عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-20, 02:53 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#برائتي_وجبروتك
بقلمي#نور الشمري
#البارت_الرابع_والعشرون
@noor336


#أيها الظالم مهلا أنتَ بالحاكمِ غرُّ
كل ما استعذبت من جوجَوْرك تعذيبٌ وجَمْرُ
ليس يلقى دعوة المظــلومِ دونَ الله سِتْرُ
فخف الله فما يخــفى عَلَيْه منهُ سرُّ
يجمع الظالم والمظــلومَ بعد الموتِ حَشْرُ
حيث لا يمنع سلــنٌ، ولا يُسْمَعُ عُذْرُ
أَوَ مَا ينهاكَ عن ظُلــمك موت ثم قبر
بعض ما فيه من الــهوالِ فيه لكَ زَجْرُ
ضي : فتحت عيوني مصدومه من جاب اسم الياس شفت اشهب رأسا تقدم وصاح شبييييي
مصطفى : خويه رامي لاكي بالسجن ميت منو وشلون مانعرف ولا يعرف هسه هو فتح تحقيق ونشوف اذا انمر ب
بعده ممككل كلامه مصطفى جان يصيح اشهب مات لو بعده عاااايششش دمك راسه مصطفى وهمس
- مااات
فتحت عيوني مصدومه لاااا ياللهي لااا ماعرف انقهر ع ابن خالتي المات وراح وهو بعز شبابه وكل هذا من وره الحب حب وحده ماحبته حب وحده مزوجه مستحيل اصير من نصيبه الحب عمى عيونه وخلاه ما يعرف يصرف الحب حوله انسان ثاني
الحب حوله من مظلوم إلى ظالم حبه الاناني خلاه يكون شخص ظالم ومات وهو ظالم ماعرف انقهر عليه لو ابجي ع حالي اخر امل إلى بأن اعرف منو القتل أسد كان هو وراح من ادينا ليشش هيج ياللهي الك بيها اراده ربي لا اعتراض ع أمرك
باوعت عليهم اشهب عصبي ويصيح ويتعارك ويه مصطفى اخذ سويجه وطلع واني اباوع بصدمه حسيت اسيل تحجي وياي مافهمت شنو حجت اصلا مشيت واني بغير عالم ماعرف شبيه كعدت بالصاله صافنه شوكت تضهر برائتي شوكت الشخص الجنت متأمله ان يحجي منو قتل أسد راح
حسيت ليث كعد بصفي وصار يلعب بيدي بارعلته أبتسمي وكال ماما ليش زعلانه شنو صار
باوعتله مبتسمه هزيت راسي
- ماكو شي حبيبي روح يم اختك
كمت باوعت ع اسيل كاعده بالمطبخ باوعتلي وهمست
- ضي معقوله عمر كتله البارحه من شفته جان متحلف بي خايفه خايفه يكون هوو والله ماكدر اعيش بدونه شلون شلون بيه
- اششش لا تحجين هيج عمر عاقل مو لهدرجه هاي مخبل ويسويها اكيد هذوله إلى يشتغل وياهم ماكو غيرهم يقتلوو
- بس شلون شلون قتلوه
- ههه إلى يقتل نفس والي عده سلطه وواسطه يكدر من خلالها كلشي يسوي خايفه عليه لو صافنه شلون يدخل ويقتل هذوله ببل علن يقتلون ويسلبون كلشي مقابل اسمهم وفلوسهم والشعب عدهم لا شيء
كومي كومي عمر عاقل ما يسويها
عفتها وكعدت صافنه دخلت حنان اطك بعلجها إلى بدي اطلعه والزكه بكصتها لعبت نفسي جرت كرسي وكعدت باوعتلي ورفعت حواجبها
- هاا شنو لا بس ضجتي ع حبيبج لان مات ههه والله عيون صلفه ولا تستحي مزوجه وضايجه ع حبيبها
- حناااان
وكفت باوعتلها بغضب وهمست ديري بالج ديري تعيديها اني مو حنان واخون فاهمه اني أسد مابدله بكنوز العالم مو بعد برجال العالم وما يهمني رأيج وكلامج لان سكوتج وحجيج نفس العدم وهاااا خاف ناسيه اذكرج انتي هنااا شنو لا شيييييييي فكعدي ولا تخلين الشيطان إلى جواي يطلع لا وحق الي خلقج وخلقني اطودج بره بيتي
حجيتها وردت اطلع جان اصيح
- لحظه لحظه شنو. يأبه لا بس مصدكه روحج مرت اشهب وتردين اسيطرين ع البيت شوفي لجج ترا اني هنا الامر والانهي فاهمه انتي و هاااي
حجتها وهي تاشر ع اسيل وتحجي بعصبيه جتفت اديه ووكفت باوعتلها مالي خلكها وسكتت لان مالي خلك اتعارك لان اني حاليا مو بحالة عركه باوعتلها وهي تكمل كلامها
- انتي وهاي راح اخليجن تبجنننن دم وكولن حنان ما كالتها والله اذا ما خليتجن تمشن وتحجن ويه ارواحجن هينه
مصطفى : هاي شنووووو حناان شهل الحجي هذاا شنو تهددين اختي وضي
حنان : هاي انت مصطفى مادري بيك هناا لا مااهددهن بس داحضرهن لان شادات وياي وكل مافوت وسمعني حجايه واني اسكت لان ماريد اشهب يشلع كلبه بسوالف النسوان و
اسيل : هيي هيي شو ماتعرفين تحجين سالي ساعه تاركتج تحجين لان عذريني ما افهم لغة الحيوانات بس هسه تم الترجمه شوفي ولج لهنا وبسس قسما والله اخلي اشهب يطلكج فاهمه ماعرف شعدج ضاله هنا بعد لا كرامه ولا اخلاق ولا ادب ولا مستحه ادبسزز
حجت بعصبيه اسيل وطلعت باوعت ع مصطفى واكف عصبي يخزر بالحنان باوعلها ورفع أصبعه بتهديد وكال
- شووفي ولج اختي خط أحمر وضي هم من اليوم اذا سمعتج حاجيه كلمه لو مهدد لو مجاوزه مو بس اخلي اشهب يطلكج لا َاكعد عشيرتج فصل هم مو عبالج جنت بالخارج وماعرف ترا والله الخليج تتمنين الموت وماتشوفي امشييي مناا
انتبهت ع مصطفى يحجي ومبين لازم الضحكه من شفت شكله هيج ضحكت ويه ضحكتي باوعتلي حنان هزت رأسها وحجت
- تدلل صوفي شعدنا غيرك
حجتها ومشت وكفت كدامي وهزت رأسها لا اضحكين هواي لان الي يضحك هواي تاليته يبجي
حجتها ومشت واني صافنه عليها باوعت ع مصطفى اول ما طلعت طكها بضحكه وكال
- اخ يأبه بطني هاي الطفله شوكت كامت تهدد اشو حته الفاره ما خافت منها هههههه يكول ثور مجنح رأسا طارت الغرفتها بعد الرزاله
- ابتسمت بوجهه وهمست اله ماعرفت شي ع الياس
- راح اشهب وعمر للمركز يم رامي واني ضليت ل
ان الوضع مبين تكهرب ومو مال نتركجن وحدجن ورامي المسكين هم لا بس ينرفع عليه دعوه لان مو مكان شغله هذا وماله حق يلقى القبض من وحده
- يعني هو القى القبض ع الياس مندون امر ولا شي
- لا بس هو اخذ صديقه الضابط هنا بس اذا صار تحقيق راح اطيح براسه
- زين معرفتو شلون قتلو ومن هم
- لاا للأسف ننتضر اشهب بلكت من يجي يعرف
هزيت راسي ومشيت شفت الجهال بغرفهم إلى يلعب والي نايم والي يقره عفتهم وكعدت باصاله جان يوم حيل متوتر حته غدا محد سوه ام اشهب تفتر وتصيح
- ولك يمه صطيف ما تخابر أخيك اتأخر
- يمه شجاج ع كيفج تردين اشهب يوديني للنجف دكعي وسكتي تدرين بي من يطلع ما يحب احد يدك عليه هسه يجي
صارت الساعه ال٣ الضهر طب عمو علي ووياها عمر صاح يالله
مصطفى : تفضلو تفضلو
كمت عدلت كعدتي ووكفت طبو بس اشهب ماكو باوعلهم مصطفى وكاللهم هااا بشرو شصار
ابو أسد : ماكو حاسبين حسابهم ما مخلين ولا دليل ولا شي اخذو للمشرحه ونشوف تاليتها شلون
عمر : اخخ كـ*** نهزمو بيهم خير يوكفون بالوجه مو يتخنثون مخانيث جلاب ****
- يمعود نسوان منا الزم السانك واني اكول اخوي منين متعلم الغلط والفشار طلع مصاحبك
- دكل خره مصطفى مالي خلكك ما حارك دمي غير مات وما مشفى غليلي بي ما كتله كتله معدله اااخ
جان عمر يحجي ويعض بصابيعه بعصبيه ومصطفى ساعه يحشش ويضحك وساعه وياهم يغلط وعصبي هذا الولد صدك جنه اسيل نفس التصرفات هو واسيل ويوسف ضحكت فطارتهم وكلبهم الطيب يمكن لل٦ العصر ودخل أشهب العيون حمر دم ومن كد ما ضاغط ع ايده حته الورده مبينه
صفنت عليه بستغرب وخوف من نضراته ومنضره كعد ع القنفهه وحط ايده ع راسه وباوع وكال اسيل وين
صفنت ع سؤاله شيريد من اسيل درت وجهي ع الدرج جانت كاعده بنهاية الدرج نزلت وهمست بصوت ناصي ها
- ماعرفتي شي اسم واحد من جنتي هناك أي شيييي ما حجو كدامج مانجاب طاري اسم شخص
صنت وبعدها هزت رأسها اسيل بـ لا واشهب هي كومه وهي كلبه الطبله الكدامه جانت كزاز صارت طحيين صفنت عليه وهو كعد يصيح
- كلاااب ما مخلين شيييييي وراهم والله والله اطلعهم من جووه الكاع والله حجاها وكام جنت واكفه ببداية الصاله واباوعلها بصدمه يعني شنو هسه هو صدك اني ما خاينه أسد وصدك اني مو مجرمه لو شنو
صارت عيونه بعيوني باوعلي واني اباوع عليه مصدومه حسيت نضراته تغيرن رأسا وهدئ مسح وجهه ودنك وعافني وطلع وراح من جهة المكتب بعدني واكفه جان تنزل قمر تركض
- ماما تلفوونج
باوعتلها اكثر من ١٠ مكالمات من عمو بكر وماما متصله مرتين خفت شكو بعدني هستوني ردت ادك ع عمو بكر جان ادك امي باوعتلها مستغربه البارحه حجيت وياها شلته واجاني صوتها يبجي
-ولجججج ضييي هسه تجين ماضلين يمه هذا العاار كتل ابن خالتج كتل ابن اختييي يااا ضيَيييي وضاله يمه لسسه لج يمه وين عقلج راح متكليلي وين ضي العاقله الواعيه الفاهمه ولج هذا ابن خالتج ع الاقل اذا اعتبري اخ مثل اخيج ولج شلون ضاله لسه يمممه احجيييي
- يوووم شبيجج منو كال لكم اشهب قتل الياسس اشهب ماقتله وبعدين هذا جزاته لان ظلمني يا يممه الياس ضلمني ورب العالمين حاسبه
- ولجج لعب بعقلج هذا الما يسمه لعب بعقلجج والله اليوم خوالج ورجل خالتج جااين الاربيل والله يستر من الي راح يصير بس شوفي اكلج شغله اذا ضليتي ع هذا غباائج حته اني تخسريني
- يوووووم بس كاااافي رحمه الاهلج كاافي اخلص من الناس الغربه وظلمهم إلي يجوني أقرب ناسي ويظلموني اول شي ابن اختج العااار وهسه انتي تكوليلي تخسريني يووم اني خسرت عمري وشبابي خسرت زوووجي وابو أطفالي خسرت اهلي بسبب خوفهم ع سمعتهم خسرت ابوي وجدي كل هذااا وتحمله لخاطر أطفالي لان ما مستعده اخسرهم لان هم مصدر قوتي يووم انتي امي وراح تفهمين قصدي يوم من الايام من يخروج بين جهالج واهلج راح تفهمين قصدي يا يمه انتي ممجربه شعوري
ومايهمني شي حاليا غير جهالي وكااافي كافي تتصلون بيه وتحجون هذا الكلام كافيي اني بشررر واحس إلى متى تلوموني ع شي جنت مجبوره عليه يووم انتي امي مو عدوتي لا اصيرين انتي والظلم وياي
حجيتها وكعدت بالكاع ابجي واحجي كل هذا ومجنت واعيه ع تصرفاتي جنت احجي بكل حركة دم وأنفعال وناسيه روحي اني واكفه بنصهم سمعت صوت امي وهي تكولي
- ولج يمه والله ما يهمني غيرج بس غير الدنيا قاسيه اجانه خبر ع أن ابن خالتج عد اشهب من البارحه واليوم الصبح لكو مكتول يعني شنو غيرر هو الكاتله
- يووم حجيتها واني ابجي ومنهاره كاعده بالكاع وسانده راسي ع القنفهه همست بصوت ناصي اني مراح ادافع عن اشهب بس راح احجي إلى شفته كدامي صح جان هنا الياس بس ما مات هنا ولا احد قتله لا اشهب ولا واحد منعده لان سلمو للشرطه وهناك مات
سمعت صوت شهكت امي وهي تلطم
- يممه يا ممعزايه منو إلى كتله
- مامعروف بس اكيد إلى جان يشتغل عدهم او الي جان شريك وياهم يووم ابن اختج جان واحد من الظالميني جان اله ايد بقتل أسد وتخريب سمعتي كدام اشهب كل هذا علمود يحصل عليه
وتااالي شنو وين صفه بي الدهر جوه التراب
روحي يوم بعدين احاجيج سديته من انتبهت ع نفسي الكل واكف فوك راسي ومستغربين وكفت وهمست عمو علي رجل خالتي وخوالي جايين لهنا هم مايعرفون شي اتمنه ما
- لا اشيلين هم بنيتي عوفيها عليه اني احاجيهم هزيت راسي وصعدت فوك بغرفتي حته جهالي ما رحت وشفتهم دك تلفوني عمو بكر رديت عليه واني الدموع بعيني حيل انهضمت من كلام امي مايهمها غير مصلحة ابن اختها واختها وانييي لعد مو بتج اني ليش هيج اسوي ليش هلتفرقه ياربي استغفر الله
انتبهت ع تلفوني يدك عمو بكر صفنت اذكرت هو ع اساس يجي رحت لغرفتي ورديت عليه ع السريع جاوب
- وينج يمعوده ادك ماكو بالي كله يمجج
- ماكو شي عمو شويه التهينا بالياس لان
- ايي عرفت قبل لا اجيكم كلت اخابر اشهب علمود نكعد بمكان واشوفه كلشي بس مارد عليه ضل بالي اتصلت بعمج علي جان رد وسولفلي ورحت وياهم للمستشفى
- صدك وشصارر اشهب ماسولف شي اجه عصبي ويصيح
- مع الأسف من طببو التشريح وطلعو كالو ميت بنوبة قلبيه
- وصدكتو
- اكيد لا لأن الدكتور الي طلع جان مشكوك بامره لان اجه متأخر وماطول شويه وطلع وكال نوبه قلبيه يعني شي خارج نطاق العقل
- ههه صح الله كريم
- ايي اني كلت باجر اجي واشوف التسجيل الاشهب احسن خل يعرف بعد ماكو داعي
- اي الأفضل هذه الحل ولازم نتعاون حته نطلع القاتل الحقيقي
-وهو هيج يلا حبيبتي من رخصتج اروح اشوف المعرض لان ازاد ماكو
- تمام سديته واني صافنه بقيت بغرفتي ماعرف شبيه ضايجه تجي نوبات اريد ابجي واصيح ونوبات اريد اصفن وافكر ونوبات اريد بس هدوء واعيش السعاده الي صالي سنه ونص ما شايفته غفيت بذيج الليله واني متكوره ع نفسي حته ما نزلت وشفت ليث وقمر
ولا هم اجوني جانت نومه طويله حته ما فزيت بليل كعدت الصبح ع صوت سيارات وهوسه باوعت من الشباك شفت خالي نزلت لبست حجاب وصايه ونزلت اركض جان رجل خالتي ابو الياس وخالي وبعد زلم عرفتهم عمام الياس من الشباك شفتهم
طلع عمو علي ومصطفى يحجون وياهم حسيت بشخص واكف وراي درت وجهي رأسا جان انضرب بصدره باوعتله بغضب ودرت وجهي عنه وهو ما اطه اي رد فعل بالعكس دنك و عافني وطلع كطييييعه ابو صمااغ
بقيت واكف يم الشباك اريد اعرف شكوو اسمع بس صوت الصياح واني واكفه حسيت اسيل ضربتني ع راسي وصاحت
- هاا ام العيب مو ما تقبلين واحد يتصنت شنو واكفه تتصنتين
- اششش بروح ابوج سكتي بعدين حاسبيني من يطلعون هي ضحكت و كعدت باوعتلها شفتها ضايجه جريت الكرسي الكدامها وصحت
- اهووو العروسه ضايجه شبيج
- ههههه مابيه شي ضايجه شوويه بس لان الياس مات ضي تدرين ماتمنيته يموت شوفي هو صح غلط وغلطه كبير بس مو صاحي صدكي تصرفاته وكلامه يدل ان هو مو صاحي والي سواه وياي برغم من كل هذا ماتمنيته يموت لان هو يحتاج علاج
- باوعتلها وهمست نفس الي يدور براسي ماعرف انقهر لو افرح سكتنا ومحد حجت كلمه وحده يمكن مرت ساعه وساعتين وثلاثه طب عمر واسيل اتلكته عفتهم وكمت مرت ٥ ساعات ضبط ياله طلعووو اول ما دخلو للصاله صحت شيردوون
مصطفى : مرت اخوي شبيج قلقه وخايفه ترا خوالج خوش خوال هههههه ماعدهم مره حلوه
انتبهت ع اشهب خزره سكت كعد وكام يلعب بلحيته
- متفهمين السالفه غلط او احد موصلها غلط الهم واني فهمتهم الصح وشفتهم التصوير هم
- تصوير حجيتها بستغراب هو رفع حاجبه وكام
واني ضليت صافنه يا تصوير معقوله مصوره من معترف والله وطلع مو هين هلاشهب للعصر اجه عمو بكر فتحتله الباب ودخلته للاستقبال باوعلي وكال اشهب هنا
- اي هنا
- روحي صيحي
- اسم الله منو اني لا عيني لا
- لا اني هسه اطب اروح اصيحله اكله هاي مرتك اجتك تعال شوفها بت الاوادم لعد ابوي يجي
- باوعتلها صفح وكمت واني احجي بعصبيه لا تكول مرته لا تكول مرته خرب بحظي
- ها يأبه اقصد زوجته يلا ههههه
- عموووو
- هههههه اشاقه وروحه للمرحومه الموميائيه نسخونس
باوعتلها صفح وصحت
- انت ساعه تحجي بالمغول والجيش المغولي وكال فلان ملك وحجه فلان ملك وساعه تحجي بالمومياء ونسخونس وناني ومدري منو اثبتلك ع وحده
- ههههه تدللين باجر احجي ع هتلر ومعاركه القتاليه
ههههه عفته وطلعت صارت اسيل كدامي تخابر وتضحك عرفتها ويه عمر عفتها ومشيت صار عمو علي كدامي همست عمو باوعلي
- ها بنيتي شنو
- عمو بكر هنا ويريد يحجي وياك انت واشهب بموضوع
- اي هلا بي بنيتي رايحله هسه
راح واني مشيت للمكتب مالته وكفت بلباب ادخل لا خل ارجع وادز اسيل لالا ادز قمر لا هاي فضيحه هسه تفضحني ادز روز ااووو ضي دخلي وبطلي عناد ما راح ياكلج اذا طبيتي لالا ما اطبله خل يولي هسه عباله كاتله روحي عليه
اوف بقيت احجي ويه روحي مثل المخبله واكول ادخل لا ادخل لا واني واكفه ماحس غير فتح الباب ووكف مجتف ايديه وكال
- ها خلصتي خيرتج ادخلين لو لا
فتحت عيوني ورفعت راسي ع الكاميرات وعقجت وجههي خرب بيج ضي شجاج نسيتي يعني شبيج لهدرجه غببييه غبييه وثوله وعميه ه
م يعني شلون تنسين هو عده كامرات ويكدر يشوفج باوعتلها صفح وهمست عمو بكر هنا ويريدك
حجيتها ومشيت واني عصبيه وادردم عليه ابو صماغ شايف نفسه عشتوو
عفته وراسا ومشيت شفت الجهال كاعدين يلعبون من البارحه هاملتهم بس يطلع عمو بكر اروحلهم صعدت لغرفتي جبت تلفوني وفتحت الكنتور اطلع الملفات واراق التهديد
طلعتهم بس حسيت كنتوري مثل الي مهوس يعني اني بيه حاله من احط شي انتبه شلون احطه واضل حافظته يعني ابسط شي اني اكو علبه حاطتها اعرف مكانها كلش زين وحته عاليه عن الجهال شكله مغير وعبالك مفتوحه كلت يجوز ليث داخل ماخذ شي
وداحجها بيده اخذت الملفات إلى جنت حاطتهن جوه الخشبه مال الكنتور حته محد يلكاهن لو يكلبون الكنتور ما يلكونهن لان شالعه الخشبيه وحاطتهن جواها اخذتهم ونزلت صارت حنان كدامي قبل لا انزل من الدرج كاعده ع القنفات إلي بصاله الفوك وتلعب بموبايلها
باوعتلها ومشيت محجت شي بس ضلت تباوعلي شكيت بيها هي داخله غرفتي لان ذاكليوم شفتها بيها بس كلت لا ماأخذ غيبه البنيه
نزلت ورحت للاستقبال لكيته كلهم كاعدين عمو علي كاعد ع كرسي وعمو بكر ع قنفه وبصفه مجال واشهب كاعد كدامه وهم ع قنفه وبصفه مجال رحت كعدت بصف عمو بكر
جان اشوف اشهب باوعلي صفح رفعت حاجبي بمعنى شكو مسح ع لحيته وهز راسه وباوع ع عمو بكر وكال ايي تفضل
- ابو فراس انت تعرف كلش زين الصأر البارحه واعتراف الياس بنص كلامه يعني ضي مو هي المجرمه
- صح
حجاها وباوعلي ورجع كمل كلامه ويه عمو بكر وهو يكول
- صح بس بعدنا ما متأكدين استاذ بكر يعني يجوز جان يقصدها
حجاها وهو ع وجهه شبهه ابتسامه خزرته وصبرت نفسي وكفت وهمست استاذ اشهب مشكلتك هاي بس اعتقد اذا شفت هذه الادله راح يكون كافي ان مو اني الي جان يقصدها الياس
شمرت الملفات ع الطبله الصايره بنص وجريت تلفوني اريد اطلع التسجيل بس ماكو دورت ع الواتساب ماكو ويه تسجيلات الصوت ماكو باوعت ع عمو بكر وهمست
- عمو تسجيل أكرم ما موجود بتلفوني واني ما حذفته
بكر : متاااااكده
- اي والله
هاك شووف
- مو مشكله هسه اطلعه عدي جر تلفونه وطلعه واني واكفه صافنه التسجيل وين راح جان عدي والله منو مسحه شفت اشهب أتقدم وجر الملفات وكام يفتح ويقره ويرجع يقره بالتهديدات باوع عليه وكال منين جبتي هذا الأوراق
- من مكتب أسد من رحنا قبل فترا
رفع حاجبه وباوعلي بخزره وهز راسه وكال لعد اني شنوو مكررن كدامج ما شوفتينياااهن
-لان ببساطه مراح اصدك
-لا بالله شلون واثقه انتي شنو من عقل عدج
ابو أسد : كاااافي بس بتي فتحي التسجيل خل نشوف شبي
باوعت ع اشهب بخزره وفتحت التسجيل وحطيته ع الميز وطول ما أكرم يحجي اشهب فاتح عيونه مستغرب واني اباوع له ومجتفه اديه انتبهت عليه عيونه حمر دم باوع بعصبيه وكال منين جبت هذا التسجيل ابتسمت وهمست را
بعدني ممكمله كلامي جان يباوعلي بخزره ويهمس ما وجهت كلامي الج وجهته العمج لا تدخلين
هنا حسيت روحي تطلع من الفشله والغضب الاحتلني يعني هيج انسان مستفز وحقير ما شايفه ابددد كعدت بصف عمو بكر وكلساع اباوعله بخزره وهو يهز برجله بغضب ويحجي ويه عمو بكر واني يمكن بركان صرت من النار ماتحملت ابد
نقل التسجيل من عمو بكر وعمو بكر يكله لا تسوي شي خل نثبت المهمه ياله وهو يهز براسه عبالك ببراسه شي بس يمكن لو يطيح بيدي ماارحم بي واشوف دم سنوني ولا اشوفه حقييير
كعد عمو بكر يمه وصارو يسولفون ع كيف واني ووعمو علي واحد صافن بوجهه الثاني ومنعرف شكو
وشيحجون بس اشهب عصبي نار يمكن لو بيده جان هسه يذبح أكرم
ضلو هيج بعدها كام عمو بكر وكال اني اروح وكف اشهب ماعرف شنو صار يحجي وياه وطلعو لباب الرئيسي واني طبيت للبيت رحت يم الجهال كعدت وكمت اعض بصابيعي من الغضب كعد ليث ويوسف بصفي واحد يأشر للثاني باوعتلها وهزيت راسي ها شكو
يوسف : خاله اذا جوعانه كومي اكلي ليش تعضعضين بصابعج
حجابها وهو يضحك باوعتلها بخزره وكمت وهو يضحك عفتهم وطلعت هذوله حته اليكعد وياهم ما يطلع صاحي
صعدت فوك الغرفتي واني صافنه وين التسجيل راح معقوله واحد لاعب بي بس تلفوني دائما يمي بقيت صافنه ع التسجيل وهم ضايجه من تصرف اشهب مرت الايام اشهب ماكو لو بالمكتب لو طالع حته ع الاكل ما يطلع واني خلصانه منه
يمكن صرت بالأسبوع اشوفه مره وحده بس وهيج خطف ومن يصير كدامي يدور وجهه صاير محترم عشتوو دروح عابتلك ابو صماغ
مر شهر تقريبا ضبططط اشهب ماكو سأله اسبوعين يكولون مسافر وعمو بكر كل ما خابره يكولي ملتهي بشنو ماعرف شكيت اكو شي ضامه عليه بس داحاول اعرفه بس ماكدر اسيل شويه شويه رجعت مثل قبل بس ضل كلام الناس يوجع بس الاحله عمر ما تركها
بهذا الشهر تقربت من أطفال اشهب وصرت مثل الام الهم وصرنا نسولف ونضحك ونلعب صرت اقضي كل اوقات فراغي يمهم ننجمع بغرفة يوسف وإبراهيم لان اكبر شويه ونضل نلعب ونسولف واضحك ع ضحكهم حنان ما تندك بيه مرات تسمعني كلام صح بس ما سوت شي بس اذب كلمات وصدفه
وضلت سالفه التسجيل ببراسي واشك بيها بس اريد دليل حته اعرف اصرف وياها اشهب من يوم إلى شاف التسجيل وهو ماحاجي كلمه وياي يعني آخر كلمه كتلها إلى من فشلني كدام عمو علي وعمو بكر واني هم مرتاحه منه لان بعيد عايشه بسعاده ويه
أطفالي
وبعيده عن ضيم اشهب اهلي كل فتره احجي ويه امي واطمن عليها وخالتي حالها حال المسكينه دخلنا سنه جديده وخلص الشهر الأول منها جانت بدايته خير بنسبه الي نوعا ما مرتاحه
اسيل : بعد خبر وفاة الياس حسيت بصدمه مو طبيعيه خوف ع توتر ع قلق ع حزن خفت من كلامه الاخير عني خفت ان صدوكو وهو مات وما كال الحقيقه وقلق وتوتر من كلام الناس عني إلى ماراح يسكت لان بنيه انخطفت وباتت بره بيتها وحزن عليه اي يمكن اني اول وحده انحزن ع شخص خطفني وكان ع وشك ان يدمر حياتي بس
مو ذنبه ابد هو مريض واني متأكده من هذا الشي وبسبب مرضه هيج يتصرف صديقتي تدرس علم النفس وتعرف بهذا الأمور ومن سئلتها اكدتلي ان هو حبه الضي مرض وهذا مرض من نوع آخر
بيومها خفت يكون عمر هو القاتل لان عمر بيومها تحلف اله يكتله من سولفتله ع ضربه إلي خفت بس اتأكد بعدين مو هو من شفت حركه دمه لان ما قتله هو هههه
بيوم إلى اجو خوال ضي جان البيت شويه مترتر راسلت عمر مارد شويه واجه متأخر رأسا راح و للعصر كعدت بالمطبخ اتراسل وياه وابتسم ع سوالف جان يحاول ينسيني همي بكل الطرق واحلا شي من يكعد يكلي راح اخطفج ارجعج اسيل القديمه وارجعج لو من يكولي شكد اضوجن انتن النسوان ما تملن من الضوجه بابا شويه غيرن جو ليش تخلت الضوجه تسيطر عليجن ويكعد ينصح ويصير دكتور نفسي براسي واني اضحك عليه
العصر جنت فاتحه اتصال صوره وصوت وياه وكاعده بالحديقة السوالف وياه واني السوالف وياه جان تندك الباب طلعت ضي اشرتلها منو كالت عمو بكر
عفتها ودخلت للمطبخ لا اوكع بفشله ويه الرجال لان اني ما شاءالله يعني مليااانه فشلات مليااانه وياه يكول عبالك متواعد كل ما يجي لازم انحط بموقف خايس وياه
وره العشه جنت كاعده السوالف ويه يوسف وروزه وقمر وإبراهيم وفراس وليث كاعدين ع صفحه يلعبون كلاش واني السوالف وياهم شويه لان ضايجه تغيرت هووواي مو ذيج اسيل إلى تسولف وتضحك لاا جان يوسف يحاول ينرفزني ويخليني اتعارك وياه مثل قبل بس مالي واهس واني كاعده جان تجيني رساله من عمر
💬 كاعده حبيبي
اخذت التلفون وكنت طلعت بالحديقة وكعدت ع الثيل ودزيته رساله
💬اي عمورتي كاعده
💬 هههه شعدج كاعده
💬 ههه العب ويه الجهال
💬 ممم تحبين الجهال
💬 اييي كلششش عمر شي يخبل تدرين من اضوج بس اكعد يمهم كل نفسيتي تتغير وانسه همي واضل بس اسولف وياهم يعني ينسوك حزنك كوله
💬 هههه هو انتي طفله فأكيد مكانج هذا
💬 عمررررر
حجيتها بغضب واني اباوع ع رسالته جان يدك رديت عليه بصوت عود زعلانه جان يجيني صوته يضحك
- اشاقه والله بعدين انتي احلا طفله شبيج متفرحين من واحد يكلج طفله
- لا احسه يصغرني ويقلل مني من هيج يكولي
- تمام لعد ما راح اكولها
- اييي عفيه بوليدي إلى يسمع الكلام
- هاي شنو صرت وليدج ولج ترا اكبر منج ب٩ سنوات اني
- اي عادي ههههههههههه
- اي نرجع بالله تحبين منو اكثر اني لو الجهال
- سؤال صعب ههههه شوف الجهال هم مصدر سعادتي بالحياة يعني ابد ما اضوج منهم وأكثر مثال هسه أطفال اشهب ٤ وضي يعني ست أطفال كولهم اعاملهم نفس الشي واحبهم كلشش مثل نفسي يعني مصدر سعادتي هم. انت روحي يعني ثنينكم ما اكدر بلياكم ههههه
- تمام وصلت فكرتج هههههه يعني الأطفال اكثر مني هذهو زعلت
- ياااا وين كلت هيجج صدك انت واحد هتلي صاير روح
- تعاي يمعوده زعلت الطفله تعاي اشاقه
- عمررر لا تكول طفله
- لا ازعلين ومالكولها
- اي اوك
ابتسمت وصرت العب بشعري بفرح حجه بهمس وكال ايي بعد
- ماكو انت تحب الجهال
- كلشي تحبي انتي اني احبه
يبووووو هنا اني معت و ذبت وسحت لا اراديا رفعت ايدي ع وجهي عبالك هو كدامي وضميت
كافي عمررر والله استحي
- لككك اروح فدوه للي يستحيي
- ههههه حبيت اغير الموضوع رأسا كتله زين شنو راح تسمى ابنك
- ابنيي
حجاها مستغرب ضحكت وهمست ابنا يعني ضحك وصفن شويه وكال
- عباس ههه لا تستغربين
- ابتسمت مستغربه عباس شعجب زين الاعرفه هو مو شيعي مو سالفه طائفيه بالعكس كلش حلوو بس مستغربه شمعنى يعني استحيت اسئله هذا السؤال بس هو جاوبني من ضليت ساكته
- استغربتي مو ههههه لان هذا نذر
- شنو من نذر
حجيتها مصدومه جان يضحك ويكولي مو هسه تعرفين من اني اعرف اكلج
- تمام هههه
ضليت بيومها احجي وياه لليل وسوالف وضحك غيرلي مزاجي كلياااا ونساني سالفة الخطف نسيت كلشي وضليت اسوالف وياه مبتسمه نمت ع الثيل واحجي واضحك واني اسوالف وياه شفت اشهب طلع من البيت وعصبي يدخن ويمسح بوجهه
سديته من عمر وباوعت له مصدومه ماشافني راح كعد بجهه الثانيه وضهره عليه ومبين كلشش ضايج
ماعرف شبي بس جان مهموم كلش بين ويذب جكاره ويرجع ياخذ الثانيه تقر
بت ردت اكعد يمنا جان اسمعه يحجي ويه نفسه
- ربي سامحني اعرف غلططي جبير بس انت مسامح وراح تسامحني لان عرفت غلطي وتبت اعرف استعجلت بس جانت غلطه حياتي وندمي واتمناه يرجع الوكت حته ماعيد هذا الغلط
جان يحجي ويبجي ويدخن همست اشهب دار وجهه عليه مسح دموعه وكال
- اسيل شسوين هنا
- شبيك من شنو ضايج ليش هل الهموم هاي
- ماكو شي حبيبتي هيج سالفه ندمان عليها كلشششش
- متوجع منها
- كلششش اسيل احسس كلبي يتكطع من وراها تدرين يا اسيل شنو احس هسه اني احس اني مجنت رجال اصرفت بغباء واستعجال احس نار تاكل بيييه اكل اتمنه ما سويت كل هذااا شلون شلون أواجه باجر عكبه من اموووت ولج شلون أواجه ربيييي واني ظالم بشرررو ياللهي شلووووون
شفته يحجي ويبجي ماتحملت اشوف اخويه هيج بهل الحاله هاي اول مره يبجي كدامنا وهيج مكسور حضنته وصرت ابجي وياه واني اهدي بي واطمنه رب العالمين يسامح ضليت اقرا آيات واهدي لحد ما سكت يمكن ضل ربع ساعه هو بحضني ودموعه تنزل ابتعد وكام بدون ما يحجي كلمه دخل للبيت عرفته استحى مني عفته براحته بس ضل بالي يمه
مرت الايام ومر شهر ع خطفي مرات وضعي يدهور واضل اتخيل وبس ابجي الكدمات راحت شويه بس ضل آثار خفيفه ومرات اسوالف واضحك ويه عمر الي بس يكول الووو ينسيني كل همي
ونضل نسولف ونضحك مره اجت مرت عمي هم هنا باربيل عايشين وضلت تحجي وكلساع وذابتلها كلمه عليه وع خطفي واني اتكلي نار اخر شي ماتحملت عفتهم وكمت
بيومها اتصلت بيه رقم مارديت من سالفة الياس بعد مارد ع الأرقام صارت بيه خوفه من كلشي اجتني رساله من نفس الرقم
💬فتحي الخط اني ام عمر
انصدمت ام عمر شتريد فتحت الخط وجاولته سلمت وسئلت ع اهلي وبعدين حجت وصدمتني وهي تكولي
-شوفي بنيتي انتي الله شاهد حسبت بتي ولو بتي مرت إلى مريتي بي اسوي مثلج بس هم مااضلم ابن الناس شوفي ماريد تفهمين غلط بس والله لخاطرج انتي وعمر اني فاتحت عمر وعصب وكام يصيح ومقبل اجيتج بدون ما يدري اعرف سالفة خطفج مو بيدج
بس يا بنيتي هم الناس تحجي خل نسكت السانهم شتكولين لو اجي الاربيل واخذج الدكتوره تفحصج حته ياهو الحجي نسك
- بعدها ممكمله كلامها قاطعتها وحجيت خااااله شتحجين انتي شلون هيج تحجين اني اشوف من الشرف وما اسمح لأي كان يقلل من شرفي والياس الله يرحمه ما تقرب ولا شاف شعره منييي ولو اعرف اموووت متخلي واحد يفحصني
حجيتها بعصبيه واني فاقده جان هي تحجي
- بس يبنيتي هيج ميصير
- خااااله اذا ما يعجبج فصخي الخطوبه اذا قبل عمر اهم شي كرامتي وشرفي وانعل ابو الحب الي يسوي هيج
جان تكلي ماشي بنيتي بس انتي المسؤله سدته واني شبعت بجي ليش ما مقسوملي ارتاح ليششش ياربي شوي ودك عمر مسحت دموعي ورديت عليه
- اسييييل امي شحجت وياج
- ماحجت شي
- اسييييل
- عمر لا تضغط عليه ماحجت شي سوالف نسوان عادي وسلمت عليه وع اهلي هذهو
- ماشييي اني اعرف شلون اعرف شحجت شلونج
- بعد وكت زينه هههه
ونفس كل مره تغير المود بمجرد ما سمعت صوته حته امه نسيتها وضليت السوالف واضحك اتفقنا
بعطلة أخير السنه نزوج وجنت حيل فرحانه وممصدكه
ضي : بيوم جان عيد ميلاد يوسف وإبراهيم كعدت اسويلهن كيك وهم فوك راسي باوعتلهم وحجيت
- يعني هسه حته من اريد اسوي مفاجئه الكم ماكدر جنكم قروده ولا نينكدر الكم حجيته واني اخزر بيهم جان يوسف يضحك ويكول
- خاله هسه انتي سوي ومالج دخل من تردين اسوين مفاجئه كوليلنا نكعد بالغرفه وعود طببي الكيكه وعود احنه مستغربين ونفرح هههههههه
- خرب بعقلك مو طفل والله
- مو طفل اني عمري ١٢ سنه
- اوووي عينيي لعد شنو ١٢ سنه طفل
- لااااااا اا
- اي اي لا لا هذهو هههههههه
خلصت عشه وجبتلهم الكيك وصارو يضحكون ويلعبون جان يوم كلش حلو لحد ما هذه الساعه الي كلبت كلشي كمت اريد اجيب غراض من الغرفه مالتي جان اشهب هستوه جايبه فراس وإبراهيم ويردون ياخدو للاستقبال عفتهم وصعدت ضليت ادور عليهم بربع ساعه خلصتهم وهستوني ردت انزل جان يدخل ليث عيونه حمر باوعتلها وهمست بخوف شبييييك
كعد ع الجربايه ضايج انتبهت خده احمر تخبلت لك ليث شبيك حبيبي منوو وياك خدك ليش احمر وهاي الأثار
وكفت وصحت منو ضاربك هو مو ضربك هز راسه وهو مدنك تخبلت كمت وصحت ليششش دنك واني ماتحملت اضل اسمع مهما يكن ما يصير يمد ايده عليه
نزلت اركض والعصبيه نار عدي اول مدخلت للاستقبال صحت وين اشهببب باوعتلي حنان تضحك واسيل واكفه والكل مبين ضايج رجعت صحت وين اشهببب
ان اشهب : وطرششش ترا نسمع ماكو داعي تصيحين والله يالله
عفتها تحجي وطلعت اكيد بالمكتب هستوني اريد افتح الباب ويجيني صوت تكسر من جوه فتحت وطبيت مندون اذن باوععتله حاط اديه ع الميز وهو واكف ومدنك راسه اول مدخلت شال راسه باوعلي انتبهت الأغراض كلها مخربطه ردت احجي جان يصيح
- ضييي طلعيي بعدين تعالي
- مااطلع واليوم نتحاسب باي حق تمد ايدك ع ابنييي هاااا سكتت مره لان مجنت موجود ولأن ابني غلطططط بس هلمر
ه مااسكت مهما يكن طفلل ومايصير اضربه كدااام الكل انتتت شنو من بشرررو شنووو ها صح انت الخباثه والحقاره تمشي بدمك بدل الدم يعني تكدر تكلي ربي ابنج عدل واني اعاقبه بسس لاااا تمد ايدك عليه انت شنووووو هاا
يعني تضربني واكول ميخالف اني كبيره واتحمل وتغلط واسكت لان من احجي انكتل وماريد جهالي يتاذون بس مال تضرب اب
بعدني ممكمله كلامي ماحسه غير كمشني من خصري وجرني عليه أنلزكت بي وراسا طبع شفايفه ع شفايفي ببوسه لحضات او لا ثواني جانت او اقل حته فصل هو عن العالم واني دموعي نزلت اتخبلت من تصرفه دفتعه ما وخر جان مجلب بخصري حيل ولسه يبوس بيه متحملت رفعت ايدي وضربته ع بطنه حيل وخر عني راسا
محسيت غير رفعت ايدي وضربته راشدي اول ما وخر ودموعي ع خدي انت واحد حقيييير شلووون شلووون اسويها شلوووووووون
مسح ع لحيته ودنك وهمس سويت هيج حته اوصلج الفكره ان اني غلطت وانتي ضربتيني وليث غلط واني ضربته واني المسؤل عنه ومن حقي اعاقبه اذا غلط وصلت الفكرة........ يتبع
،،،،،،،،،وللحكايه بقيه،،،،،،،،
بارت بي ندم اشهب وهذه البدايه من ندمه فقط وبين مشهد غومنسي (مو سحك والله 😂) هههههههه شلونها الغومنسيه بده الغومنسيه وخل يشبع اشهب راشديات ورزايل من اليوم
قرائه ممتعه احبي
وصلو البارت ٨٠٠ تصويت حته اطيكم مشهد غومنسي ثاني هههههههههه
#نور الشمري
#نوشه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس