عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-20, 07:42 PM   #11

الكنور
 
الصورة الرمزية الكنور

? العضوٌ??? » 473954
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 385
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » الكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond reputeالكنور has a reputation beyond repute
افتراضي


لتسقط دمعة وحيدة من عينها"هل يمكن أن يكون قد اصابها مكروه"رمقها بحزن مماثل و قال"لا تقولي هذا و احسني الظن بالله"حركت راسها دون معنى، صامتة و قد اخذت دموعها تجري على خدها"إنها قربهم لي، الوحيدة التي تستطيع فهمي و إحتوائي، قبل قليل كنت أواسي اختي و ابعث فيها الأمل، فمن يفعل لي ذلك"تعالت شهقاتها، فمد يده في تردد يسحبها نحوه لتحط برأسها على كتفه، فأخذ يربت عليها بهدوء"ثقي في الله"
~~~~~~~~~~
افاقت من ذلك التخدير الذي إعتراها بقربه، لتبتعد عنه بسرعة قائلة بتلعثم"تالة وحدها انا ذاهبة" اخذت تمشي هرولة، نحو منزلها، يتبعها بأنظاره.
سمعت طرقاً على الباب، توجهت لتفتحه فقابلتها اختها حمراء العينين"أيسل هل صحيح ان ميارمختفية؟ هل هربت حقا؟ "قالت" يا ليتها تكون هربت، خيراً من أن تصاب بمكروه"ابعدتها عن طريقها تتوغل نحو الداخل، ثم قالت"الم تعد رندة؟ "نفت تالة ذلك ثم سألت" الم تتصلي بها؟ "رمت بهاتفها على الأريكة" فرغ شحنه"
"هل سنخبر أمي؟" نظرت لها بفزع و قالت"إياك تالة، أن تعلم امي لا نريد إقلاقها دون سبب"
~~~~~~~~~~
"تفضلي بالدخول سيدتي"
توجهت حيث أشار لها، لتدخل على شاب جالس بوقار و هيبة على مكتبه، مرتديا زيا رسميا للشرطة، أشار لها بالجلوس مقابلا له، لتجلس بصمت،"ما صلتكِ بميار المجدي؟ "قالت بروية" إنها اختي و جئت للإبلاغ عن إختفاءها"
"و لماذا لا تكون لعبة منها؟" نظرت له بحيرة"ماذا تقصد؟ " شبك يديه فوق المكتب"اختكِ متهمتة بقضية قتل، قتل وليد راجي إبن رجل أعمال شهير و ذو وزن بالبلد، عثر عليه مقتولا اليوم قبل ثلاث ساعات ، و حسب الطب الشرعي قتلا البارحة عصراً "ووسعت عينيها و الجمت الصدمة لسانها "أي نفس التوقيت الذي قلتي أن اختك أختفيت فيه"
صمت يترقب ردة فعلها"إضافة لذلك هي تتصل منذ الصباح قبل إيجاده حتى،و لم نعرف سبب ذلك حتى الآن"
و اكمل "هي اخر شخص شوهد معه" بعد جملته سقطت عن الكرسي مغشيا عليها


انتهى الفصل
قراءة ممتعة




الكنور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس