عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-20, 02:49 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن والعشرون.
'
'
«‏كل فجر وأنتي سالفة قلبِي.» '
'
لفت بتروح بس وقفتها اليدين اللي احتضنتها مع ظهرها بقوه ! فتحت عَينها بخوف ودفته عنها بقوه ولفت عليه بخوف ، مسكت فمها تمنع شهقاتها اللي تعالت ، صرخت بقوة ورمت نفسها عليه وحضنته بقوه وهي ترتجف وتبكي بقوه ! شد عليها بقوه وبكى مِن شوقه لها ! ارتجفت بقوه وهي بين يديه وقالت بغصه ودموع ؛ أشتقت لِك كَثير وبكت بقوه ، بين ما هو يشد عليها بقوه همس لها بين دموعه ؛ ليش تركتيني ليش ، ليش رحتي وما سمعتي لي او حتى ودعتيني ، أشتقت لِك كَثير ، انجنيت مِن شوقي لِك انجنيت والله ، وشد عليها بقوه لين تألمت همس لها ؛ لا تتركيني مره ثانيه لا تتركيني ! ماراح اسمح لك ابداً ، ما راح اترك مُستحيل أترك ! كّيف قدرتي تعيشين سنتين بدوني ؟ انا ماعشت ولا لحظه بدون ما افكر فيك ! ولا لحظه بدون طيفك وخيالك اللي يسابقني ، لا عاد تتركيني لوحدي أموت ! شدت عليه وقالت بـ بُكاءه ؛ يومي قبل يومك ، آخر مره أترك والله آخر مره ، انا ماعشت اساسا ، انا طول هالسنتين كِنت جسد بلا روح ، تكفى سامحني والله ظروفي ضغطت علي ، صرت ما اقدر اتنفس وانا معهم بنفس البيت انقطع نفسي صرت اتمنى الموت بس ما اجلس معهم بـ نفس المكان ! أسير وربي أحبك ومابترك بس لا تتركني أنت ، لان وقتها ما عاد بتحمل ويمكن ينفجر قلبي من الشوق وأموت ! بعد عنها وقال وهو يمسح دموعه ؛ ارجعي معي شّاهر ما عاد موجود ! مسحت وجهها وقالت ؛ ليش وينه ؟ ناظرها وقال بهدوء ؛ يطلبك الحّل ، مِن سنتين مِن الليله اللي رحتي فِيها ! هزت رأسها بـ لا وبكت ؛ مو منجدك قل انك كَذاب تكفى لا يموت ! حضنها أسير وقال ؛ سامحيه أنتِ حلليه يا سيلا ! هزت رأسها وقالت ؛ مسامحته بس لا يموت تكفى لا يموت ، هز رأسه بـ لا وقال ؛ مات وراح ومانقول غير ربي يرحمه ويحلله ! مسحت دموعها وقالت ؛ الله يرحمه ، عدلت وقتها وبعدت عنه ، قال بهدوء ؛ وش صار عليكم ؟ نزل رأسه وقال ؛ علمي علمك اللي اعرفه أن ياسر وجنان تزوجوا وينتظرون مولدهم وسامر ونيجان انخطبوا و زواجهم قريب مع أصيل وشاديه ، وناصر جا له ولد وثامر جات له بنت ، اما الباقي علمي علمك ! ابتسمت وقالت ؛ ياسر تزوج ؟ هز أسير رأسه ومسك يدها وحضنها وقال ؛ ما شبعت مِنك ولا أظن بشبع شوقي عليك كبير مُستحيل يخلص !
بعد عنها ومسك يدها وقال بفرح ؛ هيا خلينا نروح لهم ، مجتمعين ينتظرون ناصر وثامر وحرمهم ! سحبت سيلا يدها مِنه وقالت بهدوء ؛ أسير انا مَشتاقه لهم كِلهم بس مُستحيل ارجع لين ما الكَل يعرف بـ قصتي ، مُستحيل ادخل ذاك البيت والكَل يظن اني لقيطه ! اذا تبي اجي معك قول لناصر يجمعهم ويقولهم كِلهم خصوصاً سعود "أبوها" !
وقف أسير وقال ؛
ليش ما تقولين لهم بنفسك ؟ ليش ما تواجهين أبوك ؟ تقولين له كِل اللي بقلبك ؟
ناظرته وقالت ؛
ابي اواجهه بس اضعف قِدام نظراته المكسوره !
لو شفت نظراته لما تغاريد قالت كِل شي ، رأسه نزل وعُيونه وضح فيها الانكسار ولمعة "دمعت" انكسرت أكثر مِن شفته
سعود اول حبيب بحياتي ، مو دائماً يقولون الاب أول حبيب لـ بنته ؟
هو حبيبي الاول و الرجُل الاول اللي بحياتي
شلون اشوف انكساره ؟
أسير قلبي ما عاد يتحمل ، تحملت سنتين بكيت بـ كل دقيقه تمر علي ؟
صرت استغرب اذا مر يوم بدون ماتقطر دمعتي ؟ أسير صعب ، صعب جدًا انك تحس انك مكروه وغير مرغوب فيك ، وأنك عار كبير لـ أبوك ؟ صعب مره صعب !
تحس انك منبوذ ! لو شرحت لك شعوري مِن اليوم لين سنتين قِدام مافهمت ، شعور يعور كَثير كَثير ! كِل مافكرت فيه اكره نفسي .
مسحت دمعتها اللي خانتها وقال بـ ابتسامه ؛ اتصل على ناصر ، متشوقه لشوفتهم ! ابتسم وباس يدها وقال ؛ مِن عُيوني ! وطلع جُواله واتصل على ناصر ، رن شوي بعدها رد ؛ اهلاً أسير ! بل أسير ريقه بعدها قال ؛ هلا فيك ، ناصر بقولك شي بس لا تقول لأحد لين تسوي اللي بقوله لك ! عقد ناصر حواجبه وقال ؛ طيب قول ؟ ابتسم أسير لسيلا ومسك يدها وقال ؛ سيلا رجعت ! وهي معي الحين ! صرخ ناصر بـ فرحة وعدم تصدق ؛ أحلف ؟ هي بخير ؟ أسير ياويلك لو كَنت كذاب وتتوهم ياويلك مني ، صدقني بدفنك ! ابتسم أسير وقال ؛ تسويها أدري ، بس ما أكذب هي معي الحين بجمبي وماسك يدها ، وتضحك لي !
قال ناصر بشك ؛ سمعني صوتها !
ضحك أسير وقال ؛ تكلمي ؟ هزت سيلا رأسها وقالت بهدوء ؛ مبروك ياعّمي صرت أبو ؟ تنفس ناصر براحه وغمض عينه اللي خانته بدموعه
قال بفرحة ؛ الله يبارك فيك ، انتِ بخير ؟ صدقيني مابعصب هالمره مِن كلمة عمي ، مستعد اسمعها مِنك كَل الوقت !
كمل بهدوء وغصه ؛ سيلا ؟ أشتقت انطق أسمك كَثير ! نزلت دموعها وقالت ؛ ناصر ! أشتقت لِك كَثير كَثير ، تكفى سو اللي ابيه عشان اقابلك اشتقت لِك كَثير تكفى ، كملت وكمل معها ناصر ؛ ترا تكفى تهز الرجاجيل ! ضحكت بين دموعها وهو كذلك ! قال ناصر بهدوء ؛ وش تبين اسوي ؟ آمري ؟
ناظرت أسير وقالت ؛ تجمعهم كِلهم وسعود معهم وتقول لهم كِل شي ! عشان اقدر ارجع ، لان مُستحيل ادخل مِكان و كل اللي فيه يعرف اني لقيطه ؟ مُستحيل !
ناصر ناظر أيمان بفرحة وقال ؛ الحين راجع البيت ، و وراي ثامر راح اقولهم بس تعالي ! هزت رأسها كَانه يشوفها ؛ مِن عُيوني !.
'
بعد ساعه
نطت مِن فوق السور لحضن أسير ، ضحكت ولمته بقوه وبعدها قالت ؛ يلا بسرعه خل نروح قبل احد يشوفني ! هز رأسه وفتح باب المُلحق الخلفي ودخل ودخلها معه ! ابتسمت وهي تتأمل المُلحق ؛ أجّمل بيت تصدق ؟ ضحك أسير وقال ؛ ليش مو "الله مِن كَبر البيت ترا كِله مُلحق غرفه ومطبخ ؟ " ، "كلام سيلا اول ماتزوجوا" ضحكة وقالت ؛ قلتها قبل أشوفه ، يعني عادي ما انلام ! ضحك أسير وقال ؛ مِن يلومِك انتِ ؟ هزت رأسها وقالت ؛ ولا أحد ! قربت سيلا للشباك اللي يطل على الحوش و شافت ناصر واقف والكَل مَتجمع حوله ! شافت وجيههم تغيرت وخصوصاً سعود اللي نزل رأسه وبكى ! لفت سيلا على أسير وعُيونها تلمع وعلى وشك انها تدمع ! نزل أسير نظره لها وحضن رأسها له وقال ؛ هدي نفسك ، اذا انتِ كِذا قبل تواجهينه أجل بعد ما تواجهينه وش بتسوين ؟ هزت رأسها بـ لا ! رفع أسير رأسه وقال ؛ لازم تطلعين الحين ، الوضع مكركب ! لفت سيلا عليهم وشافت امها تبكي و توأمها والكَل يبكي ! مسكت يد أسير وقالت ؛ أسير اخاف تكفى خلك معي امسك يدي وناظرني عشان أحس بقوه ! هز رأسه وباس رأسها وقال ؛ يلا ؟ هز رأسها بـ أي ! مسك يدها واتجه للباب وفتحه ، طلع أسير اولاً مِن المُلحق ولفوا كِلهم عليه ، طلعت سيلا معه وهي ماسكه يده ! ماحست الا باللي تصرخ بـ بنتي وتركض تحضنها ! تركت يد أسير وحضنتها بقوه وبكت وهي تهمس بـ ؛ أمي ! بعدت عنها وناظرتها وقالت ؛ يمه بنتي نحفتي مره نحفتي ، وين رحتي ليش رحتي ليش يمه ، مِت بكِل يوم مر ! بكت سيلا وقالت ؛ انا بخير يمه بخير ، انتِ كيفك ، بعيد الشّر عن قلبك يمه ! حضنتها أمها بقوه وتجمعوا سامر وياسر وحضنوا امهم وسيلا ! بعدت امهم عن سيلا وحضنها سامر بقوه وبكى معها وقال بغصه وبُكاء ؛ وين رحتي وين ! ليش تركتينا ليش ! ليش رحتي عنا ! أشتقت لِك كَثير !.

ماقدرت ترد عليه و بعدت عنه وهي تبكي ، حضنت ياسر بقوه وشوق وبكت بقوه وهي تقول ؛ أشتقت لك كَثير .
نزلت دموعه وهو مو مصدق انها قِدامه ؛ وين رحتي هاه ليش تركتيني ليش خليتيني بدل أخت وتوأم ؟ ليش تركتيني بدون سيلا ؟ زاد بُكاءها وقالت ؛ تكفى لا تزيد علي تكفى ، ما اعرف كِيف ارد عليك بس والله ماعشت حياتي زين بدونكم ! شد عليها وقال ؛ كسرني بُعدك كسرني كَثير يا نَظر عَيني ! بكت زياده بعدها قالت ؛ مبروك بتصير أب ؟ اذا هِي بنت بـ تدفنها ؟ اوجعه سوالها وقال ؛ انا ما رضيت عليك وانتِ بنتي الاولى اجل شلون برضى على بنتي الثانيه ؟ بعدت عَنه وجوابه اوجعها واستقبلت ناصر اللي حضنها بقوه !
بعد حضن طويل وعَتاب طويل بين ناصر وسيلا بعدت سيلا عنه وحضنت أعمامها اللي استقبلوها ، بس ماخلت مِن العتاب ؟
وقفت قِدامه و تناظر فيه بوجع ، منزل رأسه ارتجفت بقوه وقالت ؛ سعود ليش منزل رأسك ؟ ليش منكسر ؟ ليش ؟ مو تخلصت مِن عّارك ؟ ليش منزل رأسك الحق رأسك فوق مرفوع ؟ عّارك انتهى ، ليش يبه ، ليش كَنت انا الوحيده العّار لكم ؟ أشرت على روان وقالت ؛ روان أكبر مَني ليش صرت انا العّار ؟ ولا عشان روان عندها أب ؟ نزلت رأسها ورفعته مِن مسك أسير يدها ! ناظرت عُيونها تستمد مِنها القوة ! لفت على ابوها وقالت ؛ يبه خلاص أرفع رأسك عّارك انتهى مِن سنتين عّارك لقى نصيبه " الزواج" ! يبه ارفع رأسك ناظرني ؟ وقف سعود ولف متجه لداخل ، بس ركضت له سيلا وقالت بـ بُكاءه ؛ يبه وين بتروح ؟ وين ؟ ناظرني يبه ليش ماتناظرني ليش يبه ؟ عشاني بنتك ولا وش بالضبط ؟ يبه تكفى لا تكسرني أكثر ؟ حضنها سعود وبكى بقوه ! انهارت سيلا مِن بكاء ابوها ، شدها ابوها له بقوه وقال بفرحه وبكاء ؛انتي حيه يابوك انتي هي انتي هي بنتي دمي ، انتي صح ، وزاد بكاءه! بكت معاه زياده!
قال بالم ؛ والله اني رفضت والله جبرني يابوك جبرني ، يوم بكيت عند قبرك مسح دمعي بتراب قبرك ، امك تدري بكل شي تدري اني مالي ذنب ، ابوي خلاني ادفنك ابوي!
بكت بقوه وهي في حضنه ؛ يبه ليش طيب ، ليش انا بذات ، ليش ماكانوا بنات اعمامي ليش انا ليش! قال سعود بغصه ؛ لان اخواني مو مثلي أنا جّبان ما حافظة عليك سمحت لـ ابوي يفرط فيك ! بعدت عنه وباست رأسه وقالت ؛ حشى يبه مانِك كِذا ، أنا مسامحتك الله بس لا تنكسر قدامي لان اذا انكسرت انا انكسر ، يبه اعرف انه اجبرك .

بعدت عنه وباست رأسه وقالت ؛ حشى يبه مانِك كِذا ، أنا مسامحتك الله بس لا تنكسر قدامي لان اذا انكسرت انا انكسر ، يبه اعرف انه اجبرك !
ناظرها سعود وطاح عِند رجلها وقال بـ بُكاء ؛ تكفين يا بوك سامحيه حلليه تكفين لا تعذبين ابوي بـ قبره تكفين يا ابوك تكفين !
طاحت سيلا معاه وحضنته بقوه وبكت ؛ يبه لا لا تكفى لا تعذبني معك ، مسامحته والله ، يبه حللته والله بس لا تسوي كِذا لا تعذبني يبه !
شدت عليه بقوه وهمست له ؛ يبه لا عاد تنزل رأسك ابداً ، انـت مـادفـنـتـنـي ابـداً مِـن قـال ؟ أنـت مِـن حُـبـك لـي زرعـتـنـي بـالأرض عـشـان اكـبـر بـسـرعـه واتـكـاثـر
وضـحـكـت وقـالـت ؛ بـس لا تـقـول لأحـد اخـاف يـحـسـدونـي عـلـى حُـبـك لـي !.
أنتهى.
"البارت هذا كان أخر بارت نزل بالأنستا ، لكن راح أكمّل عليها هنا ، اللي قرأها بالأنستا يبدا يقرأ مِن البارت الجاي لأنه التكمّله❤."



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس