عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-20, 04:34 AM   #3

اسيرهـ الخيال
 
الصورة الرمزية اسيرهـ الخيال

? العضوٌ??? » 481496
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » اسيرهـ الخيال is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.



توترت اكثر والوقت يمر سريعاً ولا خبر عن سندس .. والخادمة الخائفه لتخبرها انها لم تأتي للمنزل منذ خروجها بالأمس .. ياربي ووينج ياسندس وووين رحتي .. معقوله كل هذا بالشغل !!! بس وينج عن تلفوونج تعبت وانا ادق عليج ولاتردين وبالاخير يعطيني الجهاز مغلق .. انا لازم اقول لحسن ونروح للديره نشوفها ونتاكد بعيونا .. دارت عيونها بالخيمه واطفالها نائمين بطرف الخيمه .. وهي جالسه بالقرب من الدفايه وشعرها المفرود وشالها العنابي يحيط باكتافها .. دخل حسن بعد عودته من خيمه الرياجيل او الديوانيه .. سلم ودخل للقاطع وهو يغير ثيابه .. عاد لزوجته السارحه بافكارها .. منذ الصباح وهي ع هذا الوضع .. جلس ع يمينها ببيجامته الشتويه
حسن : فووزتي شفيج سرحانه ؟؟ من الصبح وحالج موعاجبني
دارت بسرعه له وهي تتمسك بيديه : حسن قلبي مومتطمن والله فيها شي .. حسن اول مره تنقطع جذي عنا .. حتى ايام غبرتها بامريكا مانقطعت عنا جذي
حسن باستغراب : انتي شتقولين !!! ومنو هذي اللي تقصدينها ؟؟
فوز بصوت خائف : سندس .. من الصبح وانا ادق عليها .. واخر مره توني دقيت وجهازها مغغغلق .. وحتى كلمت الخدامه اللي قاعده معاها بالبيت وتقول انها ماجت البيت من طلعت امس لدوامها .. حسن انا حاسه ان سندس فيها شي
حسن بخوف وتفكير .. فهو معتاد ع انشغال سندس بعملها وانقطاعها عنهم ولكن لايصل الموضوع ليوم كامل تختفي فيه : لاتستعجلين الامور .. خلينا ننطر لي الصبح ونشوف شيصير .. واذا ماكلمتنا نروح لي دوامها ونسال عنها
فوز بخوف : انت من صجك بتنطر لي الصبح .. الحيييين ندق ع دوامها نسالهم عنها الححححين
حسن : يافوز يا حبيبتي .. الحين محد من الموظفين مداوم ماكو الا اللي عندهم خفاره .. اوعدج اول مايداومون ادق عليهم واكلم المدير براسه .. ولا ليش ادق خلاص باجر الصبح نمشي انا وياااج للمستشفى



صـبـاحــاً


دخلت مع زوجها للمستشفى ، متوترة ولاتعرف لماذا تشعر بكل هذ الخووف .. وصلوا لقسمها وهم يسالون الموظفه عنها .. استغربت الموظفه من سؤالهم وهم يخبرونها ان هذا اخيها وزوجته .. تحدثت بعمليه
الموظفه : بس الدكتورة شذر باجازة ومن امس بدت اجازتها
فوز باستغراب : اااي اجازززه .. اقولج انا مرت اخوها شلون تطلع اجازه واحنا ماندري
حسن بعقلانيه : ممكن نكلم المدير ولاعليج امر
الموظفه المستغربه .. فكيف بعائلتها لاتعرف انها باجازه من امس .. تحدثت للمدير الذي بدوره توتر وهو يطلب منها ان تأتي بهم لمكتبه .. توجهوا معها لمكتب المدير ، حتى دخلوا للداخل بعد ماسمح لهم بالدخوول

وقف بتوتر حاول إخفائه ، لم يفكر أبدا ان عائلتها سيتواصلون معه مباشرة .. ماذا فعلت يامنصووور !!! شقولهم الححححين ؟؟؟
المدير : حياكم تفضلوا اقعدوووا
جلسوا بهدوء بالكراسي المقابله لمكتبه .. تحدث حسن بكلام حاول ترتيبه وهو لايعرف ما الذي يحدث وكيف باخته تأخذ إجازه وهي مختفيه ولاترد ع اتصالاتنا ولم تذهب للمنزل من يومين !!!
حسن : اعذرنا يادكتور عطلناك عن اشغالك
المدير برسميه : ولو امرني !!
حسن : اختي الدكتورة سندس .. من طلعت من البيت قبل امس للدوام ولاردت .. ومانقدر نووصل لها لان تلفونها مغلق .. لو تقدر تساعدنا وتشوف اذا اهي فعلا طلعت من المستشفى ولا لي الحين موجوده
المدير تحدث بالكلام المتفق مع منصور : اللي واضح لي ان الدكتورة مخبيه عنكم الموضوع
فوز بخوف : اي موضوع ؟؟؟
المدير مواصلاً كلامه : الدكتورة سندس قدمت طلب قبل جم شهر انها تبي تخدم وتساعد بحملاتنا الطبيه اللي بره الديره .. ووصلتها الخبر قبل يومين انها تقدر اليوم تروح معاهم ووافقت ومن بعدها راحت
فوز بذكاء : يادكتور تروح من غير ماتاخذ اغراضها ؟ ملابسها ؟ وحتى من غير ماتودع اهلها .. قول كلام يدش العقققل
حسن الصامت فهو لم يقتنع مثل زوجته .. واصل المدير كلامه : صج ؟؟ ماعندي خبر اذا اخذت اغراضها ولالا .. انا اللي علي وصلت لها الخبر وعطيتها الاوراق والتذكره للدوله اللي بتروح لها
حسن باستفسار : وشنو هالدوله ؟؟؟؟
المدير : اسرار .. تقدر تقول حملاتنا هذي خاصه للدوله ولانقدر نعطيكم معلومات اكككثر .. اهم شي تطمنوا ولاتحاتوون الدكتورة
حسن : انت سامع شتقووول ؟؟؟ كلامك مومقنع يادكتووور ... شلوون اقدر اثق فيكك وبكلامك ؟؟ شلون تبيني اتطمن ع اختي وانا ماادري وينها ؟؟ ويمكن صار لها شي ؟؟
وقف المدير منهي للكلام : هذا اللي عندي .. واذا عندكم شي ثاني تقدرون تبلغون الشرطه
وقفت بقوه : بنبلغ الشرطة .. لان كلامك يادكتووور حتى الجاهل مايصدقه
وقف مع زوجته وهم يهم بالخرووج : طالعين يادكتور واستعد لمكالمه الشرطه



ركبت السياره وقلبها مقبوووووض .. يستهبل هالمدير ، شنو حمله وسافرت ومقدمه عليها بنفسها بعد .. سندس ماتسوي شي من غير ماتقولي او ع الاقل تسالني عنه .. عمرها ماكلمتني او شاورتني عن حملات ومساعدات طبيه اللي تقدمها الدوله للدول المحتاجه .. والحين يقولي بنفس اليوم اللي عطاها الموافقه سافرت وقدمت ع اجازه ومن غير ماتاخذ اغراضها ؟؟؟ اهي متأكدة ان اغراضها بالبيت لان قبل يروحون المستشفى مروا البيت وجيكوا عليه وكان مثل مااهو ومافيه شي ناقص .. ياربي شنو ممكن صاير فيج ياسندس ؟؟ والله موقادره افكر او اتخيل شي !!! يااارب احميها ياااارب ورجعها لنا سالمه .. صرخت بحسن وفكرة ما لمعت بعقلها
فوز : حسسن ووقف
حسن بخوف من صرختها : شفييييج ؟؟؟
فوز : رد البيت ... لازم نروح البيت الحححين
حسن : ليش ؟؟؟
فوز : رد البيت وانا اقووولك شنو فيني .. قبل نروح للشرطه لازم اتأكد من شي بالبيت

حسن الحائر ولايعرف ما الذي تفكر به زوجته .. وتفكيره محصوور ع ابيه وامه كيف سيخبرهما !!! وماذا يقووول ؟؟ والناس وكلامهم ؟؟ فجأه سافرت ولديره ماندري وينها ؟؟؟ يااارب ياسندس شمسويه وانا اخووج ؟؟ وينج !! وين رحتتتي ؟؟ ... وقف امام المنزل ونزل مع زوجته

تفكيرها انحصصر ع شي واحد فقط بتتأكد هل هو موجود او مفقوود !!! صعدت لغرفه سندس فتحت الباب بهدوء .. الغرفه مثلها لم تتغير مرتبه ونظيفه مثلما تركتها صباحا عند مرورها للمنزل مع زوجها .. توجهت لكبت الملابس فتحته وهي تجلس ع الارض .. وتدير المفتاح بقفل الدرج .. حتى فتحته وسحبت الدرج .. كانت الاوراق والملفات المهمه موجوده مثلما ترتبها سندس دائما .. رفعت الملفات وهي تبحث عن ما جاءت للبحث عنه .. موموجووود !!! يعني صججج .؟؟؟ سندس رااااحت من غير ماتقولي اي شي !!

حسن الواقف ويتأمل ماتفعله زوجته .. لاحظ استسلامها ونظراتها المركزة ع الارضيه .. اقترب منها وجلس امامها ..
حسن : فوز شفيج ؟؟ ششنو تدورين ؟؟
فوز بهمس : جوازها .. جواز السفر موموجود .. حسن سندس ساااافرت
حسن بصدمه .. مافكر ان يدور ع الجواز ويتأكد منه .. سكت وهو يغووص بأفكاره ويستمع لكلام زوجته
فوز : ليش اخذت الجواز بس ومااخذت ولا شي من اغراضها ؟؟ ملابسها مثلهم كاملين ومرتبين .. حسن انا موقادره افهم والله احس الموضوع فيه غلطط .. في شي محد راضي يقولنا عنه
وقف باستسلام وهو يسحب زوجته لتقف : فوز .. لاتتعبين نفسج بالتفكير الحين ، بنروح للشرطه وبنعرف شنسوي بعدها ..


.
.
.


كان الامس يوم طوويل ومتعب له .. لا يعرف كيف سقط نائما في نهايه اليووم من التعب الجسدي والنفسي ، وضعها بغرفته وطلب من بيلا مراقبتها وخخرج لاقرب غرفه وهو يرمي بجسده ع السرير ويغط بنومه عممميقه استيقظ منها ع خبر مفرح وهو اخيه الذي افاق من بعد العملية الجراحيه .. جلس بالقرب من اخيه وهو يحتضن كفه بيديه
صقر : الحمدلله انك بخير يااخوي ..
ضاري بابتسامه والتعب واضح ع ملامحه : الحمدلله .. شصار بالضبط ؟؟ وليش احنا لي الحين بالكويت ؟؟؟
صقر : انت لاتحاتي شي .. كلها يومين وبنسافر ان شاءالله ، بس ناطرين الدكتورة تسمح لك بالسفر
ضاري باستغراب : الدكتورة ؟؟؟ ومنو هالدكتورة
صقر الذي تذكر الدكتورة الآن ولايعرف هل استيقظت ام لا .. ادار راسه للوكا وهو يتحدث بلغته : لوكا هل استيقظت الدكتورة ؟؟
لوكا بتوتر : لااا اعلم .. بيلا معها منذ الامس ولم اراها تخرج
صقر بعصبيه : اذهب لبيلا الآآآآن .. اريدها الآن امامي

خرج لوكا مسسرع ليحضر بيلا .. تكلم ضاري المستغرب للمحادثه التي حدثت بين اخيه ولوكا ..
ضاري : صقر شفيكم ؟؟ فهمني شصاااير ؟؟؟
صقر محدث اخيه بالذي حدث منذ سقوطه والاحداث التي حدثت واقتراح منصور باقتحام مستشفى حكومي لاحضار دكتور جرااح .. كان يعرف بحساسيه اخيه للموضوع الذي حدث قبل سنه وضميره الذي يأنبه ويتحسف ع مافعله بهــا
ضاري بألم : والحين الدكتورة بتصير بذمتي بعدد .. باخذها معاي للعذاااب اللي بتعيش فيه لاشهر ويمكن سنين
صقر بنفي : انت مالك شغل تسسمع .. الدكتورة انا اللي جبتها .. انا اللي اخذتها بايديني وجبتها لي اهني .. وانا اللي وافقت ع كلام منصور ان ناخذها معانا
ضاري بشخصيته الحنونه : وانت ليش جبتها من المستشفى مو علشاني انا ؟؟ مو لاني انا مريييض
صقر بحده : ضاري قلت لك مالك شغل بالدكتوره .. بتكون تحت ايدي وبذمتي انا بسسس .. شيل نفسك من الموضوع
ضاري ادار رأسه عن اخيه : وبنعيــد معاناه فنـر
صقر : انت ليش مكبر الموضوع ؟؟ وشفيها فنر الحين .. راضيه بحياتها وانت ماقصرت فيها
ضاري : كل هذا وتشوفها انها راضيه بحياتها .. صج انك جاهل للي بالقلوب يااخوووي
صقر مغلق للموضوع : خليت القلوب كلها لك مالي حاجه فيها

بيلا دخلت بهدوء : هل طلبتني سينيوور ؟
ادار رأسه لها حتى وقف واقترب منها قليلا : ماذا حدث للدكتوره ؟ هل استعادت وعيها ؟؟
بيلا : نعم لقد افاقت عند منتصف الليل .. ولم استطع ان اهدئها فحقنتها ببعض المهدئات حتى سقطت نائما ولم تستيقظ حتى الآآآن ..
صقر : امتأكدة انها بخير ؟ لم يحدث لها شي ؟؟
بيلا : نعم هي بخير ولكنها تغط بنوم عممميق .. يبدوو انها ترفض الواقع ولاتريد ان تستيقظ
ضاري بنبره حزن وبعربيه : وتقولي بترضى بالواقع ؟؟ كلم اللواء منصور يمكن يغير رايه .. نقدر نغير مصيرها يااخوي دامنا لي الحين ع البر
صقر بصوته الحاد ونبرته الغاضبه التي ارتعش منها لوكا وبيلا واخييه : مصيرها تحدد وخلاااص .. تبيني اكلم الرجال بشي احنا متفقين عليه وخالصين !!! وليش اكلمه علشان شويه مشاعر واحاسيس !!!! .. ضاري اخر مره اقولك لاتدخل مشاعرك بالشغل .. اللي نسويه شغغغل وبسسس .. شغلنا اللي فرقنا عن اهلنا سنين وكله فدى لديرتنا
لوكا وبيلا لم يفهموا شيئا سوى نبرة الغضب .. ضاري بهدوء وكلام اخيه صحيح 100 % : اعذرني يااخوي .. كلامك صحح ولا بتكلم مره ثانيه
وجهه حديثه لبيلا الواقفه بالقرب من لوكا : اذهبي للتاكد من وضع الدكتورة .. وعندما تستيقظ اريدها هنااا لتفحص ضاري
قاطعهم دخوول باتريك وهو يتحدث لصقر : سيدي السيد منصور هنا ويريد التحدث معك ع انفراد


جلس بالقرب من منصور بعد إلقاء التحيه عليه .. وضع امامه ملف ابيض وهو يقول
منصور : هالملف في جواز الدكتورة والحجوزات لكم كلكم
سحب الظرف بهدوء : ومتى سفرتنا ؟
منصور : بعد 3 ايام من اليوم .. واتوقع انكم جاهزين
هز رأسه بنعم وتحدث بعدها : وشلون غطيت ع موضوع الدكتوره ؟
منصور يرفع ساقه اليسرى ويضعها فوق ساقه اليمنى : انا مااخترت لك هالمستشفى الا لاني اعرف المدير .. وضبطت القصه معاه اللي بيعلم الكل فيها لو اسالوه
صقر بهدوء : وشنو القصه ؟؟
منصور : مثل قصتنا ماغيرناها .. سافرت مع وحده من حملات الاغاثه لدولة من الدول المنكوبه
صقر : تدري ان ضاري معترض ان ناخذ الدكتورة
منصور : ضاري اخوك وتعرفه .. مشاعره تحكمه بهالمواضيع .. وانا غلطت قبل سنه اني كلفته بالمهمه لو معطي احد غيره احسن .. يمكن احساس الذنب يختفي منه شوي
صقر : يمكن .. بس ان شاءالله بتكون اخر مره
منصور بتأكيد : بتكون اخر مره ان شاءالله .. واللي حاربناه طول هالسنين بينتهي قرررريب
صقر بسرحان : بإذن الله ..


اتبعت بيلا بصمت واستسلام .. لا تعرف كيف استطاعت الوقوف بعد دخول بيلا وانصدامها انني لست نائمه .. وبعدها طلبها مني ان ارافقها لرؤيه المريض ، دخلت بهدوء للمريض الجالس ع السرير وأرجله الممدده والغطاء يغطيهما .. كانت ملامحمه هادئه بعكس اخيه ، يتشابهون بدرجه بسيطه .. فهذا المريض عينيه لونها غررريب وشعره لونه اسود وبشرته افتح من بشره اخيه البرونزيه .. وقفت بالقرب منه وبيلا تبدأ بفحص مؤشراته الحيويه
ضاري المنصدم بالمرأة التي دخلت ، يكاد لايصدق انها الدكتوره لو انها لاترتدي هذه الثياب .. انها طفله ؟؟؟ كيف !! ابتسم بخفه وانا احاول التحدث معها
ضاري : تعبناج معانا دكتورة .. الله يعطيج العافيه
سندس ببرود : واجبـي
بيلا : داك مؤشراته الحيويه طبيعيه .. هل ستكشفين ع الجرح ؟
سندس : سأغير الضماد فقط ..
ضاري المنصت لكلامها مع بيلا .. واقترابها منه وكأنها آليــه بملامحها الجامده والباهتـه .. رفعت الغطاء وبيلا تتحكم بالسرير حتى تضعه ع وضعية النوم .. كنت أراقبها فلازلت لم اصدق انها دكتورة .. ملامحها وهيئتها لفتاة لم تتعدى العشرين !!!
كيف بملامحي لاتكون بهذا الجمود وقلبي الذي مات من كلمات الجامد .. فمستقبلي اصبح واضحا لي الآن .. دكتورة جراحة سجينه لهذه العصابه وتحت رحمتهم .. ولا اعلم ماسيحدث لي .. هل سأعود لاهلي حيه او ميته ؟؟!! رفعت عينيها عن الجرح لعينيه بعد سؤاله
ضاري : معاج ضاري .. وانتي يادكتورة ؟
سندس ببرود مستمر وهي تضع الضمادة البيضاء : سندس
ضاري بمحاوله لاطمئنانها : سندس .. لا تحتانين ولاتفكرين انت بمأمان معانا صدقيني .. اعتبري نفسج برحله
سندس بعدم تصدقين : بأمان ؟؟ شلون تبيني احس بأمان وانا مادري شنو وضعني .. شنو وضع اهلي اللي مايدرون عن مكاني .. وشنو مصيري اللي صار بايدكم الحين
ضاري بهدوء : انا مااقدر اقولج اللي تبين تعرفينه .. صدقيني مع الايام بتعرفين كل شي
سندس بصوت حاد : وانا ماابي الايام تعلمني ولاابي اكون برحله معاكم
.. بلغتهم : لماذا تتحاور معها يااخي .. فالحوار بهذا الموضوع عقيـــم
ضاري بغضب من اخيه وبنفس اللغه : وليس كل عقيم عقيمـاً يااخي .. سأفعل كل شي لها .. سأفعل مالم افعله مع فنــر
سندس بغضب : بسكم طلاسم تكلموووا بلغه افهمها
بيلا خرجت بهدوء بعد دخول صقر .. اقترب صقر وجلس بالقرب من اخيه النائم ع السرير والدكتوره واقفه بالجهه الاخرى
صقر : شيم ولازم تعرفينه
ضاري : صقـــــر
صقر بحده لاخيه وبلغتهم : لاتنطــق اسسسمي ياغبي
ضاري بعربيه : ماردها بتعرفه اليوم ولا باجر
سندس بسخريه : صقــر .. الشكل مايوحي ان اسمك صقر تصدق
صقر بنفس سخريتها : مثل ماانتي شكلج مايوحي انج دكتورة !!!
سندس بحده : يعني وحده بوحده ؟
صقر بتقليد لنبرتها : والبادي اظلـم
ضاري بضحكه : والله صج دكتورة انا مومصدق انج دكتورة بعد شكلج صغييييره
وقفت امام السرير وهي تتعدى صقر خارجه من الغرفه وهي تقول : عساكم ماصدقتوا يا المهجنين
ضاري بضحكه ع كلمتها ، وصقر الواقف وبصرخه : وقفي عندج اقوووووول
وقفت عند الباب وظهرها لهم .. تحدث من مكانه مكملا كلامه
صقر : المهجنين يقولون لج .. بعد 3 ايام السفره خليج مستعده نفسيا يــا سنفوووره
شدت كف يدها بقوووه وخرجت مسرعه من الغرفه من غير ان تدير رأسها لهم .. ضاري الذي آلمه جرحه من شدت الضحك .. لم اتوقع اخي يتغشمر بهذه الطريقه
ضاري : هههههههههههههههه شكل الرحله بتكون فكاهيه هالمره يااخوووي اقصد يا الهجين
صقر بغضب : وانت خبل ولا شفيك ؟؟ اللي اعرفه العمليه ببطنك موبراسك ؟؟
ضاري : والله اشكالكم تضضضحك اجل سميتها سنفوووره .. والله عرفت تسميها لايق عليها هههههههههههههههههه


دخلت غرفته التي لم تعلم انها له .. عينيها الملبئة بالدموع والرؤية الضبابية امامها .. اقتربت من السرير وهي تجلس وتبكي بصصمت .. فالصراخ والبكي العالي لن يساعدني .. لن يعيدني لاهلي لحياتي السابقه ولعملي الطبيعي .. فيجب ان اتقبل واقع حياتي الجديده والمجهوله .. ارتعشت ولمسات بيلا ع كتفها التي لم تكن تعرف انها كانت تنتظرها بالغرفه
بيلا بحزن : ارجوك داك لاتقلقي سأكون معك .. ستعجبك الحياه معنا صدقيني .. فهناك ستتعرفين ع صديقه جديده وهي من الكويت ايضا
التفتت لها باستغراب وهي تمسح دموعها بكفوف يدها : ااا اسفه ولكن لم تقولي لي اسمك
بيلا بابتسامه : اسمي ايزابيلا وتستطيعين مناداتي ببيلا
سندس وبيلا جالسه معها ع السرير : بيلا ماذا تقصدين بان يوجد فتاة اخرى وكويتيه ايضا ؟؟
بيلا : نعم يوجد بالمقر هناك فتاة كويتيه ولكنها ممرضه وليست دكتورة
سندس : هل تعمل معكم بموافقتها ؟
بيلا التي فهمت ماتعنيه سندس : اعتقد انك يجب ان تعرفي .. فإن لم تعرفي الآن ستعرفين عندما نصل
سندس : تحدثي ما الامر ؟
بيلا : الفتاة الاخرى تم اجبارها بنفس الطريقه التي اجبروك بها .. ااا اقصد تم اختطافها ايضا ، ولكنها الآآآن افضل حالاُ
سندس بهمس : منذ متى وهي مخطوفه ؟
بيلا بتردد : س س سنــه .. نعم هي تعمل معنا الآن ولم نعتبرها انها شخص غريب
سندس بدموع مستمره .. سنه والبنت لي الحين مخطوفه !! وانا الخبله اللي اقول لها شهر شهرين وبرد !! اذا هالبنت سنه واهي ممرضه انا جم سنه ؟؟ جم سنه بتختفين ياسندس
بيلا : ارجوك داك لاتقلقي سأكوون معك سأساعدك بكل شي .. حتى تتأقلمين معنا ومع حياتنا هناك
سندس بهدوء : بيلا اريد ان اسالك سؤال عديني انك ستجيبيني !
بيلا بابتسامه : اعدك
سندس : اين سنذهب ؟ إلى اين سنسافر ؟؟
بيلا : إلـى قرطبــه ستعجبك كثيراً انا واثقه ..

.
.
.

انتهى
لنا لقاء قادم بأقرب وقت إن شاءالله

البارت القادم بيكون بالويك إند ^^


اسيرهـ الخيال غير متواجد حالياً