عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-20, 07:53 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#برائتي_وجبروتك
نور الشمري
#البارت_الثامن_عشر
Noor336

#انا تلك البريئه التي أقسمت انها لن تتنازل عن حقها انا تلك الملقبه بالمجرمه لكن سأمحي هذا اللقب وساضع بدله لقب البريئه لقب المضحيه وساثبتك لك انني عكس ما تظن بي يا ابن أدام انظر وانتظر فذلك الجبروت سينكسر ع ايدي البريئه او المجرمه كما تلقبها انت ..
ضي: صفنت ع الاسم ساره ساره طليقة اشهب بس شنو قصتها وليش عدها قضيه جريت الملف وكعدت ع الكرسي وبديت افتح بالقضيه انتبهت الاسم غير عن اسم ساره باوعت هذا اسم اخوها بس ليش مسجله باسم ساره يالله دخيلك احس راسي راح ينفجر يارب دخيلك فتحت الملف وصرت اكلب بي مستغربه ماعرف شصار بيه هواي اكو حجي بس ما كاعد اسيطر واقرا جسمي كله يرجف وراسي يوجعني
اخر شي هزيت راسي وبديت اقره شويه شويه اريد استوعب جانت جريمة قتل مسويها اخو ساره يمكن نفسها الي كال عنها يوسف بس شنو هي ماعرف انتبهت اكو اسم شخص اسمه مو غريب عليه مار رجعت اقرا وعرفت دفاع عن النفس او مجبورر يعني هيج شي بس شنو صفنت شويه حطيت اديه ع راسي واني صافنه
اذكرت من أسد كالي ع قضيه ع ولد وان هو مجبور يقتل معقوله يكون اخو ساره بس شنو باوعت ع اسم المقتول ولحظات واذكرت نفسه الي كال أسد عليه هو والله هو نفس الشخص الي كال عليه أسد انه انقتل والي قتله كان مجبور ومن سئلته منو ما كال يعني اخو ساره زين ليش قتله جريت الملف ورجعت اقرا واني احس راسي طبل من التفكير
كلشي مكتوب بالملف حتى الادله الجرريمه صارت بعد ما جابري يبيع مخدرات ورافض هددو وهو كايم من هددو كاتله بقيت صافنه رجعت باوعت ع الملف زين انتبهت ساره ما جايبين طاريها ابد زين ليش القضيه باسمها ليش الملف اسمها عليه رجعلت اكلب بالاوراق إلى بالملف ومن بين الأوراق اكو ورقه مهددين بيها اسد اذا ما ترك القضيه يقتلو
لازم اوصل الساره واعرف كلشي منهم هم الي راح يوصلوني لهذوله المجرمين واكيد هم نفسهم إلى جان قاصدهم الياس وهم إلى قتلو اسد اكيد بس شلون اوصل الها ساره صارت المفتاح إلى راح افتح بي الباب الأول للجريمه ومن بعدها لازم افتح بيبان بس اول شي لازم اوصل الساره واعرف منها كلشي
هي الوحيده الي راح تكلي كلشي حطيت راسي ع الميز واني دايخه حسيت الباب انفتح رفعت راسي اشهب باوعلي ودخل باوع ع الأوراق المنثوره ع الميز وع الملفات عقد حاجبه وتقدم كعد ع الكرسي الكدامي وهمس ببرود
- ها بشري لكيتي المجرم ههه
حجاها بستهزاء وكانما متأكد ان ماراح الكه شي وكفت باوعتله مسحت ادموعي وسديت الملف واتقدمت وكفت كدامه وهزيت راسي اي لكيت بس ممكن تتفضل بره اريد ادور براحتي وجودك يزعجني
وكف وعيونه حمر باوعلي وتقدم كمشني من حنجي وعصره حيل وهو يحجي بصوت عالي وهو صاك ع سنونه
- الف مره كلت احجي عدل الف مره كلت لا تندكين بيه بت الكلب يعني اله من اضربج ياله ماتعرفين تمشين عدل اذا ماضربج
دفعته من صدره واني احجي بغضب مو بكيفك امشي اني فاااااهم مو حيوان عدك وتضرب بيه بكيفك احجي عدل وياي وبرائتي راح اطلعها كدامك وكدام الكل واكسر عيونكم وخاصه عينك وجبروتك هذا الي عبالك مدري شنو انت يكول نبي استغفر الله بس مو بشر حالك من حالنا
ردت امشي ماحس غير جرني من شعري من فوك الحجاب وصاح
- لج كلببببه هذا الحجي المن
حجه كلماته وماحس غير براشدي وكعت بالكاع ابتسمت واني اكوم باوعتله وهمست اطلع بره اشهب رجائا اطلع برررره
هز راسه وعافني وطلع اول ما طلع نزلت دموعي هينه يا اشهب بسيطه ما أسمى ضي اذا ماخليتك تندم ع كل هذا وكفت واني امسح بدموعي عدلت حجابي وكمت رجعت حطيت الملف ع صفحه ورجعت اكلب بالباقيات ماكو شي فتحت الجراره الجوه مقفوله
كمت ادور ع المفتاح اذكري ضي اذكري وين المفتاح يحطه أسد اذكري ايييييي اذكرت جريت الملف حطيتيه بالجنطه وركضت طلعت اول ما طلعت صار كدامي كاعد بالصاله باوعلي وهو يدخن بكل برود عفته وصعدت فوك واني لابسه الحنطه خفت اترك الملف جوه ويدخل ويشوفه لان ما أمن بي ولا شويه
صعدت لغرفتنا وكفت بلباب هاي الغرفه ما دخلتها من يوم إلى جان أسد هنا شلون راح ادخل وهو ماكو حسيت ع دمعه تحرك خدودي مسحتها واني اهز براسي كافي ضي كافي بعدين ابجي مو وكت بجي ابد فتحت الباب ودخلت امشي ودموعي تنزل بس قويت نفسي
فتحت الكنتور كلشي ع حطيته ما تغير اي شي ملابسه غراضه وغراضي محد دخل للبيت من بعد الحادثه غير عمو بكر من أخذ الطلقات مسحت دموعي واني اخذ قميصه عطره لسه بي جان قبل لا يبلس القميص يرسه عطر ومن يلبسه يرجع يرش عطر هههه مبذر حيلل بالعطور بأسبوع يخلص شيشه اخذت القميص حطيته بالجنطه وفتحت الجراره إلي بالكنتور بيها قاصه صغيره مصنوعه ويه الكنتور فيكه كلش حلوه صح صغيره بس تفيد كتبت الرمز وفتحتها صارت فلوس ومفاتيح ووبعد اشياء هواي
طلعتهن كلهن وحطيته ع الجربايه اخذت المفاتيح ع صفحه والفلوس حطيتهن بالجنطه وبلشت ادور بالغراض الباقيه بيه حاله ماجنت ادخل بشغل أسد ابد بالعكس هو جان
يسولفلي كلشي لهذا مجنت ادور او اعرف شي لان واثقه منه
انتبهت اكو ورقه شكلها مثل المعقج ومرجع مسفطيها من جديد فتحتها وانصدم ذبيتها ووكفت واني خايفه احس جسمي كله يرجف من شفتها جانت أحرف بس لون احمر والحرف مخربطه بس منضرها يخوف وكانما مكتوبه بدم لعبت نفسي حيييل
خفت خفت كلشش بس اشجعت وكمشتها من طرفها بأطراف اصابعي وهن يرجفن بس قويت نفسي فتحتها واني نفسي كاشه وخايفه بنفس الوقت أحرف مخربطه فوك حرف ثاء و وجوه ياء وبعدها حرف لام وراجعين مكررين حرف الياء وحرف الضاد
صفنت شويه بالحرف وبعدها اتوضحت إلي ضي ليث شمرتها واني راجعه لوره يعني شنو يالله دخيلك يا ربي كعدت بالكاع صافنه ما كاعد استوعب رجعت اخذتها واني صافنه يمكن مرت خمس او عشر دقايق واني صافنه ع الورقه بعدها عرفت اكيد مهددين أسد بينا اكيددد ماكو غير احتمال رجعت صفطتها واني احطها ع صفحه احس روحي بفلم رعب ماكاعد استوعب كل هذا شلون ماحسيت بكل هذا صاير باسد لا اكيد اني بحلم لو بفلم مستحيل كل هذا حقيقه شنو وين عايشين احنى
باوعت الأوراق الباقيه كلها شيكات ماعرف شنو رجعتهم للقاصه وسديتها حطيت الورقه بالجنه ردت اطلع صار ميز المرايه كدامي باوعتله ودموعي تنزل اتقدمت واني اشيل العطور مالته وفرجت الشعر اخذت شيشية عطر وطلعت نزلت من نزلت هو ماكو عفته يطبه طوب للجهنم ان شاءالله ودخلت للمكتب واشوفه كدامي رجعت لوره مخروعه باوعلي ووكف
- هههه بعبع شفتي لا تخافين ماناكل بشر
باوعتله صفح وهمست بنفسي لا كلش ماتاكل بشر حجيت شتريد
- كيفي اريد اشوف شسوين
اتقدمت بصف الميز وهمست
- اشهب اطلع منا
- واذا ما طلعت حجاها وحط اديه ع الميز منا ومنا حصرني بينه وبين الميز ماكدر اطلع باوعتله بغضب وهمست انت
سكتت ماريد اسوي شي مثل مساعه اهدئي ضي اهدئي اخذت نفس وباوعتله دفعته رأسا وخر دنكت وفتحت الجراره كعد بصفي ع الكرسي واني كاعده بالكاع بصفه افتح بالجراره فتحتها واباوع مليان أوراق وملفات
طلعت وصرت اباوع عليهن واشمر بصفي إلى ماريده لحد ما وصلت لملف انتبهت ع اسمه هذا نفس اسم الشخص الي قتله اخو ساره رفعت راسي ع اشهب يدخن ويباوعلي ورجعت دنكت وسويت روحي عادي ماعرف ليش ماردته يعرف حطيت الملف بصف باقي الملفات بس شويه دنيته جوه رجلي ورجعت كملت اتكلب كلها ملفات واسمائها لشخصيات كبار
مهتميت شلت ملف وردت اشمر وراي جان يصيح هو
اوكفي اوكفي اوكفي ويجره مني باوعتله مستغربه فتح الملف وصار يكلب بي باوعتله وهمست شنو منو هذا
باوعلي ورجع دنك وحجه انتي عليمن ادورين
- مالك دخل
- مممم اوكي باوع ع الملف وابتسم ابتسامه خفيفه وطلع ركضت وراه واني اصيح
- اشهبببب شنو هذا الاخذته اريد اعرف رجع عليه وهو مبتسم ابتسامه صفح صغيره تك خد صار قريب وهمس
- اذا جنتي بريئه هذا الملف راح يثبت برائتج ماراح تفهمين بس هااا حته اطفي الفضول مالتج هذا الملف مال قضيه جان مستلمه أسد و حمزه واحد من الي جانو يم أسد بليلة إلي اتقتل بيها أسد ضي هانم
يعني نشوف حمزه أفندي شعده ما عده
باوعتله مصدومه وهمست اطيني الملف أريده
- لالا مو بهذه السهوله اطيج الملف لازم اباوعله اني وبعدين انتي رجعي كملي شغلج يلا الطياره الساعه ٦ العصر يلااا ام ليث
حجاها وهو مبتسم شكد كرهته ياللهي عفته ورجعت للمكتب مالكيت شي او بالأحرى ماعرف وين ادور بس ماكو اي شي المهم عرفت ان ساره راح تكون المفتاح مالتي ولازم اعرفها وين خلصت وطلعت كاعد بالكاع وحاط الملف كدامه والجكاره بحلكه
ويطلع بالاوراق مال القضيه ويشمرهن كدامه وعصبي شال راسه باوعلي ورجع دنك تدرين للأسف الملف مابي شي بس عرفت ان حمزه خاسر قضيه بسبب أسد
باوعتله مستغربه وهمست يعني شنو
- يعني ست ضي باوعلي ووكف وهو ينكث بنطرونه سكت وكال خلصتي
- اي يعني شنو كمل
باوعلي ودنك المستواي ضحك وكال شغله زلم النسوان ما يدخلن بيها يلا كدامي
لم الأوراق وطلع واني ابدي اكتله هنا ومن صدك ارتكب جريمه هلمره واخلص منه زلم هسه اعتبر انت ع الزلم وبعدين احجي بالزلم يا ذكر
طلعت صار الاستقبال كبالي مشيت بتجاهه هو باوعلي مستغرب همس يللا
باوعتله وهزيتله راسي وهمست دقايق
فتحت الباب واني دموعي تنزل دخلت وشهكت واني اشوف المكان حسيت الوكت رجع بيه لذيج الليله من دخلت ولكيته نايم كدامي نزلت دموعي واني اشهك كعدت بالكاع بنفس المكان صرت اتلمسه ودموعي تنزل همست بصوت ناصي
- اسدد وين عفتني بيا غابه يا أسد ماتعرف ضيتك مو كد الحمل ولا كد التعب هذا وفوك كل شي اتهاماتهم ما تخلص ساعه يكولولي اني الي قاتلتك وساعه يكولون اني خاينتك باجر شنو يكولون عني بعد هاا
تدري يا أسد جنت اكول ماتحمل كل هذا ماتحمل احس روحي خلص لهنا وتخلص قواي بس من اجيت اليوم وشفت التهديدات إلي جانت تجيك وتهديدهم بيه وبليث شنو الي عانيت منه يااسد ليش ما شاركتني همومك ليشش خليتني هيج ضايعه بس تدري من هل اللحظه راح ابلش اكشف كلشي انتضر وشوف صح هذني الكم تهديد م
ا يساعدن بشي ولا يثبتن برائتي وخاااااصه كدام اشهب بس هذا امل إلى أن راح الكه ع دليل اكبر
بقيت كاعده حسيته دخل وهو دايره وجهه للجه الثانيه كأنما مايريد يشوف المكان همس يلا اذا خلصت مسرحيتج
ابتسمت ووكفت هزيت راسي اي خلصت ماتريد انت تبلش مسرحيتك باوعلي بغضب وحجه وهو صاك ع سنونه
- ضي لا تلعبين بنار ليش تخليني اسوي شي بيج والله اصكطج لا تخلين الشيطان إلى بداخلي يطلع
-شنو الكلام بس الك يعني اذا انت محامي وعدك السان طويل نسيت اني هم محامية وعدي السان طوويل ادافع عن نفسي بي من امثالك
- ضيييي تردين اوديج للنجف يعني عاجبج ادفنج هناك
-حجاها وهو صاك ع سنونه وعيونه حمر وقريب عليه ابتسمت وهزيتله راسي وهمست اسوي فضل هلكبره اذا صدك دفعته من صدره وطلعت من اليوم راح اشوف ضي ثانيه يا اشهب
طلعت واني حاطه الملفات بالجنطه احمد الله اني جايبه جنطه جبيره شويه ركبت بسياره وحطيت الجنطه بصفي من جهة الباب وكمشتها صعد هو باوعلي وهز راسه شغل السياره و فتح الجكاير باوعتله وهمست
- هذه الجكاره رقم شكد من اجيت لسه اختنكت ممكن اطفيها
باوعلي وجابها وحطها بايده الثانيه الي ع جهتي وصار الدخان كله بوجهه باوعتله ودرت وجههي للجامه يعاند والله يالله مو رجال طفل مخبل
مشه وهو يدخن وكلساع مطلعله جكاره ع عنادي طبعا ماكو ياخذ منها شويه ويخليها مشعوله وبوجهي عناد بس عفته وماحجيت شي
قبل لا نوصل للمطار صف السياره بالكراج وخابر مدري منو كاله تعاي اخذ السياره بعد ما احتاجها وتشكر منه وسده باوعت الساعه اربع ونص بعد وكت اشجعت وكلت اسئل لو بالنجف لو بالهدف
بس خل انتضر نزلنا للصالة الانتضار بالمطار كعد بصفي ويهز برجله باوعتله وهمست اشهب رفع عينه وحاجبه إلى وهو مدنك راسه وهزه بمعنى شنو
- راح اسئلك سؤال بس ما تعصب عليك بداعت أسد لان ناس هنا
- هههه يعني تدرين سؤال يضوجني ليش تحبين تهينين روحج
- اشهببب مو هيج بس اريد جواب ع سؤالي وانت راح تجاوبني عليه
- هههه ومتاكده راح اجاوب
- باوعتله لكيته يباوع بمكر همست والله المكر والخباثه العدك ما موجوده عد احد ما استبعدها
- ههههه اسئلي شنو
- اتفنست وباوعت بالكاع وحجيت ساره وين
شال راسه باوعلي بستغراب وحجه ساره شعليج بيها
- جاوبني ضروري اعرف وين مكانها محتاجتها
- ها شنو تردين تنضمين لحلفها وتتفقن عليه
- لا مو هيج بس اريد اعرف شغله منها
- ماعرف
- واذا كتلك الشغله تتعلق باسد بس حجيت هيج باوعلي بغضب وصاح
- شلووووون يعني شنو و تتعلق باسد ما كاعد افهمم
- ماكدر افهمك اله افهم منها جاوبني ع سؤالي وبعدها اجاوبك من تجاوبني هي
صفنت شويه وهو يهز برجله حيل بتوتر ومبين يذكر رفع راسه وكال
- ماعرف وين بس الاعرفه مسافره ويه اخوها بس من بحث عنهم بالمطارات ع أسمائهم مالكيته فأعتقد بعدهم بالعراق
- يعني تكدر تلكاها
- ايي حاضر طلبات ثانيه مدام مو اني حارس الخلفوج بت الكلب كاعده وتتامر وتتستجوب هم
- شكد تغلط
- والله ماغلط اصلا ماحب الغلط بس وياج لان ادري يستفزج
حجاها وكام للستعلامات وهو مبتسم حقير وحيوان وتاافه ومريض ومخبل ومستفززز
ضليت كاعده وحاضنه جنطتي شويه واجه اشرلي يلا وكفت ومشيت وياه فتشوني وشوفتهم الأغراض الي بجنطتي دخلت وصار اشهب كبالي ينتضرني مشيت وراه وكعدت بمكاني ودرت وجهي باوعلي وكال
- شنو متخافين كعدتي بصف الجامه صح ليش تخافين اصلا اجيتي لوحدج من لبنان للعراق بطياره مو جديده عليج
باوعتله بغضب وهمست ماخاف لان هي طياره شنو راكبه صاروخ مثلا
- لا عبالي دبابه حجاها ودار وجهه ويحشش هم عشتوو بس طارت الطياره غفيت من التعب واني مادري بروحي كعدت ع صوت الموضفه وهي تحجي وياه اشهب ماعرف ع شنو فتحت تك عين شفتها واكفه وتحجي غمضت وردت انام بس ماجاني نوم
كعدت باوعتله وهمست ترا طبقت الشرع وأخذت اربع نسوان بعد هاي وين تحطها
- ههههههههههه لا اكو مكان لان طلقت
- وار ردت اكول أرمل وخفت يمسح الطياره بيه كدام الناس خل اسكت احسلي باوعلي وكال
-شنو غرتي
يممممه شنو اغار عليمن عليك واثق من نفسك ليش خل احبك وبعدين اغار والله يالله
- احجي عدل
- شلون احجي مثلا سئلتني وجاوبتك
استغفر ودار وجهه اول ما حطت الطياره ونزلنا جان عمر واكف بباب المطار باوعلنا وكال
- نورتو أربيل يأبه يحجي ويغمز الاشهب باوعت لهم اشهب خزره ومشه
باوعت لهم مصدومه مشيت واني مافاهمه شي ركبت بسياره وره وعمر يحجي ويه اشهب ماعرف ع شنو بالي مو يمهم اصلا بالي يم الملفات اريد اوصل واقراهن زين واتمعن بيهن وخاصه ملف هذا الي قاتله اخو ساره لازم اعرف كلشي عنه
اول ما وصلنا جانت الدنيا ليل دخلت للبيت وماحس غير ليث وقمر يركضون عليه اخذتهم بحضني واني ابوس بيهم
وكفت سلمت ع عمو عليي وأم اشهب واسيل حنان واكفه بركن تباوعلي صفح وتعلج جنها استغفرالله من هذني الس*** عفتها ومشيت دخلت كعدت بالاستقبال قمر منا وليث منا وعمر علي كاعد كدامي ب
اوع الاسيل وصاحلها
-اسيل بويه صحي للكل خل يجون اريدهم بشغيله باوعت مستغربه لا بس يريد يكول عن الزواج لا يالله مو هسه خل اروح ويحجي اكيد حنان راح تلعب فلك
دخلت ام اشهب واسيل وحنان وفراس ويوسف وإبراهيم وروز كعدو يباوعون ع عمو عليي واشهب كاعد وحاط رجل ع رجل ويشرب جاي ولا كأنما اكو شي حنان كعدت بصفه ماعرف ليش ابتسمت وصار عدي فضل اشوفها شراح اسوي برغم من خوفي من رد فعلها لان مهما يكن تبقى أنثى ومو سهل ان تنزل ضره عليها
باوع عمو علي وهمس
- اريد اليوم اكوللكم شي والكل يسمع وماريد اسمع اعتراض الناس مثل ماشفتو البارحه بس تحجي ع ضي وجودها ويانا والجهال أمانة أسد يمي ويم اشهب ويم ضي يعني منكدر نخليهم عدنا ونحرمهم من امهم ولا نخليهم يم امهم وننحرم منهم وماكو غير حل واحد واني قررت وخلص وأخذت الموافقه من الطرفين
اسيل : وشنو القرار عموو
باوعت ع اسيل الخبيثه تحجي وتبتسم وهي تباوع الحنان عبالك ماتعرف اللوتيه باوعلها اشهب وحجه
- ماكو غير حل واحد وهو باجر أعقد ع ضي محكمه و بعدها
بعده ما مكمل كلامه جان حنان تكوم وتصحيح
- شنوووو شنوووو تعقد شنووو واني هنا شنو صنم لو كرسي محد ياخذ رأيي وبعدين منو يكول اني أوافق تتزوج عليه
اشهب : حناااان زوديتها هواي شنو لا بس انتي الرجال ومادري بيج شوووفي ولج من ازوجتج كتلج كلامي زواجيي منج جان علمود الجهال وامي لان اسيل دراسه وماكو احد يدير باله عليهم وكتلج ماريد اعتراض ع اي شييي كلت لو لااا
- اييي بس مو معناها تتزوج عليه شنو بشنو مقصره وياك لو ويه اهلك هااا انتم كلكم ظالمين وحوبتي راح تطلع بيكممم وما أوافق ع هذا الزواج لو تموتون
اسيل : يمه يمه عبالك انتي الاميره إليزابيث وبعدين خطيييه ما مقصره ابد تكعدين الساعه ب١٢ الضهر هو ريوك وهو غدا وعووود تغسلين ماعين الغدا عود مرات وتغسلين الطارمه ومررررررات تنضفين الفوك من امي تحجي عليج ولج انتي حته اكل الج ما تعبين نفسج واسوي ومن امي تحجي عليج ياله تغسلين ملابسج وملابس رجلج وتكولين ممقصره لج انتي والله ما تستحين
اباوع ع اسيل مبينه جانت محمله عليها وما صدكت وانفجرت وهاي من سمعت هيج روحي ع اسيل تريد تكتلها من يمي خفت من عصبية حنان وشكلها جرها اشهب وضربها راشدي كدام الكل وصاح
- كلبه انتي شنو كدامي وتمدين ايدج ع اختيي وانتي اسيل كااافي احنى ما ناقصين مشاااكل خيطي حلكج لو تلزمين السانج شوفي حنان قسما عضما اذا فتحتي حلكج بكلمه ما تلومين نفسج فاااهمه وبعدين
شنو ما توافقين مو هي بكيفج لو انتي الرجال واني مادري بت الكلب غصبا ما عليج توافقين ورجليج فوك راسج فاااهمه وكلمه ما اسمع منج واذا عدج اعتراض الباب يفوت جمل وذاك المطار وذاك بيت اهلجج
والي عدي كلته باجر أعقد ع ضي محكمه
حجه كلماته ومشه واني مصدومه من القسوه إلي شايلها بكلبه مهما يكن ما لازم هيج يقلل من حنان كدامنا تبقى مرته وعدها كرامه ع الاقل بالغرفه مو هنا شكد ما عده احساس وضمير ولا حتى عده انسانيه ردت امشي الها ماعرف ليش كلبني وجعني عليها دار وجهه هو وباوعلي بخزره كأنما يحذرني اوصل الها وعرف إلي يدور بالي
لاااا اشهب هسه انت تسمع الصوت الناصي اوك امنا بالله بس تقرأ الأفكار هم لاااا هاي ما معقوله لان لو تقره الأفكار جان عرفت المجرم منو بس شلون عرف إلى يدور ببالي باوع ع حنان وصاح
- هااا نسيت اكوللكم هم ترا ضيي مرتي هسه ع سنة الله ورسوله يعني شرعا مرتي وباجر اصير قانونيا
حجاها وطلع واني واكفه بصدمه اباوع الجهال كله تباوع مستغربه بس يوسف يضحك هو واسيل هذول الاثنين فلم والله مو طبيعين ابد
باوعت ع ليث يباوعلي ويدنك كمشت ايده وغمزتله واني اهز براسي اله بمعنى شكو هز راسه وهمس باذني
- خايف عليج ماما خالة حنان وحده شريره
- ههههه وامك تخاف مثلا
- لاا ماما بطله مرت الأسد ما تخاف
- فدوه اروح اني لابني السبع اني ماخاف لان انت موجود يمي كمشت ايديه وردت اطلع جان يوكفني صوت حنان
كامت وهي عيونها حمر وتباوع بغضب تقربت يمي عمو علي باوعلها وصاح حناننن
- عمو. ماسوي شي بس اكول لها كلمتين
وكفت بصفي وحجت بصوت ناصي
- يعني ام السجون وأم الزلم هم كولي من البدايه عينج ع رجلي وكتلتي رجلج بس علمود تاخذين اشهب
- باوعتلها بصدمه وصحت انتي شنووو هاا صح نسيت الناس كلمن يرى بعين طبعه يعني انتي شوفين الناس مثل طبعج موو
ماعرف شنو من جرئه اجتني وقوه حجيت هيج كدامها قبل شويه مقهوره عليها وردت اواسيها وهسه اجرحها بكلامي باوعت لي وضحكت
- لعد يااا مجرمتنا اقصد بريئتنا انتي الي عميتي ع نفسج إكليها شوفي حنان شراح اسوي بحياتج اذا ما خليتج اتندمين ع الساعه الي وافقتي بيها تتزوجين رجلي ما اسمه حنان اني وياج وهذا البيت يشهد هييينه
حجته كلماته ومشته وهي الغضب مليانه تهديده وهي عيونها بيهن جرح وكسر اليوم انجرح كلب أنثى وانكسرت بسببج يا ضي بس تهديدها جان يخوف باوعت ع اسيل غمزتلي بمعنى مالج دخل بيها عفتها وط
لعت صار اشهب كبالي راد يصعد صحت
- اشهب اخذني للبيت
باوعلي وحط اديه بجيبه نزل وصار كدامي
- بيت يا بيت
- البيت الي صالي ٣ اسابيع عايشه بي
- اممم بيتي ماشي حظري روحج اجيب سويجي واجي
ماعدي شي حجيتها واني اباوعله صفح
- اعميهن الج بت الكلب باوعي عدللل
من كال بت الكلب اذكرت من كال ماحب الغلط بس اغلط عليج واستفزج بي باوعتله وكلت صدك مو ع اساس ما تحب الغلط شو مساعه غلطت ع حنان شنو هم تحب تستفزها
- لااا بس الفضل يرجع الج ما شاءالله يعني خليتيها بالساني ويه كل كلمه لازم اكولها
حجاها ومشه ضحكت عليه ودرت وجهي والله مو صاحي باوعلتي اسيل وهي تضحك
- شبيج ولج اضحكين
- عمر ع اساس يجي اليوم يخطبني بس خابر وكال ماكدر لان انتضر اشهب بالمطار ع باجر اجيبهم خاييييفه كلش
- باوعتله بصدمه شنو شنوو ولج خطوبه شنو راح تتزوجين واني مادري يا حقيره ع هدكه
- لج والله ع السريع صار يعني ما صاللنا كم اسبوع سوه وهو راسا كال اخطبج
- مممم سريع الاشتعال ههههه جنه صاحبه أسد هيج جان كل ما أنجح من مرحله جان يكول ها اجي اخطبج ههههه
حجيتها وسكتت ودموعي بعيني راسا ضحكت وكتلها اي هسه اذا باجر اجيت الكم مكياجج عليه
- لج اليوم اني كعدت جهزت نفسي وكاعده انتضر وتالي ما اجه ههههه انضربت بوري
- لا صدك جان بالمطار ينتضرنا هسه يلا اروح اني عفتها وطلعت اخذت الجهال وجنطتي وطلعت وكفت يم السياره طلع هو باوعلي وركب
رجعنا للبيت نزلو الجهال واني ردت انزل وماحس غير كمش ايدي باوعتله بخوف وصحت
- شداسوي
- اشوف ايدج شسوي يعني مثلا اوكفج حته احجي وياج باجر ب٧ اني هنا الكاج جاهزه حته نروح المحكمه
- والجهال
- اجيب اسيل يمهم لو عمي علي يلا
- ردت انزل بس باوعتله وهمست لا تعصب ع حنان ترا حقها
- حقهااا !!! اي حق بابا نزلي نزلي لا اطلع حركت حنان بيج حقها كالت والله يالله
عافني ومشه من نزلت درب السد ميرد ابو صماغ دخلت فتحت الباب استغربت من اطاني المفاتيح والجهال وياي شنو ما يخاف ههه والله يا اشهب انت تحير
دخلت باوعت ع الجهال الساعه ب١١ بليل
- يللا الغرفه بساع
ليث : اوو ماما حبابه خل اتفرج ع الفلم
- لاا باجر من يعيدو شوفه يلا حبيبي
صعد هو وقمر واني صعدت حطيت جنطتي ع الجربايه و سبحت و بدلت ملابسي و طلعت فتحت الجنطه طلعت قميص أسد اوفيشششش
هذه الريحه هي مصدر قوتي من اليوم حطيت شيشة العطر ع الميز والقميص تركته ع الجربايه وفتحت الملفات فتحت ملف هذا المقتول وبديت اقرا أسد ممخلي شي ما كاتبه كل صغيره وجبيره يكول محقق مو محامي فدوه الك شكد ذكي
بديت اقرا واني مصدومه عن المعلومات الي بي كله قتل وسلب وخطف يعني شخص مجرم يشتغل عد ناس عدهم سلطه جبيره بقيت مصدومه اخو ساره شمورطه ويه هيج ناس بس لو اعرف شنو الربط بينهم وبين أسد ليش هلكد حاقدين عليه ويهددوو وهذا اخو ساره ابو الانه ما قتلوو يقتلون أسد احس اكو شي غامض
دكيت ع عمو بكر رد بس صوته تعبان عبالي نايم
- عموو اسفه ع ازعاجك خاف نايم بس لازم اشوفك شي
- لا عادي اصلا ما نايم كاعد كولي شكو
- لعد شبي صوتك
- ماكو احجي شبيج
- مااحجي اذا ماتكوللي شبيك
- ماكو والله بس مشاكل
-مممم ويه حبيبت الكلب
- منو غيرها يعني كولي حبيبي شعدج
- اي صح نسيت شوف اليوم رحت لبيتي ودورت بالمكتب مال أسد مادور زين لان اشهب جان فوك راسي بس لكيت كم شغله لازم تعرفهن
- شنو هن
- سولفتله ع الملف مال اخو ساره ومسجل باسم ساره وع المقتول وع التهديدات وع كل شي
- معقوله يعني يكونون هم وره هذا الشي
- ماعرف بس اشهب لكه ملف وجان بي ان حمزه واحد من هذول الاربعه خاسر قضيه وبسبب أسد شلون مادري بس هذا العرفته
- هنا الحجي يعني حمزه القاتل
- لا عمو لا نتهم رأسا أسد عده هواي أعداء ومن ضمنهم هذا المقتول اضن ان الي يشتغل عدهم عبالهم أسد يفضحهم
- صح واخو ساره هم
- لا اخو ساره أسد جان يساعده بس هم مفتاحي هسه لازم اوصل الهم واعرف كلشي منهم
- اي طيني العنوان ونروحلهم
- هههه عموو لو موجودين ما خابرتك جان رحتلها رأسا ماموجوده مختفيه بس من سئلت اشهب كال ماعرف بس من سائل عارف ما طالعه خارج العراق بس لازم نتأكد
- اي عوفيها عليه اني اعرف شلون ادبرها المهم انتبهي ع هذني زين وضميهن بمكان زين لحد ما اجي اخذهن منج لان اذا شافهم اشهب مانعرف اذا يصدكنا لو
- اصلا هسه يكول متفقه وياهم اني هههه
- والله لا تستبعدين هذا عنه هههه هسه يلا حبيبتي تردين شي
- لا حبيبي سلامتك سديته وصفنت يالله ساعدني وخلي عمو بكر يلكى ساره بأسرع وقت ضميتهن كلهن بالكنتور جوه الملابس واتمدتت ع الجربايه احس اليوم جان متعب حيييل
كلش تعبت وكانما بفلم اجبني عايشه غمضت عيوني واني احضن قميص أسد وقتت التلفون الساعه ٦ ونمت فزيت ع صوت الاذان والكوابيس استغفر الله ربي
كمت توضيت وكعدت اصلي صفنت جنت ما أدير بال لصلاتي وحته من افز بنص الليل ما اصليها اله من
اكعد الصبح ويه الضهر ومرات اصليها ومرات لا وحتى مرات اصلي المغرب وماصلي الضهر ومرات العكس يعني جنت متقطعه بصلاتي حيل برغم أسد جان دائما يوصيني بيها بس لو انساها لو يكون عدي شغل التهي بي ماعرفت أهمية الصلاه اله من دخلت السجن وشفت عقاب رب العالمين إلى
اي هذا جان عقاب حته أسير ع الطريق الصحيح خلصت صلاه وكمت ضليت كاعده اقرا قرآن صايره مانام هواي وبرغم من هذا ما انعس هم باوعت ع الساعه حيل الساعه ٦ وربع صالي هواي كاعده اقرا قرآن
كمت سويت ريوك تريكت صح مااشتهي بس مضطره حتى ما تلعب نفسي صعدت لبست قميص اسود طويل يوصل للركبه وبنطرون اسود شويه عريض وفوكاهن مثل الصايه كصيره تجي أطول من القميص لفيت حجابي وعدلت نفسي باوعت ع الجهال نايمين عفتهم ونزلت اول ما نزلت اندكت الباب
حسيت احساس حلوو ههه اول مره تندك الباب واني وحدي محد موجود وافتحها براحتي مشيت فتحت الباب اشهب واسيل سلمت ع اسيل هو باوعلي وكال يلا اذا مخلصه
- اي ... اسيل حبيبتي الجهال نايمين اني حظرت ريوكهم ع الميز اذا كعدو يتركون وديري بالج عليهم واذا سوو شي رزلي و ضربي مطيتج الضوه الأخضر
اشهب : اي مو هي بكيفج وتضربن والله يا اسيل اذا سمعت ماده ايدج عليهم اعلكها بركبتج وتدرين باخوج يسويها
باوعلي وصاح والكلام الج هم موجهه يلا كدامي
باوعتله مصدومه كلش عود هسه انت خايف عليهم عشتو مو عود ما تضربهم جذاااب جذاااب والله انت اكبر جذاااب يا اشهب ركبت بسياره كاعد اعدل بجنطتي ماحس غير أنطبكت باب السياره حيل طبكها الهوه وهي مفتوحه ركب وهو يخزر
- بت الكلب السياره شعليها اذا معصبه عصبي عليه مو ع السياره
- ضحكت وضميت ضحكتي ممم كمشتك يا اشهب افدني من ايدك التوجعك يعني اهم شي السياره عدك ههههه اي خوش لعد مشه وطلعنا المحكمه هنا يختلف كلشي باربيل بس هو دبر كلشي لان تعين هنا نقل نفسه
جان يمشي وكل الي يشوفه يسلم عليهم وهو يصيح لا تباوعين من اشوفين احد وياي دنكي ووخري باوعتله صفح وهزيت راسي
- ليش يعني شنو تغار
حجيتها بمكر مثل ما يحب يستفزني اني هم استفزه ضحك وكال
- لا بس سمعتي بالمحكمه أريدها ماريد يكولون مرت اشهب الصغيره تباوع للزلممم
- من كال هيج حسيت سجينه و دخلها ببطني حقيرر عفته ومشيت كل ماريد استفزه يستفزني هو أكثر لو ببروده لو برده الحقير مثلله
ضي صايره تصرفين حقير هواي اصلا حقير قليله عليه وخطيه اشبهه الحقير بي
كعدت وضليت اهز برجلي وهو جهز كلشي سوينا التحاليل وراسا طلعهم لان عده عرف ماتاخرنا خلصهن واجه وكال يلا
- دخلت من شفت المكان رجع فكري لوره مرتين وكفت وره هذا القفص وحاكمموني مرتين شفت بيهن أقسى شعور ممكن يعيشه الواحد من انت برئي ومحد يصدكك ماعرف ليش حسيت جسمي كله يرجف خفت ادخل حسيت ع كلماته القريبه مني وهو يهمس
- اذكرتي ههه ان شاءالله من اثبت خيانتج وكذبج وجرمج انتي وابن خالتج ارجعج واوكفج بنفس هذا المكان
باوعتله وهمست انت شنو من بشر ها ماعندك كلب حرام الدسوي يقشمرون عليك بكلمتين واصدك
- هههه فوتي نرجع للبيت ونتحاسب فوتي
دخلت وهو الغضب مبين عليه ابتسمت حسيت بنصر من شفته غضبان مثل ما ضوجني قبل شويه دخلت وبلش القاضي سلم وكام يحجي سئلني وجاوبت سئل ع المقدم والمؤخر جاوبه اشهب ١٠ بـ ١٠ باوعتله وهمست ٥ بـ ٥ باوعلنا القاضي وكال شنو هسه
اشهب : سيدي ١٠ بـ ١٠
حجاها وهو صاك ع سنونه سكتت وماحجيت شي خلص وقبل لا يخلص باوع ع أشهب وسئله مرتك عدها علم
- اي عدها وموافقه وهذا الورقه كدامك
هز راسه القاضي خلص واطانه الورقه طلعت واني احس بغصه بداخلي خلص صرت مسجله باسم انسان غيرك يا أسد سامحني يا حبيبي سامحني
طلعت ودموعي تنزل رجعت للبيت اول ما وكف السياره همس
- لمي غراضج وغراض الجهال ويلا
باوعتله وهمست شنو
- شنو شنوو يلا تجين ويانا عمي علي اليوم يطي علم للناس يلاا فضيهاا
- ليش مستعجلين خل
- ضيييي فضيها كدامج ساعه الكاج هنا كدامج مخلصه كلشيي يلااا
سكتت ونزلت صارت اسيل كدامي باوعلي وكالت
- اوف لج اليوم العصر يجون يلا حبابه استعجلي
- اسيل اسكتي لا اطلع حركة اخوج بيج
نزلو الجهال باوعلي ليث وكال ماما وين جنتي
- هنا عمري رحت بشغله واجيت يلا لم غراضك وهسه اجي اساعدك
- ليش وين نريد نروح
- مممم نروح لبيت عمو علي هناك نعيش
قمر : حتى انتي ماما
- حتى اني
- هييييي
اسيل : يمعودين يلااا
اسيل راح اركعج بالجنطه وحق محمد انجبي وانلصمي مو فوك اخوج انتي
- سكتت سكتت بس تدرين اذا تاخرت لو طلعت كدامهم بهذا شكلي وراحت ام عمر تلطم لعمر شسوي بيج اشمرج من فوك الجربايه
قمر: هههه خاله اذا شمرتي امي من فوك الجربايه كلشي ما يصير بيها ههههه
جانو يحجون واني ألم بالغرض والملابس كعدت اسيل بصفي وكالت
- صدك ضيو امي كالت
- شنو حجتها وسكتت باوعت لها شكو شكالت
- شوفي مو ازعلين بس امي بعد من اهل قبل وتعرفين
- لا عمري ما ازعل كولي خوفتيني
-لا ان شاءالله
ماكو شي بس شوفي هو امي كالت خل تنزع الاسود لان هسه هي عروس واذا اجت الناس شرا
- اسييل خاله ام اشهب ع راسي وعيني بس رجائا لا تدخلون بهذه الأمور هذه خاصه بيه وما انزع الاسود لحد ما اقتنع اني
- بس الاسود لا يقدم ولا يأخر ولا ير
- ولا يرجعه اعرف هذا الكلام زين بس اسفه ماراح انرعه ووصلي هذا الكلام الخاله هذه الأمور لا تتدخل بيها
عفتها وطلعت الغرفتي ألم غراضي اخذت كلشي والملفات دحستهن بالجنطه جوه والقميص والعطر وكل غراضي ماخليت شي طلعت وأخذت غراض الجهال واسيل ساكته طلعت باوعت عليه من شافني اجه اخذ الجنطه حطهن بالسياره واخذ قمر
- اوووبااا شلونج حبيبت عمو
- زينه انت شلونك
- اني اني زين اذا انتي زينه يروح عمج
- سوباس ههه
كرص خدها وركبها بسياره اخذت ايد ليث وركبت اني وياه وره ركبت اسيل كدام وهو اتأكد من البيت وقفله و ركب رجعنا للبيت اول ما دخلت صارت حنان كدامي جانت شايله طشت بي مي بعدني بل الباب الخارجي وشمري الطشت علينا جان مليان مي وزاهي باوعت وصاحت
- يااااا عروستنا مادري بيج جنت اريد اغسل الطرمه فوتي فوتي
- حناااان شهلتصرفات اني شكلتلج البارحه باليل بالغرفه
- حبيبي مو قصدي بس
- حنانننن كدامي للغرفه بسااااع
عافتنا ودخلت باوعت ع الجهال وهمست ديرو بالكم لا تزحلكون
كمشتهم ومشيت ع كيف دخلت لجوه صارت ام اشهب كبالي
- هلا يمه هلا باوعت لي ودارت وجهه وكالت
- اسيل اني مو وصيتج تكولين لمرت اخوج تنزع الاسود
-خاله كالت بس اني رفضت هذا شي خاص بيه رجائا لا تتدخلين من اريد انزعه اني
- ايييي وتراددين هم والله خووش والله يا وليدي ولا ارتاحيت بالمره ولا وحده بيها خير
حجتها وطبت باوعت ع اسيل تضحك وتغمزلي بمعنى انسى مالج دخل دخل هو باوع وكال ها خيرررر هم حنان
قمر : لا عمو هذه بيبي
- قمررر لغرفتج يلا ماما
حاضر ركضت واني باوعت ع ليث بمعنى لغرفتك هو هم راح باوعت عليه وهمست ماكو شي سوالف نسووان الزلم مالها دخل بيها
حجيتها ومشيت سمعت ضحكته هو واسيل عفته وصعدت للعصر جنت كاعده اصفط ملابسي بغرفتي جانت بالممر الثاني مو بنفس الممر إلى بيها غرفة حنان بعد احسن جانت جبيره وحلوه وجاهزه بس ماحبيتها ماحب شي أسد مابيه
كعدت اصفط بغراضي ودخلت اسيل
- لججج لجج ضي فدوه ملابسي شلونها مكياجي خو مابي شي هااا حلوه طالعه مو الأثر إلى بخدي ممبين كلش مووو شعري شعري حلوو
- ههههه شبيج ع كيفج مكياج يخبل وهادئ وملابس حلوه وبسيطه ومباركه وشعرج حلوو كلشي حلو بس اهدئي
بعدين خاله ام اشهب تعرف
- لالا شتعرف يمعوده تردين اجلطيني
- لعد اذا نزلتي هيج مو أشك
- ماانزل راح تنزلين انتي ومن يجون هم اصعدين وع اساس تكليلي اجهز نفسي وانزل
- يمه يمه من عقلج مو عقل شيطااااااان
- ع اخوي طالعه غير يا حبيبتي يا مرت اخووي
- امشييي ولي مرت اخوج
- ههههههه
كاعد احجي وياها وندك الجرص باوعت لي وكال نزلي نزلي حبابه نزلييي
اي اي فهمت بس ع كيفج عفتها ونزلت لكيت نسوان ثنين وبنيه شابه دخلن للاستقبال اتلكتهن خاله ام اشهب دخلت شويه واجتلي روحي صيحي هذه اسيلووو النسوان جايه عليها خل تعدل الكفشه والخلقه وتنزل ع السريع وانتي جهزي فد شي ينوكل وينشرب يلا بنيتي
ابتسمتلها ومشيت واني اهز براسي واكول لها تدللين
حسيت روحي صدك جنه وحماية اني ما جربت هذا الشعور بس هسه جربته ابتسمت ومشيت كلت الاسيل انتضري ربع ساعه ونزلي
نزلت حظرت كلشي الست مسويه كيك ومحضره كلشي حاسبه حسابها سويتهن ودخلت هن ابتسمن جان وحده تسئلها منو هذه الحلوه
ام اشهب : هذه جنتي الصغيره مرت اشهب
- يااا لا بس مرت أسد
- اي هي
- يا خوش سويتو حته ما يتربون الجهال بين هذا وذاك واشهب مثل أخيه لاسد
- غمضت عيوني وكوه سيطرت ع الصينية ماتوكع من ايدي خلصت وطلعت اركض للمطبخ دموعي بعيني لكيت روزه وقمر كاعدات يلعبن مسحت دموعي وحجيت
- شداسون هنا ليش متلعبن بغرفتجن
-خاله ضجنا بالغرفه ورحنا للولد يلعبون كلاش ومايقبلون يلعبون ويانا
- اوف من هل الكلاش هاي ما نخلص منها عفتهن وكعدت ع الميز شفت اسيل نزلت وضلت تحوص تستحي تدخل كوه دخلت واني اضحك عليها اذكر من خطبني اسد كلساع اريد ادخل وامي تكمش بيه واصيح فضحتينا يا معزايه خلي عدج مستحه شويه
شهل خفة الدم العدج ولج عليمن طالعه واني بس اضحك اريد بس ادخل واكحل عيني بي صفنت واني مبتسمه ماحسيت غير ع طك أصابع كدامي باوعتله اشهب
- ها وين صافنه
جر كرسي كعد كدامي وباوعلي شنو تخططين شلون تقتليني تردين
- اي دافكر باي طريقه اقتلك واخلص منك
- ما انصحج بسلاح لان غبيه راح تعوفين بصماتج عليه وتنلكفين رأسا
- اي ولا اني انصحك تندك بيه لان راح اطلع وجههي الثاني وصدك هلمره من صدك اقتلك
- اوك نشوف
- ههه انت الي بديت
- اييي اريد اشوف ثقتج هاي لوين وتخلص
- ما تخلص
- اي نشوف
حجه هيج وكام صعد فوك درت وجهي واني ضايجه شلون يعني ما اخلص من خباله ك
اعده وشفت تلفوني اشتعل رساله من عمو بكر
اسيل : بيومها جنت كاعده وانتضر اهل عمر بس دك تلفوني رساله منه ركضت فتحتها واني الفرح مليان كلبي انتبهت ع الكتابه
💬 اسوله حب اسف مراح اكدر اجيب اهلي اليوم لأن اخيج يريد يجي ويريدني اتلكاه بالمطار هو ومريته الجديده يعني تدرين يريد صاحبه يباركله ويركصله وعد باجر هم يمج لو اعرف مو اخوج جدج من كبره يطلع هم اجيبهم واوفي بوعدي
ضحكت ع كلامه وكمت نزعت ثوبي وشديت شعري ومسحت مكياجي وكعدت لليل واجو اشهب وضي كعدو بالاستقبال وصاحلهم عمو علي عرفته يريد يعلن زواج ضي واشهب باوعت ع حنان واني اضحك
من خلص كلام عمو واشهب كال كلماته شفت الشرار يطاير من عيون حنان وتريد تاكلني من كلت كلامي الها صدك جنت محمله عليها هلكد وما صدكت انفتحت بوجهه وهي تخبلت من شافتني هيج وعبالك حيوان مفترس
بس والله اخوي شفه غليلي بيها كلماته اجت بالكصه بوووم ههههههه طارت جبهة حنان بليل من أخذهم اشهب نزلت حنان اصيح وتهد ع امي وتحجي
باوعتله واني واكفه
- هيووو شو انتي مدري شلونج احترمي من تحجين ع امي فاهمه لا تخليني احجي الاشهب وتعرفين شسوي
- كله من وراج انتي يا ادبسزز انتي الي خليتهم يزوجون ادري بيج تردين تحركين كلبي
ان اشهب : لج حنانوو صعدي فوك وجفي الشيطان ابو أسد هنا عيب صوتج ييلعلع كدامه امشييي
- هييينه اذا ما خليتكم كلكم تتوسلون بيه والله بسيطه وهاي شي حبيبت كلبكم ام السجون والزلم المجرمه خريجة سجون اذا ما كشفت وجهها كدامكم
بسيطه
- ديلا يلا بيج خير روحي عدلي شكلج وضبطي وبعدين تعاي كشفي وجوه الناس والله يالله حجيت هيج وهاي اجت ملخت شعري تملخ دفعتها واني اصيح والعباس ابو فاااضل يا حنان اذا ما هديتي شعري اكول الاشهب عليج واخلي يطلكج والله
هدتني وهي تباوعلي بغضب عافتني وصعدت وامي استلمنتي
- انت شنو هذا السانج شوكت تتلزمي لج عيبب لج عوفي العيب هاي وحده شيطانه يايمه جفى شرها وعوفيها تنبح تنبح وتتعب وتصعد
- تدللين يروحي انتي بس لا تشيلين هم يلا اروح انام باي
عفتها وصع ت الغرفتي لكيت عمر داز رساله شعر و ياها اعتذار رديت عليه
💬 عادي ماصار شي لا تعتذر هذهو سامحتك ههه
💬 هو ناقص ما تسامحيني غير هسه أشعل اشهب وعشيرته
💬 ياا ههههه ولك هذا اخويه لا تحجي عليه
💬 ولك بعينججج اسيل صح اني سبورتي بس لا تتجاوزين
💬 مااجاوزت بس كلت ولك
💬 اي لا تكوليها بالله تكوليها الاشهب
💬 لا يمه غير يعلكني بالمروحه
💬 اي لعد اني هم ما اريد اسمعها
💬 اوك اوك تدلل
💬اسيل
💬هاا
💬 احبج
استحيت وحسيت خدودي صارن حمر بقيت اسولف وياه الليل كله ثاني يوم رحت لبيت اشهب يم ليث وقمر وهم راحو عقدو واني ضليت افتر بالبيت صاير بي روح جان مهجور ويخوف وما يخلي احد يدخله اشهب بس هسه ماعرف شغير رأيي والله اكص ايدي اذا ما طلع اشهب عده شي ويه ضي،
كعدو الجهال وريكتهم ولعبت وياهم بعدها اجو من المحكمه ومبينين متعاركين وضي كلساع عايطه بيه ههههه همست بيني وبين نفسي بعد كل عداوه حب اشوفكم بعدين واحد يعشق الثاني واها هذا البيت يشهد ع كلامي
طلعنا رجعنا واني اضحك عليهم يكول جهال اول ما وصلنا تلكتنا الطفله حنان و بطشت الماي صارت نادره ام حلك ام الوصخ وتريد تغسل الطارمه
دخلنا وامي أسلمت ضي اوو امي من تريد تختبر جنه عدها خرب والله يا يمه ابد ما تبطلين سوالفج
للعصر جهزت نفسي وكعدت انتضرهم واحس كلبي راح يطلع من مكانه ممصدكه واخيرا راح يتحقق حلمي وازوج واحد احبه ويحبني من اجو ونزلت جنت لابسه ثوب يوصل حد الركبه وجوه كالون شفاف شلت شعري ذيل حصان وطلعت خصل منا ومنا وحطيت مكياج خفيف وشويه اكسسوارات بسيطه
دخلت وهن كامن سلمن ويباوعلي من فوك لجوه عبالك سونر واني ميته خجل وجهي صار طماطه لا يا طماطه معجون مال طماطه احمررر دم جني دم الغزال هن يحجن واني اعصر بديه بخوف وتوتر وخجل إلى عرفته جايات امه وعمته واخته بقيت كاعده شويه وكمت طلعت اهفي بنفسي وميته حر وخجل
يمكن ربع ساعه وطلعو طبت امي تحمد بيهم جايين يخطبوج كبرتي وكثرة خطابتج ههههه باوعت لي وكالت يجي اخوج ونكوله يخابر عمامه وخواله واخواتج الباقين ونشوف الرد
هزيت راسي وضي كالت
- خاله اشهب اجه وفوك
باوعتله اضحك غمزتلها جان تخزرني ضحكت وعفتها جنها رجلها بس تخزر عابت عفتها وصعدت فوك بدلت ملابس واني ميته خوف خايفه ومستحيه بنفس الوقت من اشهب والباقين لليل واني بغرفتي ما اطلع من الخوف لحد ما لليل واسمع صوت صياح طلعت اشوف شكو صعدت حنان تضحك باوعت لي وكالت
- ماعرف ع شنو كاتلين روحهم عليج ع حورج هسه اشو خدج مشووه والجسم جنه سلبوح والله صدك لو كالو حظ الزركه كاعد
مافهمت قصدها شنو باوعت من فوك ماشوف شي صار يوسف كدامي صحلتله لك يوووسف تعال شكووو باوعلي وكال يا عمه ما تدرين مو صرتي الاميره ديانا وكامو يتعاركون عليج هههه......يتبع

،،،،،، وللحكاية بقية،،،،،
قرائه ممتعه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس