عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-21, 06:13 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ21 ..
ﻗﺼﻪ ‏« ﺭﺟﻞ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ ‏» ﺑﻘﻠﻢ . ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ . ﺭﺟﻊ ﺍﻳﺎﺩ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻟﺠﻮﻭ ﻛﺌﻴﺐ ﻭﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﻭﺀ ﺻﺢ ﻟﻮ ﻛﺎﻟﻮﻭ ﺟﻨﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﺎﺱ ﻣﺎﺗﻨﺪﺍﺱ ﻟﺒﻴﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻫﻠﻪ ﻣﺮﻋﺐ ﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻋﻠﺊ ﺷﻬﺪ ﻭﻋﻠﺊ ﺍﺧﻮﻭ ﺭﺍﺡ ﺻﻌﺪ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻧﺰﻉ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺳﺒﺢ ﻭﻟﺒﺲ ﺗﺮﺍﻙ ﺗﻤﺪﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻓﺘﺢ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺍﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻪ ﺳﻴﺮﻳﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ .. ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺳﻴﺮﻳﻦ ﻟﻮﻭ ﻣﻴﺲ؟؟
ﻓﺘﺢ ﺭﻗﻢ ﻣﻴﺲ ﻟﻤﺤﻔﻮﺽ ﺑﺎﻟﻔﺎﻳﺒﺮ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻛﺴﺮﻭﺍ ﺑﺲ ﺿﻞ ﻣﺤﻔﻮﻅ ﻋﻨﺪﻩ .. ﺷﺎﻑ ﻟﺼﻮﺭﺓ ﻟﺤﺎﻃﺘﻬﺎ ﺧﻠﻔﻴﻪ . ﻟﻠﻔﺎﻳﺒﺮ . ﺿﺤﻚ ﺑﻘﻮﻭﺓ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺯﻋﻞ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺧﻠﺖ ﻫﺎﻱ ﻟﺼﻮﺭﺓ ﺧﻠﻔﻴﻪ .. ﻟﺼﻮﺭﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﺓ ‏« ﻋﻦ ﺑﻨﻴﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺍﻟﺮﺳﻢ ﻻﺯﻣﻪ ﻗﻠﻢ ﻭﻣﻜﺘﻮﺏ ﺗﺮﺑﻴﻪ ﻭﻛﺸﺨﻪ ﻗﺴﻤﻲ ‏» ﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺲ ﺣﺎﻛﻤﻪ ﺧﻄﺘﻬﺎ ﺑﻘﻮﺓ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﺎﻣﺨﻠﺼﻪ ﺳﺎﺩﺱ .. ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺎﺍﺧﺘﻪ ﻭﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻨﻄﻲ ﻣﻴﺲ .
ﻣﻴﺲ ﺑﻔﺮﺡ // ﻫﻼﻭﻭ ﺍﻳﺎﺩ ﺷﻠﻮﻭﻧﻚ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ // ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻠﻮﻭﻧﺞ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ // ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺷﻬﺪ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻴﻬﺎﺍﺍ
ﻣﻴﺲ // ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻴﻬﺎ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﺑﺴﻼﻣﻪ
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ // ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ
ﻣﻴﺲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻳﺴﺘﻬﺰﺀ ﺑﻴﻬﺎ // ﺍﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﻔﻠﻪ ﺗﺨﺮﺝ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ // ﻭﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ . ؟؟
ﻣﻴﺲ ﺗﺠﺎﺭﻳﻪ // ﺍﻱ ﻋﻮﺩ ﻣﻌﺰﻭﻡ
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ // ﺷﻨﻮﻭ ﺗﺨﺼﺼﺞ؟؟
ﻣﻴﺲ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ // ﻏﺴﻞ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ
ﺍﻳﺎﺩ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﻠﻮﻛﻠﺞ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺰﻋﻞ // ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻧﻌﺴﺖ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﻋﻮﺩ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺜﻞ ﺳﻴﺮﻳﻦ ﺗﻀﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻠﺼﺒﺢ
ﻣﻴﺲ ﺑﻘﻬﺮ // ﻭﺣﺪﻩ ﻃﺎﻳﺢ ﺣﻀﻬﺎ ﻭﺿﺎﻟﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﺍﻳﺎﺩ // ﺯﻋﻠﺘﻲ ؟؟ ﻛﺮﻭﺏ ﻗﺼﺺ ﻏﺰﻭﺍﻥ ﻋﻠﻲ
ﻣﻴﺲ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ // ﻻ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻛﻼﻣﻚ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﺣﻠﻮﻭ ﻛﻮﻟﻪ ﻏﺰﻝ ﻭﺭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﺍﺯﻋﻞ؟؟ ﺍﻛﻮﻥ ﻏﺒﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺯﻋﻠﺖ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ
ﻣﻴﺲ // ﻻ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﻻﺗﺴﻤﻤﻨﻲ ﺑﻜﻼﻣﻚ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺲ ﺍﺣﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﻤﺤﺒﻪ // ﻟﻌﻔﻮﻭ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺍﺝ
ﻣﻴﺲ // ﻻ ﻋﺎﺍﺍﺩﻱ
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺘﺮﺩﺩ // ﻣﻴﺲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺑﻮﻭﺳﻪ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺨﺠﻞ // ﻋﻮﺩ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﻤﺮﺡ // ﻫﻬﻬﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺟﻲ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺤﺐ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻫﻼﺀ ﻭﺳﻬﻼ ﺑﻴﻚ
ﻋﻨﺪ ﺑﻄﻠﺘﻨﺎ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﻋﻪ ......
ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺍﻻﺭﺍﺿﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎﺍ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﻢ ﺑﺎﻟﻤﻄﺎﺭ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻌﺎﻧﺎﻩ ﻃﻮﻭﻭﻳﻠﻪ ﻭﺻﻠﻮﻭﺍ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺴﺘﻠﻤﻮﻥ ﺷﻬﺪ ﺍﺳﺘﻠﻤﻮﺍ ﺍﻟﻤﺎﻝ ‏« ﺗﺄﻣﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ‏» ﻭﺍﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻏﺮﻓﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﺎﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﺯﺟﺎﺝ ﻭﻧﻀﻴﻔﻪ ﻻﺑﻌﺪ ﺣﺪﻭﺩ ﻧﻮﻣﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﻧﻄﻮﻫﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻬﺪﺋﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺴﻜﻨﺎﺕ ﻭﻣﻨﻮﻡ ﺧﻔﻴﻒ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﻄﻠﺘﻨﺎ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ ﺻﻼﺡ ﻃﻠﻊ ﻳﺎﺍﺟﺮ ﻓﻨﺪﻕ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ .
ﻭﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺿﻠﺖ ﻳﻢ ﺷﻬﺪ .. ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻓﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺴﻼﻡ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﺫﺑﻼﻧﻪ ﻭﻭﺟﻬﺎ ﺍﺻﻔﺮ ﺍﺗﺬﻛﺮﺗﻬﺎ ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺠﻲ . ﻧﺴﺘﺮﺟﻊ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ .... ﺷﻬﺪ ﺗﺜﺮﻡ ﺑﺼﻞ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻣﻦ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﺒﺼﻞ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ // ﻭﻟﺞ ﻛﺎﻓﻲ ﻻﺛﺮﻣﻴﻦ ﻋﻤﻴﺘﻴﻨﻪ ﻋﻤﻲ . ﻟﻮ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﺗﺜﺮﻣﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ .
ﺷﻬﺪ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ // ﻻ ﺑﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﻭﻫﺴﻪ ﺗﺒﺪﻱ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎﺍﺍ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ // ﻛﻤﻠﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺛﺮﻣﻲ .
ﺷﻬﺪ // ﺷﻜﻤﻞ ﻭﻟﺪﺝ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻮﻥ ﺟﻮﻋﺎﻧﻴﻦ . ﻭﺑﺘﺴﺎﺅﻝ ... ﺑﻴﺒﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﺑﻨﺞ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺗﺮﺑﻴﻪ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﺼﺪﻣﻪ // ﻳﺎﺍﺍﺍ .
ﺷﻬﺪ // ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﻟﻨﺎﺱ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﻟﺸﺒﺎﺏ ﻫﺴﻪ ﺍﻳﺎﺩ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻪ ﻫﻮ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻳﻌﺎﺭﻙ ﺫﺑﺎﻥ ﺧﺸﻤﻪ
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ // ﻃﺎﻟﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻭﻭ .
ﺷﻬﺪ ﺑﺎﺍﻳﻤﺎﻥ // ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺍﺳﺘﻔﺎﻗﺖ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻬﺎﺍ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺤﺰﻥ ﺗﻤﻨﺖ ﺷﻬﺪ ﻣﺎﺍﺟﺘﻬﻢ ﺑﻬﻴﻴﺞ ﺿﺮﻭﻑ ﺑﺲ ﻟﻘﺪﺭ ﺍﻟﻪ ﻛﻠﻤﺘﻪ .
ﺣﺴﻴﻦ ﺑﻀﻴﻖ // ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺍﻟﺊ ﻣﺘﺊ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺪ ﻗﺒﻠﻲ ﻣﺴﻮﻳﻬﺎ ﻭﻣﻨﺘﻀﺮ ﻫﻠﻜﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺨﻠﻴﻦ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﺸﻚ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻻﺗﺤﺴﻴﻦ ﻻﺗﺼﺨﻤﻴﻦ ﺍﻟﺊ ﻣﺘﺊ ﺗﺮﺓ ﻣﻴﺼﺮ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﺳﺎﻟﻔﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻮﺩﻥ ﻣﺤﺪ ﻳﺼﺪﻙ . ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﺨﺠﻞ // ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺷﻬﺪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺎﻟﻲ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺑﺎﺍﻣﻲ ﻭﺍﺧﻮﻳﻪ . ﺣﺴﻴﻦ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ // ﻻ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﻮ ﻛﻠﻴﻮﻡ ﻣﻄﻠﻌﺘﻠﻲ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺒﺮﺕ ﻫﻮﻭﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻨﻄﺒﻖ ﻋﻠﻴﺞ ﻛﻠﻤﻪ ﻧﺎﺷﺰ ﻻﻥ ﻣﺎﻧﻌﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ .
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ // ﻧﺎﺷﺰ؟؟؟
ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺮﻙ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻫﺎ ﺑﻬﻴﺎﻡ // ﻟﻨﺎﺷﺰ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﺰﻭﺟﻪ ﻟﺘﻤﻨﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﻘﻪ ﺗﺮﺓ ﻭﻳﺤﻖ ﻟﻠﺰﻭﺝ ﺿﺮﺑﻬﺎ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺤﻖ ﺍﻟﻲ ﺍﺿﺮﺑﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺍﺧﺒﺰﺝ ﺧﺒﺰ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﺊ ﺧﻔﻴﻒ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺧﺠﻮﻟﻪ // ﻻ ﻋﻔﻴﻪ ﺍﻳﺪﻙ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﺗﻮﻭﺟﻊ ﻣﺎﺍﻧﺴﻪ ﻣﻦ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺘﻮﺍ ﺑﻤﻴﺲ . ﺣﺴﻴﻦ ﺑﺤﺐ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻀﻦ ﺍﺳﺮﺍﺭ // ﺍﺳﻒ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﺳﺎﻋﺖ ﻋﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﺴﻪ ﻣﻜﻠﺘﻴﻠﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻋﻨﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﺨﺠﻞ // ﺑﻜﻴﻔﻚ .
ﺣﺴﻴﻦ ﺑﻤﺤﺒﻪ // ﻻ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﺍﻟﺮﺋﻲ ﺍﻻﻫﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﺒﺮﺝ ﻟﻮ ﺍﺭﻳﺪ ﺟﺎﻥ ﺟﺒﺮﺗﺞ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ // ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻭﺟﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺗﺴﻮﻱ ﺳﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﻲ ﻣﻠﻜﻚ .
ﺣﺴﻴﻦ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﺑﺤﺐ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺑﻬﻴﺎﻡ ﻭﻋﺸﻖ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺯﻭﺟﻪ ﻓﻌﻠﻴﻪ ﻟﺤﺴﻴﻦ .
ﺑﺪﻭﻭﺍ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﻛﺎﻥ ﻣﺆﺫﻱ ﺟﺪﺍ ﻋﺎﺍﻧﺖ ﺑﻘﻮﻭﺓ ﻣﻦ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺑﻠﻴﺪ ﺣﻴﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﻋﻼﺟﻬﺎﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﺗﺘﺤﻤﻞ ﺣﺘﻪ ﺗﺮﺟﻊ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﺘﺼﻠﻮﻥ ﺑﺼﻼﺡ ﻭﻫﻮ ﻳﻄﻤﻨﻬﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺭﺍﺩﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺭﻓﺾ ﺧﻮﻓﺎ ﻣﻦ ﺫﺑﺬﺑﺎﺕ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻣﺪﻗﻘﻴﻦ ﺑﻌﻼﺟﻬﺎﺍ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ . ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮ ﻻﺑﺲ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻄﺒﻴﻪ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺷﺎﻓﺘﻪ ﺍﺷﺎﺣﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﻋﻨﻪ . ﺗﻨﻬﺪ ﺑﺤﺰﻥ . ﺟﻠﺲ ﺑﻘﺮﺑﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ // ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ ﻳﺎﺍﻭﺟﺎﻋﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻭﻏﻠﻄﺘﻲ ﺍﻟﺼﺢ .
ﺷﻬﺪ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺤﺴﺮﺓ ﻭﻣﺎﺟﺎﻭﺑﺘﻪ .
ﺻﻼﺡ ﺑﻤﺤﺒﻪ // ﺣﻘﺞ ﻭﻣﺎﺍﻟﻮﻣﺞ ﻟﻮ ﺿﻠﻴﻦ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﺩﻫﺮ ﻣﺎﺍﻟﻮﻣﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﺗﺞ ﺑﺬﻧﺐ ﻏﻴﺮﺝ .
ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻤﻪ ﻣﻨﻌﻮﺍ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﻧﺴﺊ ﻳﺨﻠﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺑﺎﻻﻣﺎﻧﺎﺕ .. ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮﻫﺎ . ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻭﺍﺟﺎﻩ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﺮﺍﺀﺓ ﻣﺜﻜﻮﻟﻪ ﺑﻔﻘﺪﺍﻥ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺻﻼﺡ // ﺗﻔﻀﻠﻲ ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ .
ﺷﻬﺪ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﺳﻢ ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺩﺍﺭﺕ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﻘﻮﻭﺓ .. ﻫﺬﺍ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﻪ . ﺻﻼﺡ ﺣﻂ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺄﺫﻥ ﺷﻬﺪ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭﺕ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎﺀ ﻃﻠﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎﺍﺍ . ﺍﻣﻬﺎ ﺑﻨﺤﻴﺐ // ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺷﻬﺪ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﺣﺒﻴﺒﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻤﻤﻪ ﻳﺼﻐﻴﺮﻭﻧﻪ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﻣﺞ ﺻﻠﻔﻪ .. ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺿﺎﻟﻪ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻟﻬﺴﻪ .. ﻳﻤﻤﻪ ﺷﻬﺪ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺎﺭﻭﺡ ﺍﻣﺞ ﺫﺍﺏ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﻗﻠﺒﻲ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﺎﺍﺩ .. ﻳﻤﻤﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ
ﻣﺎﺭﺩﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻬﻘﺎﺕ ﻣﺤﺒﻮﺳﻪ ﻭﺻﺮﺧﺎﺕ ﻣﻜﺘﻮﻣﻪ .. ﺻﻼﺡ ﻗﻔﻞ ﻟﺨﻂ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺲ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻘﺪﻫﺎ ﺻﻼﺡ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ // ﺍﺱ ﺍﺱ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﺤﺴﻒ ﺧﻠﻴﺘﺞ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﺞ . ﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻟﻮ ﻋﺮﻑ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﺎﺭﻛﻨﻲ ﺍﻫﻢ ﺷﺊ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﻪ . ﺷﻬﺪ ﺑﺒﻜﺎﺀ // ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻳﻀﺮﺑﻚ ﻭﻳﺎﺧﺬ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻚ
ﺻﻼﺡ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺳﺒﺘﻪ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻣﻬﻢ ﻟﻤﻬﻢ ﺣﺠﺖ ﺣﺘﺊ ﻭﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻣﺴﺒﻪ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﻜﻞ ﺷﺊ ﻣﻨﻬﺎﺍ . ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻫﺪﺋﺖ ﺗﺮﻛﻬﺎﺍ ﻭﻃﻠﻊ ﺷﺎﻓﻪ ﺍﻣﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﺍﻟﻘﺮﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎﺍﺍ
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ // ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻲ ؟ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻟﻠﺒﻨﻴﻪ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺒﺮﺀ ﻣﻨﻚ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﻣﺼﺎﻳﺒﻚ .
ﺻﻼﺡ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ // ﺍﻑ . ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺗﺘﺒﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﺞ ﻣﺎﺍﺻﺪﻙ؟؟ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ . ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻬﺎﺍ ﻭﻧﻬﺎﺭﺕ ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﺤﺰﻥ // ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﺎﻭﺍﺟﻬﺘﻬﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﺗﻮﺍﺟﻬﻬﺎ ﺣﻘﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻘﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﻟﻒ ﻣﻮﺗﻪ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻀﻨﻪ ﻏﺎﻟﻲ ﻏﺎﺍﺍﺍﻟﻲ .
ﺻﻼﺡ // ﻫﻨﺎﻙ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﻳﻪ ﺷﻬﺪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﻨﺘﺤﺮﺓ ﺣﺎﺭﻛﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎﺍ ﻭﻟﻼﺳﻒ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻫﻢ ﻣﺎﻭﺍﺟﻬﺘﻬﺎ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺗﻮﺍﺟﻬﺎ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ // ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻟﺸﻐﻠﻪ ﻣﻮ ﻫﻴﻨﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻟﺤﺮﻙ ﻫﻲ ﻛﻠﺐ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﺸﻮﻑ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺑﻬﺎﻱ ﻟﺤﺎﻟﻪ
ﺻﻼﺡ // ﺑﺲ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﻣﻬﺎ ﻟﻮ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ . ﻻﻥ ﺿﻠﻮﺍ ﺑﺸﻚ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻋﻴﺎﻟﻬﺎ ﺣﺮﻛﻮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﻫﻲ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎﺍ ﻭﺿﺎﻋﺖ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ // ﻣﺪﺍﻡ ﻟﺸﺮﻃﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﻲ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻫﻴﻪ ﻫﻲ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ .. ﻭﺧﻄﻴﻪ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﻋﺪﻫﺎ ﻃﻔﻞ ﺑﺲ ﺍﻣﻬﺎ ﺗﻜﻮﻝ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﻋﻴﺎﻟﻬﺎ ﻣﻌﺬﺑﻴﻬﺎ
ﺻﻼﺡ // ﻳﻤﻤﻪ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﻜﻮﻝ ﻋﻴﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﻄﻮﻭ ﺭﺷﻮﺓ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻗﻮﺍﻝ ﻟﻤﺮﺣﻮﻣﻪ . ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺘﻘﺪ ﻋﻴﺎﻟﻬﺎ ﻳﺤﺮﻛﻮﻫﺎ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻨﻮﻭ ﻫﻤﻪ ﻭﺣﻮﺵ .. ﻻ ﻣﺎﻳﺘﺠﺮﺋﻮﻥ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ // ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﻐﻔﺮ ﺫﻧﺒﻬﺎﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﺑﺤﻖ ﻧﻔﺴﻬﺎ . ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻣﻌﺬﺑﻴﻨﺞ ﺍﻃﻠﻜﻲ ﻻ ﺗﻨﺘﺤﺮﻳﻦ
ﺻﻼﺡ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ // ﺍﻣﻴﻴﻦ .. ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺠﻮﻥ ﺍﻫﻞ ﺷﻬﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﻌﺮﺍﻕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻳﻨﻄﻮﻧﻲ ﺍﺟﺎﺯﺓ .. ﻭﻟﻮ ﺷﻮﻓﻴﻦ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ .. ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺿﺎﺑﻂ . ﺑﻴﺞ ﻗﺼﺺ ﻏﺰﻭﺍﻥ ﻋﻠﻲ
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ // ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻬﺪ ﻭﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻭﻑ ﺧﺎﻑ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻧﺴﺎﻓﺮ .
ﺻﻼﺡ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ // ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﻭﺗﻮﺟﻬﺖ ﻟﻐﺮﻓﺖ ﺷﻬﺪ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﺘﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﺑﺠﺒﻴﻨﻬﺎ ﻭﻛﻌﺪ ﺗﻘﺮﺓ ﺍﻳﺎﺕ ﻭﺗﺪﻋﻴﻠﻬﺎ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻴﻬﺎﺍ . ‏« ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻟﺪﺍﺭ ﺑﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﻭﺍﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﺍﻟﻤﻨﺘﺤﺮﺓ ﺣﻘﻴﻘﻲ ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﻴﻌﺮﻓﻮﻥ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻭﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻲ ﻣﺰﻭﺟﻪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎﺍ .. ﻋﺎﺩﻱ ﻧﻜﻮﻝ ﻣﻨﺘﺤﺮﺓ . ﺑﺲ ﻟﻴﻌﺮﻑ ﺍﺧﻼﻕ ﻭﺍﺩﺍﺏ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﻴﺼﺪﻙ ﺗﻨﺘﺤﺮ ﻭﻫﻢ ﻣﺎﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻳﺤﺮﻛﻮﻫﺎﺍ .. ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﻔﻴﻞ ﺑﻴﺎﻥ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ... ﻭﻣﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﻟﻌﻠﻢ ﺿﻠﺖ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺩﺧﻠﻮﺍ ‏» ﻋﻨﺪ ﺷﻬﻼﺀ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ .
ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻳﻪ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﺴﻮﻟﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺍﻧﻘﻬﺮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻛﻌﺪﻥ ﻳﻬﺪﺋﻦ ﺑﻴﻬﺎﺍ . ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻬﻼﺀ ﺷﺎﻓﺖ ﻛﺮﻳﻢ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻣﻨﻴﺮ .
ﺷﻬﻼﺀ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ // ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺑﻤﻜﺘﺐ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻣﻨﻴﺮ ﺷﺨﻄﻄﺖ ﻣﻦ ﺧﻄﻪ ﺑﻴﺎ ﻏﺪﺭ ﻭﺧﺪﻳﻌﻪ ﺣﻜﻤﺖ ﺍﻟﺨﻄﻪ ﻫﻞ ﻣﺮﺓ . ﻛﺮﻳﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ // ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺷﻬﻼﺀ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻫﻲ ﻣﺎﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺑﻴﻴﻚ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﺩﻛﻮﻟﻚ ﻻﻥ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻭﺍﻟﻚ ﻣﺮﻛﺰﻙ ﻟﻬﻠﺴﺒﺐ ﻛﻔﻠﺘﻨﻲ .
ﺷﻬﻼﺀ ﺑﺤﻘﺪ // ﺇﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻜﻔﻞ ﺑﻴﻴﻴﻚ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻤﻮﺕ . ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻌﻠﻴﻚ ﺷﻜﻮﻭ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﺗﺎﺧﺬ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﺑﻜﻴﻔﻚ ﻛﺮﻳﻢ ﺑﺤﻨﻴﻪ // ﺷﻬﻼﺀ ﺍﺗﺰﻭﺟﻲ ﺍﻱ ﺷﺨﺺ ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻌﻘﺪ ﻻﺗﺰﻭﺟﻴﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻣﺎﻣﺘﻘﺒﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﺘﻲ؟؟ ﺷﻬﻼﺀ ﺑﻐﻀﺐ // ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻋﻠﺊ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﺧﻼﻗﻪ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻚ ﻭﻋﻠﺊ ﺍﻻﻗﻞ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻐﺪﺭ ﻭﺍﻟﺨﻴﺎﻧﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺑﻌﺾ ﻟﻨﺎﺱ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﺮﻳﻢ // ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺍﺳﻮﻭﻱ ﻟﺴﻮﻳﺘﻪ ﻭﺗﻮﻗﻔﺖ ﺑﻨﺺ ﻟﺴﻮﻳﺘﻪ ﻻﻥ ﺣﺒﻴﺘﺞ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺍﺀﺋﺬﻳﺞ . ﺷﻬﻼﺀ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻮﺟﻪ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻣﻨﻴﺮ ﻟﻜﻦ ﻛﺮﻳﻢ ﺳﺤﺒﻬﺎﺍﺍ ﻣﻦ ﺟﻨﻄﺘﻬﺎﺍﺍ .
ﻛﺮﻳﻢ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ // ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻗﺒﻠﺘﻲ ﺑﻲ ﺍﻓﻀﺤﺞ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﻪ ﻭﺍﻛﻠﻬﻢ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ .. ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺍﺣﺴﻠﺞ .
ﺷﻬﻼﺀ ﺑﻜﺮﺓ // ﺣﻘﻴﺮ ﻛﻮﻝ ﺷﺊ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﻣﻨﻚ
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻭﺗﺤﺲ ﺑﺮﺍﻛﻴﻦ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺣﺒﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻟﻜﻦ ﻟﺴﻮﺍﻩ ﻭﻣﻮ ﻗﻠﻴﻞ .. ﻭﺍﻻﺩﻫﺊ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﻛﻮﻭﻟﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻦ ﻋﻢ ﺻﻼﺡ ﻭﻫﺬﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻛﺒﻴﺮﺓ .
ﻋﻨﺪ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﻣﻴﺲ .....
ﺍﺟﻪ ﺍﻳﺎﺩ ﺍﺗﻐﺪﻩ ﻋﻨﺪ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻪ ﻭﺷﺮﺏ ﺟﺎﻱ ﻛﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻳﻪ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻪ ﻭﻋﻤﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻌﺪﻭﺍ ﻟﻮﺣﺪﻫﻢ ﻫﻮ ﻭﻣﻴﺲ
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﻤﺮﺡ // ﻭﻟﺞ ﻟﻴﻮﻡ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﻨﺞ ﻣﻬﺮﺝ ﻣﻨﻮﻭ ﻣﻜﻴﺠﺞ ﻟﻴﻮﻡ؟؟
ﻣﻴﺲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ // ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻳﺎﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﺍﻛﺜﺮ // ﻣﺒﺪﻋﻪ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﺳﺮﺍﺭ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺣﻠﻮﺓ // ﺷﻜﺮﺍ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ // ﻳﺎﺻﻒ ﻭﺗﺮﻛﺘﻲ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺼﺪﻕ // ﺛﺎﻟﺚ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺭﺳﺒﺖ ﺑﻲ 3 ﻣﺮﺍﺕ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﺗﻘﺎﺍﻋﺪ . ﺷﺎﻓﻮ ﻣﺎﻣﻨﻲ ﺟﺎﺭﺓ ﻭﺑﻄﻠﻮﻧﻲ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﺰﻋﻞ // ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﻴﺲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻧﺘﺒﺎﻩ ﻟﻜﻼﻣﻬﺎ // ﺟﻨﺖ ﺻﻒ ﺍﻭﻝ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻪ ﻛﻠﺘﻠﻲ ﺍﻛﺘﺒﻲ ﺩﺍﺀ . ﻛﺘﺒﺘﻠﻬﺎ ﺛﻨﻴﻦ ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺿﻠﺖ ﺗﻀﺤﻚ .. ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﺴﺤﺘﻪ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﺩﺍﺀ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﺛﻨﻴﻦ .. ﻣﺎﺍﻓﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺜﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺪﺍﺀ . ﺍﻳﺎﺩ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻗﻮﻭﻳﻪ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﺴﻮﻟﻪ .
ﻣﻴﺲ // ﻟﻄﻼﺏ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺩﻛﻮﻝ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﺓ ﻛﺴﻮﻭﻟﻪ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻀﻴﻌﻪ ﻫﻴﺒﻪ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ . ﻣﻴﺲ // ﻟﺸﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻟﺠﻨﺖ ﺍﻗﻬﺮ ﺍﻣﻲ ﺑﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺿﻴﻢ ﺍﻟﻜﺘﻞ ﻭﺗﻨﻀﻴﻒ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻜﺴﻞ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻮﻧﺴﻴﻦ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻋﻮﻓﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺴﻞ .. ﻋﺪﻧﻪ ﺩﺭﺱ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﻣﻬﻢ .
ﻣﻴﺲ ﺑﺨﺠﻞ // ﻋﻴﻴﻴﺐ .
ﺍﻳﺎﺩ ﺑﻨﺺ ﻋﻴﻦ // ﺷﻮﻭ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺗﻐﺮﺩﻳﻦ ﺗﻐﺮﺩ ﻭﻣﻦ ﺍﻛﻌﺪ ﻳﻤﺞ ﺗﺤﺠﻴﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻐﺎﻣﺮﺍﺗﺞ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ .
ﻣﻴﺲ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﻧﺴﻴﻚ .
ﺍﻳﺎﺩ // ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎﺍﻧﺴﺊ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﻃﺮ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ .
ﺿﻠﻮﺍ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺘﺠﺮﺀ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻣﻴﺲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻪ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺍﺟﻪ ﻋﻤﻪ ﻭﻟﺰﻙ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﺗﺤﻠﻄﻢ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﻋﻤﻪ ﺧﻠﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﺒﻴﺘﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﻮﻩ ﻭﺗﻄﻤﻦ ﻋﻠﻰ ﺷﻬﺪ
ﺗﺮﻛﻴﺎ ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻠﺊ ﻭﺻﻮﻝ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺷﻬﺪ للا ﺮﺍﺿﻲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﻪ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻤﻪ ﻳﺮﺟﻔﻮﻥ ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺧﺎﻓﺖ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺼﺎﺭ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﻭﺧﺒﺮﻭﻫﺎ ﺑﺎﺍﺣﺘﺮﺍﻕ ﺷﻬﺪ ﺧﺎﻓﺖ ﻳﺨﺒﺮﻭﻫﺎﺍ ﺑﻤﻮﺕ ﺷﻬﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﻪ .
ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻬﻢ ﺻﻼﺡ ﻭﻫﻮ ﻳﻄﻤﻨﻬﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺍﺳﺘﺄﺟﺮﻭﺍ ﺗﻜﺴﻲ ﻭﺍﻧﻄﻠﻘﻮﺍ ﺍﻟﺊ ﻣﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﻟﺤﺮﻭﻕ ﺍﻟﺘﺨﺼﺼﻲ ﺑﺎﺍﺳﻄﻨﺒﻮﻝ .. ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ . ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺧﻠﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﺻﺎﺑﺘﻬﺎ ﺭﻋﺸﻪ ﻗﻮﻭﻳﻪ ﻭﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﺗﻦ ﻣﺎﻋﺎﻧﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﻭﻻ ﺧﻄﻮﻭﺓ ﻟﺰﻣﺖ ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﺑﻮﻭﺟﻊ ﺑﻜﺖ ﺑﺤﺴﺮﺓ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﻛﺬﺍﻟﻚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺘﻬﻢ ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻃﻤﻨﺘﻬﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ . ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﺒﻜﺎﺀ // ﻓﺪﻭﻭﻭﻭﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﺍﺟﻬﺎﺍ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻓﻬﻤﻮﻧﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﻛﻠﺐ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻣﻮﻭﺕ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺗﻤﻮﺕ ﻭﺭﺍﻱ .. ﻻ ﻳﻤﻪ ﺇﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺇﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ . ﻋﻤﺮﺝ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﻳﺎﻟﻐﺎﻟﻴﻪ .
ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﺑﺼﺒﺮ // ﺍﺩﺧﻠﻴﻠﻬﺎ ﺣﺎﺯ ﺑﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺮﻳﺪﺝ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺍﻟﺞ ﺷﻮﻭﻓﻴﻬﺎ ﺧﻄﻴﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻔﺮﺡ ﻭﺗﺮﺗﺎﺡ ﻧﻔﺴﻴﺘﻬﺎﺍﺍ .. ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﻻ ﺗﺮﻋﺒﻴﻨﻬﺎﺍﺍ .
ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺷﺎﺣﺖ ﺑﻨﻀﺮﻫﺎ ﺍﻟﺊ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺖ ﺷﻬﺪ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﻣﺮﻋﻮﻭﻭﺑﻪ ﻭﻣﻬﺰﻭﺯﻩ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎﺍ ﻧﺎﻳﻤﻪ ... ﺷﻬﺪ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎﺍ ﺷﺎﻓﺖ ﺿﻞ ﺍﻣﻬﺎﺍ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺿﻬﺮﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻓﺮﺍﺷﻬﺎﺍﺍ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﺩﻳﻬﺎﺍ ﺑﺒﻜﺎﺀ .. ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺗﺤﻀﻨﻬﺎﺍ ﺧﺎﻑ ﺗﻠﻜﻢ ﺍﺟﺮﻭﺣﻬﺎ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻧﺤﺎﺀ ﻭﺟﺠﻬﺎ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎﺍﺍ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﻀﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍﺍ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﺑﺎﻟﻢ .. ﺗﻘﺪﻡ ﺍﺑﻮﻫﺎﺍﺍ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﻳﺤﺘﻀﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻫﺎﻱ ﺑﻨﺘﻪ ﻟﻨﻀﻠﻤﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﺒﻠﻬﻦ ... ﺷﻬﺪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻘﻮﻭﻭﺓ ﻭﺯﻋﻠﺖ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻬﺎﺍﺍ ﺣﺰ ﺑﺨﺎﻃﺮﻫﺎﺍ ﺗﻘﺒﻴﻞ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻻﻗﺪﺍﻣﻬﺎﺍ ... ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻓﻪ ﺑﺎﻟﺸﺎﺵ،ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺍﺗﻤﻨﻌﻪ ﻣﻦ ﺗﻘﺒﻴﻞ ﺍﻗﺪﺍﻣﻬﺎﺍﺍ ... ﺻﻼﺡ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻫﺎﺍ ﻣﺴﻜﻪ ﻣﻦ ﺍﻛﺘﺎﻓﻪ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﻋﻨﻬﺎﺍﺍ .. ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎﺍﺍ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻜﻲ ﺑﺤﺴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻢ . ﺍﻡ ﺻﻼﺡ ﻏﻄﺖ ﺷﻬﺪ ﻻﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻼﺑﺲ ﻓﻘﻂ ﺍﻟﺸﺎﺵ ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻑ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺎﺍ ... ﺿﻠﻮﺍ ﻛﺎﻋﺪﻳﻴﻴﻦ ﻳﻤﻬﺎ ﻟﻠﻌﻠﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺭﻓﺾ ﻭﺟﻮﺩﻫﻢ ﻟﻜﻦ ﻫﻲ ﺭﺍﺩﺗﻬﻢ ﻳﻤﻬﺎﺍﺍ ﺍﺭﺗﺎﺣﺖ ﺑﻮﺟﻮﺩ ﺍﻫﻠﻬﺎ .
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺸﺮﺡ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻟﺼﻼﺡ ﻟﻜﻦ ﺻﻼﺡ ﻣﺎﻳﻔﺘﻬﻢ ﻟﻠﻐﻪ ﺟﺎﺑﻮﺍ ﻣﺘﺮﺟﻢ ﻛﻌﺪ ﻳﺘﺮﺟﻢ ﻟﺼﻼﺡ .
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ // ﻳﻜﻮﻭﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺤﺮﻭﻕ ﻟﺒﺠﺴﻤﻬﺎ ﺑﻠﻴﻐﻪ ﻭﻣﺴﺒﺒﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺗﺸﻮﺓ ﻟﺬﺍﻟﻚ ﻋﻼﺟﻬﺎ ﺣﻴﻄﻮﻭﻝ ﺷﻬﻮﻭﺭ . ﺻﻼﺡ ﺑﺤﻴﺮﺓ // ﺗﺸﻮﺓ؟؟ﺯﻳﻦ ﺗﻜﺴﺮ ﺗﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺗﺠﻤﻴﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻟﺴﺒﺐ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺗﺤﺲ ﺑﻨﻘﺺ ﺍﻭ ﺑﺰﻋﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ . ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﻜﻼﻡ ﺻﻼﺡ .
ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻢ // ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻣﺎﻧﻜﺪﺭ ﻻﻥ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎﺍ ﻣﺎﺗﺴﻮﻱ ﺑﺎﺍﺟﺮﺍﺀ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻭ ﺑﻤﻌﺎﻟﺠﻪ ﻟﻴﺰﺭ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎﺍﺍ ﻣﺎﻣﺴﺘﻘﺮﺓ ﻭﺟﺮﻭﺣﻬﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻃﺮﻳﻪ .
ﺻﻼﺡ // ﺷﻜﺮﺍ ﺃﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﻄﻴﺐ ﻭﺗﺴﺘﻘﺮ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎﺍﺍ ﺑﺲ ﻛﻮﻭﻥ ﺗﻄﻴﺐ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺵﺀ ﺛﺎﻧﻲ . ﻃﻠﻊ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺑﻮﺟﻪ .
ﺍﺑﻮﻫﺎﺍ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ // ﺍﻧﺘﻪ ﺳﺒﺐ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﺎﻧﺎﺕ ﺷﻬﺪ .
ﺻﻼﺡ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ // ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﺳﺒﺐ ؟؟
ﺍﺑﻮ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﺤﻘﺪ // ﺍﺛﻨﻴﻨﻪ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺛﻨﻴﻨﻪ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ .
ﺻﻼﺡ ﺗﻨﻬﺪ // ﺑﻬﺎﺍﺍﻱ ﺣﻘﻚ .
ﺍﺑﻮ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﻐﻀﺐ // ﻃﻠﻜﻬﺎﺍ ﻭﺧﻠﺼﻨﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﺭﺭﻙ .
ﺻﻼﺡ ﺑﺜﻘﻪ // ﺗﺤﻠﻢ
ﺗﺮﻛﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻮﺟﻪ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎﺍ ﺍﻣﺎ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺿﻞ ﻳﺴﺐ ﻭﻳﻠﻌﻦ ﺑﻲ ﻟﻜﻦ ﺻﻼﺡ ﻣﺎﺍﻫﺘﻢ ﻟﻜﻼﻣﻪ .. ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﻻﺯﻡ ﻳﺘﺮﻙ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﺑﺼﻤﻪ ﺗﺬﻛﺮﺓ ﺑﻴﻬﺎﺍ . ﻛﺮﻭﺏ ﻗﺼﺺ ﻏﺰﻭﺍﻥ ﻋﻠﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺟﺎﻟﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺗﺤﺎﺟﻴﻬﺎﺍ ﺑﺤﻨﻴﻪ ﻭﺗﺒﻮﺱ،ﺑﻴﻬﺎﺍﺍﺍ .
ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﺤﻨﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺗﻄﻠﻊ ﻋﻠﺒﻪ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺟﻨﻄﺘﻬﺎ // ﺷﻬﺪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﺬﻛﺮﻳﻦ ﻟﺘﺮﺍﺟﻲ ﻟﻌﺠﺒﻨﺞ ﻣﻦ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺍﺝ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﻧﺸﺘﺮﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﻟﺸﻬﻼﺀ ﺗﺬﻛﺮﻳﻬﻦ ؟؟
ﺷﻬﺪ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺘﻌﻮﺏ // ﺍﻱ ﺍﺫﻛﺮ ﺣﺘﻪ ﻛﺘﻠﺞ ﺍﺷﺘﺮﻳﻬﻦ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﻠﺘﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻓﻠﻮﻭﺱ ﺍﺷﺘﺮﻳﻬﻦ .
ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﺘﺤﺴﻒ // ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ . ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻧﺸﻴﻞ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﺭﺣﺘﻦ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻬﻦ ﺍﻟﺞ ﻭﻭﻋﺪﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺲ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺒﺴﻬﻦ ﺍﻟﺞ .
ﺷﻬﻼﺀ ﺑﻔﺮﺣﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ // ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﻔﺘﻲ ﻧﻔﺴﺞ .
ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻠﺒﺴﻬﻦ ﺍﺑﺎﺫﺍﻧﻬﺎ // ﺳﻮﻭﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻄﻴﻴﺞ ﺭﻭﻭﺣﻲ ﻣﺎﺍﻗﺼﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ .
ﺳﻤﻌﻦ ﻃﺮﻗﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﺍﻣﺮﺗﻪ ﺑﺪﺧﻮﻝ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻡ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺷﻬﺪ
ﺻﻼﺡ // ﻳﺎﻏﻠﻄﺘﻲ ﺍﻟﺼﺢ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺴﺎﻓﺮ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﺑﺨﻴﻴﻴﺮ ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﺗﻄﻴﺒﻴﻦ ﺍﻭﻋﺪﻳﻨﻲ ﺗﻜﻮﻭﻭﻧﻴﻦ ﺑﺨﻴﻴﻴﻴﺮ .
ﻣﺎﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻻ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻮﺟﻪ .. ﻃﻠﻊ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ‏« ﻓﻠﻮﺱ ‏» ﺣﻄﻬﺎ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺍﻟﻤﺠﺮﻭﺣﻪ ﻭﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻓﻪ .
ﺻﻼﺡ ﺑﺤﻨﺎﻥ // ﻻ ﺗﺼﺮﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﻪ ﺍﻋﺘﺮﺍﻑ ﺭﺟﻞ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ . ﻃﻠﻊ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .. ﻭﺷﻬﺪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻭﻗﺮﺕ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﻭﺏ .. ‏« ﺍﺣﺒﻜﻲ ﻻﻧﻜﻲ ﻗﺮﺭﺗﻲ ﺍﻥ ﺗﻠﻌﺒﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ ﺍﻟﻘﺎﺗﻠﻪ .. ﻓﻲ ﺍﺣﺪ ﺍﻓﻼﻡ ﺍﻟﺠﻨﻮﻥ ﺻﻼﺡ ‏» ﺷﻬﺪ ﺑﺤﻘﺪ ﺣﺎﺍﺍﻭﻟﺖ ﺗﻤﺰﻕ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﺩﻳﻬﺎﺍ ﻣﺎﻋﺎﻧﻨﻬﺎ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﻮﻭﺟﻊ ﺑﺎﺍﻳﺪﻫﺎ ﺗﺮﻛﺘﻬﺎﺍ ﺗﺤﺖ ﻭﺳﺎﺩﺗﻬﺎ ﻭﺗﺮﻛﺖ ﺍﻋﺘﺮﺍﻓﻪ ﻟﻐﻴﺮ ﻣﻘﺒﻮﻝ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻬﺎﺍﺍ . ﻳﺘﺒﻊ
#بارت٢٢
....بقلم «سموو العراق» 😘
البار سرعت الاحداث شووويه...... رجعت الارض الوطن لكن لم تودع همومهاا داخل تركيه التشوهات ماخذه حييز من جسمهااا نزلت من الطيارة صار 6اشهر مبتعده عن وطنهاا للعلاج استقبلهم صلاح واهله لكن هي كالعاده لم ترحب بوجودة زعلهااا قووي وكل اثر تشوفه بجسمها تحمله وتحمل اهلها المسؤؤليه. سلمت على ام صلاح وهي تبوس ايدها ماتعرف تحس بحب لهذي الانسانه الراقيه ..ركبوا تكسي وصلت لبيتهم شافتهم خوالها وخالاتها وعمامها لكل موجود لخاطرها سلمووا عليهاا وبوسها تحمدوا الها بالسلامه شافهااا اخوهاا ونهار يمكن اكثر واحد تأثر مااكدر اوصف المشهد ضل يصررخ بجزع هز لبيت هز حته هيه خاافت منه وسد اذاناتها من صراخه خواله وعمامه وابوو هدووا وكعدوا يواسون بي وينسونه لصار .اما شهد انقهرت عليه كووولش ضلت تبجي عليه حست من ضحت بروحها لاخوها جازاها لان موقفه يبين محنته عليهاا. ********************************** اسرار كانت تغسل مواعين على السنك وهي شاده ثوبهاا..تقرب منهاا حسين وهو يحضنها من ورة ابسمت بحب عرفته هذا حسين ودلال حسين. حسين بحب//سرورة لحلوة منو سمحلج تغسلين مواعين ميس موجوده وتغسل انتي هنا اميرة. اسرار بزعل//لا حسين لادكول هييج شنوو ميس خدامتنه خطييه هي هم تعبانه.. حبيبي ميصير هيج لازم تحن لاختك.. اني من انته تسووي هيج اخاف اطفالي بالمستقبل يكونون مثلك وما يحنون لاخواتهم. حسين بمرح//علئ كيفج اكلتيني بكشووري. اسرار بحنيه// مااكلتك بس ياحسين لاتدخل بهيج امور لان والله بهيج تصرفات تشعل نار لغيرة وتكرة اختك بييك
حسين بحب//غير احبج واسووي هييج. اسرار بتفهم// واني هم احبك بس رجاءا حسين لاتدخل بهيج امور لان هاي الامور تسوي مشاكل واني مااحب تصير مشاكل وبعدين ميس وحيده واني معتبرتها مثل اختي
حسين بفرح من كلامهاا//اسرار صدوك الدراسه تجيب نتيجه وثقف لشخص شوفي انتي لان دارسه عقلج كبير وفاهمه..ويلوموني لان احببج ..احبج. اسرار ابتسم بحب//هههه مو بس الدراسه تعتمد على التربيه امي واخوي ربوني على هيج شئ حسين برومانسيه//فديتج انتي وااامج وخوانج. اسرار//ههههه لا اسم الله عليك...بس حسين زوجت اخويه اجتي من السفر .ونريد نروح اني وميس تاخذنه؟؟
حسين حس بنقباض بقلبه// الله يشافيهاا ميخالف حضرن نفسج اسرار باست حسين بقووة وهي تتشكر منه راحت تحضر نفسها وكلت لميس تحضر نفسهاا حته يرحن يشوفن شهد. ********************************** دخل لغرفتهاا البارده والمتروكه منذ 6اشهر تذكر بهاي لغرفه ياما بكت وياما استنجدت بااهلها ولا يذكر بيوم من الايام شاف ضحكتها..فرحت فقط برجوعها لاهلها وفرحتها ماكملت احترقت بالهيب النار..فتح كنتورهاا شاف ملابسهاا شلون مصفطه بترتيب رغم صغر سنها وطفولتها اله هي مرتبه ونازكه ..سحب نفنوف الها دائما اتلبسه حطه على وجهه وهو يستنشق عطرهاا ..ضميرة حيييل مئنبه عليه ندمان حد الجنون اتمنئ ينعاد لزمن ويداريها لكن لفات مات...تذكر موقف وياهاا نسترجعه. كانت تصفط بملابسه بالكنتور وهو اجه دخل شافها مخليه باب لغرفه مفتووح...دخل وقفل لباب وكعد على السرير وهو ينزع الساعه والخاتم..هي راحت وفتحت لباب وهي تباوعله وترفع حاجبه بعتب. صلاح بسخريه//خاااايفه اسويلج شئ. شهد بغرور//والله انته كوولشي اتوقع منك انته ضابط واكيد مرافك المجرمين بالسجون اكييد تصير مجرم ياااامجرم. صلاح ببتسامه وهو يتكئ على السرير//لو شوفين السجوون وشوفين الاجرام لصاير اله يوكف شعر راسج شهد بدون نفس//لا عيني عندي مجرم واحد واكف شعر راسي منه ..وانته ضل اطبع بطباعهم يامجرم. صلاح بخبث//اكوووم اشوفج اجرااامي. شهد بحقد شمرت القميص بوجه وشردت تخاف منه بس دائما تجادله ومايكدر على السانهاا
استفاق من ذاكرته اتذكرها من سولفتله حلمها وهي تبجي من الحلم للاسف حلمها تحقق وماكانت اله هي البرده المحروقه بعض اجزاءها ..حس بنهيار بروحه
حس بمدئ عجزة وهي تطلب منه يشتريها وينقذهاا تطلب من المجرم الدمرها وئذاها يشتريها وينقذ روحهااا..عض اصبعه بندم وهو يحس بطعم الدم تنهد بحسرة سقطت دمعه وحيده يتيمه على حالها بكئ وهو يحس برجولته الاستثنائيه كبرت بهذي الدمعه..محد يلومه على حزنه لجبار فيتيمته حترقت امام انضارة.... اتمنئ تسامحه لكن هي حتئ ماتنضر لوجهه...يحبها اي يحبها حته لو طفله يحبها هي لوحيده لثارت عليه وجادلته وعاندته «الرجل لايبكي سيدنا محمد بكئ ..الرجل لايحب سيدنا محمد حب.. الرجل لايطلب السماح سيدنا محمد طلب السمااح..هذه هي الرجووله» **********************************
بعد ماراحت اكثر لعالم من عندهم هي كانت متمدده على سريرها واختها توكل بيهاا وتمسح شفايفها وامها وابوها كاعدين يمهاا واخوها كذالك فرحانين بوجودها بيناتهم حتئ وأن كانت مشوها لكن ماماتت شهد بمحبه//شهلاء حبيبتي اني اكدر اكل. شهلاء بحنيه//لا حبيبتي اني اضل اخدمج لحد مااصير حجيه وسنوني واكعه 😊. شهد بضحكه حزينه// هههه يالله لعد يابيبي وكليني سمعوا عده طرقات على الباب فتح اخوها لباب شاف حسين وام حسين وياها ثنين بنات استقبلهم حسين دخل للاستقبال واسرار وميس وام حسين راحن لشهد ..اول مادخلت اسرار تذكرت لحادث وتذكرت شلون شافت شهد شابه بيه لنار..ركضت لها وهي تحضنها بحنان وتبكي على حال بنت عاشت عندهم سنه كامله وماشافوا منها اله كل خير... تقدمت منها ميس وايضا حضنتها بحنان وبكت عليها اما هي حست بمدئ حبهن الها وحست بفرحه وبصيص امل صغير ينمو داخل قلبها المسكيين حضنتهن بحب ولحد الان جروحها وروحها متعوبه ضلن كاعدات يمهاا وميس موتتهن من ضحك وهي تسولفلهن على اياد..«صدك لمه لبنات حلوة» ميس بقهر//ولجن اني ماكوو مني اني صاحبته واني خطبته واني كتلها ازوجني.واني لخابرته ورة لخطبه يعني المبادرة كانت مني... ولبارحه خابرته وكتله يابه شووكت نزوج مو والله مليت صارلنه 8اشهر البنات//هههههههه ميس بقهر//اضحكن اضحكن... ولجن لو ماهييج سويت جان ضليت معنسه لو اخذ دبوس ابن خالتي شهلاء //ههههه لا دبوس خلي اليه.بس ليش اسمه دبووس ؟؟؟ ميس//اسمه دبوس لان جنه شيشه دبس 😂 شهد بضحكه خفيفه//هههه اختي لحلوة تاخذ دبوس؟؟ لا مستحيل اذا اخذته اطلع عليها مضاهرات اسرار//خههه واني هم اطلع وياااج
ميس //ضلت عليه اني هم اطلع وياجن. شهد بتعب//ميس شوكت تزوجين ؟؟؟ ميس بتنهيده//والله مو كتلج خابرته وكتله كال إنشاء الله هذا الشهر لو لبعده. شهد بهدوء//مبروك مقدما.
ميس بمزح//فدووة شهد ماجبتيلي وياج واحد تركي كون حلوو مثل مهند ازوجه..حبابه حته الزم اياد من ياخه قميصه واشمرة بشارع شهد//ههه جبتلج اردوغان ترديينه. ميس //يييع هذا لشايب اكلها مهند دكولي اردوغان. شهد والبنات//ههههه. ميس//بنات من هسه معزومات بعرسي ولمتجي اخبزها خبز بصونده وقد اعذر من انذر. اسرار//هههه علئ يساعد اياد على سوادينج. ميس بدون نفس//مو علئ اساس اخوج عاقل هو هم بنص عقل
شهلاء //هههه لا والله انتي بنص عقل. اكو واحد هيج يعزم؟؟ لناس دكول وبحضوركم يتم لفرح والسرور ..مو اخبزكم بصونده وقد اعذر من انذر😁 البنات//ههههه ضلن يسولفن ويضحكن وحسن طلعن شهد من جو الكابه العايشته لكن بنص كلامهن وضحكن نامت شهد بدون ماتحس بيهن وهنه خلنها على راحتها وطلعن حزنن عليها رغم ضحكهن بس هنه مقهورات عليها حييل صعب لشخص يتشوة جزء منه. *********************************
عند العاشق المتيم #كريم....
كان يقرء بالمحادثات لبينه وبين شهلاء عاش وياها احلئ لحضات حياته هي اول حب بحياته رغم علاقاته السابقه لكن كلهن كانن علاقات سطحيه وعابرة..لكن شهلاء حاقده عليه بقووة مستحييل ترجع اله هووو غدر بيهاا وخدعهاا..بس شلون بي هو يحبهاا ويعشقهاا..قرر يتصل بيهاا اتصل اكثر من مرة لكن مافتحت خط رجع اتصل اكثر من مرة واجاه صوتهاا ليعشقه ويهيم بي شهلاء بكراهيه//كريم شتريد؟؟ مو كتلك علاقتي انتهت بيك افتهم يااخي والله موتتني مستحيييل ارجعلك بعد ماعرفت انته ابن عم صلاح. كريم بتنهيده// انتي زعلانه لان نهيت علاقتي بيج لو لان طلعت ابن عم صلاح؟؟
شهلاء بحقد//اثنينهن كريم اثنينهن. كريم بتفهم//شهلاء مو بس اني غلطان انتي هم غلطانه
شهلاء بصدمه//اني غلطانه؟؟ اي صح غلطانه لان ائمنت بيك ونطيتك كلبي. كريم//اي غلطانه لان ائمنتي بيه وانتي متعرفين عن اي شئ.. للاسف انتن لبنات بسرعه تتأثرن بالكلام المعسوول حته لو متعرفن لشخص..ياشهلاء بسبب تهورجن وانجذابجن للكلام الرومانسي هوايه اكوو بنات صارن ضحاايه وبتزوهن بصورهن..مااعرف شلون تائمنن بشخص ماتعرفن عنه اي شئ بس اسمه انتي متعرفين عني بس اسمي وماتعرفين اني انتمي المن..شهلاء لو ماحبيتج جان ادمرتي. شهلاء بندم وبكاء//كلامك صحيح مااعرف شلون ائمنت بيك واني مو مثل غيري اني طالبه جامعيه لازم اكوون اكثر انفتاح واستطلاع على هيج امور جنت دائما انتقد البنات لعدهن علاقات علئ الفيس هو هنه ميعرفن لاشخاص يمكن تعرف بس اسمه واحتمال يطلع غلط كريم بتنهيده// لا واكثرهم مزوجيين بالبدايه يتمسكن لحد مايتمكن ويوهمها ان هو مامزوج وهي اول وحده بحياته وبعدين تطلع الدواهي يطلع مزوج وعنده اطفال وهي المسكينه توكع بيها وصير بيها حاله نفسيه للاسف ياشهلاء هذا واقع حال شهلاء بكت بحسرة//صحيح غلطت لان علاقتي بدت وياك واني مااعرفك ولا اعرف شرورك صح مااعرف شلون ائمنت بواحد مااعرفه
تكمله
كريم بحب// شهلاء اني رغم لصار بس اني حبيتج ومن عرفت انتي اخت شهد تعلقت بيج اكثر وبصراحه موقف صار بااختي خليتج بمكانها ودعوتج ماطولت كما تدين تدان ..شهلاء اني قررت اخطبج. شهلاء بصدمه// شنوو لا كريم مستحييل بعد لصار بااختي مستحييل اهلي ينطوني الك وانته ابن عم صلاح ..كريم الغي الموضوع. كريم بحيرة//بس شلوون اني حبيتج خلي نحسن علاقتنه بيكم واجي اخطبج ..شهلاء لاتوافقين بأي شخص اني اريدج. شهلاء ببكاء//كريم رووح احنه غلطنه من البدايه رووح مالك نصيب روووح اهلي مستحيل ينطوني
قفلت الخط وهي تندب حضهاا لمشاكل لصايرة مستحيل تخلي كريم يصير من نصيبهاا متعرف شلون ائمنت بيه وهو جايهاا من باب لغدر والخيانه وقفه..«للاسف هوايه من البنات كانوا ضحايا لبعض الشباب بحيث يتأثرن بالكلام المعسول في بادئ الامر لكن للاسف بالنهايه يكونن ضحايه سهله الافتراس والابتزاز من قبل بعض الشباب وهذا بسبب جهل منهن..مااعرف شلون شخص متعرفه وتئمن بي؟؟»» **********************************
بيت ابو حسين...... اجاهم اياد وهو يتفق وياهم على الايجار «البدلات وصالون» اياد //هسه شكد تردن ايجار؟؟
اسرار//انطينه مليوون. اياد بصدمه//عااااا خير شكووو شدعوة مليون؟؟ اسرار//اي بدلات 500 وصالون500. اياد بتفاجئ//شنوو اسرار قابل هي جاي شتخليلهاا هي كلها حمرة وكحله ورة ساعه وتغسل وجهها. ميس//غير هاي اسرار اكلها شدعوة هذا الصالون غالي دكول لا هذا ارقه صالون بغداد مكانه بالكراده. اياد//يمعوده اسرار اني اخوج مو عدوج شدعوة.. شوفيلنه غير صالون ..والله لفلوس معطتهن من كلبي معط..يعني اشتغل واتعب وتاليها اذبهن على وجه ميس حته الله مايرضه. ميس بزعل//وشبي وجه ميس ماعاجبك😡. اياد بمرح//لا والله يخبل بس هواااي. اسرار//غير راح تطلعهاا ملكه تطلعها تجنن. اياد //يابه هسه اني مااريدها تجنن اريد كوولشي جان ..لو تمكيجينها انتي مااحجي. اسرار//لا اياد شنوو هلحجي راح يجن خالاتي وعماتي وصديقات عمتي مدرسات لازم تطلع فدشئ. اياد//والله هاي750غيرهن ماانطي اجرن لبدلات بسعر اقل ..شنو هاي انوب ليعرس يزينون راسه. ميس// زين انطينا بعد خمسين حته اسرار يمكيجوها ويايه لان هي راح تكون لمرافقه اليه. اياد بجزع//والله ولا انطي ربع بعد شنوو معرس واحد مجنون الف ..عليمن خلي هي تمكيج روحها. اسرار وهي تضربه على كتفه//مااريد حسين ينطيني ..اووف ميس الله يساعدج على هذا الجحف ميس//هههه شفتي حضي طلع رجلي جحف. اياد بعصبيه //جحف بعينج ولج انهبت انهيبه ..غرفه جديده وذهب ونيشان وصالون وبعد العرس والعشاء هو اني لو ماانتي لزكتيلي اززوج ..لا والله ماازوج. ميس بدون نفس//يعني يوميه معيرني ترة ميصير موتتني ادري بروحي غلطت بس كاافي. اياد بحب//اسف يااحلئ مافي الكوون يااجمل امراء اسرار//اووي فدوة انكلب كاضم لساهر. ميس //تخلي ينكلب اي شئ بس المهم يصير رومانسي اياد وهو يطرد اسرار//يالله اسرار يالله. جاملناج هواي اريد اخذ راحتي ويه خطيبتي يالله برة برة رجاءا ولا تجين بعد. اسرار بزعل//خرب حضي عود هو هم عنده خطيبه جنه جدر محترك. ميس بقهر//احلئ منج ام كفشه. اياد //حبيبتي عوفيهاا مقهورة تغاار. ضل كاعد هو وميس يسولفون ويضحكون وهو يقلد عليهاا وهي تزعل وترجع ترضه لوحدها اخذله كم بوسه وراح تعلق بميس رغم مو هلكد حلوة بس روحها حلووة وطيبه ومرحه وقلبها طيب. ********************************** كان جالس هو وامه على التخم بعد مااجت من شهد صلاح بتساؤل//يممه شلونها شهد؟؟؟ ام صلاح بحزن//والله مااعرف يمه شوو بس اصفن
جنها بيها حاله نفسيه وجهها اصفر وتعبان.
صلاح بألم//يمممه اني راح اجيبها هنا اني اداريها واعوضها على لصار اهلها ميسولها شئ اخاف مايهتمون بيها ويسمعونها حجايه تغث.
ام صلاح بتفهم//لا يمه عوفها عند اهلها. اهلها متخبلين عليهاا وامها واختها مدارياتها بس هي احسهاا مقهوورة وكاتمه بصدرهاا. صلاح بتفهم//يممه حقها ومحد يلومهاا يعني قليله تحترك وتتشوة ؟؟يممه هي طلعت من الموت بأعجوبة..اني نذرتلها فداء بس تصير زيينه اذبح الها فده لوجه لله. ام صلاح تنهدت// والله تستاهل الفده خطيه فقيرة
بس ابوهاا مرجعها للمدرسه كايليله ميصير تدرس ثالث لان عمرها حيصير 17سنه وهاي لسنه انتهت يعني على السنه الجديده يالله لان المدارس كولها راح تمتحن اخيير السنه. صلاح //اي خليهاا تدرس احس خلي تلتهي بشئ،يفيدهاا وتصير عندها شهاده يمكن تفيدها بالمستقبل هذا لشئ حلوو اشجعها عليه. ام صلاح ببتسامه ونص عين//دائما شهد تكولي بيبي ابنج قليل ادب ومامتربي... انته شمسويلهاا. صلاح بضحكه//ههههه صدوك قليل ادب بس مامسويلها شئ يخل بالادب بي هي ماخذه عليه نضرة مو زينه ..احب كلمتها من دكول قليل ادب. ام صلاح //هههه...بس يمه صلاح لطفله لجانت عندك انقتلت وكبرت صارت حاقده حته على نفسهاا. صلاح ترك امه وهو يتوجه لغرفته ..صح طفلته كبرت كبرها القهر والضيم وحروق جسمها غيرت من حياتها هواااي البرائه لبداخلها ماتت ..تذكر من جان يبوسهاا غصب عنهاا..وهي تضل تسب وتغلط وحتئ مرات تضرب وهو يستمتع بمعاناتهاا..تنهد بحزن وروح هايمه بمحبوبته المضلووومه. **********************************
عند بطلتي العسووله.... قامت من افراشهااا وهي تسند نفسهاا على الجدار وصلت للحمام وقفلت لباب وراهاا ووقفت امام المراءة الطويله المعلقه بجدار الحمام..نضرت الئ شكلها المعكووس بالمرايه تنهدت بحزن وهي تغمض عيونهاا..قررت تفتح سحاب التراك وتشوف لحروق لبجسمهاا لان هي طوال هذييج الفترة امهاا تسبحها وممرضات يساعدنها بتبديل الملابس وحته من يضمدوهاا تغمض عيونهاا متريد تشوف الحقيقه المفجعه...مسكت طرف السحاب بااطراف اصابعه لترجف نزلت لسحاب وفتحت التراك كوله شافت الشاش مغطي جسمها من ناحيه بطنها واكتافهااا رفعت الشاش من جسمهااا شافت البعض من حروقها وشافت شلون لجلد صاير مقزز ..رجعت الشاش بخووف كعدت علئ ارضيه الحمام السيراميك لمت رجليهاا علئ بطنها وخلت راسهاا بين رجليهاا وبكت بووجع والم وشهقات مكتوومه ..خلت اديهاا اثنين على شفايفها وماسمحت لصوتها يطلع ويفزز اهلها. لكن امها قلب والده احتمال حست بيهاا... سمعت طرقات على باب الحمام. ام عمار بحنيه//شهد. شهد بعبرة وبكاء//هااا ماما. ام عمار حست بسهام تضرب صدرها وخاصه كلمه ماما من شهد. ام عمار بنحيب//ياروووح ماما وعذاب ماما افتحي لباب حبيبتي
شهد ببكاء //مفتوووح. ام عمار دخلت شافت بنتها بحاله يرثئ الهاا تقدمت منهاا وهي تبكي كومتها وهي تمسح دموعهاا وتربت شعرهاا باستها اكثر من مرة وسحبت سحاب التراك طلعتهاا خارج لحمام جلستهاا علئ السرير،شافت شهلاء نايمه ..ام عمار عتبت علئ شهلاء شلون مافزت واختها دخلت للحمام بس لنايم مثل لميت. ام عمار وهي تحضنها بحنان وتبوسها// حبيبتي ليش تبجيين احجيلي اني امج شهد ودموع تلمع بعيونها//ماادري احس مخنوكه ومضايقه احس نفسي ارييد اهج.
ام عمار بغصه// حبيبتي نروح باجر اني ويااج للزيارة
او لبيت خالتج وين متردين اخذج تردين نروح للسوك هم نروح وابوج انطاني فلوس كال اشتري لشهد موبايل خلي تتسلي بي شوويه. شهد بضحكه ودموع//شسوي بالموبايل ام عمار بحنيه//ميخالف اتسلي بي شوويه هسه ماكلتيلي ويين نروح باجر اني وياااج
شهد بحسرة//خلي نرووح للسوك اريد اشتري ملابس لعرس ميس بنت ابوحسين. ام عمار بصدمه//ترحين لعرس اخوو صلاح. شهد //مااروح لاخوو صلاح اروح لبيت ميس. ام عمار بحيرة//حبيبتي لا ترحين ابوج ميقبل وبعدين احنه نريد ننهي علاقتنا بيهم منريد اي شئ يربطنه بيهم..شلون ترحين لعرسهم؟؟؟ شهد بعناد//بس اني اريييد ارووح وبعدين ميس،صاحبتي واني احبها وهي مالها شغل باابن عمها وهي اصلا عزمتني عيب مااروح بعرسهاا. ام عمار برجاء //حبيبتي روحي بس بالحنه لحنه مال بنات وبالعرس لاترحين زين ماما شهد بتنهيده//اكييد بالعرس مااروح بس اروح بالحنه لخاطر ميس مو لخاطر واحد ثاني. ام عمار نامت بصفها//مثل ماتردين باجر اشتريلج ملابس واشتري هديه تاخذينهاا لمييس. شهد ببتسامه هادئه//شكرا ماما ام عمار بحنيه//ياحبيبه ماما انتي. ضلت نايمه يمها وهي تلعب بخصل شعرها وتتحسر على حال بنتها الصغيرة لحد ماشافتها نامت بكت عليهاا بحزن انضلمت بدون سبب نامن اثنينهن وهنه اتمنن ان يكون غدا اجمل.
يتبع





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس