عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-20, 08:16 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في شريعة العشق
بارت 19
نورا ناصر

بقينا وحدة تباوع بوجه الثانية اني وامي ، ذهول وتعجب شديصير جوة ومنو يم عبير !!؟

ركضنا للصاله بسرعة انصدمنا بوجود أم اسراء
وزوجها ، هاي شدتسوي يمنا ؟ وهم الها عين شون عالم متستحي ! باوعت للكاع كلها كزاز وكلاصات مكسره ..

ركض بابا على عبير وفات حتى بدون مايسلم
_شكو بنتي شصاير هنا؟
بابا هاي ام اسراء اجت تكول بنتكم بالسحر اخذت صفاء والا هو بنعال ميشتريها
الله يعلم امج ليا سحارة اخذتها وسهلت القسمه

بابا عيونه صارت دم وشرايين وجهه كلها
برزت من العصبيه باوع على ام اسراء وعاط بوجهه
: بيج بخت أنتي مرة لورجال جان عرفت شلون اردج والعتب مو عليج العتب على الي جاي وياج كاعدة ابيتنا وتحجين علينا بس صدك الي استحوا ماتوا....

هيه كامت على حيلها بوجه بابا ؛- لا عيني ابو زهراء ترة احنا جايينكم زيارة دنشوفكم انت شون تصدك كلام وحدة جاهلة مثل هاي ؟

تقدمت امي الها ؛- ما اسمحلج بناتي متربيات احسن تربية ما علمناهن ع الكذب عيب عليج جاي تهينينا ابيتنا ؟

_ عيني زهراء يا اهانة ليش مكبرة الموضوع
مريت على اختي اشوفهه طلعت مموجودة جيت دا اطلع فكرت امر عليكم اشوفكم ، صلة رحم سويتوهه اهانة
وظلت تفر بيدها :- امشي ابو ضرغام امشي الظاهر ميردون احد يدك بابهم يشوفهم ..

دتطلع وهيه تفر بيدها من وصلت يمي بعدتني عن طريقها بقسوة حاستها كارهتني هوايه
تصرفها هذا خلى قلبي ينبض بشكل مؤلم
وتلاشت الفرحة من روحي ..

طلعت وزوجها وراها عبالك خروف يتبعها
لا كال الها عيب ولا ردعها ..

طلعت وراحت عبير سدت الباب وراهم واجت
ماما عصبت حيل بحيث احس الدم احتقن بوجهه
بس كتمت و محجت لان شافت بابا اعصابه فول

اجت عبير لمت الكزاز من الكاع ماما باوعت ع بابا
وحجت: اكولك عيني هاي اولها هيج لعد بعدين
شنو حيصير ببنتي اذا دخلت بيت اختها خابر
اخوك وخرب كولشي ...

بابا وباوع ع ماما وحجه بكل عصبيه: شنو اخرررررررب ولجججج هي لعب اطفال بيت اخويه ٤ مرات يخطبوهاااااا مني واردهم وهسه
من وصلت للصدك اروحح اكوله بطلت وعلمووووود منووو علمود وحده زباله تريديني
اخررررب ويا اخووويه ؟

ماما من شافت بابا عصبي سكتت ، وبقت واكفة مكانها
وبابا راح كعد على التخم ويتنفس بعصبية وايديه على جبينه ، البيت الوضع مكهرب بي وكلنا مصدومين

مريم ظلت تباوع بالوجوه :- ادري حتبقون صافنين تره خلي اكولكم الاكل الي جبناه من المطعم
حيبرد شوكت نأكل ..

بابا باوعلها وضحك وكأن كل عصبيته تلاشت
: - وانتي همج بطنج يعني؟

_اي بابا شسويلكم لعد هسه بيدي شي ومااسوي..

كرصها من خدها وديفوت جوا كال ؛- يلله بناتي خلو كل الي صار ورا ظهركم وخلو العشى دنتعشى اني رايح اغسل .. وفات جوا

كلنا تحركنا بدون صوت ماما تبعته لبابا واني رحت لغرفتي خليت العلاليك وبدلت ملابسي ورحت للمطبخ
حضرت الاكل ويا عبير بصمت بدون منحجي احس الصدمة بعدها مسيطرة علينا ، لعد هاي ام اسراء شكد حاقدة ، زين هم رفضو لصفاء ليش هسه دتطلع سمها علينا؟؟

معقولة هيه مجانت موافقة ع ابن عمها لاسراء زين هيه مو امها المفروض توكف وياهه وتساعدها تتزوج الي تحبه ليش خلت اسراء تنظلم هيج ؟ شبيها ماعدها شخصية على ولدهه ومخليتهم بكيفهم يزوجوها ؟

لو هي شغلة عناد صارت لان صفاء مقبل يتنازل عن الفلوس الي يطلبهن من غيث شغلة تحير فعلا اكلت راسي من القلق وبس افكر ..

خلينا العشى وكعدنا نتعشى والهدوء والسكوت سيد المكان ، حتى نفسنا مسدودة ، اكلنا شوية بس مريم بقت اخر وحدة يله كامت من السفرة ...

اندكت الباب وطلع بابا يشوف منو طول شويه يله رجع
سألته ماما ؛- منو بالباب ؟

كعد بابا وتنهد وفرك وجهه بيديه ؛- صفاء وامه اجو ديعتذرون عن تصرف ام اسراء ، بس عجيب شمدريهم؟
جاوبته مريم: أكيد عبير كالتلهم

_ وينها عبير صيحيها
راحت مريم جابتها واجت ..

بابا باوع على عبير و سألها ؛- هاي انتي كايله لصفاء وامه ع خالته؟
بسرعة جاوبته _بلي اني ..

_استشاريتي منو ورحتي حجيتي كلتي لامج
لو اليه شنو انتي من حالج تتصرفين؟

_لا بابا مو من حالي بس انتوا جنتوا ماكو واني
خفت منها نظراتها مدري شونها هيه وزوجها ومنا ظلت تحجي حجي زايد كتلها راح اخابر صفاء يقبل بخرطكم هذا ؟

خابرت على صفاء كتله تعال شوف خالتك شنو تكول
كال احنه بكربلاء دنزور وهاي كل القصه....

سكت بابا وهي صعدت ...
الليلة هاي كضيناهه كلنا ضايجين احس فرحتي ناقصة بسبب الي صار ..
واحس الحيرة محاصرتني معقولة بعد متخلصت من اسراء لسه ؟

كرار:.... خابرت على مها ماكو رد انتابني القلق واني متعود اخابرها احجي وياهه كل شويه بس اليوم ماكو استغربت وقلقت عليها بس لا انلكفت ..

ما استسلمت ظليت اتصل بيها من الصبح لليل
وهم ماكو جواب زاد قلقي وتفكيري لاا أكيد صاير
بيها شي ..

فكرت ورحت خابرت على عبير طلبت منها تتصل بيها
كالت اني هم دا اتصل بيها ماكو مختفية ..

لج شوفلياهه ترة ظل بالي عليها ليكون بيها شي دبريها اليه اتصلي هسه

_ على كيفك روميو اصبر شويه شخبصتني ....
_ ديلله لاتصيرين فاهية داكولج قلق قلق ..

سدته بعد دقايق انتظرتها تخابر تنطيني خبر عنها رن تليفوني لزمته جاوبت عبير بسرعة
اجاني صوتها :- اكولك كرار هاي متعاركه ويا زوجة اخوها ..

_ لا يا الله ليش والتليفون شعليه متجاوب عليه ؟

_ مو هاي مفتنه لاخو مها وهذا لازم مها اموتها كتل
وخطيه هسه ايدها مكسورة ..

_لا يا الله كسر بيدج ولا بيدها
_ واني شعليه ؟

_ يله لتزعلين بيد اخو مها ولا بيدها ، تعالي كوليلي انتي منو جاوبج؟ صار من الصبح لهسه اتصل ماكو رد..

_سهى اختها جاوبت
_اوكي مقصرتي بنت عمي يله باي روحي روحي من وجهي
_ ولا تستاهل طبعا ...

سديته من عبير ظليت الوب كلت بعد مابيها مجال اخطبها واخلصها من هالمعاناة ، هذا اخوها واحد سكط
اهم شي الفلوس وزوجته والباقي لاشي عنده

طلعت من غرفتي بقصد احاجي ابويه ، امشي وايديه بجيوبي ، محتار من ردة فعل ابوية خاف هم يحط بيها انه ويأجلها ..

فتت عليه للصالة هستوة يريد يكوم ينام
ديطفي التلفزيون ..
كتله يابه فد دقيقة بس احجي وياك بموضوع

اشرلي اكعد :- احجي كرار اسمعك شكوو بهالليل ؟
_ يابه اريد اخطبها للبنية ضروري هسه
_ شنو صار ولك خو ما صخمت وجوهنا وسويتلك مكسورة وياهه
_ يابه باوع لوجهي مال صخام وجه اني بس طل بوجهي الله عليك ...

_ هستوة ماكل ماريد اروح استفرغ
_ هو غير انته ابويه

_ شتقصد ولك ؟؟؟

_ يابه ترة والله صاك واخبل دخطبلياهه اسويلكم احفاد يونسوكم

_ خليها ورة خطبة صفاء الله كريم
_ يابه الله ماكو اكرم منه هاي منتهين منها احنا
_ ان شاءالله ان شاءالله بس وخر عني عود اخطبها الك ..

راح لغرفته واني صعدت لغرفتي ....

.
.
.

زهراء : قبل الخطوبه بيوم اخذتني ماما للصالون
حفيت ورتبت شعري وسويت تنظيف بشرة..

باوعتلي الكوافيرة وركزت بيه
كالت خلي اسويلج خصل اشقر كلش يرهم ويا بشرتج ..

جاوبتها ماما بسرعة ؛ لا لا خليها ع العرس احسن حلو شعرها لونه بني طبيعي ..
كالت على راحتكم ...

رجعنا للبيت ماما كالت صعدي ارتاحي ونامي زين باجر اكعدج من وكت ..
صعدت اباوع لوجهي بالمراية
طلعت غير شكل احس نفسي بحلم موحقيقة واخيرا راح اصير اله واذا جان حلم ياريت ما اصحى منه ..
ظليت اكرص بخدودي واضحك ..

رحت للسرير عود ماما كالت نامي وكت
ومنين يجيني النوم ظليت بس اتقلب بفراشي
وافكر بكل حياتي الجاية وشلون اخلي صفاء يعشقني ظليت اخطط وافكر اسوي هيج واسوي هيج واضحك على نفسي حد ما نمت ...

حسيت بصوت ماما يمي وكعدت تمططت
وكمت غسلت وجهي ورحت للمطبخ
شافتني ماما ابتسمت :- هلا بالعروسة
ابتسمت واحس السعادة احتلتني ..
والدم ملئ خدودي من الخجل ..
صبت الحليب دافي وخلته ع الميز و جبرتني اشربه

ارتشفت منه شويه وباوعت على ماما خطية وحدها تفتر تروح منا وتجي منا ولا تكعد
وصوت انفاسها المتعبة يتخلل لاسماعي ..
سألتها لعد وين عبير اشو مدتساعدج؟

وهيه تطلع الجدر جبير من الكاونتر جاوبتني
_ كعدت من السته خطيه غسلت الطرمة ونظفت وهسه دخلت تسبح ..

_زين منو يروح ويايه للصالون؟

_عمتج ام كرار وبنت خالتج

_لعد وانتي؟
_شلون اترك البيت وبعد شويه يجون خوالج
وخالاتج ابقى اسوي غده ..

زهراء: ماما عبير موجوده

_ولج وين تكدر وحدها واليوم هي صبحت مريضه سابحه ونايمه ع السبلت وهسه بلاعيمها
ومصخنه لا ماما لا مااكدر اتركها وين تدبر تطبخ
وتحضر كل هالامور زين من عدها نضفت وهيه بهالحالة ..

هزيت راسي مستسلمة وامي اشرتلي اكمل اشرب الحليب ، شربته واندكت الباب ، ماما صاحت على مريم تفتحه ، راحت فتحته و اجت عمه ام
كرار وبعدها بشويه اجن خالاتي وبناتهم ...

صاحتني عمه كالت عجلي بنتي حتى نروح للصالون لنتأخر ..
واني داكوم جاوبتها :- ان شاءالله عمه اني مخلصة معندي شي ..
رحت غسلت و بدلت وطلعت ، اخذتني عمه
ورحنا لصالون اريدو بشارع فلسطين ...

الفرحه مسايعتني بعد ساعات اتسمى
بأسمه واصير زوجتة شرعاً...

الحلم الي جنت احلم بي صار حقيقه
مجان ببالي أي شي غير ارجع
للبيت واتم الحفله ...

مردت اعكر مزاجي بأي شي حتى الافكار السلبية بعدتها عني ، اليوم يومي ربي عوضني نهاية صبري فرح وفرج....

رفعت راسي لكيت ام الصالون مكمله حقيقه
معرفت نفسي من صدُك طالعه مميزة دعيت بهاي
اللحظه ربي يرزق كل بنية بمثل فرحتي الي دااعيشها وميحرم كل وحده حبت من حبيبها ..

بعد ما خلصنا خابرنا على بابا حتى يجي علينا
وبقينا كاعدين ننتظره ، حسيت نفسي ما اكدر انتظر بعد ، خايفة ليصير شي وماتتم الحفلة يربي عجلها خلي نعقد قبل ليصير شي هيج جنت افكر ...

خابرنا بابا كال وصلت ، وفاتت ماما للصالون ظلت تباوعلي فرحانة لمعت عيونها بالدمع حضنتني وحضنتها ...

عمه ام كرار كالتلها لاتبجينها ام زهراء ليخرب مكياجهه ، هزت راسها امي ومجاوبت بس ابتسمت مديت ايدي لخدها ومسحت دموعها وهيه ابتسمت بوجهي..

خلو البرنص على راسي وغطو وجهي وطلعنا من الصالون اجه بابا باس راسي وفتحلي باب السيارة وصعدت بيها ماما كعدت بالصدر واني بالورة بين عمه ام كرار وعمة ام صفاء بس صعدت ظلت تهلهل بالسيارة ، ظلينا نضحك ..

وصلنا للقاعه شفت صفاء واصل قبلي بس شفته
قلبي صارت نبضاته مضطربه وسرت رعشه بكل
جسمي تملكتني رغبة عارمة وملحة بان يجي وياخذني بين اضلاعه ونغيب عن العالم كله بلحظة عناق دافية ..

اشروله يجي ياخذني ، ميل روحه عليه راد يوخر البرنص من على وجهي ، لزمته امه من ايده كلتله اعقد يلله ..

لزمني من ايدي ورحنا لغرفة الانتظار
هناك متواجد سيد يعقدلنا ...
اخذني وكعدت على جهة وظلوا
يحجون بابا والسيد وصفاء وبعدها اجه عمو

بدأ السيد يحجي عن الزواج وبعدين بدأ بمراسيم
من سألني السيد رأسا كلت نعم اقبل بسرعة
اشرلي السيد كال خل اكمل وبعدين كولي

فشلت كلش وصفاء دنك راسه وظل يضحك بدون صوت ..

شسوي مستعجلة عبالي ديسألني طلع بعده ممكمل ... ووافقت مجنت مصدكه هاللحظه عيوني
بعد مااسيطر عليها بس ماما حست بيه وشاورتني

_مبروك بنتي ان شاءالله هاي دموع الفرح دوم
اشوفها ع وجهج وهسه امسحي دموعج قبل
لتصير سهول ووديان بوجهج ويطفر الولد

ضحكت بعدها ماما عدلت وجهي وهم راحوا
دخلوا للقاعه وبقينا بس اني وياه اجه تقرب مني
رفع البرنص عن وجهي من شافني ظل صافن
وشبه ابتسامه ع وجهه

_مبروك زهراء ربي يوفقني ان شاءالله واكدر
اسعدج

وباس كصتي
همستله: ربي يبارك بيك

اجت المصوره وبدينا نصور...
طلبت من صفاء يلف ايده على خصري والايد الخ لازمة ايدي ورافعها بعلو كتفي ويقرب شفتي من شفته بس بدون مايلامسها ..

خجلت كلش من لزمني ماكدرت اسيطر على ارتعاشة جسمي وهو حس بيه ظل يباوع بعيوني ثواني ونزل عينه حسيته مزعوج ...

اللقطات جانت كلش جريئة واحنا مو كدها كوة دبرناهه ، حسيت صفاء مجاي يكدر ينجذب الي وباله مو وياي ..

خلصنا تصوير و اجت منسقة الحفله كالت ٥ دقائق وتدخلون ..

من دخلنا شغلوا اغنية نانسي لون عيونك غرامي
حسيت كل كلمة بيها تعنيلي عبالك دتعبر عن
احساسي...

بدون ادراك لزمت أيد صفاء حيل هو انتبه عليه وابتسم ودنك يكمل ضحكته بصمت ..

من وصلنا للستيج شغلوا اغنية
اليسا (عبالي حبيبي) بدينا نرقص سلو جنت بهاي
اللحظه اسعد انسانه بالدنيا احس محلقة فوك الغيم بجناحين من سعادة ..

بعدها جتي زوجة اخوه حسين همست باذنه
مكدرت اوصل للكلام الي كالته ، بقى حاضني ويحجي وياهه ، هز راسه مزعوج وهيه راحت كعدت ، تركني كعدت بالكوشة وهو راح صوب زوجة اخو يحجي وياهه ..

باوعتله من مكاني يحجي معصب ضجت كلش وتمنيت اعرف شبي ، اجت عبير بوستني وباركتلي
حسيت ببشرتها نار من الصخونة ، لزمت ايدها
همستلها: شلون صرتي؟
_لا احسن لتشغلين بالج بشي عيشي اللحظه
وافرحي ..

تركتني وراحت باوعت لمريم ماخذه القاعه طول وعرض تركص وماما تكولها اكعدي ..

اجت ماما يمي كالت شوفي المعزاية اكوللها كعدي تكولي : هم اخت العروس وهم بنت عم العريس
شلون أكعد ..

ظلينا نضحك كتلها من حقها اني اتمنى اكوم اركص هسه عفية كوموني خل اركص ..

ماما ظلت تضحك هسه يجي خطيبج اركصي ويا ..
رفعت راسي والضحكة تارسة وجهي ؛- خلي يجي وينه هو اشتاقيتله ، وظليت ادور عليه بالقاعة واباوع ع المعازيم

كملت كلامي ؛- هسه ميجي يكول اكعد يم مرتي وين راح ..
كرصتني ماما كالت ولج اصبري اسكتي فضحتينا ..

ضحكت دا اشاقة ماما
_ انتي تشاقين وهمَ يسمعوج يكولون ممصدكة اثكلي ...

ارتكيت بظهري وخليت رجل على رجل ارتفعت البدلة ليفوك وكتفت ايديه كتلها ها كعدنا يله ست وهسه شلوني عاقلة مو ..

ضحكت كالت اروحلج فدوة

_ اسم الله عليج بس جيبيلي رجلي ترة بالموت يله حصلته ..

ظلت تهز راسها وتضحك وتكول متصيرلج جارة ..

شغلوا اغاني سريعه وبدا الركص اجه صفاء كعد يمي مزعوج ويتأفأف ...
التفت عليه
سألته: شكو شبيك عصبي ؟

_لا ماكو شي لتشغلين بالج...

_ شلون يعني ما اشغل بالي ؟ ضروري بهاليوم تصير عصبي يعني ؟ دكول مجبور عليه وفضها ...

باوعلي وخزرني خزرة عيونه جانت ترسل بريق شرير شلت حركتي شل
حجى :- مو وكت سوالف المزعطة مالتج زهراء مفهووم ؟

بحدية كال كومي ؛- كومي نركص
لزمني من ايدي حيل عصرني عصر ، توجعت احسه نزلني سحل من على درجات الكوشة ...

الانفعال بصوته بعث القلق بنفسي وتملكني الاضطراب وراحت الشكوك المزعجة تحرق اعصابي ..

سكتني كوة وبدينا نركص شويه وتركته اريد ارجع للكوشة لان مالي مزاج اكمل وضجت من تصرفه ..

لزمني حيل من خصري ثبتني على جسمه
اريد اوخر مكدرت باوع بوجهي
_ وين رايحة هسه بدينه

تحججت : الكعب بدأ يأذي رجلي اريد اروح اكعد
حاجيته واني دايرة وجهي عنه ..

رخه ايده من عليه ، درت وجهي عنه و تركته ورجعت
كعدت وهو باوعلي بنظرة عميقة وراح يم بابا وابوه

بقيت كاعدة مزعوجة ويمي بنات خالاتي وبنات عمي يسولفن بس اني بعالم ثاني عن عالمهن يسألني اسئلة يكرروها عليه كذا مرة يلله اجاوب ..

شغلوا الجوبي وبدأ الركص بين الولد وعمامي
وبابا جان مترأس الركصه وبالطرف صفاء ...

صفاء: الي يشوفني اركص يكول ماكو هم ع قلبه
وكولش مرتاح بس اني عكس هالشي ...

حتى بيوم خطوبتي صارتلي كومه مشاكل اولها من وصلت للقاعه لكيت رشا وزوجة حسين متعاركات وبالتالي طلعت رشا زعلانه لحكتها اتوسلت بيها
ترجع ..

جاوبتني
_بيك خير اطرد زوجة حسين من القاعه عود ساعتها احضر خطوبتك..

_ انت ام المشاكل متجوزين من سوالفج شون اطرد مرة حسين بلله شلج بيها هاي ؟ هو اكعدي بمكان بعيد عنها لو مترتاحين اله تطلعين بيها انه ؟

_ انتوا اخواني ولا واحد بيكم رجال...

_ لج احجي عدل لا افرك حلكج ..
ظلت تفر بيدها

تركتها وفتت جوة عليمن متعب نفسي هيه هاي تجوز من سوالفها لا والله ..
وصيت بهاء اخويه الوسطاني يوصلها واني فتت جوة ..


زهراء: خلصت الحفلة واجه صفاء اخذني صعدت بسيارته بس احس نفسي ضايجة ، طلعت السعادة الي حسيتها ببداية العقد كلها من خشمي ..

صعدت بصفه وحرك السيارة اباوعله الطريق كله صافن وموبايله ماسكت بس يرن..

باوعتله وبنبرة حدية ؛- صفاء جاوب ع الموبايل...

تنهد :- معليج زهراء عوفي ..

_ حيحترك من كد المكالمات وانت مدتجاوب ..
مجاوبني مخلي ايده جوة حنكه ويسوق ومبين عليه معصب كلش ..

باوعتله بعصبية ؛- انت ليش مدتجاوب منو ديتصل بيك ممكن اعرف ؟

جاوبني بغضب : زهرااااء اتركي الموبايل ترى اكسره مااريد اعكر مزاجي فوك ما هو متعكر ...
استغفرالله

باوعلي بنظرة معرفت افسرها ، لساني تجمد بخلكي درت وجهي منه صوب الجامة والطريق كله اني عيوني مدمعة وغصة ماكدر ابلعها تأججت النيران واستعرت بداخلي مطلعت عليه حفلة ..

وصلنا لبيتنا دخل السيارة بالكراج والتاف واجه دينزلني نترت ايده واني مخنزرة واتنفس بصعوبة

ابتعد عن طريقي واني نزلت وحدي تركته
ودخلت سمعته ورايه
يسب ويغلط وكأنه يسب شخص بس مكدرت اعرف منو ؟

دخلت لغرفتي صحت ع عبير ساعدتني انزع البدله
وافتح التسريحه خلصت ودخلت للحمام من طلعت
سمعت صوت بيت عمو بالبيت اجيت دااطلع
انتبهت على موبايلي ديدك ...

جاوبت سمعت صوت بنية ...
حجيت منو ويايه؟
_ اني اسراء ..

جريت نفس هاي شتريد انوب شنو ما ناويه اخلص انوب ذاك مدري شبي عابس وجهه وبس
ينتر ويعيط ...

جاوبتها تفضلي ؟
بنبرة حزينة ومبحوحة اجاني صوتها : مبروك زهراء ان شاءالله زواجة الدهر

_الله يبارك بيج تسلمين
اسراء: فدوة زهراء ديري بالج عليه وخلي بعيونج
صفاء يستاهل كل الخير

جاوبتها: يمعوده ببطن عيني صار زوجي وقبلها هو أبن عمي لتوصين حريص وانتي اهتمي ببيتج
ولتظلين تركضين ورا الماضي ترى هاي خيانه
خاف زوجج يسمع اتصالج عيب
وسديت الخط بوجهه.....

يتبع ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس