عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-20, 08:15 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ١٣ يتع

صلوا على النبى

صرخوووو البنات على فززززت بددر وركضته وراه جووووري ونطق بغصه: جوري جوري جوري انتظري انا اسف والله ياخوك طلعت غصب عني يمين الله غصب عني انتي استفزتيني انتي استفزتيني صمت وهو ياخذ نفس بعد ماشاف منها اي ردت فعل

البنات ناظرو لبعض بهدوء اردفت ليالى : خلونا نمشي يالله فهد حاول طلعو سياره تكفون بلاه فضايح اكثر من كذا

حرك فهد راسه وهو يسحب بدر ال كان يتكلم مع جوري وهي ساكته ماردت عليه

قربت حور منها وهمست: جوجو خليك منه هذا امشي بيحاولو يطلعو سياره تعالي سحبتها

جوري ماغير دموع تنزل تشتاق لنفسها القديمه وتبحث الان عن ذاتها فمن المؤكد كلام بدر صح ميه بالميه ويش حبه فيني سلطان لساني القذر بكت بصمت وبصوت مخنوق كاتمه غصتها اشتياق عانق روحها لم اتخيل بيوم بصير كذا اهبش بالحابل ونابل ماقدر انساه وانسى كلماتي له كيف بدر يتكلم بكلمات خرقت قلبي من منا لايحب ذاته جميعنا نحب ذاتنا ولكن هناك حب باذات تسمى انانيه زفرررت بغصصصه وهي تبي هواء كل الاشياء بدات تصغر امامها وتضعف وتتهاوى جلست بالارض وهي تسمع كلمات حور وكانها ضجيج مزعج وانينها واصل لمسامعهم المؤلم عقدت عهد بينها وبين نفسها انها تفضل بذكر سلطان لم تلحق فيه ولا يحدث هذا الضجيج مره ثانيه بقلبها قسمت بالا تفترق بروحها ولاتتهاون معهم ومع عاداتهم ولكن ماذا يحدث الان كل شي تغير وامها حكمت على مصيرها وحولت احلامها الى رماد قاتل تحت نار هامده حست بقهر من نفسها تستاهل اهي ال تماديت في كلامها معه وهذا نتيجيتها

بعد يوم طويل

ابتسم مهاب وهمس لها : اقول عمه ولا المها

المها ببتسامه: لاهذا ولا هذا قول المها امش الطياره بتقلع الحين

مهاب شد خطواته طالعين لطياره عل الرياض

البر

اخذت نفس كادي وهي تناظر لجمال الجو ابتسمت على عزيز ال يولع الحطب عزيز غير عن الشبباب يحب يقوم قبلهم من صبح وهذي حالته وصار العصر رفعت عيونها لسماء البنات كلهم نايمين غريبه ساعه خمسه ولا وحده صحيت لم الحين ناظرت قبالها وهمست: ويش يسوي الحين وكيف صار بعد ماشافني مو في البيت معقوله صقر معه حق غلطت لم طلعت بدون اذنه بس خلاص اكتفيت اكتفيت وتعبت مابي قلبي يتعلق بواحد مو حول احد واحد اناني مايحب ال نفسه مهاب حولني لشخص ثانيه وتحولت ال ورقه شفافه وضعيفه ومااحد يعرف لونها من شكلها كل شي تخبطت على راسي تخبطت في متاها معهم كتمت بداخلي صرخات الم منهم ماعرفت مين صديقي ومين عدوي ومين عزوتي ولاعاد عرفت من بدايتي ومن نهايتي لملمت شتات نفسي واخرست قلبي بالفراق الموجع كنت اضن بيسمع على قلبي ولكن اتضح انو العدو الكبير وقرار الهروب كان جراء مني اعتصرته بين ضلوعى وفي وسط ماخاوفي ورجفتي الناجمة علقت دموعي منهم ولكن قبلة الوداع بين عنينه كانت بلسم لجروحي حاسه فيه الان رجل مهزوم ومكسور وضعيف تركته في وسط الغبار ولكن الغبار هذا راح يتحول الى اعصار وراح يدمرني ولكن اكتفيت يامهاب انت لاشي لاشي من اليوم ورايح انتهيت من حياتي

صحصحو بنات كلهم سواء

جلست فهده بعد ماصرخت باذان كادي

كادي بنزعاج: وجع

فهده بضحكه: مغرمه بالجو

كادي بحب: اي والله

قربت ليالي وجلست : تخيلو جدي قال بنجلس ثلاث ايام كمان

حور بضحكه: واي لكن شفتو وجهه صقر انقلب يبي يروح لياقوت

كادي بهدوء اردفت؛ امس كلمتها ياقوت معها هذا ال يقولو اخوها رافض

التفتو البنات بصدمه

فهده بهدوء: وليه رافض تبي زوجها وهي موافقه

كادي زمت شفايفها بهدوء وهمست بهمس غريب عليها ونطقت: معه حق بصراحه مالومه زواجتنا شفتي كيف وهو عارف مصلحت اخته اكثر منها مممكن ياقوت حبت صقر بس للأمانه صقر ومهاب مو كفو لنا

حور بصدمه وذهول: عل فكره صقر اخوك ولاتمثلين اخوي عل هذاك

كادي بغصه: نفس طينه كلهم اخوك وهذاك اخوك مصلحت نفسه وحبه المزيف وهذاك عل قولك تحديه مع ذاته كلهم نفس بعض ماخس من مهاب ال صقر

فهده ناظرت لكادي وكيف موجوعه همست: حتي لو اخوي شين ماراح اقول كذا فيه حتى لو فيه ميه عيب ماراح امسه بكلمه

كادي ناظرت في فهده وهمست: كلمه الحق تزعل هذي الايام صقر اهم شي عنده ياقوت والجد صقر

حور بقهر نطقت: انتي انجنيتي من ال وقف معاك وقالك لاتمادي على بالك ماني عارفه شي وانتي رفضتي مساعدته كل ماقال لك ياكادي قلتي لا انا ااعرف ايش اسوي لم حبتيه رمه هذا على بالك ماعرف ال بقلبك ويش استفدتي الحين وجع بقلبك وحقد على اخوك صح وقفت حور وهي بتنجن من هذي العايله تحمد ربها ان بدر ماخذها ولاكان زي اختها وزي هذي العايله انا مستحيل اتزوج او افكر ان اتزوج مجانين مجانين هذولا

جوري طلعت ال بوجهه حور نطقت: اشبك

حور دخلت الخيمه ولاردت

جوري حركت راسها وهي تشد خطواتها تبي توصل للبنات بس قطع عليها صوت بدر

بدر بهدوء ؛ جوري

التفتت جوري له بهدوء : هلا

بدر ناظر فيها ونزل عينه عل طول ونطق: اسف عل الى صار امس ماقصدت والله اجرحك اعذريني ياخوك

بدر ناظر فيها ونزل عينه عل طول ونطق: اسف عل الى صار امس ماقصدت والله اجرحك اعذريني ياخوك

جوري بهدوء همست: اسامحك بشرط يابدر

بدر رفع عيونه له ونطق ؛ شنو

جوري بخبث همست: تروح لجدي وتروح وتقول له ان مابيك اونك تبي حور وكلنا عارفين انك تبي حور يعني تحبها يعني فكني من ذي المصيبه الله يخليك

بدر رفع عيونه لها ونطق بجمود: بس كلمه جدي عشان ملكتنا يوم الخميس

جوري رفعت عيونها بصدمه وذهول: بدر انت عارف شنو تقول انا عارفه انك مجبور والله عارفه من امي وخالي بس انا معك راح نوقف بوجيهم ونقول حنا اخوان

بدر ناظر فيها ببتسامه: بس انا ماني مجبور ولا اني مجبور انا وافقت بإرادتي

جوري اخذت نفس بدر يتعامل معها تعامل البرود اردفت من بين سنونها: بدر لين الان مثبته اعصابي بدر ترى عارفه انك مجبور فتكفى وقف هالمسخره

بدر ابتسم بجمود ونطق: جوري اقتنعي اني ابيك

جوري ابتسمت بجنون ونطقت بجنون اكثر: وين كلامك اني زي اختك يابدر

بدر همس: والحين بتصيري زوجتي

جوري ناظرت فيه شوي ومن غير ماتحس سحبت الحجر ال في الارض ورمته عليه وصرختتت وهي تركض وراه بعد ماهرب : بددددددرين ياحيوان لاتتعامل معي كذذذذا يمين الله ماترررررككككك ياحيواننننن

فزوووو الكل مذهولين من جوري ال تطارد بدر وتسحب الحجران من الارض وتضرب فيه

الجد بصررررخه : جووووري وحطبه

وقفت وهي تاخذ نفس

البنات بذهول من منظرها ومنظر بدر ال ياخذ نفس

عزيز قرب منها وهو يسحبها بقووووه من ايدها لم طاحت ميه عفاريت ركبه من منظر جوووري ورا رجال وتضرب فيه ماوراها رجال الرمه هذي ويش مفكرررره نفسها

الجد صقر صررررخ على عزيز ونطق: عزيز تراها زوجته

التفتو الكل بصدمه لبدر وجوري

جوري رفعت عيونها له وهمست: صرت زوجتك يابدر

بدر بهدوء نطق : اي تحرك تاركهم وسط صدمات البنات وجوري ال طايحه بالارض

عزيز قرب من جده ونطق: جد مو معقول توصل فيك انك تزوج اختي

ساميه بهدوء: ابوي ماله دخل هذي انا واخوي ملكنا لبدر وجوري وبدر كمان يعرف

عزيز ناظر لااخته ال طايحه بالارض ولا تحرك لها ساكن همس: اجل يايمه خذيها مني على موتي لا جوري اخذت بدر انتي بتقتلي هذي البنت تزوجيها لاخوه كيف قلوبكم ويش تحسون فيه انتم

صقر ابتسم عليهم ونطق: عايله مسخره استغفرالله كل يوم لهم سالفه ودور الايام عل مين رفع عيونه لسياره ال وقفته بنصهم التفتو كلهم سواء

صمتو الكل من نزول عجوز ومهاب

رجف قلب كادي برعب من هيبته ونزول تخبت لا اراديا ورا فهده برعب

صقر بذهول وهو يشوف مهاب ومعه مره شد خطواته لهم

الجد صقر
انتفض قلبه من دخولها المفاجئ كان منتظر لقاء غير ولكن اتضح انو اليوم هو اول لقاء بينهم كان يبي لقاء اسطوره ويضرب ضربته وظاهر سبقته اهي لم ينسى مافعلته به تلك الغزاله اول عشق اول حب احبها ولا قدر ينساها ولكن اقنع نفسه سيزول هذا الشعور بمجرد الفراق ولا كان مازاد الفراق ال وجع الحين يذكر نفسه ان خطته بتنجح تذكر اخر لقاء بينهم بعد ماعرف ان ماتبيه لن ينكر انها قتلته بتلك الكلمه

قربت منهم ونطقت بعد مارفعت عيونها المها بعيون الصقر وهمست بخبث : العذر ماكنت احسبكم بالارض قصدي ارض بنتي مها

الصقر رفع عيونه لها ونطق : حيالله ام مها تفضلي عند الحريم قلتيها ارض بنتك مهاب حياك تفضل

قربت اسيا والجد صقر كل شي علمها اياه كل شي بحياته وضربات ال تتلقاها المها منه ونطق : قصدك ياعمه ارض مها وارض الجد صقر بسمهم اثنينهم

ابتسم مهاب ونطق الوكاد هذي المحاميه حقهم : اي الارض ماتكنتب بسمين اسم واحد مها على ماعتقد

زمت شفايفها اسيا : صدقت الاسم بصك بأسم الصقر والحجه مها يعني الاساس لصقر

رفعت عيونها بخبث المها ونطقت. حتي بنتك نصبت لها ارض كذبه ياصقر

ضحك صقر ونطق: لاتخافي ماسرق حلال احد واهرب يالمها انتي عارفه زمان كان بالحجه والحين صكوك وتعرفي بنتك هاربه مني ماقدرت اكتبها بسمها وكتبت بسمي لازم ترجع بنتي

ضحكت بسخريه وهي تشد خطواتها لداخل ونطقت: اجل انتظر لم ترجع بنتك

رفع عيونه مهاب يتلفت يبي يشوفها بس كلمات الجد صقر خلته يتحرك معه

جلست اسيا ونطقت : اوووف هذولا الشيبان مو هينين والله


ضحكت فهده ونطقت: دخلوك بمتاها صح

اسيا بزعل : اسكتي من امس ورعد مايكلمني بسبب هذي القضيه مايبيني ادخل فيها والجد صقر كلمني واحرجني استحيت ارفض والظاهر بيخلوني بنصهم

فيفا

بغصه نطقت : انا ابيه ايش تبي ياخالد

خالد بقهر: والله ماترجعي نعبو ترككك وقال مابيها والحين بترجعي له

ام ياقوت بقهر نطقت: خالد خلاص اسكت

خالد بجنون نطق: اسمعي ياقوت اذا تفكري ترجعي له انسي ان لك اخ وام من الحين اقولك

ياقوت بعصبيه نطقت: انهبلت ياخالد انهبلت شوف للأمانه انا اعترف بشي واحد انك اخوي غيرك ماعترف

رفعت عيونها ام ياقوت لها بصدمه وهمست: ياقوت

صرخت ياقوت ببكي : لاتقولي ياقوت انتي لين الان ماعلمتيني اي شي بحياتك قلت لك ابي اعرف عشان ابررر لقلبي بس ابي عرف ليه ام تترك بنتها وهي ام اربع سنوات ماغير صمت اتلقاه منك الحين ايش تبون فيني قلبكم علي اتركوني صقر ماعاد احسن منكم كلكم نفس طينه خلوني اعيش معه مادامه زيك

خالد صرخ بغضب : لاتتكلمي كلام منتي بقده وامي تركتك لاسبابها الخاصه ماهي مجبوره تبررر لك فاهمه

ياقوت بجنون صرخت: وانا ماني مجبوره اعيش هنا واعيش معها اكتفيت منكم كل يوم اقول بتقول لي ليه تركتني كل يوم راح القا مبرررر مافي شي طلع معها ليه هذا كله ابي اعرف ماتبين تقولي خلوني ارجع لصقرً

همست ام ياقوت بغصه: ولو قلت لك تمسحي صقر من عقلك

رفعت عيونها بصدمه ياقوت ناظرت لخالد ال كان يتمتم بقهر نطقت بستعجال : اي

بعد ساعات
البر

ابتسم مهاب ونطق : جيتك وكلي شوق ياروحي

كادي بتسرعء اردفت: طلعت روحك على ايدي

ابتسم مهاب بشراسه

اردفت بهدوء تكفي تكفي اتركني بحالي اخذت كفايتي منك ومن جدي لاعاد تلعبو فيني بسبب خرابيط شيبان والله تعبت ماعاد فيني اتحمل

ابتسم وجلس بجنبها فوق التله وهمس: اعترفي انك حبتيني ومتقدري تفارقيني

كادي ناظرت فيه بحزن ونطقت بهمس: ولو قلت ان حبيتك ومابي اتعلق فيك اكثر لانو وجع لقلبي يامهاب

قرب منها بخبث ونطق بهمس قاتل: وجع لقلبك تروحي تقولي لجدك مابه رجوله فيني

كادي ناظرت فيه وهي مافهمت قصده ونطقت : يعني تسميها رجوله هذي ال تسويها فيني ترضاها لختك قول

ناظر فيها ببرود ليه يحس كلامها منطقي وصدق وليه يحس انو كلام الشايب مو كلامها همس : قلتي تبيين نونو وانا ماني برجال

تراجعت بصدمه وخوف ونطقت: انهبلت انت انا مستحيل احمل منك

فتح عيونه على وسعهم ونطق: وليه

كادي بغصه همست: انت بعقلك تبينا نعيش حياتنا طبيعي وعندنا عيال انت شايف كيف اخذتك وكيف حربنا انا وانت وجدي انت متاكد عقلك مابه شي

مهاب نطق ببرود: كادي رجعت لك مش حب فيك رجعت عشان

كادي ببرود: تنتقم مني ومن جدي عشان هروبي صح

مهاب بخبث: لا ماوجعني هروبك قد ماوجعني كلامك لجدك ان ماني رجال

التفتت له بصدمه ونطقت: كلامي

التتفت له وابتسم كان حاس انو الشايب المجنون كادي مجنونه صح بس ماتقول كلام زي كذا ابتسم ونطق بخبث مهاب بزعل مبالغ فيه وهو يغير سالفه: ياروحي ماقدر اطلقك عشان ولدنا

ناظرت لبطنه مهاب ونطقت بغباه: لاتقول حامل

فز بفجعه : لاتستهبلي يامرأه انتي حامل وراح ترجعي معي

وقفت كادي وقربت منه ونطقت وهي تترجى : تكفي يامهاب اتركني تكفي لاعاد تدخلوني في هذي العبه تكفي

ناظر فيها وابتسم ونطق : اسف بس ماجيتك ال برجعك وراح اعلم جدك مين مهاب كادي انا اسف جد انا اسف مادخلتك انا بهذي العبه ال دخلك جدك وعليك تتحملينها لانو مو مهاب ال ينسحب مهاب يحارب لاخر نفس له تركها وشد خطواته يحس بغصه وقهر ليه حال كذا ليه مايتركها وهو مايحبها لا مايحبها بس يبيها قربه يبيها ليه مانسحب من اول ليه دخل بهذا المتاها والواضح يامهاب انك حبيته ومن الواضح انه يستمتع معها من اجل قضاء وقته كله معها مرات يوصل مرحله انو خلاص بيتركها وعليه الانسحاب ولكن يتخيل كادي ماهي موجود يجن جنونه اذا تخيل اذا غابت عن عيونه هذا الايام ماقدر يرتاح او ينام زي ناس وهي ماهي بقربه

عند الحريم

زمت شفايفها ساميه ونطقت : ياعمه جايه عشان حلال بنتك

المها ناظرت لساميه ونطقت: عندك مشكله لاسمح الله قلتيها حلال بنتي

ساميه نطقت : وليه مها ماجت له هي

المها بخبث نطقت: امها موجوده ليه تجي ابي ينكتب الصك بسم مها مش بسم ابوك

ام سلطان وام صقر يبتسمو لمشاحنات اثنتين

عزيز سحب اختته وومشي معها نطق بغصه: تبينا نمشي

رفعت عيونها له ونزلت دمعه منها ونطقت : لا لا لا

عزيز اخذ نفس وهو مو عارف ايش يتصرف امه ويش تبي فيه من هذا كله وبدر صدمني فيه كيف يوافق وهو كان رافض ويش يبي

بدر
حس بالم بصدره ابعد عنهم شد خطواته مايدري وين يروح اخذ نفس عميق وهو يجلس عل تله وغمض عيونه بدر اهدا لاتسقط امام نظراتها عارف جنون ال صار وجنون نوبتها وخايف يستمر الوضع معها كذا حس بغصه بحلقه واقفه كيف ياخذ زوجة اخوه زوجه له كيف ليه عمتي وابوي حكمو عليه وانا قلبي لحور كيف وافقت عل هذي المسخره لاجل وصيه سلطان كذاب يابدر سلطان وصه اخ لاخته ابتسم بسخريه عل حاله حقايقهم صارو يحرقوها ويشعلو فوادها ردت فعلي كانت غير متوقعه الموافقه عل جوري جوري اختي صارت زوجتي اي عالم نعيشه حنا رفع نظره لعزيز ال يحاول يواسي اخته
بهتتت ملامحه اكثر من قبل ضعف بجسد وقلت حيلته وتضاءل حماسهم عليه ولكن لابد ان تعرف جوري كل ال سواه لاجلها لابد تفهم وتستوعب انو سلطان مات اسف جوري دخلتك معي متاها وانا في هذي المتاها ماني عارف راسي من عقلي كلماتك كانت سكين والله بقلبي والله انك اختي كلمه اخوي خلت خلايا عقلي تنهار كليا ولم تظهر اي علامات على وجهه عارف ان اناني بحياتك ال حكمت انا عليها لاجل اطلعك من ال انتي فيه ضحيت بحبي لاجلك ولكن يابدر لمه هذا كله او من اجل ماذا اخذ نفس عميق وتذكر كلام سلطان واخر كلام عمته بنتي ماهي بعقلها كل مره تتعب زياده وحركاتها تجننني خاف ان جوري عقلها بدا صمت وهو ياخذ نفس ويبعد افكار المتناقضه خطا خطوه راح يندم عليها العمر كله بس جوري صارت زوجته خلاص ماعاد فيه تراجع يابدر

فيفا

كانت تناظر بصمت لم خلصت كلامها ابتسمت ونطقت : يمه الحين اقدر اقولها هذي الكلمه بس لاجل ماتركتيني وتزوجتي كانو سبب انفصالك عن ابوي بس بسالك امي تدري

ام ياقوت ناظرت فيها ونطقت: لا

رفعت راسها لخالد ونطقت: احجز لي ابي اروح لصقر

رفع راسه خالد بجنون من كلامها من بعد كلام امه لسا تبيه نطق بعصبيه: ياقوت ياقوت لاتجننين هذولا الناس مامنهم رجا ياوخيتي

ياقوت ناظرت في امها وابتسمت: بتحجز ولا احجز واروح انا

ام ياقوت ببرود همست: احجز لنا كلنا ياخالد رجلي على رجلك ياقوت وراح اعيش عندك

ياقوت ببتسامه غصه : كله عشان ماعيش مع صقر

خالد بذهول : يمه كيف احجز لنا ثلاث وحلال ابوي لمين اتركه

ام ياقوت بجنون: احجز قلت احجز انجنت اختك الظاهر رجال مايبيها وهي بترمي نفسها عليه

ياقوت بضحكه سخريه : اي برمي نفسي عليه ابيه ابيه مااحد له شغل فيني


خالد بقهر وهو يسحب ياقوت ونطق: الظاهر ماعاد بك حيا تتكلمي مع امك كذا

ياقوت بقهر بكت وغطت على وجههه بقل حيله فعل انجنت وقعدت لم تتكلم بهذا الطريقه لاامها وكيف بتنجن تبيه طار الحيا خلاص ياقوت لاهدرجه ماعاد ترك فيك عقل صقر

ام ياقوت بغصه وهي تحضن بنتها ونطقت : احجز ياخالد حسبي الله عل الى كان سبب

خالد بقهر شد خطواته تارك امه وياقوت

بعد يومين

ابتسمت اسيا ونطقت : المها شنو تبين راح امشي زوجي منتظرني

المها بخبث : كلنا بنمشي يالمحاميه و قلت لك ايش ابي

اسيا ببتسامه همست: اسفه اعذريني بمشي عن اذنك

المها نطقت وهي تقاطع خطواتها ؛ اخر كلام عندك

ضحكت اسيا ونطقت: اسفه يالمها ماقدر افيدك

المها بخبث: لك ال تبين ولاتدخلي بهذي القضيه اطلعي بس منها

اسيا ببتسامه نطقت : ترين الجد صقر قال بيرجع حلال بنتك يعني لاتخافي

المها بقهر نطقت: هشايب المخرف تعلميني فيه بيرجع حلالها لشروط

ضحكت اسيا وهمست له: قسم انك صقره يالمها انتبهي منه هذا ال اقدر اقول لك انا محاميته ماقدر اتنازل بعد مادخلت في هذي القضيه اسفه تركته وهي تبتسم عل هذا شيبان

المها زمت شفايفها وهي تقرب من كادي وجلست مقابل لها ونطقت بستعجال: تبين مهاب

كادي بذهول وخوف من هذا المرأه وكلامها من امس هنا وجلستها تخوف معهم وساكته كل وقتها بس تروح تناظر للحلال وترجع معقوله هذي ال حبها جدي شخصيتها مرعبه ومقاربه لشخصيه جدي عشان كذا حب وحده زيها بصرامتها ابعدت تفكيره من كلمه الثانيه همست كادي بخوف: لا مابي كيف ابي واحد مجنون

المها بخبث نطقت: مجنون زي جدك صح

رفعت عيونها بصدمه ونطقت: قول له يتركني

المها ابتسمت وهي توقف ونطقت: عن اذنك ياام الصقر وسلطان استأذنكم

فزو الامهات وهما يودعونها وسط نظرات ساميه لها

شد خطواتها وهي تناظر لمهاب ال واقف ماتحرك منتظر كادي تطلع ابتسمت المها عل هذولا الاثنين واضح الحب بعيونهم بس يبي لهم وقت على مايفهم بعض قربت من الجد صقر ونطقت : ياصقر

رفع عيونه لها بهدوء وسط نظرات صقر المبتسم لجده وعارف جده عندها ينسي كل شي توعده وحقدها كل يروح بهبوب الريح ضحك بنفسه وهو ومهاب يناظرو بصمت

الصقر اردف: سمي

المها : بعد اذنك نبي نرجع كادي وماغلط عليها ولد ابن ولد عمي انت سحبت البنت بدون اي شي

الجد صقر ابتسم بخبث ونطق: ومهاب يعرف انو كادي مجبوره عليه وماتبيه وانتي يالمها ترفضي البنت ترجع لزوجها وهي ماتبيه صح

صقر ابتسم على وجههه مهاب ال انصفق وناظر فيها يبيها تتكلم

ابتسمت المها ونطقت: صح وميه بالميه كلامك صح بس انت وانا وولد ولدك صقر عارف انو كادي حبت مهاب ومهاب حب كادي صح ولا لا
صقر والجد صقر انصفقت وجيهم
ابتسم مهاب : ياهذي المها مااجمل كلماتك بلسم لجروحي همس: وننتظر نونه ياعمه
التفتت المها لمهاب بصدمه
صقر رفع عيونه لجده كيف يقول مالمسها

الجد صقر بلع العافيه هذا ال ماحسب حسابه كادي حامل منه قال كلامه لمهاب بس لم ناظر لبنت ولده وعرف من نظراتها انها حبته نطق بهدوء وهو يغير سالفه: جيتي يالمها عشان حلال بنتك وانا قلت لك مابي وجع راس وقضايه الصك كلمت اسيا فيه وراح ينكتب بسم بنتي المها بعد توقيعها

المها ببتسامه نطقت: اممم طيب وال بعدو

رفع عيونه لها بستغراب ونطق. ويش ال بعدو

ابتسمت بخبث: لانو الصقر مايعطي بدون ماياخذ

ابتسم الصقر ونطق : طلاق كادي

ابتسم صقر بفرح رفع عيونه مهاب له ولا قدر يتكلم

الجد صقر : بنتي موجوعه يالمها ووجعت قلبها انا ومابي اوجعها اكثر

المها بهمس: والطفل ياصقر بتربي بعيد عن ابوه لاااا مايصير راح ترجع كادي وراح ارجع لك مها ويش رايك

رفع عيونه لها وهمس بهمس خبيث هو ماقال كادي ال يبي يستدرجها بالكلام همس: مابي مها ابي المها

مهاب وصقر ضحكككك سواء غصب عنهم من العجايز

المها بقهر نطقت: صدق انك مابك حيا اذلف ذلفت عيشتك
ضحك الصقر وهو يشوفها تتحرك تاركتهم
مهاب ابتسم ونطق: ابي زوجتي يالصقر
الجد صقر غمض عيونه يعني اهد فتره
زم شفايفه مهاب ونطق: بروح وبرجع

صقر بقهر : لاترجع ولاتفكر لانو هي ماتبيك

الجد صقر اردف وهو يحرك راسه: روح الحين ورفع ايده يعني بينه جوال

تحرك مهاب بقهر بعد اشارات الجد

رجع الكل لبيته

دخل صقر لغرفته وهو يسحب الثوب ويرمي نفسه بالفرش ورفع جواله ودق عل ياقوت ابتسم وهي تسمع رنت الجوال بس رنت الجوال قريبه منه فززز وهو يناظر لجوال ياقوت فزززز من عل الكرسي رفع نظره لفتحت باب الحمام ونطق: ياربي لايكون احلم

ضحكت ياقوت بخبث: ويش. رايك اكيد حلم تخيل ان جيتك

قرب منها صقر وهو يحضنها بدون استيعاب ونطق عطيني كف عشان اصدق
ياقوت بخجل وهي تبعد من حضنه وترفع كفوفها يعني استعد للكف
صرخ صقرررر بفررررحه وهو يياخذ ويدور فيها


خالد واقف له نص ساعه بشمس ماصدق وهو يقنع امه انو ماتجي معهم ياقوت ركبها جني وبكي لم وافقت امي تتركها جلست يومين بدون اكل الله ياخذك ياهذا الصقر ويش حبت فيك يامال العله تاففف وهو يبي يطمن عليها قال له ادخل رفض يدخل عندهم يبي يطمن عليها ويمشي لفيفا ياقوت قرررت لنفسها وبكيفها حاولت اتدخل بس الظاهر عاميها هذا الصقر رفع عيونه للمرأه ال مقبله عليه تافف وهو يناظر فيها

حور ناظرت فيه ونطقت باستغراب من لبسه الغريب الخنجر وسط بطنه والغتره اللي لامها على راسه استغربت ونطقت : مين انت ابعد عن الباب

خالد رفع حاجبه ونطق : نادي ياقوت

حور بخوف نطقت بسرعه وفرحه طيب هاااا ياقوت هنا ركضت بسررررعه تاركته مستغرب

خالد تاففف وهو يتحرك بعد ماجاء اتصال من ياقوت قالت صقر نازل لك ادخل المجلس لم اجيك

بعد يومين

خالد رجع فيفا


الخميس

ابتسمت وهي اتناظر فيهم

حور بخوف: يمه والله تخوف لايكون انهبلت

ليالي بلعت ريقها برجفه: اصه اصه ترينها من الظهره جالسه تبتسم الله يستر اليوم تبرد حرتها في مين

حور بقهر: ان شاء الله ببدر يستاهل هو ورط نفسه وورطنا معه كيف نجهزها هذي راح تقلبنا جنازه لو قربتا صوبها

جميله بهمس وهي تنطق: شووفو انا ببتدي اذا بدات مفعول صراخ فيني لاعاد اشوف ال غبرتكم

حور بضحكه: عادك تقولي اول وحده ماعرفك بحط رجلي يالله استودعتك الله ربي يحفظه الله يطول بعمرك لم تخلص هذا الملكه عل خير

جميله ابتسمت وهي توقف قبال اختها بخوف نطقت: جوجو حبيبي فهده ماشاء الله خلصت بقي انتي ممكن استشور لك الكوافير ورفضتي قلت اظبطك انا ويش رايك

جوري ببتسامه نطقت: اوكي تحركت وجلست قبال تسريحه وفتحت شعرها

بلعت ريقها حور: الله يستر ويش ورا الابتسامه هذي

ليالي قاطعت حور : مصيبه

التفتو ثنتين ببعض وهمسو: ويش الاتي

عزيز ناظر امه ونطق: بتاخذي عقل جوري ياامي خافو الله فيها يايمه فرحتي اليوم ناقصه والله ناقصه وانا اشوف اختي كذا

ساميه بحب همست: يممممه عزيز وهي تبوس ايده اختك لازم تاخذ بدر جوري ماعادها جوري ال قبل عزيز لم ادخل عليها واشوفها تبكي وتسولف مع نفسها عل سلطان بيرجع يايمه انا اعارفه بدر وجوري يشوفو نفسهم خوان بس يايمه مع الايام بيتعودو مع بعض وراح يحبو بعض تكفي يايمه لاتكسر فرحتي فيك وفي اختك اترك جوري اشوف نصيبها وتري بدر اهو الوحيد ال بيطلعها من هذا النفسيه

عزيز ناظر امه معها حق في اشياء بس مالها حق انها تزوجها بدر من غير ماتدري اردف: اخاف يمه تندمي عل قررارك

فهده ببتسامه وهي تسحب الفستان

وكادي تناظر فيهم هاديه وتفكر: كيف تركها وهو قال جاي لك راح ولاعطاها اي كلمه وين توعدو فيهم هي وجدها سحب نفسه بكل بكل هدوء استغربت لانو مهاب مايتنازل بساهل رفعت عيونها وهي تبعد تفكيرها عل صوت ياقوت ال تسحب في جوري تبي تمكيجها همست مسكينه ياجوري ربي مايحطني مكانك الله يعينك

ياقوت رفعت الجوال وهي ترد ببتسامه حب

جوري تناظر فيها ونطقت: قفلي الجوال عشان ماتنفشلي انتي وهو

ياقوت ببتسامه ؛ اوكي احبك قفلت وناظرت في اختها اصه بس خليني امكيجك

جوري بهدوء نطقت: اخس مكياج سويه اوكي

ياقوت ضحكت بخبث : ابشري

بيت رعد وقريب بيته من ابوه بعد مانقل قبل ايام بيته

اسيا. : حبيبي وروحي وقلبي الكوافيره منتظره وانا طولت اترك زعل هذا

رعد بقهر: انتي عارفه زعل هذا لايش

اسيا بطفش: اقول لك جدك طلبني ماقدر ارفض طلبه ايش فيك

رعد بصراخ: وصقر موجود ليه ماطلبه ليه يطلبك انتي تالي عمري وراك بالمحاكم

اسيا رفعت حاجبها ونطقت: تالي عمرك انت اخذتني وانت تعرف بشغلي يعني مايحتاج تاالي عمرك عل قولك وراي بالمحاكم هذا شغلي انا مو شغلك انت يارعد

رعد بقهر نطق: من الاخر شغلك هذا تتركيه مابيك تشتغلي

اسياد بهدوء سحبت ايده: رعد حبيبي الحين انت معصب لم تروق راح نتفاهم اوكي

رعد ناطر فيها ونطق: اسيا ياروحي مابيك تدخلي مع جدي في اي قضيه اعطيك

اسيا ببتسامه وهي تبوس خده : ابشر من عيوني روق وراح نتفاهم بعدين اوكي

رعد زفررر بقهر تمتص غضبه بكلماتها بدقايق تعرف تجيب راسه

الصاله كلهم موجودين ماعزمو اي احد غير الاهل فقط

كلوووووش حماااااس يارب زوجني

ضحكت حوووور عل ليالي ال تغني مع المطرب اليمني يارب زوجني

حور وهي مستنزله : اصه اصه فضحتينا الليل كله يارب زوجني

ليالي بضحكه: اي والله ابي اتزوج المشكله حظي وعرفه مبلطح يتفرج فيني يقول والله لو تموتي ماتزوجتي

جميله وهي تردح معهم نطقت: صفي حظي بجنب حظك حبيتو واحد صار زرج اختي

ضحكووو البنات عل جميله وعبراتها

حور بضحكه : بضيف حظي معكم ممكن

ليالي وجميله سواء ؛حياه

جميله نطقت: قول له يجلس هناك يالله عاشووو

ابتسمت ياقوت عل بنات ال يردحو من جدهم رفعت عيونها للجوال من امس ماكلمت امها تحس بغصه عليها كلامها شافته مافي اي مبررر انها تتركها حست بقهر من جد مهاب اهو فرقنا من بعض رفعت عيونها لكلمات اسيا : تغطي عزيز بيدخل


جميله بستعجال دخلت غرفتها وشافت جوري بذهول وهي لابسه البجامه وبعدت مكياجها وشعرها غرقان اخذت دش ناظرت لفهده ال رفعت كتوفها يعني مدري همست: جوري بدر بيدخل

جوري ببتسامه نطقت : حياه شدت خطواتها تاركه البنات بصدمه فزززت فهده لحقتها

جوري وهي تتنزل من الدرج وسط صدمات الكل واولهم امها ناظرت دخول بدر ومعه ليالى ابتسمت ونطقت: حيالله عريسي بدووووري حبيبي تعال تعال ركضت بجنوووون عل صراخ امها وام سلطان

بدررر تراجع بفجعه من عيونها ال الكحل تحت عيونها يحسبها جنيه

صرخت ليالي بضحكه: اخوووي العريس انضرب انتبهو جوري جني صفقها

جوري بجنون وهي تسحب الغتره من على راسه وسحبت العقال وحط رجل بدر وهي وراه وسط صررراخ البنات

ياقوت بفجعه: وربي جنت هالبنت لا ماتوصل فيها كذا سلامات

جوري وهي تركض ورا بدر بس بدر حط رجله

الى الملتقى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس