عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-20, 12:44 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
البارت التاسع عشر
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
.
.
.
.
.
.
كانوا يتكلموا عن مواضيع مخلتفه عشان يبعدوها عن الحزن لكنها مو معهم ابدا
فجأة تذكرت الكلام اللي قالته لها امها وتنهدت والكل التفت لها
ام فواز تكلم احلام : احلام انتي وبيان والجازي اطلعوا ابغى اكلم امل
البنات : طيب
وطلعوا من الغرفه بس امل مو منتبهه على شي حتى حست بيد دافيه تلمس خدها
طالعت فيها كانت ام فواز
ام فواز : امل حبيبتي......
وقبل لا تكمل كلامها قاطعتها امل بسؤال
امل : انتي كنتي تدرين ان ابوي عايش ما مات
ام فواز انصدمت وماردت على امل
امل ابتسمت على جنب : كنتي تدرين صح كنتي تدرين ومع ذلك ماقلتي لي
طول هالسنين..... وانا.... وانا احسب اني يتيمه وابوي متوفي يطلع كل ذا كذب
معيشيني في كذب عمري كله ليه؟؟... ليه كذا؟ ليش حرمتوني...
ام فواز تقاطعها : احنا ماحرمناك يا امل احنا.... احنا كنا نبغى مصلحتك انتي واخوانك
امل بصوت عالي : اي مصلحه..... اي مصلحه هاذي اللي تخلينا ننحرم من ابونا اي مصلحه حرمتونا منه سنين وراء سنين خليتونا ايتام وابونا عايش ليه.....؟ ايش ذنبنا ايش سوينا عشان نتعاقب كذا؟.؟؟
ام فواز بكت : امل انتي ما تدرين عن شي
امل : طيب ليه قولي لي ليه سويتوا كذا؟؟؟
ام فواز : بقولك بس بعد ما تطلعين وبعد العزاء لانك الحين تعبانه
امل بعناد والدموع معلقه بعيونها : لا الحين تقولي لي
ام فواز تنهدت : امل انتي تعبانه لازم ترتاحي الحين
امل : مافيني شي انا مافيني شي
ام فواز مسحت على خد امل بحنيه : طيب بقولك لكن توعديني ان اخوانك مارح يدرون عن شي
امل : ليش.... ؟؟
ام فواز : امل راح تعرفين ليش لكن لازم توعديني الأول
امل تنهدت : طيب اوعدك
ام فواز : زين اسمعي قبل 25 سنه من الحين امك ما كانت عايشه في البيت اللي انتي عايشه فيه الحين كانت عايشه في فله تشبه القصور
امل كانت تناظرها بإستغراب لكن ما تكلمت
ام فواز تكمل : لكن في يوم طلعت من الفله عشان تروح السوق كانت بتروح مع مجموعه من البنات لكن البنات ماعاد راحوا وراحت لوحدها للسوق وتأخرت هناك
وطلعت وياليتها ماطلعت كان في اثنين شباب برا السوق تعرضوا لأمك
امل بصدمه : تعرضوا لها.... ؟؟
ام فواز : ايه تعرضوا لها
امل : طيب ما كان في احد هناك عشان يساعدها
ام فواز تكمل :
.
.
.
.
.
.
نرجع 25 سنه وراء
.
.
.
.
.
.
كانت قاعده غي الكافيهات في المول تنتظر صديقاتها يجون دقت عليهم واحده واحده لكنهم تعذروا لها ببعض الاعذار وانهم مارح يروحوا السوق
قفلت منهم وقررت انها تتسوق لوحدها
بعد ما خلصت تتسوق شافت ان الناس بدأو يطلعوا من السوق ومافي الا ناس ينعدوا على الاصابع قررت انها ترجع البيت لان الوقت تأخر
دقت على السواق عشان يرجعها
ساره في الجوال : راجو انا في سوق...... تعال خذني
راجو السواق : حاضر مدام
قفلت منه وقعدت شويه في السوق بعدين طلعت بعد ما تأخر السواق
ساره : اوووف وينه ذا تأخر
تلفتت يمين ويسار ما شافت احد حست بالخوف
؟ : الحلوه مين تنتظر؟؟
التفت ساره بخوف وكانوا اثنين شباب وراها و واضح ان واحد منهم كان سكران والثاني كان مغطي وجهه بالغتره
ساره ماردت عليهم لكنها لفت عشان ترجع تدخل السوق
لكن طاح قلبها في بطنها لما شافتهم وقفوا قدامها
السكران : وين يا حلوه عرفينا عليك الأول
ساره بخوف : بعدوا عن طريقي احسن لكم
الثاني بإبتسامه مستفزه : اووه ايش بتسوين يعني اذا ما بعدنا ؟
ساره : بصيح وألم عليكم كل الناس
السكران وهو يتمايل : ههههه خوفتينا
الثاني : يالله صيحي اشوف
وفعلاً صاحت بكل قوتها لكن لا حياة لمن تنادي صارت الدموع تنزل من عيونها بخوف وصارت تمشي للوراء وهي ترتعش من الرعب
الثاني وهو يقرب منها : وين الناس ما اشوف احد
ساره وصوتها بدأ يروح : بعد عني لا تقرب..... لا تقرب
وماحست الا بأحد يمسكها من وراء ويغطي فمها
ماقدرت تسوي شي حاولت تضربه عشان تهرب لكن ماقدرت فعضت يده بأسنانها بقوه ولكن يده الثانيه كانت محوطه خصرها بقوه فما كان امامها الا الصياح
لكن اللي مغطي وجهه غطى فمها مره ثانيه وقال : اسمعي زين مهما سويتي محد بيسمعك فالأحسن لك ولنا انك تستسلمي بسرعه ومن غير عناد
كانت تهز رأسها يمين ويسار بمعنى لا
اللي ماسكها من قدام اشر على الثاني اللي وراها وقال لها : مو لازم تستسلمي
احنا بنخليك تستسلمي
مافهمت عليه لكن حست بشي حاد عند رقبتها وبدأت تحس بالخمول والتعب
واغمي عليها واللي وراها كان ماسك إبرة منومه
اللي متلثم : خذوها للسياره
( ملاحظة مني : الأفضل انه لما اي بنت تبغى تروح السوق او اي مكان ثاني لازم يكون معها رجال محرم لها لأن في هالزمن ماعاد في احد يخاف الله
الله يجيرنا وياكم ويستر علينا وعليكم )
.
.
.

.
.
.
الحاضر
.
.
.

.
.
.
امل بصياح : خلاص خلاص لا تكملي تكفين لا تكملي
ام فواز بدموع : اللي اغتصبها وضيع شرفها كان ابوك ابوك يا امل
امل بصوت عالي وهي تغطي وجهها : خلاص تكفين....... تكفين لا تكملي
ام فواز : اللي يسمونه ابوك ذبح امك وهي عايشه
امل صارت تبكي بصوت عالي : خلاص.... آآآه خلاص لا تكملي
ام فواز خافت عليها وحضنتها : خلاص مارح اكمل مارح اكمل اهدي
امل حضنت ام فواز بكل قوتها ودموعها تسيل على وجهها ولا رضيت توقف
حتى نامت
طلعت من عندها من الغرفه وشافت قدامها احلام والجازي و وتين وفرح وفواز في الجهه الثانيه بعيد شوي عن البنات
احلام : يمه امل ايش فيها؟؟
ام فواز : ما فيها شي لا تخافي
احلام : طيب انا بدخل اشوفها؟
ام فواز : هي نايمه الحين
احلام : لا تخافي مارح اصحيها
ودخلت لعندها مع الجازي بهدوء
ام فواز : وتين نادي فواز
وتين : طيب
رجعت وتين مع فواز وفرح
وتين دخلت ومعها فرح لعند امل وجلسوا عندها بهدوء
ام فواز : فواز انت لازم تسأل الدكتور عن وقت خروج امل عشان نسوي الدفن والعزاء
فواز : ان شاء الله يمه الحين بروح
وقبل لا يمشي
ام فواز : الا فواز
فواز : هلا يمه
ام فواز : خالد وفهد ايش صار عليهم
فواز أبتسم ابتسامة صغيره : اليوم رحت لعندهم وحصلت خالد صاحي
ام فواز دمعت عيونها : الحمد لله... طيب... و و فهد
فواز : فهد للحين على حاله
ام فواز والدموع تملي عيونها : الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
فواز : امين
وراح للدكتور عشان يسأله
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
كان قاعد يتذكر ويبتسم لوحده
حتى قطع تفكيره صوت اعز اصحابه
؟ : الله يشفيك بس
؟ : بسم الله الرحمن الرحيم متى دخلت ماحسيت فيك يالجني
رعد : انا الجني والا انت اللي صار لك من امس تبتسم للجدران وسرحان وعلى فكره
انا دقيت الباب مليون مره لكن انت يالعاشق الولهان ما سمعتني
مشعل : هههه طيب خلاص لا تاكلني وقولي ايش تبغى مني
رعد : مشعل لا تجنني انت قبل شوي تدق علي وتقولي تعال بسرعه ابغى اكلمك بموضوع ضروري جدا
مشعل بصدمه : انا دقيت عليك متى ما اذكر؟
رعد : ياخي ايش فيك ذاكرتك صارت ضعيفه؟؟
مشعل : والله اني ما اذكر
رعد : المهم اسمع ابغى استشيرك بشي
مشعل بإستفزاز : لا من جدك رعد بجلالة قدره يجي ويستشيرني
رعد : لا تخليني اغير رأيي
مشعل : خلاص ياخي نمزح ايش فيك يالله هات اللي عندك
رعد : بصراحه انا قررت اني.. اني
مشعل : انك ايش كمل
رعد : قررت اني اخطب
مشعل بصدمه وقف : قول والله... لا لا لا الدنيا فيها شي ايش صاير رعد يبي يخطب والله الدنيا بتنزل مطر اليوم طيب قولي من تعيسة قصدي سعيدة الحظ
رعد : ههههه قررت اني اخطب امل
مشعل : لحظه لحظه امل امل ماغيرها اللي تشتغل هنا
رعد : ايه امل ماغيرها
مشعل : اقسم بالله اني كنت ادري انك تحبها
رعد : لا حول الله ياخي للمره المليون اقولك اني ما اح....
مشعل : درينا ما تحبها الا زي اختك والله اني فهمت لكن سؤال شلون الاخ يتزوج اخته
رعد بتوتر : هي في النهايه ماهي اختي.... لكن... لكن صارت ظروف... و.. و
مشعل : خلاص خلاص فهمنا هههه المهم الف مبروك وعقبالي ان شاء الله
رعد : ههههه الله يبارك فيك المهم انا برجع لمكتبي
مشعل : طيب
رعد طلع ووقف عند باب مكتب مشعل وارسل له رساله وراح لمكتبه
مشعل استغرب ان رعد ارسل له رساله مع انه توه طلع من عنده
فتح الرساله وكلن محتواها : -
" مشعل انت اذا صرت سرحان ينلعب عليك بسهوله
على كلا ٍ انا اسف بس انت لا دقيت علي ولا شي بس كنت ابغى اشوف مدى قوة ذاكرتك وطلع ما عندك ذاكره اصلا ً 😂"
مشعل بصوت عالي ويتوقع ان كل اللي في الشركه سمعوا صوته: هين يارعد والله ما امشيها لك انت اصبر علي
.
.
.
.
.
.
عند رعد
.
.
.
.
.
.
كان يمشي وهو مبتسم بعد ما سمع مشعل وهو يتوعد فيه
فجأه سمع جواله يرن وكانت الجازي تتصل عليه
رعد : هلا حبيبتي بغيتي شي
الجازي : هلا رعد ايوه ممكن تجي تأخذني من المستشفى
رعد : غريبه مو تقولين انك تبغي تباتي عند امل اليوم ايش اللي غير رأيك
الجازي تنهدت : ايوه بس في شي ابغى اكلم ابوي فيه
رعد : وما تقدرين تكلمينه في الجوال
الجازي : لا لازم اشوفه واكلمه
رعد بإستغراب : الجازي ايش هالموضوع اللي تبغي تكلمي ابوي فيه
الجازي : بقولك لكن بعدين الحين ممكن تجي تأخذني
رعد : طيب خلاص مسافة الطريق وانا عندك
الجازي : انتظرك مع السلامه
رعد : مع السلامه
قفل الجوال بإستغراب
رعد في نفسه : غريبه ايش تبغى تقول لأبوي بس واضح ان في شي كبير الجازي ما عمرها كانت بهالجديه الله يستر
اخذ مفاتيح سيارته وقفل مكتبه وطلع وحمد ربه انه ما حصل مشعل في طريقه
.
.
.
.
.
.
وهنا راح اوقف ادري ان البارت مره قصير لكن والله ان عندي ظروف
وما اكتب كلمتين على بعضها الا تطلعي شغله من تحت الارض😭 😭 😭
انا اسفه لكن ان شاء الله اعوضكم البارت اللي جاي
.
.
.
.
.
.
مع تحياتي للجميع
.
.
.
.
.
.
( اللهم اجرنا واحبتنا من هذا الداء وقنا منه)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس