عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-21, 09:32 AM   #3

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

ناسا تختار رواد الفضاء الذين سيهبطون على سطح القمر ضمن برنامج أرتيميس


اختارت ناسا 18 رائد ورائدة فضاء من فيلقها لتشكيل فريق أرتيميس والمساعدة على تمهيد الطريق لمهمات رواد الفضاء التالية إلى سطح القمر وحوله ضمن برنامج أرتيميس.



يضم فريق أرتيميس مجموعةً متنوعة من الخلفيات والخبرات. سيحط برنامج استكشاف القمر الجديد التابع لناسا بأول امرأةٍ والرجل التالي على سطح القمر في عام 2024 وسيؤسس وجوداً بشرياً مستداماً على القمر بحلول نهاية العقد.



ستعلن ناسا عن تفاصيل الرحلات في وقت لاحق. سينضم أعضاءٌ إضافيون إلى الفريق، بما في ذلك رواد فضاء دوليون شركاء مع ناسا، إلى هذه المجموعة، حسب الحاجة.



سيساعد رواد فضاء فريق أرتيميس ناسا في الاستعداد لمهمات أرتيميس القادمة، والتي ستبدأ العام المقبل بالتعاون مع الشركاء التجاريين لتطوير أنظمة الهبوط البشرية، والمساعدة في تطوير أساليب تدريب رواد الفضاء، وتحديد الأجهزة المطلوبة، وتقديم الاستشارة في التطوير التقني.



قبل عودة البشر إلى القمر، سترسل ناسا عشرات الأدوات العلمية والتجارب التكنولوجية الجديدة إلى القمر بدءاً من عام 2021 ضمن مبادرة خدمات الحمولة التجارية القمرية. يأتي هذا الإعلان عقب إصدار الوكالة في 7 ديسمبر تقريراً جديداً يسلط الضوء على الأهداف العلمية الرئيسية لرواد فضاء مهمة أرتيميس 3 التي ستهبط على سطح القمر. ستؤسس ناسا وشركاؤها وجوداً بشرياً مستداماً على القمر بحلول نهاية العقد استعداداً لإرسال رواد فضاء إلى أماكن أبعد في النظام الشمسي، بما في ذلك المريخ.


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس