عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-20, 07:14 PM   #134

Fatma alii

? العضوٌ??? » 446553
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » Fatma alii is on a distinguished road
افتراضي وكان الثمن غاليا

اطرق بخجل بينما يتفحصه عمه بنظرات غير راضية ...لولا كرمه الكبير الذي يمتاز به لكان طرده شر طرده ..."أرفع راسك يا ابن الهواري ام أن طردك لإبنتي في منتصف الليل هو من يجعلك تخجل لتلك الدرجة !!" ...اهتزت حدقتاه بتوتر وهو يقول "عمي انا ...."ولكنه قاطعه وهو يقول بنبرة قوية "حوراء لا تكون زوجتك فحسب بل هي ابنة عمك ...ابنة عمك من دمك ...كيف امكنك أن تفعل هذا ...هل انت رجل بالله عليك "...ابتلع ريقه وتعرقx وهو يسمع التوبيخ السام ينطلق من فم عمه ليكمل هو بدون رحمة "الرجل الحقيقي يا قصي لا يستقوي علي امرأة ويطردها من منزله في منتصف الليل " ...فرك كفيه بتوتر وهو يقول "انا مخطئ....مخطئ كثيرا أيضا وأتيت إلي هنا للإعتذار منك ومن حوراء ..وما تريدونه انا سأنفذه دون كلام ... انا اريدها ان تعود.... ولكن ان أردت أن أطلقها وتأخذ جميع حقوقها انا أيضا موافق ....سأعوض عن خطئي بأي طريقة !"....فترت شفتي عمه عن ابتسامة غامضة وهو يقول "حوراء من ستقرر هذا !" ....
.........
جلست والدتهاx بجوارها ...تنهدت وهي تعيد ترتيب كلماتها....هي حقا لا ترغب في أن تعود ابنتها لذلك الرجل الذي دمرها ...ولكن حيث تعيش هناك ايمان راسخ أن المرأة مكانها بيت زوجها ...فالمرأة الأصلية هي من تضحي من أجل أن تستمر حياتها الزوجية لا أن تترك زوجها وتهرب....خاصة لو من مثل ابنتها لم يتمم حتي ثلاث شهور زواج ...امتدت كفها إلي شعر ابنتها وهي تقول برفق "ابنتي "...نظرت إليها حوراء بعيني لامعة بالدموع ونظراتها منكسرة بوضوح ...تنهدت والدتها وهي تقول بنبرتها المميزة .... "المرأة الصالحة هي من تتحمل من أجل نجاح زواجها ..
هي من تتنازل من أجل اسعاد زوجها ..
.هي من تقاتل من أجل الحصول علي قلبه "...كانت تقول تلك الكلمات وهي لا تصدقها حتي ....انسابت دموع حوراء وقالت بصوت مختنق "اذا أن المخطئة....انا من يجب أن اتنازل وأهين كرامتي بسبب رجل لا يراني حتي !! ماذا تقولين أنتِ امي هل انا رخيصة لتلك الدرجة !!"...امسكت والدتها كفها بقوة وهي تقول " قطع لسان من يقول عليك هذا ...انت حوراء الهواري...الفتاة التي لم تعرف الاستسلامx ...تستلمي الآن!! انت ستعودين معه حوراء ...تستمعي لشروطه ولكن سرعان ما ستحاربيه ولن تستلمي حتي تستولي علي قلبه ثمx عاقبيه علي ما فعله بك ....احرقيه بتلك النيران التي احرقك بها ...وحينها سيكون القرار قرارك اما أن تكملي معه أو تلقيه خلف ظهرك "...ونظرات والدتها الخبيثة كان لها صدي مبهر داخلها ! ابتسمت حوراء لها لتقول والدتها بتشجيع "هيا اذهبِ واربحي معركتك!"
يتبع


Fatma alii غير متواجد حالياً