عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-20, 05:42 PM   #90

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.
حكم هواك ..
الفصل الاخير والخاتمة ..

كانت مفاجأة نزول الفصل مع الخاتمة في غير موعدها تسلم ايدك فطوم ..وتسلم ايدك ايمي على النوفيلا الممتعة الهادفة الرائعة وخاتمتها الاروع السعيدة المفرحة ..

القناعة كنز لا يفنى ..
من اسباب السعادة في الحياة دائما الرضا بما اعطاه الله لك ووائل لم يرضى بما منحه الله من رزق وعمل ومكانة حظي بها عند الحاج هلال فرغب بالمزيد فكان مثل النملة الجشعة التي طاب لها العسل وطمعت ولم تعد تكتفي حتى قتلها طمعها .. هو من تسبب بقطع رزقه وطرده عندما اراد المزيد من مال لا يحق له ..
فكان ذلك عقابه ..الطمع عقابه وخيم ..

حازم وجنة ..
ما فيه أحلى من الحب الحقيقي بين شخصين متلائمين يكونا لبعض كتاب مفتوح احترامهم لبعض من اكثر الاسس لنجاح الحياة الزوجية بينهم تفاهمهم وتناغمهم وقوفهم بجانب بعض ومشاركتهم للحياة الزوجية بحلوها ومرها وتزضي الحياة ببهجة وفرح دائم ومن رضي بقليه عاش وسعد في حياته ..
تفاصيل النوفيلا راااائعة وصف الاجواء العائلية وترابطهم العائلي جميل جدا وقوفه بجانب بعض اجمل حااازم مثال للانسان العصامي المجتهد الذي يحفر في الصخر بالحلال من اجل ان يكون ذو مكانة في الحياة ..
اجتهاده في العمل بغض النظر عن الشهادة ذكرني بعبد الغفور البرعي الذي بدأ من الصفر ليغدوا فيما بعد مليونير له مكانته ..
الشهادة ليست كل شئ في الحياة ..
النوفيلا استمتعت بمتابعتها وقرئتها معك ايمي دمتِ راااااائعة راقية دائمة باختياراتك وكتاباتك كل التوفيق والحب لكِ 😘😘😘😘❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس