عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-20, 04:12 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء ١١

صلوا على النبى

مها مها مها كانت تبكي بجنووون وهو يحاول يقرب صوبها ويهديها ماعطته فرصه همس بهمس خافت مها مها

مها بصراخ وشهقات متعاليه : يبببه يبببه تعال خذني

فزززز وهو معرق من الحلم المزعج هذا التتفت بجنبه ماشافها من اخر كلام بينهم سحبت نفسها وهي تبكي زفررر بتعب وهو يوقف ويشد خطواته يشوفها وينها ممكن عند بناتها قرب من باب غرفه بناته وفتح شافهم نايمين زم شفايفه ماهي موجوده نزل تحت وهو يشوف لمبه المطبخ مفتوحه قرب من باب المطبخ شافها تاكل بهدوء شد خطواته وهو يسحب الكرسي ويجلس بهدوء اردف بهمس: مها زوا

وافي ببرود : اصه وفرحان انك بتقولي بشهادتك ال زي وجهك متزوج وانا مادري

زم شفايف وهو وده يضحك من عصبيتها البارده

وافي بهدوء اردف : تزوجتها وهي عمرها ١٢سنه زواج عشان بس تكون بذمتي زواج عشان يكون لها ولي عليها ابوها وامها متوفين وهي مشلوله وماتتكلم معقوله ارمي بنت عمي ادا ابوي ماخاف ربي فيها تبيني انا ماخاف ربي ابوي كل همه كان فلوس اخوه لاتطلع برا مايدري انو يظلم بنت يتيمه معه تعرفي انو نمو مافي عندها حجمها صغير مرره كانها طفله وهي بعمر ٤٠ سنه الحين

رفعت عيونها مها بغصه وهي تبلع العافيه اردفت : وليه ماعلمتني وهي وينها

وافي بهدوء اردف: موجوده وبيتها وعندها الخدم وبين فتره وفتره اروح اجلس اشوف طلباتها لانو ماهي عايشه عل الدنيا كانها مجنونه وماتعرف اي احد لانو ولدت تعبانه يعني يامها ادا بتغاري غاري

همست بقهر : المسأله مش مسالة غيره المسأله مسالة مبدأ وكرامه انت خليتني عل الهامش انا تزوجتني وهي بعصمتك يعني انا ثانيه يعني انا اخذتك وانا مظلومه معك يعني عارفه بتقول مجنونه اتكلم عل وحده ماهي مع الدنيا بس اكثر شي يوجع ياوافي انك استغفلتني ولا علمتني ليه ماتكلمت وقلت وقتها عل بالك

وافي بغصه اردف: بتوافقي علي لو دريتي

حركت راسها بغصه وهمست: لا ومستحيل اوافق اني اخذ رجل من زوجته حتى لو هي تعبانه وماتعتبرها زوجه انا اخذت سعادتها واخذت كل شي بتقول ماهي عل دنيا برضو مره لاتقول مجنونه عندي اصير مجنونه ولا افكر اخذ شي ممو من حقي ولا ملكي معه حق ابوي قال بتنصدمي فيه مع الزمن بس رفضت كلام اقرب الناس لي وقبلتك انت همست بصدق : ابوي كان يدري

وافي بهدوء : اي يدري

مها ضحكت وهمست له : صدقت ياابو عبد الرحمن

وافي بغصه اردف: بتتركيني

رفعت عيونها له : اتركك وانا علقت مستقبلي وحياتي عليك اترككك بعد مارميت الكل ورا ظهري اترككك بعد ماتركت كلام اخواني وخيتي اترككك بعد مانصحني ابوي منك تقول تتركيني رفعت عيونها وهمست : البيت ينكتب بسمي هذا لي ولبناتي

وافي رفع عيونه لها بصدمه

ضحكت بخفه واردفت: انصدمت اممم كيف ال وثقت فيك وابديته عل اهلي يطلع كذاب اي ابي بيت بسمي وتروح عندها تقوم فيها لانها ماهي مع الدنيا ماراح اقولك جيبها قلبي مو متحمل وانت تحرم علي لم اموت واي تبي تشوف بناتك مجلسك عندك نام فيه لم اجمع نفسي وبناتي يكونو بوظايفهم بعدها ماعاد ابيك وقفت وهي تتركه

وافي ابتسم بسخريه عل القدر ال خاف منه صار همس بخفه : احرم عليك هه اوكي بنشوف يامها وبنشوف جنانك لوين بيوصل ضرب بطاوله وهو يهمس اقول لها تعبانه ماتعرف احد انسانه تعبانه كيف تغار منها مجنونه هذي

بيت ابو مهاب

جالس وحده بمكتبه يبي يخلص هذي الاوراق تبع القضيه ابتسم وهو يحس بحماس في شغله زفرررر وهو يوقف ويمططط ايديه يبي شي بارد يشربه ويروق شد خطواته وهو يطلع من مكتبه يبي ينزل بس رفع عيونه لغرفته له يوم ماشافها زم شفايفه ماوده يشوفها وتلخبطه ومدري ايش يحس فيه لم هي قباله قرب من الباب وهو يفتحه بهدوء ويدخل اللمبه طافيه وبرودت الغرفه مرررره شد خطواته على المكيف وهو يضغط يخففف البرود ويبي يطلع بس صوت تمتمتها شدتو قرب منها وهو يناظر فيها بستغراب والعرق ال واضح عليها والظاهر بنومتها ماهي مرتاحه جلس وهو يهزها يبيها تفوق

ناظرت ليده ال كانت شاده على ايدها
بقوه وناظرت عيونه ال باين واضح
انو يترجاها لاتتركه ليه ماينطق ليه
مايتكلم قبال جدها انو يبيها كاذب
وخبيث همست : مهاب اتركني مهاب اتركني مهاااااب

مهاب صرخ عليها لم سمع صوته وهي تمتم :كادددددددي

فزت وهي تجلس وتناظر فيه وجسدها كله يرتعش بفجعه ناظرت فيه والتفت يمين يسار جدها مش هنا معقول حلم غمضت عيونها وهي تسب بنفسها

مهاب بهدوء :حلمتي

رفعت عيونها له لاول مره تسمع رنت حنيه بكلمته همست :اي

مهاب وهو يسحب ايدها ونطق:حلم شين

كادي ابتسمت وهي تحرك راسها واردفت : لا زين وحلو مره وماتمنيت اصحي لم اروح معه

مهاب ابتسم : زين انو حلم زين وبخبث وتروحي معي

كادي ابتسمت وهمست بالا : لا جدي جاء لي وكنت بروح معه بس انت خربت عليه من مسكتك لايدي وقلت لاتتركيني ماتدري حجم كرهك بقلبي ليتو صدق هذا الحلم واروح مع جدي
قضم شفايفه بقهر ونطق بحقد: شفتي حتي في الحلم ماراح اتركككك كابوس ان شاء الله بحياتك

كادي بتعب اردفت:وانت كابوس ماراح يروح ال بدعاء

مهاب
بقهر وهو يسحبها من كتوفها لجهته وعيونه بعيونها رغم كل شي رغم الشك ال بقلبه انها راح تتركه باي وقت قبل شهر مافكر بس الحين يحس بشي مايدري شنو هو معقوله خايف من تركها له مستحيل اهو مايدري ايش يحس فيه معها بس كل ال يعرفه انها تستفز باتفه الاشياء البسيطه
ولكن نظره منها تخليه قلبه يضطرب وكانها تقول له بأنها اهي الحقيقه المره بحياته نطق بحقد: كادي ماراح اترككك خذيها بالي تبين ماراح اترككك

كادي
ابتسامه باهتة على شفايفها احيانا تراه في عيونها قذر ومره اناني ومره حقود رفعت عيونها له أحيانا ينجح الامل ويتخطى كل الحواجز تصدق ويش ابي ابي اذالالك شافت ابتسامته همست ادين لك بها وراح اعطيك اياها ناظرت عيونه ونطقت بحزن يمله قلبها رغم الظلم ال تعرضت له من جدي ولاكنها في عيني اكرم من ظلمك لي وحبسانك لي كاني حيوانه عندك صح الاحلام على كيفنا وهوانا ولكن تحقيقها مو بيدينا ومالنا فيها اي سلطه كلها بيد القادر القوي ويوزع القسمة والنصيب برادته ارتسمت ظل ابتسامه على ثغرها من حضنه الهادي ترفضه وترفض القبول به

مهاب بتهور وهو يسكتها بحضن نظراتها له بخنق وكلماتها اوجعته في صميم قلبه بس هو حضنها بعض ثواني يبي يهدي انفاعلها الهادي

ندخل بيت جديد وشخصيه جديده ومحور الروايه ولغز الروايه الخالده

بيت الخالده

خالده صرخت بغضب : اقسم بالله يامهاب ان تقرب اخوك بتنضرب ياحيوان

مهاب زم شفايفه بدلع الاطفال : يمه هذا تومي يعني انا لي كلمه عليه مو قلتي انا الكبير

هادي : ضحك ونطق : يستاهل اهو بدا

هيام بدلع وبكي: ماما

مهاب يقلده : ماما

ضحك هادي

اخذت الخيزرانه وركض وراهم الثلاثه التوام

مهاب العمر ١٠ سنوات

هادي العمر ١٠سنوات

هيام العمر ١٠ سنوات


دخلت غرفتها وقفلت الباب من عيال اختها الجن جلست عل الفرش تعبت والله تعبت اختها تزوجت وتركت ثلاث توام لها ولا فكرت فيهم ترسل بمصروفهم ولا حتي تكلمهم كيف قلبها

نتكلم عن خالده

خالده ساكنه بالخبر محاميه
عندها عيال اخت واختها من امها
ولدو عل ايديها وقايمه فيهم هيا واختها تركتهم لها
خالده كانت متزوجه مهاب لفتره وتدخلات جد مهاب اهي ال تركته بسبب الجد
العمر ٢٧سنه
رفعت عيونها للورقه وبغصه وخوف بكره راح تقابله بدمام عندها قضيه والقضيه هذي اهو فيها محامي دفاع لشخص الثاني كيف بتقابله بعد هذي سنوات كلها كيف غمضت عيونها بقوووه تبي تلك الحظة تبعد من بالها وكلمه طالق من فمه ماكنت ال كسر لقلبها اهي عارفه انها اهي طلبت طلاقها ولكن لاتعني كلمه طالق يعني يتركها يروح عنها
ولكن لاتعني كلمه طالق يعني يتركها يروح عنها يبعد عنها حبيبها وروحها وقلبها زواج لشهور عديده خلتو متربع بقلبها وعقلها بحنيته بحبها وبكلماته وعشقو لها ماكنت تعرف كلمه طالق يعني الانتهاء من كل شي طلقها وماعاد امامها طريق اخر له لقد كان السبيل الوحيد لها مهاب كل جميل بينهم تحول ال سراب اختفي انتهي انمحى من مخيلتها غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كلامها له وقساهاعليه

صرخت بجنوووون وهي تسحبه من ياقته وبكي نطقت: والله يامهاب ان ماطلقتني لاخلعك انا مابيك اكررررهك مااحبك

مهاب بجنون وهو ينطق لها : خلودي حبيبي عارف جدي ظاغطك ماعلليك منه انا احبك وانا معك تكفين تكفين خالده لاتتركيني ماقدر ماقدر اتررركك ماقدرررر تكفين خالده لاتاخذي بكلام جدي ماعليك منه

فتحت عيونها ودموعها غرقت وجهههها وبكت برعب بكت بقوووووه وهي تضرب عل قلبها وتتذكر يوم المحكمه

همست له : طلق ولا خلعت تري لي اسبابي طلق

رفع عيونه لها بحزن ونطق راح اطلق لانو مافي اي رجل يرضا عل نفسه ينخلع ماعني ماذيتك ولا لك حق بالخلع بس قادر الله ياخالده حبك بقلبك لي لم تموتي وقادر الله ينمسح الى في قلبي سحب نفسه بعد كلماته

بكت وهي ترددد بهمس ودموعها تنزل: بليتني بحبك وتركتك غصب عني
رفعت عيونها لولد اختها ال دخل مهاب او بكر لاختها وسمتو هي عليه ماتبي تنسي حتي اسمه تبيه بذاكرتها لم تموت شافتو يقرب منها ويناولها الجوال رفعت الجوال ال المشغل دق تروح كل خميس فقط طلعت هذا المشغل من تعبها يكون لها دخل لها ولعيال اختها

فيفا

زفرررر بتعب وهو يرفع عيونه فوق : ياويل حالك ياصقر متي بتوصل خلاص النفس قطع معقوله سيارتهم ماتطلع لفوق صمت خيم على المكان رفع نظره لسياره ال مرت من عنده حس بقهر وهو ينطق : الله ياخذك يتاكسي يالكذوب يقول خلاص كذا وهذي سياره كيف طلعت طلعت الله روحك ياحيوان يا صمت بقهر وهو يحس روحه تعبانه من المشي ال مشاه رفع عيونه لسياره ال وقفت بجنبه شايب ابتسم بهدوء ونطق : سم يالغالي

الشايب ضحك ونطق: سم الله عدوك وين مكانك اوصلك واضح جاي من سفر

ابتسم صقر وهو يسحب بشنطته وقرب منه وفتح باب السياره واردف: وهو ينطق والله ماني بقايلك لا لانو تعبت والواضح المكان بعيد كل مره اقول هذا اخر الجبل

ابتسم الشايب وهو يناظر للاوراق ال بيده؛ هذا المكان

صقر رفع الاوراق له ونطق: اي تعلم مكانه

ضحك الشايب هذا : بيت خالد ال

صقر بفرحه : اي اي

الشايب بضحكه: انزل

رفع عيونه له بصدمه ونطق بفهاوه: ليه

الشايب ببتسامه : انزل وخذ يمينيك والباب بوجهك بتلاقيه

ضحك صقر عل فهاوته وشكر الرجال ونزل وهو يتنفس بعمق وصل وصل سحب شنطته ومشي خطوتين وهو يقرب من الباب والتفت للجههه الثانيه والضباب مغيم عل المكان والمكان خطير لاطفال كيف عايشين هنا حلو اجواهم بس خوف خوف قرب من الباب وهو يدق

ام ياقوت رفعت عيونها للباب وناظرت للمكان ياقوت ماشافت شكلها دخلت تتسبح شدت خطواتها وهي تنطق: مين

صقر بلع العافيه ونطق: انا صقر ال

ام ياقوت تراجعت فجعه وهي تلتفت لدوره المياه خايفه بنتها تطلع ماصدقت وهي تتأقلم عل الوضع همست: ويش تبي خالد مو موجود

صقر زم شفايفه ونطق: انا زوج يا

قاطعته بقهر وبعصبيه: عارفه عشان كذا اقولك خالد موهنا توكل عل الله مابيك تنتظر هنا وانت عارف لو سمحت ارجع مكان ماجيت

صقر ناظر لباب شوي وهو يتراجع ويجلس بالبلكه ينتظر خالد لا عله فيه شوي تفاهم عشان يتفاهم ويوصله لياقوت هو عارف انو غلط

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها والتفت للمرايه وهي تضحك عل نفسها وروب ال لبسته لاول مره تلبس روب كذا تبع امها شافت امها به شويت قلق همست ممكن وليدها ماجاء حتي الان نطقت بهدوء وهي تحرك شعرها: خالد ماجاء اشوفك بك قلق

رفعت عيونها لها ام ياقوت بحزن وهمست: لا بس جاء احد غيره اسمه الصقر شافت المنشفه تفلت من ايدها نزلت دموعها وهي عارفه ال بقلب بنتها نفس ال كان بقلبها وماهي ال غصه ولا راح تروح مع سنين بتفضل بقلبها

صقر تاففف بتعب وهو يهمس: متي بيجي صمت من دخول خالد والحطب ال بيده وقف ونطق: سلام

رفع عيونه خالد بصدمه ونطق: خير ويش جابك هنا

صقر زم شفايفه ونطق بنفسه: عينت خير رفع عيونه له ونطق: جيت اتكلم مع زوجتي

ضحك خالد ونطق: ان شاء الله بتصير طليقتك مابه خلاف اتوقع حتي هي منتظراك تفضل

رفعت عيونها ياقوت لباب وهي تركض بجنون ناسي ال حولينه صقر جاء صقر جاء عشانها وقفت عند الباب وكانه احد فوقها او نبها بكلمته ماعاد تلزمني لهالدرجه احبه متى اصبحت ذليله ومنكسر لاجل مايتسمي حب متى انطفيت مشاعري بلا احساس تبا لك ياصقر ف والله انك بين قلبي وضلوعي ضربت الباب بقهر وبألم وهي تقسم انها لن تعود له ولا لاحضانه من جديد لو اعتذر مليون مره لو نطق مليون مره بالاعتذار لو ركع عند قدميها ونطق لها بترجي الشعور الذي دايم يراودها بنو يحبها ماهو ال شعور كاذب صقر لايعترف مايستمي بالحب صقر لن يتغير وهو نفس طريقه المربكه والموجعه حتى اعترافه الصريح لها فكيف لها تحبه
رفعت عيونها من دخول خالد ودمعه انسابت من حنين قلبها له وههي عارفه انو برا من نظرات خالد

خالد همس و: اتمنا تحكمين عقلك انتي اكبر مني وفاهمه الحياه صح واتمنا تاخذي قرار ماتندمي عليه لبقيت عمرك بس كلمتين بقولها لك ياقوت ال قال ماعاد تلزمني فا والله ماعاد يلزمني لبقيت عمري

رفعت عيونها له ونطق خليه يدخل انا برفع شعري وجايته

خالد حرك وراسه وهو يفتح الباب ونطق تعال المجلس

شد خطواته صقر وهو يناظر لكبر الحوش والغرف الموجوده ابتسم عل حياتهم البسيطه جدا ضحك وهو يتخيل حور لو جلست دقيقه هنا ماتت من الخوف جبانه من الجبال قرب من باب المجلس وهو وده يلمح زولها جلس دقيقتين ال الباب انفتح هنا حس قلبه انفتح وقف وهو يشد خطواته لها ويطوقها بذراعيه وجبرها تسكت وهو يميل عل عنقها ويطبع قبله حس بدفئها من قربها همس: يعني ضروري انتظر هذي ساعات عل شوفتك وشلون قوة قلبي اترككك هنا

وضعت ايديها الناعمه على ذراعيه المطوقه عليها لتبعدها وهمست بسخريه : والمطلوب مني اصدقك مثل الخبله

رفع عيونه لها بصدمه وهمس: ياقوت تعرفي ان اغليك

ضحكت بخفه: تغليني هه

صقر اردف : ياقوت انا انجبرت عل فعل هذاك شي غصب عني لاجل اختي

همست بقهر ؛ لاجل اختك رميتني من اول مطب

صقر بهدوءاردف: اعذريني ياروحي غصب عني والله

رفعت عيونها وهمست : اعذرك على شنو انت وصلتني لمرحله حتي عذر ماعاد اقدر اعذرك

ابعد عنها لخطوات بسيطه ويضع انامله عل وجهه ونطق : يعني

ياقوت بحزن : يعني كل واحد يروح لواجهته

صقر ضحك ونطق : تقدري تتركيني وانت تحبيني

ضحكت من كلامه الواثق وهو فعل عند ثقه لانها ماتقدر تتركه بس لو طرا الامر لدوس عل قلبها : اي اقدر اترككك وانا احبك

صقر قضم شفايفه بقهر ونطق: اخر كلام يعني

ياقوت نطقت بحزم: اي وروح الحين

صقر بخبث : اروح تالي الليل وين بهذي الجبال انا يالله يالله طلعت

ياقوت بضيق: زي ماجيت بتالي الليل راح ترجع تالي الليل

صقر بحب : قلبك يطاوعك تتركيني بهذي الجبال انام وحدي اخ ياقوت تعرفي ان تسلقت الجبال هذي كلها عشانك

رفعت عيونها ببتسامه وخبث وهمست له بدلع: يالله قلبي تقطع عليك اسفه صقوري بس ماعاد تلزمني

بقهر اردف:يعني تردي كلمتي لي

ياقوت بقهر :اوجعتك الكلمه

صقر سحبها لحضنه ووهو يهمس لها بخبث:اتركيني اليوم انام بحضنك وبكره اسوي ال تبينه ابتسم عل نفضتها بس ابعد بسرعه من عضتها بكتفه رفع عيونه بصدمه لها ونطق:ياقوتي ماخبرك شريره

الرياض

جالسين بجنب بعض عل الحطب وكلن ساكت

همس بدر بنزعاج: سلطان ياخوك ماعجبني هرجك عل جوري ياخوك ايش صاير بينكم

سلطان بهدوء: ماعجبتني كلامها معك بس

بدر بهدوء اردف: يعني تضايقت

سلطان بهدوء : لا مع الكل كلامها وقح يبي لها شدت اذن

بدر بقهر اردف: بزره هي عندك ياسلطان شدت اذن ايش الهرج ال مايصلح

سلطان بقهر : قليله فيها ليه رفضها كان سهل بنسبه لي خلني ابرد قلبي بمعاملتي الزفت لها على بالك مايضايقني ال اسويه فيها بس ابي ابرد سبدي وتعرف مين هي

بدر بقهر صرخ عليه : انهبلت انهبلت ياسلطان ليه تعاملها كذا مو انت حاربت الكل عشانها

رفع عيونه اردف ببرود سلطان وهو يناظر في اخوه :وانت ليه قلبك عليها كذا لاهدرجه تهمك

بدر تراجع بصدمه من اخوه وكلماته : انت عارف شنو تقول جوري اختي اختي

سلطان ببرود : عاررف انها اختك بس مايعطيك الححق انك تعاملها كانها وحده من خواتك وهي مالها اي صله فيك ولا هي محرم لك صح

بدر بلع العافيه اخوه مع حق ممكن هو سبب كل شي اردف بهدوء: اسف اذا ضايقتك لحركاتي معها بس اوعدك ماعاد اتكلم معها اذا هذا شي يضايقك المهم من هذا كله عاملها معامله محترمه عيب تراها عروس

سلطان بهدوء غير سالفه : بكره بنروح البحر لاتقول منت رايح

بدر ناظر لاخوه بهدوء وكيف غير الموضوع اردف : تعرف ان اكررره البحر معي فوبيا منه

سلطان بصرار: بتروح وفهد كمان بيروح لاتقول لا

يوم جديد..
ونهاية يوم فيه قلب محطم
وقلب تبعثر وقلب مات
وقلب عرف اللوعة
وقلب عرف الحرمان

الشباب كلهم مجتمعين من ساعه خمس الفجر منتظرين البقيه

سلطان ببتسامه رفع عيونه لصخور البحر والقارب والشروق ابتسم عل بدر وهو ينصحه من امس يرسل لها رساله رفع الجوال
وكتب عندما اعود من البحر فسأحمل قلبي ربيعا صغيرا متنقلا وان اصبح جزء منك جوري حبيبي اسف تمنيت ان اكون بقلبك واحظى بك بجورتي الثمينة ونسكن ببيت معا بيت كبيت في ححلمي ولكن بهتت احلامي من كلمتك لاتقولي حقدت عليك لم اشعر ولو ثانيه بالحقد عليك ولا بالغضب منك ولكنني انكسر قلبي شوي اسف حبيبتي

بدر رفع عيونه وهو يحاول يناظر للجوال

دفه سلطان بقهر :امش وجع ملقوف

بدر بقهر :ان شاء الله ماتسامحك

سلطان فتح عيونه بقهر وركض وراه وهما يدخلو البحر ويطلعو للقارب

الدمام
بعد عدت ساعات
الساعه ١٠ صباح

رفع عيونه وهو يسحب بالاوراق ويشد خطواته بيدخل عند القاضي هو وموكله بس وقفت المرأه ورجال ال تكلم عل موكله خلته يرفع عيونه له ورجع عيونه لمرأه ناظر بعيونها عمر كله مارفع عيونه لمرأه غيرها والعيون نفس العيون كيف مايعرفها يعرفها اهي اهي اهي خالده خالده همس : خالده

الرجال اردف: المحاميه خالده تفضلي

رفع عيونه لها وابتسم وهو ناسي ال حوله قرب منها

الرياض

كانت توقف وتطيح ماقدرت تثبت رجولها وصرخات تتعال بالبيت صرخات مزعجه تكرررره هذي الصرخات فهي قد سلبت اغلا شي عندها ابوها خالتي ليه تبكي كذا فهده ليه تبكي ليالي عمي ال يبكي بهدوء ويش صاير ويش فيه نزلت بدون اي شي بدون مشاعر وكانها فقدت كل شي التفت على دخول جدها وكلمته انا لله وانا اليه راجعون عل دخول خالها وامها وعزيز ال واقف عند الباب ويش فيه ويش فيه ليه مين مات التفت لصرخت عمتها : بدددددددددر شهقت برعب وهي تضغط عل صدرها

ام سلطان كانت تسمع كلماتهم وكانت تلك الكلمات التى لم تكن مواسيه لها ابد كيف قلوبهن اظنوه انها بلا قلب ليقولو ذلك امامي مات مات صرررررخت حتى باح صوتها بقد مابكت وتنادي عليه وكانها صرخاتها راح يجاوبها ولكن هذي المره ماجاب لها نام للأبد هذاك الحنون ذهب بلا عوده سقطت في كهف مظلم وهي على قيد الحياة تتراقص اجنحه حزينه فتتكور بقلبها كقوقعة يأسين غرست في اعماقها لاتري الدنيا الا من خلال عيونهم وضحكاتهم لاتشعر بأي شيء الا حين تسمع همساتهم واصواتهم تتعال في الاركان ولا نهوى في هذي الحياة بدونهم وبدون حسهم تنهمر سيول من الدموع حين يغيبون حين تختفي أطيافهم يخنقنا يجثم بيديه على عنقي من كلمتهم حتى تسقط لهفتي صريعه لاحيلة لي ولا قوه اشعر بضيق يخنق روحي ليتني بدالك يايمه ياقطعت قلبي ياحرقت جوفي صرررررخت وهي تركض بجنووون: بددددددر

الى الملتقى

مقتطفات من الجزء ١١ تكمله الفجر نكمل

صقر برجفه وهو يحاول يثبت الجوال : مااااات

مهاب رفع عيونه لها بصدمه نزل عيونه بسرعه وهو يحاول يجمع اوراقه وماهو معها ف اتصال اربكه كيف بيكون حالها عقله مع كادي واحد من ولد عمها توفى ولازم يروح الرياض لازم يوصل لها قبل ماتاخذ الخبر من اي احد وتفكر واحد من اخوانها رفع عيونه لخالده وهمس

تعليقات وتوقعات تسعدني يعني ضايق فيني مع ام سلطان ياقلبي عليك 😭😭😭




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس