عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-20, 06:42 PM   #50

Fatma alii

? العضوٌ??? » 446553
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » Fatma alii is on a distinguished road
افتراضي وكان الثمن غاليا

علي الرغم أن هاتفه تحطم الا ان هذا الفعل لم يمنحه ولا قدر ضئيل من الراحة بل زاده غضب ....هو لا يمكن أن يخسرها....لا يستطيع ...ضم سترته وهو يستدير عن سيارته ويسير هائما في الشوارع....وحيد ...ضائع ومطرود من جنتها....هل هذة هي نهايتهم بعد كل الحب هذا ...كل العشق ....العشرة تختفي هكذا ....اين العشق الذي كانت تتشدق به ...بسبب خطأ واحد بل لانه استغل حقه الشرعي الذي احله الله له طردته من قلبها ...بل من حياتها أكملها....هل يمكن للعشق أن يختفي بتلك السهولة!!!ولكن لما يستعجب تلك هي سابين ...كبرياؤها يأتي أولا ثم الباقي ....فهي لن ترضي ابدا أن تكون لها ضرة ...
لن ترضي أن تشاركها أي امرأة فيه ..اليس هذا شرطها من البداية....الم تخبره عندما عرفوا انهما لن ينجبان أن اذا أراد الزواج فليطلقها ....الم تتفق معاه علي هذا ...ولكنه لم يستطيع.....حقا لم يتسطيع أن يضحي بحلمه حتي من أجلها ....رغم كل الحب...كل العشرة والعشق لم يستطع أن يضحي ....يعترف قلبهx أخيرا انه أخطأ نعم أخطأ عندما كسر وعدهx وتزوج ولكن عقله يقف له بالمرصاد ويهتف به انه لم يخطئx ....فالله احل له هذا فلماذا تحرمه هي ؟!!!هي تعرف انها هي فقط سابين في قلبه...روحه ....هي تمتلكه حرفيا وتعرف أيضا أن ملك بالنسبه لا لا شئ ....لا شئ علي الإطلاق....تعلم ان ملك لديها مهمة معينة وهو جلب طفل له ....حسنا هي أكثر من هذا قليلا فكر بكأبة ....لن يبخسها حقها بتلك الطريقة....ملك لم تمر علي قلبه ....ولكنها حركت به شيئا بالتأكيد ....ربما يكون تعاطفه!!!....سابين تعرف هذا ....اذن لماذا بحق السماء تكبر الموضوع بتلك الطريقة ....لماذا ....والقلب يرد مزمجرا انه لو وضع نفسه مكانها ....تخيل أن يقترن بها رجل سواه ....يقبلها رجل ...يلمسها رجل سواه!!أغمض عينيه وهو يدحض تلك الخيالات المعذبة له وداخلها يغلي علي مراجل الغيرة ....تلك الفكرة قتلته ....ارتباط سابين بغيره !!!هذا مستحيل يدعها تفعل هذا .....لن يحررها كي ترتبط بغيره بتلك البساطة .....وجد نفسه فجأة أمام منزلهما ...ذلك المنزل الذي شهد علي عشقهم ..
.جنونهما ووعودهم....تلك الوعود الذي كسرها هو ...ما زال قلبه يجلده بكلماته السامة ولكن عقله هو المدافع هاتفا أن هذا حقه حقه هوx ....حقه أن يتزوج واحدة واثنان وثلاثة....حقه ان يحمل طفل من صلبه ....وهي أيضا من حقها أن تحمل طفلا من دمها ....طفل عاجز انت عن تقديمه لها وما زال القلب يقف له بالمرصاد....يجلده ويحمله الذنب ويشعل به نيران الغيرة ود حينها لو ينتزع قلبه من صدره ويمزقه بنفسهx ....هذا ليس عدلا ....فكر بغضب ليس عدلا علي الإطلاق ...حتي قلبه يقف معها هي ...ولما لا سخر غاضبا فقلبه ملكها هي ...هي فقط ....من بين نيران غضبه ناوشت ابتسامة لطيفة للغاية شفتيه وهو يستعيد ذكرياتها ..ذكريات امرأته النارية اللطيفة والظريفة...تلك المرأة التي تملأ حياته ربيع مشبع بالألوان وعندما لم يقدرها ذهبت وتركته بالسواد..يتذكر الآن أدق تفاصيلها.
..يتعذب وهو يجد نفسه خارج جنتها ....محروم من حبها ....منبوذ من قلبها....كتم حسرته وهو يتذكر احدي مواقفهم الجنونية
......
"بسم الله " قالتها بخوف عندما قطعت الكهرباء... ضمت قدميها بخوف وهي تقول بصوت مرتعب "لماذا قطعت الكهرباء الآن... يا إلهي سأموت من الرع.... "توقفت عن الكلام وهي تشعر بشئ ناعم كالفراءx يلمسها ... "ما... ه... ذا؟!! "قالتها برعب.. ازدردت ريقها وقالت "أيعقل ان هذا الشبح ذو الفراء؟!! "اتسعت عينيها بفزع وقفزت من الأريكة قفزا وامسكت الاسدال الذي كان بقربها وارتدته سريعا ثم خرجت من البيت وهي تصرخ"يا إلهي... هذا المنزل مسكون.... يوجد به شبح ذو الفراء "... أخدت تركض وتركض حتي اصطدمت بريحان... امسكها ريحان وقال بفزع"ماذا هناك سابين؟!!! " نظرت إليه وقالت بخوف "هناك شبح ذو فراء بالداخل " عقد حاجبيه بدهشة وقال "لا تكوني سخيفة "... "لا أقسم لك " قالتها برعب صادق... أمسك ريحان كفها وقال بهدوء "حسنا تعالي لنري ".... كان المكان مظلم لذلك أشغل المصباح بهاتفه... ولح إلي البيت بهدوء وسابين خلفه. وجه المصباح للجدار ليفاجئ بظل كبير جدا وذو فراء.... صرخ ريحان بخوف وقال " الشبح ذو الفراء... يا إلهي اركضي سابين"ركضت سابين وركض هو خلفها بينما يصيحان "شبح!!!! ".... أما في البيت فصدح صوت مواء هرة.... هرة سابين الخاصة.. تلك التي اعتقدا أنها الشبح ذو الفراء ....
ضحك والدموع تتجمع فيه عينيه حتي انسابت دون خجل...يا الهي ماذا خسر ؟!ماذا فعل ؟!ومن جرح بتلك البساطة ؟!لقد جرح سابين ....حطم قلبها وخسرها ..... ولكن لا هو من سيطيب جراحها ما أن يحمل ابنه من ملك سوف يطلقها ويعود لسابين ...ولكن عليه أن يضمن أولا أن سابين لن تتحرر منه ....لمعت فكرة مجنونة في عقله ....مجنونة للغاية ....ليبتسم ابتسامة غريبة ويقرر تنفيذها.....ولا تهم النتائج .....نظر إلي تراس شقتهما المغلق وقال بتصميم " سأعيدك سابين ....سأعيدك برضاك أو رغما عنك !!"


بقية الفصل على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t472886-6.html



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 06-11-20 الساعة 02:10 AM
Fatma alii غير متواجد حالياً