عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-20, 04:55 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السادس و العشرون


الأربعاء

مرت أيام الشهر الفضيل بأسرع ما يكون و الكل يعيش أيام رمضان الأخيرة برجاء إن صيامهم و قيامهم سجل في صحائف حسناتهم أيام مرت و مابقى على العيد الا يومين فيها أتوظفت هند مع رؤى في مركز تأهيلي قريب من بيتهم و بدت عملها فيه من أسبوع كان العمل مريح لها لأنه يخلوا من وجود الرجال فيها رجع سعود عند أهله إجازة و ترك الشرقية بكل همومها .....

جده
الساعة الـ 05:40 مساء


طعم الجلسة الأسريه غير من أمس يحس بروعة الفطور برمضان مع أمه و أخواته و عيالهم اليوم عازمهم كلهم عنده في البيت أشتاق لسوالف أزواجهم .
سعود\ بسرعه يأتي وين العصير ؟
يأتي\ اوكيه مستر أنا يسوي
أم سعود\ خف عليها يمه وش تلحق عليه
سعود\ وين بناتك و شغالاتهم ما يساعدونها مخلينك انتي في المطبخ ؟
أم سعود\ أم فارس و بناتها ما يقصرون يحضرون لنا السفرة بالصالة و أم عزام بنتها الصغيرة تصيح و راحت تنيمها
سعود\ وشغالتها وين ؟
أم سعود\ ما جابتها معها
سعود\ طبعا عوايدها أصلا ما تغير خوف أنا نستفيد منها لو بكأس مويه
أم سعود\ عاد وش نسوي لها يمه الله يهديها
في ها اللحظة دخلت عليهم سحر و هي أكبر بنات أم فارس عمرها 19 سنه تدرس بالجامعة \ مرحبا خالي الله جابك شوف جدتي ما هي راضية تسمع الكلام و تجلس بالصالة متعبه نفسها بالمطبخ و كل شي جاهز أصلا
سعود\ هههههه أنا اقولك وديها لين الصالة وأربطي الكرسي بالطاولة عشان ما تحرك
سحر\ فكرة يالله جدتي بيأذن الله يهديك و أنتي هنا
أم سعود\ نقلوا لمكة في التلفزيون
سحر و هي تدف كرسي جدتها\ إيه والله نقلوا .......

**************

جده
الساعة الـ 06:30 مساء


من بعد ما أفطرت دخلت مع جدتها الغرفة تصلي المغرب شافتها تمدد رجولها على السجادة و تهمزها بيدها قربت منها و جلسة تهمز لها رجولها\ جدتي رجولك لسى تعورك حتى بعد ما فرشتي الغرفه ؟
أم محمد\ لا يمه الحمد لله أحسن من أول بس فيه باقي ألم خفيف
هند\ الله يهديك لو تسمعين كلامي و تخليني أوديك المستشفى
أم محمد\ أنا ما أحب المستشفيات و لا ريحتها يمه خليني على رحمة ربك هو وجع خفيف و يروح
هند\ بس يعطونك شي يشيل هالألم مرة وحده و خلاص
أم محمد\ خليك مني الحين و طمنيئني كيف شغلك عسى مرتاحه فيه ؟
هند\ أي والله الحمد لله جدتي مرة مرتاحه
أم محمد\ أحسن من الأول يعني ؟
هند\ أكيد أحسن بكثير و أحسن شي أنه ما فيه رجال صح راتبه أقل بس الحمد لله
أم محمد\ الحمد لله الفلوس الي تجي بالحلال و راحة نفس تسعد أهلها مهما كانت قليله ......


*****************

الخبر
الساعة الـ 09:00 مساء

ماسكة الجوال بيد و الكرت باليد الثاني تحط رقمة في الشاشة و ترجع تمسحه تكتب رسائل شوق و غرام و قبل ما تضغط على أرسال تمسحها هي و عدته و لا يمكن تخلف وعدها له و ترجع تدق هذي رغبته ولأزم تحترمها مهما كانت تحمل في قلبها من شوق و حب تحاول تسيطر عليها رجعت الكرت مكانه بالصندوق و قفلت جوالها بالمرة و وقفت قدام الشباك تتأمل الشارع و الناس .. يا ترى كيف عرفت يا يوسف إني بالمستشفى و أرسلت لي الورد معقول تكون فعلا عرفت أنا من أكون و من بنته عشان كذا أبتعدت و الا أنت تراقبني من غير ما أدري بك معقول كلام سعود يكون صح و أنا الي شكيت أنك مثل باقي الشباب خوان معقول أنا فعلا شرفي يؤصل يوسف ؟

(( ساره من يوم أستلمت الورد ما حاولت تتصل على يوسف وتعرف منه كيف عرف بأمر مرضها لإنها بكل بساطة خافت و بداء الشك يذبحها فكرت بكل الي تعرفهم و تتوقعهم قرايبها أصحاب أخوانها أخوان صديقاتها و حتى جيرانهم لكن بدون فائدة الكل جاء ببالها الا يوسف ولد خالتها ))

**************

جده
الساعة الـ 11:30 مساء

طلع الصالة بعد ما كان بغرفة أمه يتطمئن عليها قبل تنام لها كم ساعة قبل السحور و جلس قدام التلفزيون وين ما كان فارس جالس\ نأمت جدتي ؟
سعود\ إيه نامت
فارس\ بس ما تكون تعبت اليوم ؟
سعود\ لا حمد لله باين عليها إنها بخير أصلا هي تستأنس على جمعتكم تعرفها
فارس\ الحمد لله أحس انوا حركتها و نفسيتها كمان صارت أفضل من دخلت مركز التأهيل
سعود\ إيه والله اشوف كذا لكن هي متى موعدها الأحد هذا ما فيه ؟
فارس\ الأحد بيكون ثاني العيد و هم ما يداوموا أول تلات أيام الثلاثاء فيه
سعود\ تمام أجل أنا بوديها
فارس\ براحتك بس ترى مركز نسائي مو تفضحنا و تدخل
سعود و هو يناظرة بنص عين\ يعني مرة ما يدخلون الرجال لو بس عند الرسيبشن ؟
فارس\ ههههههههه هو حدك
سعود\ و أنت وين تبى تدخل كمان ؟
فارس\ الأسبوع الي فات جدتي هلكتني و هي تمدح الي سوت لها العلاج تقول بنت ناس و ما فيه أخف من يدها
سعود\ و أنت تبي تشوفها ؟
فارس\ تقدر تقول
سعود وهو يأخذ الريموت و يطفئ التلفزيون\ قم خلنا نطلع بس بلا سوالفك الي مالها داعي .......

****************




السبت

جده

الساعة الـ 05:00 فجرا


اليوم أول أيام العيد بعد شهر أنقضى بلمح البصر بعد صوم و صلاة و صدقات و تقرب لله جاء اليوم الي تتوزع فيه الدرجات على العباد ما بين فائز بفضل ربه و خاسر بشر أعماله ,,,,,,

تنهدت و هي تحط يدها على ظهرها أخيرا خلصت كل شغلها في البيت سمعت صوت جدتها طالعه من غرفتها و هي تكبر و تهلل قربت منها هند و بأستها على خدها \ صباح الخير جدتي و كل سنه و أنتي بخير
أم محمد\ وأنتي بخير يا يمه صاحية من بدري ؟
هند\ لا والله جدتي لسى ما نمت
أم محمد\ الله يهديك يمه ليش مانمتي لك لو ساعة ؟
هند\ تو خلصت شغلي الحين والله لارجعت من الصلاة أنام
أم محمد\ و أخوانك صيحوا و الا لسى ؟
هند\ راحوا المسجد يصلون الفجر و أمي تصحي منال
أم محمد\ زين يمه عجلوا نبي نروح لصلاة العيد من بدري عشان نحصل لنا مكان
هند\ أبشري أنتي خلاص أنا جهزت لك كل شي بس باقي تلبسين
أم محمد\ الله يخليك يا يمه الحين أنا بروح البس
هند\ زين وأنا بطلع أخذ دش سريع و أبدل و انزل لكم .....

*************

جده
الساعة الـ 08:00 صباحا

طلع من مصلى العيد و شاف له مكالمتين بالجوال أستغرب ما هي من عوايدة يدق عليه كذا من بدري دخل السيارة ينتظر أمه و شغالتها يطلعون (( طبعا أم سعود متعودة تحظر صلاة العيد كل سنه لكنها هالمرة كانت رافضة فكرة إنها تروح مسجد الحي بكرسي متحرك لو لا سعود الي قدر يقنعها تروح عشان خاطرة ))
رجع اتصل عليه و رد من ثاني رنه سعود\ الوو
سيف\ السلام عليكم و كل سنه وأنت بألف خير و من العايدين
سعود\ وعليكم السلام و أنت بألف خير و من الفائزين وش ذا الحماس كله مرة وحده و حده و حده علي
سيف\ ههههههههه متحدين من يهنيئك بالعيد أول بشر عسى محد سبقني ؟
سعود\ هههههه وأنا اقول وش عنده سيف يدق و حنا لسى ما خلصنا خطبة العيد
سيف\ ههههههههه لا والله لا متحدين و لأ شي بس جيت ببالي و قلت اعيد عليك
سعود\ الله يعيده عليكم بالخير عاد العيد هذا لأزم أجمع صرتوا أثنين
سيف\ ههههه لا وأنت الصادق ثلاثه
سعود\ والله
سيف\ أي والله أبشرك ناصر جاي بالطريق و عاد أنت أول واحد من الشباب يدري
سعود\ مبروك والله يتربى بعزك يا أبو ناصر
سيف\ الله يبارك فيك و عقبال عندك أنت و الشباب
سعود\ اميين يارب ........

*************

جده
الساعة الـ 04:00 عصرا

صحت من نومها متكاسله مهما الواحد ينام بالظهر ما يسوى نوم الليل و راحته رفعت شعرها بالشباصة صاير طويل و متعب مع العمل الظاهر لأزم تقصه بدلت و نزلت الصالة تشوف أهلها هي متأكدة إن محد جاء يعيد عليهم من أقاربهم و حتى جيرانهم ما تسأل عنهم الا أم منذر و شافوها بالمسجد و عيدوا على بعض \ سلام
فهد\ وعليكم السلام
هند\ وين الناس ما فيه الا أنت ؟
فهد\ نواف نائم و أمي عند جدتي بغرفتها تصلي
هند\ و منال وين ؟
فهد\ كانت هنا قبل شوي وراحت تلعب في غرفتها
هند\ حد جاء او أتصل ؟
فهد\ لا
هند وهي توقف\ زين بروح أشوف أمي و جدتي ما بتروح تصلي انت ؟
فهد\ الا رايح بس صحوا نواف على أربع و نص
هند\ ليش ؟
فهد\ يقول بيطلعنا المغرب
هند\ اوكيه ....


**************

الخبر
الساعة الـ 07:00 مساء

دخلوا البيت و هم مستعدين لي أي ردت فعل بتكون من أبوهم هو مشتاق لجمعتهم و سوالفهم مشتاق لأمه و اخوأنه أشتاق للبيت و الخبر و شوارعها و كل شي فيها و الثاني مهيئ نفسه للكلام الي بيسمعه من أمه و أبوه وأنه هو السبب الي بعده عنهم \ جاهز
\ ايه
\ خلك هنا لين اكلمك اوكيه
\ اوكيه

دخل عليهم و هم مجتمعين بالصالة يوسف\ السلام عليكم
الكل أتفاجاء فيه ودخوله البيت و ردوا السلام الا ابوه الي اكتفى بنظره له و رجعها لتلفزيون بدون ما يقول شي قامت أم أحمد و هي فرحانه بيوسف و دخلته البيت\ هلا يمه حياك كنت متأكدة أنك بتجي و ما عليك أبوك أحيان يسوي حاجات ما يدري عنها
أبو أحمد\ ليش شايفتني مجنون و الا أنتي راضية يوم أنه ضيع أخوه عند الغرب ؟
قامت منار و هي تحاول تهدئ الموضوع بينهم قبل ما يكبر\ تعال يوسف اجلس حياك أجيب لك عصير ؟
يوسف\ أنا معاي ضيف و عشانه دخلت و هو يرفع صوته حياك أدخل ما في حد غريب
دخل محمد و هو كان واقف بمكان قريب و سمع كل الي قالوه أتوقعهم تغيروا في الكم شهر الي غابها لكنه اكتشف إن مشاكلهم زادت و حطوا السبب كله على يوسف الي يعتبره أكثر من أخ بالنسبه له\ السلام عليكم
فرحوا بحظوره بينهم و قاموا يسلمون عليه و يحضنونه وسط دموع أمه بشوفته و فرحة أمل بوجوده \ كنت متأكدة أنك بتجي
محمد\ و أنا اقدر ما أحضر ملكة أول خوأتي
أرتسمت على وجهه بسمة نصر أبو أحمد\ عرفت أن مالك مستقبل بالدراسة الا أن ترجع هنا ؟
محمد بشموخ و هو يطالع بعيون يوسف\ أنا جاي إجازة أسبوع لعيون أمل و لأني الشهر الجاي بدخل الجامعة معاد عندي إجازة الا شهر بالسنه أجيكم فيه و ان شاء الله كلها كم سنه و أرجع بشهادة و أنا رافع رأسكم بي ......


***************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس