عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-20, 09:03 PM   #4

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الثاني

ابتسمت عليا وهى تقول: مشكور يعلك سالم ياربي يا بو عسكور
ضحك سعيد وقال: امين
عليا قالت: في عرسك ان شاء الله تيب لي واحد وادخل حرمتك على الكوشه وعقب ازفك لها
انصدم سعيد صدمت عمره تزفنى لغيرها وتقول هالكلام في ويهي طالعها بطرف عينه وظهر من الباب وشغل سيارته وسيده على بوظبي مقهور منها كيف تقولها لى كيف ازفك لها تزفنى لغيرها يعنى ما تحبني يعني ما اعنى لها شي يعنى شعورها تجاهى ولا شي ولا شي يا سعيد ولا شي حب حياتك دمرتك في لحظه وهى تقول لك هالرمسه دمرتك يا بو عسكور وهي تقول لك بزفك لها تزفنى لمنوه وقلبي ما يبا غيرها لمنوه ماحس الا بسياره تنجلب اكثر عن جلبه حس انه فقد وعيه بس في باله عليا وبس احبها والله احبها خلوها ترتاح منى ولا تزفني لغيرها اه ... وعقب دقايق معدوده قدروا يطلعونه من سياره وكان فيه نزيف خارجي بس الحمد لله قدروا يسيطرون عليه ونقلوه على مستشفى بسرعه واول ما وصل طلبوا منهم دم من البنك المركزي للدم وكانت فصيلة دمه متوفره والحمد لله صحيح انها فصيله نادره بس البنك المركزي لدم كانت متوفره عندهم واستخدموا خمس اكياس لانه فقد دم وايد وعقب ربع ساعه حطوه في الملاحظه يبونه يستعيد وعيه ...
في بيت قوم بو سهيل كان الكل مجتمع في الخيمه بنات وحريم وشباب وشياب ..
كان سالم حاس بالخوف على تومه لف لعليا وقال: ماياج سعيد
عليا كانت سرحانه بنظرة سعيد لها وتفكر ليش هو طالعنى بها طريقه وشو سالفه وانتبهت على سالم يرمسها : ياني وعطانى باسكن وسمان لثلاجتيه وطلع
سالم قال: احس انه هب بخير
ام غانم: اهب هباك الله شو هالاحساس بعد ما فيه شي ان شاء الله تلاقاه عند حد من ربعه
سالم طنش امه وقال لعليا: اباج في رمسه ..
طلعوا برى وتوه بيرمس سالم رن فونه ورد عليه بلهفه: الوه
......: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...: اخ سالم ياليت تي مستشفى ..... بسرعه الله يخليك
سالم دق قلبه وغمض عيونه وهو يقول: خير عسى ما شر
...: لا ما شر الحمد لله بس اخوكـ سعيد تعرض لحادث لكن الحمد لله قدرنا نسيطر على الوضع
سالم: ان شاء الله ان شاء الله الحين ياي
سكر سالم وقال لعليا: تعالى ويايه
عليا: وين
سالم: انتى تعالى وبس وانا متاكد ان في شي بينكم وسيري لبسي عباتج بسرعه
طنشته عليوه وقالت: سالم شو فيك انته
سالم طنشها وقال: برايج يلسي بسير روحي مع سلامه ..
سار سالم وعليوه كانت خايفه وما فهمت شي من المكالمه حست انه يتكلم بالالغاز وانه في شي بس هي ما تعرفه وشاله هم سعيد اللى ما تعرف شو ياه وليش طالعها بذيج نظره اخ يا قلبي ..
سالم وصل المستشفى ودخل بسرعه وسار صوب المستشفى يسال عن اخوه وتوم روحه هو متاكد ان عليا قالت لسعيد شي ولا سعيد مستحيل يطلع من دون ما يقول لحد
ياه الدكتور وقال: الحمد لله اخوكــ ارادته قويه للحياه المخ سليم والاعضاء كلها سليمه الحمد لله بس كان عنده نزيف خارجي وسيطرنا عليه بفضل ربنا وان شاء الله بعد كم ساعه بيصحى على حسب استعاده لوعيه حتى لو تم يومين او اكثر المهم يستعيد وعيه
سالم حس براحه وقال:اقدر اشوفه
ابتسم دكتور يطمنه وقال: مش هتفيدك بحاجه اذا دخلت له دلوتى استنى لين ما يفوق
سالم: بس انا مصر يا دكتور
د: طب ادخل بس بؤلك ايه ما تكلمش كتير عنده
هز سالم راسه ودخل وشاف اجهزه القلب على خوه والاكسجين حاطينه على ويهه وايده ملفوفه وراسه مبين انه فيه ضربات ودم وسار يطالع ولقاهم خايطين له راسه وهو يقول اكيد استوى بينكم شي والله متاكد سعيد الغالى احيدك اقوى من جيه وبعدين عليا تحبك موووت مستحيل تزعل منك ولا انته تزعل منها اوووف ابا اعرف شو اللي استوى بينكم دخيلك سعيد نش بسرعه وخبرني وانا مستعد اخبرك بلي بقلب عليوه ترا عليوه لا يغرك مظهرها الخارجى بس بداخلها انسانه ميته عليك انته ما تلاحظ ان من تشوفك ترتبك وان مدحتها استوت شرات طماطه صدقنى عليا بداخلها انسانه تبا قربك بس انته مب فاهمنها ..
حس بمؤشرات الاجهزه ووتنفس سيعد بسرعه ودخول السسترات المفاجئ وضعف قلبه انتبه على دموع سعيد اللي تسيل على خده والسسترات طلعوه برى وهو يفكر بسر هالدموع وحس نفسه مخنوق بطل عقم كندورته وحط سفره على جتفه وتلفونه ما يدري وينه وكان يطالع كل شي من برى وهو خلاص فاقد الامل يحس ان عليا قالت شي لسعيد ..
بعد ربع ساعه قدروا الدكاتره يسيطرون ع نبضات قلبه وبعد ربع ساعه نش سعيد وهو يحس انه متكسر لف وشاف ايده مجبسه دخل سالم وحضن اخوه بقو وطاحت دموعه: ليش يا سعيد ليش تبغى تجتلنا من عقبكـ
سعيد اللي كان تعبان بعد عن حضن اخوه وهو يقول: اه يا سالم راح حلمي قبل لا احققه
سالم: اي حلم بسم الله عليك لا يكون ضربه اثرت على مخك
سعيد نزلت دموعه بقهر وهو يقول: تخيل بكل فرح تقول لى بزفك لحرمتك على الكوشه تخيل يا خوى وانته تقولى صارحها شو اصارح فيها اذا هذا اوله ينعاف تاليه
سالم مقدر وضع اخوه وقال: الا عليا تموت فيك بس انته ما تحس
سعيد: اي حب دخيلك تقولى في عرسك ان شاء الله ازفك لحرمتك
سالم: سعيد عليا تحبك وتموت فيك وهى قالت جيه لانها تبا تعرف ردت فعلك لان عليا حساسه وايد وما تبى تبنى احلام وعقبها تنهدم شوف حصه كيف تحلم فيك ليل نهار وتحبك وحبها واضح جدام الكل بس مع هذا انته مب عاطنها ويه جنك تقول لها انا ما افكر فيج وعليا مستحيل تظهر مشاعرها لك عليا تحبك وتبا قربك واذا انته شاك في كلامي مستعد اثبت لك والحين بعد
سعيد: يلا انزين اثبت لي
ارتبك سالم وقال: مب عاد الحين خلاف
سعيد: شفت انك تخورط عليه بس عشان انسى اه يا سالم
سالم: انزين يلا بثبت لك بس خلك ساكت ولاتكلم
سعيد هز راسه وانسدح على شبريه .. سالم ياب كرسي وقعد عدال سعيد وحط سبيكر ودق لعليا..
عليا: هلا ساالم وينك كلهم يحاتونك عيزت وانا ادور لك جذبه وبعدين انته وين سرت خليتني احاتيك واحاتى سعيد هذا لين الحين مايا
سالم: سعيد خليه على صوب لانى اللى عرفته ظهر من البيت زعلان وهو ماطاع يكلمنى استوى بينكم شي
عليا:قالت له سالفه
سالم: يعنى جرحتيه
عليا: انا ما جرحته سالم بلاك انته اكثر واحد فاهمنى وفاهم مشاعريه صوب سعيد اخوك انا شو يضمنى ان سعيد يحبني ما كنت اعرف انه يحبني عبالي يعاملنى نفس اخته تراها رمسته هو روحه قالها تذكر ولا نسيت اذا نسيت انا اذكرك يوم قال لى لا اعتبرج نفس اختيه شو معناة هذا شي ما جرحنى والله لين الحين مجروحه منه ومن كلامه بس هو يستاهل حد يعامله ولا يبين مشاعره تجاهه عشان هو يقرر مشاعره حب ولا حب اخوه لا يخلينى على عمايه
سالم ابتسم لسعيد وقال: هو يحبج والله وزعل يوم عرف انج بتزفينه لغيرج
عليا: احسن كنت اغايضه خله يتوب شويه ويعرف ان مشاعرنا هب بيدنا
سالم: انزين يلا برايج انا الحين بيي
عليا بتردد: وسعود
سالم: يهمج يرد بيتكم
عليا: اكيد
سالم: يلا الحين يايين
وطلعوا من المستشفى الساعه 1 ظهر لان دكتور ماطاع يرخصهم لين ما تطمن على حالة سعيد وان كل شي اوكيه بس بعد اسبوع يردون عشان يفجون لخياطه اللي في راسه وسالم اتصل على عليا اونه سعيد زعلان وما بي اليوم البيت وبني الصبح
كان غرض سالم انه ما خبرهم يشوف الخوف في عيون عليا على سعيد ويصدق سعيد بان عليا تباه وتحبه ..
لان سعيد لين الحين شاك في الموضوع ان سالم وعليا متفقين على هالتمثيليه وسالم يحلف بالله انهم لا يمثلون ولا شي وانها مشاعر عليوه بس هو مب مصدق
ويوم وصلوا البيت قدهم تعبانين حتى ما تسحروا البارحه من التعب واول ما دخلوا كانت في صالة عليا وحصه وساره بس والباقي رقود عليا كانت ماسكه في ايدها كوب ماي حق حياب ولد محمد طاح الكوب وانكسر اول ما شافت سعيد وهو حادر ايده مجبسه وراسه ملفوف بالخفيف عشان الخياطه تمت متبريده محلها تصيح ويلست على دري اما سعيد في ذيج لحظه وده يحضنها ويقول لها انا غلطان انى قلت لج انتى اختيه وده يقول لها انا احبج انتى وبس بس ما حس الا بلي تحضنه وتتحمد له بسلامه مسح على شعرها وهو يقول: الله يسلمج سارونه حبيبتي وديني عندها واشر براسه صوب عليا
وقفت عليا وربعت صوب حجرتها تصيح وهى تقول انا سبب انا ليتني ما قلت له جيه
سعيد لام عمره لف على ساره وقال: اضني فهمتى كل شي بس مابا حد يدري انى احبها وتحبني وابا اكلمها سيري زقريها تراني صايم وتعبان
سالم: سعيد الحين خلنا نرتاح ونرقد وعقب الفطور والله يرتب لك يلسه محترمه لك انته وياها
حصوه كانت مب مستوعبه الموقف وما استوعبت شو يقولون مصدومه حبيبها جدامها متكسر وهى ما سوت شي قربت صوبهم بس سعيد طلع فوق وسار حجرة خالد ودخل وسلم على الموجودين وخبرهم بلي صار وشغل المكيف وتلحف ورقد
وسالم حدر حجره سهيل ورقد واللي كانوا في حجرة سهيل وخالد ظهروا وساروا صوب الميلس ..
ومر الوقت سريع وفطروا الناس وودروا الحريم وشواب عن حادث سعيد بس دامه بخير سكتوا وما قالوا شي وسعيد الحمد لله يحس ان راسه ما يعوره وان الخيوط بدت تطيح وسار صوب الدختر وقال ان الجرو ح بدت تلتئم وان ايده يقدر يشل الجبس لان خلاص تحركها وايد احسن .. ورجع البيت وهو متكشخ على الاخر وسار عند سالم وقال: وين اللي بيرتب لي يلسه وياها
سالم:يلا عقب التراويح ما بطلت الجبس
سعيد: بنشوف عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضها لالا بخليه اسبوع وعقب ببطله لان كسري خفيف الحمد لله على كل حال
ابتسم سالم وراحوا لصلاه ...
في البيت وفي حجرة عليوه كانت في حجرتها تصلي تراويح وعقب ما خصلت يلست تصيح وتخيلت لو لحظه بس خسرت سعيد شو بيكون شعورها تمت تصيح وهى تقول والله انى غبيه كيف رضيت اقول انى بزفه لوحده غيري كيف بس مب مني من هو كان سبب يقولى انتى شرات ختيه لين ما نحن الاثنين طحنا في هوى بعض سمعت الباب يدق عرفت انها ساروه دخلت وهي تضحك وقالت: قومي يلا كلى لج شي ترا حتى عند الفطور تعذرت لج وقلت انج البارحه سهرانه يلا نشي بتاكلين غصبن عنج
عليوه حضنت ساروه وقالت :ما اتخيل حياتى بدون اخوج هالدب اللى معذبني
ساروه مسحت على راسها وقالت: يا الله بسكم انتى تدرين لو حد درى بج انتى وسعيد تحبون بعض فيها قص رقاب والله ما يخلونج تطلعين جدام سعيد ولا بيخلونج تين بيتنا ولا بتستوى سالفه نحن في غنى عنها وانتى ما شفتي شكل حصووه هالتنكر كيف تترصد لج الله ينطبج فضحتى عمرج عندها وخليها تسوي شي تراه والله انها اشد عن المنافقين في تخريب البيوت
عليوه: انا ما يهمنى اللى يستوى اللي يهمنى اخوج وانا وثاني مره يثمن رمسته قبل كل شي مب يتم يقول اخوج واخوج وهذي اخرت الاخوه يبانى ...
مسحت دموعها عليوه ونشت صوب الحمام تغسل عيونها وعقب ظهرت هي وساروه دخلت داخل المطبخ وغرفت لها شوي عيش ابيض وروب ويلست تاكل وشوي وسمعت صوت الباب يتسكر لفت وشافت سعيد عطته نظره وتمت تاكل
وسعيد مرتبك خايف حد يحدر ويفهم غلط قال بسرعه: سامحيني الغلا والله انى احبج واباج بس كنت خايف من شعورج اتجاهى وخايف من مشاعري ويوم تاكدت من مشاعريه اتجاهج صارحت سالم قالى اصارحج بس انا خفت انج ترفضين حبي لج وقلت بتريا بشوف مدى تعلقج فيني عقب ثانويه خفت يكون اعجاب فيني وبس ويوم قلتى البارحه انج بتزفيني قهرتيني طالعتج بنظره معناتها بتبطين وبس يعنى وانتى مسويه هالقصه تزعلين عليه
عليوه بعصبيه: لانك غلطان هيه نعم غلطان لا طالعنى بها نظرات غلطان يوم قلت لى انى انا شرات اختك المفروض تكون صريح ويايه عشان ما تعذبني وتعذب عمرك الحين انته شو استفدت يوم نفدت عمرك بها الحادث تخيل انى فقدتك للابد انا كيف بعيش انا كيف بصرح لك بحبي فهمنى قول انطق لا تم ساكت يا سعيد سكوتك يعذبني
سعيد بحب: فديت عيونج يا الغلا سامحينى وانا ادري انى غلطان خلاص عاد نحن فضحت مشاعرنا لبعض خلينا نكتمها لين ما يستوى شي رسمي بينا مابا رمسه عليج يا بنت عمى واتمنى تسامحيني
عليوه ابتسمت وسط دموعها وقالت: بالحل يا سعيد عمري ما زعلت منك ولا بزعل بعد
سعيد بحب: غناتى مسحى دموعج ولا تخليني اتهور اكثر من جيه يلا انا بسير فداعة الله
عليوه : الله يحفظك مسحت دموعها وظهرت خاري شبعت من شوف سعيد وتنهدت وسارت صوب الحجرة وشافت ساروه تلعب بالايباد وتتسمع تنهدت وهى تحط راسها على المخدة وتقول في خاطرها معقوله حبينا بعض معقوله اه يا زمن والله ما توقعت في حياتي كلها ايي سعيد ويقول لى احبج على كثر ما كان يعتبرني اخته الا انى انا ابادله شعور ثاني واحاسيس ثانيه احبه والله احبه ومحد يكشفني الا سالم لانه ببساطه فاهم شعور ي تجاه اخوه
وصلها مسج على فونه فتحت وشافت وسايط صورة سعيد وهو متكشخ ولابس نظاره شمسية وكاتب على الجبس اللي في ايده احبهاااااا مووووووت وعداله حاط حرفه وحرفها بالانجليزي وكان يضحك ,,,
تفدته في خاطرها وهى طرش مسج لسالم: (ههههههههههههههه ذكرى ما قبل ان يودع الجبس ايده )
رد عليها سالم مسج( ههههههههههههههه لا وانتى صادقه بيشل الجبس وياااه عقب ما يبطلونه) ..
ضحكة عليا وقالت لساروه :شو تسوين
ساره: ناثق العب في الايباد
ضحكة عليا: تلعبين لعبت الكوّر
ساره:هيه وتصدقين انقهر كل ما اوصل قيم السادس او السابع اغلط ويرد يعيدني من اول لفل اففففف كرهت هالعبه
عليا: بالعكس تعيبني احس انى اتحدى الكور هههههههههههههه عبط احس انى استانس يوم اقيم لفلااات واوصل لفل السادس احس اني وصلت قمة اليبل بس انقهر يوم يتسارعن وينزلن بسرعه ماعرف اي وحده اضرب
شما دخلت عليهن وكانت تصيح
فزت ساروه وعليا وقالن بخوف: بسم الله بلاج
شما غطت ويهها بيدها وهى تصيح
ساروه وعليا انقبضت قلوبهن وقالت ساروه وهي تلوى عليها: شموه حبيبتي شفيج
شما وهي تشاهق: دانوه ختيه اختطفوها في كندا
ساروه: ليش كله ولا دانه حرااام وين المشرفات عنها
شما: تخيلي الاختطاف استوى يوم نزلن البنات لوبي ويلسن هناك دانوه كانت فوق تخيلي اختطاف باقتحام الشقه وكسر بابها لا صدقيني سالفه ملعوبه
ساروه وهى تخفف عنها: بلغوا
شما وهى تمسح دموعها:هيه بلغ ابويه السفاره وسهيل وعمر وسالم مشتطين بيسافرون وابويه وياهم بس سعيد ما خلوه عشان الكسور اللى في ايده ..
عليا صاحت وهى تقول: حرااام دانوه فديييتها ان شاء الله انه بيلقونها
شما: ان شاء الله يارب اتمنى كانت امايه مب طايعه انها تسافر كانت خايفه عليها بس ابويه قال لا مستقبل البنت لازم تسير والحين محمد اخويه سار وحجز لهم كلهم حتى ذياب وحياب بيسيرون محد بيتم وامايه تعبانه من الخبر
ساروه: لا ان شاء الله فديتج بيحصلونها
.................. في كندا .............
الكل محتشر والمشرفات معصبات على طالبات كيف خلنها بروحها
وحده من البنات: والله الغلط مب منا الغلط منكن يايات ويانا واخر شي تخلونا رواحنا في فندق انتن شو من البشر اي مسؤولية تتحملنها من دون ادراك لعواقب الامور
اما في جهة الثانيه من منطقة كندا
كانت تحس بثجل في عيونها فتحت عيونها ببطء وهى تقول بسم الله انا وين لفت يمين شمال وشافت حجره كبيره والوانها غريبه ازرق نيلي استغربت لفت وشافت زجاج كبير مطل على البحر نشت وشافت عباتها وشيلتها على التواليت وتذكرت كيف كسروا الباب واستوى هجوم شقه غمضت عيونها وسدت اذنيها كانها تبى تجذب اللي صار بس فجأه انفج الباب رفعت راسها وشافته انصدمت مب معقوله حلم اكيد حلم كيف ومتى استوى ها شي
قال بهدوء: اسف على طريقه اللي يبتج فيها لكن غصبن عنى ما عطيتيني فرصه
قالت بهدوء: ممكن لوسمحت تطلع وقبل ما تدخل دق الباب لانى ابا اغطي شعري
عطاها ظهره وقال :يلا تلبسي بسرعه
لفت صوب تواليت وسحبة شيلتها وتحجبت لف صوبها وقال: دانه
قاطعته وهى تقول: شو شعورك وانته مسوي هالحركة
رد بهدوء: غصبن عنى دانه انتى ما تعطيني فرصه ابين لج اللي فقلبي ما لقيت غير هالفرصه الا انى اخطفج
دانه بعصبية: وما حسيت بشعور هليه يوم بيدرون ما فكرت في امايه في ابويه في اخوانى
..: محد يهمنى الا انتى
دانه رفعت حياتها وقالت: اذا ما هموك كيفك بس انا يهمونى
.....: دانه الله يخليج انا يبتج هنيه عشان نتفاهم وعقب اوعدج اردج من وين ما يبتج
دانه: تبا دمر مستقبليه انته تدري لو هليه درووا انى مخطوفه بيحرمونى من دراسه مستقبليه
......: دانه انا مستعد اخليج تكملين مستقبلج بس توافقين على اللي اباه
دانه بعصبيه: لا بتبطي الشيخ وبعدين يا عبد الله اعتقد انا نحن زملاء دراسه وبس عمري ما تعرضت لك عمري ما يلست وياك او ضريتك بشي
عبد الله: انتى ما ضريتيني صح بس انا حبيتج والكل يعرف من شباب والبنات اللى في الجامعه وانا بصراحه ماباهم يقولون انى مارمت عليج
دانه رفعت حياتها وقاالت: يا ولد الناس هالسواف خلهن حق البنات اللي بايعات عمارهن ويدورن على الشباب اما انا عندى ولد عمى ومالى عييني ومابا عقبه حد
عصب عبد الله وقال: شوووو؟؟؟ يهبي ولد عمج ياااخذج انا اباج، واباج تعرفين شي عبد الله اذا حط شي في باله اييبه


انتهى الجزء الثاني


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس