عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-20, 04:26 PM   #5

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث

دانه باحتقار: وانا اقول لك بتبطي تعرف شو يعني بتبطي جان لحقت تمسك سما بيدك ذيج ساعه يستوى خير
عبد الله: دام نفس طيبه خليني ساكت لا تخليني اسوي شي نندم عليه نحن الاثنين
دانه وبدى الخوف يتسرب فيها: ما تسويها عبد الله صح
عبد الله بحب: دانوه انا احبج اعشقج اتنفس هواااج لا تخليني اضرج بشي انا مابا اضرج والله مابا لانج قلبي بس عطيني فرصه ابين لج حبي
دانه: عبد الله الله يخليكــ بعد عنى هالفتره انا مب يايه ادور شباب وقصص حب انا ابا ادرس واحقق مستقبليه
عبد الله: دانوه والله ما قدر الله عزيز ما قدر انا اتوتر يوم اشوف شباب يطالعونج في الجامعة احس انى ودي اخبق عيونهم لا تمين عوفه فيني حسي
دانه : اف استغفر الله العلى العظيم انا شو يابني ادرس هنيه
عبد الله: لا تقولين جيه انتى لو ما ييتي منوه بحب ومنوه اللى يخليني اداوم الجامعه
دانوه انا والله مستوى اداوم في الجامعه عشانج بس والله لان كلاساتنا نفس شي استويت بس ايي عشانج ولا والله ما همتني الدراسه
دانه: عيل ليش متعنى وياي وهلك يتريونك ترد وشهادتك في ايدك
عبد الله: دانه انا مستعد اتغير عشانج بس لا تحرميني منج ابا على الاقل اشوفج كل ما اشتاق لج ايلس وياج
دانه: اعتقد انك ضيعت المذهب عبد الله انا لو ختك بترضاها عليه
سكت عبد الله منصدم منها
دانه بقهر: رد ولا انا برد عنك ادريبك مستحيل توافق لانها بكل بساطه اختك وعرضها عرضك لكن بنات الناس عادي صح
عبد الله: لاو الله انى ما ارضى حد يشوفج
دانه: عبد الله
عبد الله: عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
دانه بعبره خانقتنها: ردني الفندق
عبد الله: مب قبل ما توافقين على اللي بقوله
دانه حاولت ما تبين له ضعفها: شو عندك
عبد الله: اباج طول الوقت في الجامعه عندى ونطلع ونرد رباعه
دانه: يوم بفكر اصيع بي عندك عبد الله لا تكثر رمسه واقصر شر وردني ترانى بنت عالم وناس
عبد الله: ولا اقولج خلينا نملج
دانه نظرت حوايبها وقالـت: لا يكون مريض
عبد الله: مريض بحبج 3 شهور وانا احاول اتقرب منج وترديني 3 شهور معذبتني ما رمت لج انتى الوحيده اللي صدق حسيت انها لو يحطونها في ضو ما تخون اهلها ولا تخون ربها
دانه لا تعذبيني اكثر دانه اباج والله اباج ليش تحسين انى اجذب عليج انا لو اجذب عليج ما شفتيني لين الحين مكتف ايديني بتلقيني استغفلتج وانتى راقده لكن انا احبج ومستحيل اضرج لان عندى خوات وعندى ام اخاف عليهم الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك
دانه وهى تسير صوب الباب: خل حراسك يبطلون الباب ابا اسير اضنى كنداــأ كلها درت بختطافى اضن حتى هليه دروا
عبد الله: بوصلج بنفسي
دانه: لا مشكور يزاك الله خير وفيت وكفيت
عبد الله : دانه لحظه شوي
دانه صدت صوبه وقالت له: نعم
عبد الله قرب منها وقال: اسف مليون مره وسامحيني اعرف ان طريقه اللي يبتج فيها غلط لكن انا اباج والله اباج ومستحيل اخلى ولد عمج ياخذج منى
دانه قالت له بصدق: على فكره انا مب محيره الا جيه قلت لك هالرمسه واذا تبا الصدق عبد الله انته مية بنت تمناك مستحيل هليه يوافقون عليك
عبد الله انصدم: ليش شو ناقصني
دانه: مب ناقصنك شي ولا هم يحزنون بس هذا طبع اهلنا ما يوزون الغريب الا اذا سالوا عنه
عبد الله: يسالون عنى وان شاء الله ما يندمون انهم يوزونى
دانه: عبد الله خلني اروح انا حركات اللي جيه ما حبها عنبوه اختطاف مره وحده قسم بالله استويت لي رعب يا عبد الله
عبد الله قرب صوبها وضحك وقال: حراام عليج والله اني انسان لطيف ما قلت لج شي بس مثل ما يقولون الحب اعمي
دانه: انزين لا تطولها وهى قصيره خل حرسك يبطلون الباب
عبد الله شخط البطاقه وفج الباب ظهرت وهو كان وراها نزل وركب سيارته وهي وياه وصلها لين الفندق وقبل لا ينزل قال لها: سامحينــــــــــــــي
دانه: الله يسامحكـــــــــــــــــــ ويسامح الجمـــــــــــــــــــــ ــــيع
نزلت من سياره ودخلت لووبي بس انصدمت من اللى تشوفه ابوها محمد عمر سالم خالد ذياب حياب ربعت ولوت على ابوها وصاحت شو تقول لبوها خطفها واحد من الجامعه ولا شو تقول ولا شو تخلى حضنها ابوها وواخوانها وقال ذياب بعصبيه :وينه هالجلب اللي خطفج وينه وينهـــ الله لا عاده
حضنت ذياب وقالت له: اه مادري عن شي الله يسامحه بس بقولك كل شي بس تكتم السر
ذياب: لا مب كاتمنها بسير وبدفنه مسود الويه هذا منوه
دانه: ذياب فديتك عشاني
ابوها: قولى لنا سالفه كلها يا بنتى ولا تحاولين تجذبين علينا
دانه استسلمت لهم وقالت كل شي بس مع حذف وايد اشياء
ابوها ومحمد عصبوا وذياب منقهر وحياب يالس يتسغفر يعرف انه العصبيه ما تسوي شي ولا تحل الموضوع
سهيل ياي صوبهم: ها الحمد لله انها وصلت حمد لله على سلامج
دانه: الله يسلمك
حياب: الموضوع ما ينحل بالغصب يا جماعة الخير وهذا الولد اللى خطفج من وين
تلعثمت دانه وقالت: مب هو اللى خطفنى هو اللي طلعنى من المكان لكن اللي خطفونى اجانب ما عرف شكلهم وفي داخلها تقول استغفر الله يارب سامحني
حياب: توج تقولين واحد وياج في الجامعه
دانه: ويايه في الجامعه صح بس انقذني منهم مب خطفنى بلااااك الله يهداااك
وتقول في خاطرها عذر اقبح من ذنب..
ذياب: يلا قومي لفي قشج بتردين ويانا
انصدمت دانه وقالت: لا ذياب دخيلك ما بقى عير شهر واسبوع فديتك خلنى اكملها
ذياب: اوكيه ما عندى مانع بس انا وانتى في شقه وحده
حياب: هذا راي العدل كملى بس ذياب عندج حتى يوم بتسيرين الجامعه عندج يكون
عمر :هيه حتى انا بيلس عندها
دانه انقهرت منه في خاطرها انته شو يخصك انا وخويه نتافهم انته شله ياي في نص
عمر حس من نظراتها انها ما تباه بس قال بعناد: مهما كان انتى حرمتيه في المستقبل ولازم اطمن عليج
انقهرت وقالت: نجوم السما اقرب لك ابويه شوف عمر
ابوها: شو قال ثره ولد عمج واولى من الغريب
دانه: لالا انا الحين ترانى مب متفيجه ولي يباني يترياني لين ما اخلص واحصل على دكتوراه انا ماروم من الحين التزم
عمر بغياض: انزين اللي يباج يترياج وانا بتريااااج يلا انقفضي بس خلصي بسرعه
وطلع لسانه يغايضها
انقهرت منه وقالت لذياب: يعنى انته بتم ويايه
ذياب: هيه مب مستعد بعد اخسرج
ضحكة على اخوها وقال حياب: يلا نحن برد عيل بس ذياب حواطه وهوامه هنيه ماشي خلك عند اختك
ذياب: ما عليك حتى دوامها انا بشلها يلا برايكم انتوا الله يحفظكم
سالم كان ياي وفي ايده قشار دانوه لانهم بيحولون شقتها : يلا ها اي فندق بتسيرون
دانه ضحكة على سالم: مهاجر اخونا في الله
سالم ضحك وقال وهو يغمز لها: ما خليتي فيني عقل
استحت دانه وقالت: اتغلى
سالم: المره الثانيه والله ما يسلم منى اللى بيقرب منج والله لو ما عندى داوم جان يلست
حياب يغايضه: خذ اجازه
سالم: هيه والله صدقك وايه قبل العيد برد لكم ان شاء الله
دانه: لا تاخذ اجازه ولا عندك خبر سير برايك رد انا وذياب بس يكفي تمزرون الشقه انتوا ما باخذ راحتيه
سالم: سود الله شاربج يا الهرمه لا بيلس عنادا فيج انتى خطيبتيه ورفع حياته
حياب: ما شاء الله خطابج وايد اليوم
ضحك ابوه وقال: هيه والله
عمر انقهر وقال: بس ولد عمها اولى
ضحك سالم وقال: بلاكم صدقتوا اسولف انا وطالع عمر يا بويه لا ثور علينا ترانا ما نباها حرمتك حاط عيني على وحده والله .. ههههههههههههه
الكل ضحك عليه الا دانه اللي انقهرت من عمر تكرهه ما تباه الله ينطبك يا عمر
وعقب سوالف ودعوا بعض وروحوا وعمر وذياب يلسوا عندها في شقه وشلوا قشارها وانتقلوا لشقه ثانيه عمر كان طول الوقت يطالعها ومنقهر من تصرفها وقال في خاطره والله يا ربيج يا بنت العم وخليج تشهقين با سمي شهاااق ما عليه الايام بينا
ذياب كان وايد خايف عليها وقال لها من تطلع تقول له وهي هزت راسها بهيه ودخلت الحجره وعقت عمرها على شبريه تنهدت وهى تقول الله يصبرني على مغثة ولد العم عني بلاه وراح فكرها صوب عبد الله بعد انته ثاني فلم رعب سويت لي انا مادري بلاهم الناس تخبلوا ونسوا ربهم الحمد لله انهم لانوا وخلونى اكمل دراستيه فديت ذياب والله لولاه ما عرف شو بسوي رقدت وما حست بعمرها عمر كان يالس في الصالة وذياب عنده ويرمسه ويعتذر له من تصرفات دانه وعمر يطالعه ويرد يتنهد وهو يقول في خاطره والله يادبها بس ما عليه انا تلكمني بها طريقه والله يا تشوف ...
وبعد مرور الوقت طلع الصبح عليهم ونشت دانوه وتلبست ولبست عباتها وشيلتها وجحلت عيونها وظهرت صوب حجره ذياب ودقت الباب لفت صوب الصاله وشافت عمر ظاهر من المطبخ وفي ايده كوب نسكافيه
دانه شهقت وقالت: رمضان يا الغبي
عمر نسى ورد المطبخ وجبه وتمضمض وقال : انتى خليتي فيني عقل
دانه: انا شو سويت لك
عمر: انتى ادرى وبعدين هب اصغر عيالج تكلميني بها طريقة
دانه: ان شاء الله اسفه
عمر: اخوج واعى من صبح يالس على البلكونه
سارت دانه صوب البلكونه ومالقته سمعت الباب يتسكر وقالت : سخيف بطله
عمر: مابا وذياب راقد
دانه: انزين والمطلوب
عمر: يا تحسنين الفاظج ويايه يا والله انا اربيج بطريقتيه تعرفين
دانه: انا اكرهكـــ ما حبكـــ ما ادانيك كل معنى لها الكلمة بكل لغات العالم اقولها لك
عمر من دون شعور عطاها طراق: كم مره قتلج حسنى الفاظج انا هب اصغر عيالج تستاهلين اللى ياج واكثر بعد
دانه ودموعها في عيونها: وايد عليك تمد ايدك عليه
عمر: انتى اصلن الموت ابرك لج خاطفينج والله يعلم استوى فيج شي ولا لا لو انا من عمي ما خليج دقيقه هنيه تهيتين على كيفج
دانه ودموعها نزلن قالت: انا اشرف منك انزين والحمد لله عارفه عمري زين ومستححيل حد يضرني بشي وانا يطولي بعمرك عن 100 ريال جان ما تدري واكبر دليل يكفي انى خايفه ربي وعارفه مصيري خلاف قبل ما خاف من البشر اوكيه
بطلت الباب وسارت توعى ذياب اما عمر كان متلوم فيها كيف قدر يمد ايده عليها هو يحبها ويباها ويخاف عليها لكن انها تتطاول عليه هذا اللي ما قدر عليه يبا يعرف كرها له ليش وشو سبب هالكره والحقد اللى في قلبها عليه ...
طلع ذياب من الحجره متلبس ومتكشخ وسار صوب عمر: ما بتسير ويانا صوب الجامعه
عمر: لا برقد انا لين الحين ما رقدت
ذياب: انزين عيل يلا برايك شي في خاطرك
عمر: لا سلامتك
اننهى البارت


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس