عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-21, 01:00 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الاول

ابي حضنك لي وطن

،
،

على بابكَ أرسلتُ حاجاتي
وغلفتُ بالدموع مناجاتي
يامولى الضعيف ومن لي
سواكَ أبث بجلاله آهاتي
أنت العليم بما يخالجني
وعلى بابك تحلو ابتهالاتي
قد بسطت يدي وكلي يقين
حاشاك أن تخيب نداءاتي
إن لم تجبني وأنت راحمي
من يجيبني ويقضي حاجاتي


تقف بمنتصف الطريق ترتدئ عباءة سواد مستهلكة الاستعمال يتضح ذلك من النظرة الاولي لها وتحمل بيدها حقيبة متهالكة تضع يدها الصغيرة لتحجب اشعة الشمس عن عيناها السواد لعلها تري احد سيارات الاجرة حتي تقلها الي قصر العود مطلق فاليوم هو اليوم الموعود ستنكشف امور كثيره واهمها لماذا والدها قال ما قاله لحظة منازعة الموت ، هل هناك فاجعة جديدة بانتظارها ، كما عزمت ان تخبر المحامي بقرارها الذي لا رجعة فيه فلن تخسر اخرتها لأجل دنيا لا تعلم كم ستلبث بها من الوقت ثم رددت بينها وبين نفسها,
بسم الله الرحمن الرحيم ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ (57) صدق الله العظيم.

بدأت القمرا بالملل فالي الان لم تجد اجرة كما ان الوقت المحدد للاستأذن من العمل بداء بالضياع بدون الوصول الي المكان المراد يجب عليها الرجوع الي مقر العمل قبل الساعة 12 ظهرا والان ذهب من الوقت ربع ساعة بدون الاستفادة منه كل ما يشغلها يجب عليها ان تكون حاضرة لفتح الوصية وان تعود الي العمل بالوقت المحدد فلا ينقصها الخصم خاصة ان لديها سكن ايجار ومواصلات ومعيشه تأففت بقهر من الموقف .
التقطت هاتفها لتتصل ولكن فجاءها وهو يرن لتجيب وعيناها مازالت معلقه على الطريق تبحث عن سيارة اجرة
القمرا / هلا عمي بوفارس
المحامي بوفارس / هلا يا ابوك وينك يالله نفتح الوصية
القمرا بزفر / للحين يا عمي بالشارع انتظر اجار يأخذني لكم
المحامي بهمس / وين مكانك بجيك او أرسل سعود عليك
القمرا باندفاع / سعود لا يا عمي وخلاص خلاص فرجت جاءت السيارة
المحامي/ عجلي الغالية خلاص بتفرج اليوم ان شاء لله

قبل مدة زمنية من الحدث اعلاه /

ها هي تسترخي بكل آريحيه علي الكنبة وتنظر الي السقف بشغف كبير وكآنها في عالم آخر ، توقعت انها ستموت لا محاله وابتعدت عن جميع ملذات الحياة وكأنها اعلنت توقف رغبتها عن الاستمرار في هذه الحياة ، ولكن تلاشي هذا الشعور مع الوقت فنعمة النسيان لا يحس بها الا الشخص الذي عاشها كتجربة وها هي بعد وفاة حبها البكر الذي استطاع امتلاك قلبها لم تعد تستطيع العودة كما كنت في السابق ، فقد استمر عقد قرانها لمدة سنة عاشت خلالها لحظات ما زالت تذكرها باستمرار فهي تجلب لها الي الان الشعور بالسعادة و نعم هي لم تمت كما توقعت ولكن لم تستطع اجتياز ما حصل , فقد عاشت وحيدة بدون اخوة بدون اعمام او أخوال كل ما تملكه في هذه الدنيا وألدياها وصديقتها المقربة.
والان تبلغ من العمر 23 وبعد أربع سنوات منذ وفاته ما زال قلبها مغلق وفضلت العيش علي ذكريات حبها المدفون، وها هو والدها ووالدتها يحترمون مشاعرها برفضها للارتباط مرة اخرى ولكن ما زال لديهم الامل بانها ستتجاوز هذه التجربة قريبا.

امام المراءة تقف القمرا بشموخ وبنرجسية لحب الذات وعينان واسعتان وبؤبؤ شديد السواد وشعر اسود مموج يصل الي منتصف الظهر …
وبياض بشرة انعكس على لون شعرها وعينيها.. التقطت بأنامها الفراشة لتضع اللمسات الاخيرة ثم رشت العطر المفضل للاستعداد لذهاب الي حفلة اليوم ، كيف لا يكون عطرها المفضل وهي تتذكر قبل وفاة بأسبوع عندما اتصل لها
والتقطت القمرا هاتفها بصوت يملئه الحب والخجل / عيون القمرا لبيك
ليهمس لها / ارسلت لك هدية ولو انها بسيطة بس تذكرني فيج
لترد القمرا بخجل / فديتك وصلك اغلي هدية ،
جاسم / قلبي الهدية تحت عندج وهمس احبج
لتغلق الهاتف وبسرعه تتوجه للصالة لتلتقط الصندوق الذي تم تغليفه باللون الأبيض وتم تطويقه بشريط احمر لتزينه ورودا بيضاء في الأعلى حيث تم عمله بشكل فاخر وانيق لتبدا بفتح الصندوق وتتفاجأ بعلبة العطر وهدية مغلفه ورساله تم طيها بشكل انيق ومبهر
لتلتقط الرسالة بيدان ترتجف وتبدا بقراءتها / حبيبتي القمرا هذا الهدية البسيطة لج يالحب واقولج عطر وهدية مغلفة وشوقا ينادي لج ، لتتنهد وتضم الرسالة بكل حب الي صدرها لتسحب الهواء ليغشي انحاء جسدها لعل له ان يطفئ هذا الشوق …. ولكن قطع ذكرياتها ذلك الكائن الصغير الذي تعلق بطرف الفستان … وهو ينادي بصوت عالي / بلوووح ابي الوووح
التقطت بأناملها عباءتها ثم انحنت وقبلت هذا الكائن الصغير وهمست له / يوم ثاني حبيبي بأخذك يالله روح لعمتك.

آخر مراسيله.. عطر وهديه مغلفه.. وشوقٍ ينادي له
لا جيت انا بوصفه.. شوقي انا ما انصفه
يا قله الحيله .. يا قله الحيله

في قاعة سالم العلي

قاعة تميزت بفخامتها وألوان الجميلة ، وتميز ترتيب الزواج بتغطية القاعة باللون الابيض مع دخول اللون الوردي فقد تم ترتيب الطاولات بشكل دائري وتم وضع فازت شفافة مميزة علي كل طاولة ليزينها الورد الوردي والبنفسجي الذي تم اختياره بما يتناسب مع الوان القاعة مما منح اجواء راقيه للقاعة لتبدو القاعة متناغمة ومتميزة ، وفي اعلي اليمين تقف صاحبة الديجي مع صديقتها لتقديم افضل الاغاني واختيار المميز واضافة اجواد الحماس للزواج .
ملاك / ها هنوده جهزتي الاغاني
هنوده / ايه شوفي المومري وبعد المواقع اخترت شكشكة موضي تهبل ترقص
ملاك/ نبي شيء حماسي خبرج ماقدرت الايام الي راحت اشيك علي الاغاني حيل حيل انشغلت
هنوده / معليه معذورة بس يالله خلينا نسمع الاغاني اسمعي انتي استلمي بداية الزواج والفترة الثانية انا
ملاك / زين انج عارفه ان ما لي خلق والله اليوم
وبداء الحضور بملاء القاعة وبداءة الاغاني بالاشتعال لتعلن الحماس بين الحضور وتوافدت الفتيات علي المسرح للاستمتاع بالرقص والتمايل علي الاغاني التي كانت مشجعه للرقص فقد تم اختيارها بشكل دقيق ومميز
ام العروس / مشاء الله من وين يايبين هالديجي
ام المعرس / بناتي مادحينه والبنات الي بالديجي كويتيات فليش ما نربحهم بس ما شاء الله عليهم اختيار وحماس

من دار ال صباح ارفع الصوت والجرات ..
اغني طناخة من راس فعل شيباني …

عاشوا عاشوا …. يا الله يا حلووين .. ناموس ناموس يلتفت لي وينخاني …
وين البنات الحلوين عليهم يالاسود …. عاشوا الضيوف عاشوا الحلوووووين
بصوت عالي هنادي / يالله البنات الحلوين هذا اهداء مخصص لكل بنت حلوه
الله الله ياجمالك ادلل عليه انه احب دلالك
الله الله ياوصالك من غبت عني قلبي حن واجالك

اللّه اللّه ياجمالك أُدَلِّل عَلِيّهُ أَنْه أَحِبّ دِلالكَ
اللّه اللّه ياوصالك مَن غِبتُ عَنِّي قَلْبَيْ حِن وَآجالكَ
عاشوا البنات الحلوين عليهم ايوووه يالزين عاشوووووواااا

الساعه الثانيه صباحا بحمامات القاعة ( وانتوا بكرامة ) بعد ذهاب الجميع ولم يبقي سوا اصحاب الديجي والترتيبات ، تقف ملاك لتخلع الشعر المستعار وتمسح الشامة التي تعمدت رسمها حتي لا ينكشف امرها ثم همت بتبديل ملابسها التي كانت عبارة عن بنطال جينز وقميص ابيض بأكمام طويلة مخصر علي جسدها الجميل لترتدي فستان اخر وتبدأ بالرجوع الي طبيعتها المعتادة

ملاك بارتباك / يالله يا لله يا بنت تأخرت اليوم الساعه داخله علي ثنتين وبعدين ما تبين تبدلين اخوج لا يشوفج
هنادي بتعب / صوتي راح من كثر التشجيع وما عليج اخوي مناوب
ملاك بزفر / اول مره يكون العرس جذي حماسي ماقعدوا ماشاءالله عليهم
هنادي بتاكيد / خلاص هالاسبوع رااااحه …
ملاك بتعب / يالله ماعرف شنو بقول لابوي اللحين صج صج بيعصب علي اليوم حيل تاخرت
هنادي وهي تشرب العصير / يالله يالله يا قلبي لا من شاف ولا من درا

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،

في مكان اخررر وبيوم اخرررر بعيدااا عن الخليج في لندن ،،،،

فليشهد الله أني لم ايأس قط،
أعترف أني فقدت الأمل في لحظات ضعف،
ولكن كان هناك صوت في داخلي يردد دائماً
بأن من تمسّك بالله فلن يخيب ظنه أبدًا



بحث عنها وسط الزحام بنظراته المرعبة،،
كيف لها ان تعصي آوامره بل كيف تجراءت ان تخرج بعد رفضه للامر بشكل قاطع وتحذيره لها
ولكنها اختفت خلال ثواني سريعه بسبب الازدحام الشديد لاحتفالات راس السنه ،،
وبسرعه جنونية وكالإعصار اتجهه لمواقف السيارات وانحني ليصعد سيارته الفارهة مع ابن خاله ،،
وتوجهه مسرعا الي قصرهم الراقي في احد مناطق لندن ….
نزل وبشكل سريع للداخل وصرخ بصوتا عالي / الشيم الشيم
وبخطوات سريعة من اعلي الدرج وباستفهام لسبب الصراخ من ابنها عزام
وضحي / اشفيك عزام وش صاير
عزام بتوتر وصدره يعلو ويهبط / وين الشيم وينها وبصراخ وووينهاااا
الشيم قادمة بخطوات سريعة من غرفة الجد وبشكل خاف ومستغرب
الشيم تقف امام عزام وهي تفرك يديها ببعضها البعض وبتوتر وخوف / اشفيك عزام
عزام تنهد براحه / انتي هنا ما طلعتي مكان
تعقد حواجبها وهل يعتقد انها ستكسر كلامه وستخرج بعد رفضه للموضوع وبهدوء / تهز راسها بالايجاب / انا عند جدي اسولف معه بس خوفنا صراخك حتي جدي اللحين بيجي
الجد بوسطام وهو متجه لعزام وبحزم وبصوت خشن / خير ليه هالصراخ
عزام ياشر للشيم / طلعي فوق فهد بيدخل
توجه عزام للجد وهو يقبل راسه ثم امسك بكفه وتوجه به الي احدي الكنبات وفي حينها دخل فهد والقي السلام وناظر عزام وهو يرفع احد حاجبيه / ها حصلتها
جراح يهز راسه بالايجاب / موجودة
وضحي / شسالفه
عزام وهو يطلب من الخادمة احضار كوبا من الماء له
عزام بهدوء / يومه شفت وحده تشبه الشيم يعني والله لو ماحصلت الشيم هنا كان قلت هي اختي
وضحي بهدوء / وبس هذي السالفه وينها نشوفها
فهد وهو يغرز اصابعه بين خصلات شعره الاسود وهل يعقل ان عزام لم يلاحظ الفرق بلون العين حتي حجم العين البنت عيونها كبيرة اما الشيم عيونها ناعسه ، نعم لم يلاحظ فهو لما يشاهدها كما شاهدتها عن قرب وبهدوء / ضاعت وسط الزحام يا عمه بعدين تشبها بس مو لهدرجة عزام يبالغ تري يعني الي بيدقق بيعرف انه فقط تربطهم لمحه بسيطة .
وضحي / شدعوه عشان تشبها بس جيت مثل الاعصار
الجد يهز راسه / الله يتمم عليكم عقولكم
عزام باستغراب / الا النمر وينه
الجد / بالشغل عنده مهمه
فهد بلعانه / وين الشيم بسلم عليها
الجد/ الله لا يسلم بعدونا عظمه قوم فارق من وجهي
فهد / بل ليش عصبت النمر مو موجود خلنا بس نسلم علي نسوانا
عزام بضحكة / انا سلمت وخلصت
فهد يرفع حاجبه / احلف بس عشان قسم بالله أقيم البيت عليكم
الجد بعصبيه / فارقوا مني لا ترفعون ضغطي وسنعكم عند النمر لا جاء

في الطابق أعلاه تجلس الشيم مع مهره وتغريد
الشيم باستغراب/ والله لو سمعتوا صراخ عزام كني مسويه فضيحه
تغريد / عادي هذا طبعه مو شيء جديد
الشيم تناظر مهره / الله يعينك عليه بصراحه ما دري شلون بتفاهمون
مهره / حبيبتي الرجال غير مع اهله وغير مع زوجته
تغريد بحزن / بنات انا جدا حزينه
البنات بصدمة / اشفيك
تغريد بقهر / شدعوه بس ملكه بدون لا اشوفه ولا اقعد معه ولا حتي اكلمه حرام والله
مهره ترفع كتوفها / أوامر الجد والنمر
تغريد / بس هذي اجمل أيام العمر يقولون أيام الخطوبة جدا جمليه
الشيم/ لا تحزنين ولا شيء كلنا مثلك
تغريد/ ترفع حاجبها صدق عاد والله انا اشوف فهد طايح مناظر فيك ولا احد تكلم
مهره بضحكة / هههههههه منقهره يعني
تغريد بنصف ابتسامه / حتي انتي اشوف حركات عزام و هين خل النمر يرد بكلمه يا انا مثلكم اكلمه واقعد بعد كتب الكتاب او مثلي مثلكم
الشيم بقهر / هيييي مجنونه انتي النمر حالف لو شم بس خبر ان نكلم بعض او ناظر بعض لا يفركش كل شيء
مدة يدها تغريد بكل لكاعه / يالله بوسوها واسامحكم
الشيم ومهره / يالله كلميه ورينا وش بتسوين
دقائق لتلتقط تغريد هاتفها وتتصل بالنمر
النمر بجديه / هلا عمه امريني
تغريد / حبيبي بسالك سؤال مستحية منك بس عادي انت ولد اخي
النمر / عيوني امريني عمه
تغريد / عادي بعد الملكة اكلم سعود واقعد معه او لا
البنات يدهم علي قلبهم يعرفون النمر ما يلاعب ولا يرد بكلمته
النمر بضحكه ساخرة / بعد العرس شبعي من خشته
تغريد بلعانه / طبعا انا عشان غريب عليكم بس البنات اكيد عادي
النمر بتأكيد لكلامه بعد ان تأكد من تردد الصوت ان الشيم ومهره مستمعين جيدا له / انا حلفت وقلت والله لو شيمت خبر انهم يكلمون بعض او يخربطون من وراءنا ما يتم عرسهم سواء عزام او فهد
تغريد بضحكه / فرحتني الله يفرحك
النمر بهدوء / يالله عندي شغل وسلمي علي الي يتسمعون
تغريد والبنات بفهاوه / هااااااااااااااااا
………………………….

الكويت الحبيبة


في الصباح الباكر بمنطقة صباح السالم وبقصر راقي خالي من السكان فلا يسكنه الا ثلاث اشخاص فقط محمد ومزنة والقمرا.

استيقظت ابنتهم الوحيدة القمرا وكعادتها الصباحية اخذت لها حماما سريعا لتقف امام المراءه كعادتها الصباحية تضع لها المرطبات الخاصة تنظر الي نفسها بنرجسية كبيرة وحب للذات ، لتنتهي من وضع لمساتها الأخيرة ثم قامت بارتداء بجامه منزلية ملائمة وبعدها بدأت رويتنها اليومي اولا بأداء الصلاة فهي جدا ملتزمة بأداء الصلاة في اوقاتها ثم تبداء بقراءة ما تيسر لها من القران ، فقد تعودت علي الذهاب الي مراكز حفظ القران وقد اتمت حفظه ولذلك هي حريصة علي القراءة الدائمة حتى تجدد ذاكرتها التقطت هاتفها لتبحث عن اسم المدرسة التي تتابعها بشكل دائم لحفظ القران بالتجويد
القمرا/ هلا أم محمد شلونج حبيبتي طيبه
ام محمد / طيبه يا حبيبتي اخبارك ايه
القمرا بابتسامه / طيبه يا لغاليه بس بغيت اقولج متي تسوين لي جدول عشان نبداء ان شاء الله المراجعة
ام محمد/ حاضر يا حبيبتي ها شوف الجدول واخبرك
القمرا / تمام يا قلبي خلاص باجر اكلمج الظهر تكونين ضبطتي الجدول لي ابي اراجع قبل اسافر
ام محمد / ان شاء الله وتروحي وترجعي بالسلامة
بعد نصف ساعه خرجت القمرا بعد ان رشت من عطرها المفضل من جناحها وعلي ثغرها ابتسامه جذابه لقيامها بروتينها اليومي بدون ملل او كسل وتمتمت ( يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك ) وتوجهت الي والديها للإفطار والتحدث معهم قليلا …
القمرا بابتسامه / صباح الورد وصباح الجمال لأجمل الناس
الاب والام / حيا الله غزالنا
بداوء بالافطار سويا وبعد الانتهاء من الافطار ابتسمت القمرا وفزت واقفه
لتتقدم حيث والدها لتنحني له وتقبل راسه وجل تفكيرها منصب في كيفيه اقناعه بموضوع المخيم بدون وضع قيود او شروط تكبل من حريتها وبابتسامه / يبه انا بروح مع رفيجاتي ثلاث ايام بالمخيم قبل لا نسافر رحلة العلاج
محمد وهو يعلم ان وحيدته تبحث عن الحرية التي سلبت منها بسبب عمله الذي يضعهم علي كف عفريت وبحدة / ماودي اردج بس ما يصلح يبه تباتين برا البيت وبعدين تونا رادين من لندن ما غيرتي جو
القمرا وهي تتقدم وتحضن والدتها وتعلم مدى حرص والدها علي راحة والدتها ولذلك ستتخذها جسرا للوصول الي كل ماتريد وبمشاكسه / يبه عشان امي وعشان لما اسافر تكون نفسيتي زينه وتدري سفرة لندن كانت فحوص عشان الغاليه قبل نبدآ العلاج
مزنه بصوت متهالك من المرض / خلها تروح
القمرا وهي تشد علي جسد والدتها التي انكها المرض كم هو خبيث هذاالمرض الذي غزا جسدها النحيل بدون مقدمات اولو كان رجلا لطلبت منازلته ولدافعت عن جسد امي لأخر رمق وبصوت هامس / يارب خذ من عافيتي واعطيها يارب
محمد بهدوءه المعتاد / خير يبه روحي بس ما اوصيج علي نفسج
ومازالت تبحث عن حريتها ولكن بطريقة دبلوماسية لتبعد الشك عن قلب والدها حتي تضمن عدم انكشاف امرها وبنصف ابتسامه / بش بشرط بدون حرس لاعت جبدي قسم حتي لو انا بنت امير ما اظن حياتي بتكون جذي حرس بكل مكان معي
محمد وهو يلتقط حديثها المبطن فلا يخفي عليه حب القمرا للحرية فكم تمنت حياة بلا حرس وبلا بروتوكالات معينه وبقهقه / ليه ما تكونين بنت امير ، انتي بعيني اميرة
القمرا ترد بذكاء يجب عليها الحذر للوصول لما تريد وبهدوء / انا اميرة باسمك والا بدون اسمك ما اسوي وغلاة المزن عندك ما لي خلق لطنازة رفيجاتي كل مره هاي حالتي
يعلن استسلامه امام هذه الصغيرة فكيف لا يستسلم وهو طمس حياته كامله من اجلها / خلاص سماح بس ما راح اعيدها لج هالمره بس

وابتسمت القمرا بانتصار ها هي تحقق احد مطالبها رويدا رويدا سيتحقق ما تريده ، ستترك الحراس ثم تبداء بالاتجاه الي قيادة السيارة التي بلا شك ستحتاج الي جهد كبير لاقناع والدها وبعدها ستتجه الي حلمها بالغناء وهمست بداخلها وان كنت اعلم انه محرم ولكن النفس تجرني الي ذلك الطريق .. ( اللهم ردني اليك ردا جميلا )

رن هاتف والدها ليقطع عليها سلسلة الافكار التي غرقت بها
محمد بجمود / هلا هلا
…………../ هلا فيك اخباركم اموركم طيبه اليوم العملية والمعلومات الي ارسلتها صحيحة نقطة تحسب لك
محمد / تبا له وهل بعد الذي فعلته من تعريض نفسي وعائلتي للخطر يتهمني بالخيانة وهل اذا اخطاء الانسان لا يستطيع التوبة وان تاب فلا تقبل توبته من البشر وبغضب / وليه كنت تشك فيني
…………../ ما يحتاج اقولك ليه شكيت فيك اليوم بيكلمونك المهم سهلنا الطريق وخلينا البضاعة تدخل بس طلب واحد
محمد / امر
…………/ مايامر عليك عدو ابغي اعرف راس الحيه معهم بالتسليم او لا
محمد يهز راسه وهو يغلي هل من المعقول ان يتم التلاعب به ولكن يجب ان يتاكد من ضمان مستقبل وحيدته / ابشر بس انت وعدتني ولا تنسي الوعد وقبل كل شئ لا تنسي الامانة الي بسلمها لك لو صار لي شئ هذي اغلي علي من روحي
…………/ انا سعيت وربك كريم تتيسر بأذنه وبالنسبة للأمانة ان شاء الله ما عليك شر وبنلتقي ان شاء الله بلندن
محمد / قبل لا نلتقي بلندن تنفذ الطلب والأمانة وبعدها ابشر بعزك
......./ انت حاليا ما عليك خطر واوعدك لو حسيت ان عليك خطر انا بكلمك وبجيك براسي اخذ الأمانة
محمد / يجيب الله خير والله يكتب لنا الخير باذنه

فزت القمرا وبكل حب وحنان قبلت جبين والدها ووالدتها واستأذنت منهم ثم اتجهت لغرفتها لتجهيز مستلزمات الرحلة

محمد يناظر مزنه التي بدأت حالتها تزداد سوء وكانها ترفض الاستمرار في هذه الحياه .. تقدم لها وسحب كفها الايمن وقبله وبصوت هامس / اشفيج احسج تكابرين
مزنه تمسح دمعه مباغته وكانها تبحث عن الصبر لتقوي نفسها ولكنها انهارت امام كلماته البسيطة / افكر بالقمرا من لها لا اخ ولا اخت ولا خوال ولا عمام وهي ضعيفه ما هي قوية كل شئ يهزها ويكسرها
محمد وهو يسحب راسها ويسنده علي صدره وفي قلبه وجعا وكانه بداء يلؤم نفسه هل كان يجب عليه ان يخطو هذه الخطوة التي ستكلفه الكثير/ انا امنت لها حياتها لاسمح الله لو صار شئ بتحصل من يعزها ويسندها امنتها عند واحد لو تطلب عيونه عطاها.
مزنه بشك وهي تصغر عينيها وبداء الخوف يدب بداخلها هل سيحرمها من ابنتها ؟ هل سيقتلها قبل موعد وفاتها وبصوت حزين / عليك وجه الله يا محمد ما تبعد القمرا عني
محمد يناظر مزنه ولو رزقت منك بمئة طفل هل كنت ساحبه كما احببت هذه الصغيرة التي تستطيع التلاعب بمشاعري بكلمة واحده سحب مزنه الي صدره وشد عليها وبهمس / القمرا معنا لين اخر نفس لنا باذن الله بس انا امنت لها بعد وفاتنا.
توجهت القمرا الي جناحها الخاص ثم اغلقت الباب خلفها لتتجه الي المسجل لتضع اغنيتها المفضله لتسرح قليلا الي عالمها الخاص ( اخر مراسيله )

ابتسمت القمرا وهي تسترجع ذكرياتها
ام القمرا / يالله يمه اليوم الشوفه الشرعيه ،
القمرا بخوف وخجل / يمه حيل مستحيه مو لازم خل يشوف صورتي
مزنه/ ما يصير يمه الشوفه حق لج وله حتي انتي يمكن ما يعجبج
القمرا / بس ابوي يمدحه وهو ولد رفيجه
مزنه / يمدحه لنفسه بس انتي لازم تشوفينه يمكن ما يعجبج ما توهقين
القمرا تهز راسها بالايجاب
القمرا تتقدم لتدخل الي المجلس لتقف باحراج لا تعلم ما الذي يجب ان تتصرف لتسمع صوت والدها / تعالي يبه جلسي جنبي ، تقدمت القمرا وجلست بجانب والدها ، ولم تستطع رفع عيناها فقد طغي عليها الخجل بشكل كبير ولم تستطع رفع نظرها كل ما استطاعت رويه هو الثوب الابيض والحذاء الابيض
جاسم بهدوء / القمر شلونج ان شاءالله بخير ، لترفع نظرها بكل هدوء
القمرا / الحمدالله طيبه شلونك انت
جاسم والذى اعلن الغرق في جمال عيناها الفاتنه بل احس للحظة ان الحب غزا قلبه الذي لم يمر الي الان بتجربة حب / طيب ثم ناظر والدها علي بركة الله يا بو القمرا ، لتخرج القمرا مسرعه من المجلس لتتلقفها والدتها وهي ترتجف / بسم الله عليج يمه اشفيج صاير شئ
القمر تبلع ريقها بخوف / لا بس انحرجت حيل يمه
لتحتضنها مزنه / اعجبج يمه صح ؟
القمرا تهز راسها بالايجاب / ايه يمه ماشا ءالله عليه شكله اوكي.. قطعت سلسلة ذكرياتها توقف الاغنية ..
فزت واقفه لتبداء بترتيب حاجياتها الضرورية فبداءت باخيتار الفساتين المناسبة والبناطيل المريحة ومواد التجميل والاكسسوارات فهي بكل تاكيد تحتاج الي ان تكون بأجمل طله.
انتهت من تجهيز مستلزماتها ثم التقطت عباءتها بأناملها وارتدت طرحتها وها هي علي اتم الاستعداد ، واذا بهاتفها يرن لتغزوا الابتسامة شفتيها حتي بانت صفة اسنانها الجميلة …
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،

في ارض المملكة

عند مركز العمليات الخاص بالمباحث
في قاعة التدريبات ينضم الي المتدربين الجدد لتشجيعهم وتقديم الدعم اللازم لهم مع الحرص ان يكون هناك قيود وخطوط معينه حتي لا يكون التساهل امرا للفشل سيكون متساهل الي جانب الشدة حتي تخرج مخرجات شبابيه عالية الجودة.

توجه الي مكتبه بشكل سريع وذلك بعد انتهاءه من التدريبات القاسية التي يمارسها بشكل يومي مما انعكس علي مظهر جسد الرياضي المشدود الذي تميز بصدر مشدود وكتوفا عريضة الي جانب اللون الاسمر الذي تميز به ليمتلك عينان ناعسه وبملامحه قاسيه وكان الابتسامة لم تعرف يوما طريقها الي ثغره .

تمدد بالمكتب بكل اريحيه فقد قرر ان يأخذ قسط من الراحة لا يتعدي مدته ربع ساعه ثم سيتجه الي اجتماع العمل ليبداء بتنفذ الخطة خاصة ان المهمة سيتم تنفيذها مساء ويجب ان يكون بكامل قوته وان يتم التخطيط لها بشكل صحيح.

رفع سماعة الهاتف موجها حديثه الي مساعدة / فيه اخبار جديدة
سلطان / نعم بوسطام اليوم الحفلة بالليل والاكيد راح يكون التسليم فيه
الفريق النمر / عندي خبر عشر دقائق احصل الفريق كلهم عندي ما بقي شئ علي وقت العملية ولازم الكل يكون جاهز
النمر يرتدي سترت الواقي ضد الرصاص ثم توجه الي قاعة الاجتماعات السرية وبداء بالتحدث مع المجموعة وكيفيه التوزيع والتاكيد عليهم بالالتزام التام بالخطة لان وجود اي خطاء سيعرضهم جميعا للخطر .
النمر / سهل لهم الدخول لازم نعرف من الي يدعهم داخليا
احد الشباب / ليش ما نصيدهم من اول ما يدخلون
النمر يهز راسه بالنفي/ لو صدناهم من المداخل بجروح الصغار بالرجل ولا راح نعرف الراس الكبيرة، نبي كل شيء يتم بشكل دقيق الله يرضي عليكم لازم نقطع راس الحيه ونقطع الشجرة من جذورها كذا نكون تخلصنا نهائيا منهم.
الشباب / ان شاء الله بننتصر عليهم

عاد النمر الي مكتبه ليرفع سماعة الهاتف ويحدث السكرتير الخاص / كل الملفات أرسلها لي بدون استثناء وإذا ممكن محتاج قهوة سوده حالا
السكرتير / ابشر الملفات توصلك اللحين وعلي ثرها القهوة

بداء بقراءة الملفات كل ما يحتاجه فقط التأكد من الأسماء والكنيات والوظائف المعنية لكل شخص وقاطع قراءته صوت نغمة الرسائل بهاتفه
التقط الهاتف وفتح الرسالة وابتسم ابتسامه بانت صفت اسنانه وبلل شفافية وهو يقوم بالرد علي رسالة عمته ( ابشري فديت العين )
وقف بكل شموخ والتقط سلاحه ثم همم بأخذ طوب القهوة والتوجه للاطمئنان علي سير التدريبات.

.................................................. .

المانيا

معرّة الظّلم على من ظلم
وحكم من جار على من حكم
وإن ما أخذت زوراً به
براءة الصّدق وغرّ الشّيم
وما على النّور إذا سطروا
عليه عيباً بمداد الظّلم

في المانيا وتحديدا منطقة برلين يقف بكل هيبته امام النافذة ويحمل بيده كوبا من القهوة ينظر الي البعيد الجزء البعيد الغير مرئي , فلا يعلم ما الذي جراء هل كان هذا الظلم والخديعة التي تعرض لها وهل ما حدث له مدبرا ام انه صدفه ,ارتشف قليل من القهوة التي بيده و فالي متي سيظل بعيدا عن اهله ومجتمعه و سبب خديعة وخيانة أمراءه استطاعت ان تجعله هاربا لا وطن له .
التقط هاتفه ليحادث الشخص الوحيد الذي دائما يسعد بمكالمته، لم يجد أي إجابة منه , عاود الاتصال مرة أخرى وكانه يحن الي العودة ليجد الرد بصوته الخشن المعتاد / ارحب يالعم
الذيب / والبقي بالغالي اخباركم
النمر / طيبين الاخبار عندكم ما شبعت عزلة
الذيب/ الله يكتب الخير للحين احس بالضياع
النمر / تعوذ من ابليس ونصحنا وقلنا بس ما من مستمع
الذيب / متي جيتكم لندن ان شاء الله
النمر / للحين والله بس اشوف الجد واكلمك .
اغلق الهاتف من ابن أخيه الذي يجد راحة كبيره في محادثته لينهي كوب القهوة ثم يتوجه لأخذ حماما دافئ .

انتهي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس