عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-20, 10:40 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#البارت 7‪
#أزمة_أحساس
بقلم روسكان الجبوري


رغم مصارلنه غير ايام نحجي،
ثاني يوم انتظرتهة هم ماكو .. وثالث يوم ...بالي يمهة وعقلي وتفكيري انشغل بيهة ليش مدا تفتح حسابها شنو صار وياهة

تندمت ع كل مرة اريد اسالها عن اسم مكان شغلها او رقمها الخاص او عنوان بيتهة، ، غريبة مو؟؟
بس بعقلي كولشي منطقي، ، تعلقت بيها خلال ايام
باليوم الرابع فتحت الحساب، ،ماصدكت عيني من شفتهة نشط، ،،شايفه رسائلي وممجاوبه، ، استغربت
كتبت بهداوة وهدوء وبرود عكس كل التوتر والاضطراب والبراكين الي جانت تغلي بداخلي
_ هلو بذاته
_جاوبتني بسمايل ضاحك خجول، ،
_ هلو بيگ
_لوحاضرتني احسن
_ ليش هيج تحجي ?شسويت الگ اني ?
جنت بس اريد اتعارك وياها مااعرف ليش وبرودهة (فهاوتها) يزود النار الي بداخلي
_3ايام وانتي ماكو ..
_ظروف والله اعذرني، ،
_ سولفي ،، نسمع ونفكر نعذر لو لا، ،
_ههههه شكد شايل عليه
جنت احاجيهة بتملك وهي جانت تجاوبني برهاوة ومحتويه هالشعور بالتملك الي يجتاحني تجاهة
_ ابني جان مريض ،، صخونه ودخلت بي مستشفى ،،
سكتت ،اعرف الضنئ غالي بس ما حاس بهل الشعور
_ شبي الطفل ؟
_ لان اسبحة بالليل ، صح الجو حار بس تبريد وسبح جسمة ماتحمل وصخن عليه يومين
_ وهسه شون صار ?
_الحمد لله احسن من بعد ما اكلتلي هبطة
_ سلامتج وسلامته، ،،
_ الله يسلمك ، هسه معذورة لو لا ?
_ شويه جان لازم تطمنيني عنج
_ والله مافتحت نت ،،
_ اعرف لذالك اريد رقمج
_هههه ،، لا طبعا
_ ليش
_ليش انطيكياه ?
_ لان طلبته منج ،،،
_ يامن ممرتاحة لنبرة كلامك
_ شبيهة نبرة كلامي ؟ معاجبتج
_دتخوفني
_شنو الي ديخوفج
_كلامك ،،، اوامر ، عبالك كاعد تتأمر عليه .
_ هذا طبعي ،، الجيش خلاني احجي بلهجة امر ،،
_ اي موعليه، عدل اسلوبك شو ماجنت هيج
_شنو عدل اسلوبك هاي انتي شلون تحجين وياي هيج ؟
_ طلبت منگ تعدل اسلوبك مابيهة شي
_ قصدج اسلوبي اعوج
_لاتفسر كلامي ع مزاجك، ، وهسه من رخصتك
_ اوكفي وين وين
مااعرف انته ليش عصبي ومااعرف اني شسويتلك ودتحجي وياي هيج، ، خليني اروح بدل مانتعارك
_ لا والله ؟؟مسويه عليه فضل..
_ممسويه فضل بس مااكدر احاجيك وانت بهالحاله
_ شبيها حالتي؟
_مااعرف شبيگ ،،، باي
_جنى !!
سدت النت رأسا وبعد ماحاجتني مااعرف شصارلي مااعرف شكالت بالضبط وعصبتني ،،، اني نفسي ماعرفت شبيه ، ،،
من رفضت تنطيني رقمهة مااعرف شصار بيه واني منا صارلي 3ايام مااعرف عنهة شي ..

حاجيت ولد صديقي يعرف بالحسابات بين قوسين هكر
خفت خاف تسويلي حظر وجديات فكرت اخلي الولد يهكر حسابهة في حال سوتلي بلوك لان ماتحملت فكرة خسارتها
هو ضحك عليه وع خبالي، ،،لو جان يمي جان جبته بدفرة بس اني نفسي مااعرف شنو صارلي، ، هي شنو ومنو وششفت اني منهة علمود هيج اتخبل عليها ..
كالي اسويلك احسن من التهكير، ،،كتله شنو كال اجيبلك رقمهة كتله شلون، ، كال الماسنجر ميصير الا برقم خط سيم كارت يعني واكثر البنات من يسون حساب بدون درايه منهه يبقى الرقم ظاهر فبلكي هي من هالبنات
ضجت بس اتاملت يلكالي رقمهة ظاهر
دقايق واجاني رد ،،، مو اي رد ،،،رقم تلفونهة، ،ياااابة الدنيا ماساعتني
كبل نسخت الرقم ودزيته لولد صديقي يشتغل بالمكتب عالحاسبه ،،، كتله كولشي يخص هالرقم اريدة اسم صورة، عنوان اريدة
كالي باجر يمك
نوعا ما ارتاحيت، ، سديت النت احاول انام واني افكر شنو الي صار، ،،،،
الرقم حفظته بجهازي، ، دكيت عليها ردت الو بصوت ناعس فضلت السكوت والاستماع للصوت
سدته بوجهي وكررت الاتصال وبدل المرة سمعت الالو 3مرات ،،بعدهة انغلق تلفونهة، ابتسمت عرفت خلكهة طويل بس اني ضوجتهة
بخبصه هالمشاعر ،،،نمت
ثاني يوم الصبح وصلتني المعلومات
ياسمين عزيز ،،الصور بالجنسية بنيه سمرا عيون سود كبار تشبه الممثلة اللبنانية نادين نجيم بس بدون الشاامه ،
مطلقه، ،مواليد 90 سكنه بغداد حي، ،،،،،، زقاق شارع،، بيت ،،كوله موجود
ظليت صافن، ، ممتاكد من المعلومات، ،لان كالت اسمهة جنى واني مشايفها ،يمكن هذا مو رقمها مسويه الحساب برقم وحدة ثانيه اختهة اوصديقتهة زين سمعت صوتهة هم واني مسامع صوتهة قبل حتئ اقارن
ظليت حاير شلون اتاكد هالمعلومات ترجع لنفس الشخص
،،جنت اعرف اسم روضتهة وحتة روضه ابنهة،

اخذت اجازة زمنيه ورحت عالمنطقه مالتهة، ، اندليت البيت من العنوان الموجود عندي
وسالت بالمنطقه ع الروضه، ، الي تشتغل بيها
جانت ظهريه ساعه وحدة ونص تقريبا ،،نزلت تمشيت قريب ع الروضه مطعم، ،اشتريت لفات وجاي من الصبح مسطور بيها، ،،دوختني السبع دوخات
عدلت راسي بالچاي وشبعت بطني باللفات ،،،وظليت اراقب مرتجي عالبنيد مال السيارة العسكريه وقريب ع باب الروضه
كبالهة بس صاير بالسايد الثاني عبر الشارع يعني
صارت ب3 وبدن البنات يطلعن نزلت نظاراتي الشمسيه هي بعد الشمس حاركتني حاركتني ،،
ردت اتمعن واتقرب، ، بس ماكدرت اجذب النظر وملابسي عسكريه
هم ماكدرت افرزن البنات ،،بس صدفه صارت عيني ع بنيه طويله سافرة دتعبر الشارع التفتت ليورة وكالت بصوت مسموع
_ياسه عودخابريني لو ردتي تطلعين نطلع سوة
التفتت ع ياسة، ، مودلع ياسمين لو غلطان ،،، ركزت بالملامح وحاولت اربط وية صورة الجنسية الشفتهة
بنيه طويله ماضعيفه شويه تارسه برشاقه، ،، سمرا حنطاويه الخشم قلم والشفايف كبار بارزات ومحددات وبيهة شبه من الممثله نادين نجيم ،،
ظليت اباوع عليها ماعبرت ع سايد بس سرقت نظرة عليه وع السيارة العسكريه
لزيادة التاكيد اتصلت ع الرقم العندي الهة انخبصت تطلع الموبايل من جنطتهة اول ماشافت رقمي انطتني رفض
خلص هاي هيه تاكدت هي، ،
هي راحت للبيت واني رجعت لدائرتي
لليل انتظرتهة تراسلني بس ماراسلتني
دزيت
_ اسف،،،
شافتها وماردت ، كتبتلها
_ بعد ما احجي وياج بطريقه تخوفج مني
هم ماردت
_ شنو الي يرضيج اسويه
_ مزعلانه
_مشتاقلج
هم ماردت ظليت بالمحادثه فاتحهة طلعتلي الثلاث نقط دتتحرك يعني تكتب
ظليت هواي انتظر شنو دتكتبلي جريدة وردت اكتبلها هالكلام بس مادزيت ارسال اجاني الرد
_ تعرف ليش تطلگت
4سنوات زواج، ، تحملت الخيانه وتحملت الضرب والاهانه والسب والغلط رغم يتيمه يعني الغلط جان ع ابوبه الميت بس ماتحملت الاهمال، ، ماتحملت محسوبه متزوجه واني معايشه حياه المتزوجه، ، لا رجال يباوعلي ويهتملي ولا يسالني شلونج ولا يلاحظ لو غيرت شي بملامحي لخاطر عيونه تشوفني احلا، ، اصلا عيونه مجانت تشوفني، ، وماحاسبني موجودة اصلا
كرهته وكرهت يتقربلي ويحسبني وعاء تفريغ حاجه، ، مااتحمل الشعور بالحكر والاهمال ،،الناس تشوفني وتتمناني واني اتمنئ نظرة من عيونة كل هذا حطيتله حد، ، فلا تجي انت تكولي مشتاقلج وانت مو كد هالكلمه
_كدهة وداعه عيونج السود كدهة، ، واني الاتمنئ نظرة من عيونج
ماردت حسيتهة انصدمت من ردي، ،
انسد النت ،، ظليت الوب ولزمت روحي مااتصلت بيهة خليها براحتهة تستوعب الي سمعته مني ،،
ظليت ساعات انتظر
بالوحدة هيج اجتني منهة رساله ،،
_شلون عرفت عيوني سود
ماردتهة تعر ف اني رحت وشفتهة لان بس تعرف تكول عليه مخبل مو صاحي وبالله وياها حق بكلامهة فجاوبتهة
_ خمنت
_وليش تتمنئ نظرة من عيوني؟
توهتهة عليهة وجاوبت برهاوة
_ لان معجب بعيونج
_ لاتخوفني بعد
_ وعد ماخوفج، ،، شونج؟
_ زينه، ، وانت؟
_ مادامج زينه اني زين
_ شسويت اليوم؟
_ مسويت شغل ودوام، ، وانتي؟
_ اممممم ،،،نفسك شغل ودوام
_ باجر انزل
_ اهااا،، مبروك ،، حترتاح اسبوع
_ لاوين هنة يومين وراها امي تستلمني صخرة ومسواك ومشاوير ،فلان مات روح اخذ من خاطر اهله وفلان تزوج روح باركله، ،
_هههه وانت من هاي متعاجز ،،عادي الناس للناس وكولشي بالدين حتئ دمعه العين
_ هاي انتي مثل الحجيه
_ ههههه وامي هم هيج تكول
_ امممم سؤال
_جواب
_كل الكلام اللي حجيتي اليه عن نفسج وعائلتج حقيقي؟
جاوبت باستغراب وسؤال
_ اي ليش،،،
_ يعني ممكذبه بولا حرف ولامعلومه؟
_ اممممم،،، معلومه وحدة
_ وهي ؟
_اسمي، ،
_ بس؟
_بس
_ سهلة هاي اذا بس ع الاسم، ، عود من تعرفيني زين انطيني اسمج ورقمج
_ ههههههه شلون لوتي هم رجعت ع الرقم
_ ماانسه سالفتي، ،،
_امممممم
_ اي شلونه دوامج؟
_ متتتتتتعب
_ الله يساعدج
_والولد شلون صار؟



للحكايه بقيه ..
شاركوني توقعاتكم ..
هاةحبيتو يامن بعدكم ؟؟

شكرا ابتهال محمود ممنونه حبي _ _
هم گولوا ممدللتكم .. اريد تفاعل واريد متابعه لحسابي اليوم قبط الف واريد الف ثاني هو اي ديقرون بدون تصويت وبدون تعليق ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس