عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-20, 01:00 AM   #1409

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خلف اقنعة القلوب ..❤❤
الجزء الثاني من الفصل الاخير ..🌹


احداث قمة في الروعة والجمال ..👍👍ابدعتي في كتابتها ..
والعبرة دائما بالخواتيم ..


بداية ..
بعائلة هادر ..
ياسمين انطلقت و تفتحت واشرقت في تلك العائلة التي وجدت لديها الملاذ الآمن والحب والاهتمام فكانت لهم ولها العوض من الله ..اب حنون محب وحماة اسم على مسمى راااائعة رااائعة الصدر الحنون والحضن الدافئ لياسمين فكانت ام بكل ما تعني الكلمة لياسمين ..


عكس والدتها التي دارت الايام ليرد فيها وابنتها المدللة ما فعلته بياسمين فكما تدين تدان سبحان الله اخفت واستعرت وخافت من مرض السكر لياسمين وتعاملت معها كانها موبوءة تخشى على نفسها ومدللتها منها فكان الله بالمرصاد واخذ بحق ياسمين وكان ما حدث لداليا واخفاء زوجها عنها اخيه متلازمة داون لياتي طفلها بمتلازمة داون ولم تعتبر وكان المرض شئ بيد الانسان وليس بيد الخالق ..
العبرة كل انسان معرض في الحياة للمرض للموت لحادث لم يكن في الحسبان وعلينا ان تعض فهذه الامور كما يقال كاس على كل الناس تدخل البيوت كلها عكس الفرح الذي ممكن ان يدخله او لا ..

فرحت جدا لهادر وياسمين والسعادة المشعة المتلالاة في البيت ❤❤❤

رؤى طلعت بتصرخ على سيد لرسوبها في مادتين 😂😂😂
ام اسلاك شوكية 😂😂😂😂وتقلك الموضة ولم يعد يطيق صبرا سيد بذلك البعد الذي لا يبل ريقه 😉😊☺

اخيرا اخيرا آسر وسما وقد هرمنا من اجل تلك اللحظات الجميلة المفعمة بالمشاعر الصادقة ورمانسية الحب وجمال الحلال الذي يتذوقه آسر لاول مرة ..❤❤❤❤

اما التفاحة كسبت وبجدارة واستحقت كل الحب من عز الدين ومدحت باخلاقها النبيلة الراقية التي لم ترقى لها ابنتة سلطح باشا وفضلت الذهاب لبتريس على حضور ولادة احفادها ..فلتتنعم بالنقود وتفرح بالملابس والبهرجة الكاذبة ..

مشهد عز الدين وموقفه الجميل من والد سارة استمتعت جدا قرائته وتخيله كانه امامي ..حبيييت
تسمية ماهي لطفلتها على اسم حماتها راق لي واسعدني جدا جدا ..

الخب الحقيقي هو من يعيش ويبقى ويعلمنا معنى الحياة والعلاقات الاسرية الاجتماعية وليس المزيف الذي تسقط عنه الاقنعة ولا يبقى منه شئ ..

سلمت يمينك رغيدا وان شاء الله الف مبروك وبانتظار الخاتمة ❤❤❤👍🌹


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس