عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-20, 11:06 PM   #120

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هلا حبايبي انا لما قلت زعلانه ما قصدت اللي يردون معي طول الرواية انا اقصد اللي خلف الكواليس
مشكورين من أعمق قلبي اللي معي دايم وحبايبي اللي خلف الكواليس نوروني بردودك هي كلها ثواني وانتم تعلقون ما يأخذ من وقتكم شيء
انا لعيونكم الحلوة ساعات اجلس ع الجهاز اللي درجة أني اتعب بس تستاهلون مين يتعب عشانكم يعني ما استحق انا منكم تردون ع الرواية وتقولون لي رايكم في الابطال بشكل عام أتمنى اشوفكم في هـ البارت ها راح استناكم بعد البارت


<< صلوا ع محمد>>


30



نور مدري ليه توترت خايفة يكون فيها شي دكتوره ما تبغى تقول لالا مستحيل انا ما فيني شيء اخذت نفس رفعت راسها :دكتوره وش فيني تكلمي قول لي
دكتوره تركت الورق ابتسم لها : ارتاحي ما فيك الا العافية أنتِ وزوجك متى ما كتب لكم ربي راح تزرقون بطفل، الله يرزقكم بذريه صالحه قريب
عبد الرحمن ارتاح :الحمد لله قام ورد ع الدكتورة الله يعطيك العافية؛ اللهم أمين طلع ولحقته نور
تنهدت براحه التفتت له : شفت بعيونك تو الناس ع الحمل بس انت مدري وش فيك مستعجل ع العيال ي اخي وسع صدرك
عبد الرحمن هز راسه :لا صدق الحين اهتميتي في الموضوع لما شفتي الدكتورة ساكته خفتي ولا كانك انتِ قبل ساعة كلامك غير وش قلت؛ قلت ما فيني عيال
نور بطفش تطالعه بطرف عين :اي صح قلت هـ الكلام بس بعد كنت خايفة يكون فيني عيب ما جيب العيال عشان تجلس تعايرني انت وامك المهم الحين انا بخير ماله داعي كل شوي تذكرون لي سالفة الحمل والحين نفذ شرطي طلقني
عبد الرحمن يناظرها بسخريه :خلصتي كلامك
نور :ايه خلصت كلامي وقلت اللي عندي
عبدالرحمن :يلا طسي اركبي السيارة قالت اي شي قالت طلقني انا ما تزوجت عشان اطلق لعبه هي كل شوي طلقني ركب السيارة ما بعد ما شف نور ركبت حرك السيارة مبتعد عن المستشفى
.
.
.
هي فكرت كثير بكلام امها تسذا ولا تسذا بـ يزوجها ابوها تضايقت هي حمل ثقيل عليهم وقفت قدام المرايا نجلا حبيبتي لا يهمتس احد لا نفستس وبس أنتِ صليت الاستخارة و حسيتي براحه عجيبة خلاص دامتس مرتاحه وافقي الله يسهل دربتس
انا لو حسيت بضيقة وربي ما راح اسكت لهم بس انا مرتاحه تنهدت اليوم ملكتي امس سويت تحليل ابتسمت بسخريه طبعاً ابوي فديته طلع نتيجة تحليل في نفس اليوم قلت لكم ابوي يحبني بالحيل تنهدت بضيقة لما وصل تفكيرها انه ابوها يتخلص منها خلاص ي بنت اهدي ولا تفكرين في شي غير نفستس ولدتس
دخل عليها اخوها سعود وامها معه سعود قرب منها :وش هـ الزين ي ام تيم طالعه قمر بأس راسها
ابتسمت له : تسلم ي خوي بشقاوة احلى من هاجر زوجتك
سعود ضحك : تبين زوجتي تذبحني. لالا هي احلى ههههههه
نجلا ضحكت : الله يسعدكم
ام انس :سعود وش جالس تسوي انت تسولف معها والرجاجيل ينتظرون الكتاب يلا يمه وقعي
سعود :اسف يمه يلا حبيبتي نجلا وقعي سمي بالرحمن وقعي
نجلا اخذت نفس مسكت القلم وتركته التفتت ل امها :يمه ما قدر خايفة
ام انس :يمه حبيبتي انتِ انا اضمنه لك شوفي سعود ترى هو خويه
سعود :ايه حبيبتي لا تحسبين كل الرجال مثل بعض صيت غير راح تشوفين بنفستس واذا تبين تختبرين اختبري في وقت الملكة
نجلا زفرت اخذت القلم وغمضت عيونها وقعت بسرعه بذلت مجهود وهي تضغط ع نفسها
ام انس حضنتها :الحين ارتحت يمه الحمد لله واسمعي انا بنفسي راح اوصي صيت عليتس
سعود ابتسم لها بأس راسها :مبروك وانا اخوتس اخذ الكتاب وده المجلس مد الكتاب الشيخ اتجه وجلس جنب صيت مبروك عليك اختي
صيت رد له الابتسامة :الله يبارك فيك اسمع ابغى شوف اختك
سعود :اكيد ترى مسوين لها زفه وانت بتدخل معها
صيت :طيب سكت هو يبغى يجلس معها بحالهم ما عليه بكلم امي وهي تقنعها
رجاوي دخلت عليهم مجلس تبكي وتكلم صيت وتصرخ عليه :انا ما احبك لا انت ولا عيالك
أنس انحرج من بنته
سعود ماسك نفسه في هـ الضحكة بس الدبه احرجتنا معه
انس قام لها وهو معصب من اسلوبها :ي بنت عيب ؛التفت ل صيت اسف تعرفها متعلقه في عمتها
صيت ابتسم لها ذكرت ب فاهد تنهد الله يصبرني عليه :عادي هي بزره واعتبرها مثل بنتي خياله
رجاوي :وع تخسي تصير انت ابوي طلعت برا تركض لما شافت عصبية ابوها خلاص ما راح احب احد نجلا بعد ما راح اكلمها
نجلا جالسه ع السرير تناظر اختها سارة جالسه ترتب نفسها ابتسمت مدري ليه هم مسوين حفله ترى انا تزوجت من قبل ماله داعي بس خالتي ام رعد هي اللي أصرت ع موضوع الحفل الله يعين بس اهم شي انه ما فيه حريم من برا بس أهلنا هنا ارتاحت ما فيني ع كلام الناس التفتت جهة السرير تيم فقدتك يمه اشتقت لك
ابوي كلم هايف يجي ياخذ تيم عند اسبوع كامل ماله داعي بس يومين ويرجع له بس ابوي الله يهدي بس
سارة تكلم انس واتس اب "هلا طيب بقول لهم الحين بخليها تنزل لا ما تدري بوجوده "
الفتت ل اختها :يلا حبيبتي الحين نزفك لا تخافين ما فيه احد الا أهلنا بس
نجلا تناظرها متوترة :طيب
ساره :بنزل الحين وانا بدق عليتس اقول لك انزلي زين طلعت من غرفة اختها
نجلا تناظر فستانها اللي اختارت لها أمها ناعم بالحيل وجاي ع جسمها لون الفستان رصاصي ومكياجها ناعمة
.
.
.
في السيارة بعد ما رجعوا من عند الشيخ التفتت ام حازم تناظر أمل كسرت خاطري شكلها هـ البنت عانت كثير الله يعنيها
ام حازم تنهدت بحزن الله يشفيها
حازم شاف امه متضايقه التفت لها :يمه وش فيك متضايقه عسى ماشر
ام حازم :ما فيني الا كل خير بس زعلانه ع اختك شكلها تعذبت بالحيل في حياتها عيونها واضح عليها الحزن الله يشفيها ويعافيها يارب ؛ تدري في خاطري كلام بقول لك تصدق زوجها ما شاء الله عليه الله يسعدها معه
حازم ابتسم انه امه تمدح خويه :زياد رجال من ظهر رجال اي ما تركها ولا لحظه حتى وهي عند الشيخ التفت ل اخته شافها نايمه لما جلس الشيخ يقرأ عليها غماء عليها تعب زياد تخيلي يمه جلس يبكي عليها
ام حازم :الله يحفظهم لبعض الا بسألك اخذت مويه من جدتك
حازم ضرب جبته :اوف نسيت الحين بروح اخذ منها
وصلوا البيت زياد كان واقف بسيارة ينتظرهم نزلوا نزل وراهم
زياد يصوت لحازم : اسمع هـ المويه من خالاتي والمويه الثانيه من عمتي الحين بمشي بس لا أوصيك ع أمل
حازم ابتسم له :لا تخاف اختي في عيوني الحين اسمح لي بروح ادخلها دخل الحين هي نايمه اتجه حازم وشال امل بخفه ورجع اخذ المويه اللي عند الباب
زياد تضايق بالحيل اتجه السيارة أمل الحين عندها احد غيري تعتمد عليه هو صح حازم خويه وهو اخوها بس بعد احس
بـ الغيرة هي لي انا؛ انا بس اللي كنت معها واقفت معها حتى ضد جدتها بس زياد مو وقت هـ الكلام هي تعبانه اذا تعافت ذاك الوقت حاسبها لوح بيده ع حازم وحرك مبتعد عن بيتهم اتجه للبيت اشتاق لعياله اخ ي آمل متى ترجعين لي يارب المويه تجيب نتيجة
حازم دخل داخل وهو شايل المويه واتجه الغرفة نوم امل وحط المويه جنب السرير
أمل صحت أخذت نفس :وش اللي صار معي
حازم بأس راسها :ما صار شي؛ مالك الا العافية امي بتفهمك ع كل شيء انا الحين عندي مشوار صغير ورجع طلع من غرفة اخته
ام حازم دخل اتجهت المويه :أمل حبيبتي أنتِ يلا قومي تسبحي في هـ المويه
أمل بتعب :مالي خلق ي خالتي مو لازم
ام حازم :الا الازم تراك معيونه ما سمعتي الشيخ وش قال شوفي هـ المويه أثر من اهل زوجك يلا قومي ما اشتقتِ لعيالك ما فقدتهم
أمل بحزن وضيقة تبكي :الا مشتاقة لهم بالحيل بس تعبانه مو قادره اشوف او حضنهم
ام حازم :اجل قومي الحين تسبح بالمويه ولا تنسين سمي بالرحمن
أمل قامت وأخذت المويه واتجهت للحمام صبت المويه ع جسمها بعدها اغماء عليها في الحمام قامت ام حازم ودخلت الحمام تحاول تصحيها :يمه أمل قومي. وساعدتها وهي تمسكها بكل قوتها
أمل فتحت عيونها شافت ام حازم تساعدها مشت معه إلى السرير دخلت الفرش تبكي :حسيت بشي غريب بعد ما صبيت المويه علي
ام حازم ابتسمت بها :الحمد لله ع سلامتك الحين ما فيك الا العافية اي امول لا تنسين أذكارك اليومية الحين قومي اخذي لك شاور وغيري ملابسك اخليك الحين ترتاحين
أمل منقرفه من ريحه :ان شاء الله بعد ما طلعت ام حازم تحس بشوق فضيع لعيالها اشتقت لهم بالحيل ياربي كيف بعدت عنهم اخ يمه صبروا على راح اجيكم قريب اتجهت الحمام تأخذ لها شاور



.
.
.
نزلت نجلا وهي تسمع زفه متوترة بالحيل خايفة انها تسرعت بالحيل لالا انا لما صليت الاستخارة ارتحت تسمع صوت جدتها امها يسمون عليها امها مسكته من يدها ما انتبهت لوجود صيت وعيال جنبه
نجلا بتوتر وهمس : يمه وين اجلس
ام انس تبتسم لها :تعالي هنا اجلسي جنب زوجك
نجلا انصدمت بوجوده ساره ما قالت لها انه هنا تحس قلبها يدق بسرعه من الخوف شافت خياله تقرب منها فرحانه تمسك يدها جرت معها :ماما اجلسي هنا جنب بابا
نجلا واقفه زي مصدومة او منحرجه مو عارفة كيف تتصرف
صيت قام ابتسم لها بأس جبينها :مبروك
نجلا ردت بس بصوت واطي بالحيل خيال حضنها بقوة :ماما نجلا انا احبك بالحيل
ام رعد ابتسمت لهم :الله يوفقكم يارب يسعدكم
سارة دخلت بالعباية و جايبها معها المصور عشان تصورهم اخذ كم صور له ولها مع عيال وأهله صيت قام بعد ما خلصت تصوير معها همس في اذنها :بعد ما تخلصين تصوير مع اهلك ابغى اجلس معك شوي لاني في حاجه بقول لها لك
نجلا خافت لا يكون بعد ما يبغاها يالله انا غبيه وشلون وافقت لا بعد مطلقه اكيد ما يبغاتس بس انتِ وافقت طيب أمي قالت لي تضمنه لي يارب اخذت كم صوره مع إخوانها واختها وامها
بعدها طلعوا اخوانه رفعت الغطاء ام رعد :ي ام انس في غرفة يجلسون فيها مع بعض شوي
ام انس :اي تعالي يمه نجلا معي وانتِ خالتي تعالي عشان تخلي صيت يدخل
ام انس مسكت يد نجلا لاحظت عليها توتر شافت في عيونها الخوف بهمس : يمه حبيبتي سمي بالرحمن ولا تخافين انا معتس
دخلت الغرفة مع امها وأمه دخل صيت وهم مبتسم وسبحه في يده التفت :لهم يمه حبيبتي وانتِ عمتي ما عليكم امر تركوني مع زوجتي شوي لا تخافون هي في عيوني
نجلا مسكت يد امها تترجاها تجلس معها بس امها ما سمعت لها ولا شي باست ع جبينها :الله يسعدك ي حبيبتي
طلعت هي وخالتها تركوها معه صيت قرب منها :ما توقعتس تسذا جميله جلس يناظرها فاتنه بشكل ملفت شعرها طويل جسمها لا متينه ولا ضعيفة عيونها تجنن لونهم بني رموشها كثيفة اخ من عيونها اخذت قلبي من اول النظرة
نجلا جالسه تناظر في الأرض متوتره بالحيل قرب منها ما يفصل بينهم شي رفع وجها بيده :ناظرني انا اهدي لا تخافين ابتسم بمرح مد يده صافحها معتس صيت يزيد ال........ دارس في امريكا اخذت الدكتوراه و الماجستير وعندي اكثر من الشهادة
ماتت زوجتي السنه اللي طافت الله يرحمها عندي منها أطفال خيال عمره 10 فاهد 8 وخياله 6 والحين استقريت في ديرتي
وتوظفت الدكتور في الجامعة ي يحلوه عرفني عن نفستس
نجلا اخذت نفس وهي تناظر اي شي الا هو :اسمي نجلا حمد آل..… طالبه في جامعه وحاليا اكمل دراستي لاني وقفت قيد ورجعت اكملها تزوجت وتطلقت لانه ما صارت توافق بينا عندي منه طفل سكتت
صيت ابتسم نص ابتسامه : لا تسكتين خليني اسمع صوتتس؛ مسك يدها بالحنان لا تتوتري طيب خلني انا اقول اللي عندي بس ها راح ارجع شوفتس مره الثانية شوفي انا تزوجتتس عشان عيالي
خيال وخياله اهم شي عندي عيالي تحطينهم في عيونتس في مشكله صغيرة ان شاء الله تنحل ولدي فاهد ما يدري اني تزوجت للحين هو يحب امه بالحيل متعلق فيها ابغى منتس بس تصبرين عليه إلى أن يتقبل الوضع
نجلا بهمس : هم في عيوني راح اكون لهم الام بس بعد مستحيل راح احل محلها بس راح اعوضهم عن حنانها
صيت ابتسم قام وباس جبينها :اخليتس الحين ارتاحي يلا شوفتس وقت الثاني مع سلامه طلع من الغرفة وكلم امه تجي هي وعياله ما ينكر انها اعجبتها استغرب بالحيل كيف تركها زوجها سابق تجننن فتنه ع الأرض ليه ما تمسك فيها خلاص صيت هي لك الحين ولا تفكر ف الماضي خليك في ولدك الله يعين عليه
.
.
.
صحى من النوم يزين النومة الفراش؛ تكسر ظهري من نومة في المجلس التفت لجهة نور ما حصلها موجوده اكيد تجهز البر محد متحمس كثرها ابعد البطانية عنه تمغط وده يرجع ينام ههههههه ليه ما يسوي حركة نذله فيها يقول لها ما فيه روحه
ههههههه قام اتجه الحمام غسل وجه وفرش أسنانه ابتسم بخبث انا اوريك نشف وجه ورمى المنشفة ع الكنب اتجه دولاب غير ملابسه لبس ثوب اسود مخصر ع جسمه وطلع من الغرفة شافها مجهز كل شي :ما شاء الله بـ نهجر حنا مع هـ الاكل ولا في مجاعة
نور التفتت لها هي مروقه حدها :عادي ادلع عمري اهم شي عندي بطني
عبد الرحمن بخبث :طيب عليك بـ العافية واللي قول لك الحين حنا مو ريحين وش راح تسوين.
نور تركت اللي فيه يدها لانه جالسه تضبط السلة الشاي انصدمت: تمزح صح
عبد الرحمن وهو يضحك :لا حبيبتي رجعي اغراضك الا جدتي وينها راحت صح
نور انصدمت بالحيل لانه قالت لـ جدتها روحي انا بجي مع عبد الرحمن تكلمت وهي مقهورة :اي راحت بس ليه رافض اروح
عبد الرحمن قرب منها :بس كذا ابغى اجلس معك لحالنا شاف دموع في عيونها ابعد عينه ما يتحمل يشوفها تبكي
نور تحول تخلي غصتها تنزل واقفة في حلقها عشان ما يحس عليها انه قهرها بعد صمت : خلاص تمام بس كلم عمي سعود او وحد من عيال عمامي ياخذ الاكل لأني جهزت اكل كثير
عبد الرحمن استغرب وانصدم هذي نور ولا غيرها بـ العادة تصرخ وما تسكت عن حقها : طيب الحين اكلمه خلاص تجلسين معي
نور ما انتبهت لكلامه لانه قهرها ابتسمت بسخريه شي طبيعي اي شي في وناستي لازم يكسر خاطري تنهدت
عبد الرحمن ابتسم وهو يشوفها غارقه ب أفكارها شال الأغراض ودهم السيارة رجع لها للحين سرحانه جلس جنبها :هي ما تبين تروحين ترى عادي اجلس معك وحلو بعد اني استفرد فيك كل جالسه مع اهلك ولا مره جلستي معي
نور انتبهت الكلام :يعين راضي اروح اجل ليش مساعه تقول لا لا تروحين
عبد الرحمن وده يقول لها ابغاك تجلسي معي خليهم يروحون بحالهم وده مره بس تجلس معه وتسولف يطالعها
وهي فرحانه بروح ما حب يكسر خاطرها هي جالسه تلعب فيه
وبمشاعره ابتسم بطنازه لو يقولها لا تروحين اجلس معي مشتاقه لك لي ايام ما جلست معك زعلان منك هي خلها تعتذر لك بالأول عشان تقول لها هـ الكلام خبل انت تبغاها تدوس عليك : يلا خلينا نمشي اذا ودك تروحين
نور ابتسمت له :اكيد يلا بروح اجيب عبايتي طيران اتجهت الغرفة اخذت عبايتها طلعت من الغرفة وهي لبستها
عبد الرحمن بعد ما شافها طلعت تحرك اتجه السيارة ركب وركبت هي جنبه تنهد بضيقة صاير يستخدم اسلوب صمت معها وهو اللي ثرثار ما يسكت بس معها صاير صامت بارد
نور التفتت له :تكفى حط لنا اغاني ابغى أنطرب ولا شغل اي شيلة وناسه يزين هـ الاجواء من زمان عن البر تصدق انا اللي اقترحت عليهم هـ رحله
عبد الرحمن يناظرها برود سبحان الله الحين هي اللي صارت تتكلم ولا تسكت
.
.
.
جالسين في الاستراحة وقبالهم هايف ولده في حضن
نيشان يصب له قهوة :والله ولدك احلى منك ي اخي اعطني اياه من جيت وانت ما تبي احد يلمسه كان أمير
هايف ابتسم ل نيشان :اكيد أمير دامني ابوه فديته
راكان دخل المجلس وهو ماسك في يده بيبسي :انا مستغرب انه ظل عندك اسبوع ما رجعت لـ امه.
هايف يناظر :لا تستغرب ولا شي هو ولدي متى ما بغيت اخذت من اهله بدون اهتمام رمي كلامه ايه بعد امه ملكت عشان كذا اخذت منهم
راكان جلس يستفزه :أي عدل عشان كذا قول انك منقهر راحت من يدك وتبي تقهرها اخذته منها
نيشان جالس يناظرهم ابتسم لخويه راكان جلس يلعب بنار
هايف بهدوء بصدق :الله يسعدها وين ما تكون يناظر راكان بسخريه شايفني بزر عشان اقهرها و انتقم منها عشان تزوجت لا مو هايف اللي يسوي كذا قلت لكم من قبل البنت راحت في حال سبيلها الله يسعدها مع زوجها تنهد صدقني ي راكان ان تكلم في هـ السالفة ما راح رحمك بضيقة اخوياه جالسين يمارسون مع التحقيق عشان يعرفون سبب الطلاق من زوجته هذي حياتي خاصه مالهم داخل فيه وهو انتقم من نجلا وخلص يارب انه تسامحني يارب اغفر لي زلتي والله لو يعرفون وش سويت فيها بطيح من عينهم
نيشان قام يدري انه خويه شوفي ينفجر عليهم التفت له وهو واقف بعد صمت: معه حق راكان يسالك ويتأكد كان للحين بقى في قلبك مشاعر لـ زوجتك سابقه ولالا لأنك صدمتنا بقرار زوجك الثاني يمكن تبغى تقهرها وتقول حتى انا بتزوج مو بس انتِ
هايف بعصبيه :انتم وش شايفني بزر اسوي هـ الحركات ولا الرخوم تعرفون من انا؛ انا هايف ولد فيصل اذا يبغى شي مستحيل يتركه بس انا البنت ما بغاها. لما قررت تتزوج انا مدري عن اخبارها ضحك بسخرية قالوا ايش انتقم او قهرها اقول روح شوف ريان ولد اختك وينه فيه خليه يجي يجلس معي ابغى اسولف معه ولا سوالفكم البايخه
ريان دخل ع كلام هايف :هذا انا جيت امر
هايف ابتسم يناظر نيشان اللي واقف عند الباب :تعلم منه ذرابه تعال وانا عمك ما يأمر عليك عدو
نيشان يهدده :اقول هايف تبي تخطب بنت خالتي اجل
هايف طالعه بطرف عين :يعني انت الحين بتذلني ي حبيبي ماني بحاجتك ادل طريق بيتهم
نيشان رجع جلس يسمع كلامه مع ريان
ريان ابتسم جلس جنبه مسك يد ولده :ولدك يجننن
هايف مسح ع راس ريان :أنت اللي تجننن والله انك احسن من خالك حبيبي ريان كم اخو عندك
ريان ابتسم له : تخيل
هايف :شنو
ريان يناظر ولد هايف يبتسم له :ماما جابت خمس توأم
هايف ابتسم له :ما شاء الله تبارك الله الله يحفظهم
ريان التفت له :اسمعني بالأول بعدين رد علي بحزن تكلم صاروا 4 الحين وحده ماتت صار عند 3 اخوت ولد
هايف :جعلها شفيعه لـ أهلها
ريان تكلم منقهر :تصدق انا زعلان كلهم بنات انا واياد بس
هايف ابتسم :ي زين البنات فديتهم حلوين
ريان :مع نفسك حلوين
نيشان ضحك من رده :لقط وجهك من فشيله
راكان التفت لريان :حبيبي ريان تعرف برنامج السناب
ريان :اي اعرف اتابع فيحان بس بابا ما يخليني اتابع اي احد ليه انت مشهور
راكان ابتسم له :افا يعني ما تدرين اني مشهور لالا والله راحت هيبتك راكان
نيشان وهايف يضحكون ع صدمة راكان لانه اغلب البزارين يتابعونه
ريان طلع جواله من جيبه قام جالس جنب راكان فتح السناب :لا ما عرفك بابا هو اللي يحدد لي اللي اتابعهم يخاف علي
راكان : طيب شوف انا حسابي مفيد ما فيه أي غلط واذا تبي تتابعني هذا سنابي صوره بس ها اسأل بابا زين
ريان قام ورجع جنب هايف :ابشر بعزك.
هايف ناظر عيون ريان :ما شاء الله على عيونك جميله التفت يناظر نيشان ما توقع من انسبكم ي نيشان
نيشان بغرور :الا من أهلنا وانت وش دخلك يمه استلمت الولد اسئلة
ريان رفع راسه من الجوال :أنت تعرف اهلي
هايف :لا بس نيشان اللي اعرفه وأخوه شبيه شكلك تشبه ابوك
ريان :لا لا بابا عيونه سود انا اشبه ماما واخواتي بعد ايلا وايان اللي ماتت أخذنا منها لون العيون والباقي يشبهون عيونهم بابا
هايف غير موضوع خايف يوصف اهله :حبيبي إذا كبرت وش راح تصير
ريان بحزن :ابغى اصير زي بابا بس جدتي قالت لي لا ما فيه تصير شرطي الحين بصير محامي زي بابا
هايف وراكان استغربوا كيف قال ابوه شرطي ورجع وقال بصير زي بابا محامي
نيشان رسل لهم رساله "انتبهوا ترى ابوه مات شهيد قدام بيتهم وهو اللي كان شرطي اسمه اياد واللي عايش عنده الحين عمه زياد ويناديه ابوه هو المحامي"
هايف وراكان تضايقوا عليه
هايف مسح ع راسه: أنت بطل وان شاء الله تحقق احلامك وان شاء الله تصير اللي تبيه
راكان: يلا يبطل وش رايك نسبح
ريان بخوف من البركة لانه كنت بغرق فيها ماما انقذتني :لالا ما بغى
راكان :ما فيه ي الرجال قوم انا معك وراح تستانس صدقتي ما راح ترك راح اعلمك قام راكان وحط يد ع كتف ريان ومشى معه
نيشان قام :وانا بعد معكم يلا خلوا هايف يرضع ولده ههههههههههههه الأخ صار حق ولده الام والاب
هايف يقلده :مره تضحك طس بس خلني اجلس مع ولدي




.
.
.
رضت عليه والحين هي وياه في ألمانيا هي للحين ما قلت له عن سالفة الحمل راحت المستشفى وسألت دكتوره كان في خطر عليها وهي تركب الطيار قلت لها لا ما فيه خطر وصلوا الفندق
ناموا الجوهره جلست من النوم حطت يدها تبحث عنه كان جنبها ولالا مو نايم وين راح فيه
سعد طلع من الحمام بروب الحمام ابتسم لها : صباح نور حبيبتي ها عسى نمتي زين
الجوهره :صباح الخير ايه نمت كويس بس بسألك الحين كم الساعة
سعد اتجه الشنطة ياخذ له ملابس لبس بنطلون اسود وبلوزه رصاصيه وقف قدام المرايا يضبط حاله مشط شعره رجع ع وراء مسح ع شعره طال يبغى له قصه :الحين الساعة 7 الصباح
الجوهره انصدمت: استغفر الله كل هذا نوم راحت علي الصلوات تحاول تنزل من السرير
سعد اتجه لها بسرعه مسك يدها بحنان: الله غفور رحيم يلا خلينا اساعدك مد لها يده مسكها
الجوهره مسكت يده ردت عليه : بعد ان الله شديد العقاب اللي يستهين في هـ الامر وهو تأخير الصلاة ساعدها تدخل الحمام انتم بكرامة كان واقف عند الحمام عشان اذا صار فيها شي
الجوهره طلعت من الحمام انتم بكرامة سعد مسكها وساعدها تلبس شرشف الصلاة فرش لها السجادة: يلا حبيبتي صلى
الجوهرة صلت صلاتها وجلست تستغفر ريها وتفكر حطت يدها ع بطنها لازم اقول له اخاف يزعل اذا دار اني حامل ما قلت له يمكن يفكر اني للحين اكره
سعد: حبيبتي اول شي بـ نروح نفطر وش مشتهي تأكلين و بعدين نروح المستشفى عشان نطمن عليك
الجوهرة قامت رتبت السجادة مشت متجه لسعد بسبب صوت :تصدق انا مشتهي بطيخ
سعد قرب منها ومسكها وخلها تجلس ع كنبه بأس جبينها ابتسم لها :من وين اجيب لك بطيخ هنا ما فيه
الجوهرة تبتسم له :وش اسوي في ولدك هو اللي مشتهي مو انا
سعد سكت هو سمعها بس يبغى يتأكد
الجوهرة حطت يدها ع بطنها :ولدك الحين صار عمره الشهر ونص
سعد مو مصدق هي حامل جلس جنبها : وش تقولين أحلفي
الجوهرة ابتسمت ع صوته حسيت فيه انه مو مصدق من الفرح :اي جدا انا مره بس نسيت حبه من الحبوب وصار الحمل
سعد حضنها همس لها في اذنها :ورب اني احبك اموت عليك نزلت دموعه رب كريم قام ابتعد عنها مسح دموعه الحين اروح ادور لك احسن بطيخ
الجوهرة ضحكت عليها :وين بـ تحصل هنا ما توقع فيه توك قلت لي انه ما فيه
سعد يبتسم لها بحب :ما عليك انتِ ان شاء الله احصل وراح جيب الفطور بعد ؛طلع راح يدور كثر من محل مو مصدق حبيبتي حامل كان يتمنى هـ اللحظة يارب لك الحمد لله ان شاء الله تكبر عائلتي بوجود الجوهرة ورب راح اعوضها عن اللي الايام سود اللي عاشتها معي شاف محل يبع بطيخ اخذ لها ابتسم الحمد لله حصل اتجه المطعم واخذ لهم فطور ورجع الشقة :حبيبتي وينك
الجوهرة :هنا في الغرفة
سعد جاء عندها :حصلت لك اللي تبين بـ العافية ع قلبك وللحين نفطر بالأول بعدين أكلي البطيخ اذا خلصنا لازم نروح المستشفى ترى موعد عمليتك بكرا بس نشوف يمكن دكتور يغير رأيه بسبب الحمل
الجوهرة سكتت تسمع الكلام كيف انه فرحان الله يدم عليك الوناسه ي قلبي
سعد جلس يأكل يناظرها بحب :اي حبيبتي اكلي عدل عشان بنتي حلوه
الجوهرة :ع كيفك انت لا ولد ان شاء الله
سعد يتمنى بنت وان شاء الله تشبه مهاوي الله يرحمها اشتقت لها :لا حبيبتي بنت انا متاكد يلا اكلي هـ الاكل من يدي مد لها بالعافية ع قلبك انتِ مشتهي بطيخ واضح انها بنت لانه البطيخ حلو
الجوهرة تمسح ع شفاتها : حلف بس انت
سعد ابتسم ما رد عليها يحس انه مبسوط والأرض مو شايلته من الفرحة
.
.
.
وصلوا البر نزل من السيارة بدون لا يلتفت لها صدعت راسه بثرثرتها اتجه الباب اللي وراء السيارة نزل الأغراض والاغراض الا جابه من المحطة اخذ نفس
نور نزلت تطالعه بطرف عين وش فيه كل ساكت كل عشان بس غيرت لون شعري الى لون اسود والله ما عنده سالفة بس بعد تحس بضيق اذا تجاهلها عن قصد تنقهر ودها يكلمه ما يتجاهلها ان اوريك بس والله لا اخليك تكلمني وانت تضحك بعد شفت خلص تنزيل الأغراض قربت منه وقفت قباله
عبدالرحمن منصدم منها وش فيها توه بـ يسأل فيك شي الا صدمته بحركتها
نور باست خده :مشكور ع الأغراض اللي جبتهم لي
عبدالرحمن هو صح تأثر بحركتها بس بعد عارف تشكر ع الشي هو واجب عليه يسوي حتى بدون لا تطلب منه حتى
تكلم بسخريه :شلي اغراضك وديهم المطبخ ولا اقول لك روحي شوفي كان في احد عشان انا اوديهم لك
نور انقهرت من اسلوبه اصلا ما يستاهل حتى تشكره
زفرت بضيقة :طيب سكتت وأخذت كيس معها وهي متجه الخيمة المطبخ بخطوات واسعه تقلده شلي اغراضك مالت عليك بس
عبد الرحمن متوقع منها انه ما راح ترجع ف شال الأغراض وصل الخيمة حقت المطبخ وحط عند الباب الا نور طلعت من الخيمة وهي تشوفه قدامه تنهدت :ما فيه احد تقدر تدخلهم
عبدا لرحمن بدون لا يرد عليها دخل الأغراض داخل وطلع دخل يده في جيب ثوبه دق ع سعود :هلا وينك فيه
سعود ابتسم وهو يرد :تعال في الخيمة اللي وسط المخيم هي خيمتنا
عبد الرحمن مشي والهواء يحرك ثوبه :طيب الحين اجي سكر منه جلس يطالع البر كيف انه واسع وده يجلس بحاله ماله خلق احد بس بعد لازم يوسع صدره سحب كمية من الهوا لـ صدره دخل الخيمة :سلام عليكم
الكل رد عليه بسلام تقدم وجلس قريب عبدالسلام :شلونك ي عم
عبد السلام :نحمد لله بخير جعلك بخير وراك تأخرت
عبدا لرحمن ابتسم لانه تذكر كيف كان وجه نور لما قال ما فيه روحه :ابد رحت المحطة اخذ لي شويت أغراض
سعود قام توه بـ يطلع الا اخوه عبد السلام :وين بـ تروح فيه
سعود ابتسم :بروح شوف نوري من زمان عنها تحرك طالع من الخيمة
.
.
.
وصل بيت اهل زوجته وهو شال معه كيس ابتسم مدري ليه يحس البنت اخذت قلبه من اول نظره حط يده ع قلبه الي يدق بسرعه
طق الباب فتح له الباب سعود
سعود ابتسم له :ي هلا بنسيب وش عندك جاي
صيت يناظره بطرف عين :احلف انت بس أقول أبعد عن الباب خلني ادخل شوف زوجتي
سعود توه بـ يقول له ما راح تدخل الا ابوه طلع من البيت متوجه لهم :ي هلا ولدي صيت وش لونك وان عمك تفضل ادخل وش فيك واقف عند الباب.
صيت ابتسم لسعود يقهر :زاد فضلك ي عم ترى انا جاي حدد الزواج وبتكلم مع زوجتي
ابو أنس مسك السبحة في يده ابتسم له :البيت بيتك وبنتي ماهي بكر لو تبي تأخذها من الحين خذها
سعود تضايق من أسلوب ابوه وده يتكلم ويقول له وش اللي جالس تسوي ي يبه كان بنتا حمل ثقيل علينا نبغى نتخلص منها ؛حتى لو كانت متزوجه من قبل له حق تتفق مع زوجها يارب بس زفر بضيق
صيت بهدوء ابتسم :لا ي عمي ما تطلع من عندك الا مسوي لها عرس تستاهل ام تيم لو تبي عيوني
سعود ابتسم من كلام صيت ارتاح هو ما يبغى اختها تتعذب مره الثانيه
ابو انس :سوى اللي يريحك يلا عن اذنك طلع من البيت بعد ما رمى كلامه
سعود ابتسم بربكه : صيت طلبتك اختي تحط في عيونك ولا والله لا انت خويي ولا اعرفك.
صيت يطالعه بطرف عين :مشكلتك ما تعرف من هو صيت اتجه المجلس التفت له قول لـ ام تيم انا انتظرها ف مجلس دخل
صيت وجلس في صدر المجلس زفر براحه حط الكيس تحت طاوله قباله شاي القهوة و الفطاير وحلا صب له بباله شاي
نجلا دخلت وراءها سعود شايل تيم وهو يبوس فيه :فديته حبيب خاله
صيت قام ابتسم لما شافها قرب من سعود واخذ تيم وباس ع خده جميل هـ الولد ما شاء الله وهمس لسعود :ممكن تنقلع برا اي بعد سكر الباب معك
سعود ضحك بصوت واطي :هييه تراك في بيتنا انا لو ابوي ما طلع وشافك كان ما خليتك تشوف حتى ظل اختي
صيت يناطره بنطرة خلت سعود يخاف ويطلع بسرعه مسكر الباب وراءه ضحك عليه هههههههههههههه
صيت قرب من نجلا هو حضن تيم بأس خدها :تسيف حالتس ي حبيبتي
نجلا بتوتر تناظر اي شي الا هو :طيبه
صيت يناظرها ومركز النظرة عليها تكلم بصوت غليض :نجلا وش قلت لك انا طلعيني ولا تبعدين نظرك عني
نجلا رفعت عيونها تناظره خايف يزعل منه
صيت ابتسم بدفاء :حبيبتي تصدقين ولدتس يجننن طالع لتس
نجلا ابتسمت له تنهدت براحه حاس فيها يبغى يخفف عنها توتر :تسلم ما عليك زود
صيت قام وحط تيم في حضنها اتجه القهوة يصب له :نجلا في شيء بقول لتس انا ابغى زواجنا بعد اسبوع واي شي ناقصتس قولي لي وانا تحت أمرتس جلس يشرب رشفه من القهوة تلذذ فيها
نجلا تاخذ نفس: طيب بس وش صار ع فاهد قلت له
صيت تنهدت بضيقة من سالفة فاهد :لا ما قلت له وكاد انه يزعل و بـ ياخذ ع خاطره مني
نجلا بنعومة ردت عليها :حرام ودي انك تعلمه بسالفه ولا ينصدم ويصير فيه شيء
صيت قام يصب له فنجال الثاني :ان شاء الله مو صاير له شي بس بـ ياخذ ع خاطره مني وترى هو ما يحبتس يعني تحمليه عشاني
نجلا تناظر فيه تسيف يفكر تسذا ولد بـ يزعل انا كل شي ولا زعل الأطفال احس يكسرون خاطري بالموت رضت رجاوي علي لما قلت لها انا كل يوم عندتس ولا بعد ما تكلميني حيوانه: طيب لك اللي تبي بس بعد علمه هذا ولدك ولا تخليه ينقهر ترى مو زين القهر وخاصه الأطفال
صيت ابتسم لها بحب : ان شاء الله؛ الله يسهل كل شي مع اني متأكد انه بالموت يرضى
نجلا شافت ولدها نام في حضنها ابتسم قامت حطت ع كنبه بأس جبينه فديته وحطت المخدات جنبه عشان ما يطح التفتت لصيت : لازم تقول له وتستشيره حسسه انه الرجال يمكن يلين معك بس انك تستغفله هالشيء يوجع والله حنا نتضايق اذا احد اخفى عنا موضوع ما قال لنا بس بصدفه نسمع نزعل و ننقهر فما بلاك بطفل
صيت قام وجلس قريب منها وهمس لها في اذنها :تدرين انتس اخذتي قلبي من اول النظرة وربي أنتِ نعمه في حياتي
نجلا توترت من قربه صدرها يرتفع وينزل من توتر تبغى ترد عليه بس مو عارفة وش تقول له
صيت عارف انه اربكها ابتسم لها وهو ماسك أصابعها وشبكه بأصابعه :الله يقدرني و اسعدتس يلا الحين لازم امشي
قام مد الكيس :تفضلي وان شاء الله تعجبتس الهدية
نجلا قامت اخذت الهديه منه :شكرا راح تعجبني دامها منك
صيت قرب منها وباس جبينها :يلا فمان الله شافها جاي بتوصل عند الباب لا ي قلبي اجلسي انا ادل الطريق انتبهي لولدتس

.
.
.

: عاد الحين البنات والدباب اوف متى ينزلون حتى انا ابي اركب
دخل عبدالرحمن وفي يده كأس الشاي بنعناع انتبه لكلام صافي وهتان
صافي بطفش يرد ع اخوه هتان : خاصه نور ونهى محد يسابقهم في هالشيء ي اخي وانا بعد ابغى العب
عبدالرحمن طلع برا الخيمة اتجه لسيارته لازم يكلم نور ويوصيها ما تركب الدباب ردت عليه وهي تلهث :وش جالسه تسوين انتِ
نور تضحك وخايفه من نهى تلحقها لانه يعلبون لعبة الغميضة من يمسك الثاني :العب ههههههههههه ابعدت عن البنات ها وش تبي مني
عبدالرحمن يهز راسه مجنونه هـ البنت : اسمعي ي ويلك ان ركبتي الدباب
نور تضرب الرمل برجولها من القهر صرخت: ي اخي كل شي لا عندك والله لركب مالك دخل فيني اوف
عبدالرحمن بعصبيه وحده : قصري صوتك لا اجيك اعلمك كيف تردين علي وتعانديني بعد وان سمعتك مره ثانيه تقولين ي اخي بروك شغلك انا مو اخوك انا زوجك
نور تحس منقهر منه من أسلوب الخايس وش فيه هذا من جلس من النوم واخلاقه زفت سكتت ما قلت شيء
عبد الرحمن يسمع تنفسها في الجوال وهو بعد ظل ساكت ما تكلم بعد صمت :سوي لي قلت لك عليه سكر منها
نور تحس انه ودها تبكي من اسلوبه معها مدري وش جاها صايره حساسه بالحيل زفرت بضيق والله لـ اركب ولا على منه
نهى تصوت ل نور : يلا تعالي دبابات جاهز
نور ابتسمت لها مشت بخطوات واسعه : يلا نفل أمها
نور ونهي اتجهوا لدباب يلعبون
نهى :بومبا صدقيني راح تخسرين دامك تتحدين نهى لحلوه
نور تطالعها بطرف عين :اقول بس ي تيمون نشوف مين يفوز
جنى :ي نور لا تخليني نهى تفوز عليك بدق ع خالي سعود هو قال يبغى يشوفك وانتِ تلعبين
جنى دقت ع خاله رد عليها: تعال يلا نور بـ تلعب
سعود ابتسم : يلا بجيكم سكر منها تحرك متجه لهم خطوات واسعه شاف نور ونهي يركبون الدباب يتسابقون يلا نوري فوزي عليها ي بنت لا تخلينها تفوز عليك نور نور نور جالس يشجعها
نور التفتت لعمها وابتسمت لتشجيع لها ما انتبهت للحصى قبالها نقلب فيها الدباب وطح ع رجولها صرخت :اخ رجولي تعورني
سعود راح يركض لها والبنات واقفوا العب
بزر لما شاف اللي صار لنور راح يركض الخيمة الرجال خاف من الدم اللي في رجولها: تعالوا نور طاحت رجولها كله الدم
يفز من مكانه وهو معصب حده يعني عناد فيك ي عبدالرحمن سوت اللي في راسها طيب انا ارويك تحرك متجه لها شاف
الحريم متجمعين عندها
سعود انتبه ل عبدالرحمن وعبدالسلام جاو وعبدالرحمن وقف بعيد بسب الحريم :خلاص روحوا زوجها جاء خليها يشلها
الكل ابتعدت عنها دخلوا الخيمة اسماء تنهدت وهي تجلس
شافت امها ماسكها سبحه وتستغفر مهيرة :وش اللي صاير
اسماء :ابد ما صار شي بس نور طاحت من الدباب تعورت شوي ما شافت الحصى كبر راسها
مهيرة هزت راسها قامت متجه لها :هـ البنت راسها يابس انا ارويك فيها
عند نور عمها عبدالسلام يهاوشها بعصبيه: انتِ غبيه تركبين هـ الدباب مع هـ الخبول هذولا وهو يأشر ع نهى وجنى
تراك متزوجه وحاسبي ع تصرفاتك يمكن تكونين حامل وانتِ ما تدرين لو صار لك شيء الحين مين بـ ينفعك بعدين
مهيرة شافت ولدها يهاوشها قربت منهم : أي حيلك فيها تستاهل خايبة الرجا ؛أنتِ متى تكبرين لا و المشكلة عمتها قالت لها لا تركبين الا تسوي الا في رأسها شكلي برجع اربيك بالعصا من جديد
نور بعصبيه دموعها نزلوا من صراخ عمها وجدتها :انتم كل شوي ممنوع حاسبي يمكن تكونين حامل ي اخي انا مو حامل بصراخ قرفتوني بهـ الموضوع انا جيت هنا استانس واسوي اللي ابيه
عبد السلام : قصري صوتك ي قليلة الادب انتِ استخفيت وجلستي تعال ي عبدالرحمن خذ زوجتك ودها المستشفى
عبدالرحمن تحرك قريب منها مسك يدها يساعدها وهي تعرج بسبب الم رجولها : ان شاء الله بوديها همس في اذنها يلا الحين نرجع البيت ما راح نرجع هنا
نور بضيقة وقهر توهم جاو للمخيم كيف يرجعون البيت :لا ما بغى مو ع كيفك
عبدالرحمن ما اهتم برايها شالها ودخلها السيارة غصب ركب السيارة وحرك مبتعد عن المكان بعصبيه وده يفجر فيها بس ما تكلم خلها تحترق اكثر
نور من اركبت السيارة وهي خايفة منه يمكن يضربها او يصرخ عليها ما قال ولا كلمه قهرها اكثر بسكوته مسكت بطنها تحس يعورها بالحيل بعد الطيحه اخذت نفس مو وقتها وربي وهم طالعين من البر مشوا ع الطريق والمطر ينزل بشكل خفيف
نور ابتسم بحزن كان الحين هي هناك تلعب تحت المطر كل شي ممنوع وش جاهم عمي وجدتي كنت قبل لا تزوج واي شي ف خاطري يخلوني اسوي الحين من تزوجت وهم كل شي لالالا تعبت وربي رجعت راسها وراء تنسند نفسها ع السيت دموعها تنزل وحده وراء الثانيه تبكي بصمت رجولها تالمها بس ما اهتمت كثر ماهي مقهور منهم
.
.
.
واقفه تناطر المسبح واخوات جالسين حوله تنهدت بضيق
بسبب زفت اللي اسمه هايف صدرها يرتفع وينزل من القهر والحيوان بعد اليوم رسل لي رساله طلعت جوالها من جيب بنطلونها فتحت الواتس دخلت ع محادثه "هلا امم يمكن تقولين عني وقح بس أنا قصدي شريف انا راح اجي اخطبك من أهلك اي بعد راح توافقين وانت طيبه"
الحان جلست تضحك بسخريه مصدق حاله بـ وافق عليه شكله يحلم كثير ويحسب بنات الناس لعبه عنده خليه يولي عنك خليني بس استناس ع هالجو والمطر خير ان شاء الله ؛ رمت الجوال ع السرير ومشت طلع من الغرفة تركض طلعت برا متجه الحديقة شافتهم يلعبون بالمطر وحاتم معهم ضحكت عليهم :ما شششششاء الله عليييييكم جالسيييين هنااااا من دونيييييي لييييييش محد فيييكم صحاني من النوم
أم رسل وهي واقفه تدعي ربها رفعه كفوفها السماء تناظر بنتها :أمس من رجعتي وانتِ تعبانه مالك خلق شيء ما قلت لي وش فيك عشان كذا خليتك ترتاحين وتنامين
الحان ترجف بـسبب المطر والبرد :خلونا ندددددخل مجانيييين انتمممم
بروق تضحك :لا ي حلوة بعد الحين بـ ندخل المسبح التفتت لحاتم ورسل بـ دخلوني معي صح
رسل تشوف ولده يرجف من البرد :لالا بنروح داخل وانتِ كيفك تسبحي
بروق تأففت بضجر: اوف والله انكم مملين خلونا نستانس شوي
ام رسل :ولا يهمك يمه انا بسبح معك يلا خلينا ندخل
بروق قربت وحضنت امها :فديت امي ي الناس يلا انا برمي حالي ركضت وطبت البركة وهي تصرخ من الفرح والله وناسه المسبح والمطر
الحان ابتسمت لها :استمتعي يلا انا بدخل تجين رسل مشت
رسل لتحقها :اي يلا حتومي مسكت ولدها دخلوا داخل اتجهوا للحمام ياخذون شاور دافي هي وحاتم
والحان بعد اخذت شاور سريع طالعت متجه لصاله تحت تبغى تقول لـ اختها عن تبن اللي اسم هايف اتجه المطبخ تسوي لها شي دافي يدفيها
رسل دخلت المطبخ وهي تنشف شعرها شافت اختها سرحانه :ي حلوه وين وصلتي
الحان تنهدت بضيقة :ولا مكاااان تعالييييي تبييييين كابتشششششينو
رسل :ايه تكفين
الحان صبت لها ولـ اختها ابتسم تسمع بروق وهي تغني :مجنوووونه هالبننننت الله يعييييين نيييييشان علييييها
رسل :امين المهم انتِ وش فيك اليوم متضايقة امس امي خوفتني عليك
الحان جلست ع الكرسي أرجوحة رجل رافعتها ورجل في الأرض :ممممممممم مادريييي وش اقوووول لككككك
رسل خافت ع اختها : تكلمي ي بنت لا تخليني خاف عليك أكثر امس كان عندك إعلان احد تحرش فيك
الحان :لالالا بس شسسسسسمه صاحببب المعررررض يكلمنييي وتدخللل في حياتييييي الخاصه
رسل عقدت حواجبها :كيف ما فهمت عليييك
الحان سحبت هوا لصدرها بقوه :يعنيييييي قااااال لييييي أنتِ متزووووجه شفتيييي كيييف الوقحههه بسسسس انا مابغي اتزوووج
رسل ابتمست لها :طيب يمكن قصد شيء الثاني لا تظنين ظن سوء
الحاااان بعد صمت :اي رررررسل لييي يرررررساله يقول ليييي يييييبغى يخطبنيييي بس انا مابيييي راح ارد علييييه برفض ضحكت بسخرية لا بعددددد يقول غصب عنكككك توافقين
رسل تشوف ولده جلس يلعب سوني التفتت ل اختها :فكري واستخيري ولا تستعجلين برفض دامه قصد شريف ابغاك تاخذين قرارك بنفسك لا تخلين احد يجبرك ع الشي ما تبينه
بروق وام رسل دخول وهم يرجفون من البرد بروق :تكفون خلونا نروح غرفة المشب ايه تكفين الحان شبي النار وزيني القهوة ما عليك امر بروق راح تركض دخل ميت من البرد
الحان ماتت ضحك عليها قامت تسوي اللي قالت لها
وتفكر في كلام اختها رسل لا مستحيل اوفق مو على كيفهم انا ما بغى انحرج مره الثانية حطت يدها ع صدرها تحس بالقهر وضيقة هي حبت بصدق وش صار فـ النهاية انجرحت وبقوة الي درجه نست شي اسمه الحب
.
.
.
شكرا خالتي على كل شيء سويتي معي الحين لازم ارجع لعيالي مو قادره اصبر كثر من كذا
ام حازم ابتسم لها :ما سويت شيء وانتِ مثل بنتي ها عاد لا تنسينا وخلينا نشوفك أنتِ وعيالك والله اني كنت سعيدة ب جودك معي
أمل ابتسمت قربت منها بأس راسها :يلا اخليك السلام عليكم
طلعت بعد ما ودعت ام حازم اتجهت لسيارة اخوها نيشان ركبت جنبه :سلام عليكم كيفك
نيشان ابتسم له بحب :دام اختي الحلوة معي ف انا اكيد بكون بخير بشريني عنك
أمل تسحب هوا لـ صدرها :بخير
نيشان حرك السيارة يناظر اخته ورجع ناظر طريق :حبيبتي لا تنسين اذكارك مره الثانيه الناس ما ترحم
أمل تناظر الشارع وكيف انها اغتسلت بالمطر انتبهت ع كلام اخوها :اي معك حق انا كنت مو حيل مع الأذكار الحمد لله انا رجعت ومشتاقه لعيالي بالحيل
نيشان مسك يدها بحنان :امول انا موجود جنبك اي شي تبينه اطلبي مني واذا جاء يوم ف خاطرك تطلعين محتاجه تشمين هوا انا موجود مو خلاص عندك زوجك تنسين حنا سندك لك
أمل ضغطت ع يده :مشكور ي اخوي اكيد ما يحتاج هـ كلام
نيشان ناظرها بطرف عين :طيب في خاطري شيء بسالك اياه اتمنى تردين علي
أمل تناظر باهتمام : اسأل أن شاء الله اقدر ارد عليك
نيشان بعد صمت : كيف كانت حياتك مع جدتي ابغى اعرف كل شيء عنك
أمل زفرت بضيقة : واذا قلت لك ما بغى اجوبك
نيشان وقف لانه الإشارة حمراء: عادي بس انا ابغى اعرف اختي كيف عاشت مع جدتي؟
أمل صدرها يرتفع وينزل من سالفة جدتها هي موجوعة بالحيل منهم مو بس جدتها : طيب اسمع راح اقول لك كل شي بس ها ما بغى مشاكل معهم كافي اللي جاني منهم
نيشان :معليه ما راح اسبب لك اي مشكله بس تكلمي
أمل جلست تقول له كيف عاشت مع جدتها
نيشان يسمع لها انصدم كيف جدته تعاملها كذا :حبيبتي لك ربي وراح تاخذين حقك منهم وسالفة البيت راح يرجع لك ولا تخافين وقف عند الباب البيت اهله زياد
أمل فتحت الباب متحمسة بالحيل : مشكور ي اخوي وش كثر كنت محتاجه اني افضفض الله لا يحرمني منكم يلا اخليك فمان الله سكرت الباب السيارة
نيشان نزل معها يوصلها الباب البيت قرب منها وباس راسها :انتبهي ع نفسك ي قلبي
أمل ابتسمت له :ان شاء الله طقت الباب فتح لها لـ خادمة ابتعدت عن الباب دخلت تمشي بخطوات واسعه :يمه وينك
ام إياد جالسه وفي حضنه اياد وأخواته نايمات انتبهت لحرمه الي دخل عليها وتناديها :هلا مين
أمل قربت من ام إياد وباست راسها وجلست جنبها وحضنتها وجلست تبكي :يمه كنت راح اعيش بعيده عن عيالي
ام إياد حضنتها تمسح ع الظهر :الحمدلله ربي يحبك ويختبرك قولي الحمد لله ابتسمت شوفي اياد يطالعنا منصدم
أمل ضحكت :الحمدالله اخذت منها وحضنته بقوه الي درجه جلس يصيح جلست تبوس فيه حبيبي انا ماما
ام إياد ابتسمت لها :الله يحفظك لهم وجعلهم بارين فيك
أمل قامت وهي ماسك اياد بأحكام تطالع ام اياد : اللهم أمين الا يمه انا بروح غرفتي باخذهم معي مشتاقه لهم بعد اذنك
ام اياد: معليه يمه انا بساعدك بشيل ايلا
امل :طيب دخلت غرفة نومهم لحقتها ام إياد وهي شايلها ايلا
أمل دخلت الغرفة حطت اياد وأخذت ايلا من ام اياد
ام اياد راحت تجيب ايلان ايلار جابتهم وهي ماسكها وحده اليمين و الثانية ع السيار تمشي بهدوء حطت جنب اخوانهن
:يلا يمه اخليك معي عيالك
أمل قامت باست راسها :الله يعطيك العافية يمه؛ بعد ما طلعت ام إياد امل صاحت ايلار ايلا ايلان وأخذتهم في حضنها جلست تبوس فيهم وهم يبكون :فديتكم يمه انا اسفه جلست تشم ريحتهم والله كنت بموت من شوق لكم
رجع البيت تعبان من الشغل لازم يرجع شغله ع اقل لو ساعه وحده وهو ماسك عصاته يعكز دخل البيت من ذاك اليوم اللي راحوا في عند الشيخ ما شافها مشتاق لها يقول حازم صارت احسن تقدر تشوف عيالها طيب ليه ما رجعت اكيد ما تبغى تشوفك
التفت يمين ويسار وين أمي يمكن بغرفتها اول شي اخذ شاور بعدين اروح اشوف عيالي اتجه الغرفة فتح الباب انصدم وهو يشوفها ماسك عيالها وتضحك لالا يمكن احلم
.
.
.

ستوووب
همسة محب :رسالة :

إن الله يعلم أنّك التزمت الصمت ورضيت في وقتٍ لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا، سيجزيك ويجبرك اطمئن.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الاحد القادم إلى اللقاء





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس