عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-20, 09:50 AM   #118

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا،




28



قبل ساعات
سعد جالس قدام تلفزيون في غرفة نومهم يسوي مساج لـ راسه مصدع وصداع ماسك معه اليوم انسدح يمكن يخف هـ الصدع جلس يفكر في الجوهرة محلوه بالحيل وجسمها مليان شوي لا يكون حامل وانا مدري لالا مستحيل الجوهرة تخبي عني موضوع مثل كذا بس هي عانت معك ليتك عاملتها من اول بود واحترام وش استفدت الحين يوم انها ما تثق فيك انا اشوف في عيونها انه مو واثقه فيني وما استبعد عنها انه تبعدني عن حياتها لالا قام من الكنبة زي المقروص ما اتخيل هـ الشيء
مستحيل هي لي؛ حط يده ع راسه الصدع تعبه بالحيل لازم ادور لي ع المسكن جلس يدور في الدروج الطاولة ما حصل شي يمكن الجوهرة عندها عاد البنات صيدليه ادويه اتجه لشنطة اللي رميتها ع الكنبة بدون اهتمام جلس يبحث فيها شاف ادويه كثير ابتسم :صدق ما كذبت صيدليه خليني بس ادور ع المسكن وهو يدور انتبه ع حبوب منع الحمل طارت عيونه عشان كذا تأخرت في الحمل سعد جن جنونه خلاص ما يقدر يمسك نفسه اكثر
الجوهرة دخلت وهي طربانه و مستانسه لأنه طلبوها في القناة(***) يبغون يستضيفونها في برنامج بسبب فوزها بأفضل تصميم واو باقي ما شفتوا شيء من جويج انتبهت ع سعد وهو جالس عند شنطتها انقهرت من أسلوب تفتيش :من سمح لك تفتش في اغراضي
سعد عيونه حمرا قرب منها مسكها من يدها وضغط عليها :تستغفلين ي الجوهرة وش هذا
الجوهرة تناظره برود :فكي يدي؛ لا تطلب مني عايش معك وخلف منك عيال لا ي الحبيب رجعت لك عشان سواد عيون خالتي و عمي ام أنت مالك مكان في قلبي
سعد بعصبيه :مو ع كيفك تحرمين من العيال الي اي درجه ما تثقين فيني
الجوهرة بحقد :فك يدي تراك تعورني الي درجه أني اموت ولا اثق فيك تكلمت بحراقه أنت تدري وش سويت فيني شيء مو سهل ولا بسيط انت ذبحت بنتي تعرف وش معنا ذبحت بنتي انا ما شفتها ما عرفت شكلها اخذتها مني تبيني اثق فيك واحبك صعب اللي تحلم فيه صعب
سعد انصدم تتمنى الموت ولا تثق فيه كزها ع كنبه : طسي عن وجهي لا ارتكب فيك جريمة مو على كيفك ارح تجيبين لي عيال غصب عنك مو برضك بعد دلعتك الي ان قلت بس ترى انا بشر ماني معصوم عن الخطأ
الجوهره قامت اخذت جواله و شنطتها : بطلع ولا راح ارجع لك والفرصة اللي اعطيتك اياه خلاص ضاعت منك ولا تحلم ارجع لك يليت تطلق فراقك عندي عيد طلعت من الغرفة اتجهت الدرج نزلت وهي معصبه ما تشوف قدامها
عادل وسيف يلعبون بالمويه و امهم تهوشهم تقول لهم اطلعوا العبوا برا عادل يرش المويه ع سيف وهو واقف في الدرج :هههههههه تستاهل محد قالك تجيني وانا العب سوني تسبحني بالمويه
سيف بقهره :والله ما اخليك نزل بـ يلحقه
عادل شاف الجوهرة بـ تنزل مو منتبه لهم :جويج حاسبي الدرج كله مويه
سعد طلع يركض يبغى يقول لها خلينا نتفاهم مو لازم احد يتدخل ب مشاكلنا وصل بداية درج مد يده يبغى يمكسها الا طاحت نهاية الدرج و غرقانه بدمها عادل وسيف انحاشوا خافوا انه جويج ماتت بسببهم
في وقت الحاضر
ام سعد اللي شافت المشهد ناقص تـ نظن انه سعد دفعها :الجوهرة لالالالالالا يمه بنتي قومي قومي حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد ذبحت البنت الله لا يسامحك ليش تدفعها حرام عليك وش سوت لك
سعد جن جنونه قرب منها: الجوهرة قومي لا تتركني مثل المها تكفين قومي
ام سعد بحقد :بعد عنها انت ذبحتها حسبي الله عليك من ولد
سعد دموعه انزلوا مو قدر يتحمل اذا صار فيها شيء هو سبب دق ع المستشفى جاو الإسعاف انقلوها المستشفى بعد ساعات صحت بس الشاش ع عيونها أهلها واقفين برا وسعد معهم ثوب كله دمها طيحه جات في راسها
الدكتورة تسألها : حبيبتي وش اللي صار لك
الجوهرة تمسك راسها يعورها غمضت عيونها تذكرت وش صار معها و مع سعد بذات طلعت من الغرفة كانت تبغى تمسك اي شيء بس عشان ما تطيح طاحت وفقدت وعيها بس انا ما راح اقول كذا بحقد صوتها اللي رايح فيه :سعد زوجي هو اللي كزني من الدرج يبغاني اموت تبكي تكفون دخلوه السجن ما بغي اشوفه
الدكتورة :طيب حبيبتي أنتِ اهدي الحين عشان مو زين عليك الانفعال انتِ حامل
الجوهرة لما عرفت بخبر الحمل جلست تبكي وتندب حظها ما تبغى هـ الجنين هي تدري راح يجي وياخذه منها جلست تبكي ما تبغى ترجع له لو ايش ليه يصير معي كذا تعبت وربي تعبت
دكتوره شافت حالتها تسوء :خلاص اهدي انتِ عشان نفسك واللي تبينه بـ يصر الشرطة هنا لا تخافين
دكتوره طلعت برا شافت أهلها :مين فيكم سعد
سعد تقدم لها بالحزن :أنا
الدكتورة بـ احتقار : وش اللي سويته في زوجتك ي اخي اذا ما تبغاها لا تعذبها معك لو سمحت ي الشرطي خذه ع السجن هو اللي دفع زوجته من الدرج
سعد : والله مو انا
الدكتورة :يعني زوجتك تكذب اكيد بـ تكذبها مو شيء جديد عليكم ي الرجاجيل بنات الناس مو لعبه بيدكم
سعد نزل راسه لما عرف انها هي اللي قالت انه دفعها سكت ما تكلم ولا كلمه بعدها
دكتورة :وش تنتظر ي الشرطي خلاص خذه ع السجن
الشرطي مسكه وطلعوا من المستشفى متجهين المركز الشرطة
ام سعد :كيف حال بنتي بشريني عنها عساها طيبه
دكتوره :الحمدلله اللي الله نجاها من هلـ حادث بس في مشكله بسيطة الجوهرة فقدت بصرها بس تقدرون تسوون لها علميه
ام سعد جلست ع الكرسي تبكي وتصرخ :هي تدري ي عمري ي الجوهرة ما ارتاحت في حياتها التفت ع زوجها كل منك انت وخليت ولدك يتزوجها انا كنت رافضه
ابو سعد دموعه انزلوا مسح عيونه تنهد :من حبي لبنت اخوي ما بغاها تفرقني بس ما عاد بدخل في حياتهم خلاص اللي تبيه الجوهرة بـ يصير
الدكتورة :لا ما تدري لازم انتم تخلونها قويه اذا شافتكم منهارين بـ تنهار معكم
شامخ تضايق عليها دخل عندها شافها نايمه دموعها ع خدها الله يعين ي الجوهره مشاكلك مع سعد ما راح تنحل الا اذا انفصلوا عن بعض لازم اكلمه وخليه يطلقها ما ينجبر قلب ع قلب
.
.
.
وصل الرياض وده يروح لهم بس الوقت مبكر والحين الساعة 9الصباح ويمكن الناس نايمه بس ما قدر لازم اشوفه اكلم عمي صرت استحي اكلم أنس لأنه يعاملني بجفاء وانا ما حب اكون ثقيل ع احد دق ع ابو أنس :هلا ي عم شلونك بشرني عنك
أبو أنس :هلا والله الحمد لله يسرك حالي أنت كيفك من صوابك.
هايف بحراج من طيبة :كلنا بخير جعلك بخير عمي ما عليك أمر
ابو أنس :وش تبي ي ولدي أمرني انا اللي اقدر عليه بسوي
هايف ابتسم : تسلم ي عمي ابغى اشوف ولدي تيم اذا يسمحون الاهل
أبو أنس ابتسم له :ولدك عندي وفي حضني تعال اذا كانك قريب
هايف مشتاق له بالحيل :دقايق وانا عندك يلا سلام عليكم
ابو انس :وعليكم السلام سكر منه والتفت لـ نجلا ي بنتي ابو ولدتس بجي يشوف ولده احتمال ياخذه معه قومي غير ملابسه بيجي بعد شوي
نجلا قامت مدري ليه تضايقت ما ودها ولدها يفرقها حتى لو كانت ساعات معدودة :طيب أخذت ولدها من ابوها روشته ولبست ملابسه يلعب فديته حبيب ماما ولفت كويس عشان البرد وجهزت له شنطة
طلعت من غرفتها متجه لـ امها تخاف تروح عنده ابوها ويكون موجود :يمه اخذ تيم وديه لـ ابوي بجي ابو تيم
امها ابتسم لتيم :تعال ي حبيب جدتك زين يمه قام وشلت تيم ودت لـ زوجها الا دخول هايف
هايف دق ع عمه وقال له ادخل المجلس ما في احد غريب :السلام عليكم
ام أنس ناظرته توي اشوف عدل ما شاء الله تبارك جميل بس بدون اخلاق :وعليكم السلام
أبو أنس :عمتك ام سعود
هايف يذكر انه نجلا قالت لها أنه هي وسعود اخوان من آلام والأب وهذي امها ما شاء الله عليها مو واضح عليها كبيره كأنها أصغر من بنتها قرب منها وباس راسها وباس راس ابو انس :و شلونكم بشروني عنكم
ام أنس :الحمد لله يسرك حالنا أنت بشرنا عنك وانا عمتك
هايف يحس بحراج يسألون عنه وهو اللي داس ع بنتهم :الحمد الله
ام انس هي صح كرهت بس شسمه ماله نصيب مع بنتها ولازم الكراهية تبقى بالقلب ولا توصل لتيم ماله ذنب يمكن الايام تنسيني اللي سووه في بنتي وسامحه قربت منه :مسك ولدك الله يجعله بار فيك
هايف خذ تيم منها :أمين جلس حضنه اشتقت لك يبه جلس يبوس فيه.
ابو أنس يحرك الحطب جالس يضبط القهوة ع النار :ي ولدي اذا تبغى تأخذه خذه معك
هايف جلس يسولف مع ولده انتبه ع كلام عمه :لا ي عم هـ الشهور يحتاج امه بالحيل انا بس جاي أجلس معه ساعه وبرجع ديرتي وان شاء الله اجي اشوفه مره الثانية
بعد ساعة بأس جبينه ولده وهمس له: ان شاء الله ارجع اشوفك وان ابوك راح اشتاق لك قام وشال تيم بحذر اعطه عمته يلا شوفكم ع خير
ام أنس مسكت تيم تناظر هايف :حياك يمه اي وقت تبغى تشوفه تعال
هايف بحراج :ما قصرتوا معي يلا عن اذنكم طلع من عندهم هو منحرج في الناس كذا طيبين بالحيل والله لوانا مكانهم لـ اخليه يتعذر عند جماعتي ع اللي سووه في بنتي بس الحمد لله انهم الناس اجاويد



.
.
.
تلف الورق العنب وش فيه هذا جالس يناظرني كذا ياربي منه وش وراءه الله يستر كملي شغلك ولا عليك منه
عبدالرحمن يناظرها لازم تغير لون شعرها ما حبيت هـ اللون عليها هبله في وحده عاقله تصبغ بـ اللون أزرق ابتسم الا نور مهبوله هي اللي تصبغ هـ اللون :نور اليوم بوديك المشغل تغيرين لون شعرك والأفضل تغيرينه للون بني
نور رفعت راسها :لا انا أعجبني لون شعري ناظرت أطراف شعرها اللي بدأ لون يختفي منه اصلا انا فكرت باللون أخضر
عبدالرحمن انصدم :وع لا ما فيه بس تخلصين شغلك راح اوديك المشغل وكلامي يتنفذ بدون مناقشه زين
نور تأففت ي اخي هـ الرجال عله ع قلبي :عبدالرحمن وش رايك تدور لك مرأة تمشي ع هواك
عبدالرحمن رفع راس من الجوال :حلوه الفكرة بس وأنتِ ع ذمتي غير كذا ما فيه
نور بحقد عليه :أجل أحلم تتزوج علي وانا بذمتك قامت شالت الصينية الورق عنب كانت مشتهيه اللون أخضر بس هذي بـ يخرب علي والله ليه ما قص شعري طول عن آخر مره قصيته صار في وسط ظهري
عبدالرحمن صدق خبله تبغاني اتزوج غيرها المشكلة ما تدري اني احبها بس مستحيل اقول لها بدوس علي بـ رجولها خلها كذا
ما تدري افضل
نور خلصت شغلها وطلعت من المطبخ بيده كأس شاي يزين راحه الحين اخذ شاور و ارتاح اتجهت الغرفة النوم
عبدالرحمن قام ولحقها اتجه الحقيبة طلع اورق الامتحان نسى يصلحهم : بعد شوي نروح المشغل خليك جاهز سامعه
نور اخذي نفس وهدى حالك ماردت عليه خليه يولي تشرب شاي بـ روقان
عبد الرحمن عارف هي جالسه تنرفزه بسكوتها مو مشكله يزين الهدوء جلس يشوف الأوراق شاف ورقة طالب كان أهو وأصيل يموت ضحك ع اجابته الله يرحمك ي اصيل جلس يقرأ نص أجوبته ويضحك
نور شفي هذا يضحك بـ لحاله صدق استخف وجلس الله يكمله بعقله قامت اخذت لها ملابس توها بتدخل الحمام الا عبد الرحمن واقف في قدامها: يلا قدامي الحين نروح المشغل مو علي تاخذين شاور وتقول لا عبد الرحمن خلني اخلص بـ تجلسين سنه وانتِ تاخذين هـ شاور
نور انصدمت كيف كشفها :لا بس
عبدالرحمن بأمر :يلا الحين وين عبايتك
نور اوف ما فيه مفر يعني الله يعيني عليك ي عبدالرحمن فعلا اخذت عبايته ولبستها اعطت جدتها خبر انهم بـ يطلعون وطلعوا من البيت اتجه المشغل معروف يمدحون وقف عنده مد لها فلوس: امسكي وي ويلك ان تسوي شيء الثاني تعرفين وش راح اسوي
نور مالت عليك بس اخذت الفلوس منه نزلت ودي اسوي اللي ف راسي انا ارويك اجل تبيني اصبغ بني ها دخلت المشغل
وطلبت منهم يقصون قدلتها ويصبغونه باللون لـ اسود قصوا لها قدلتها و اصبغوا لها شعرها بعد ساعه غسلوا لها شعرها لها
تكلمها صاحبة المشغل : شوفي حالك بتجنن
نور ابتسمت ع تغيرها ههههههههه واكيد ابو شباب بـ يعصب عدل معليه هو يبغى يتحكم فيني بس مو كل شي لازم انفذ له
.
.
.
جدهم سلمان عزمهم في مزرعته و أجبر نيشان يجي غصب وهو ماله خلق يشوف امه كلهم ضده ياربي الحين مين الغلطان انا ولا هي انا خلاص تعبت محد فيهم فاهمني تحرك متجه الأحصنة شافهم ابتسم اتجه الحصان جده ودخل الاسطبل حقه وطلعه يمسح ع رقبته : يلا خلينا نتمشى في المزرعة ركبه ومشى بهدوء ونطلق يركض فيه وخاص الجو برد مسك سرج يهدي الحصان
وخليه يمشي بهدوء اخذ له الساعة وهو يتمشى مع الفرس جلس يناظر المزرعة وهو وقف مع الحصان اخذ نفس يدخل الهواء في الرئة لازم اتحمل جودها هنا اتجنبها
ولا كأنها موجودها تحرك بالحصان بسرعه عشان يرجعه الاسطبل وصل ونزل من الحصان ودخله الاسطبل مشى متجه المجلس اللي هم جالسين فيه دخل شاف عيال خاله وافي ومحمد رحب فيهم بفرح :هلا والله كيف حالكم وعلومك
وافي بمرح ضرب بكس ع بطنه :ي الدب وينك مختفي
نيشان رجع له ضربه : والله اشغالي كثير عشان كذا اختفيت انت كيفك والله اني مشتاق لكم بالحيل
محمد ابتسم له :والله حنا بخير دامك بخير
نيشان :صبروا بروح اسلم ع الاهل وجي من جيت ع طول عند الأحصنة
وافي ضحك :هذا انت ما تغيرت تحب الأحصنة والحين تركب فرس جدي
نيشان ابتسم :ولا راح اغير من شخصيتي عشان اي احد رمى كلامه ومشى
وافي يكلم حازم : ول وش فيه اخوك صاير جدي بالحيل
حازم يحاول يرقع :يمزح معك وانت تاخذ كل شي جد
نيشان اتجه بـ يسلم ع خالته وخاله وجده لأنهم كانوا موجودين داخل مع الحريم واقف عند الباب: ي ولد
جده سلمان : دخل محدن غريب غير اهلك
نيشان ابتسم ودخل سلم ع جده وخاله وتجاهل امه وسلم ع خالته :وش لونكم عساكم بخير
خاله ابو محمد :طيبين طاب حالك أنت نيار ولا حازم
نيشان ابتسم له : انا نيشان ي خال مو حازم
ام حازم حز بخاطرها للحين حاقد عليها الله يعين لازم هي ما تستلم ولا تضعف راح ترجع لها :وش لونك يمه
نيشان قام وسوى حاله ما سمعها :عن اذنكم طلع برا بعد ماله خلق يجلس معها ويسمع سوالفها يضيق صدره
ام حازم بـ تموت من لـ حره ابتسمت زمن يعيد نفسه انا كنت اسوي كذا كان يتمنى يشوف اهتمامي فيه تجاهلت بكل برود تحملي ي فهيد هذا نتيجة أفعالك
نيشان بعد ما طلع من عندهم شاف حاتم يلعب مع ريان
حاتم جاء يركض بابا وحضنه من رجوله :بابا
نيشان شاله ضحك معه :عيون ابوك يبوسه فديتك
بروق طلعت بعد ما شافت نيشان واقف مع حاتم :حتومي هذا مو ابوك
نيشان شافها جاي لهم وهو يدري انه بروق ويدري انه تميزه بين اخوه حب يلعب فيها : هلا اختي بروق وش لونك وشلون اخوي نيار معك
بروق انحرجت :اسف حازم ظنيتك نيشان اعتذر
نيشان يكمل عليها : معليه اختي الا وين رسل ما شفته معك
شاف رسل جايه ناحيتهم خلاص الحين بتعرف انه مقلب نيشان ضحك :هههههههههههه حلو المقلب صح مره الثانية ما تجين تكلميني يمكن يكون اخوي حازم اللي واقف ههههههههه المشكلة انا لبس بنطلون وبلوزة واخوي ثوب ههههههههه مع كذا صدقتي
بروق مقهورة منه :روح طس عني زين وانت ي حاتم هذا مو ابوك تعال معي
نيشان ضحك من قلب لانه واضح مقهورة : فديت المقهور انا
رسل :السلام عليكم كيفك ي نيشان
نيشان نزل حاتم :الحمد لله
رسل :تعال ي حاتم مسكت ولدها أنت واخوك جالسين تهبلون فيه
نيشان :لاحول مالكم دخل فيني وفي حتومي انا نسخة ابوه الثانيه وش عليكم انتم صح ي بطل
حاتم ابتسم لعمه : صح ي بابا
رسل اخذت ولدها اتجهت لـ امل و الحان
نيشان التفت لبروق :وش رايك ي قلبي تتمشين معي
بروق :لا تكلمين انا زعلانه منك تحرك من المكان وخلت بحاله
نيشان جلس يضحك عليها تحرك متجه للعيال معليه ي الحب راح نرضيك بعدين
.
.
.
نزل من الدرج لازم يقول لـ ابوه يمكن يسمع له أمس قال لـ جدته قالت لهم انتم كلموا ابوكم هو رافض يتزوج بعد امكم
دخل الصالة شافهم متجمعين الا اخوه فاهد مو موجود ابتسم لهم قرب من ابوه جلس جنبه ومسك يد ابوه جلس يلعب ب أصابع ابوه خيال يناظر ابوه اخذ نفس :عادي بابا اقول شيء
صيت يبتسم لولده ما شاء الله عليك ي خيال عقلك أكبر من سنك حتى فاهد ذكي : اسمعك قول
خيال يناظر ابوه يترقب ردت فعله بعد ما يقول كلامه :بابا انا ابغى البنت اللي عنده بيبي تجي بيتنا تسكن عندنا
صيت ضحك : ليه تبغى نونو لك.
خيال تنهد : لا بابا ابغى نجلا تصير ماما لنا أنت ما قلت لنا بيتنا الجديد بـ يخلص بـ نروح هناك ونترك جدتي بحالها حنا نبي ماما الثانيه
صيت يناظر ولده :ليه انا ما قصر معكم بشي ماله داعي اتزوج من قال اني بخلي امي بحالها لا
خيال يترجاه ابوه :بابا هي طيوبه بالحيل كل ما راحنا عندهم تدلعنا وتطبخ لنا تشتري لنا اكل من برا تكفى نبغاها
صيت جلس يفكر يدور له مخرج عشان يسكر هـ الموضوع مره وحده :بابا هذي متزوجه كيف أخذها لا يغركم يمكن طيبة لساعات معدودة
ام رعد تدخلت :لا مطلقه
صيت انصدم ولف عليها :مطلقه بعد لالالا ما بغى
ام رعد :يمه اسمع مو كل واحد او وحده تطلقت او يطلق معناته بسبب مو زين نجلا تطلقت من زوجها لأنهم مو متفقين مع بعض
صيت يستغرب من هـ الفئة من الناس اللي يجبون عيال وينفصلون ما يفكرون فيهم :ليه جابوا لهم هـ الطفل المسكين
ام رعد :نصيب ي ولدي لا تحاول تصعب سالفة انا مع ولدك مستوره ماتت الله يرحمها سمعت ولدك ب أذنك يبغى له ام
تهتم فيهم صح أنت ما تقصر معهم بس بعد يحتاجون الام تقوم فيهم والحرمة غير
صيت ما يبغى يجب لهم مرت ابو يتعذبون معها :انا وش يضمني ما تكون حنونه عليهم ؛هم اللي شافوا منها مجرد ساعات معدودة غير لما تكون عندي هنا 24 ساعه معهم
ام رعد لها ناظره ما تخيب :صدقني راح تحطهم بعيونها وانا اعرف تربية بنت اختي ما شاء الله على بناتها مؤدبات
يسكت يفكر في ولده فاهد متعلقة في امه الله يرحمها ومستحيل يوافق اخذ غيرها وانا معه في الشيء بس بعد خيال حبها وما بغى اكسر في خاطره انا محتار.
خيال يكلم خياله لما شاف ابوه ساكت: خياله تبين نجلا صح تجين عندنا هنا
خياله تناظره مستغربه :كيف تجي عندنا
خيال ابتسم ابوي كل شيء ولا زعل خياله : نجلا تصير ام لنا
خياله فرحت :اي وناسه عشان ذيك المغرورة ما تقول بيبي حقها يصير حقنا
صيت انتبه لكلام عياله ضحك مع امه التفت لـ امه : طيب فاهد
ام رعد :انصحك لا تقول له ولا تعلمونه انتم بـ يرفض يسويه سالفة كبيره التفت لعياله ولا تقولون لنجلا عن اخوكم فاهد اصبروا الى ان يقرر ابوكم وانت ي صيت صل واستخير ولا تفكر في فاهد بس فكر في عيالك كلهم
صيت سكت انا خايف ع فاهد ينقهر يموت من القهر بسب هـ القرار هو يعرف ولده اكثر من نفسه راح اتعب معه لازم بعد فكر في هالقرار عشان خيال وخياله



.
.
.
رجعت من المشغل فرحانه بلوك الجديد دخلت غرفتها بسرعه وقفلت الباب عليها وعبدالرحمن طق الباب عليها عارف متأكد انها مسوي شيء من وراه :نور افتحي الباب وش مسويه بشعرك
نور تضحك من قلب :لا ما راح اطلع لك ولا تحاول انا الحين باخذ شاور سلام
نور مستانسه بالحيل لانه بـ تقهره واكيد راح يعصب خلينا اخذ شاور ودلع عمري ما راح يروح لوك الجديد عبث يمكن بعد خليه يهد شوي ههههههه
عبدالرحمن منقهره جالس في الصالة يسولف مع مهيرة وهو يغلي من داخل : والله مدري عن بنت ولدك انا وديتها مشغل تغير هـ اللون الأزرق مو حلو عليها كأنها جنيه
مهيرة :وش اسوي معها ما تسمع الكلام بس انت اصبر عليها وانا جدتك
عبدالرحمن :ان شاء الله يمه قام من مكانه يبغى يجلس مع نفسه نور بطلع قرون في رأسه من كثر ماهي تعانده ابغى اعرف
هـ لعناد نهايته ايش يارب صبرني عليها بعد انت اللي ما عطيها وجه استخدم اسلوب تنطنيش معها شكلي بسوي كذا
عند نور اخذ شاور ونشفت شعرها و استشورت شعرها :واو تجننين ي البنت ترسل بوسه للمرايا فديتني
خلصت من الاستشوار اختار لها فستان ناعم يجنن عليها تمكيجت وشافت نفسها بالمرايا :أحس كذا طاقه جديد
روح جديد بس الله يستر من عبدالرحمن اخذت نفس اول شي لازم اكلمه طلعت جوالها من شنطة ورسلت له واتس اب "شوف توعدني ما تعصب"
عبدالرحمن "يعين أنتِ مسوي شيء انا ما بغاه صح اوك ما راح اوعدك لأني ما قدر اتحكم في عصابي"
نور بكذبه هي كشخت لنفسها "اجل خلاص ما راح اطلع لك بجلس في الغرفة كيفك ترى كشخت لك"
عبدالرحمن خلينا اسلك لها ورح تطلع لي انا ارويك ي نور "طيب ما راح اسوي لك شي"
نور ما انتبهت انه ما وعدها بشيء" طيب الحين بفتح الباب انت تعال لي الغرفة ما راح اطلع "
عبدالرحمن قام من مكانه دخل البيت و اتجه الغرفة فتح الباب ودخل انصدم
انها غيرت للون شعرها لـ اسود وقصة قدلتها صح طالعه تجنن بس بعد هي ما سمعت كلامه يناظرها انا وريك : ما عجبني شكلك يلوع الكبد
نور انصدمت منه توقعت يعصب ع اقل بعدين يمدحني بكم كلمه تعودت ع حنيته حتى وهو معصب؛ خلاها تنقهر من رده :ما طلبت رايك
عبدالرحمن بحده :مو شيء جديد عليك تسوين اللي أنتِ تبغينه وبس كنت متحمس اشوف شعرك باللون البني بس انتِ اي شيء عبدالرحمن يبغاه تسوين العكس ناظرها بسخريه اشبعي بلوك بحالك طلع من الغرفة وهو معصب بالحيل زين مسك نفسه
صحيح صايره تجننن الا تاخذ العقل بس ما قدر اسامحها ع اللي سوته هي كل شيء عندها عناد مدري وش اسوي معها خلاص من اليوم ما عاد بتشوف عبدالرحمن الحنون
عند نور بطقاق اللي يطقك ما همتني ع اقل قال كلمه حلوه ينقلع مين هو عشان يحطمني جلست ع السرير مستأنسة بتغير مو مهم اهم شي انا راضية مين أنتِ عشان تتحكم فيني
قومي روحي لجدتك خليها تشوف شكلك اخذت نفس وطلعت لجدتها شافته تسبح بـ السبحة وتستغفر ربها اتجهت لها وبدلع :جدتي وش رايك فيني
مهيرة تناظرها :زينه ي بنتي اهم شي زوجك شافك
نور بقهره وكذبه :ايه قال لي يجننن معلينا منه حلو جننن صح
مهيرة :اي يمه تجننين صرتي صغيره بالحيل الأسود محليك
نور انصدمت :جدتي يعني انا عجوز تحطمت هههههههههه
مهيرة تضحك :وش فيها العجوز ههههههه لا انا قصد يوم انك صغيره وعمرك10 سنوات
.
.
.
ريان جلس عند الشجر مسند جسمه عليها وهو صحيح مبسوط مع خواله و أمه بس بعد يبغى يكون مع ابوه تنهد يحس انه صار بعيد عنه يناظر امه وحريم اخواله جالسين يلعبون وصراخ مستانسين امي ليه ما تحب ابوي حرام عليها؟
ابوي يحبها دموعه انزلوا مسحهم لازم يكلم ابو اشتاق له دق عليه :هلا بابا اشتقت لك
زياد خاف :فيك شيء حبيبي يعورك شيء ليه صوتك كانك بـ تبكي
ريان يحاول يبتسم :لا ما فيه شيء بس اشتقت لك شسمه اذا رجعنا من المزرعة راح اجي عندك
زياد :فديتك اخذ نفس شلونها
ريان يناظر امه :طيبه بس أمس نامت وهي تبكي ع ابوي اياد
زياد اخذ نفس يحس نار تأكل في قلبه من الغيرة :ريان حبيبي روح العب اسمع أصواتهم مستانسين
ريان بحزن ع عمه : يبه يبغى يقول لا عاد تهتم فيها لا تتعب عمرك ع وحده ما فكرت فيك انا بجيك واذا تبي الحين
أمل جات عند ولده شافت متضايق :وش فيك حبيبي مين زعل لك
ريان ناظرها بس ما رد عليها : طيب بس المهم اذا طلعنا من المزرعة بجي يلا مع سلامه سكر من ابوه ناظر امه محد زعلاني بس انا ابي روح لـ ابوي
رسل بروق والحان ام حازم اتجهوا لعند امل وريان :يلا تعالي امل وانت ريان نروح نلعب خلونا نفله اليوم
أمل ترد ع ريان بحده : هذا مو ابوك هذا عمك ولا عاد تقول هذا ابوك ؛ابوك اياد
ريان بضيق :الا ابوي مو ع كيفك هو اللي رباني مشى ما يبغى يصرخ عليها و يهاوشها هي تكره ابوي
الكل انصدم :زياد مو ابوه
أمل تضايقت ع حزن ريان :لا عمه انا تزوجت اياد بعدين بحزن مات اخذت زياد اختصرت سالفه ما تبغى تقول لهم كل تفاصيل حياتها عن اذنكم تحرك تمشي بـ لحالها تحس انها متضايقة بالحيل خلاص لازم تداوم بكره تشغل نفسها بالشغل احسن لأنه تعبت وهي تفكر ريان لي بالحالي ما بغاه يبعد عني
رسل لـ اخت الحان :مدري وش فيه هـ البنت احس كل حزينة و متضايقة ما شفت ضحكته من جات عندنا
الحان :الله يعيييييينها
رسل :امين
بروق :يلا خلونا نكمل لعب وانتِ ست رسل ي ويلك من حازم اذا عرف انك تلعبين جلسي مكانك توك في شهورك الأولى
رسل تنهدت اختي من درت اني حامل لا تسوين كذا اجلسي لا تلعبين :اوف اروح اجلس مع امي احسن لي
ام حازم تناظر امل تبتعد عنهم الله يعينك ي بنت سلطان شكلك الصغيرة ع الهم ردت ع رسل :صح كلام بروق يلا روحي ارتاحي وان شاء الله عقبال بروق تبشرني بحملها
بروق ابتسمت لخالتها: امين
تحركوا يتمشون ام حازم ابتسمت وهي تتخيل نيار يصير ابو راح اعوض عياله بس خليه يعطني فرصه بس يارب تلين قلب نيار علي
.
.
.
واقف عند المعرض الثاني نادر ما يجي هـ المعرض و قليل اللي يشترون منه يبغى يسوي اعلان له يكون قوي يبغى لي مشهور قوي وعدد متابعين كثير ودي بمشهور غير راكان خلينا اكلم نيشان يمكن يعرف احد دق عليه : هلا كيفك
نيشان يتمشى بالمزرعة وابتسم لـ هايف كأنه يشوفه :طيب دامك طيب بشرني عنك ي زفت ما شفتك يمكن اكثر من اسبوع انت اختفيت بعد ما طلقت زوجتك
هايف يبتسم له :والله لازم اختلي بنفسي شوي المهم لازم يوم كذا نتجمع نروح الاستراحة حقتي ما علينا من هـ الكلام انا دق عليك ابغى منك خدمه
نيشان يشوف امه جالسه تناظر فيه غير طريقة ما يبغى يشوف وجها ما تفهم هذي :أمرني اللي اقدر عليه بسوي
هايف :تسلم ما تقصر تعرف الفرع الثاني المعرض مو ماشي زين وسيارات طاحت في كبدي وابغى مشهور يعلن لي
نيشان يناظر السماء كيف انها الصافية والجو بارد : طيب كلم راكان هو اللي يعرف و أعلم مني في هـ الشغلة
هايف :لا ما بغي راكان ولا خوياه تعرفين ما اطيقهم
نيشان اتجه الاسطبل راح الحصان جده مسح ع رقبته: أنت مين تبغى يعلن لك بنت عادي
هايف بدون اهتمام :اي احد لو الجني الأزرق بس غير راكان.
نيشان ضحك : من وين اجيب لك الجني انا المهم ما علينا شف بكلم لك بنت خالتي وشوف وش تقول ورد عليك
هايف :اهم شيء عندي عدد متابعينها كم
نيشان :صراحه مدري بـ اسأل زوجتي ورد عليك خبر وهي بعد ما أخذها اجازه الحين
هايف :تمام زي ما قلت لك المهم عندي عدد متابعين والباقي مو مهم اكثر من 30 مليون ما بغاها
نيشان :طرار متشرط بعد حمد ربك يلا الحين اخليك تبي مني شي
هايف :لا شكرا بس انتظر ردك سمعت اهم شي متابعين يلا سلام سكر منه اتجه المكتب لازم يفكر بعد ينزل من اسعار السيارات عشان يشترون منه جلس ع مكتبه يعني مثلاً كم سيارة انزل سعرها مو لازم كل السيارات الله يجيب الخير



.
.
.
سعد جالس بـزاوية يناظر سقف السجن و المهموم الدنيا ع راسه مو مهم لو يظل طول عمره مسجون بس الجوهرة ما تبعد عنه
كيف حالها الحين نزلت دموعه خايف عليها هو ما شافها من أمس بس دكتورة ما طمنتني عليها ي حرقة قلبي عليك الجوهرة
جاء شرطي :سعد زياره لك
سعد قام بدون ولا يتكلم ولا كلمه مسكه الشرطي ودخل عند اهلي رفع راسه شافهم متجمعين كلهم بس ناقصهم امي
ابو سعد :وش سويت في البنت لا بارك الله فيك والله أني غلطان يوم قلت بـ تصونها انت دمرتها بالحيل
ابو ضاري :خلاص ما راح تجلس عندك دقيقه وحده انا الغبي اللي وثقت فيك وفي كلام اخوي ليتني ما طوعتكم البنت بـ تروح من يدي هذا وصيته اخوي
شامخ تضايق من تصرف سعد :ليه سويت كذا ي سعد
سعد ساكت مارد عليهم هو اللي فيه يكفيه
عادل يناظر اخوه حزين يبغى يتكلم يقول اخوي مظلوم بس ما يقدر لازم يكلم جويج
ابو سعد بعصبيه :أكيد بـ تسكت ما تتكلم اصلا لك وجه تتكلم
عادل يهمس لسيف :خلينا نقول لهم ماله ذنب
سيف خايف بنفس الهمس : لالا مالي دخل فيهم هم كبار يتفهمون مع بعض
طلعوا من عنده ما اخذو منه لا حق ولا باطل
شامخ يناظره بحقد لانه واثق فيه :اذا طلبت طلاق تطلقها وانت ما تشوف دربك قال هـ الكلمة وطلع
.
.
شامخ وصل البيت دخل معه عادل قال يبغى يشوف الجوهرة مشتاق لها
الجوهره جالسه في الصالة تحس بضيقة كل شيء سواد في عيونها جلس جنبها شامخ : ها كيف حالك اليوم
الجوهره تنهدت :الحمد لله ايه ابغاه يطلقني خلاص انا بعيش لنفسي
شامخ بجديه :خلاص بكرا بخليه يطلقك بروح خلي ساميه تسوي لي شاي
الجوهره سكتت ماردت علي التفتت لعادل :عدوله وش فيك تكلم اسمعك
عادل بحزن : انا معك انك تكرهين سعد لأنه اللي سووه فيك مو شوي بس أنك تظلمينه لا ترى أنتِ طحتِ من الدرج بسبب المويه الموجودة فيه هو حاول يمسكك بس ما قدر يلحق عليك وطحتِ الجوهره تسمع له بس ساكته
عادل يكمل ع كلامه : انا مالي دخل فيك أنتِ وسعد هذ حياتك أنتِ معه بس انصحك لا تظلمينه حنا كلنا معك بس لا تسوين مثله وتظلمينه زي ما ظلمك يوم موت المها وانتِ لك ربي راح ينصفك وراح يتحاسب ع ظلمه لك الا اذا أنتِ بـ تسامحينه هـ الشيء راجع لك بس لا تخلينه في السجن اكثر من يوم من حقك تعاقبينه تونا من شوي كان عنده تخلي عمامي وابوي يدعون عليه وهو ساكت اول مره اشوف سعد كذا
شامخ طالع من المطبخ الا سمع كلام عادل :ما شاء الله عليك صرتي نسخه مثله وانت ي تبن تدري أنه اخوك مظلوم وساكت
التفت لجوهره ما تبغينه تطلقي منه بس تظلمينه وتصير مثله لا
الجوهرة بحقد : حبيت انتقم بأسلوبي جاتني الفرصة تبغاني ما استغلها الا استغلها وانتقم لنفسي
شامخ يناظرها وهو متنرفز منها: قلنا لك خلاص بـ تطلقين منه واليوم تروحين معي تتنازلين عنه
الجوهره : اوك لك اللي تبغاه الحين ممكن تخلوني بالحالي قامت بتمشي شامخ حط الكاس ع طاوله اتجه لها بسرعه مسك يدها
شامخ :انا بوصلك غرفتك ارتاحي ولا ترهقين عمرك بـ كثر تفكري وصلها غرفتها خلها تجلس ع السرير
الجوهره بعد ما طلع شامخ جلست تبكي ما صارت اعرف نفسي انا بس حبيت يذوق لي ذقته وجرح اللي سبب لي خلاص انا ما بغى شيء منه حتى لو ما طلقني ما عاد يفرق ابغى أعيش بهدوء حضنت بطنها ما قالت لاحد انه حامل بـ تجي ع الدنيا ي حبيبي ابوك زعل مني وعصب عشانك

.
.
.

تسوي لها شاي بنعناع انتبهت للغلاية صبت لها في الكأس متى يوصل المندوب ودي أخذه بدون لا يشوف دحيم اكيد بسوي لي سالفة كيفه اصلا من امس هو م يكلمني بطقاق اهم شيء وناستي انا ابتسمت اخذت الكأس شربت رشفه من شاي وجلست ع الكرسي اللي في مطبخ الا شافت جدتها دخل عليها : هلا مهيرة وش عندك
مهيرة :الحين أنتِ ليش جالسه هنا وين الشاي اللي سويتي لي
نور :ويه نسيت الحين اسوي لك الا يمه المندوب ما جاء
مهيرة :وش تقولين أنتِ
نور تنهدت تسمع ع كيفها :محد طق الجرس الباب
مهيرة :كأني سمعت الجرس يطق وعبدالرحمن راح يشوف الباب
نور قامت من مكان زي المقروصة وطلعت من المطبخ متجه للحوش: ليه ما قلت لي اوف متى رجع من دوامه هذا
نور واقفه عند الباب تبغى تأخذ منه لعلبة دخل عبدالرحمن وفي يده العلبة :اعطني العلبة
عبدالرحمن تجاهلها ولا كأنه يشوفها قدامه مهيرة طلعت من المطبخ :ها يمه عبدالرحمن مين عند الباب
عبدالرحمن جلس ع كنب وهو يفتح العلبة :والله مندوب حق انستقرام بشوف وش هـ العلبة
نور منقهره :هيه ترى مو من حقك تشوف شيء مو لك
عبدالرحمن ولا كأنها تكلمه فتح العلبة وجلس يقرأها بإنجليزي برود بعد ما قرأها قام وطلع برا الشارع ورماه الزبالة انتم بكرامة فتحه حبه حبه عشان ما تاخذه ما يستبعد عليها شيء يمكن تاخذه حتى لو من زباله انتم بكرامة دخل البيت سكر الباب الشارع بس قال كلمه وحده :هـ الشيء ممنوع تشربينه
نور لحقته بعصبيه وصراخ :مو على كيفك انا اللي دفعت مو انت عشان ترميه
عبدالرحمن مسكها من يدها ودخلها معه داخل البيت بعصبيه :حمدي ربك انه ما في احد في الشارع ولا كان دفنتك هنا عشان تعرفين كيف تصرخين بسخريه تبين فلوسك مو مشكله كم دفعتي
نور بحقد عليه :متى تفهم أنك مالك دخل فيني الا غصب اسوي اللي انت تبغاه لا انا نور محد يجبرني ع الشيء ما بغاه
مهيرة :وش فيكم انتم ولا يوم يمر عليكم ما تتهوشون فيه
عبدالرحمن :ابد يمه بس بنتك المحترمة تشرب شاي مدري من وين يصنعونه ي ليت بعد مرخص
مهيرة بحسن نية : ذاك اليوم تقول لعمتها انك راضي تشرب لها
عبدالرحمن بحده وبسخريه : مو شيء جديد عليها متعوده ع الكذب
نور تقهر وبعناد :راح اشتري ومالك شغل فيني سامعه تركته ودخلت غرفتها تحس انها مقهوره كل شيء ممنوع زين يخليها تتنفس صدق غثيث كنت مروقه عكر مزاجي
عبدالرحمن دخل وراها لازم يوضح لها شيء بعدها يطنشها : اسمعي هـ الكلام غصبن عنك تنفذينه والله ان شفتك تشربين شيء من دون شوري ي ويلك مني مين طلب منك تضعفين
مره الثانية بحده يقولها ما بغى اسمع كلمة مالك دخل فيني كلك ع بعضك لي واللي دخل فيك غصبن عنك وانتِ من يوم وقعتي على عقد زواجنا وانتِ ملكي والحين رجعي اللي فقدتي من وزنك
نور بحقد :تدري اني اكرهك الا قول اني ما اطيقك ولا اطيق تحكمك فيني
عبدالرحمن بدون اهتمام لكلامها :يلا روحي حطي لي شيء أكله بعدها طلع من الغرفة
نور ودها تخليه يولي ولا تحط له شيء بس اكيد بيجي يهاوشني اوف طلعت ما شفت موجود في الصالة التفتت لجدتها :ما شاء الله عليك ي مهيرة اللي تبينه تسمعين واللي ما تبينه تطنشين أشك انك تسوين حالك ما تسمعين
مهيرة : وش تقولين أنتِ
نور ما ردت ع جدتها راحت المطبخ ؛ جهزت الغداء وحطت ع الطاولة عبدالرحمن جاء من برا شاف الغدا جاهز :بأمر اجلسي اكلي
نور تاخذ نفس :ما بغى شبعانه مو غصب الاكل
عبدالرحمن اكل معلقة ورفع راس :عندي غصب يلا اجلسي
نور جلست تدري فيه شر يبغى يكمله عليها جلست تحرك الأكل بالملعقة
مهيرة ابتسمت : ي زينك ي ولدي ما تبغى الا زوجتك قدامك شكلك ما تعرف تأكل الا هي مقابلتك الفتت لنور وانتِ حظي حمد ربك انه زوجك كذا ما يأكل الا وانتِ معي
نور بسخرية تكلم نفسها وش عليه ي حظي احمد ربي ع واحد ما غير يتحكم فيني ودي اقول له اتركني في حالي وروحي لغيري ما تهمني بس بـ الأول يطلق بعدين ما يشوف شر بس ما قدر اليوم معصب حده هههههه وناسه وهو معصب
عبدالرحمن يشوفها جالسة تلعب بالأكل معليه انا الحين مالي خلق اكلمها اكثر كله من سالفة الشاي اللي تشربه كان ما كلمتها راح أستخدم هـ الاسلوب معها ان شاء الله عاد يجيب نتيجة ما ظنتي ي عبدالرحمن هي قالت تكرهك تضايق من هـ الكلمة رمى معلقه بعصبيه وطلع
نور وش فيه هذا انهبل بطقاق عمرك ما كلت والله جعلك من هـ الحال و اردى
.
.
.
ناظرهم وهو يبتسم الكل تغدى وانام نومهم معفوس من يوم جاو للمزرعة ههههههه الله يعين بس إلا هو اللي نومه عكس نومهم حتى الحريم يتغدون وينامون تحرك يبغى يتمشى في المزرعة لازم يشوف فرس جده ما شافه اليوم وهو بـ يطلع ناده حازم
حازم :نيار وين بـ تروح تعال ارقد احسن لك من تمشيه
نيشان تضايق :تعبت وانا اقول لك اسمي نيشان لا نومي كذا زين وين ارقد باقي ساعتين ع اذان العصر تبغى تجي تتمشى معي تعال
حازم :يلا معك طلعوا من المجلس وهم طالعين شافوا البنات فرشين لهم برا كان بـ يقول نيار بس عارف من ملامح وجه يتضايق اذا ناده بهـ الاسم ؛ نيشان دقيقه بسالهم عن امي وحاتم
نيشان :انا بسبقك الفرس جدي
حازم :طيب اصبر راح سأل رسل وقالت لها نايمه ما نمت كويس وحاتم يلعب سوني مع ريان ولحق نيشان بخطوات واسعه جلس يلهث ي مجنون اصبر
نيشان : اوف ي حازم شكلك مو رياضي حيل مع أنك تتمشي كل يوم
حازم انصدم كيف يعرف بموضوع المشي :انت وش دارك
نيشان ضحك :ي الحبيب تذكر واحد انت ساعدته ودخلك سجن غمز له انا
حازم انصدم اخوه صار وحش بالحيل وي خوفي يعمي قلبه هـ الحقد وهم متجهين الاسطبل لفت انتبهم حريق في احد الغرفة والحريق انتشر بشكل كبير
حازم ونيشان رجعوا يركضون متجهين البيت مين اللي داخل هـ الغرفة
.
.
.
ستوب

همسة محب :في العشر طهر قلبك من كل دخيلة ونقيصة طهر قلبك من أسباب الذنوب هي فرصتك أنت فلا توليها الأدبار.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الاثنين القادم إلى اللقاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس