عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-20, 02:34 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#برائتي_وجبروتك
بقلمي #نور الشمري
#البارت_الثاني_والعشرون
Noor336

طبعا من هسه اكوللكم البارت قصير اعرف والله بس هذا الي كدرت اكتبه اليوم لأن الله شاهد عدنا حالة وفاه وكوه كتبت هذا البارت هسه لخاطركم
والبارت ما مصحح يعني غلسو ع السحك
#وحلفت أنّك لن تميل مع الهوى أين اليمينُ وأين ما عاهدتني فلأقعُدنّ على الطّريق وأشتكي وأقولُ مظلوما وأنت ظلمتني.
اسيل : فتحت عيوني واني احس بألم قوي براسي كمت افتح واسد بعيوني بس ماكو شي اشوفه فقط قطعه سودا كدامي حركت جسمي واني احاول اعدل كعدتي بس مكدرت شويه شويه بديت اوعى عرفت اكو عصابه ع عيوني حجبت الروئيه
بديت احرك برجليه واديه بس ماكو مضبوبات حيل يوجعني كلش واكو شي ملفوف عليهن بديت اذكر إلي صار اخر شي اذكره حطو شي ع خشمي وبعدها ما اذكر غير من فتحت عيوني هسه نزلت دموعي وافتهمت نفسي اني هسه مخطوفه بديت اصيح اريد احد يسمعني واحرك برجليه واديه
اكوو احد هنااا اسمعووووني ساعدوني يااا عالم سااعدونيي
احجي وابجي كمت ماعرف شسوي اصيح وين اني ومنو يسمعني اسكت ماعرف شسوي رحفن لحد ما انضرب ضهرب بشي وراي ماعرف شنو حايط لو حديده لو شو شنو ماعرف المهم سندت نفسي عليه وبديت احك الخيط بالصبابه إلى بالكاع اريد بس
اطلع منا ماعرف شلون اجت هلفكره براسي بس حسيت الكاعده عليها صبابه مكسره حته مكدر اكعد عليه تأذيني صرت احط الخيط بيها بس ماكو فايده نزلت دموعي دخيلك ياربي ساعدني ياللهي احفظني يا بو فاضل لا تتركني وحدي
بدت دموعي تنزل اكثر واني اهمس بادعيه خفتتت حيل خفت بس بقيت اردد بذكر ابو فاضل إلى ما نزل من حلكي اذكرت اشهب ياربي اكيد هسه يدور عليه منو هذوله شيردون مني ياربي بس احفظ شرفي وماريد شي عسى ما يموتوني بس ماريد اهلي ينضرون بسببي ماريد سمعة اخوتي تتطلخ من وراي
شكد غبيه شلون مافكرت هذيج المنطقه هادئه وابيها احد اخ ربي سندت راسي واني صافنه شنو نهايتي شنو تاليتي يالله وين يصفى بيه الدهر الف فكره وفكره اجت ع راسي كومه افكار مرت عليه وكلساع الشيطان يلعب بعقلي وافكار السيئه ماتركتني
بقيت هيج ماعرف شكد بس مر وقت هواي واني ع هل الحاله ماحجيت ولا صيحت لان مو أغبياء مثلي ويخلون حلكي مفتوح ميلت راسي ع الجهه الثانيه صار قريب من كتفي وغمضت عيوني ارجف شنو حال امي اشهب اخوتي كلهم عمر عمر عرف لو لا شسوه من عرف واني افكر وبهذه الحاله حسيت الباب انفتح ردت اتحرك بس بطلت
وضليت كاعده بمكاني ونفس منضري متحركت حسيت احد كعد كدامي همس وهو يحجي ويه شخص ثاني
- جيبلي كرسي خل نتصافى ويه الحلوه
بلعت ريكي وتحركت خفت خفت اتحرك وبغتصبوني خفت يعرفني كاعده ويأخذ شرفي سكتت ومتحركت
رجع حجه ووجه سؤاله للواحد الوياه ماعرف منو بس احس اكو نفس كدامي يعني كاعد كدامي وصوتهم وهم يحجون
- ماكعدت لسه شنو ما طلع مخدر شمطيها متكلي
- والله ماعرف بس مكانها يختلف يمكن كاعده وراجعه نايمه او مغمى عليه
- ماشي اذا هيج
جنت ساكته ما فتحت حلكي بكلمه اول ماخلص كلماته ماحس غير احد جرني من فوك حجابي
- ياااا كعددي مو وكت نومج ع ي حجي وياااج
-حجاها ودفعني ع وجهي وكعت رأسا لان ما اسيطر ع روحي لا اديه أسند بيهن روحي ولا رجلين احس روحي طلعت من وكعت وخشمي اذاني حيل واحس شي حاااار ينزل ع شفايفي كمت اشهك وارجع لوره خايفه ازحف ع ماخرتي واني ارجف واشهك صاح
- كاافي بجي ترا راسي صاير طبل من وره اخووج العار صيري عاقله لا والله الي اسمه الله اسوي بيج سوايه اخلي عمرج كله تتوسلين بيه استرح وفهمتيهاااا اعتقد حيوووانه
سكتت خايفه ينفذ تهديده ردن اكعد مكدرت رجعت وكعت ع وجهي وخشمي ينزف لان يوجعني وااحس شي ينزل منه سمعت واحد كال
- هذه تنزف خشمها ينزف لا بس انكسر شوف احنى ماتفقنا هيح اتفقنا انك تخطفها علمود تهدد اخوها لا تكثر ولا أقل وماناكس شعره منها ليش هيج داسوي
- وأنت شعللليك خلصت اخذ فلوووس ولي منا ا ا هلكد خايف عليها وإياك تفتح حلكك بكلمه
صفنت ع صوتهم ماعرفه بس هذا العصبي مبين صوته نفسه الي هددني البارحه ع الصور خفتتت كلش
حسيت بي وهو يسندني ويكعدني همس وهو يحجي بعصبيه
- خل نشوفج شكد عزيزه ع اخوج ست اسيل اذا ما ذوكته المر إلى ذوكنيا هو وصديقه أسد هييينه
صفنت ع كلامه جان يحجي بصوت ناصي يمكن ويه نفسه شنو يعني يا مر واسد اسد شدخله بكل هذا يالله احس راح ادوخ من الصدمات حسيت ع ايد تمشي ع راسي خفت ركعت لوره سمعت صوت ضحكته ايي ندك ع اخوج لولا لاا خلي شويه تعلعل كلبه وبعدين نخابره
واعتذر ع المعامله هاي بس راح تبقين ضيفتنا لحد ما اخوج ينضر الحالج ويسوي إلى نريده يلا فكري زين اذا اخوج يحبج لو لا
سمعت صوت رجليه وهو يطلع اجاني صوت شخص ثاني وهو يحجي بصوت ناصي
- ادعي كون اخوج يوافق لان اذا موافق راح يموتج هذا خبل مو صاحي
عافني وطلع واني مصدومه من كلامه ربي شهل الاختبار هذا والله مالي ذنب ياللهي دخيلك ماعرف شبيه شراح يصير بقيت كاعده خاي
فه ماخليت ايه ولا دعاء ماقريتهن دموعي ما نشفت شويه وسمعت صوت الأذان بس جان بعيييد كلشششش بس لان الغرفه هدووء اجاني صوت المآذن وهو يصيح الله اكبر
يمكن هذه رساله من رب العالمين ان اني مو وح ي وان اكو الله اكبر منهم وراح ينقذني ااي اي اعرف رب العالمين ميتركني واني ماسويت شي غلط ولا مره غضبت اهلي وربي واكيد مراح يتركني وحدي وراح يساعدني
بقيت اردد الكلمات هاي بيني وبين نفسي ساعه وساعه اردد الاذان وابقه اردد بي وساعه أقر دعاء وساعه آيات قرانين ماعرف هم شكد مر بس عرفت الليل هذا لأن الاذان جان اذان المغرب نزلت دموعي واني اذكر اهلي شنو حالهم هسه واني مو بالبيت صار الليل واني ماكو شنو خالج يا يمه شنو حالك يا اشهب
يمكن ما فكرت بنفسي كد ما فكرت بأهلي لان هم كلشة شي بنسبه الي اذا جنت راح اعيش فاعيش علمود هم واذا اموت هم اموت علمودهم بس اهم شي ما انزل رأسهم يمكن دقايق ورجع انفتح الباب محسيت غير ع ضربه ببطني صحت بعلو صوتي وكعتزبالماع واني اتمرغل حسيت روحي طلعت ورجعت وهو يغلط ويسب ويفشر ويضرب بيه ع شنو ماعرف
حسيت خلص راح اموت سمعت واحد كام يحجي وياه باشا اهدئ مو هيج باشا ع كيفك راح تموت البنيه بين اديك وخرررررر عنهااا يمعود شبييكك
- هذا الكلللب اخووها والله والله اذا مخليته يبجي دمممم اني اله
احس عضامي كلهن تكسرن الله لا يطيك العافيه منو ماجنت حسبي الله ونعم الوكيل بيكم غمضت عيوني ودموعي بعيني جسمي كله يون حلكي وخشمي ثنينهم ينزفن سوه يمكن ما بقه دم بيه حسيت ع ايد كمشت ايدي وكعدوني كحيت ووكع الدم من حلكي عبالك مي
صرت ابجي اريد بس اتحرك سمعته يحجي
- لا تخافين ما يصير شي الج بس ادعي اخوج يقبل لان عاند وكال اطلع اختيدواطلعكم من جوه الكاع
ابتسمت بدون ماعرف ع شنو يحجي اصلا بالي مو يمهم رفعت راسي وهمست إلى رب يشوف حالتي وراح ادفعون ثمن هذه عملكم والله ي لها باهلكم وعرضكم
حجيته ووكعت ع صفحتي اريد انام غمضت عيوني برغم ضلمه والوصله إلى ع وجهي مغطيه كلشي ماشوف ضلمه بس احتاجت اغمضهن واريحهن حسيت اكو نفس ثاني بالغرفه خفت بس ماحجيت يمكن ثواني ورجع حجه نفس الشخص الي نقذني من أدين هذا المخبل
- شتعرفين عن ضي واخوج
باوعتلها مستغربه شننوو همست واني مصدومه ردت اكعد بس مسيطرت رجعت نمت واني اباوع مستغربه رجع حجه
- شوفي الباشا يريد شي واحد مقابلج وهو ضي وجهالها شتعرفين عنهم كوليلي حته تنقذين روحج من أدين هذا المخبل
- ههه ضحكت واني بحالتي اني حسيت مصاريني تتكطع همست بصوت ناصي كوه اطلع الحجايه مني
كول الباشا مالتك بالحلم تحصل ع ضي لان لا اشهب ولا ضي راح يجونه واني اني لا اخوي ولا خطيبي يتركوني عدكم
- اتمنى هدا الشي والطلعين منا سالمه غانمه بس اذكري زين كل ما تسرعتي اكثر كل ما نقذتي روحج
سمعت صوت الباب نسد بقيت ابجي وحدي ردت انام واشرد من هذا الحلم تمنيته كابوس واكعد من النوم بجربايتي وغرفتي ببيت اهلي بين امي واخوي ع رسالة عمر وهو يكلي صباحج ورد يا احلا ورده بالعالم
اخ تمنيت بس يبقه تمني غمضت عيوني افكر منو هذا شيريد من ضي معقوله هذا الياس إلى كال عليه اشهب بس الياس تبن خالتها الضي ليش يريدها شنو السر يالله تحميني واحمي اهلي من شر هذوله
ضليت اردد آيات قرانيه لحد ما غفيت مدري انغمى عليه ماماكله شي من البارحه لان كعدت الصبح مااشتهي شي ورحت للامتحان امتحنت وطلعت وهاي اني هنا هسه وفوك كل هذا الدم الخسرته الله يكسر اديكم خلصتو دمي
اوف اسيل فكري فكري شلون اطلعين منا فتحت عيوني واني اسمع واحد يحجي بس ماكو صوت ثاني يمكن يحجي بتلفون ضليت ع مكاني واسمع صوته
- شووف اكلك احنه مو هذا اتفاقنا ماشي اتفقنى ع شي وصار اما هسه هذا شي راجع إلي ومالي علاقه بيك وشتسوي سوي مايهمني يلااا واسمع زين اذا لعبت بذيلك والله اخلي السيد إحسان يوديك وره الشمس
سكتت وحجه لككك عبدو وينككك جيب التلفون الثاني خل نخابر اخو ضيفتنا ما غير رئيه
حجاها وماحس غير ع دفره ببطني شلتني شل كليت ع ضهري واني اتلوه واصيح
- صح النوم ضيفتنا كعدي يلا خل نحاجي اخوج الشفيه
نزلت دموعي واني ساكته دقايق واجاني صوت اشهب وهو يصيح
- اشهببببببب اشهببببب ساعدنيييييي ماحس غير ع ايد واحد وصم حلكي صرت ارفس واحجي بس صوتي ماكو حسيت بدووخه وبعدها فقدت الوعي
فزيت ع مي ع وجهي فتحت عيري صار ضوه مال شمس بعيني رأسا غمضتهن ودرت وجهي للجه الثانيه وصرت افتح بعيوني شفت نفسي بمكان باوعت عليه مخزن مدري حقل ماعرف شنو بي كواني انتبهت عليهن بيهن حنطه وماعرف شنو باوعت وراي اكو مثل الخشبه سانديهازع الحايط
يمكن إلى سندت نفسي عليها رجعت رفعت راسي شباك صغير داخله الشمس منه ياترى بيش الساعه هسه شنو حالهم الاهلي غمضت عيوني ونزلت دموعي بعدين حسيت ع احد وراي درت وجهي راساا مخروعه جان كاعد بزاويه وحاط رجل ع رجل
ويباوعلي رفع حاجبه كام وكف يمي واني خايفه اكيد وراه شغله من فتح عيوني باوعتله خايفه
هزيت راسي من صار كدامي ثنه رجليه وكعد كدامي ع ركبته انتبهت ع عيونه جانن خضرررر بس الشر إلى بيهن مو طبيعي حرام هلجمال هذا عد شخص حقير
ابتسم وكال
- اخوج معاند والضاهر راح اطولين عدنا ومنريدج تموتين لهذا فتحت عيونج عادي هو انتي شايفتني يعني مو جديده
ابتسمت نفسه ابو عيون إلي يلحكني باوعتله وهمست انت انت شتريد بضبط
- مممم خوش سؤال فكري زين يجوز اساعدين نفسج والطلعين
- انت منو شتريدددد احجييي
- ماشي راح اكولج اخوج المصون اخذ شي خاص بيه مو بس هيج اخوج دايخربط كل شغلي دفعت دورلات وسويت اشكككال في سبيل احصل ع اللي أريده بس شنو صار اخوج اجه واخذ كلشيي حطيت ايدي بيدي أعدائي علمود اخذ أخذها وشصارررر اخوج بين ليله وضحاها أخذها منييييي
نزيت خايفه من صيحته رجعت لوره مصدومه ضحك وكال لججج اني وكفت ويه ابن عمج العار علمود اخذها سويت كلشييي علمودهاا وهي شسوووت لج انييي حته ش
باوعتلي وسكت وكانما حس ع روحه كاعد يحجي كلشي مسح ع وجهه وهمس تدرين اني من جنت صغيرها احبها بس هي فضلت الغريب مرتين مرتين فضلت الغريب عليه مو بس هيج اخوجج فوك ما أخذها خرب شغلي وواكفلي عظم ببلعوميي
صفنت عليه يحجي بحركه دم وعصبيه همست منو انت عليمن تحجي حجيتها واني اباوع له حسيت كل عقلي وكف وما عاد يفكر بشي باوعلي وكال
- اني اليااااس ابن خالتها الموت اخوج هه حبيبتي إلى حبيتها بس هي ما حبتني تدرين شنو صوج مو بخوج لو باسدددد ااصوج بيها هيييي اذا ماخليت هل اضوك من نفس الكأس مرتين واذا ماخليت ها تجيني اخر شي ما اسمه اليااااس
بقيت صافنه حسيت روحي بفلم مو حقيقه او مسلسل هذا الايام ماانساهن ابدد وكف وهو يعدل بملابسه دخل واحد وكال
- باشا يتصلون من طرف السيد إحسان
- عوفهم
حجاها ويباوعلي وكال ايي شفكرتي
رأسا اجت ع راسي فكره بلكت تنجح باوعتله وهمست ماشي اسوي اي شي تريده. ااا عدي فكره خل اني اتصل لاشهب واقنعه فدووه هوو اكيد راح يسمع مني ويجي ينقذنييي
حجيتها واني انتضر جوابه ع امل يوافق ووافق من هز راسه طلع تلفونه دك وشكره بحضني باوعت ع التلفون فاتح سبيكر اجاني صوت اشهب
- شوووف والله
- اشهببببب حجيتها ودموعي نزلت هو رأسا صاح
- اسييل يابعد اخوج كوليلي سوولج شي هذا العار كولي وين انتي خل اجيج كولي
ماعرف ماعرف بس فدوه سوي اي شي وطلعني منا ماتحمل بعد ولله جسمي لسه يوجعني من ضربهم يااشهب ساعدني حجيتها وبجيت
- وعيوووونج اطلعج بس انتضري ولا تخافين
- همست واني اباوع له بخوف جان واكف وحاط اديه بجي به ويباوعلي همست اشهب ماخايفه لان الله موجود وياي وصوت الاذان يطمني
حجيتها واني اباوع له ما حس الحمدالله بس كون اشهب يفهم رسالتي ان اني بمطقه بيها هواي جوامع بيها لان صوت الأذان اكثر من واحد يعني المنطقه مو مسيحيه
- ادري بيج سباعيه خليج هيج
-اشهب سوي الي يريده خل اطلع منا فدووه
جنت احاول اطول بالمكالمة شكد ماكدر اخر شي كال اشهب ماشي ماشي راح اسوي اي شي بس لخاطرج
أخذه هو ويبتسم همس
- اي شي استاذ اشهب
حلوو هسه صرت خوش تفكر انتضر مني خبر يلا نلتقي عندما نتفق
سده وهو مبتسم همس
عفيه عليج لو ادري جان من زمان سولفتلج قصتي ههه
حجاها وطلع عباله انقهرت عليه الكلب دروووح بس كون اشهب فهم كلامي اني طولت المكالمه علمود ينزل مكاني وكلت اسم الجوامع حته يعرف اني بمكان بي جوامع هواي
بس كون مايسويها ويطي ضي ولو اعرفه مايسويها واكيد ببراسه فكره رفعت راسي ادعي الله يخلصني منا بأسرع وقت ضليت صافنه وحدي غابت الشمس واني اباوع من الشباك ع النجوم ماعرف مصيري المجهول شنو
ضي : كعدت الصبح ع صوت روزه وقمر وهن يتعاركن باوعت عليهن هن باوعلي وكالن سوه
- شداسوين هنااا
باوعتلها مصدومه وهمست بكفي عجبني انام يمجن ممنوع
روزه : شعدج هنا ليش عايفه بابا وحده هاي لو خاله حنان جان لزكت وما تعوفه ههههه وكلساع وبايسته ههههه
حجت هيج وهي تضحك جان قمر هم تضحك باوعتلها
- ولجنننن منين جبتن هسوالف هاي كومن طايحات الحظ ادبسزيات كمت واني احجي عليهن وهن يضحك عفتهن وطلعت واني ألم شعري جان اصير حنان كدامي
- شنو لا بس طردج من الغرفه ههه
- هههه لا حبيبتي اني عفته لان خطيه تعبان من كد ما كتلج
حجيتها ومشيت جان هي اضل تخزر بيه جان اصيح
- سمعييي لج والله اذا مخليته يطردج من هل بيت انتي وجهالج مااسمه حنان
- الله وايدج يلا وينج هيج واصير صدك حجيتها واني اضحك جان هي باوعتلي بخزره وتهز براسها
عفتها وطلعت صبحت ع ام اشهب وكعدت سويت ريوك إلى والجهال ريكتهم وكمت نضفت البيت و حنان واكفه بدرج تضحك ماعرف شبيها بس تضحك كل مشوفني لو تخزر لو تضحك أريدها تصعد فوك حته ادخل للمكتب ماكو كعدت ع الدرج لزكت
اخر شي شفتها كمشت تلفونها وكامت صعدت لغرفتها اني رأسا ركضت باوعت ع النقطه مال الكهرباء عاليه جبت كرسي وصعدت عليه طفيته وركضت باوعت ماكو احد ام اشهب هيج وكت تكعد بغرفتها وحنان فوك ركضت للم
كتب فتحت الباب انفتح دخلت وصرت ادور ع الميز ماكو فتحت الجرارات وصرت بالملفات ماكو وين راح اني متأكده هنا شفته سمعت صوت الجهال يلعبون بالاله اني عفتهم بالحديقة يلعبون طوبه رأسا طلعت
سديت الباب واني ميئسه وين ضامه هذا طلعت جان ليث يصير كدامي باوعلي وكال ماما شداسوين هنا
- حبيبي كاعد اطلع الملابس الوصخ من غرفتك يلا كدامي مشيت شفت ام اشهب كاعد اسوي بالغدا عفتها وصعدت فوك باوعت السااعه ١٢ الضهر شو اتأخرت اسيل كعدت ع الجربايه صافنه وينها هاي
شويه ودك تلفوني باوعتلها عمو بكر
- ألوو ها عمو حبيبي شنو
- ها حبيبتي ضيووو شرفي ماعدي وكت وكاعد اسوق خاف اسوي حادث من وراج وماكدر ما اكلج ع الخبر لحد ما اوصل
- شنو عمو خوفتني
- هههه ماكو راح ادزلج هسه تسجيل سمعي وكوليلي شلوني
صفنت شنو يقصد سلم وسده ماكو دقايق اجه تسجيل ع الواتساب رأسا فتحته حطيت سماعاتي وسمعت صوت عمو بكر وهو يحجي ويه احد لحد ماكال عمو بكر شوب أكرم
عزا هذا اكرم وكفت التسجيل واني صافنه عزا عمو راح وحاجي ويه أكرم ومسجيل الحجي والله وطلعت مو هين يا عمو فتحت واني اسمع حجيهم وحاطه سماعاتي واسمع مصدومه
بكر : شوف أكرم من الاخير اكولها الك شكد تريد مقابل تحجي كلشي
أكرم : احجي شحجي ماعدي شي احجي
- متتاكد صدك ماراح ينجاب طاريك ولا احد يعرف بس احجي واطيك شكد متريد دفتر دفترين ثلاثه عشره ملاين الرقم الي تريده
صار هدوء وبعدها حجه أكرم وهو يكول العمو بكر
- ماشي احجي مقابل ان هذا المحامي يسوي هسه ورقه توقع عليه انت ما ينجاب طاريي لان اذا انجاب الورقه توديك وره الشمس
- هههه تدلل احنه زلم وكد كلمتنا من كلت مااحجي معناها مااحجي
- ماشي لعد اريد ٣٥ مليون
- لااا موهيج شنو عدنا سياره
- هذه حياتي استاذ بكر
- ماشي ٢٥ لعد
- تو ٣٠ من الاخير
- ماشييي بس هاا اذا الكلام مايعجبني ماتشوف مني فلس
- هههه ماشي لعد ع كل خبر مهم ١٠ ملايين ها
- ماشي متفقين
صفنت عليهم هذا صدك يحجي وعمر بكر شلون هيج يتفق وياه شنو ميخالف بعدين منين يجيب الفلوس بقيت صافنه رجعت شغله التسجيل واني اسمع مصدومه
- شووف ياا ابن الحجي أسد مستلم قضيه والقضيه تابعه لواحد تاجر جبير ومعروف يتعامل ويه السياسيين والبرلمانيين هذه الرجال مشكلته جانت ويه اخوها المرت اشهب ابو جاسم ومتفقين ان يكتلو بس يصيللهم مجال واسد يهددو ويسكت
طبعا هلحجي عرفته بعد الحادثه الله شاهد بيوم إلى اجاني اشهب اجاني اتصال منهم قدمولي مبلغ في سبيل ما ينجاب طاريهم نهائيا وتنكلب كل الادله ع مرت أسد اني شلت كل شي جان دليل بمسرح الجريمه بعد هذا شغلي يعني بفلووس اسري كلشي ضميت كلشي المهم نرجع لسالفتنا وبعدين نسولف بهذا الموضوع
اتفقو بيوم ان يكتبون ابو جاسم ويخلصون منه بس اكو من ادخل وغير كلشي شخص من طرفك او من طرف عائلة أسد او من اي طرف ماعرف بس جان مبين حاقد ع أسد كلششش زين هو الي طلب منهم يقتلون أسد لان أسد مايتركهم المهم ماعرف شلون قنعهم وودزو احد قتله منو ماعرف اني جنت موكل ان اضمم السالفه وماخلي اي دليل عليهم جنت استلم الفلوس واسوي اي شي يردو
بس الله شاهد مالي اي علاقه بقتل أسد
بكر : لك انتتت بعملتك هاي انت واحد نذل عديم الغيره والناموووس بس هينه كمل
-ماعدي شي أكمله واعرف لو مو ادخلني السجن لو تقتلني اكو من وراي واخليهم هم ياخذون ثاري منك فاهم دير بالك وهسه اطلع وفلوسي اريدهم ٣٠ مليون لااا صدكني اخليك بصف أسد
- بقيت مصدووومه هذا اعتراف بحد ذااااته هذا يكفي ان برائتي كلها تضهر هذا اكبر دليل بنسبه الي شلون كدر عمو يحجي شلون خلاه يحجي شلووووون
دكيت عليه واني مصدومه جان يجيني صوته فرحان هااا حبيبتي سمعتي
- عموووو تعرف هذا التسجيلرشنوو خلص بعد ماكو داعي اخااف واسكت من يتهمني وبس يجي اشهب اسمعه الفيديو ومايهمنييي
- لا ضييي ديري بالج مو هسه بعد اكو ببالي شي خلي نجمع كلشي حته محد يلفها علينا ويكول جذب نجمع كل الادله ونقدمهم للكل بس اصبري واتحملي
- عمو شتسوي بعد داكلكك هذا الدليل كاااافي هذا اعتراف بحد ذااااته يخلي ينسجن هو والويااه فد ١٠ سنوات والله اخليهم يخيسون بسجوون
- انتضر ضي مو هسه داكلج انتضر هيه اني راح اروح من اوصل احاجيج
سديته واني مصدومه واخيرا دليل برائتي صار بين اديه وهاي اعترف واحد منك يا اشهب وكفت فرحانه فتحت الكنتور اريد اطلع القميص مال أسد جان تندفر الباب باوعت رأسا مخروعه اشهب عيونه حمر دم باوعتلي بغضب وصاح ابن خالتج العار ويييييين وينننننن اخذ اختيييي احجوووو لا اذبحج والله
حجاها وهجم عليه ماحس غير خنكني بدي الاثنين ويحجي بغضب
- اذا صار بختي شي اذا نلمست منها سعرايه وحده والله و حق الله يا ضي الخليج تتمنين الموت وماتلكييي ولكمممممم وينننننن اخذتوووهاا
- اريد اتنفس ماكدر جان ضاغط حيل جلبت بديه واني اباوع بعيونه هو من صفنت بعيونه رخه ايده وشهكت بصوت عالي دفعني ع الجربايه وصار فوك
ي وحجه
- والله ووالله ياضي اذا صار باسيل شي متلومين غير نفسججج امشيييي
جرني من شعري وهو ينزل بيه الدرج واني اصيح هد شعريي يا ظالممم وخر عنيي جنت احجي بصعوبه لان مخنوكه البيت فارغ الجهال دوامهم ضهري واني وحدي عمو علي ماكو طلعت ام اشهب
- يمه اسم الله شكو شبيك شمسوي
شمرني بالكاع وصاح هاي العااار متفقه ويه ابن خالهااا وخطفووو اسيل لج يمممه خطفوووو اسيل اخخخ ربي
جان يحجي وعيونه حمر ويعصر براسه جرني من ايدي واخذني للمكتب واني احجي
- والله مافاهمه عليك والله ماعرف وين الياس ولا حاجيه وياه عوفنيييي
فتح المكتب وشمرنيي بي وصااح
- راح اضلين هنا لحد مااا اسيل تطلع فاااااهمه
عافني وطلع واني دموعي تنزل قفل الباب ومشه صرت ادك بالباب مثل المخبله واصيح حته احد يطلعني بس هيهات محد اكو غير ام اشهب وحنان ماكو الها حس ماعرف طالعه نايمه يمكن ثواني وسمعت صوت اشهب يصيح لج يوووم يووم شبيج اكعدي فدوه اروحلج يوووم
لحظات يمكن أصعب لحظات عشتهن
صرت افتر بالمكتب مثل المخبله ماعرف شسوي ماعرف شكد مر وقت ووين هم البيت هدوء شويه وسمعت هوسه وصوت زلمه والجهال ردت ادك ع الباب بس بطلت خفت ع جهالي لا ينفه ون وليث يسوي شي وهذا عصبي اخاف ياذي ومدري بروحه سكتت وكعدت صافنه اريد استوعب يعني شنو
الياس خطف اسيل؟؟؟ بس ليششش شنووو المقابل شنو يريد يمكن لليل ودخل عيونه حمر عاصر ايده حيل باوعتلي وصاح
- بتتتت الكلبببببب فوكاها يعني يشترط ابن الس***** مقابل اختي تدرين شطلب هذا الحقير ههه طلبج انتي وجهالج والله بحلامكم بحلامكم احقق إلى تردو اني الج ضي بسيطه
حجاها وركعني براشدي حسيت شفتي انشكت باوعتلها بغضب وصحت
- سكتتت لان مجروح ع اختك بس لهنااا وبسسس اسمع اكلك اتمد ايدك عليه أكثر من مره بس كافيييي مالك حق تمدها بعد والله ياااشهب اشوف شي من
بعدني ممكمله كلامي ماحس غير جرني من شعري وصار يفر براسي ويصيح لج كلبببه قندره س****
انتي وياه هذا ابن خالتج والله اذا ماخليتكم تاكلون تبن بثنين اديكم مااسمه اشهب ضربني حيل ع الميز وطلع رفعت ايدي كلها دم راسي انضرب بحافة الميز احس دخت بس سيطرت وسندت روحي ع الميز
رفعت راسي وهمست كاعد تشوف ياللهي ظلم البشر كاعد اشوف انصفني يارب ماعرف شصار بعد بس البيت هووسه وصوت زلم اتمدتت ع القنفهه وغفيت
احس شعري اتهلس كله سكتت اليوم لأن حقه مو سهله اخته تنخطف
فزيت ع واحد يفتح المكتب كنت رأسا صار كدامي ولد شاب يطلع عمره نهاية العشرين او بالوسط ماعرف باوعتلي مستغرب وراسا دنك
- اسف معبالي اكو احد شسوين بالمكتب بهل الصباحات هاي
صباحيات حجيتها مصدومه جان يرد اي الدنيا الصبح شنو انتي من البارحه هنا
دنكت وعزيت راسي همس وهو مدنك راسه ميباوعلي لان ملابسه حجاب
- انتي مرت اشهب الصغيره مرت أسد الله يرحمه مو
. رفعت راسي ولمعت عيوني هزيته وهمست اي
- البقيه بحياتج يارب اعرف متأخر بس تدرين جنت مسافر اعتذر
حجاها وهو يمسح ع لحيته هزيت راسي عرفته مصطفى اخو اشهب الصغير باوعتلها وهمست لكيتو اسيل
- اشهب من البارحه ما نايم يدور عليها قبل شويه خابرت والمكالمه جانت طويله واعدين يسجلون موقعها بلكت يلكوها
لا تخافين اشهب ما يطيج لا يترك اسيل
باوعتله ع شنو اخاف هذا عباله خايفه يعطيني الياس هنيالي
دخل اخذ مدري شنو وطلع شفته عاف الباب مفتوح ماقفلها بس ماكدر اطلع لان اكو زلم وماعدي حجاب الله لا يطيك العافيه يا اشهب
باوعت ع المكتب مالته ضي المكتب من البارحه انتي بي وجنت تتمنين اطبييله اخخ راسي كم؛ ته وتحسس اكو دم يابس عليه الله يكسر ايدك كعدت مالي خلك حته ادور ع شي بالس يم اسيل كعد ع القنفهه مرت ساعه وطب اشهب باوعلي وصاح
- وحق ابو فاضل اذا مالتي وينه ابن خالتج العار اكسرج مثل ما كسر اختيييي احجييي
- مااندله ماعرف ويننن ليش ماتفهممممم
حجيت هيج لو ماحس غير براشدي وكعت وهو استلمني راشديات وبوكسات صرت افتح واغمض بصعوبه كلشش اخر شي كعد ع القنفهه وكام يدخن باوعلي وهمس
ليش ليش تهددوني بيها ولكم ليششش مو هذا شرررف ولج مو انتي مره وعدج شررررف كعدت بصعوبه رجعت لوره سندت ضهري ع القنفهه وهمست بصعوبه
والله مااندله وحق الله وحق ليث وقمر مااعرف وينه اسيل مثل اختي والله مستحيل اسوي هيج بيها
وكف هز راسه اكمشه اكمشه لهذا العار ووكتها اعرف اذا مظلومه لو ظالمه
بعده كاعد يحجي جان يصيح اخو ضرغام من بره
- اشهببببب وينك هذا رامي خابر كال راح نحدد مكانها ساعه والمكان يمنا
باوعلي مبتسم وكال اختي صالله ٢٦ ساعه مو بالبيت اذا لزمته لابن خالتج طلقه براسه اول ما يخلص كلامه لو اعرف اكضي كل عمري بسجن ماخلي عايش وو
بقه يباوعلي بعدها دار وجهه قبل لا يطلع جان يصيح طلعه منا ماكو لحد ماجيب اسيل وابن خالتج العار ونسوي كعده ونكشف المستور......... يتبع
،،،،،، وللحكايه بقيه،،،،
قرائه ممتعه أحبتي
تصويتاتكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم
#نور الشمري
# نوشه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس