عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-20, 12:08 AM   #123

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<صلوا ع محمد>




31








زياد ابتسم لما شافها قرب وهو يعكز بالعصا جلس جنبها وهي حط عيالها في السرير وجلس تضحك لهم :فديتكم ماما
زياد يناظرها ودي بس تحس علي وتعرف بمعزتها في قلبي اخ ي أمل حسي فيني شوي قرب من راسها وباس جبينها بعمق ابتعد عنها :تو ما تنور بيتك ي قلبي
أمل بهدوء بدون لا تناظره: منور بـ أهل أنت كيف حالك وكيف العيال معك
زياد مسك يد ايلان بنته مسكت اصبعه ابتسم لها :دامك جنبي اكيد بكون بخير
أمل طالعته بطرف عين شافت شكله مو مرتب ولحيته مو مرتبه لاحظت جسمه ضعف بالحيل استغربت كل هذا من فراقي عنه حست بالحزن عليه هي راح تعطي كل شي الا الحب ؛ليه يعذب نفسه معي ليه ما يعيش حياته مع وحده غيري راح تعطي كل شي انا ما بغى اظلمه معي امل مسكت كف زياد : لا تعذب نفسك معي ي ولد الحلال شوف حياتك معي غيري و راضيه انك تتزوج علي
زياد ابعد يدها عنه تضايق من كلامها: انا شكيت لك الحال او طلبت منك شيء أو رجيتك؛ ما طلبت منك شيء ولا عاد تتكلمين عني بلسانك انا اذا ابغى شي بسوي بدون لا اطلب رايك قام من مكانه وهو متضايق بالحيل
يعكز بالعصا يحس رجوله شوي وتنكسر من ألم اخ هي جالسه توجعني بـ كلامها تحرقني ضرب صدر بيده بقوه ما تدري انه هنا يارب اعطني الصبر دخل غرفة الملابس اخذ روب الحمام بـ ياخذ له شاور يريح اعصابي اتجه الحمام انتم بكرامة اخذ شاور وطلع من الحمام انتم بكرامة اتجه الغرفة تبديل الملابس لبس له بجامه يبغى يرتاح طلع من الغرفة وهو ينشف شعره ورمى المنشفة ع الكرسي تسريحة التفتت لها :ممكن تأخذين عيالك و تطلعين برا ابغى انام انا تعبان بالحيل وكلامك اللي قلتي قبل شوي ي ويلك مني لو ترجعين تفتحين مره الثانية
أمل انصدمت من مزاج اللي انقلب فجاه : ترى كلامي في مصلحتك وانت اللي بتعب معي
زياد صرخ :شكيت لك الحال لا اذا شكيت لك الحال تعالي ناقشيني في هـ السالفة والحين تكفين شيلي عيالك وطلعي ابغى انام
أمل ارتاعت من صرخته شالت عيالها وراحت الصالة اللي في الجناح اوف منه وش قلت انا عشان يزعل انا اللي استأهل ابغى مصلحته راح يتعب بالحيل خاصه اذا حب هـ الشخص والشخص ما يبادل الحب نفسه الله يعينك ي زياد انا راح أظلمك معي وانا ما بغى اكون انا ظالمه الله يكون في عونك
زياد بعد ما طلعت دخل الفراش سحب هواء بقوه لصدره هو تعبان من زمان مو شي جديد عليه كان يحبها بصمت كان يتمنى تكون عنده يقول لها كل اللي في خاطره وتعرف بمد حب لها ؛ابتسم بسخريه وهذا هي عرفت وش صار ما تغير شي اهم شي هي عندي مو مهم هي تحبني اهم شي انا شوفها قبالي هي لـ زياد وبس
.
.
.
دخل داخل بعد ما تفقوا ع الشروط الملكة وطلب منهم يشوفها ابتسم رسلت له رساله تقول له انا ما وافقت عليك ابوي وافق انت أرفض ابتسم بسخريه تذكر لما كان يتمنى نجلا ترفض الحين هو يتمنى الحان توافق عليه هههه رفضت بس ابوها وافق غصب عنها الحين انا جالس انتظرها تشرف الحلوة ؛رفع يده شاف الساعة تاسعه
دخلت الحان وهي مقهوره من امها وابوها المفروض ما يجبرونها ع الشي ما تبيه الله ياخذ هـ الهايف استغفر الله
هايف رفع راسه لما حاس بوجودها انصدم لبس العباية بسخريه :مين انتِ ي حجيه وليه متحجبة
الحان تناظر بطرف عين : ماااااالك شششششغل خلصنييييي بطلععععع
هايف ابتسم وهو يريح الظهر ع الكنبة :لا ما راح اطلع لما اشوفك
الحان بحده قامت :عممممممرك ما شفتنيييي انااااااا قلتتتتت لككككك انيييييي ما بيييييك
هايف برود :اهدي وش فيك معصبه عادي اذا ما شفتك مو مهم أنتِ توافقين علي اهم شي هايف وش يبغى
الحان تناظره بـ احتقار مالت عليك والله ما كذبت يوم قلت انك مغرور قومي خليه يولي قامت كنت بتطلع
هايف دخل يده في جيبه وطلع سبحه جلس يسبح فيها يناطرها وبغرور :بكره راح نسوي تحليل وايه بعد راح تروحين معي
دخل ابوها ع كلامه :لا ي ولدي ما عندي بنات يروحون مع واحد غريب اذا صارت زوجتك خذها وين ما تبغى
الحان راح تقهره زي ما قهره بغروره : ييييييبه ماااااابي بكرررررا احلللللل خلينيييييي افكررررر هذاااا زواااااج موووو لعبهههه
هايف تضايق ع كيفها لا مو ع كيفها :وش تفكرين انتِ الثانية خلاص أنتِ اعطتني المواقفة بكرا نحلل
ابو رسل :خليها من حقها تفكر اكثر ولا تخاف هي لك إذا الله ارد
الحان تناظره وهو منقهر احسن يستأهل توك ما شفت شي مني
هايف طلع جوال ورسل لها "غرورك هذا محد يكسره غيري وراح تشوفين مين هايف"
الحان انتبهت ع جواله نغمة واتس اب فتحت شافت هو اللي رسل لها الحان بضيقة :باااااابااا
هايف بطنازه :بابا خلها تقول اللي عندها
الحان زفرت بضيقة وخاصه انه ما تبغى هـ الزواج تحاول بشتى الطرق تخليه هو ينسحب :تدررررري أنييييي عندددددي ضعففففف في النطققققق
هايف يناظرها بطرف عين عارف ومتأكد انها تبيه يرفض :ايه ادري وهـ الشي مو عايق في حياتنا طلع بعد ما رمى كلامه
دخل الواتس اب رسل لها "بابا انا لما جيت اخطبك جيت عشان اكسر غرورك واقص السانك اللي أطول منك اي لا تنادين ابوك بابا وش بابا بزره انتِ انا ولدي اذا كبر بخليه يناديني يبه وعيالي بعد منك بخليهم يقولون لي يبه مو بابا"
الحان انقهرت منه عطته بلوك واحد وقح وحقير بعد مدري ليه بابا وافق عليه
هايف طلع من عندهم و الابتسامة ما فارقته شاف نيشان واقف ينتظره :ها ي الحبيب عسى جازت لك
هايف ناظره بس مارد عليه اتجه السيارة ركب وشغلها وحرك مبتعد عن مكان
نيشان انصدم :وش فيه هذا ابتسم يمكن بنت خاله ارفضته يستأهل ما يجي هـ المغرور هههههههههههه


.
.
.
نايمه تتقلب في الفراش وحلمت بأهلها فتحت عيونها دموعها ع خدها جلس تبكي بحرقة :وينك ي أصيل وينك يبه اخواتي اشتقت لكم ليه تتركوني بالحالي مين لي انا تكفون تعالوا اخذوني معكم
عبد الرحمن فز من النوم ارتاع وش فيها هذي قرب منها :وش بلاك ي بنت
نور تبكي :تكفى ودني لـ أهلها اشتقت لهم ليه خلوني هنا بحالي ليه ما اخذوني معهم
عبد الرحمن خاف من كلامها : اهدي انتِ الحين بسم الله عليك وش هـ الكلام و أهلك راحوا اللي ارحم مني منك
نور دموعها في عيونها :انا تعبت وانا كاتمه في صدري ضحك وابتسم ودخلي يتألم اخ ي اصيل موتك حار
عبد الرحمن خذها في حضنه تبكي ع صدره عارف اللي يصير فيها بسب انه كاتمه في صدرها وخاصه امس الكل عصب عليها مسح ع ظهرها :خلاص حبيبتي اهدي أنتِ الحين ان موجود معك
نور ابتعدت عن حضنه تمسح دموعها تاخذ نفس ما تبغى يكون معها حنون للحظات بس بعدين يطنشها
عبد الرحمن ناظرها مدري متى بس تحس فيه جالسة تعذبه بتصرفاتها :قومي توضي وصلي قبل أذان الفجر راح ترتاحين مالك الا ربك يسمع لك ودعي لهم ابعد البطانية عنه وطلع من الغرفة شاف جدته جالسه وفرشه سجادتها ابتسم لها صباح خير يمه
مهيرة :صباحك معطر بذكر ربي وش اللي خلاك تصحى الحين
عبد الرحمن اتجه لها وجلس جنبها زفر بضيق :اخ يمه
مهيرة ارتاعت :بسم الله عليك يمه وش فيك متضايق
عبد الرحمن :بنت ولدك تبكي ع أهلها قامت تنوح مدري وش جاها فجاه
مهيرة تنهدت : الله يرحمهم وكاد بسبب اللي صار لها أمس يوم عصبت عليها في البر
عبد الرحمن غمض عيونه :الله يعين بس هذا اللي اقول قام عن اذنك ي جده بروح توضأ بقى دقايق قليله ويأذن طلع وهو يفكر فيها هي لو تسمع كلامي بدون لا تعاندني كان ما تجاهلتها بس هي أهم شي عندها تعاند عبد الرحمن دخل الحمام انتم بكرامة
توضأ وطلع متجه المسجد وهو يسمع الأذن ويردد وراءه
مهيرة قامت بعد ما طلع عبد الرحمن تشوف نور وش بلاها وهي تعكز بعصاتها فتحت الباب شافت نور جالسه ع سجادتها رفع يدها تبكي وتدعي ل أهلها :يارب اغفر لهم وارحمهم
مهيرة جلست ع السرير :ي بنت وش بلاك تبكي الله يرحمهم وسعي صدرك لا تزعلين عبد الرحمن بتصرفاتك
نور بحزن جدتي من تزوجت عبد الرحمن وهي متغيره علي بسخريه حتى ما صارت تواسيني: ان شاء الله يمه بصلي الفجر و أجيك أجهز لك القهوة
مهيرة قامت وهي تدعي لـ ولدها وعياله ويجبر قلب بنيتها
عبد الرحمن رجع من المسجد وفي يده الفطور شاف نور تجهز القهوة والشاي سحب هواء لصدر :كيفك الحين
نور معطته ظهرها وما لتفتت له: الحمد لله بخير
عبد الرحمن وده يقول لها لا تعطيني ظهرك وانتِ تكلميني بس ماله خلق يجلس يتهاوش وياها طلع الحوش ضبط النار
الجو يجنن امس امطرت بالحيل ما توقف المطر الا الساعة 2 رفع النظرة لـ السماء ملبد بالغيوم يمكن بعد تمطر بس هو جالس تحت المظلة دخان طار ع عيونه دمعت عينه وجلس يكح ابتعد عنها إلى أن بدت نار تشب اتجه المغاسل غسل وجه بالمويه ونشف وجه ورجع مكانه شاف مهيرة طلعت له : ي ولدي وش جاك جالس هنا البرد ذبحني
عبد الرحمن ابتسم وهو يحرك النار :يزين هـ الجو يمه انا اموت ع الشتاء سوالفه
نور جات وهي شايل الشاي والقهوة والفطور وحليب ب زنجبيل حطتهم ع الارض
ورجعت داخلت عشان تجيب فروة ابوها البسته وطلعت هي ميته برد جلست جنب جدته صبت لها حليب جلست تشرب ودفي جسمها
مهيرة تناظرها وهي تأكل :وراك ما تأكلين خبري فيك اهم شيء بطنك هـ الايام لاحظت عليك قليل ما تأكلين
نور تنهدت :ماله نفسي للأكل اكلي انتِ عليك بالعافية انا اكتفي بالكاس هـ الحليب
مهيرة وهي تشرب بيالة حليب :ايه يمه سمعي انا اليوم لا تحسبيني ع الغداء
نور تناظر البخار اللي يطلع من الحليب شربت رشفه :ليه وين بـ تروحين
مهيرة :بروح بيت بنتي اسماء بيجون عندها حريم
نور ابتسمت :الله من الظهر تروحين لها من صدقك يمه
عبد الرحمن جالسه يناظرها وهي تسولف مع جدتها ما كأنها قبل شوي تبكي
مهيرة :وش دخلك أنتِ لا تكونين أمي وانا مدري؛ بيت بنتي متى ما بغيت بروح لها ان شاء الله الفجر
نور ضحكت :مو الله هـ الروحة عشان تشوفين بنات بنتك مين يساعدها في المطبخ مين ما يساعدها
مهيرة :انطمي مالك شغل اي بشوف بنات بنتي مين اللي يعرف يطبخ مين ما يعرف عشان ارويهم شغلهم ما عندي بنات
كسلانات ما يسوون شي وهذا انا علمتك الا جوالها يرن ردت عليه ي هلا كيفك وانا جدتك
لافي :انا بخير ي جده ها متى تبين اجيك
مهيرة :تعالي لي قبل الصلاة الظهر يعني الساعة 11 راح انتظرك
لافي بصوت غليض :ان شاء الله يمه مع سلامه ؛؛مهيرة سكرت منه
عبد الرحمن صب له القهوة شرب رشفه التفت لـ نور :اليوم بروح سوق تروحين معي اذا محتاجه شي
نور تناظره :طيب اي محتاجه كم أغراض
عبدالرحمن بأمر :افطري ولا اقوم خليك تأكلين غصب شوفي جسمك جلد ع عظم جسمك كذا مو عجبني
نور تناظره بطرف عين بهمس :عجبني انا مو مهم أنت شافته بـ يقوم من محله لالا خلاص اجلس بأكل الحين جلست تغصب نفسها ع الاكل قامت ما قدرت راح تركض الحمام استفرغت انتم بكرامة تنهدت الا غصب اكل عوذ بالله معدتي تعبانه من كثر ما اكل أكل سريع
مهيرة استغربت وش فيها نور صادها عن الاكل ليكون تشرب من هـ المشروب اللي شرته لها هبله هـ البنت
.
.
.
صحى من النوم قبل نجلا طلب من الفندق يرسلون له قهوة
يبغى يصحصح هو بالموت نام يفكر في ولد فاهد الحين اذا رجعنا البيت اكيد بسوي لي مشكله أمس كان زواجنا كان عائلي انا كان ودي اسوي عرس كبير بس نجلا رفضت لعيونها خليتها عائلي رفع كوب القهوة الأمريكية شرب رشفه منها
الله يسهل كل شي لازم احتوي ولدي لازم افهم بطريقتي قام خلينا اشوف عروستي حط الكوب ع طاوله اتجه للغرفة النوم دخل شافها جالسه تبكي خاف اتجه لها جلس جنبها : وش فيتس ليش تبتسي
نجلا دموعها تنزل وحده وراء الثانية تفكر في ولدها الحين اليوم 8 وهي ما شافته وهو عند ابوه :اشتقت لتيم فقدته
صيت رفع حاجبه اليمن ماله داعي هـ البكي صراحه ابتسم :تصدقين حتى انا اشتقت لعيالي
نجلا رمشت بعيونها تناظره بعدها ضحكت
صيت ابتسم لها :اي اضحكي ولدتس بخير وهو عند ابوه اكيد ابوه ما راح يضره
نجلا سحبت هواء لصدرها : ان شاء الله بس ما تعودت يبعد عني أكثر من أسبوعين
صيت حط يدها ع كتوفها : حبيبتي أنتِ فكري فيها بعد ابوه له حق عليه بعدين راح يجي ايام يمكن توصل الشهور يجلس عند ابوه حطي هـ الشي في بالتس
نجلا تضايقت من كلامه :لا انا وياه متفقين ايام يكون عنده ايام يكون عندي قامت من مكانه اتجهت الشنطة تاخذ لها ملابس
الحين وش يقول عني من الصباح قلبتها بتسي زفرت بضيقة وهو صحيح كلامه اذا كبر تيم له رايه بس الحين وهو عندي مستحيل اخليه يبعد عني أكثر من تسذا اتجهت الحمام اخذت شاور
وطلعت وهي لبس روب الحمام وقفت عند المرايا تنشفت شعرها التفتت لـ صيت شافته غارق بـ افكاره : صيت نروح بيت اهلك صح
صيت رفع راس لها :اي يلا حاولي تخلصين بسرعه
نجلا بعد صمت : ان شاء الله اتجهت لشنطة اخذت الاستشوار استشورت شعرها خلصت خلتها مفتوح اخذت المكياج وتزين رسمت عيونها خلصت تقريبا :ما عليك امر ممكن تطلع برا بغير ملابسي
صيت يناظرها وهي تتكلم بخجل قام وقرب منها وحضنها من خصرها وشدها لصدره :وش رايتس ننام هنا ماله داعي نروح لـ اهلي
نجلا بخجل :صيت تكفى خليني اخلص
صيت ابتسم لها وباس جبينها بعمق ابتعد عنها :راح اخليتس ع راحتس طلع من الغرفة سكر الباب وراءه
نجلا تنهدت براحه اتجهت لشنطة اخذت فستان البست جاي ع جسمها خلصت وأخذت العباية عشان ما تبغى صيت يقول لها شي الثاني مع انه المفروض يشوفها البست نعالها وانتم بكرامة :يلا جاهزة
صيت اخذ الأغراض كلها :يلا طلعوا من الفندق اركبوا السيارة و تحرك مبتعد عن الفندق زفر بضيق يارب سهل عليه هـ المهمة وش راح تكون ردت فعل فاهد ولدي هذا عنيد ي ليت ما سمعت كلام أمي تسان قلت له افضل من انه ينصدم بس بعد حتى لو قلت له راح يرفض ويقاطعني معليه الحين راح يتقبل الوضع دامني بحط بالأمر الواقع وصل بيت اهله : يلا ي ام تيم
نزلي
صيت نزل من السيارة لبس ثوب رصاصي وجاي ع جسمه ضبط شماغ لانه تحرك بسبب الهواء وسبحه في يده ولبس نظاره اتجه الباب نجلا فتح خلها تنزل وهو ماسك يدها بحنان لانه لاحظ عليها الخوف : لا تخافين كل شي راح يكون اوكيه
نجلا هزت راسها باي خايفة من ردت فعل فاهد المفروض قال له والله من الحين كاسر خاطري دخلوا البيت
صيت ابتسم لهم فصخ نظارته ؛ شاف فاهد جالس ع سوني ولا التفت له :سلام عليكم ي حلوين
خيال اركض لصيت يسلم عليه وسلم ع نجلا
خيال حضنها :اشتقت لتس يمه
نجلا ابتسمت له: وانا بعد اشتقت لكم
فاهد ما انتبه ولا شي يكلم ابوه وهو معطيه ظهره :هلا يبه وش فيك طولت علينا من امس ما شفتك اشتقت لك
صيت ابتسم ع حركة ولده : طيب دامك طيب
خياله دخلت الصالة شافت ابوها ونجلا صرخت بقوه من الفرحة :ماما نجلا اشتقت لتس
فاهد التفت وش تقول هذي شاف ابوه معه وحده فاهم الوضع قام لما شاف ابوه يقرب :لا تقرب خليك بعيد انا مو ولدك
صيت انصدم ما توقع هـ الشي :فاهد وش هـ الكلام
فاهد منقهر بالحيل يحس وده يكسر كل شي حوالهم : اللي سمعت
قرب من اخوه خيال ضربه كف ع وجه: هذي اللي اقنعت ابوك فيها ي الحيوان وكزه لا عاد تكلمني انا كرهكم كلكم خوانه اصلا انتم ما تحبون امي لو تحبونها ما خليتوه يتزوج هذي
صيت كان بـ يقرب من فاهد ويضربه بس نجلا مسكت يده :ضرب مو حل انت تسذا بتعقد المسألة
صيت زفر بضيق يحاول معه بهدوء :يبه حبيبي انت فـ النهاية انا لازم اتزوج عشان وحده تقوم فيكم تعال سلم على
فاهد بحقد وتكلم بكلام أكبر من سنه :أنسى انه عندك ولد لو تشوفه يمر قدامك لا تلتفت له طلع من الصالة يبكي بحرقة
الله لا يسعدهم مع بعض اتجه لغرفة اللي ينام فيه مع خيال قفل الباب عليه رمى حاله بسرير جلس يبكي بحرقه ما حبهم ما راح يشوفني بعد اليوم
خيال انصدم بالحيل من اخوه جلس يبكي هو الثاني يعني ما راح يكلمه ما راح يجلس يسولف معه دموعه نزلت
نجلا شافت الوضع كيف التفتت ل صيت :شفت قلت لك لازم تاخذ رأيه تستشيره مو تسذا تجي له تقول له يلا تقبل الوقع
صيت تجاهل كلام نجلا واتجه لـ خيال وخذ في حضنه :خلاص ي بوك اهد
خيال يبكي :اخوي ما راح يكلمني يبه راح اتعب من دونه
صيت يمسح ع الظهر بحنان :أوش خلاص راح ينصلح الحال ان شاء الله كم يوم ويرضى
ام رعد سمعت صوتهم عالي و طلعت من غرفته لانه كنت تصلي الضحى :وش فيكم صاير شي
خياله دموعها ع خده :فاهد زعلانه وقال انه ما يحبنا وبعد ضرب خيال وقال ما يبغى يكلمنا
ام رعد بضيقة :الله يهديه هـ الوالد رأس يابس لا تخوفون كلها ايام ويرضى اتجهت ل نجلا هلا بنتي و شلونتس وشلون صيت معتس
نجلا هي صحيح متضايقة بالسالفة فاهد بس كيفه هو اللي ما قال له يتحمل نتيجة سكوته اتجهت لخالتها ابتسمت لها سلمت عليها :هلا يمه انا طيبه دامتس طيبه بشريني عنتس




.
.
.

: ريان وش فيك ع خواتك شيلهم والعب معهم مثل اياد
ريان بـ انزعج :وع ما بغاهم انا يكفي ع اياد الحلو بس
أمل ما تبغى يكره خواته :ما يصير تفرق بينهم وبين اخوك حبهم كلهم زياد شوفه كيف يعامل اخواته
زياد برود العالم كله :كيفه
ريان جلس يلعب مع اياد ويضحك معه: حبيب اخوه فديتك
أمل بعصبيه :ريانوه تعال والله ان ما لعبت مع خواتك وتحبهم مثل اياد ما فيه روحه للبحر والعصر بنمشي.
ريان بفرح :صدق ماما العصر نطلع نتمشى تكفين ودي ثلاثي المراح عند خالتي رائف
أمل بحده : لا والله ما فيه اول مين يروح بناتي انت وش رايك تجلس هنا مع ابوك
ريان بطفش :راح يطفشونك
أمل :مالك داخل عسل ع قلبي هم
ريان قام وهو يشيل اياد بشويش اتجه لـ ابوه حط في حضنه :يبه اخذ ولدك بروح العب سوني ولا اسمع كلام امي راح اتعب معها وانت الله يعينك ي يبه عليها شافها بـ تحذف المخدة عليه
ريان :حط رجولك ونحاش راح يركض وهو يضحك ع عصبية امه
أمل تصب لزياد قهوة ومدتها له وش فيه هذا متضايق من أمس والله انا أعطيته الحل بس هو ما يبغي وحطت له كيك
زياد اخذ الفنجال منها بدون ولا يتكلم ولا كلمه هو محترق من دخل يدري وهو عارف هـ الشي صعب عليها انها تحبه او تفكر
فيه تحمل ي زياد لا تطلب المستحيل التفت لها :أمل لو طلب منك تمثلين لي الحب تقدرين
أمل اكلت قطعه من الكيك: وش جالس تقول انت استخفيت
زياد قام يعكز بعصاته حط اياد ع كنب وهو تعبان من رجوله :لا ولا شي انسى كل شي قلت لك تحرك متجه المكتب يبغى يشغل نفسه بالعمل افضل له عند قضايا تشيب الراس دخل المكتب جلس ع الكرسي ريح ظهره عليه لا تطلب منها المستحيل انت راضي انها تكون عندك خلاص تحمل بس بعد بيني بين نفسي أتمنى اسمع كلمه احبك ضحك بسخريه الأمنية صعبه تتحقق
أمل تناظره بـ استغرب وش جاء استخف بس كأني انتبهت انه يعرج بالحيل اوف شكله أهمل نفسه بالحيل ما راح اخليه قامت من مكانها حط اياد ع السرير راح ترجع له اتجهت المكتب فتح الباب بدون لا تستأذن : زياد انت الي متي وانت تهمل رجولك الا أن يقطعونه يعني
زياد ارتاع :وش فيك مهبوله تدخلين كذا طق الباب استأذني بالأول
أمل تجلس ع كرسي قباله :ما عليك من طريقة دخولي قول لي ليه اهملت نفسك
زياد مسك الورق ورد عليها برود: مالك شغل فيني ممكن تطلعين برا وتخليني اخلص شغلي لو سمحتي
أمل زفرت بضيقة :صح انا وش دخلني فيك انت اللي بتعب بعدين طلعت وخلت الباب مفتوح
زياد تتأفف صدق بزره الله يعيني عليها قام وسكر الباب وراءها رجع يكمل شغله
أمل تحس مقهوره من تصرفاته معها يا أخي انا قلت لك تزوج بس انت ما تسمع كلام ولا بعد تحط حرتك فيني الله يعيني ع مزاجك متقلب خليني بس أجلس معي عيالي فديتهم
.
.
.
فرشين لهم قدام البحر جالسين يتقهون حازم ونيشان لبسين زي بعض الي درجه ما عرفوا يفرقون بينهم
نيشان جالس ع جواله يكلم اخته :هلا ها مو جايه ليه اوريك فيه هـ الزفت خليني بس اشوفه واعلم كيف يمنعك تجين معنا
حازم يشرب رشفة من القهوة ويأكل قطعه من الحلا : مين اللي مو جاي
نيشان سكر من اخته متضايق كان يبغى يجلس معها مع عيالها :أموله خويك تبن رافض أنه أمل تجي هنا خليني بس اشوفه اوريه شغله
حازم ضحك :ي الحبيب مثلاً أنت الحين بروق لو تبي تروح مع أهل ابوها تتمشى تخليها تروح
نيشان رفع حاجبه اليمن : ع حسب المزاج
حازم ناظره بطرف عين :أجل سكت اي والله تدخل بين الرجال وزجته تراك تحرض أمل ع زوجها
نيشان بهمس :مالت عليه رفع صوته المهم اخوي حبيبي ها نسبح
حازم :اكيد ما يبغى لها كلام قدام بس صبر شوي تعرف الجو بارد
نيشان :انا ما عليك منك بدخل ويزين المويه اذا كانت بارده بعد
بروق تناظر نيشان وحازم التفتت لخالتها :يمه الحين وين زوجي ما صارت اعرفه
ام حازم ضحكت : ههههههه كيف ما تعرفين زوجك لازم تميزينه عن اخوه
رسل تضحك عليها :أنت فيك كمية غباء شوفي انا اعرف زوجي حفظته عدل
بروق تناظرها بهمس لها :صدق ما تستحين تقولينه هـ الكلام عند خالتي
رسل ضحكت :ما قلت شي غلط ولا يروح فكرك بعيد خليك قريبه شوفي تبن تعرفين وين نيشان
بروق :اي تكفين لأني ابغى مفتاح السيارة نسيت بعض الأغراض فيها
رسل تبتسم :طيب حتومي تعال روح حق بابا يبغاك ههههههه
بروق :وش دخل حاتم الحين
رسل تناظرها ب استخفاف: ي حبيبتي حاتم متعلق في نيشان وراح يروح له بس انا بعد اعرف زوجي وينه فيه بس حبيت اثبتك انه نيشان
حاتم راح يركض لـ نيشان و حضنه من رجوله بابا
نيشان انتبه له حط الكأس الشاي ع الارض خاف ينكب عليه :هلا حبيبي حاتومي كيفك
حاتم يدلع ع نيشان :بابا ابغى ادخل البحر
حازم بخوف :لالا ما فيه التفت لـ اخوه بقهر انت وش مسوي في ولدي مخليه متعلق فيك
نيشان نزل مستوى حاتم :موت قهر فديتك حاتومي تحبني انا صح هذا بابا يأشر ع حازم لا تحبه
حاتم حضن نيشان بقوة باسه ع خده : انت بابا احبك كثير هذا عمو مو بابا
حازم نقهر من ولده :ي زفت انا ابوك مو هذا لالا خلاص بروح اسوي عملية تجميل عشان ما تشبهني ولدي يعرفني
حاتم خاف من حازم :بابا شوفه
نيشان بجديه :تحط عقلك بعقل بزر اقول بس اترك الولد عنك يلا حاتومي روح لماما
رسل الفتت ل اختها وهي تضحك :يلا روحي لزوجك شوفي واقف ع اليسار حازم وماسك كوب شاي
بروق انصدمت انها عرفت زوجها من خلال حاتم ابتسمت هو متعلق في نيشان حيل اتجهت بروق ل نيشان تناديه :نيشان شوي
نيشان غارق ب افكار ويناظر البحر انتبه ع صوت بروق :هلا قرب منها أمري ي الغلا
بروق عبايتها تتحرك مع الهواء الجو بارد بالحيل ترجف وهي تكلمه :بسالك انت وش مسوي في حاتم نسى ابوه مره وحده
نيشان ضحك :ما سويت شي برئي انا سرح بـ افكاره وهو يناظر بروق كان يتذكر لما كان الجوكر كان ياخذ حاتم معه ويمشيه
وياخذه معه الملاهي يلعب وياه؛ كل ما شاف بحاله بشارع ما كان يخليه ياخذه معه عشان كذا حاتم يحسبه ابوه هههههههه
بروق تلوح بيده :ي الحبيب وين سرحت
نيشان :سرحت في عيونك حبيبتي أمري تدللي
بروق تنهدت : ابغى مفتاح السيارة فيها أغراض نسيتهم هناك
نيشان :طيب انا بجي معك عشان نزلهم لك راح مع بروق متجهين السيارة
سلمان يكلم بنته :أنتِ وش بلاك سرحانه وتفكير كثير
ام حازم :يبه في راسي موال وابغى اتأكد منه قامت وهي تمشي ع الرمال شافت نيشان رجع يتمشى مع اخوه اتجهت لهم




.
.
.
دخلوا محل من محلات الأطفال وهو ماسك يدها :شوفي هـ الملابس تجننن حق بنتي الحلوة
الجوهرة بطفش منه ما بقى شي الا وشتراه : سعد بس وش دراك انها بنت يمكن ولد
سعد اخذ فستان لونه ابيض : حساسي كبير انه بنت خلاص أنتِ لا تناقشيني في هـ الموضوع
الجوهرة ابتسمت :صدق انك بزر
سعد ابتسم له :كيفي انا قلت بنت يعني بنت لا تقولين بزر
الجوهرة تناظره الا بزر بطفش منه وراس يابس متحمس حيل لـ هـ الطفل هي ما خسرت لما رجعت له بس بعد ما راح تعترف الا لما تحس بالأمان
سعد مسك يدها بحنان :يلا حبيبتي الحين نروح ناكل لنا شي من الظهر ما اكلنا شيء
الجوهرة :اي والله انا بعد تعبت من فراره احس بدوخة ابغى ارجع الفندق ارتاح
سعد خاف عليها :يلا بحاسب ونطلع حاسب وشال الأكياس اسف حبي نسيت نفسي عشان بنتي الحلوة.
الجوهرة ما ردت عليه ما فيه فايدة الا مصر انها بنت بعد صمت :ي خوف تنصدم بعدين وتزعل لا تتأمل بالحيل
سعد طلعوا برا المول هو ماسك الاكياس :كل شي من ربي حلو بس بعد انا احس انها بنت
الجوهرة :الله يصبرني عليك بس تكفى واللي رحم ولديك دور لنا ع تكسي
سعد وقف تكسي حط الأغراض في السيارة وركبوا تحرك السائق وصلهم الفندق شال الأغراض اتجهوا الغرفة ادخلوا
الجوهرة جلست مهدود حيل من المشي فصخت شيلته :خلاص ما بغى اطلع جيب الاكل هنا بعدين اكل الحين تعبت وابغى انام
سعد وقف يناظرها :عجوز انت قول قومي يلا كله خمس دقايق
الجوهرة بطفش قامت متجه السرير :روح اكل بحالك انا ابي انام تعبانه بالحيل
سعد مسك :لالا ما فيه تنزلين معي يرضيك اجل اكل بحالي
الجوهرة تترجاه :تكفى والله انا تعبانه تناظره بطرف عين تغيظه بعد ولدي متعبني معه
سعد مسكها من معصمها جلس يناطر عيونها :بنت مو ولد سامعه و يلا روحي نامي وانا بعد بنام بس بالأول اكل المهم بكرا موعد عمليتك خذي كافيتك من النوم
الجوهرة ضحكت ع غيرته مجنون وربي كل هذا غيره من ولده حتى توه ما جاء لو جاء وش بـ يسوي فيه وربي بزر ههههههههه
اتجهت السرير ودخلت الفراش تنام ع اقل كم ساعه وتصحى ع الصلاة العشاء حط المنبه ع توقيت المانيا
سعد طلع من الغرفة وسكر الباب وراءه وهو مبسوط مرتاح معها فديتها يزين حياتي معك ي جوهرتي مفروض من اول كسبت راحتي معك الحمد لله وعد مني راح اخليك تعيش مبسوطة بس بعد ابغى تقول لي سامحتك ي سعد انا ما سمعتها منها واتمنى تقول ي سعد ما بغى اعيش من دونك انا احبك ههههه ادري طلباتي واجد بس ما اقدر اقول لها ما يحق لي لأنها ما شافت معي يوم حلو من تزوجتها الله يسر أمورنا ويحفظ لي الجوهرة وطفلتي اللي بـ تجي في هـ الدنيا انا بغى بنوته عشان دلعها ما بغى ولد لانه الجوهرة راح تحبه اكثر مني لالا ان شاء الله فيها بنت اتجه المطعم نفس الفندق وطلب منهم اكل اتجه الطاولة جلس
ريح الظهر ع الكرسي يفكر في حياته مع الجوهرة انا بسوي المستحيل عشان تحبني لازم تعطيني قلبها
انتبه ع الجوال اللي يرن طلع من جيب بلوزته من جهة اليسار :هلا والله كيفك ي الرجال بشرني عنك عن مهاوي
ابو جاسم :أنت اللي اختفت مره وحده ي معود حتى مهاوي ما عاد تسأل عنها وانت كل يوم ترسل لي تسأل عن احوالها الحين مره وحده انقطعت
سعد ابتسم :اسف والله صارت معي ظروف ما يعلم فيه الا الله مشتاق لك ولـ مهاوي وايد اعطني خليني اكلمها
ابو جاسم: هي بعد مشتاقة لك وايد لا عاد تقطعها ي الريال هي مثل بنتك مهاوي الله يرحمها
سعد : حق علي ي الغالي اعتذر اني قطعت عنك
أبو جاسم : هـ المره مسموح المره يايه ارويك شغلك عدل يلا اخذ كلم المها حط سماعها في اذن بنته بابا سعد يلا كلميه
مهاوي تضحك :تعد بابا
سعد ابتسم لها :هلا مهاوي بابا شلونك حبيبت بابا لو انك جنبي كان عضيتج يسمع لها وهي تسولف عليه يضحك معها هههههههههه

.
.
.
نقلوا البيت جديد ما شاف فاهد له أكثر من يوم لازم يروح يشوفه لاحظ ع خيال صاير هادي شكله متضايق من أسلوب اخوه معه الله يصبرني بس مستحيل خليه ع كذا
طلع من الغرفة نزل وهو يدخل يده في جيوب بنطلونه جيز الأزرق شاف نجلا جالسه وفي حضنها تيم معها خياله ابتسم لهم : كيف مساءكم اليوم عسى نمتوا كويس ي نجلا وخياله
نجلا ابتسمت لها :الحمد لله دام تيم عندي انا بخير جالسه تلعب ولدها اللي يضحك لها
خياله تضحك: بابا غرفتي حلوه بيتنا بعد حلو بس بقى فاهد ليه رافض يجي
صيت قرب من خياله بأس راسها :ان شاء الله بشوف الحين نجلا ما عليك امر خلي خيال ينزل شكله متضايق من اخوه
حاولي معه لا تخلينه بـ لحاله قال كلامه وطلع برا البيت اتجه السيارة دق عليه مسرور رد عليه بسرعه خايف فاهد فيه شي هلا مسرور
مسرور : بابا هذا فاهد بيروح بقاله هو الحين في غرفة مال هو بجيب فلوس يجي عشان اروح معه
صيت ارتاح :طيب اسمع انا راح اجي الحين بس ثواني َبجي قول له السيارة خربانة
مسرور :جين بابا سكر منه
صيت حرك سيارته بسرعه يبغى يوصل له بسرعه زين فاهد طلع من غرفته كل حابس نفسه في الغرفة هو صح مسرور يشتغل عندهم من زمان بس بعد ما يقدر يأمن ع ولده معه وصل نزل من السيارة سكره الباب اتجه لسيارة مسرور : انزل انا بركب انت روح غرفتك نزل مسرور
وصيت ركب السيارة ابتسم اكيد بـ يركب بدون لا يشوف مين اللي يسوق فعلا جاء فاهد يركض َركب السيارة وصيت قفل الباب
فاهد خاف :مسرور ليش تقفل الباب التفت هذا انت بصراخ نزلني بسرعه
صيت ابتسم له قرب بيبوس رأسه بس فاهد لاصق في باب السيارة صيت انصدم من ردت فعل الي هـ الدرجة يكره حتى يمنعه يقرب منه : ما اشتقت لي يبه
فاهد بحقد دموعه تجمعت ما يبغاها تنزله قدامه :قلت لك لو تشوفني قدامك اعتبرني ميت ما عندك ولد
صيت نزعج من كلامه وصرخ عليه :ي ولد وش هـ الحكي انا ابوك غصبن عنك يلا بـ تروح معي البيت جديد ولا تفاؤل ع نفسك بالموت
فاهد بصراخ :أنت ما تفهم غصب أجي معك خلاص ما بيك يا أخي انت عيالك خيال وخياله انسى عندك ولد اسم فاهد
تكلم بحرقة عندك ولد جديد يغنيك عني فتح الباب خليني اطلع ولا ارمي حالي
صيت كلام ولده كبير جالس يطعن بكلامه كيف ينسى انه ولده :أنت ولدي وش هـ الكلام اللي تقوله مستحيل استغنى عنك
فاهد ضحك بسخريه :بالحيل انا ولدك جيت قلت لي مثل ما قلت لـ خيال وخياله انت اللي شطبتني من حياتك افتح الباب صرخ ب أعلى صوته اكرهك خلاص لا عاد تدخل فيني
صيت لما شاف صوت بيروح فيه فتح الباب وخليه ينزل فاهد دخل داخل وهو يبكي صدم بجدته حضنها وجلس يبكي :قولي له لا عاد يسأل عني قولي له انه فاهد مات
ام رعد حضنته: يمه اهد مين اللي ضايقك بسم الله عليك وش كلام اللي تقوله لك طولت العمر بطاعة ربي
فاهد زفر بضيقة :ولدتس صيت خلاص لا عاد يسأل عني ابتعد عنها راح يركض الغرفة سكر عليه اكرهم كلهم وش يبغى مني بعد خلاص يروح لولده الجديد
ام رعد تنهدت بضيقة ما توقعت ردت فعله قويه كذا شافت صيت جاي لها :يمه شلونتس بشريني عنتس
ام رعد مشت خطوات بطئيه وجلست ع الكنب وقبالها القهوة وشاي :بخير ي وليدي بس ذبحني فاهد بحزنه ليتني ما شرت عليك هـ الشور ولدك له يومين ما اكل راحت اترجاه عشان يأكل رد علي قال اروح البقالة اشتري لي قلت معليه وانا اعطيك الفلوس وانت جيت وخربت كل شي خلاص خله عندي إلى أن يطيب خاطره
صيت بضيق مسح ع وجه: بعد ما اكل له شي يمه بـ يموت تكفين روحي له مره الثانية وهذا انا بطلع وخليه يشوفني اني طلعت طلع من بيت امه وهو متضايق ع حاله ولده ليت سمعت كلام نجلا كان رافض بهدوء وهو يدري يارب حننن قلب ولدي علي ما توقعت تسذا يصير قاسي ادري انه يحب امه معه حق في هـ الشي محد يحل محلها ركب السيار تحرك وحتك الكفر في الاسفلت مطلع صوت قوي اتجه البيت




.
.
.
: حازم مو انت اللي انقذتني من الحريق نيار هو اللي انقذني
نيشان انصدم كيف عرفت لا يكون قال لها لالا ما اعتقد برود : أنتِ تتمنين هـ الشي انا لو اشوفك وسط الحريق ما فكرت انقذك
ام حازم جلست ع الكرسي جنبهم واللي قدام البحر رفعت نظرها السماء شافت القمر ونعكسه ع البحر رجعت تناظر كتف اللي محترق لانه لبس بلوزه نص كم والحرق واضح ع كتفه وبين من تحت بلوزته تأشر ع الحرق :وش هذا اللي ع كتفك
نيشان انقهر انه عرفت ان هو اللي انقذها سحب هواء لصدر
ما رد عليها تجاهلها وتحرك من مكانه وهو معصب لازم يرجع ولا يجلس معها في نفس المكان
ام حازم ابتسمت يعني هو اللي انقذني عشان كذا احترق كتفه اتجهت الجوال وهي تركض اخذت نفس وهي تضحك دقت ع مدير أعمالها : ها ي فارس بشرني وصل الفرس اللي وصيتك عليه
فارس بـ احترام :وصل أمس و حطيت في مزرعة الولد الله يحفظ لك
ام حازم بفرح :كفو عليك ابشر بعزك المكافأة راح تنزل لك هـ الشهر يلا اخليك سلام عليكم
نيشان اتجه السيارة ركب تذكر بروق زفر بضيق اوف ترجع مع اهلها رسل لها واتس اب "بروق ارجعي مع اهلك أن مشيت" يحس بالقهر هي اللي بعدته عنها الحين غصب طيب تبغى تدخل حياتي من متى ي فهيده حرك السيارة بتهور وهو مسرع حط الحره فيها لازم اروح مكان ما شوف احد فيه اي مزرعتي جدي اشتقت لفرس جدي
من كثر ما هو مسرع لقطه ساهر اكثر من مره زفر بضيق وخفف سرعته دخل خط الزراعي اتجه المزرعة وصل طلب من البواب يفتح له دخل بسيارة واتجه الاسطبل لانه بعيد مكان وصل نزل من السيارة متجه الفرس جده طلعه من الاسطبل :هلا ي عنيد
الفرس لما شاف قام يرفع رجول له ويصهل الفرس نزل رجول قرب من نيشان وحط راسه ع كتف نيشان
نيشان ابتسم له وحضنه ومسح ع رقبته :فديتك ي عنيد محد يوسع صدري غيرك
توه بـ يطلع من الاسطبل انتبه لحصان جديد كأنه هذا اللي يبغى مشى وهو ماسك العنيد وقرب من الحصان جديد
نيشان بفرح :هذا الحصان اللي كنت ابيه فديت جدي والله واخيرا شراه لي يناظره لاحظ عليه من عيونه انه عنيد و يبغى له ترويض اوف خلاص كل يوم وانا عندك اعذرني بس دقايق بمشي مع العنيد ورجع لك ي الحبيب ولازم اطلع لك اسم
طلع بالعنيد وجلس يتمشى معه إلى أن حس براحه سحب هواء لصدر رجع وهو يركض فيه وصل الاسطبل ونزل منه دخل داخل وسكر عليه اتجه لحصان جديد وهو مبسوط حده وعارف انه الفرس شرس وعنيد بس هو يعرف كيف يروضه طلع من الاسطبل وهو يرفع رجوله الفوق يصهل نيشان عارف انه يبغى ينحاش منه جلس يحاول يهديه ومسح ع الظهر خليه الحصان يتعود عليه بـ الأول
.
.
.
تحرك بسرعه فتح الباب دخل :السلام عليكم
تغير في ها لقنوات طفشت حطت ع القناة مكة القرآن :هلا بالقاطع ولا كان عندك ام تسأل عنها
قرب منها بأس راسها ويدها :فديتك ي جنتي تدرين عندي أشغال
صبت لها قهوة وشرب رشفه من فنجال : الا قول غيرتك علينا بنت ابليس
هز راسه :يمه انا كل ما اجي عندك تكلمت عن زوجتي ترى ما ارضى عليها
عضت نص شفاتها :عمرك ما رضيت الا تعال بحده الحين ابو هبه كلمك عشان ترجع بنته تروح ترفض ليه أن شاء الله من زينها هـ اللي اسمها نور يليت عاد جميله كلها ع بعض شينه
عبد الرحمن زفر بضيقة كل ماجا ء عند امه فتحت له هـ الموضوع :يمه البنت راح في حال سبيلها مو انا اللي اذل نفسي ع وحده هي وأهلها طردوني لأني مناسب عائلتهم كريمة قالها بسخريه
ام نادر تترجاه: يمه طلبتك رجعها ع ذمتك ع اقل تجيب لك ولد
عبد الرحمن امه ما راح تسكت عن هـ الموضوع ما فيه الا اني اكذب عليها رد عليها بسرعه :نور يمه حامل وعشان كذا ان جيت ابشرك
ام نادر بفرح :صدق يمه من اول مفروض تقول لي خليتني ازعل عليك و اهاوشك مبروك يمه
عبدالرحمن توهق ليش قال هـ الكلام هو بس يبغى يسكت امه خايف تطلب رضاها ع رجوعه لهبه قال اللي قال بربكه،: الله يبارك فيك يمه بروح البيت الحين عن اذنك طلع من عندها هو مرتبك وش يسوي الحين مصيبه كيف اطلع منها لالا لازم شوف صرفه خلينا اروح لـ نور وشوف وش تقول ركب السيارة
حرك مسرع وصل البيت نزل سكر الباب السيارة دخل داخل شافها جالسه تلف ورق عنب و عمامها موجودين عندها يتكلمون معها جدتها مو موجوده
عبد الرحمن :نور ممكن تجين شوي ابغاك اتجه الغرفة نوم يروح ويجي مدري وش سويت انا
سعود ابتسم لها: أحلى ما يقدر يبعد عنك ولا ثانيه يغمز لها
نور التفتت لعمها : تصدق عمي عبد السلام اخوك تفكير شين ؛تفكر تقول وش فيه هذا وجه ما يطمن اكيد صاير شي مو زين
عبد الرحمن لما شافها دخلها مسكها من يدها وسكر الباب :نور امي
نور خافت :ماتت
عبد الرحمن بحده :بسم الله عليها وش فيك انتِ ع امي
نور تناظر وش اللي ما خليه معتفس كذا :ادري عنك جاي لي وحالتك حالك وش صاير
عبد الرحمن يشد ع شعره :انا كذبت عليها وقلت لها انك حامل
نور انصدمت :ايش تمزح صح تحسبني بطاقة جرب حظك؛ انت اللي طحت في هـ المشكلة دبر عمرك انا مالي دخل فيك
كنت بترد عليه إلا سمعت جرس الباب طلعت من الغرفة وهي تسمع صوت امها تبكي
ام صيل تقرب من نور :يمه تكفين ابوس رجولك خليني اجلس عندك كم يوم الي ان احصل اللي مكان اجلس فيه
نور تناظرها بحقد :نعم وش قلتي لا حبيبتي روحي من مكان ما جيتي منه وش تبين مني الحين
ام أصيل :تكفين زوجي طلقني ما عندي مكان اروح له التفتت عبد الرحمن يمه اترجك قول لها بس كم يوم بعدها طلع حتى بدون لا تحسون علي
عبد الرحمن كسرت خاطره :نور خليها يوم بس تجلس لانه وين تروح في لليل
نور بحد :أنت بذات مالك دخل بيني وبينها والبيت بيتي انا
.
.
.
ستوووب
همسة محب :

يقول ابن تيمية: "الاستغفار أكبر الحسنات وبابهُ واسعٌ، فمَن أحسّ بتقصيرٍ في قولهِ، أو عمله أو رزقه، أو تقّلب قلبه فعليه بالاستغفار.

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الثلاثاء القادم إلى اللقاء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس