عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-20, 01:29 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#برائتي_وجبروتك
بقلمي #نور_الشمري
#البارت_الثالث_والعشرون
Noor336

#تقسو علـي بـلا ذنـب أتيـت بـه
ومـا تبرمـت لكـن خاننـي النغـم
أعـاده شجنًـا بـاح الأنيـن بــه
فهـل يـلام محـب حـالـه عــدم
حسبي من الحب أنـي بالوفـاء لـه
أمشي وأحمـل جرحًـا ليـس يلتئـم
وما شكـوت لأنـي إن ظلمـت فكـم
قبلي من الناس في شرع الهوى ظلموا
أبكـي وأضحـك والحـالات واحـدة
أطـوي عليهـا فـؤادًا شفّـه الألـم
فإن رأيت دموعـي وهـي ضاحكـة
فالدمـع مـن زحمـة الآلام يبتـسـم
وفي الجوانح خفـاق متـى عصفـت
به الشجون تلـوى وهـو مضطـرم
فاظلم كما شئـت لا أرجـوك مرحمـة
إنـا إلـى الله يـوم الحشـر نحتكـم
ضي : باوعت له مصدومه شنو قصده شيريد يسوي شنو يكشف المستور باوعت عليه ووكفت بصعوبه قبل لا يطلع صحت وره
- اشهببب
دار وجهه عليه رافع حاجبه جنت كوه واكفه سانده روحي ع القنفات همست واني اباوع له ليث ليث وقمر خل اروح الهم من البارحه اني هنا حرام عليك
باوعلي ومسح ع لحيته دار وجهه وهمس طلعي غسلي وجهج وعدلي شكلج وروحيلهم بس قسما اذا شفتج تفترين منا ومنا وتلعبين بذيلج ماتلومين غير نفسج فاهمه
هزيت راسي اي عافني وطلع وهو يركع الباب حيل تنفست براحه طلعت رأسا ماكو احد بالممر ركضت للحمام دخلت وصارت المرايه كدامي انصدمت من شكلي ونفسي باوعت ع عيوني جواهن ازرك ع احمر سوود والبياض إلى بداخل عيوني احمر صاير باوعت ع كصتي هي منا بيها أثر وبعد اجاها هذا الأثر كملت
شكول عليك حسبي اللله بيك بس هذه اكولها اخ باوعت ع كصتي الدم يابس عليه ومنضرها يقزز اخذت مي بيدي وصرت اغسل بيها ع كيف واوخر الدم اليابس وهي توجعني خلصت فتحت الصيدليه إلى بالحمام اخذت التعقيم والكطن وصرت اعقم بيها
احس روحي طلعت من الوجع حطيتلها لاصق جروح غلست عيوني ووجهي من جوه وركبتي احس مخنووكه انتبهت آثار أصابعه لسه ع ركبتي حمره الله يكسر ايدك يا ظالم شلت شعري وعدلت وجهي كلبت شعري كله صفح ضميت جرح كصتي باوعت ع شفتي مفطوره من كد الراشديات حته ماكدر افتح حلكي دورت ع دهن ماكو كلت اصعد اخذ من فوك طلعت اركض لفوك
دخلت للغرفه بدلت ملابسي ع السريع وحطيت حجابي ع راسي وحطين دهن لشفتي ونزلت اول ما نزلت صارت حنان كدامي باوعتلي وضحكت جان توكف وتهمس قريب من يم اذني
- هاي البدايه بعدج ما شايفه شي
حجتها ومشت ماعرفت شنو قصدها قصدها مشمته وهي وره الكتله لو قصدها ان هذا اشهب وهذه البدايه اكلي إلى اني اكله ماعرفت لان بالي اصلا مو يمي مشيت كبل للغرفة يوسف وإبراهيم اول مدخلت صارو الجهال كلهم كدامي قمر وليث اول ما شافوني اجو يركضون عليه ثنيت رجليه واخذهم بحضني شبيكم هاي شنووو ليش هلبجي قمورتي
- وينج من البارحه ماكو لا انتي ولا خاله اسيل وخاله حنان كلساع عايطه علينا وتريد تضربنا وبيبي ام اشهب متخليها
سوده عليه يبعد كلبي تعاي يروحي ولا اديرين بال هاي اني رجعت جنت ادور ع خاله اسيل لان ماهيه وهسه شويه وتجي وراي
ليث : ماما مو تكولين الكذب حرام ليش تكذبين
باوعت ع ليث بصدمه جريته وكعدته ع رجلي الثانيه وصرت العب بشعره حبيبي منو كال اني اجذب هاا
- اي لأن البارحه سمعت الوحش يكول الجدو ان هو حابسج ومن ردت اروحلج اليوم ماخلاني وكال هي تجيك
- وهاي اجيتك لو لا
- ايي بس هو وحش شوف شمسوي بيج
- لاا حبيبي هذا مو هو من جنت ادور ع خاله اسيل ويه عمو بكر وكعت وتعورت
باوع عليه وكانما ما صدكني كعد بالكاع وكال زين اصدكج ع شرط تحلفين بروح ببابا
- لييييث حرام الحلف كم مره كتلك دير بالك تحلف ماكو داعي تحلف حته احد يصدكك فااهم ايااك تعيدها مرة إلخ
يوسف : خاله ليش حرام اني دائما من احلف صدك اكول وروح امي بس مو كدام بابا لان يعطيني رزاله ثلاثية الأبعاد بطعم الكتله الاسطوانية الشكل
- ههههههه هاي شلون صايره
- يعني رزاله غسل ولبس وكتله مليانه بوكسيات و جلاليق
فراس : أنجب يوسف لا تحجي ع بابا هيج هو مايضربنا اله اذا غلطانين حته منعيد الغلط
- بقو يشانطون واني اباوع لهم مبتسمه اخر شي حسيت ع ايد قمر وروز ع وجهي باوعتلهن ها شبيجن
- ماما ليش هيج خدج وعيونج
روزه : اي خاله شوفي عيونج ماتوجعج
- لا هههه ماتوجعني لان كبيره اني وكتلكم وكعت وتعورت كافي اسئله تعالو كولولي شسويتو البارحه
كعدو يسولفولي شصار البارحه من حبسني اشهب ماعرفت بعد شصار كعد يوسف يسولفلي كلشي كت الأول والتالي واني اضحك عليه
عرفت اشهب تعارك ويه الياس من مخابره وماقبل يطيني اله بس المصدومه منه الياس ليش يريدني معقوله يريد ينقذني لاااا هذا واحد حقير زور صور الي وخله اشهب يصدك اني خاينة أسد ماانساها اله ابد
عرفت البارحه الكل جاي ضرغام اخو اشهب وعمر من بغداد وعمام اشهب من المحافظات هم ولي هنا هم اجه ومن صايره الجمعه داخل مصطفى اخوهم ومستغرب من المنضر وتخبل من عرف ضلون يدورون عليها ويحاولون ان يلكونها من الخط بس جان ماكو تغطيه لان اول ما ينسد تروح الشبكه عنه
رامي ماتر
ك اشهب وضل يدور وياه َهو إلى تكفل بقضيتها هذا رامي صاير هو واشهب دبس وراشي
اخر شي اليوم عرفت اسيل متصله بيهم وضاله تحجي وياهم لحد ما كادرين يحددون المكان وراح يرحون بعد شوي بقيت ادعي ترجع اسيل سالمه مو لان خايفه ع نفسي لاا لان خايفه عليه اني امرأه واحس واعرف البنيه شنو أغلى شي عدها
بقيت كاعده يم الجهال والسوالف وابتسم هيج وياهم بس بالي يم اسيل وعملت الياس إلى ماتنحجي خلاني بموقف حقير انتبهت ع ليث بس يباوعلي عرفته حاقد ع اشهب وعرف هو الماد ايده عليه بس ما أطيته مجال
كل ما يباوعلي ابتسم وما بين شي كدامه لحد ما طلعت من الغرفه اجيب مي القمر لازمتها بيدي وهي تحجي ع سوالفها جان اصير ام اشهب كدامي باوعتلي وهمست
- هاا ارتاحيت هسه من ابن خالتج العار اخذ بتييي والله اذا صار بيها شي والله اذا رجعتلي وبيها شي يا ضي ماتبقين ببيتيي فااااهمه
- خاااله شنو هلحجي اني شعليه ذاك الياس وروحو اصافو وياه شنو تورطت صار عدي ابن خاله عار مثله كافي ابنج من جهه وانتي من جهه وجنتج من جهه شطلعت هااي ترا اني بشرررر مثلكم كااافي اظلمون بيه ترا اكو الله يباوع ويعرف كلشييي
- اي اي تمسكني ونزليلج كم دميعه كدام ابو أسد وروحي تبجبجي كدامه سوالف النسوان المزعطيه اعرفها شوووفي ولج كلبي احترك ع بنيتي من البارحه والله يا ضي اذا صاير بيها لا سامح الله ماتل
- مو بكيفجج .. متحملت انفجرت بوجهه احجي بعصبيه سالها ساعه تحجي بكيفها ساعه ابنها وساعه هي وساعه حنان شطلعت هاي باوعتلها وحجيت بتحدي
- ماطلع لان مثل ما هو بيتج وبيت ابنج هو بيتي بيت رجلي وبيت جهااالي اني اكثر وحده الي حصه بي خل يكون بعلمكم بس اني مو طماااعه اني ماريد كلشي لو تخيرني بين هلقصر وبين جهالي اتركلكم كلشي بس اخذ جهالي واهج واخلص منكم ومن ظلمك كااااافي
عفتها ومشيت وقمر تمشي وراي صافنه نسيتها حته واكفه دخلت للمطبخ واني افور نار ماتحملت شنو هذوله مو بشر لا وحوششش كعدت قمر كدامي تمسح بدموعي وتحجي
- لا تبجين بس يجي عمو اشهب اكوله عليها لان حته البارحه ضلت تحجي عليج كدامنا بس جدو عليي سكتها
غمضت عيوني واني اشوف ظلم البشر ليش هيج قاسين وكفت واني ابتسم اطيت مي القمر ودخل مصطفى باوعلي وضحك
- لكوو اسيل وراح يجيبوها هسه
- صدووك الحمدالله والشكر يارب شلونها
- الحمدالله بس
باوعت مخروعه بس شنووو راح عقلي للبعيد كل عقلي راح ان خلص اسيل انتهت بس اجتاني صوته وهو يكمل
- ابن خالتج كامشه رامي واشهب متحلف بي زين هو شنو مشكلة ويانا
هزيت راسي ماعرف والله حته اني مصدومه من تصرفه هذا ليش هيج يسوي
- يجي ونعرف اي ماتعرفنا اني مصطفى اخو اشهب يعني تكدرين تكولين حماج هههه
- اهلا وسهلا بيك اني ضي ام ليث كول
- والله والنعم من ليث زلمه بعد ترباية أسد
- تسلم
- يلا من رخصتج اروح ابشر الوالده مشه وكرص خد قمر
الله وياك اخدت قمر وهي تباوعلي
- ماما هذه عمو حباب مثل عمو اشهب وعمو بكر البارحه من بيبي ام اشهب ضليت تحجي عليج ليث تعارك وياها وكاللها لا تحجين ع امي كام هو أخذني اني ووليث واشترالنا وضحكنا
- اي حبيبتي بس ديري بالج صفنت ع ليث هذا الولد راح يشلع كلبي من هسه شلون بي اعرف هو دايدافع عني بس مو حلو هيج راح ياخذها للكبر يحب يسيطر ع المقابل ويصيح عليه بدون ما ينتبهه لعمره ويحسب حساب
دخلت الصاله وبقيت كاعده يم الجهال إلى جانو كاعدين ليث كاعد هادئ ردت احجي وياه بس ماقبل يجي عاند يمكن نص ساعه مرت وانفتح الباب وصوت هورنات ترست الشارع ركضت ع الجامه الشباك مال الصاله مضلل والحديقه عليه طلعو الجهال يركضون
انتبهت ع عمر نزل من السياره الثانيه عيونه حمر يباوع بغضب عرفت البارحه من جاي هو خابص الدنيا صيح ومعارك ومادخل للبيت وبس يدور عليها ويرفع شكوى من مركز لمركز
وكف يم الباب مال السياره وفتحها نزلت اسيل ساندها اشهب ومبين عليها شكد تعبانه انصدمت من شفتها وجهها كله كدمات وملابسها متحولات لقطعه حمره من الدم انصدمت من شفتها هيج
دخلوها وامها اتلكتها تبجي وتلطم ركضت عليه اخذتها منه هو خزرني وطلع جريت اسيل إلى جانت ضاربتها ع الصامت شكله يقهر العدو اخذتها كعدتها ع القنفات بصاله دخل ضرغام عصبي
- لجججج هوو مد ايده عليج احجييي شسوالج بعددد ليش هدومج دممم احجييي شسوالجج
وكفت اني مصدومه من يمي باوعت عليه بخزره ماعجبني اسلوبه ويه اخته بره عالم أصدقاء اشهب ورامي والشرطه وولد عمهم هم يعني الطارمه جانت متروسه عالم وهذا جاي يحجي هيج هي بياحال وهذا يستجوب بيها باوعتلها وهمست
- انت اخوها لو عدوهاا شوف البنيه بيا حال وانت كاعد
قاطعني هو يرفع أصبعه بتهديد
- انتي مالج دخلللل كل الصار ويانا من ورهه ابن خالتج العاار وانتي الثانيه احجيييييي
اشهب : كافي ضرغااام امشي اطلع يم الزلم عيببب دشوف حالها هسه وعوف الاستجواب وامشييي
- ماشي اشهب بس اذا طلع الي براسي صح مااخلي عايش والله
-اي اي لا تخاف اطيك المسدس واضر
ب عليه بسس اطلع
باوعلي وصاح
- اخذيها لغرفتها خل تبدل ملابسها وتسبح وترتاح
حجاها وطلع باوعت ع اسيل بس تبجي ومبين تعبانه وامها ولا سكتت هسه بتج غير تقويها مو تكسرها اخذتها وصعدت الدرج ع كيف قبل لا ادخلها الغرفتها جان حنان تحجي
- عود ضمضمن السالفه حته عمر المسكين يطيح بيها ههه ويتقشمر
باوعتلها بغضب شووفي ولج. صح ابن خالتي عار بس عده غيره ويعرف الشررف شنوو ومايسويها فاهمه بطلي سؤالفج الطايح حظها هاي وإياج تعيديها مرة الثانيه ادبسزز
حجيتها ودخلت الغرفه افور نار باوعتلها هي رفعت راسي ودنكت وصارت تشهك
- اشش اشش كافي حبيبتي انتي كافي شنو هلدموع عليج بداعج امج كافي ولج كطعتي كلبي هذهو انتي بينا محد يوصلج لا الياس العار ولا غيره هذهو كومي كومي سبحي ع ما حظرج ملابس اجي وياج هزت رأسها بـ لا وهي تمسح دموعها
اخذتها وصلتها للحمام ورحت حظرت ملابس الها انتضرتها تطلع واني خايفه ماعرف اشيل هم منو انزل واشوف الياس الحقير لو ابقه يمها واواسيها ع خطف ابن خالتي الها مديت راسي من الشباك شفتهم نزلو وسحلوو الصوره البيت واشهب كلساع وضاربه اووف ياربي شسوي
اسيل : بعد ما سديت التلفون واخذه وطلع وعافني ضليت بمكاني ماعرف شسوي حايره خايفه كلشي صار بهذاك الوكت ماعرف بضبط شنو نهايتي بقيت اردد باسم اشهب وعمر هم الوحيدين إلى ماراح يتركوني يمكن مرت ساعه او اكثر اني ع هل الوضعيه احس
جسمي كله يون عليه من الوجع صرت افتح واغمض عيوني نعست كلش يمكن دقايق واسمع صوت بره وصوت طلق زحفت واني اعدل كعدتي بخوف دقايق ودخل إلى اسمه الياس
- حقيرررره كله من وره اتصال س**** اني اعلمج صار يدفر ببطني واني اتقي دم احس مصاريني كلها تكطعت وخر عني وضل يضحك مثل المخبل جرني من حجابي إلى ماعرف شلون لحد الان ثابت ع شعري جرني وطلعني وصوت الطلق والهوسه
اخذني وذبني وصاح
- اذا انضربت طلقه وحده اكتلهااا والله لو اطيح بيها طلقتكم جرني سحل شمرني بنهاية الشارع كدام سيارة الشرطه نزل اشهب يركض ووراه عمر وضرغام وولد عمامي كمشوهم الشرطه ضحك هو وكال
- شنووو هاي اشهب مصورت تجي بهل السرعه وجايب خطار وياك
- هه شعبالك احنه كد الكلمه يا جباااان لك هذه قوووتك بيك خير تعال واجهني مو خاتل وره النسووان
- هههه لاه لاه استاذ اشهب شنو شكالولك عني اشهب اني مزوج اربع نسوووووان
- لا يا كلب يا ابن الكلب
حجه هيج وطفر اشهب يريد يكتله بس جلب بي شرطي اني كاعده بالكاع ابجي صافنه عليهم حسيت فد شي انحط عليه باوعت عمر حط القمصله مالته عليه وعدلت حجابي بدون صوت وباوع ع شرطي ماعرف شنو كاله ردت اجلب بي بس راسا تركني ومشه ماحس غير ضرب الياس بوكس انتبهت الشرطه جابو كل الي جانو بالبيت ماعرف شلون بس اذكر ان عمر نام فوك الياس وشبعه ضرب واشهب من بعيد يضربه برجله بس مجلب بي شرطي وعمر كلساع يوخرو ويرجع
- ههه حقك تكتلني عمر افندديي ماا خطيبتك البارحه نامت عدي خطار ههه شلون ليله
فتحت عيوني مصدومه من حقارته حسيت احد فتح اديه إلى جانن مسدودات لسه هو من اخذني من الغرفه فتح رجليه بس وكفت واني اصيح
- حقيييييير لاتكذذذب
تخبلت صرت اصيح بنص الشارع ماعرف شصار بيه بذيج الساعه اصورت كلهم راح يصدكو ويكتلوني بقيت ابجي واصيح جذاب لحد يصدكه واحد جذاااب شبكي اشهب من وره وهو يهدي بيه
- اشهب ما صدكته مو واحد جذاب هذا والله دايكذب اشهب والله
اخذني بحضني واني حالتي ستريه ماعرف شنو صار بيه بهذاك الوكت بس من شلت راسي ودموعي بعيني شفت عمر وضرغام مستلمين الياس ضرب والشرطه تؤخر بيهم وهم يرجعون وعمر يصيح
- اسكتت لا تفتح حلكك اسكتتت والله اليوم اطلع روحك والله
واشهب يهدي بيه اخذوني للسياره والشرطي إلى جان يم اشهب اخذ الياس بقيت ابجي وأهمس والله جذاب جذاب
حسيت ع ايد اشهب وهو يباوعلي بحنان من زمان ما شايفه هذه النضره بعيون اشهب نمت ع رجله واني ابجي ماعرف شكد مر الوقت لان يمكن المكان الي اني بي بعيد مثل القريه او هيج شي بس الاعرفه مشت السياره هوواي
بقيت دموعي تنزل بهدوء واني بحضن اشهب بطريق وكفو السيارات اجه الشرطي الاشهب
- راح اخذ الياس للمركز وانت الحكني
اشهب : لا رامي اريد ببيتي اريد اطلع القضه والمضه بي اريد اعرف كلشي متتصور هذا شنو بنسبه الي
- ما اصور خوش فكره الأفضل أخذه واحقق اني وياه وانت الحكني
- رامي اذا تريد عوفني اني اعرف شلون اصرف هسه انت سوي الاكلك عليه أخذه للبيت ومالك دخل
كعدت واني امسح بدموعي جلبت بقمصلة عم ر باوعت عمر وين
- اشهب عمر وين
- بسياره الورانا شبيج ماعليه شي
بعدني اريد احجي جان تنفتح الباب البصفي باوعت عمر باوع ع اشهب وهمس
- اشهب دير بالك عليها راح بشغله شويه واجي
- دخل نروح للبيت نشوف العار وبعدين روح
-بس يلا ماشي لعد
جان عمر يحجي وحاط ايده ع راسي يمسح عليه نزلت دموعي باوعلي بنضره مكدرت افسرها شنو هي أبتسمي وسد الباب
بقيت كاعده بسياره واني مصدومه شنو راح يك
ولون الناس عليه نسوان عمامي وخالاتي ونسوان خوالي عماتي كلهن يشمتون وما يصدكون يلكون ذله علينا شلون راح اكدر اتحمل كلامهم وحجيهم وصلنا ونزلني اشهب واني مصدومه خايفه اريد حضن امي وابوي اعرف اشهب ماقصر بس يبقه حضن الاب غير
كعدوني بصاله وماحس غير ضرغام فوك راسي وصار يحجي حجي صدمني هذا اخووي اخويي سندي هيج يحجي عليه ليش شنو سويت وهيج يحاجيني معقوله ما يثق بيه ولا يصدك نضراتي ما فهم رفضي اله هناك
اخذتني ضي واني مصدومه من ضرغام وكلامه وطلعتلي حنان من جهاا جان ناقصني يعني استغفر الله دخلت سبحت واني دموعي ماتوكف ماعرف ليش كل ماريد اوكفهن يرجعن من جديد شلال ينزلن
طلعت واني دموعي بعيني رأسا اتلكتني ضي وهي تباوعلي بقلق ضلت تسئل ليش ابجي جاوبتها مابيه بس خايفه منهم ما يصدكوني
- اشش لا تكولين هيج هم اخوتج اكيد يصدكونج يلا تعاي خل اشوف جروحج كعدت تباوع ع جروحي اكو شخوط بخدودي وخشمي مبين بي رض او مكسور ماعرف بس النزيف كساع ونازف وضي تمسح بي اخذ ايدي وضلت تمسح بيهن لان اكو جروح من الصبابه من اوكع عليه كل جسمي ازلخ
خلصت وباوعت لي مبتسمه جان يندك الباب ويدخل مصطفى من شفته حسيت روحي ردتلي يممه اخوي حبيبي ممصدكه
ركضت عليه واني ابجي وهو اخذني بحضنه
- اشش لج شنو هل الدموع هاي وين اسيل إلى تضحك ٢٤ ساعه وما يهمها شي مو كلتي بس تجي واشوفك اشبعك كتل ع المقالب إلى اقلبها بيج جنت
ضربته ع صدره واني دموعي بعيني همست اي خل أطيب واني ألك بسيطه
- ههههه اي هاي اسيل إلى اعرفها ام كصيبه شكبرج ومسويه كصيبه
- وخر لا ازعل والله لا تحجي هيج
- لا يأبه سكتت هههههه تعاي يلا خل ننزل
اخذتني ضي ونزلنا كلهم جوه كاعدين عمامي وعمو علي وامي وضرغام واشهب و وعمر جان كاعد ويهز برجله عيوني اسلطن عليه خايفه منه ماعرف ليش تصرفاته وياي غريبه حته مااجه وشافني
كعدت بصف امي واني اعصر بديه ضي راحت وكفت يم الجهال ردتها اضل يمي بس اعرف اشهب ميخليها باوعلي اشهب وكال
- شلونج احسن
هزيت راسي اي
- تكدرين اسولفين اني لسه مارحتله العار انتضرتج اسمع منج ياله اروحله
هزيت راسي اي
ضرغام : احجييي شنو هلدم الي ع ملابسجج
اشهب : ضرغاااام هاي اختنا مو عدوتنا شبيك متكلييي لووو ست الحسن دافعتك ع اختك
- اي مو عربأنه وتدفعني شو متعرف تحجي انت اعرف اخوي الجبير بس مو أتجاوز عليه كدام الكل واسكتلك
- غصبا ما عليك تسكت وانت الممنون اسمع من الاخير اذا ما عاجبك اطلع محد جابرك
ابو أسد: كاافي شبيكم متكلو لي جهاال خو مو جهاال احجيلك كلمه ابو مهيمن هذا انت عمهم الجبير بمثابت ابوهم شجاك ساكت
- والله يا ابو أسد ماعدي احجي والي كاله ضرغام صح هاي بتنا وشرفنا ولازم نعرف شصار وياها
عمر : كاااافي اعتذر بس شووو انتم ماتعرفون تحجووون هو انتم خليتو البنيه تحجي اشو استلمتوهاا مالكم دخل بيهااا
ابو مهيمن : وانت شكو وتددخل بينا شوو متعرف تحترم وتحجي ع الأكبر منك احنه عائله بينا انت شكوو
اشهب : عمييييي كافي بسسس إلى ما عاجبه الباب يطبب جممل ما ضاربه ع ايده وكايله تعال اكعدد اسمعو كلكم عمررر اخوي ورجل اسيل يعني من العائله يا عمي المحترم مااسمحلك اتقلل منه وثاني شي اسيل ماراح تحجي كللللمه وحده عن الحادثه لان اني عدي ثقه بيها واعرفها لو جان صاير شي ما جان كعدت وحطت عيونها بعيوني
بس اسيل مادام حطت عيونها بعيوني وكعدت كدامي وهي رافعه رأسها فاعرفها ما نزلت راسي وكافي تلفون حجي من كيفكمممم والي ما عاجبه ويريد يعرف شصااار تفضل اطلع بره لان اسيل ماراح تحجي كللللمه وحده عن الي صار البارحه بس راح تحجيلي إلى عرفته ليش خطفها وشنو غااايته
اتفضلو اذا حابين تطلعون لان اللي ببالك ما يصير
جنت كاعده خايفه اعصر بديه من كلامهم بس فجئه ابتسمت واني اشوف اشهب يدافع عني بكل حب وماا رجفت كلماته جان مسيطر ويحجي بكل سيطره ابتسمت بفخر واني اباوع له هيج اخو ينراد النا مو اخو مثل ضرغام الاخو سند لاخيته مو سلب يسلب منها كلشي
بتصرفاته يسلب منها ثقتها واحترامها وكل شي ويخليها لا شي كدامه يهين بيها شوكت ما يعجبه وتخدمه شوكت ما راد مو هيج لاا هذا الاخو إلي جنت اعرفه جبل إلى وراح ينقذني باوعت ع عمر جان كاعد ضايج يخزر بعمو ابو مهيمن إلى جان كاعد ما عاجبه ابتسمت واني اشوف عمر
وأخير اطه رد فعل وأخير دافع عني وماقبل عليه الشين شكد حلو هيج احساس من يكون عدج سند سندين بي ضهرج مثل الاخو والزوج هيج إنسانين لازم يكونون سند المرأه مو يصيرلها رجال ويبيع رجوله براسها
باوعت ع ضرغام ماعاجبه وكف وصاح
- بس هيج راح تكبرون رأسها لازم نعرف شصار حته الناس من تحجي نعرف شلون نسكتها
مصطفى : الله خويه الله كل همك الناس من تحجي لا هذا مو ضرغام اخوي شمغيرك لك هذه اخيتنا مو بت الجيران ونعرف هي شنوو
اشهب : مصطفى هذهو المايعجبه الباب يدخل جمل ما جابره يضل
حجاها وكعد وهو يباوع لي مبتسم رجع كال هذهو روحي المكتبي وهسه اجيج عمو ع
لي تعال ويانا
عن اذنكم عدي حجي ويه اختي
ابو مهيمن : لك اشهببب من البارحه احنه هنا نركض مثل المخابيل ندور ع اختك وتاليتك هيج تهينا ببيتك
- العفو عمي كلت اختي ههه ليش هي مو بت اخوك لو اني غلطان مو ع اساس ماعندك ثقه بيها شكو تحجي هيج اسمعوني زين الي ماعده ثقه باسيل يتفضل بره وهذه يا عمي بت اخوك قبل لا اصير اختي
جرني واخذني للمكتب وهو عصبي لحكنا عمو علي دخلت واني مصدومه المكتب مخربط شعجب اشهب تاركه هيج كعدت ع القنفنه خايفه اعصر بديه واكل بشفايفي
باوعلي اشهب مبتسم جان يهمس
- لج بسس شبيج مااكلج اي اسوله احجيلي شسمعتي ماريد اعرف شصار بس عرفتي ليش خطفج شنو غايته من هذا كله
- هزيت راسي اي واني اباوع لهم همست خويه هذا واحد مريض مو صاحي ابد هذا يحب ضي بس هي ما تحبه ومتخبل لان ازوجتك وضل يهدد ويحجي اشياء هواي وع اساس انت موقف شغله ماعرف شنو كعدت سولفتله كلشيي كاله إلي وهو فاتح عيونه حك لحيته وكال
-ماجاب طاري صور شو شنو
- لا جان حذر ما سولف هو راد يحجي شي بس رأسا حس ع روحه وسكت بس شنو مادري
شفته كام يفتر هز راسه وكال ماشي روحي لغرفتج ومالج دخل بأحد وخلي ضي اجيبلج اكلج وكلشي الغرفتج لا تنزلين لحد ما يرحون حته ما تنغثين من كلامهم ولا ادري بخيتي سباعيه
حجاها وكرص خدي وهو يبتسم ابتسمت وكمت باوعت عليه وهمست راح اصعد باجر اخر امتحان إلى ماريد اضيعه وتروح سنه عليه راح أقر
- لا خلي اني ائجله الج
- بس اكيد الاستاذه متقبل مشدده
- افه واني شنو هنا عوفيها عليه كتلج يلا روحي الغرفتج ولا اديرين بال
هزيت راسي ووكفت ردت اطلع همست اشهب باوعلي رافع حاجبه ابتسم وكال
- عيون اشهب
- ابتسمت واني اشوف اخويه رجع مثل قبل هيج جان حنون وكلبه طيب حجيت واني مبتسمه تسلم عيونك بس عضيت شفايفي وهمست ضي مالها دخل لا تحملها المسؤليه اصلا هي ضحيه مثلي
هز راسه وابتسم
- لا اديرين بال
حجاها وطلع طلعت وراه واني امشي ويه عمو علي لكيتهم كلهم كاعدين باوعت ع عمر ردت يباوعلي ما باوع مدنك ويهز برجله صاحله اشهب وكف صارت عينه بعيني باوعلي وابتسم وغمزلي ابتسمتله وركضت فوك مرتاحه اهم شخصين مصدكيني مو المهم الباقين ما يهموني
كعدت بالغرفه فرحانه فتحت ضفيرتي بس خفت اضل وحدي طلعت صارت روزه وقمر كدامي يردن يدخللي
روز : هلوو عمه اشتاقينالج هووواي
حجتها وهي تفتح اديها
قمر : اي خاله لا ترحين بعد هيج
حبايبي تعالن هنا يروحي اخذتهم ودخلته الغرفتي
- هسه اجيجن اشوف ضي وين واجي طلعت اريد انزل جان حنان اصيحلي
- اسيل
باوعتلها واني أقوى نفسي
- ههه شنو قشمرتيهم بكلمتين مو عبالج اني هينه واصدك بنيه باتتت بره البيت شتتوقعين ترجع يعني
- اياااج لهنا وبس ديري بالج تحجين كلمه لخ لا والله انزلج سحل واطرج منا مو عبالج خايفه منج
- ههه روحي طلعي عضلاتج هاي ع عمر واشهب وابو أسد إلي صدوك كلامج
ضربتها راشدي ماتحملت اسمع اكثر شوووفي هذا مجرد تحذير مرة إلخ اذا اجاوزتي مو اضربج راشدي لاااا امسح البيت بيج الخليج وصله مال مسح ياهو الجه وسحك عليج ومسح البيت بيج فلااا تختبرين صبري
عفتها ونزلت صار مهيمن وحسن ولد عمي كداامي سلمت عليهم ومشيت دخلت للمطبخ مالكيتها وين ضي
رحت لغرفه ليث لكيتها
- ضي تجين وياي فوك
- لااا تعاي انتي يمنا راح اسوي اكل وتعالي يم الولد ع ما اخلص الاكل واجي
هزيت راسي بس صيحي للبنات فوك ضلن
- ماشي
باوعت الولد كاعده وكف يوسف وهو يهز جتف
- شبيك ولك
- غير فرحان برجعتج يا عمه صالج أثر ثاني بوجهج لا مو ثاني شو خل احسبهن
ضربته ع ايده واني احجي حقير ولي
- شبيج عممه لك ابراهيم شغل الاغاني خل نركص وها وها وها وها خوتي ها
باوعتلها كلهم وكفو وصاحو هااا
- وها خوتي هااا ورجعت عمتنا الجكمه وها وها وها وها ورجعت عمتنا الحيه وها وها وها ورجعت عمتنا ورجعت نذالتها هاها ورجعت عمتنا ورجعت وكاحتها هاها ورجعت عمتنا ورجعت الضحكه النا وهاوها وها
- بقيت صافنه لككك يوووسف ياااا حقير
- والعباس جذب ردت اشاقه وياج يأبه البيت ولا ينطب بدونج
حجاها وباوع ع إبراهيم وكال لك توأمي اني جذبت اصلا البيت جان يخبل هدوء بيوم القيامه انت تحاسب بدالي
- يوووسف شهلحجي السخيف هذا حرام شنو هيج تحجي
- لك يأبه تعال شوف عمتي صارت مسلمه وتحجي بالحلال والحرام
- أنجب لك شنو جنت يهوديه مثلا
- لا من قوم قريش هههههه
- هاها مضحك ولي ماحجي وياك دير بالك تحتاجيني فاهم دير بالك
- دروحي بابا شبيك هو منو مكلبح اصلا منو حاجي وياج اصلا
حجاها وكعد يكرز حب باوعتلها مبتسمه اجه فراس كعد بصفي أخذته بحضني واني اضحك والعب بشعره وهم يلعبون ضليت يمهم شويه ونزلت باوعت من الشباك شفت عمر بالحديقة يدخن رحتله بس كوه امشي من بطني حييل توجعني من ضربه
وكفت وراه وهمست عمر باوعللي رأسا ذب الجكاره وفتح اديه إلى ركضت اله ودفنت راسي بصدره ابجي وهو يمسح ع راسي
ضي : وره ما نزلت ووكف
ت ع صفحه واني اباوع لهم بس انصدمت من كلام اشهب شلون يدافع عن اسيل ابتسمت والله وطلع بيك خير اشهب ع الاقل طلعت مو جاهل وتفكر جا شبيك يحظي وياي بس الضرب
ضليت واكف خايفه لا الياس حاجي شي جذب كدام اسيل ويورطني صدك ما امن بهذا الولد ابد اول ما طلع اشهب من المكتب اجاني
- سوي اكل الاسيل بس والباقين راح اوصي مصطفى يجيبلهم اكل جاهز ديري بالج عليها
حجاها وطلع صراحه انصدمت قبل ساعات جان يكلي انتي خططتي ويه ابن خالتج عليها وهسه يكلي ديري بالج عليها شهل الرجال هذا ياللهي كم عقل عده براسه واحد لو ثنين لو شكد
عفته طلع وبالي خايفه الف فكره وفكره براسي مشيت يم الجهال لكيته كاعدين بفرفة كعدت بصفهم واني حاطه التشريبه ع النار ام اشهب ضغطها صاعد ونامت
اجت اسيل يمهم واني كمت سويت التشريب والاكل وحطيت كلشي بصينيه فواكه وزلاطه وثريد وتمن ولحم كله الاسيل حته تاكل اخذتها اله وجبتها سفن مشيت انضف المطبخ وانتضر يجيبون الاكل حته اصب بس احس ضهري انكسر منا عضامي يونن عليه من الكتله ومنا وكفت هواي وشغلت تعبت شوي ودخل مصطفى واشهب يدخلون الاكل باوعلي وكال
- ليش وحدج
- اسيل كاعد تتغدا يم الجهال
- وهاي الثوره وين منطمره لج حنااان حنااان قنادر مو حنان مو ويااج اني بت الكلللب
نزلت تركض هي حجت بعصبيه
- شبيك اصيح فشلتني كدام عمامك وولدهم عيبب شويه سويلي احتر
بعدها ما مكمله جان يسحلها للمطبخ ويضربها راشدي فتحت عيوني مصدومه جان يصيح
- كلمه ماسمع منج كللبه شنو ٢٤ ساعه منطمره بغرفتج هااج كعدي نضفي المطبخ وصبي الغدا ضي اخذي اكل للجهال وروحي حنان اصب هناا يلاااا
ماتمشن اله بضرب يكول حمار مو انسان بنات القندره
طلع وهو يدردم واني صافنه جان مصطفى يضحك
- هاي شمسويات لأخوي ولجن اشهب يغلط ويفشر لاا لاا ماصدك ولجن هو جان كلمه أنجب ما يكولها متكللي شسويتله
باوعتلها واني اصب اكل للجهال حجيت
- ايي عيني مو يحب يستفزني شلون يدري من يغلط اضوج وأخوك ما يقصر يحير شيسوي مقابل يضوجني عشتوو
- هااا قصدج ان يحب يضوجج ويطلع مشاكل من جوه الكاع حته يضوجج
باوعتلها يحجي ويضحك هزيت راسي اي
- اها يعني اخوي مطبق المثل مال من حبك لاشاك هسه اخويه هيج
باوعتلها بضوجه جان يضحك ويأخذ الاكل شالت رأسها وهي تضحك
- لا تكيفين أشهب ماعده كلب ويحبج وبعدين يعوف الكل ويحبج انتي هههه اله مخبل لو مسويته شو شنو
- ههه اني هم ماريد حبه لا تخافين اذا اريد اسويله شي اسويه علمود يتركني بحالي اني وجهالي
حجيتها وأخذت الصينيه وطلعت اطيت الجهال الاكل وطلعت كلها تتغدا بس اشهب ماكو عرفته راح إلى الياس بس شلون اروحله طلعت وره البيت اركض اكو مخزن هو من ضمن البيت بس بابه من بره اكيد هنا حاطي جريت اكو تنكات حطيت وحده وصعدت عليها جان يطلع صوت يبووووو بقيت واكفه ماتحركت خفت الحمدالله محد طلع
صدك باوعت من الشباك جان كاعد اليلس واشهب يضرب بي وهذا رامي هم وبعد كم شرطي وياهم ماسمع شي بس ماعرف شنو حجه الياس جان اشهب يستلمه ضررب حيل شويه وسمعت ليث يصيحلي
نزلت اركض رحت اول ما كاعد ادخل جان انضرب بواحد رفعت راسي مهيمن ابن عم اشهب دنكت وعدلت حجابي هو ابتسم وكال
- نعتذر اسفين
هزيت راسي جان يصيح شنو خرسه اعتذرنا ردي علينا لو مو من استايلج احنه
صدك ضجت ماتحملت باوعتله وهمست احترم نفسك فاهم لا تخليني اكول الاشهب عليك ولو ماكو داعي لان اكو كامرات وراح يشوفك اقرا الفاتحه ع روحك
حجيتها ومشيت واني اضحك جذب ماكو كامرات بس يم مكتبه بس احب اخبث بلكت يخاف ويبطل يحجي هيج دخلت كعدت يم الجهال واسيل سؤالف وضحك ويه الجهال غيرنه شويه من وضع اسيل ما فتحت طاري الخطف نهائيا
لليل راحو ولد عمامهم طلعت اشوف ام اشهب لكيتها كاعده جبتها اكل كالت صيحي الاسيل رحت صحتلها وعفتهن اوف شكد مشتاقه الأمي
ماتحملت جنت محتاجتها حيييل صعدت فوك ودموعي بعيني جريت تلفوني واشجعت ودكيت هي ماادك اني ادك مايهمني بس الأهم اسمع صوتها
شويه وردت
- ضيووو يبعد امج شلووونج ولج هااا متصورتج كلبج قاسي يا يمه ليش ماراجعتي وياه ابوج ليشش
-يوووم رحمه الابيج اسكتيي خابرتج حته اسمع صوتج لان مشتاقتلج لا تخليني أسد التلفون تعرفين كلش زين ليش هيج سويت انتي ام وتعرفين فراق الضنه يا يمه شنوو
سكتت لان عرفت قصدي مو قصدي اجرحها لا بس أبين الها ان ماكدر اعيش بدون أولادي وهي مجربه شعور البعد لان اخوتي ماكو واحد مستشهد وواحد مسافر
ضليت اسولف وياها ردت اكوللها ع الياس وبطلت سديته منها وباوعت ع تلفوني اكو رسايل من عمو بكر فتحتهم وبلشت اسمع بيهن رسال صوتيه
- ألوو ضيو حبيبي عدي الج خبر وينج ضي يمعوده
دكيت عليه اجاني صوته وين جنتي
- اسفه بس والله جان عدنا خطار ومادري برسالتك
شنو الخبر
-ها خوش تدرين اشهب مزور أوراق علمود القضيه وباسم حمزه بس شنو ماعرف دير بالج انتي واني بس اعرف شي اخابرج زيد كال بحثت ع حمزه وماكو خبر ولا معلومه عنه وكل
ت الزيد يراقب رامي ونشوف تاليتها
- عمو وين تريد توصل انت عوف كلشي التسجيل مال أكرم كااافي
- لا مو كافي مالج دخل هسه روحي ودير بالج ع نفسج ماشي سلملي ع ليث وقمر وبوسيلياهم
- سلمت عليه وسديته نزلت البيت هدوء كلها خانسه بغرفها طلعت امشي ع كيف للحديقه جان اسمع صوت صريخ الياس ركضت للمكان ووكفت قريب ع الباب سمعته يصيح
- مااحجي والله مااحجي وضي أخذها أخذها من بين عيونك ومصيرك مثل اسدددددد
فتحت عيوني خايفه شنو يعني شنو تهديده هذا شنو قصده معقوله هو الي سمعت صوت شي تكسر وصوت اشهب يصيح عوووفني عليه لك هدني خل اكسره تكسررر احجييييي منو قتل اسدددد احجيي
الياس : ههه روح شوفلك واحد ثاني يحجي لان اني أصم ابكم
حسيت ع شي تكسر مديت راسي خايفه شفت اشهب يضرب بي ومصطفى وعمر يوخرون بي وهو يدفع بيهم ويريد يهجم عليه وذاك يضحك
جان يدفره عمر برجله جان يوكع لوره هو والكرسي فتحت عيوني مصدومه حط رجله عمر ع صدره وصاح لك احجييييي لا افرغ المسدس براسك احجيي
- لالا واسوله وين تروح اذا انت كتلتني ودخلت السجن قهرتني
استلم اشهب وعمر ومصطفى يجر بيهم واني مصدومه واكفه بالباب ماعرف منين انصدم من كلام ابن خالتي الي مبين اله ايد بقتل أسد لو من الي كدامي إلى ماعدهم رحمه بس لا يستاهل هذا مو مال رحمه هذا يستاهل الكتل باوعت عليهم وهمست انت قتلته
كلها باوعتلي مستغربه حته اني مستغربه من نفسي جان يجره مصطفى ويكعده ويصيح ايي تعاي مرت اخوي تعاي هذا جتال رجلج شسوين بي سوي حلال عليج
باوعت مصدومه جان عمر يضربه ع راسه ويصيح
- لك مطي هو وين اعترف وكلت كتال لك هذا حمامه ما يكتل بس تكدر تكول اله ايد بقتله وراح يوصلنا الهم
جان الياس يباوع ع عمر ويضحك ويصيح
- أحسنت أحسنت يا اخي ما هذا العقل لديك يحجي فصحى ويضحك خلص وباوعلي وصاح بت خالتي شنو هيج شاكه بيه نسيتي اني الي حذرتج منهم
اشهب : هههه اييي كلشش ووين الفلاش بالله اذا صدك مالك ايد بقتل أسد
- بححح راح ههههههه
صفنت عليه الياس مو طبيعي ابد كأنما مخبل باوعت عليهم وهمست هذا صاااحي لو شنوو هذا مو الياس الياس مو هيج بقت دموعي تنزل جان هو يضحك ويصيح
- بت خالتي سويت كلشي علمود ازوجج بس انتي شنو دخلتي السجن وانتي بريئه هههه والمجرم منا وبينا ههه ورجعت كلت لااا هذا بت خالتي لازم اساعدها ومن ردت اساعدج رحتي للي سجنج ليش هيج هااا ليش محد يحبج مثلييي لج والله محد يحبج مثلييي
كاعد يحجي جان اشهب يركعه ببوكس كمشه من هدومه وصاح
اشهب : لكك عااار شقصدك احجيي لااكسر اسنونك احجييييي انت وره الصوره مووو الصور الي بتلفونها وعلاقتكم كذب ولعبه منك موو احجييييي
- اييي ذكي والله ذكي عاشت ايدك ههههه اييي اني سويته وحطيتهن ومساعدة واحد منك وبيك ههه هو سهلي المهمه وتدري شنووو سويت كل هذا حته تترك ضي لان اعرف ماراح تتركها
حجه هيج واشهب تخبل استلمه بوكسات والدم ما يعرف منين ينزل من الياس كلت راح مابقه عظم صاحي بي وكف واستلمه عمر ومصطفى صاح تستاهل والله ما افزعلك
بقيت صافنه عليه رفعت راسي باوعت ع اشهب باوعلي ودنك ومسح ع وجهه ولحيته وصار يفتر ويصيح الله اكبر رجع رفع راسه جنت واكفه اباوعله باوعللي وعيونه حجت صاح بمصطفى ودرا وجهه عني
- خابر رامي خل يجي ياخذه لا اموته بين اديه وخلي يعترف لا قسماااا ارتكب جريمه وادخل السجن والله
- ماشي بس اهدئ انت وماعليك شي
طلع مصطفى يدك ع رامي واني واكفه كدامه همست ودموعي بعيوني مصورت هلكد حقير انت لك عرفتك حقير بس لدرجه انك أشارك بجريمة قتل مصورتها منك انت واحد مريض وحقير حسبي الله بيك حسبي الله بيك
ردت امشي بس وكفت من اذكرت كلام أكرم وساره رجعت عليه وهمست انت الي أمرت رجال هذا التاجر يكتلون اسدد احجييييي انت
هز راسه بـ لا وضحك
ماصدك بيك كلكم جذابين كلكم الكم ايد بقتله
عفته وطلعت اركض ودموعي بعيني كعدت بالحديقه ابجي حسيت احد وراي شلت راسي اشهب باوعلي بنضرات معرفت افسرهن درت وجهي عنه بكره انت اكثر شخص اكرهه انت اكثر شخص اذاني راح تطلع كلشي برائتي ما بقالها شي وتضهر وساعتها
اترك هذا البيت والي بي واخذ جهالي واروح جنت احجي ويه نفسي ودموعي تنزل حظنت نفسي وصرت اواسي روحي ضليت هيج ماعرف شكد بس من دخلت للبيت جانت الساعه 2 بليل تمدتت بمكاني وغفيت واني دموعي بعيني
ابن خالتي هيج يسوي ليشش شنو الي سويته حته هيج يجازيني شنو سؤاله أسد ويقتله الله ينتقم منك الصبح كعدت بارده الغرفه ثلجج كمت شغلت الهيتر ومشيت طلعت غسلت وجهي وطلعت مابقه شي وندخل ب٢٠١٧ يا ترى شنو مضموملي بهاي السنه
نزلت الساعه بسته سويت الجاي وكعدت اشرب جان يدخل مصطفى من بره
- شسوي بره
- سلمت الرهينه للضابط هههه
مرت اخوي فرحانه لان ما بقه شي وتضهر برائتج لو ضايجه لان طلع ابن خالتج اله ايد بقتل زوجج
- هه الاثنين سوه بس الأكثر الأولى لان الياس مو مهم بحياتي صح شلون عرفتو اله ايد بقتله
- من كلام اسيل
هو مسوفلها واشهب شك وراح من كام اشهب يستفزه بيج وكام يحجي بس منتبه يحجي الجمله نصها ويكطعها سلمنا الرامي ونشوف تاليتها يعترف يعترف وكلشي يضهر الله يرحمه أسد والله يعاقب إلى قتله
- آآآمين الله يسمك منك
شويه شويه كعدو تريكو وطشو كلمن الشغله ام اشهب متحجي وياي من البارحه واني هم عفتها براحتها وهي كعدت اسوي بالغدا واني اساعدها لو انضف البيت حنان نضفت الفوك والطارمه اسيل بغرفتها
والجهال يلعبون وعمو علي كاعد ع التلفزيون وكلساع اشوفه صافن اشهب ماشفته من البارحه وعرفته بالمكتب مالته تغدو واشهب ماكو خلصو وكلها طشت بغرفتها صعدت لغرفتي
خابرت عمو بكر وسولفتله كلشي اتخبل وكال جايج هسه نتفاهم ومادام اشهب عرف انتي مالج دخل صار لازم نطي التسجيل والملفات يشوفهم ويدور ع القاتل الحقيقي
- ماشي عمو
- ربع ساعه واني يمج
- همست اي وسديته جان وكت العصر الساعه ب٤ عفت تلفوني بالغرفه ونزلت جوه لكيت اسيل كاعده بالمطبخ باوعتلها وهمست شبيج
- مابيه ههه انتضر عمر يتصل
بعدني كاعد احجي وياها جان يدخل مصطفى
- وينن اشهبببب
ماعرف اليوم ما شفته
عافني وطب وهو يصيح اشهبببب لك اشهبببب
الكل طلع من غرفهم واني طلعت اركض واسيل وراي وكفت بالباب لان عرفت الموضوع يخصني لو يخص أسد يعني لان شكل مصطفى مايبشر بالخير ابد طلع اشهب من المكتب عيونه حمر صاح شكووو شبيك عبالك ماتلك احد منو مااات اخوك
- لا الياس.......... يتبع
،،،،،،، ولحكايه بقيه ،،،،،،
قرائه ممتعه أحبتي
وصلو البارت ٨٠٠ تصويت يلا حبايب ❤️ حته اغششكم باجر
تصويتاتكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم
#نور الشمري
#نوشه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس