عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-20, 04:53 AM   #18

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس :



تركي واهو يجر العربه : لا تقلبي بشي امان المكان لعربي وكل شي حلال هني ....

ميار : اكيد ...

تركي : اكيدين .... تطمني ... خذي وانتي مرتاحه ....

ظلت ميار تحط بالاغراض وتركي متعجب لانه يلاحظ ان امه تخلي الخدم يأخذون كل شي وحتى اذا سافرو ما تاخذ اشياء كثيره عكس ميار ما خلت شي ما خذته ...

تركي : الحين كل هذا تستخدموه ...

ميار : اكيد ... ليش وايد انا توني ...

تركي : شنو توج يعني في اكثر هم ...

ميار : ههههههه اكيد احنا مافي بشقتنا الا القهوه يعني يلزمنا كل شي للمطبخ وللتنظيف .... مو متعود على اهلك يتقضو جذيه ....

تركي : لا ماما ترسل الخدم ... بس اذا نسافر تاخذ اشياء بسيطه ...
ميار : لانها تسافر للسياحه يعني مده وترجع اما احنا اقامه يعني مثل البيت ....

تركي واهو يطالع تلفونه الي رجعه يرن : يا ليل ... ما بتمل ....

ميار واهي تحط الي بيدها بالعربه : تركي تحبك ولولا انها تحبك ما ظلت تتصل عليك للحين وانت سافها .... تقدر تروح مكان هناك وتكلمها وانا بكمل ونتقابل قبال الكشير ....

تركي : رايج جذيه ... ارد الحين او اذا رجعت الشقه ...

ميار : اذا تشوف ان الشقه اريح لك اجل للشقه ... لا تخاف ما باقي وايد شوي واخلص ...

تركي : لا تهتمي خذي راحتج قلتي باقي وايد ....

ميار : اي بس في اشياء تخص مهران باخذ الي اعرفه واهو يكمل لنفسه بعدين .... وانت ما تبي تتقضى لك ....

تركي : لا ناقصني شوية اغراض هناك مو هني انا ما اخذ لوازم طبخ .... والتنظيف في شغاله تيي وتييب معاها كل شي تحتاجه ....

ميار : بس تحتاج كوفي وشاي وهذي الامور واغراض سريعة التحضير او انت معتمد على المطاعم دايما ...

تركي : هههههههه اي هذا انا ... بس بآخذ كوفي وهذي اللوازم وكم شغله تبع التسالي ....

سكتت ميار وهزت راسها له وكملت تاخذ اغراضها ولمى وصلو للتسالي ما ترك تركي شي ما اخذه وهم المشروبات الغازيه ملا العربه منها لكن تفاجا بميار ترجع المشروبات الغازيه مكانها ...

تركي : ليش ليش ابيهم ....

ميار : لا بخلي لك عصاير بدلها وفواكه وخضار هذي تضر جسمك .... لا تعارض ...

ضحك تركي ولمى وصلو للخضار والفواكه لاحظ تركي ان ميار تاخذ من النوع بكيس واحد فتعجب لانها قالت بتاخذ له يعني لزم كيسين ....

تركي : وين كيسي لكل شي ....

ميار : مالك بروحك ... بغسل لك بالشفه عندنا سله وارسلها لك .... عشان تاكل منها كلما حبيت تقرب للتسالي والغازات ....

تركي : بس انا بدفع اغراضي ...

ميار : وليه عليك ومن قال لك ادفع ... هذي ما تاثر بشي ... مو صرنا عايله وحده ...

تركي واهو يبتسم ويستند على العربه : اكيد ويسعدني هالشي ... تعرفي احس كاني اعرفكم من كنت صغير ... ميار ليش تطورت علاقتي معاكم بهالسرعه ....

ميار واهي تلف عليه : القلوب الطيبه تتوالف بسرعه ... ما امدح فينا لكن احنا بطبعنا اجتماعيين وماما تعرف اهلك وانت من النوع الاجتماعي والحبوب فطبيعي تتطور علاقتنا بسرعه ... على فكره ماما حطة قرار بس يمكن نست تخبرك فيه ...

تركي واهو يعدل وقفته : الي اهو ...

ميار : اكلك وشربك معانا ... الا اذا تبيه بشقتك ....

تركي : لا لا ثقيله كل يوم ....

ميار : يعني تعدنا غرب .... وين الي يقول تطورت علاقتنا بسرعه ... كلام اهو ....

تركي : ما تعودت جذيه ... يعني حتى بيت خالتي الي اهو بيت اروى ما اسويها ....

ميار : في فرق ....

تركي : قصدج الغربه ....

ميار : طبعا ... تخلي الغرب عن بعض يصيرو اهل وعايله وحده .... شنو غيرت رايك فينا ....

تركي : لا والله الا يسعدني لكن انتي هم اليوم رفضتي تيين معاي ... هاااه هذا الي صرنا عايله وحده ....

ميار : هناك فرق يا سيدي ....

تركي واهو ميت ضحك عليها : هههههههههه وما الفرق يا انستي ....

ميار : انا بنت مو عدله اروح مع واحد مو اخوي او ابوي ... انا حتى عيال عمي ما رحت معاهم مكان بروحنا قبل ... شلون انت يعني ولولا مهران ما قبلت اروح معاك واتغدى هم معاك بروحنا ....

تركي : زين يعني صرت مثل مهران الحين ....

ميار واهي تدف العربه للكشير : لا محد يوصل لمهران ... بقول انك احسن من ماهر لاني للحين شايله عليه ... بس انت مثلك مثلهم اخ .... يله تاخرنا ....

ابتسم تركي لها وسحب العربه منها و دفها للكشير وقام يطلع الاغراض يصفهم على الحزام المتحرك وميار تساعده وتعلمه يحط الاشياء المتماثله جنب بعض ....

تركي : ليش يعني هم بهذي تنسقو ...

ميار : مو القصد لكن عشان اذا يحطوهم بالكيس يكون كل شي مع بعض عشان وقت الترتيب ما اقعد اطلع كل شي برى وبعدين ارتب جذيه اسهل لهم ولنا وهم اامن عشان ما يخلطو المنظفات مع الاكل ...

تركي واهو يكمل صف : والله انج مدرسه اتعلم منج للمستقبل بعدين ... لان شكل اروى بترمي علي هذي المهمه .....

ميار : عادي وايد حريم يتركو هذي المهم للريال لكن ما اييبو كل شي يبونه ويرجع مره ثانيه يكمل الناقص عكس المره تاخذ كل الي تحتاجه لانها تعرف شنو تحتاج واذا ناسيه شي تذكره بمجرد ما تشوفه وتاخذه ....

تركي : ههههههههههه كانج تعطيني اعذار لبعدين مع اروى ....

ميار : لعانه صح ....

تركي : هههههه لا الا عسل ... يله خلصت العربه تعالي هني او روحي على الكراسي ريحي لحد ما يخلصو واحاسب .....

ميار : اقول احلم لهني وتوقف ... مهران معطيني كرت الفيزا تبعه والاغراض وايد فاهم ما بسمح لو كم غرض اوكي .... .. بعد ....

تركي : لي اغراض من ضمنهم بحاسب عليهم اول ...

ميار : الحين هذي اغراض بتعايرنا فيهم اتركهم كم شامبو على موس ومزيل عرق ... اقول بعد او .... لا لا مالك امان بتلعب علي بعد احسن ....

ضحك تركي لانها تراجعت لمى كانت ناويه تعطيه الفيزا وخافت لا يلعب عليها ويدفع اهو ما يحاسب بالفيزا فسحبته من التيشيرت تبعه وبعدته لانه كان يضحك ومن كثر الضحك قدرت تبعده وحاسبت اهي وخذو الاغراض وصفوها بالصندوق تبع سيارت تركي وتوجهو للبنايه ولمى وصلو ساعدهم الحارس بنقل الاغراض لشقة ميار .....

تركي بعد ما طلع الحارس من الشقه : محتاجه مساعده ميار ....

ميار : لا شكرا ... اي هذا كيسك ... بس الخضار والفواكه بجهزها لك بسله واييبها او ارسلها مع مهران ....

تركي واهو يحمل كيسه : اوكي ... سكري الباب عدل واذا لزمج شي خبريني ... تلفوني معاج اوكي ... طمنيني على خالتي لمى يوصلو ....

ميار : اوكي برتب هذول واجهز العشا يكونو وصلو وانادي عليك للعشى ... لا تنسى اروى تكلمها حن عليها حرام عليك ....

تركي واهو يطلع : عشانج بس بكلمها لاني كنت باجل اكثر ... اشوفج بعدين ...

ابتسمت ميار وسكرت الباب لمى اشر لها تركي تسكر ودخل شقته وحط الكيس بالمطبخ وتوجه لغرفته واخذ شور يصحصح فيه وقرر يتصل لاروى وما ينتظرها اهي تتصل .... واتصل ومن اول رنه ردت عليه واهي تبجي ...

اروى : الو ... تركي ... تركي انت متصل رد علي ارجوك ... والله اسفه ما اكررها بس رد علي طمني عليك تركي تركي ....

تركي : اسمعج ....

اروى واهي تبجي ومنهاره : هنت عليك تركي شهرين وخمس ايام حرام عليك ... ليش تقسى علي جذيه والله عرفت غلطي وكنت بقول لك قبلت لكنك ما ترد علي ...

تركي : لاني تزوجة اروى ... كنتي تضني بنتظر عطفج علي وتكرمج وما اروح للحرام ....

اروى واهي تصرخ وتبجي بقهر : لا تركي ارجوك لا والله اذبح نفسي لو كلاك صج ... تركي قول انك تمزح ما تزوجة صح قول تركي ارجوك تركي قول ....

تركي : ليش مو من حقيى...

اروى : وانا تركي انا شنو بتتركني خلاص ...

تركي : لا بتمم زواجي منج اذا ما تبين انتي ننفصل ...

اروى : خلاص صرت شي عادي بحياتك وهلي تزوجتها خذت مكاني ... مابي تركي طلقها وانا بييك لو تبي الحين بحجز واييك ....

تركي : بعد شنو اروى ... خلاص زوجتي مكفيه وموفيه معاي مو تاركه شي ما تسويه لي واذا اقول شي لها تقول تم ولا تعترض او ترادد ... زوجه كامله والكامل الله ... مريحتني ليش اتركها ... ثم شكلي بصير اب ... بس اتاكد اول ...

صرخت اروى بقوة وصارت ترمي كل شي قبالها وتركي حس انه زودها معاها وقرر انه يعترف لها ويكفيها الي ياها فكان يصرخ عليها باسمها عشان ترد عليه وبعد مده ردت عليه ومن صوتها باين انها تعبت حتى من البجي والصراخ ومافيها طاقه لشي ...

اروى واهي تنفس بصعوبه : ذبحتني يا تركي ..... ااااااه خلاص مالي بالدنيا حاجه ... انت ذبحتني ...

تركي بسرعه : بسم الله عليج يا روحي فيني ولا فيج ... اروى انا ما تزوجة غيرج ... اروى تسمعيني ...

اروى واهي شبه مغيبه : تجذب تركي تبيني اسكت ...ماني ياهل ...

تركي : لا يا روحي كنت بضوقج الي ذقته لمى رفضتي ... كنت فعلا محتاجج اروى وانتي تركتيني وكان ممكن اسوي الي قلته لج واتزوج لكن ما اتخيل غيرج زوجه لي ... اروى ما تزوجة قسم بالله ... اروى يا روحي تسمعيني ...

اروى واهي تاخذ نفس : هااااااااااه ... اي ... اسمعك ... تركي انت ما تجذب علي قول الصدق ...

تركي : ما تزوجة غيرج حبيبتي ... تبين تاكدي بفتح الكاميره وشوفي الشقه وكل شي هني ... افتحي انتي هم ابي اشوفج ...

فتحت اروى وتركي هم فتح وانصدم تركي بشكلها شلون صايره نحفت وايد لدرجة عظام ويها برزت وويها منفخ من البجي وتحت عينها هالات سوده ووراها الغرفه دمار ...

تركي بحنيه : كل هذا مني ... اروى انا اسف لكن هم كنت احترق من كلامج ... سامحيني ...

اروى : مو مهم شي فات تركي المهم الحين ترجع لي وقسم بالله بقبل بكل الي تبيه ....

تركي : ههههه يا روحي ما بقدر ارجع الحين ... اروى جارتي خلاص طلعت وسكنو ناس من بلادنا هني وطلعو يعرفونا ....

اروى : مو مهم المهم انت شلونك وشنو مسوي ....

ابتسم لها تركي وتمنى تكون قباله عشان يضمها لصدره ويريحها فظل يكلمها لمدت ساعتين ويخبرها بكل شي صار معاه ولانه يعرف غيرتها عليه ما كلمها عن ميار ابد لكن كلمها عن ام مهران ومهران ووليد ولمى حس انها ارتاحت طلب منها تنام وتاكل عدل ووعدته اروى تنفذ طلبه بس لا يحقرها ويرد عليها وخبرها بمواعيد جامعته عشان ما تكلمه واهو بالجامعه وهذا اتفاقهم من قبل وسكر منها وانصدم بالوقت ففز وراح لكتبه يجهز للبحث ومن كثر ما كان مندمج ما حس بالوقت الا لمى رن جرس الباب وقام واهو بيده كتابه يفتح ...

تركي اول ما فتح ولقى ميار واقفه وبيدها سله كبيره كلها خضار ما يحتاج طبخ يعني يناكل بروحه وفواكه منوعه وشكلها يشهي بتنسيقها تنح ...

ميار واهي تمد السله : ببقى وايد مادتها خذ سلتك ....

تركي واهو متوهق وين بحط الكتاب : هاااه ... اي .. بس .. الكتاب ...

ميار واهي تطالع داخل : وين مطبخك ...

تركي : مني مثلكم مفتوح على الصاله ...

ميار : عيل بعد بحطه على الرف هني ...

بعد تركي ودخلت ميار ونزلت السله على رف المطبخ وبسرعه طلعت وتركي ماسك ضحكته على شكلها واهي تركض ....

تركي بعد ما طلعت : جبانه ... شلون خالتي ...

ميار : الحمدلله تمام بس يات تعبانه حدها ونامت على طول ... بس بعد شوي بصحيها عشان الصلاه والعشى ... وانت هم ما بعيد لك الكلام صل وتعال ...

تركي : مو كفايه السله ...

ميار : ما بعيد الكلام ... كلمة اروى .. ...

تركي واهو يهز راسه ويبتسم : اي كلمتها وهبلت فيها ...

ميار واهي تضحك وتمشي لباب شقتهم : ههههههه مجرم ... المهم تصافيتو ... سلام ننتظرك ...باي ...

ابتسم تركي واهو يشوفها تدخل وتلوح له بيدها باي وتسكر الباب فسكر الباب ودخل ولف للسله فاخذ حبة كرز واكلها وتوجه للحمام يتوضى وبعدها يصلي واهو يحس براحه كبيره مو لانه كلم اروى وتصالح معاها لا لان ميار بباله فتنهد وتعوذ من الشيطان وقام يجهز عشان يروح شقة مهران واهله وقبلها كان موصي على قالب كيك ولمى وصل اخذه وراح لشقة مهران ولمى فتح له مهران رحب فيه وعاتبه على الكيك وسكته تركي بان ميار ما رضت يدفع لاغراضه ولا بيزعل لو عاتبه على شي مره ثانيه وما يقبل ياكل معاهم وتطمن على ام مهران و تعشى معاهم ......


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس