عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-20, 01:36 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#برائتي_وجبروتك
بقلمي #نور الشمري
#البارت الواحد والعشرون
Noor336

# يا ابن آدم لا يغرك طول الأمل وكثر التمني تراك مقفي والنهاية قريبة والعمر محسوب بالثواني لا زود ولا نقص ولا فيه ريبه ومسؤول عن القاصي والداني واصبر على ما جاك من مصيبة ولا تظلم ترى الحق يباني ودعوة المظلوم على الظالم مصيبة تجرح شعوره بكلام ما له معاني تضيمه وجروحه تزايد لهيبه امسك طريقك ولا تصير عدواني بأسباب ظلمك وجروح القلب عطيبة حسبي الله على اللي بلاني أنا أرجي اللي من ترجاه ما يخيبه عالم الظاهر وما بين ضلعاني يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه ويريح بالي ولا يفرح عدواني يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه ويجمع قلوبنا بود وحناني نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه
ضي: ماشي لعد تقدمت وباوعت بعيونه انت عميت ع روحك لعد صح إلى يسمعك ويشوفك مأيكول انت قاتل أسد لاا راح يكول شكد وفي هذا لصاحبه وشكد يحبه بس بالحقيقه باوعت ع عيونه جانن يجدحن نار عبالك حمرر ويباوع بغضب من كلامي تقدمت وصرت واكفه كدامه خطوتين خطوتين بس تفصلني عنه واكون بصفه باوعتلهه واني مبتسمه ولازمه السيجينه بيدي وكملت كلامي
بس بالحقيقه العكس لان انت وره قتل أسد تعرف ليش يمكن مو انت الي قاتله بس انت السبب لو لازم قضيةة اخو ساره من البدايه ماصار كل هذا لوو تارك العناد والحقد ع جهه ووكفت ويه المظلوم ما اجان استلمها أسد وراااااح لان هم الي قتلوووه
وكل هذا من وراك انت ووره انانيتك هذه راح صديقك انت اول شخص سببت بقتله تعرف باوعلي بغضب وصاح بصوت عالي
- شتمخرطين انتي شنوو عدتج بتج بصخووونه امشي طبي جوووه وديري بالج تعيدين هذا الكلام مرة الثانيه لان والله احطج هنا واكتلج ومايرفلي جفن فااااهمه
- هههه عصبت لان الحقيقه هاي استاذ اشهب تعاقب ضوك المر تدري جان ببالي اكتلك بس لاا راح اكتلك بكلمات إلى راح اخليك تاكل نفسك نددددم فااهم لو لا والله الي تحلف بي هسه راح اخليك تندم ع كل شي
- شوفي ولج مو عبالج تنتصرين عليه بهل الكلمتين بعدين شهل الفلم الي جايه تمثلين بي ترا سخيف ومانجح هه بعدين تعالي منين تعرفين بقضية اخوها الساره هاا
- حجاها وهو يرفع بحاجبه إلي بغضب ابتسمت وهزيت راسي سر المهنه استاذ اشهب نسيت احنى محامين بعدين هده الهامك انت هسه كول ع شنو تريد أزور ملفات وشنو إلى يدور براسك
- لحظه خل اذكر لان من شفتج خفت ونسيت كلشي
حجاها وضحك وحك خشمه تقدم وصار كدامي رفعت السيجينه بوجه ضحك وكمش ايدي ونزلها
- متخوفيني واعرفج مسويها لان جبانه
فتحت عيوني مصدومه كلامه تغير ابتسمت وهمست بصوت ناصي
- مو ع اساس اني مجرمه بنضرك يعني مااخاف وصارت سهله بنسبه الي ابتسم وكمش شعري من وره وهو يضغط ع راسي من وره ويحجي
- اي صحيح وما تغير كلامي بس تدرين ماعوفج حته من تكتليني وأسكن كوابيس مثل اسدددد
حجه اخر كلمتين وهو صاك ع سنونه ويحجي بمكر فتحت عيوني شقصدك هااا يعني أسد ساكن كوابيس يريد ينتقم مني هههههه
- لالا مو هيج ادري باسد كلبه رجيج وخاصه يمج بس يحب يضوجج شويه واني بعد ماكو داعي تعرفين كرهي الج اسود عيشتة والله اسكن كوابيس ٢٤ ساعه
- هسه ما ناوي تسولف يعني
باوع بعيوني وهو لسه كامش شعري بقه هيج دقايق ماعرف شنو صار بس نضراته تحولت فجئه من كره وقساوه إلى شي ماعرفت افسره جانن يلمعن لمه مو طبيعي بيهن بريق وهن صافنات بعيوني بقت صافنه
عليه شبي هذا شو صفن واني اباوعله بستغراب ماحسيت غير بايده ع خصري مدها من ورها وجرني عليه وهو لسه صافن بعيوني خزرته وضربته بيدي الثانيه ع صدره وهمست
انت شسوي وخر عني هددد شعري وشيل ايدك لا اعيطط ابتسم بهدوء وهو لحد الان لازمني جسمي لامس جسمه ايده محاوطه خصري حيل والثانيه مثبت راسي وكامش شعري بيها ورافعه اله باوعت عليه بخزره واني متقززه من عده ومن لمساته رجعت كررتها مره الثانيه وضربته ع صدره
فتح عيونه وانرسمت ابتسامه صفح ع شفايفه بس
هلمره جانت ملامحه مختلفه تحولن من شيطان هايج إلى ملاك هادئ صدمني من انقلابه المفاجئ ضجت وبقيت احاول اطلع من قبضته بس هو ماكو ساكت ومجلب بيه انطفت الكهرباء صارت الحديقه ضلللمه بس ضوه القمر بيها
باوعلي وهمس بهدوء تردين تعرفين شنو اريد أزور ماشي راح اكولج بس تخليها سر حجاها ورفع تك حاجب وابتسامه صغيره مرسومه ع شفايفه هذا الي شفته من ضوه الكمر باوعتلهه مصدومه
شهل الهدوء والتصرفات المفاجئه هاي باوعتلهه بصدمه غريبه حته نسيت روحي بحضنه من تصرفاته الغريبه الصدمتني همس باذني
- التزوير علمود حته اساعدج
باوعتلهه رأسا مصدومه من كلمته وهو ضحك بس بصوت عالي ورجع كمل حجيه بهمس
- حتى ادخلج للسجن واعاقبج بس انتضريني اثبت الشغله الي ببالي وبحححح ترحين المكانج الأصلي الطلعتي منه
هناا حسيت روحي صدك وحده غبيه من صدكته ولو لحظات وعبالي يريد يساعدني غبيه من صدك ضربته حيل ببطنه وححت حقييييير ومستفزززز ما اصيلك جاره لا والله راح أضل دوومك ظااالم بس ظلمك هذا راح تتحاسب
عليه ضحك حيل وهو يلعب بشعري ويجر بي حيل واصابعه تتلمس خصري
- اييي هههه وياج بهاي مستفزز حيل وخاصه وياج يا بويه شكد احب استفزج واضوجج احس بنصصصر عظظظيم ههههه صدكتي اساعدج يعني ههههه بحلمج
- هددد وخر عنييي لا والله اصيح هدنيي وخر اديك والله اضربك هدد
احجي واني فايره نار من العصبيه واضرب ع صدره اخر شي رفعت ايدي إلى بيها السيجينه ردت ادفعه ادفعه بثنين اديه جان ينزل ايده إلى كامش بيها شعري ماحس غير السيجينه دخلت بيده من فوك من يم الزنده فتحت عيوني مصدومه واني اشوف ايدي انترست دم من عده لحظات او ثواني شلون صار هيج مادري ماعرف خفت باوعت عليه عاكد حواجبه هدني وابتعد وكمش ايده باوعلي وصاح
- يااااه شايف غباء بس مثل غبائج ما شايف بابا هذا كلبي هنا مو هناا يحجي وياشر ع كلبه وأيده ويضحك بس بعصبيه ماعرف احسه عصبي بس هو يضحك شلون ماعرف لحد الان مصدومه اباوع ع ايدي ثواني هي شلون صار كل هذا ماعرف خفت كلش واني اشوف الدم بيدي لحظات وصار أسد كدامي واني اضغط ع جرحه حتى ما ينزف هواي واديه نترست بدمه المشهد تكرر كدامي
نزلت دموعي ووكعت بالكاع ابجي وأهمس لا تموت أسد لا تموت تحمل تحمل احجي بهمس واديه ترجف واباوع السيجينه واكعه كدامي وهو كاعد كدامي كامش ايده. ماعرف شصار بس دموعي تنزل واديه ترجف كدامي واني اباوعلهن وأهمس لا تموت تحمل أسد لا تموت ماعرف شلون
كام وصار بصفي حسيت عليه من جر شالي إلى ع ركبتي لف بيها ايده باوعتلهه مصدومه وهو يباوعلي مصدوم هم لفها وكف
مره الثانيه من تردين تكتلين يا ثولتنا لا تيهين الأماكن واحفضي مكان الكلب زين حته ما اضربي بغير مكان ههه
ججاها ومشه ورجع وكف واني اباوعله ودموعي تنزل ماعرف شنو صار بهاي اللحظات إلي كلبت كلشي رجع مرة الثاني باوعلي وهمس
- كومي غسلي ونضفي المكان لا يكعد احد عمي علي شوي ويكعد ع الصلاه نضفي آثار جريمتج مو تعوفيها ومن تخلصين لحكيني للمكتب
حجاها ومشه وهو كامش ايده واني لسه ع كعدتي وصدمتني شلون دخلت السيجينه بيده مادري شلون هيج بسرعه صار كل هذا ماعرف وكفت واني احاول انهض روحي واقوي نفسي وكفت ومشيت للحمام الكهرباء اجت بس احس روحي بضلمه مو طبيعيه دخلت واني اباوع اديه عباره عن قطعه حمررره
كمت اغسل بيهن حيييل وابجي ماعرف شصار بيه باوعتلهن بيض صارن بس لسه خايفه منهن باوعت ع ملابسي مابيهن شي بس شويه نقط دم من ايدي وهن سود ممبينات كلش غسلته حيل ماراح بس خف شويه عفته
حسيت ع روحي وذكرت المكان لسه والسجينه بالحديقة طلعت واني امسح بدموعي جريت وصلة المسح وصرت اجلف بالكاشي حيل ودموعي تطيح ع المكان ماعرف ليش ينزله كل ما اريدهن يوكفن ينزلن اكثر
خلصت جلف بالكأشي ووكفت شلت السيجينه مليانه دم لعبت نفسي منها اخذتها ولفيتها بعلاكها سوده بعدين ماعرف شلون اجه السلاح ع بالي والبصمات رأسا طلعتها جريت الخاولي إلي بصفي مسحتها للسجينه حيييل وضليت كامشتها بالخاولي لفيتها بعلاكه سوده وذبيتها بالحاويه واني ارجف حطيتها ويه الكراتين والوصخ دحستها حييل
وطلعت الوصله إلى مسحت بيها هم لفيتها بعلاكه وذبيتها دخلت وصرت اغسل اديته بالديتول واني ارجف ودموعي بعيني كوه وكفن درت وجهي جان اشوف عمو علي واكف باوعلي جفلت واني خايفه منه يمكن وجهي صار قطعه صفره ليمونه من الخوف واذا احد ذبحني ما يلكى قطرة دم بيه
ماعرف ماعرف شبيه هيج خايفه عبالك مات واني بالغلط ضربته صفنت باوعتله ابتسم وكال
- شمكعدج لسه بنيتي
ها ااا عمو قمر خفت اعوفها ووو أجيت باوعت ع الطاسه والخاولي إلى جنت انزل بيهن حرارة قمر كملت كلامي واني اباوعله بخوف
اابدل المي واغسل الخاولي حجيتها وباوعتله ابتسم ومسح ع راسي نامي بنيتي مو زين عليج وجهج اصفر مابي دم ما عليها شي قمر حجاها ومسح ع راسي وراح توضى اخذت الطاسه وركضت واني ارجف اووف ياللهي زين اني ليش هيج خايفه الهاي الدرجه
دخلت للغرفه لكيت قمر نايمه نسيت حته بتي ياللهي شكول عليك اشهب يمه عزا اشهب وين لا بس مات عابت ضي شبيج شنو مات أوو ضليت مثل المخبله احجي ويه روحي وافتر بالغرفه طلعت ع كيف اريد اشوف هذا الحقير عايش ميت اذكرت كلامه من كلام لحكيني للمكتب يعني بالمكتب هسه
مشيت ع كيف جنت متردده ادخل لو لا بس اني السبب وره هذا الشي ولازم اتحمل المسؤليه جان مات هسه بين اديه من وره غبائي قوي نفسج ضي واعتبري انسان عادي محتاج مساعدتج اشجعت ودخلت
باوعت الغرفه ثلللللج وضلللمه ركضت فتحت الضوه وطفيت السبلت باوعتله نايم ع الكرسي ولاف الشال مالتي ع ايده اتخبلت هذا لسه عايفها هيج باوعتله بغضب وهمست انت ما عقمت ايدك لسه
فتح عيونه وضحك انتضرج تكملين المعروف يلا اااخ عقميها ولفيها
- باوعتله بغضب وهمست مو اني اشتغل عدك بس هو صوجي لو مخلتها بكلبك مو احسن
- هههه ع الجايات لان صارت عدج لعبه حبيتيها
باوعلي وكعد وعدل نفسه خاصه صدمتج من مثلتي عود مصدومه وترجفين اشو هاي وينج كلشي مابيج اصحه مني واني كلت راح ت
موت هي مو اني ههههه
- استغفر الله هزيت راسي وكعدت بالكاع بصف الكرسي مالته وسكتت ماحجيت جريت ايده ردت افتح الشال جان يكمشني من شعري ويجرني عليه باوع بعيوني وهمس
- لا تفتحي عوفي تلكين التعقيم والشاش بجراره الثانيه الوره الكرسي مال المكتب
باوعت عليه اكو مكتبه وبيها جراره جبيره فتحتها وانصدم مليانه تعقيم وشاش وكطن وكلشي من الأدوات الطبيه اخذت الي احتاجه ووكفت ردت امشي وانتبهت ع ملف ع الميز مكتوب ضي موسى باوعت بصدمه جان يباوعلي ويصيح يلااا يمعوده شنو اجيبلج فراش تنامين بعد بت الاوادم استعجلي
رجعت كعدت واني صافنه شنو الملف معقوله هذا الملف الي كال عليه ازوره باوعتله واني مصدومه همست راح توجعك
- لا اصيرين دكتوره براسي فضيها اعرف توجع
- باوعتله بكره حتى اسلوب ماعده بالكلام عابت جريت الكطن والتعقيم وصرت انضف بيها وهو مغمض عيونه حييل وبعدها لفيتها باوعتله وهمست
باجر روح للمستشفى لا اضل هيج حجيتها ووكفت جان يضحك
- شنو خايفه عليه صدك لو كالو يكتل الكتيل ويمشي بجنازته انطبقت عليج
ابتسمت وباوعتله همست واني اباوع بعيونه اذا اريد اكتلك جان طببت السيجينه بكلبك مو بيدك بس ماريد الله يغضب عليه من وراك لان ماتستاهل
حجيتها ووكفت باوعت ع الميز اخذت الشاش والتعقيم ارجعه جان يصيح عوفيهن واطلعي
- عشتوو عود كاتله روحي اضل يمك دروح شمرتهن بصفه وطلعت باوعت قبل لا اطلع من الممر خاف ام اشهب لو عمو علي ماكو احد ركضت لغرفة قمر وروز شفت حرارتها زينه عفتها وصعدت
بدلت ملابسي ونزلت اصلا ممبين لان ثوبي اسود بس بي هيج شويه طكعه مبينه يبس عليها بدلت ونزلت يم قمر ماكدر اعوفها تمدتت بصفها وضليت صافنه شلوون هذوله الهم كلب يكتلون احد شلون طيهم كلبهم وكتلو روح
اني بالغلط واكرهه وانقهرت وخفت عليه شكد جنت اتمنه اكتله بس من شفته ماردت يصير بي شي لان روح هاي شلون هيج بقيت صافنه ع هذوله إلى يكتلون بالبشر
ضميرهم هم هيج يانبهم لو لا هم يقهرون لو لا هم يفكرون بجهاله اذا مات شنو مصيرهم لو لا هم يفكرون بامه ومرته منو الهن من بعده هم ينام مرتاح معقوله ما تجي كوابيس بحلمه معقوله الله ما غضب عليه زين هو ماخاف من رب العالمين
بقيت صافنه مصدومه من هيج بشر اني هذه الحظات راح تبقى طول عمري مانساها لان جنت ع وشك ان اقتل روح وهذه الروح أمانة الله سبحانه وتعالى
مسحت دموعي واني مصدومه من الي صار اليوم وياي مو قليل ابد حسيت روحي نعاد شريط موتت أسد كدامي غمضت عيوني ردت انام دقايق واذكرت الموقف كعدت واني استغفر الله انتبهت الجامع اذن
طلعت توضيت شفت عمو علي كاعد بالاستقبال هو دائما قبل الاذان بنص ساعه اكثر يكعد يقره قرآن ويصلي لحد ما يأذن ردت ارجع شفت اشهب كدامي بالحمام يتوضه بس بصعوبه من ايده باوعتله وحجيت ويه روحي ماعتقد صلاتك مقبوله وانت ظالمني يا اشهب عفته وصعدت الغرفتي صليت وخلصت ضليت كاعده ودموعي تنزل اعذرني ياربي مو قصدي أذى روح والله انت تعرف مو عن قصد صار هذا الشي
لميت السجاده وكمت لفراشي نمت ماكعدت غير لل١٠ ع صوت حنان تلعلع مدري شبيها كمت واني اشيل شعري من كدام واشده بقراصه من وره وتركت الباقي مفتوح بدلت ملابسي وطلعت غسلت ومشيت باوعتله واكفه بباب غرفتها واصيح واشهب واكف كدامها يباوعلها ببرود ويلعب بلحيته
صراحه انصدمت من هدوئه شعجب واحد يصيح كدامه وساكت مريت من يمهم جان تصيح هلا هلا والله بأم الزلم خطافة الزلم يا ما تستحييين شكبرج بعد وتعرفين تتصرفين حقيره
باوعتلها واني رافع حاجبي همست الها واني أتقدم هذا الكلام المن لا بس الي
- اي اي الجججج لج ع الاقل كولي منا جهال عيب هيج اسوي بنص البيت ماعندكم غرفه يعنييي وحاضنه الرجال بنص الحديييقه
فتحت عيوني بصدمممه واني اباوع لها هاي شايفتنااا لا بس شافتني من لالا اكيد ما شافت باوعتلها وباوعت ع اشهب اشرلي براسه بمعنى ما تعرف باوعتلها وهمست
- هسه انتي تلعلعين من صباحيات الله جنج ديج يعوعي ما تستحين ما تكولين اكو ناس نايمه زين اني وحده ما تستحي اذا هيج يهمج الجهال يشوفونا جان اجيتي وفشلتينا بكلامج
حجيتها واني مبتسمه واباوعلها حبيت اغيضها وانكد عليها مثل ما ضوجتني ونكدت عليه من الصباحات وهم علمود اشوفها شافتني من دجيت السيجينه بالغلط باوعتلي وصاحت انتي صدك ما تستحين
وقليلة اددب اصلا اني انقرفت منكم وصعدت راساا لان لعبت نفسي من شفتكم بس انتي ماكو مستحه
- باوعتلها واني مجتفه اديه هزيت ايدي ومشيت وحجيت عفت المستحه الج يا ام المستحه والأخلاق والادب
حجيت هيج لو هي تخبلت ما حس غير هجمت عليه رادت تجر شعري كمشها اشهب وصاح بيها
- كااااافي صالي ساعه ساكت وعايفج اطلعين قهرج لان حقج وما منعتج بس لهنا وبسسس بعد تمالخي كدامي حته من صدك هلمره ارحعج الاهلج ورجعه لهنا ماااكو حجيتي هووواي وسكتت لان حقج بس كافي زودتها هووواي
باوعتله مصدومه هذا اشهب لو غيره جان لازم حنان من ايدها ويحجي وياها وهي تباو
علي بغضب ومثل إلي تتوعدلي عافتنا وطبت للغرفه وسدت الباب باوعتله واني اهز براسي من شوكت تعرف الحق من المو حق وادافع عني استاذ اشهب
ضحك ودننك لمستواي وهمس قريب ع اذاني دافعت عنج لان ماريد أدين زوجتي تتوصخ بيج خاف تموتين بين اديها وتبتلي المسكينه وين اروح بلياها
حجاهاا وضحك ونزل باوعت مصدومه الرجال من البارحه انكلب ١٨٠ درجه شنو الغيره ماعرف هزيت ايدي واني مصدومه ونزلت صارت اسيل كدامي ماعرف شبيها باوعتلها وهزيتلها راسي شبيج
- ها لا مابيه بس بالي بالامتحان لان الماده صعبه حييل شبيها هاي تلعلع
ماشي حبيبتي ماكو خبله جتها الحاله ههههه
عفتها وسويت الريوك الجهال كاعده كلها بس قمر ماكو ضل بالي يمها عفت القوري ع النار ومشيت القمر دخلت للغرفه لكيتها نايمه لسه
- حبيبتي قموره الحلوه يلا ماما كعدي تلمست كصتها ماكو حراره فتحت عيونها بتعب وشبكتني
- ماما جسمي يوجعني
- يروحي انتي هاي من الصخونه هسه اجيبلج ريوك نتريك اني وياج واطببج سبيحين وتاخذين دواج واصيرين زينه
- ماريد دوه ماما
- مايصير لعد شلون يروح الألم يلا انتضريني
عفتها ورحت للمطبخ دخلت لكيت ليث ويوسف يلعبون يم القوري صحت ليييث يوووسف
- ماكو مكان غير يم القوري ادبسززيه لو واكع عليكم هااا امشو هيج البيت شكبره ماكو غير هالمكان هذا
باوعولي سكتو وطلعو طفيت النار من عليه واني احجي عليهم ماحس غير صوته اجاني طفرت وووكع القوري ع الطباخ وطفر جاي عليه رجعت لوره ايدي طفر عليه باوعتله وحجيت شنو تريد تاخذ ثااارك ردت احترك اله شويه وهاي ايدي احتركت
باوعلي وكال
- شبيج ثوووله هاي ايدج كلشي مابيها قابل مثل ايدي
حجاها وجر كلاص مي وكال اكو مرهم مال حروك اذا تردين ولو ما اشوف تحتاجي لان هي نقطتين طاحن عليج
تنفست حيل واني اصبر بروحي عادي ضي عادي لا تخلي يستفزج باوعتله بغضب ودرت وجهي ايدي شويه تحركني بس مو هواي لان ما طاح عليه بس طفر شويه الطباخ جان مليان جاي عفته ورحت سويت واحد جديد مسحت الطباخ وسويت جاي درت وجهي شفت قمر كعدت ع الميز
- هاي شنو مو كتلج انتضريني
- تأخرتي
ماشي حبيبتي هسه اجيج صبيت الجاي الي والحليب القمر لان ماتحب الجاي ولا تشربه لو عصير لو حليب ويه الاكل اطيتها الجبن والبيض وكعدت بصفها وتريكت وياها جان تدخل حنان تخزر بيه
اجاهلتها وكملت اكلي خلصت عفت المواعين كلت اسبح قمر واغسلهم لان تعبانه كلش اخذتها سبحتها وطلعتها كعدت امشط شعرها بصاله واحجي وياها
- اذا شربتي الدوه وطبتي اخلي عمو يأخذنا لمدينة الألعاب هاا
- صدووووك ماما
حجتها وهي تضحك بعدين عبست وكالت
- بس انتي متحبين عمو اشهب شلون راح تحاجي
بعدني كاعد احاجيها جان يدخل هو
- ويه منو تحجي
باوعتله وهمست هذا شنو اليوم يضل هنا مايروح لشغله راح يكابلني ويكعد استغفر الله وكمت جبت دوه قمر وقمر تكوله
- حباب عمو.اخذنا لمدينة الألعاب
- يدلل الحلوو كم قمر عدي اني تدلل عليه
طفرت عليه وهي تضحك باوعلي وهو يبتسم بمكر جان تدخل حنان تخوصرت ووكفت
- ست ضييي من تخلصين اكلج غسلي ماعينج انتي وبتج مو خدامة الخلفوج انيي
- منو ضربج ع ايدج وكلج اغسليهم اني عفتهم اخلص سبح قمر واغسلهم لان البنيه تعبانه من الصخونه بعدين شكالولج عليه اني حنان ازقنب واعرف اماعين
- هيو هيوو احجي عدل لاااا والله اكوملج بالنع
اشهب : ها ها ها ها شنو هنا اني مزهريه بنات الكلب ماكو احترررام انعل ابو إلى يكعد بالبيت مو نسوان لا والله عقل ماكو
حجاها وهو يكوم اول ما كام جلبت قمر بيده جان يصيح اااخ بت الاوادم ايدي
- ماعرف ليش لزمتني الضحكه من كال هيج سأله ساعه يغلط علينا وع قمر كال بت الاوادم شكد حقير يعرف اتخبل من يغلط عليه بس عناد اخذت قمر وأمه طبت
- شبيك يمه شبيها ايدك
اشهب : بسم الله يا ستار ياربي منين طلعتي انتي مو نايمه ههههه مابيه شبي والله شويه حيه كرصتني
- يمممه صخام الصخمني منين اجت الحيه ولك والاسم مالتها يبووووو
- يوووم شنو القصه منو مات شجاج اشاقه وياج ماكو شي كاعد امشي وانضرب وانضربت بعامود شويه العظم ياذيني لا يضل بالج حجيه هسه اروح للمستشفى عليها
حجاها وهو يضحك ويباوع من المرايه عليه ما درت بال اخذت قمر ومشيت هو طلع وحنان استلمتني عفتها تحجي وحده نضفت البيت هي اصير نادره بس من اشهب هنا اول ما طلع اشهب صعدت الغرفتها
واسيل امتحانات ما يطيني كلبي اشغلها عفتها وضليت انضف وأم اشهب تطبخ بالغدا كعدت ادرس الجهال مابقه شي ع امتحاناتهم باوعتلهم وهمست
- إلى يجيب درجات كامله بكل المواد اشتريله بلي ها شتكولون باوعتلهم كلهم طفرو وصاحو صدككك
- اي صدووك
فراس : واذا كلنا جبنا درجات كامله
ههههه بهل الساعه اشتري ثنين واخلي كل واحد بغرفه هااا اتفقنا
- ايييي
يلا لعد شوفوني شطارتكم باوعت ع يوسف جر الككو وكعد ياكل
- ها يوسف شمتفقين شنو متريد بلي
- لاا ابراهيم موجود راح يكفي ويوفي يجيب درجات كامله واجي
بيله بلي وهو اكيد يخلي بغرفتنا وخصباً ما عليه يخليني العب وياه لان مو معقوله يلعب وحده ههههههههههه
باوعتلها بصدمه خرب بعقلك شنو من عقل هذا متكلي منين جبت هلفكره
- شعبالج لعد خاله احنه محد يوصل الذكائنا اصلا
- ايي اسم الله عليكم ياريت تستخدمون هذا الذكاء بدراسه هم مو بس الشغلات الطايح حظها
- لا خاله عذريني دماغي هنا يتوقف عن العمل والذكاء ياخذ ريست
- كوم ابو الريست كوم ابو سوالف
بقو يضحكون ع سوالف يوسف عفتهم وكمت صعدت فوك و دخلت الغرفتي جان الكه حنان بيها باوعتلها وصحت شتسوين هناااا
هي رأسا طفرت وباوعتلي جان تضحك تقدمت وكالت
- ماخاف منج وأكولها بوجهج جنت افتش غرفتج لان انتي ما يتأملج عدج سوابق
باوعتلها بغضب واشرت ع الباب اطلعيييييي بره طلعييي بره
ضحكت وطلعت باوعت عليها جانت تفتش بالخانات إلى بصف الجربايه وهمزين ما حاطه بيهن شي ما عدا فتحت عيوني وفتحت الخانه ماكووو قميص أسد وينن
لا يا حقيييره شلون أخذته هاااي طلعت واني افور نار
دكيت الباب عليه واني اغلط فتحتها وهي تصيح
-شبيج كسرتي الباب
- اكلي تبن يااا قندره وين القميص هاااا
- والله هياته عدي بس ما اطي لحد ما يجي أشهب
باوعتلها بغضب وصحت جيبي القميصصص مالج دخل بي
- تو تو مو بهل السهوله بعدين هذا مو قميص اشهب ولا ريحة اشهب المن هذا القميص هااا يعني فوك ماا مجرمه خاينه هممم
- حناااان بسسس جيبي القميص داكلججج
سدت الباب بوجهي وحجت من وره الباب وهي تضحك
- بحلامج حبيبتي يجي أشهب ونتصافى
عفتها ورجعت للغرفه جان اسيل تطلع باوعتلي وكالت شكو صوتجن طالع
- ماكو شي رجعي كملي قرايتج
هزت رأسها ورجعت طبت واني دخلت الغرفتي هذه عربانه اشهب شلون اذا صدك كلامها وعباله القميص شو المن ياللهي شنو من ناس هذوله ورطت روحي بيهم كعدت خايفه بالغرفه اروح وارجع هذه حنان مو سهله واكيد ببالها شي
ولازم اكون أذكى منها واعرف شلون اكلبها عليها كاعده ع الجربايه وصفنه تاخذني وصفحه جيبني ومنا نعسانه بس القلق والتفكير ما كاعد يخليني انام فتحت تلفوني عمو بكر
- الو ها عمو
- ها حبيبتي شلونج
- الحمدالله انت شلونك كلي شخبارك
-الحمدالله هسه عوفج مني مساعه جنت احجي ويه زيد
- زيدد زيد المحامي مالتي
- اي هو
- اي ع شنو
- حجيته علمود أكرم والقضيه والملفات كال أكرم من البدايه ما ارتاحيت له من شفته مصر ع القضيه ويحرض اشهب كال اكثر من مره سمعته بالمحكمه يكول الاشهب ترا هذول واساطاتهم جبيره وهسه يجيبلك ادله من جوه الكاع بس ما اهتميت اله وهسه من كتلي اتأكدت هو وره سالفه واكيد اله ايد بقتل أسد
- شنوووو لا ما معقوله شنو فايدته من قتل أسد هو لا يعرفه ولا شي يعني ما معقوله
- ضي حبيبتي ترا أكرم يسوي كلشي علمود الفلوس يعني اذا واحد دافعله فلوس علمود جريمه صدكي يسويها بدون اي تردد
- بس يا عمو هذه روح شلون يكدر يفرط بيها هيج بعدين لا مادري عمو دخت
- شوفي ضي لازم نخلي كل الاحتمالات كدامنا
- وشلون نتتأكد لازم احاجي اريد احاجيي عمو اريد احاجي أكرم
- تخبلتي حته اشهب يجن عليج كعدي وستري ع روحج نسيتي هسه هم عداوه عوفي عليه اني اروح لبغداد واحاجي
- لا متروح وحدك اجي ويااك
- ماروح وحدي اخذ زيد وياي بس لا اصيرين مطي وتفاولين بالموزين
- رحمه الله والديك سويتني مطي
- واحلا مطي هم ههههه عدي الج خبر ثاني
- زاعلتك اي بالله شنو الخبر يلا اريد اسده
- انجبي لج اسدي شنو سمعي لعد حمزه إلى كلتي ع الملف مالته عد اشهب
- ايي شبي
- زيد كال اعرف شلون اجيب معلومات عنه بس مو كامله يعني كم معلومه وو اشهب عرفتلج كم معلومه عنه كاعد يبحث عن حمزه وموكل هذا الضابط رامي
هو الي يدوره
- مممم شوف لعد عمو اشهب يريد يزور أوراق ماعرف شنو ماعرفت بس هيج شي سولفتله إلى سمعته البارحه
- ماشي اشوف شنو تاليتها ويه هلاشهب وهذا رامي شنو راهم
- اي ودير بالك من تروح لبغداد شوكت رايح
- باجر ان شاءالله
- ماشي دير بالك مو تروح وحدك
- لا يأبه اصلا. راح اكول الصاحبي اواخذ زيد هم
- اي خوش اسوي
- اي احم ضي
- هاا
- هذه اخت اشهب
- شبيها
- اااا هيج هيج انسي يلا باي
- تعال تعال ماعوفك كول شبيها اسيل
- ماكو شي وخري حبيبتي دادك عليه
- ممم صدكتك تهرب بس ها ترا البنيه مخطوبه
- دكلي تبن لجج شكالولج اريد اخطبها مثلا
- لا مو سؤالك عنها وو يعني وو هروبك
- كافي اتاووين وو و. وو شعدج شكد صرفتي ووات
- هههههه ووات ههههههه ماشي صدك سلملي ع
ام ود
- ههههه شعدج ويه ام ود دخل اخطبها اول وبعدين اصير ام ود منين تجي ود واني لسه ما خاطبها
- هههههههه تجي تجي يلا بيباي ابو ود ديربالك ع نفسك
- جلبت جلبت تورطت كلت اسمي بتي ود لزمتوها عليه ولي يلا
- ههههه باي
سديته واني صافنه هيج ونعرف منو وره أكرم بس مااضن أكرم يحجي شي صفنت شويه واذكرت معقوله أكرم وره قتل أسد هيج الروح سهله عده
م يقتلها عبالك حيوان استغفر الله ربي
كمت اتأكدت من الملفات مضمومات وكعدت صفنت اذكرت الملف الي شفته البارحه عد اشهب وعليه اسمي لازم اشوف شنو بي باوعت الساعه ب٤ العصر حيييل شبسرعه فتحت الباب كلت اروح اشوفه مادام طالع وهذه فرصه هستوني اريد انزل جان يصير كدامه باوعلي ومشه
يمه همزين ما طبيت جان انكشفت نزلت ومديت راسي من الدرج ع المكتب واشوف الكاميرات واضحات من فوك عزاااا بعيني يمه الله يحبني لك هذا مو رجال فللك
حاط كامرات كدام المكتب خرب بيووومك نزلت مصدومه واني اكول شلون عرفني ذاكليوم اليوم كعدت بصاله صافنه حته بعد ماكدر ادخل للمكتب لحظه اذا طفيت الكهرباء الكاميرات ماتشتغل
اييي بس خل يروح واعرف شلون ادخل للمكتب ضليت كاعده اتفرج ع التلفزيون ويه ام اشهب شويه ونزل اشهب عيونه حمر صاح بعلوو صووته
- ضييييي تععاااي
وكفت واني اباوع مصدومه باوعت حنان واكفه وراه ومبتسمه عرفتها الشيطانه ما سكتت طلع عمو علي ع صوت اشهب صاح شكو شبيكك وليدي
- ماكو شي عمو لا يضل بالك ضي وراااي
بلعت ريكي ولحكته ماخايفه احجي وبكل صراحه شنو خايفه منه صدك صدك ما صدك يطبه طووب اول ما صعدت الصاله الفوك هو باوع ع حنان وكال
- دخلي لغرفتج وانتي كدامي الغرفه
مشيت للغرفه كعدت هو شويه وطب بيده القميص حطه ع الجربايه وسد الباب وأيده جانت معلكه بركبته يمكن رايح للمستشفى باوعلي وكعد ع الجربايه وكال اي
هزيت راسي شنو سكت وحك لحيته صفن شويه وحجه بهدوء عكس العصبيه إلى جانت بره
-هذا القميص لكيته حنان بغرفتج ماتبررين
-ماعدي شي ابرره لان هي ما تستحي من طبت وفتشت غرفتي وما خايفه لا منك ولا منها لان اعرف نفسي كلش زين وكف باوعلي وهز راسه وهمس
- يعني متخافين
جان هادئ حته لو ما خايفه هدوئه خوفني لا يكون الهدوء ما قبل العاصفه باوعت بوجهه وهمست توو ما خايفه تدري ليش لان انت مزوج مره زوجها صاله سنه وكم شهر من توفى ولحد الان ما عرفت منو قاتله ولحد الان يتهموها بقتله هز راسه وكال
- فهمت
شمر القميص بحضني وهمس خلي كدام الكل معلك بغرفتج لا اضممي بالخانات حته محد يشك بيج
حجاها وطلع واني مصدومه لالالالا تعالو صحوني هذا اشهب لو غيره شنو هلتغيره ياربي لاااا اكيد اكو شي براسك اشهب ما ينزل الملاك عليك هيج فجئه
شويه وسمعت صوت حنان تبجي وهو يصيح طلعت اركض لكيت اسيل واكفه بالباب هزيتلها راسي
- مادري شكو شبيهم
- مادري باوعت تقربت ع الباب دكيتها صاح
- محد يددددخل اني ومرتييي مالكم دخل اريد ادبهااا شويه حته ما اجذب بعد عليه وتتهم الناااس زور ماكو شي يمه روحي عمي علي لا يضل بالك
. ابتسمت اني واسيل عباله عمو علي وأمه وحجه
عفتهم ورجعت الغرفتي مالي خلك الهم هذوله واحد اضرب من الثاني لليل نزلت اسوي عشه هو كاعد وعمو على يسئله ع ايده وهو يباوعلي ويحجي
عفته ودرت وجهي كعدت اكلي بالبتيته جان يدخل هو وتلفونه بيده باوعلي وقرب راسه يمي وهمس بصوت ناصي
- شايفه شلون كلها تسئلني ع جرحي مايعرفون مرتي هي الي ضاربتني ديري بالج لان اذا صار بيه شي راح تهموج رأسا لان عدج سوابق والنسوان تكول فكووور فكرت الرجال الثاني رأسا
- شكد ضجت من قربه بس ماكدرت ما اضحك ع كلامه باوعلي وكال شلونه ايدج خطيه يعني حتركت كلها بجاي يعني الله يساعدج توتو قهرتيني
عرفته كاعد يستهزء بيه باوعتله وهمست ايي لو يدرون ايددي احتركت من وراك جان عمو علي شلع اذاناتك
باوعلي بغضب وصاح بت الكـ سكت وهو يحك بلحيته باوعت وراي عمو علي بلباب ضحكت ورجعت ع الطاوه وهو طلع رأسا للحديقه من شفت الحديقه اذكرت الصار البارحه ضجت كلش خلصت العشه وطب اشهب يضحك
- يوووم اريد البشاره منج
- يا يمه خير شنووو
- مصطفى باجر العصر هو هنا
- يا صلوات يا محمد كلوووووشششش يمه وليدي رجع بعد غربه يمه فدوتك ربيي ماصدك
باوعت عليهم ع فرحهم نزلت اسيل تركض تصيح شكوو والجهال فرحانه اذكرت اخويه هم صاله سنين بالغربه شوكت يرجع واسند نفسي عليه حالي حال الأخوات من تسند روحها باخوها عفتهم وكملت العشه كعدو كلهم وهم فرحانين ع العشه صعدت فوك هستوني ردت اقفل الباب جان يحط رجله
باوعتله رفع حاجبه وكال
- ما يعجبج نزلي نامي يم بتج غرفتي وبراحتي
باوعتله صفح وهمست اي اطلع ماضل يمك اصلا عفته وجريت ملابسي وطلعت باوعتله وطبكت الباب حيل جان يعيط كسريها بعد بت الاوادددم عفته يدردم ونزلت اول ما نزلت شفت اسيل بالمطبخ تخابر ولونها مخطوف ماعرف شبيها رحتلها جان رأسا تباوعلي واسد تلفونها وتكول ويه عمر زعلان
حجت هالكلمتين وصعدت واني مصدومه عفتها ورحت الغرفة قمر وروزه افكر اروح للمكتب لو لا لا خلي باجر الصبح من يروح اشهب للمحكمه اطفي الكهرباء وادخل
اسيل : من قريت الرساله انصدمت وكفت مخروعه أقره واني مصدومه منو هذا الي اجرء وكتب هيج منين جاب رقمي اصلا خرب بحظي خررب
ماارتاح ياربي ماارتاح ضربته بلوك مااجاوبته و نمت واني ضايجه ماعرف ليش كلبي ناخزني
خايفه نمت والنومه نومه كعدت الصبح ع صوت صياح حنان صفنت خرب الامتحان لسه ماقريته طفرت كعدت شلت شعري ذيل حصان وطلعت
صارت ضي كدامي سئلتها واني مصدومه شبيها هاي جاوبتني هزيت ايدي هاي فارغه لا عمله ولا شغله عفتها ونزلت سويت لفه وأخذتها وصعدت ضليت كاعده اقرا شفت عمر دك
رديت واني الابتسامه ع شفايفي
- شلونها الحلوه مالتي
- ههه زينه انت شلونك بعدين تعال اني زعلانه ماحجي وياك
- يا بويه كليبي زعلانه مني يلا لعد خل اروح اشوف اشوفلي صاكه احاجيها ع ما ترضى حبيبتي
فتحت عيوني مصدومه حبيبه شنو حبيبه لكك عمر والله اذا صدك مااحجي وياك بعد وافصخ الخطوبه
- لا يأبه صدكتي ووابوفاضل إلى تحلفين بي انتي واشهب صدك ما مكلب بنيه غيرج من يوم الحبيتج
ضحكت واني اهمس خوش لعد اروح اكمل قرايه
- اي حبيبي شدي حليج حته تنجحين ونزوج
- ليش مستعجل يعني
- لج عاجبج وضعي كل أسبوع اني جاي ع الاقل نستقر ونكعد
ههههه بس ميخالف لا نتسعجل
- هسه خلصي امتحانات والله كريم اخر امتحان اجيج
- ماشي حبيبي انتضركك
- عيدي عيدي بروح ابوووج عيدها
- شنو هيي حجيتها بمكر واني اضحك
- خالتي شنو هي حبيبي عيديها بداعت حبنا
- يلا باي
- تعاااي اسيل بداعت حبنا كوليها يا بويه اول مره تتغدل بيه لج اروح فدوه للي يتغزل
- كافي خجلت وسديت التلفون كعدت اقرا وفرحانه ثاني يوم داومت ورحت امتحن واني الفرحه بكلبي من رسائل عمر الي كل ساعه يدز رساله واضل ابتسم حته جاوبت واني فرحانه من وراه جاوبت وجنت شايله هم للامتحان بس ابو الاشعار ما بطل كل يوم داز شعر شكل واحظر ويرجع يدز من جديد من رقم ثاني خبلني
اخر شي كلت اكول الاشهب عليه لو عمر وافضها لان لعبت نفسي منه بيومها بليل جنت كاعده اسوي لفه بالمطبخ ودك تلفوني باوعت رقم ما رديت
جان تجي رساله
💬 ردي لا افضحج والله
فتحت عيوني مصدومه شيفضح هذا اول ما اتصل رديت منو انت شتريد ما تستحيي
- اعصابج يا حلوه مو هيج ع كيفج هههههه بعدين خل نسولف
- شوووف والله اذا ما بطلت اكول الاخويه عليك فااهم
- لااااا خوفتني كلشش شوفي ولجج اذا ما سويتي الاريده الصوره الي راح ادزها الج هسه تلكيها ع برامج التواصل الاجتماعي كله فااااهمه
حسيت ع واحد وراي باوعت ضي وراي رأسا سديته خايفه عفتها وصعدت واني ارجف هذا صورتيش عليمن يحجيي يالله دخيلك
يمكن لحظات عشتهن بخووف دقايق ودك تلفوني رساله باوعت صوره دخلت فتحتها وانصدم من شفتها صوره فوتشوب مبينه جسم وحده تقريبا بضعفي وطولي لابسه ملابس فضيحه مال نوم وبصفها واحد مغطين وجهه وع وجهه البنيه مسوين فوتوشوب الصورتي لا لا يالله دخيلك
بس الصوره مبينه فوتوشوب بس منين جاب صوره الي هذاااا مسحت دموعي واديه ترجف دكيت عليه وصحت شتريد انت هاااا احجيي شتريد
-هههه شاطره رأسا دكيتي شوفي يا حلوه اريد منج شغله وحده بس باجر من ترجعين من الامتحان تلكين سياره حمره واكفه نهاية الجامعه تركبين وانتي ساكته وما تفتحين حلكج بكلمه
- بحلاااامك ما اسويها لو تموتني وتريد اسوي سووي تدري شنووو والصوره راح اشوفها الاخويه ومبينه فوتشوب متكدر اسوي شي ماخايفه منك ويلا منااا
سديته بوجهه واني خايفه مسحت دموعي وطلعت ادور ع اشهب ماكو لا بالمكتب ولا يم حنان عرفته يم ضي رحت الغرفة ضي دكيت الباب اجاني صوته
فتحتها ودخلت باوعتله وهمست اشهب اكعد
كعد مخروع شنو اسيل شكو شبيج
- اكو واحد دزلي هذه الصوره ومبينه فوتشوب كال اذا ما تجين باجر وياي انشرها اطيته التلفون وهو فتح عيونه بغضب شمره ع الجربايه وصاح لججج منو هذاااا
- ماعرف والله ماعرفه لو اعرفه مااجيكك
- لججججج اعرف منووو بس
- مادري والله
- لا يكون هذا الي يلحكج اليااااس الحقيرر
- اليااس؟ ماادري مادري
- دريلي الرقم رديتله الرقم وهو كامش راسه باوعلي وصاح منين جاب القندره صوره الج منيييين نزيت خايفه من عصبيته جان نااار سكتت وماعرف المن دزه الرقم وحجه سده وكال هسه نعرف الرقم المن
وامشي روحي ومالج دخل اني احلها بعدلج كم امتحان
- اثنين وعمر كال اخر امتحان اجيج
- ماشي اني باجر اخذج وارجعج ديري بالج لا اطلعين وخليج داخل الجامعه هزيت راسي وأخذت تلفوني ورجعت لغرفتي الليله كله ما نمت خايفه واشهب شفت بوجهه خوف مو طبيعي حته ماعرف شيسوي يعصب لو يهدي ويفتهم منني حته الفرحه مال مصطفى اتلاشت وراحت شكد جنت فرحانه لان راح يجي
كضيت اليل كله ابجي والامتحان نسيته صبح الصبح واني ما مغمضه عيني ومن الصبح اخذني اشهب للجامعه وكال من ادك عليج ياله اطلعين وضلي ويه البنات لا اضلين وحدج هزيت راسي ونزلت اتلكتني طيبه
- شبيهن عيونج ولج سووود
- هاا مانايمه الليل كله
-يا ليش ولج شكو
بعدين اسولفلج خل نمتحن دخلت امتحنت وطلعت اول وحده وماعرف شجاوبت كعدت ع الصبات صافنه انتضر اشهب يدك عليه واني انتضر اجت يمي بنيه تحجي كردي رادتني إدليها ع المكتبه كمت وياها وصلتها للمكتبه وردت ار
جع جان يصير كدامي هذا ابو عيون ابتسم وتقرب ولا كلمه اي كلمه افضحج بجامعه واكلهم حبيبتي فااااهمه كدامي
دفعته وهمست وخررر ودير بالك توصل يمي والله اصيح والم الجامعه عليك ماخااايفه منك
باوعت المكان فااارغ مابي احد بلعت ريكي اني شجاني واجيت لهنا باوعتله ورفعت اصبعي بتهديد بس لحظات وماحس غير ايد انمدت من وراي وشي صار ع وجهيي فتحت عيوني مصدومه ردت ادفعه بس دخت وغوش بعيوني صار كمت اريد اشوف ماكدر ماحس غير غمضت عيوني وصار سواد كدامي وماعرف شنوو صار بعد..........يتبع
،،،، وللحكاية بقيه،،،،،،
قرائه ممتعه أحبتي
اكو شغله حبيت اوضحه رجائا لا اجبروني أوقف القصه لبعد امتحاناتي وانهيها واخليها جزء ثاني ابلشه بعد امتحاناتي لان كاعد اضغطون عليه هواي كتلكم انشر يومي ادور بس يجوز اتأخر بليل بنشر لان الكتابه مو سهله واني اقل شي اقل شي ٥ ساعات اكتب البارت ومرات اكثر وامتحانات وتقارير وغير شغل البيت يعني مالحك والله فلا اجبروني اوقفها للقصه اعرف مشوقين للقصه بس هم راعو ظروفي لان اني بشر حالي من حالكم ومن بلشت بالقصه بطلب منكم وكتلكم عدي دراسه بس انتم لحيتو هسه عوفوني من هذا الموضوع يولي ههههه كولولي توقعاتكم شنو للقصه وشنو راح يصير وبدرلكم تابعولي هل الحلوات هاي فضلا وليس امرا
2Do6699
Sab_oo_sh
user02216269
التفاعل ما يعجبني يلا شدو الهمه وصلو البارت ٧٠٠ تصويت حته ما اوقف القصه هههههه (خوش تهديد 😜)
تصويتاتكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم
#نور الشمري
#نوشه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس