الموضوع: العمر لحظة
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-20, 11:28 AM   #2

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

شما تتفحصها بنظراتها وهي طالعها باعجاب: بتظهرين جيه.
شموخ تبتسم وهي طالع نفسها في المرايه بعد ماخففت الميك اب وايد وعدلت حجابها وهي طالع نفسها بالمراية وتنظر لنفسها نظرة رضى واعجاب ،، شما تصفررر وباعجاب: قسم بالله انج حلووه لالا أي حلوه الا قمررر ،، ضحكت من خاطرها وهي تشوف شما وقالت: ههههههه حسستيني واحد من شباب لا تيلسين طالعيني بها النظرات ماحبها ..
طلعن ونزلن تحت سمعن صوت ريياييل في صاله شموخ تغشت (تغطت) ،، سلمت على عمها(أبو ريلها) وباست راسه ،، وهو بدوره وقف احتراما لها وحضنهـــا
بحب ابوي حاس فيها وعارف ولده انه مسود وييهه وان هي ساكته احتراماً لعمها ومبينه لهم ان الأمور بينهم طيبه الا عمها اللي فاهم حركات ولده وعارفها زين وشي هذا كبر بنت الناس في عينه وايد حاوطها من كتوفها وهو يبتسم لها: شحالج الغاليه ربج بخير ..
ردت باحراج ودها تبعد عنه لانها مستحيه منهم وايد بس إصرار عمها انها تبقى قريبه منه عدلت وقفتها وابتسمت: بخير يعلك الخير يا الغالي انته شحالك ربك بخير ، بشرني عنك ..
قعدها عداله وهو يبتسم ويلف لها : بخير يا بنتي ولله الحمد ،، شحال حمد ربه بخير ومتى بيرد( يعرف ان ما عندها جواب ويعرف ان حمد ما يتواصل وياها بس يبا يثبت لنفسه انها أخير عن بنت اخوه ) ردت مجامله وهي تعدل غشوتها وتفرد ظهرها وبثقه بنتها في نفسها: بخير يعلك الخير يا الغالي ،، يرد السلام عليكم كلكم ويبشركم انه بخير وانه بيرد قريب باذن الله ..
ابتسم ورفع عينه لولده مبارك وقال بنظرات عيونه شفت بنت العرب والناس كيف تداري على ريلها ابتسم ورد: الله يسلمه ويسلم من ياب سلامه..
مبارك رد لبوه النظره وابتسم واحترم وجودها ومستحاها وقال: الله يسلمه من الشر ان شاء الله ويرد بالسلامه..
ابتسمت بحيا وهزت راسها..
شما تبتسم وهي تقعد عدال مبارك: خذتي الجو عنا يا بنت سهيل ..
ضحكت باحراج وهي ترد عليها: ما بج قصور الغاليه انتي شمعة الجلاس ..
شما تضحك: أي شمعه الجلاس بالله عليج الا استويت سويت ذايب ومنتهيه صلاحيته بعد ..
ضحك الجميع على شما وسوالفها...
دخلت ام مبارك وياها حرمة ولدها سالم ( العنود) يايات من سوق سلمن وقامت شموخ وتلقت لعمتها عند الباب شلت الأغراض من ايدها بعد ما باست راسها وهي تبتسم: عنج الغاليه ... يعطيج العافيه..
ابتسمت بضيق على حالة ولدها اللي تعتبر نفسها انها بلته بزواج هذا ،، وهي في خاطرها تقول من يرد حمد بزوجه بنت عنه يكفي اني ظلمته بزواج هذا وهو ماله ذنب
في المطبخ شموخ ترتب الأغراض ويا سونيتا وتحط كل غرض بمكانه الخاص اللي في ثلاجة واللي في الخزنات وغيرهن من أغراض المطبخ والتزاماته، سمعت صوت من وراها: لين متى تدعين المثاليه..
سوت عمرها ما تسمع وحمدت ربها ان تلفونها رن وردت من دون ما تشوف رقم : الو
حمد انصدم من نفسه كيف دق رقمها سكر الخط في ويهها وتنهد بضيق لف عليه ربيعه وقال: بلاك بو شهاب ..
حمد تنهد وابتسم بتسامه باهته: اتصلت بحرمتيه بدال ما اتصل ببنت عمي يا عزوز ..
عزوز ضحك وهو يذكر غانم اللي اتصل بالحب من شوي وخلى عمره غلطان عشان مايحسسها بذنب ولا يبا يقلب المواجع تنهد بغصه وهو يربط الاحداث بين حمد وغانم وهو عارف شي اللي هم ما يعرفونه عارف انها مظلومه لكن ما بيده دليل وحمد ملجته على حب حياته بعد مايرد من الدورة ( اللي هي بنت عمه) ...
اما عندها فاستغربت انه سكر الخط وقالت بينها وبين نفسها احسن بعد من قال اني أبا اسمع صوتك أصلا مصدق نفسك وايد وعاطي عمرك ثقه مالت عليك وعلى ويهك الخسف انقهرت من حركته الخايسه وهي ناويه تينن حمد يوم يرد بعد ما سمعتهم قبل كم يوم عمها وعمتها يتكلمون عن حمد وملجته على بنت عمه الريم وان حمد كلم عمه وقال له ان يبا الملجة عقب ما يرد من سفر باسبوع..
تنهدت تطرد هالافكار من مخها اساساً هي ما تحبه واللي صار نفس الحلم حتى هي مب عارفة كيف أصلا تم زواجها من حمد حاسه بنوع من الغبن فيها والقهر


انتهى البارت الاول على امل اللقاء بكم في البارت الثانى


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..