عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-20, 07:58 PM   #104

ايمان يوسف.
 
الصورة الرمزية ايمان يوسف.

? العضوٌ??? » 482466
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » ايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond repute
افتراضي


مهره دخلت بفارس غرفته .. وغصه في حلقها تكاد تدمي حنجرتها ..
جلس على سريره ..
ومسك راسه بقووه ..
مهره راحت لدلابه تطلع له ثياب ..
فارس ببكى وهو يقبض على راسه .. وكأن مخه بدا يستوعب الاحداث الي صارت ..:
افففففف .. انا وش سويت .. الله يلعني .. وش سويت ..
مهره جات ومعها ملابس .. مسحت دموعها بظهر كفها وحاولت تبتسم .. :
بدل اللحين ونام ..وحصل خير ..
رفع راسه وبفجيعه .. وعيونه تهل دموع:
مهره تكومنا بالسياره .. مثل اللحم .. دمنا اختلط جميع .. كنا نصرخ .. وتيم منحشر في الحديد .. وباقي جسمه فوقي ..
توسعت عيونه ..وهو يلطم وجهه : اسكتي .. ذياب .. ذياب .. شكلوو مات ..ترى ماكان بيروح .. راح عشاني .. الله يلعنك ياتيم .. كانك جبت العيد فينا ...

مهره جلست جنبه ومسكت راسه ..طالعت عيونه : فارس .. ماحد مات .. ماقالوا ان احد مات ..
هو بتوسل : تكفين .. تأكدي .. احس كنه حلم .. والله حلم .. بس تيم وذياب كانوا بجهة السياره .. اللي اضربت فينا .. تيم يسوق وذياب وراه .. هيثم كان معي بالمركز .. ايه .. صح معي .. لأن خذونا للتحقيق .. عشان لقوو سجاير الحشيش بالسياره ..

طقطق مخابيه : جوالي .. وينه .. بتصل فيه .. وينه ..
مهره دورت في جيوبه:
مافي بجيوبك شي ..اصبر وانا اشوف لك الوضع ..بس بتقوول لي كل شي صار ..
مسك يدها .. :
شوفي لي ذياب .. خويي ..مهره .خوويي .. والله ماطلع الا عشاني .. وبقولك اللي تبين ..
مهره عطته الملابس .. : قم اغسل جسمك واللبس .. بنزل اجيب لك كمادات حق ظهرك وبسئلهم ..
هز راسه ايجاب ..
ساعدته .. وصلته لمن دورة المياه..

مهره موجوعه .. كيف يرجف .. جسمه كله يرتعش .. كيف خايف .. وناسي حتى الوجع بجسمه ..!
خافت تسئل ويجيها خبر شين عن خويه ..
بس انها اطلعت ولقت موضي .. ومعها كمادات .. وادويه .. شايلتهم بصينيه ..باللهفه: عدل هو .. زين ..؟!
مهره بخفوت : ايه يمه .. ان شاء الله زين .. بس يسئل عن اخوياه هاللي حصل عليهم الحادث معه وخايف ..
موضي : والله يفداك الكذب مادري .. والله ماركزت وش قالوا بس الوكاد العلم عند نواف ..
مهره : وينه هو . ؟!
موضي : تحت ..
مهره : بروح اسئله .. انتي ادخلي لفارس .. وبجيك ..
نزلت مهره .. ولقت نواف .. ثاني راسه على كفوفه .. وباين متأزم من الوضع اللي صار كله ..
جمان كانت تلبس عبايتها بتمشي ..
جات ناحيتها .. ولمست خدها ..:
اكتشفت انك شجاعه .. وماتخافين ..لله درك ..

مهره عضت شفايفها ..
يمكن اكبر اسباب .. دفاعها عن فارس .. كان الخوف .. الخوف عليه .. الخوف ان يذوق شي ذاقته .. الخوف من الموقف ..
خوفها لمن كانت وحيده .. وماحد يوقف بوجه عساف ويدافع ..
بخفوت : كلنا نخاف ياجمان .. ومخاوفنا اشكال والوان ..
نواف رفع راسه : بس ترى لمن ترمين نفسك قدام واحد ثاير وتلاسنين .. ذا غباء ..
مهره وثقل بصدرها وقلبها :
انا جيت اسئلك .. عن وضع اللي مع فارس في الحادث .. الورع قاعد يستوعب .. وزين مايجن .. خايف انه يكون احد مات .. حسيته خايف حيل على ذياب ..
نواف .. ضغط عيونه بقوه : ماحد مات .. بس تيم وذياب وضعهم صعب .. اثنينهم بالعناية .. تيم عنده ضربه في الراس وكسور .. ذياب انكسر عنده ضلعين .. اذت الرئه .. حصل عنده نزيف داخلي .. بس تداركو الوضع .. لسى تحت رحمة ربه .. مابان شي لسى ماستقر وضعه .. هيثم .. وهو.. اخف الامور .. لانهم بالجهه الثانيه ..

مهره خلاص صدعت .. وجمان .. انقبض قلبها : ياربي ألطف فيهم ..
مهره بغبن : يعني ولدوه طالع من حادث كذا .. بدل مايحمد ربي ويشكره .. يتولاه كذا ..
نزلت دموعها : الله لايرحم اللي مايرحم ..
نواف :فارس ماقصر.. الخراب اللي سواه الليوم .. ماهو شوي ..
مهره وصوتها الباكي : والله ملعوب عليه .. ومظلوم ..هو مو مستوعب كلشي .. بس والله لاطلعت الحقايق .. بتندمون كلكم ..
جمان مسكت يد مهره : انا معك ..فارس مايسويها .. في غلط في الموضوع ..
مهره بثقه: ايه في غلط ..
جمان : انا بطلع .. شاهين ينتظرني والبنات نايمات بالسياره ..
مهره : تمام .. الله يحفظكم حبيبتي ..
جمان بوست خدودها ..
ولمست خدها .. حطي كماده بارده .. ومرهم .. لاتخلينه كذا ..
هزت راسها ايجاب ... : ماعليك .. لاتحاتين ..

طلعت جمان ..ومهره صعدت فوق ..!

راحت .. لغرفة فارس وقبل تدخل .. سمعته يقول بحده:
لاتحطين لي شي يمه .. خلاص..كلكم كنتوا موجودين ورضيتوا علي ..
افتحت مهره الباب ..
فارس كان متروش .. ولابس بنطلون ترنغ وجسمه كله اثار الطق من ابوه ..
وموضي مافيها لون:
والله ماكنت راضيه .. بس فارس تعرف ابوك .. لاصار الامر يخصك مايرضا نتدخل .. ياله يمه تكفى .. خليني احط عليك كمادات ومرهم .. لايتورم جسمك ..
فارس بحده: مابي احد يلمسني .. خلوني ليتني ميت ومريحكم مني ..
موضي : استغفر الله العظيم .. واتوب اليه ..
رفع راسه لمهره .. اللي دخلت وباللهفه: ها مهره .. شالعلم .. ؟!
مهره ومتألمه .. جلست جنبه: يقول نواف .. كلهم طلعوا من الحادث ولله الحمد .. بس عندهم اصابات .. وكذا ..
فارس باللهفه: وذياب ..؟!
مهره مسكت يده : ذياب تعبان شوي .. وخلوه بالعنايه .. لان صار عنده كسور ونزيف وكذا ..
فارس تغيرت ملامحه .. وامتلت عيونه دموع ..وبخوف : مهره جد .. ذياب حي ولامات ..
مهره ابتسمت : والله حي .. وبيطلع ان شاء الله ادعي له ..
موضي بغصه : الله يحفظه لااهله .. ولايفجعهم فيه ..
مهره : اللهم آمين ..
فارس اخفى وجهه بركبه وقام يبكي ..
موضي باست راسه :
ادعي له يمه .. ادعي له ..
فارس : والله لاصار لذياب شي ماراح اسامح نفسي ..
موضي ومب فاهمه ليه محمل نفسه الذنب ..
طالعت ظهره وذرعانه .. بحسره .. خذت كمادة ثلج .. وقربتها من كتفه ..
بعد فارس وبحده ودموع: خلاص يمه اطلعي .. اتركوني في حالي ..كنتي راضيه ...لاتجين تطببين فيني ذا اللحين ..
مهره حطت يدها على ذراعه : ماحد كان راضي .. ابوك تلقاه مب راضي على اللي سواه بعد .. بس ابليس حضر ..
فارس رفع عيونه وكلها دموع .. للجرح اللي بوجه مهره والكدمه الزرقاء..
انقهر انو الصفعه جات لمهره .. وانها انضرت بسببه ..
موضي تراشيه : يلا امي .. خليني احط لك مرهم عشان تلبس .. الغرفه بارده .. وانت مو راضي تشغل التكيف .. يدفيك ..
فارس بنفاذ صبر وعصبيه :
تدرين اني اختنق من المكيف الحار يمه ..والله ومخنوق بما فيه الكفايه .. خلصوا هالليوم اللي مايبي يخلص .. واطلعوا وخلوني لحالي ..
مهره اشرت بعينها لموضي .. يعني خليه انا معه ..
موضي : الله يهديك يمه .. !
وطلعت ..

مهره في لحظة صمت مرت تطالع الأرض .. وفارس مخفي وجهه في ذرعانه اللي على ركبه ..

نجي على سيف .. اللي كان طلع من البيت .. واللحين راجع .. لما ماتحمل يبعد عنهم .. كيف ضر القلبين حقينه ..
فارس ومهره ..
كيف غلبه الغضب لذي الدرجه .. كان يدخن ويتخيل فارس وهو يضرب فيه ..كان يقول والله ماكنت ادري .. يبه تيم نكبني ..

وجعه قلبه .. وهو يتخيله ضام نفسه.. ويقول : اوجعتن يبه .. انا فارس يبه ..
حس بغصه .. وثقل في قلبه ..
ومهره جات في باله كيف تتشبث فيه وتدافع عنه ..
كيف تلقت الكف ..
طالع يده كيف ترجف ..
مو مستوعب كيف فصل لذي الدرجه .. كيف عصب وبغى يموت من غياب فارس لساعات .. من الافتراضات اللي افترضها وهو يدور عليه ومو لاقيه ..
كيف عصب من فكرة تفحيطه .. وانه ممكن مات من الحادث ..
كيف انذبح .. من مسئلة انه يتعاطى .. وكيف عيونه صايره ..
كيف تجنن من الدم في ثوبه وجبينه ..

مسك قلبه وحسه بينفر من مكانه .. !.
وصل البيت ونزل ..
دخل .. وصعد فوق .. وراح ناحية غرفة فارس ..
كان الباب شبه مفتوح .. وقف وهو يسمع مهره تتكلم معه ..
سرق النظر .. كانت مهره .. كمدت الضربات وحطت مرهم على جروحه ..
وفارس لبس تشترته .. واللحين قاعده تلبسه قبعه وتنزلها على اذانه .. : يعني تيم .. كان قاعد يطلب السماح منك .. وهو يخدعك ..
فارس شارد :
ماشفتيه يامهره كيف يتوسل ويقول اني خويه .. واعتذر كيف غشني ووداني هاك الاستراحه ..بس انا كذا قلبي قافل من ناحيته ومو راضي بالاسف .. وقلت له اني مو شايل عليه بس ابيه يظل بعيد عني ..
مهره وهي تجلس يمه :
طيب ..؟!
فارس: خلاص .. جلسنا وكان منوه انه بيمشي .. والله وتغدينا .. وكنا قاعدين نشرب شاهي .. انا بعد الشاي انعفست .. قمت اضحك .. وطولت الاغاني وارقص .. والي مستوعبه انه ذياب .. لعن تيم .. لانه هو اللي جاب كاسات الشاي .. وتيم يقول : اوريك بخويك اللي مسوي شريف .. والله لاطلع الشرف حقه من عيونه.. بس هذا اللي اتذكره .. كيف طلعت .. كيف رحنا بسيارة تيم .. التفحيط كله ماذكر صح .. كلشي .. بس تجيني ومضات .. ان ذياب .. كان جاي انه خايف علي .. ومضات .. اني كنت اشرب زقاير وكلها كان يشبها تيم لي ..
مسك راسه بقووه وهو يحاول يسترجع كلشي .. .:يضحك يضحك ومهستر هو وهيثم .. وانا خليته يوقف فتحت الباب ورجعت ..ومن قوو الترجيع .. طلع من خشمي ..حسيتني بمووت ..
مسك راسه بقوه .. وبضياع: وكان يضحك .. تيم كان يضحك وانا ارجع بقووه ..ذياب يهاوشه .. يبيه ينزلنا وانه يبي يرجعني ..مو مستوعب كيف حصل الحادث .. بس اذكر صراخنا .. والدم في وجهي.. مهره حييل يخووف .

غمض عيونه بقووووه .. ويحاول يربط الصور في بعض ..
مهره ساعدته .. ينسدح لحفته .. : خلاص نام .. امي..لاتفكر كثير ..
فارس فتح عيونه وطالعها :
والله مهره كنت مبسوط .. اني معك تقدمنا بمووضوع الشيشه .. وقربت اقطع كلشي ..
مهره بحنيه:
وان شاء الله بنكمل . انسى اللي حصل ..
فارس: عاد صدقتيني .. صدقتي انه مالي ذنب ..

مهره تربت عليه كنه طفل : والله مصدقتك .. ومن البدايه قلت انه لعبو عليك ..
فارس غمض عيونه .. صداع قوي .. جسمه بدا يسخن .. جسمه كله مترضرض .. ويوجعه بقووه ..وبدا النوم ياخذه ..
قام يهذي .. ويقول : علمي ابوي .. كان معصب ولاصدقني .. والله تيم غشني في الشاهي ..
سكت شوي .. وكمل وهويهذري:
والله غشني في الشاهي ومادري وش كان حاط لي .. مادري والله ..
نايم ودموعه تنزل: يبه .. بغيت اموت .. والله شفت الموت يبه ..

مهره تعض شفتها .. وتحاول ماتنتحب .. وهي دموعها تنزل ..
سيف .. ماسك مقبض الباب بقووه ..
وحجم الندم .. والألم زلزله .. لو بس اسمعه .. لو بس استوعب الكارثه اللي حلت عليه ..
اختنق .. مقهور .. موجوع ..


مهره شالت الادويه والشغلات .. وراحت دورة المياه .. دخلت حطتهم .. وسكرت الباب .. وانهارت بكي .. حست بوجع بظهرها وكتوفها .. وكأن الم فارس ذكرها بألمها صراخها .. توسلها ..
وكيف عساف مارحمها .. !

اما سيف .. دخل الغرفه ..
وقرب من فراش فارس وجلس جنبه .. كان نايم على بطنه ..
لمس ظهره .. وعلى طول فارس تحسس من اللمسه بسبة الوجع .. تحرك وهو نايم ..
سيف سحب الهوى ومو قادر يطلعه ..
ارخى اكواعه على ركبه .. وانحنى في جلسة انكسار ..!
ظل كذا وكل شوي يلتفت يطالع وجه فارس التعبان .. والشاش على راسه .. والجروح من الحادث عند وجهه وفي رقبته .. وحتى في ذراعه وييدينه ..
حس بعتامة .. في عيونه .. ويلعن اعصابه ..ويلعن نفسه ويده اللي انمدت عليه ..
طلعت مهره .. من دورة المياه وبيدها كمادة ثلج صغيره حاطتها على وجهها ..
وبس انتبهت .. لسيف .. اللي التفت لها ..عطت نظرة غضب .. وتوجهت للباب .. بسرعه انها بتطلع .. لحقها ومسك ذراعها ..وبخفوت :
مهره .. وقفي ..
مهره بخفوت وعصبيه: ابعد يدك عني ..
سيف بندم : ترى كنت واقف وسمعت حكيك مع فارس .. وعرفت اللي حصل ..
مهره بسخريه وعصبيه :لاااا.. بدري..
وسحبت ذراعها ..
تمسك فيها : مهره لاتزيدينها علي ..
بخفوت :
تكفى لانصحي فارس وسيف .. خليني اطلع ..
طلع معها .. ودخلوا بغرفتهم .. مهره رمت الثلج ع السرير ..
وجالسه تاخذ شاحنها .. وبجامتها ..
سيف : ايش هالتصرفات مهره .. اعقلي .. ترى الوضع اللي صار الليوم هو اللي طلعني من طوري ..
مهره بانفعال: والله حتى البهيمه .. البهيمه .. في الشرع في لها ذبح حلال .. ولدك سيف ..انت شايف جسمه .. هو من الحادث ولا من ضربك ...الولد منجمر على ربعه .. يتكلم ويغص ..ايش هالتبلد اللي فيكم .. ايش مخلوقين منه انتوا ..

سيف مسح على راسه بعصبيه :
كنت شعره واجن عليه .. الساعات اللي ندور فيه .. شيبي طلع ..ماظل صورة ماجابها ابليس في وجهي ..انتي ماهو فاهمه وش فارس عندي .. انا ماصبرني على مر الدنيا الا عينه ..
مهره باحده .. عروقها طلعت :
واللي يحب يسوي سواك .. كان يصيح ويتوسلك .. كان سمعته .. فهمت وش يبي يقول ..
سيف بحده : كان يخربط .. كان مب صاحي ..
مهره بحده اكبر : من فيكم صااااحي ..كيف الواحد يستهين بروح ويضربها ولايدري وين يوقع ضربه .. ولا وش يضر .. لو طابت جروحه .. شيطيب ..خاطره ..الضرب اهانه يامريض..
سيف يتحرك بعصبيه .. يبرر لنفسه:
بس في النهايه انا محذره من عيال هالحرام .. وشوفي وين وصلوه ..
مهره بتهكم وغضب: برافو والله .. هذا وانت سمعت عن نكبتهم له .. بس تدري انت واخوانك .. الظاهر متعتكم في الدنيا .. انكم تخلون اللي حولكم خايفين منكم .. من ابوك لمن بلقيس .. ماحد كان متجرء يوقفك عند حدك ..

قالت كذا وبتطلع ..
مسكها سيف ... : مهره اصبري ..
اللتفتت بحده وبعيون كلها اتهام صاحت :
سيف اتركني ..
مسك ذراعها زياده .. وهوو يطالع عيونها ..
مهره اجتمعت الدموع في عينها ..
سيف بخفوت :
دام عندك الشجاعه توقفين في وجهي .. وتخطيني .. لاتهربين اللحين .. كملي جميلك .. وعالجي اللي سويته ..
مهره انزلت دمووع من عيونها .. :
مابي اشوفك ولا اكلمك .شكلك مايروح عن بالي .. وانت تضرب فارس .. مابغيت اشوفك بهالشكل ..
سيف لمس خدها والورمه الزرقه تحت عينها .. :
توجعك .. !
مهره ودموعها تزيد .. بانهيار وقهر ..
سيف بحنيه :
انا آسف ..
مهره بنحيب : شسوي فيك .. قل لي شسوي فيك .. ؟!
سيف باس راسها : سامحيني ..
مهره تخبي عيونها بكفوفها وتبكي .. كنها طفله .. بكت ومو عارفه تسكت ابد ..

خذها سيف وضمها ..
وبكت .. وهي تنوشق ..
سيف وجعه قلبه : اهدي ابوي ..تكفين ..
مهره: اناا احب كيف انت مع فارس .. انت خربت كل شي يالمريض .. شوهت هالصوره ..
سيف : ماعليك .. ولدي واعرف له وبكره تشوفين ..
مهره بقهر : حتى لو سامحك بقووله لاتسامحه .. احد يضرب كذا .. جسمه ازرق ومجرح .. والله ذاب قلبي وانا اشوفه ..
سيف ضمها اكثر:
اسف ياابوي .. اسف ..
........
شاهين : اخوانك نفس عمي اول ..لاضرب كفر..
جمان كانت معطته ظهرها وحيل متأثره:
اول مره يضربه بهالطريقه .. تذكر يوم يسرق فارس سلاح ابوي قبل اربع سنين .. ويقعد يطلق فيه .. ترى جا له ضرب من سيف .. بس والله مو كذا ..
شاهين اللي كان متسند على ظهر السرير ومو عارف ينام .. :
ترى الولد طالع من موت .. سيف ماكانت واضحه عنده الصوره .. الحادث بشع .. ورانا الضابط صور السياره ..الله اللي اخرجهم ..

جمان تحدق في الفراغ .. وزفرت بصعوبه .. : بعد عمري اهوو ..
وراحت استعدلت ..وخبت راسها في ركبها :
ياربي مخنوووقه.. صورته ماتروح من بالي ..
شاهين .. مسح على ظهرها .. :
يلاا ماعليه .. يقولون كل طقه بتعلومه ..!
..........
نواف .. مثل كل اللي في البيت .. ماحد منهم عرف ينام ..
فارس محبوب الكل في البيت ..
من انوولد .. وهو بالنسبه لهم ..ألطف هديه من رب العالمين ..
كبر في حبهم ..ودلعهم كلهم .. صار اخو لاعمامه وعماته ..
ولد جده وجدته ..!
نواف وتحاصره عيون مهره ودفاعها .. ماكان تمثيل .. ولا اصطناع .. !
حدتها في كلامها ..
فرك عيونه بقووه .. : افففف .. افففففف ..
قام طلع من الغرفه .. وراح عند غرفة فارس .. كان سيف واقف والباب شبه مفتوح ..
نواف بخفوت : وراك واقف هنا ..
سيف : فارس مرتفعه حرارته ويهلوس .. مهره معه ..
نواف: طيب ادخل ..
سيف وباين متأزم : لا خليني..هنا ..
نواف سمع صوت القرآن اللي مشغلته مهره عند راس فارس ..
وكانت تقوله :مصايبي كثيره .. وش تبي في اكبرها ..
فارس .. ببتسامه خافته وعيون ذابله : ابي اقارن .. هو سويتي شي يسوى .. وانضربتي عليه .. ولا ..
مهره واصابعها شابكتهم في اصابع فارس .. وتمسج يده :
لاتفكر ماجاني ضرب .. جاني ضرب حلال .. وجاني ضرب حرام ..
سيف عقد حواجبه .. وحتى نواف .. وكنهم يترقبون وش بتقول ..
فارس: وش الفرق .. ؟!
ابتسمت : الحلال .. هو من جديده.. وياما ضربتنا .. مثلا ًمره انا وزينه اختي .. فرطنا محاصيل ثلاث شجر ليمون .. وقطفناها وهي لسى صغيرات .. مابقينا فيها شي .. شلنا حتى الزهر .. يومها كلنا ضرب حلال .. بالشبشب ..
واضحكت :انا كنت مسويه ثقيله ومابي ابكي .. بس زينه .. فقدت الوعي ..
فارس رفع حواجبه : من الشبشب .. ؟!.
مهره وكنها تتذكر ذاك الليوم :
هي بكت وشهقت .. ووقف عندها النفس .. مو من الشبشب ..
فارس : اجل وش ..؟؛
مهره : من ضحك سندس علينا ..
فارس بعيونه الذابله ومبتسم: كلشي ولا الكرامه ..
مهره: اقسم بالله تشمتت فينا .. بعدين تقلدنا كيف نعرج واحنا نمشي .. سندس يهوديه ..وقلبها قوي مو مثلي انا وزينه .. القطو ياكل عشانا ..
فارس ومستمتع رغم سخونته اللي ضربت فوق : انتوا مغفلات مثلي ..
مهره : ايه مره .. !

فارس : عطينا من الضرب الحرام ..!
حدقت في كف فارس .. وتنهدت : كنت ابالغ بسياغ الحديث يعني ..
فارس : وابوك ..؟!
مهره .. ماحبت تجرح مشاعر فارس .. لان ابوه ضربه .. بس اختصرت ..: لا ماكان يضربني ..
ولو تعمقت في الحديث عن ابوها بتبكي ..
ماكان يرضى حتى النسمه .. تلعوزهم ..
وفعليا ً مو مبالغه ..
تذكر لما شعرها يجي على وجهها ..وعيونها ويمللها وهي تحاول تزيحه ..
كان يشيله كله ويربطه ..
ابتسمت وتذكر مره .. مع انها كبيره بثانوي .. وفي المزرعه معه ..
ادوشها شعرها ..
ابوها سحب خوص نخل .. ولمه ذيل حصان وربطه ..
مهره :الله يبه .. حسستني .. كيس شعير ..
ابوها .. : ضبي شعرك لايذي عينك .. ولا والله بحلقه بالمكينه ..
فارس وشاف مهره شارده .. :
شكله كان يضربك .. وتكذبين ..
مهره ابتسمت : ورب الكعبه .. ولامزح يضرب ..
سيف ونواف .. سكروا الباب .. وراحوا جلسوا بالصاله .. واللتزموا الصمت .. وعليهم هاله كآبه ..

ومرت تلك الليله بصعوبه ع الجميع ..!
حرارة فارس كانت ترقى وتنزل .. ومهره ظلت معه .. لان كان زعلان من الكل ومايبي احد يقرب منه ..بستثناءها..
.......

اتمنى البارت يحوز على رضاكم.. واعجابكم ..
والله من حماسكم نزلته الليووم ..
رااااايكم يهمني ....





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-12-20 الساعة 02:30 AM
ايمان يوسف. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس