حتي ما جات الساعة 11 ولا انتم اعراسكم تبدأ من 12 لليل
ام نادر بحرقة مقهورة من زوجة ولدها: ليه مجنونه تبين اجلس اسمع كلامهم عن زوجتك هم مستغربين كيف أخذتها وانت عندك موصفات تعجيزيه
عبد الرحمن: انا وش علي من الناس انا مرتاح مع زوجتي أحد شكى لهم الحال
ابو نادر شاف نور واقفه: تعالي ي بوك وش فيك جالسه
نور صحت من سرحانه فصخت نقابها قربت من ابو نادر وباست راسه ويده بنعومة تكلمت: شلونك يبه
ابو نادر ابتسم حضنها: هلا بنوري بنتي انا طيب دامك طيبه ما عليك منهم التفت ل ام نادر انتِ وش عليك من كلام الناس ولدك ونوري مرتاحين مد لها فلوس مسكي ي بنتي
نور ابتسمت: ما تقصر خيرك سابق
ابو نادر: تردين ابوك اذا ما اخذتيها بزعل منك
نور ضحكت له باست راسه: الله يحفظك لعيالك ولي بعد خلاص انت ابوي الحين
ابو نادر ابتسم ع سوالفها: اي انا ابوك ولا تناديني الا يبه
نور ابتسمت له: ان شاء الله
عبد الرحمن يشرب رشفه من القهوة يناظرها اي الكلام الحلو لغيري وانا عندي مكشره واصلا خليها تجلس تتكلم معي وهو منقهره منها بعد انه اذا جات تطلع من البيت او عندها مناسبه تلبس ملابس عدل وانا تجلس لي بهـ البجامات جلابيات هين اوريك اذا رجعت البيت
ليلي تصب له شاي بحقد ع نور لانه ما تبها لـ اخوها: يمه شفتي هبه هناك كيفها اكيد انخطبت مستحيل تمت بدون زواج لانه جميلة وتناظر نور عشان تقهره
ام نادر: اي شفت والله منقهره ليومك انه عبد الرحمن طلقها
عبد الرحمن بضجر من هـ السالفة: الي متي تعيدين وتزيدين في هـ السالفة يمه لو ابغاها ما طلقتها كل واحد راح في طريقة
حط بيالة شاي ناظر نور: يلا قومي نرجع الببت تعبان وابغى اريح
نور قامت وهي منقهرة من امه واخته ومسكها اعصابها ولا هي ما تسكت لانه ابوه هنا موجود باست راس ابو نادر :يلا مع سلامه
طلعوا من البيت وركبوا السيارة نور ساكته لانه فيها حره ما تبغي تتكلم
عبد الرحمن يناظرها: ما شاء الله صار عندك تطورات صرتي تمسكين أعصابك
نور ما ردت عليه خليه يولي هو وامه هي صدق منقهره لانهم يسوون مقارنه بينها وبين هبه وكفت هبة ترجح والغبي عبد الرحمن تزوج وحده غير هبه فيه أجمل مني لا يكون عناد فيني لأني ما بغى اتزوج منه ولا من غيره
عبد الرحمن يكمل وهو مسك الدركسون وحرك مبتعد عن بيت اهله: تصدقين من تزوجتك ما شفتك كاشخه الا مرتين يوم زواجي واليوم؛ سؤال ليه ما تهتمين في نفسك ولي خاصه؟
نور تسوي مساج لراسها: ممكن تسكت لأني مصدعه م ابغى اسمع اي صوت ايه كان تزوجت وحده تناسب افكارك
عبدالرحمن ما فيه فائدة معها: مساع ما شفت راسك صدع يوم مع ابوي سوالف وضحك
نور بسخرية: صراحه انت عقلك بزر ارجوك لا تطفشني خلاني ساكته ارحم لك لانه راح اقول كلام ما يعجبك
عبد الرحمن بحده: اقول عدلي اسلوبك معي ي نور ترى صبري بدأ ينفذ انا محترمك لـ أبعد حدود

.
.
.
نجلا جالسه تضغط ع حالها تحس الالم تقطعها تقطيع بموت يمه من ألم قامت من الفراش تدور ع جوالها دقت ع اخوها لانه موجود هنا وعند شغل لازم تكلمه بموت من الوجع رد عليها: هلا أنس الحق علي بموت تكفي تعال بسرعه
أنس رد عليها هو نايم لما سمع صراخها فز من السرير: طيب راح اجيك تحملي ع نفسك
هايف دفع الكرسي وطلع من الغرفة سمعها تصرخ وش فيها تحرك بسرعه فتح الغرفة شافها تلبس عبايتها بالموت
نجلا اه يمه دموعها نزلت: وينك ي أنس بموت
هايف بخوف: نجلا وش فيك صاير لك شيء
نجلا تضغط ع شفايفها: شكلي بولد في هـ اللحظة اخوها انس جاء طق الجرس ويدق عليها الجوال
هايف تحرك بسرعه وهو يدف الكرسي المتحرك فتح الباب لـ أنس: هلا أنس كيفك
أنس: الحمد لله طيب وين اختي شاف نجلا طالع من باب الصالة تمشي بصعوبة اتجه لها مسكها يلا هايف بودي اختي مستشفى
هايف بصدق: طيب انتبه عليها لا تسرع
انس: ايه لا تخاف اكيد يكون حريص ع اختي اكثر منك طلعوا من البيت متجهين المستشفى دخلوها غرفة الولادة
بعد ساعات ولدت طلعت دكتوره وهي مبتسمه: مبروك جابت طفل يجننن
أنس بفرحه: الحمد لله ع سلامتها ع طول رسل لـ اهله يبشرهم "نجلا ولدت ابشركم وجابت ولد يجنن طبعاً يشبه خاله اللي هو انا هههههه" صح تذكر هايف ودق عليه :هلا ابشرك ولدت مبروك ما جاك حياك الله سكر منه

.
.
عند هايف فرح بس بنفس الوقت يحس بالحزن كان الحين هو يشيل ولده مو انس ويأذن في اذنه كان الحين هو ونجلا طايرين من الفرحة جاهم ولد بس هو ما قدر هـ الشيء وظلمها معه لازم يغير من حياته عشان ولده من هـ اللحظة راح اتصرف معها
لازم انفذ اللي في بالي وان شاء الله ترضى علي انتبه لجوال يرن رد عليه: هلا راكان كيف حالك
راكان بالعتاب: هلا فيك انت وينك ي الرجال ما عاد تسال عنا من طلعت من المستشفى ما شفتك؛ شوف انا بجيك الحين
هايف تنهد: اي تعال بطلع معك بشم شويت الهواء تكفى ودني للبحر
راكان: طيب، دقايق وانا عندك سكر منه
هايف دخل الغرفة اللي ينام فيها وضغط ع حاله وغير ملابسه اخذ منه مجهود بالحيل طلع من الشقة وجلس ينتظر راكان
راكان وصل نزل طق الباب شافه مفتوح: ي اهل البيت
هايف: ادخل ي راكان ما في الا انا هنا تعال
راكان سلم عليه: ي دب اشتقت لك يلا ساعدني عشان راكبك
هايف ناد ع سايق عشان يحط الكرسي في السيارة راكان
راكان ساعد هايف وطلعوا من البيت و ركبوا السيارة وراكان حرك السيارة متجه للبحر بعد ساعه ونص وصلوا نزلوا
هايف ياخذ نفس: ي زين هـ الريحة والله اشتقت للبحر واشتقت لطلعه معكم ابتسم ابشرك زوجتي ولدت حابت ولد
راكان انبسط لخويه: مبروك الحمد لله سلامتها وسلامة طفل يتربي بعزكم
هايف يتكلم بالألغاز: تصدق اني متحسف ع كل للحظة ضيعت عمري فيه وخاصه مع زوجتي
راكان ما فهم كلامه: وش تقصد فيه شيء صاير معك
هايف ضحك بحزن: لا ولا شيء بس تدري أني ضيعت السنوات من عمري بدون زواج ولدي جاء متاخر
راكان: والله ما عندك سالفة المهم كلمت نيشان بيجي معه اكل لنا السهر صباحي
.
.
.
جالسه في غرفة مع اخواتها التفت لـ اخواتها: تخيلوا بس نيشان يبغى نتزوج بدون امه لا تحضر العرس
الحان اخت بروق ورسل ترتيبها ثاني بين اخوتها عمرها 26 جميله مشهورة فالسناب وعندها الصعوبة في نطق:
كيييييييف خالتتتتتتتي رررراح تزززززعل عليييييه
بروق تتنهد : ما دري وش اسوي معه راس يابس حتى انه قال لي موضوع منتهي تخلي توه من شوي مكلمني يقول خلاص يبغى زواج يوم الأربعاء والحين حنا الجمعة خمسة ايام بس
رسل تناظرها وهي تأكل معلقة من ايس كريم: وش نيشان انتِ بعد اسمه نيار ليكون غير اسمه بعد
بروق: ايه غير وربي تعبت معه انا قول له لازم امك تكون موجوده يقول مو مهم حضورها هي ما درت عني وانا صغير
الحان: الله يعيييييييينك بسسسسس حاوووولي معك يمكككن يسسسمع لكككك
امهم دخلت عليهم وهم يسالفون: وش عندكم جالسين فوق ليه ما نزلت تحت وانا على بالي نمتوا التفتت لبروق حبيبتي زوجك يوم الأربعاء الجاي ابوك وافق
بروق تنهدت : يمه انا عندي مشكله مع نيشان وابغى رايك كلمت اخوات ما عندهم حل
امها خافت : وش اللي صاير معك تكلمي عسى هون يتزوجك
بروق ضحكت بخجل :لا ما يقدر اصلا المشكلة مع اختك
امها بحزن: اكيد ما يبغاها تحضر زواجه صح هو قال زواج عائلي بس اكيد اهلنا كلهم يحضرون بـ يسالون عنها ترى هي سبب اللي بعدت ولدها عنها
رسل :تصدق يمه ع اني عايش مع حازم ولا مره قال لي وش سالفة نيار مع امه
ام رسل : الله يهديهم دامهم ما قالوا لك وش لك تبين تعرفين
رسل :يمكن فضول يمه انتِ تدرين صح
ام رسل قامت : حتي لو ادري ما راح اقول خلي زوجك يقول لك وانتِ يمه بروق قولي ل نيار إذا امك ما راح تحضر ماله داعي عرس
الحان :يمممممممه صعععععععب علييييييها كذذذذا لاززززززم زوجهههها يقتنعععع بهالشششششيء هيييييي اممممه في نهههههايه
بروق :طيب بـ حاول معه يمكن يسمع الكلام
امهم طلعت من عندهم لازم تكلم اختها وتقول لها عن ولدها ادري راح تضايق وتزعل
رسل التفتت ل الحان :الحين انتِ ليه وقفت اعلانات هـ الفترة
الحان ابتسمت لها:وددددددي اررررررتاح وجلسسسسسس مع اهلييييي لكممممم حق بعددددد تعبببببت من سافررررر
برررررتاح بعدددين ارجعععع
رسل :تمام والله انك خطيره ي الحان احلس شيء سويتي انك شريت لنا منتجع الحين الجو بارد ما ودك نروح هناك وش رايك بكره تاخذ فترة نقاه
الحان التفتت ع رسل: خخخخخخلاص تممم تعععععالي بسسسسسالك ماودددك تجيبييين اخ او اخت حققققق حاتم
رسل ضحكت : توي بقول لكم اني حامل هههههههه حازم طاير من الفرحة
بروق : ادري عنك طولتي، كم السنه لك ما حملتي الحين تعالي كم عمر حاتم
رسل :بس 5 سنوات والحين بـ يدخل 6 والله انا ما بغي اجيب عيال وراء بعض احسن كذا
الحان ضحكت :الله ييييييعين حازززززززم عليييييك
رسل بدلع :دامه يحبني يسوي لي اللي ابغاه
ضحكوا عليها الحان قامت :يلا انا برررررروح اكلممممم متابعيييييني
اتجهت ل غرفتها نومها انا قبل كم السنه فتحت لي السناب عشان ترزق الله منه يكون مصروفي الخاص بابا فديت عمره ما يقصر معي بس حلو أنه يكون عندي دخل خاص فيني
جلست ع الكراسي يدور: هااااااي ي حلوووووين اشتقتوووووا ليييي
.
.
.


جالسه في جناحها رفعت عينها الساعة 9:30
في حضنها ولدها اياد كلهم نايمين الا اياد جالس يلعب ابتسمت له همست له في اذانه تصدق ي حبيبي أنك تشبه عمك بـ الحيل تدرين أنه عمك حنون بالحيل معي مستحيل أنساه اذكر كيف كان يعاملني بطيب تخييل بس انا كنت زوجته وانا عمري 15 سنه ما قرب مني عاملني كأني بنته
صبر سنتين لو غيره قال انا وش علي منها أهلها اللي زوجوها لي لازم اخذ حقوقي بس اياد غير اخ ي اياد الله يرحمك نزلت دمعه من عيونها أتذكر لما يسوون حفل للأمهات لمدرسه خل امه تجي لي
ابتسمت تصدق جدتك ما في اطيب منها حتي هي عاملتني كأني بنته الله يحفظها لي ولكم لأني ما شفت ام غيره هي وخالتي
اما امي وابوي ماتوا ما عمري اذكر ملامحهم ما شفتهم الا بصور تنهدت بحزن انتبهت لولده نام حبيبي جلست أسولف عليك فديتك قامت حطت في السرير
انتبهت ع طق الباب :ادخل اللي عند الباب
ام اياد ابتسمت لها دخلت وجلست: هلا بنتي ها عسى نمتي زين.
أمل بتعب :الا والله كل ما غفي تجلس وحده من البنات ولا اياد توي منومتهم
ام اياد :الله يعطيك العافية معليه راح تمر الايام تتعودين عليهم وخل زياد جلس معهم
أمل ضحكت :افا عليك يمه اكيد اذا ابغى انام خليه يجلس معهم
ام اياد: اي معليه ويه نسيت جيهان جالسه في الصالة تعالي ترى هي جات تبي تشوفك
أمل بضيقة: يمه فديتك ما قدر خليها بعدين اشوفها
ام اياد: لا يمه تعالي كلها خمس دقايق والله ان تسوي سالفة لا صارت ولا ستوت
أمل تنهدت: طيب. بكلم زياد يجلس مع العيال ينتبه لهم بس خمس دقايق روحي يمه وانا اجيك طلعت ام اياد وسكرت الباب وراها
امل الله يعين بس اتجهت المكتب زياد: شسمه عندك شغل كثير.
زياد رفع راسه من ع الملف: عادي امري ي قلبي افضى لعيونك
أمل: ما فيه شيء ما عليك امر انتبه للعيال انا بروح اجلس مع امي وعمتك
زياد الله يعين بس ي خوفي عمتي ترمي كلام ع امل عاد ما راح تسكت لها: اي روحي انا بجلس عندهم قام مع الملف
وجلس في الصالة وامل طلعت وهي مالها خلق اللي اسَها جيهان دخلت وسلمت
جيهان: كيف حالك ي امل شلونك طيبه
أمل برود: الحمد لله انتِ كيفك بشريني عنك
جيهان: طيبه بحقد وحسد كيف جبتي خمسه تقولين قطوه مو انسان
أمل ناظرتها كيف تناظرها بحقد: ربي رزقني و يليت تقولين ما شاء الله
جيهان بحده: لا شايفتني عيني حره ما راح اقول مو ع كيفك شفتي ي ام اياد مرت ولدك ما تحترم احد قايل لك انا بس انتِ مدري وش عاجبك فيها واخذتيها حق الثاني
ام اياد بالصبر: ي ام ريما أنتِ اللي ترمين الكلام ع أمل وتبينها تسكت لك مو كل مره تجين تغلطين عليها
جيهان سكتت بعد كلام ام اياد مو خايفة منها لا لأنها ما تبغى تبعد عن بيت اخوها عشان تبغى تعرف اخبار أمل
أمل زهقت منها قامت ولا اهتمت في كلامها اتجهت لجناحها وش هـ المريضة هذي اعوذ بالله وش سالفتها معي خلصت من جدتي جاتني جيهان لا حول ولا قوة الا بالله الله يعني عليها مدري كيف امي تبين اجلس معها دخلت شافت زياد مشغول بالملف سكرت الباب بهدوء اتجهت لعيالها شالت ايان بدخلهم الغرفة لأنها بـ تنام لازم تكون قريبه من عيالها: بنام تبي مني شيء
زياد قام معها وشال وحده من البنت حطها في السرير جنب امها ورجع شال الباقي حطهم وطفى الانور خل بس نور الأباجورة شغال: لا ما بغى منك شيء حبيبتي نامي وانا بعدين دخل وراك بس خلاص شغلي
زياد طلع برا يكمل شغله وأمل دخلت الفرش بعد ساعات
أمل وزياد سمعوا صوت قوي جلسوا من النوم
.
.
ستوب


همسة محب : لا تحزن إذا ضاقت بك الحياة؛ فربما اشتاق الله لسماع صوتك وأنت تدعوه.
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم السبت إلى اللقاء










فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس