عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-21, 01:06 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد أشرف المرسلين والانبياء
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد أشرف المرسلين والانبياء
سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم.. وأتوب إليه


أتمنى ألقى تفاعل لان تفاعلكم يعني استمراري ....


حضن الوطن ما زال بعيدا …

في الكويت الساعة ١١ ظهرا

ملاك وهنادي بالطريق الى المطار لأحياء اول حفلاتهم خارج دولتهم الحبيبة لتكون في احد مناطق المملكة
ملاك بهدوء وقلبها يحمل من الخوف الكثير بل يكاد يقف نبضه من شدة الخوف / حسبي الله على ابليسج ما عرف شلون وافقتج علي هالينون
هنادي / اقول والله شكلنا راح نوصل للعالمية ، صبري بس وبتشوفين وهى تأشر على عقلها / هذا بيوديج وين اذا ما نصير اشهر فرقة دي.جي بالخليج ما اكون هنوده
ملاك بتفكير باطني عميق كان من الواجب عدم الاستماع لنصيحة هنادي بالسفر لأحياء الحفلة خارج الكويت فيكفي انتشارنا داخليا وبالسر ماذا لو انكشف امرنا هل سيتم تفهم شغفنا هل سيغفر لنا مجتمعنا جميعها امورا تدور بعقل ملاك التي عرف عنها رجاحة العقل والتفكير دائما قبل اتخاذ اي خطوة فقد رباها والدها علي اهمية التأني والتفكير قبل الاقدام على أي عمل وبتأفف / الله يعديها على خير قسم بالله ابوي لو عرف اني اشتغل في فرقة دي.جي ومشهورة بعد بهذا الشيء لا يكرني الله اكبر وتأشر على رقبتها
هنادي تضحك من اسلوب ملاك المضحك / لا تخافين العرس اليوم بالليل وباجر الظهر ان شاء الله رادين للكويت وبعدين صار لنا سنين من عرس لعرس ما حد عرفنا ههههههه وانا كلمت سحر تكلم اخوها مشاري يضبط لنا كل شيء
ملاك بخوف / انا شنو مخوفني غير هالمشاري ما تشوفين شلون نظراته احسه نذل
هنادي تغمز لها / اكيد بيكون نذل اذا يشوف قمر قدامه ولا قادر يوصله
ملاك بعصبيه / تخسين الا ويه البومه اطالعه تنهدت وهى تتذكر جمال ويه حبيبها الرباني سبحان الى خلقه
هنادي تأشر بيدها قدام عيون ملاك / هيييييي وين رحتي يا حظي
ملاك / خير خير اش تبين انجلعي بس ، اغمضت عينيها لتتخيل منظر والدها كيف سيكون لو علم بموضوع دي.جي وسفرها خارج حدود الوطن وان كان السفر محدد لساعات معينه ولكن يظل شبح الخوف مسيطرا عليها الى حين عودتها ولكن هل سيتفهم والدها شغفها بحب الغناء هل سيسامحها ام سيغضب ؟!
تنهدت وهى تنظر لصديقتها التي مازالت تضحك / ايه ضحكي حبيبتي والله لو اخوج عرف لا يكون مزوجج لأول من يطق باب بيتكم ههههههه عاد زوجته النسرة ما بتقصر عشان توزه عليج
هنادي تلوى فمها / يعني تبين تفهميني ابوج ماشك فيج انج تشتغلين بفرقة ما انت كل يومين عرس
ملاك تهز راسها وهى تتذكر ان والدها يحاول الا يضغط عليها بمساله الخروج بسبب شعوره بالذنب لأنها وحيده / لا طبعا عيب ومنقود عندهم بس ابوي يعرف انى وحيدة ولا يحب يرد لي طلب وتعرفين ان ابوي حيل حيل غني واسمه معروفه ومجرد ها الشغلة عنده فضيحة
هنادي بهمس / اولا احن دوم متنكرين يعني ما حد بعرفنا ، بخصوص ابوج يعني سوري من وين لكم وانا لا اشوف عند عمي شركة ولا عنده دوام
ملاك تعقد حواجبها / ورث لا تنسين ابوي جان عند اهله بالسعودية ولما ماتوا كلهم ورثهم وانتقل للكويت جم مرة عدت السالفة لج غبيه مخج واقف
هنادي باستهزاء / شنو شايفتني تستهبلين حضرتج كلهم ماتوا بربطة المعلم مثلا
واكملت / وبعدين ما حد عرف بسالفه الدي جي الا مشاري باقي سعود
ملاك تشهق وهى تتذكر نظرات مشاري التي لا تجلب لها الراحة وتسبب لها الخوف والقلق بشكل دائم / حسبي الله عليج الا سعود تبينه صج صج يكرني زين انه عايش بالسعودية مو عندي بالكويت جان صج كشفني بس مشاري الجلب لو تم على نفس النظرات راح اتصرف معه احس انه طول ما هو يطالعني عيونه دشت ضلوعي يعلها الفقع ان شاء الله
هنادي بضحك / اقول خلج من مشاري ما حد نافعنا غيره وبعدين ابيج تغمضين عينيج وتتخيلين الطيارة تطيح فينا وابوج يكتشف اوف شلون بيكون وضعج
ملاك وهى تعقد حواجبها / حسبي الله على ابليسج فالج ما قبلته وبعدين على فكرة حالي ما بيكون احسن من حالج عاد حزتها زوجة اخوج راح تقنعه يزوجج لخالها خريج السجون وابتسمت بنص ابتسامه
هنادي تلوي فمها / يع لوعتي جبدي وتعالي يا بنت وبعدين شلون سعود اخوج وهو سعودي كل مره تقولين عقب بقولج السالفة سر
ملاك تزفر بضيق / انت وين وانا وين انا افكر بالسفرة كم مره قلت لج خلينا بس محليا ما نبي دوليا بس انتي جلبة وعنيدة وبعدين ما لج شغل بسعود كل شوي تسالين شلون هو اخوي
هنادي وهى تأشر بأصابعها / ماني يا حبيبي ماني شفتي جم خذينا من الحفلة حساب ثلاث حفلات بالكويت بس صج شلون سعود اخوج شكلي بخطط عليه على الاقل اضمن مستقبلي
ملاك تزفر / قلت لج الفلوس ما تهمني وسعود اخوي بالرضاعة ارتحتي جم مره اقولج احس انج بطيئة الاستيعاب
هنادي بابتسامة / ادري ادري انه من الرضاعة بس جذي العوزج وبعدين ضبطيني وياه خلينا نعيش مع بعض جذي ربع
ملاك بهدوء / هاج النقاب ولبسيه وانا بعد باللبس يا الخبله
هنادي تعقد حواجبها / ووويه تستهبلين انا كاشفه
ملاك تصفق بيدها / حلووه والله ننزل المطار بويهنا جذي اقول لبسيه وعن الطواله
هنادي تهز راسها وباستغراب / للحين ما فهمتج مع انج رفيجة عمري بس استغرب حافظة كتاب الله كامل وبنفس الوقت تحبين الاغاني ما تجتمع يا الغالية
ملاك تبتسم / قولي يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك انا ادعى ليل ونهار ربي ينزع حب الغناء من قلبي
هناااادي / امين

وصلوا فندق بوسط المملكة

ملاك باستفسار عند الاستقبال / حجز السويت باسم هنادي وملاك
الموظف / تامروا امر ، يا الله ليكني بشيك الاسم
توجهوا البنات للجناح ودخلت ملاك لترمي الطرحة والعباءة ، مدت اناملها خلف شعرها لتنزع الربطة لينسدل شعرها الجميل ، ثم تنفست الصعداء وابتسمت عندما احست بالراحة فقد غادرتها فكرة سقوط الطائرة او حدوث مكروه لهن وهن بالطريق ،
ناظرت الى هنادي وباستغراب / خير ليش ما بدلتي يا الغالية
هنادي بلكاعه / بطلع احوس في الشوارع سفرتنا الا ساعات خلينا نستغلها
ملاك تأشر بيدها / روحي بروحج انا بنام
هنادي / كيفج مو كل يوم لنا سفرة خاصة
ملاك ترفع حاجبه الايسر وبتأكيد / حطي في بالج اخر مره اغامر واسوي ها الحركة أبوي لو عرف والله ثم والله ما يرحمني وانت تعرفينه
خرجت هنادي ونزلت الى الاستقبال وطلبت احد سيارات الاجرة لتستغل الوقت القصير لتتمتع بأنحاء المنطقة قبل العودة الى الكويت
اما ملاك استرخت على السرير بكل اريحيه وهى تناظر السقف اغلقت عينيها وسبقتها دمعة خائنه للتذكر ما مضى وقلبها ينطق بداخله

الاماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك
ما هو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اه من تطري علي
الاماكن كلها مشتاقة لك

غفت عينيها ونامت وان كان قلبها لا ينام بسبب الحزن الذى كساه ، نامت كعادتها اليومية تنام وهى حزينة على الرغم من السعادة التي حولها ولكن يظل بالقلب شئيا لا يعلمه الا الله .

مساءا استيقظت ملاك والتقت بهنادي التي كانت بصالة الجناح ترتشف القهوة وانضمت لها ملاك لترتاح قليلا قبل البدء بالأعداد للحفلة
استعدوا للتجهيز للحفلة واختيار الاغاني المطلوبة
ملاك باستغراب / زين ما قالوا لج عرس منو ؟ يعني عائلة منو ؟ عشان نسوي جو حماس على الاقل نعرف شنو الاغاني الي نحطها
هنادي ترفع وهى تترفع كتفيها / والله ما عرف علمي علمج عطوني بس التاريخ والساعة ثمان نكون موجودين وحولوا الفلوس من قبل اسبوع بس عادي نحط مكس قديم يديد جذي
ملاك بملل/ اوف ما دري ليش مو متحمسة حيل
هنادي/ تخيلي بس انج رجعتي للكويت ولا من شاف وخلاص بتحمسين
ملاك تسحب الكرسي لتجلس امام الاب توب / لتختار الاغاني ناظرت الى هنادي وبصوت هادئ / اشرايج الافتتاح يكون بأغاني هادئة حب على مدح لجمال العروس وبعدها نشبكها بأغاني شبابيه
هنادي / كيفج حوبي ذوقج دائم مميز بس اهم شيء كثري من الشكشكة خاصة موضي وايد يحبونها خاصة يا اهلي السامري
ابتسمت ملاك وهى ترقص بحواجبها / تأمرين حوبي امرر

بالفندق تقف ملاك امام المراءة ترتدي فستان نيلي قصير واسع لحد الركبة بأكمام دانتيل طويله وتركت شعرها المموج الطويل منسدل ووضعت لها تاج مزين بالسوارفسكي بعد ان وضعت مكياجها الناعم الذى تميز بسحبة أيلنر ابرزت جمال عينيها البارزة وروج باللون الاحمر ، ثم التقطت بأناملها صبغ الاظافر وبدأت صبغها باللون الاحمر الذى انعكس على بياض بشرتها ثم ارتدت الخلخال بساقها اليمنى مما زاد من جمال ساقها تنهدت وهى تنظر الى نفسها بكل رضي وبدأت برش عطرها المفضل بشكل عشوائي ثم سحبت عباءتها وارتدتها ووضعت الطرحة على كتفها وتوجهت للصالة لتنظر لها هنادي التي ارتدت فستان وردي طويل بدون اكمام طويل ومخصر ليبرز مفاتن جسدها الرياضي لترفع شعرها الى الأعلى مع وضعها لمكياج ناعم مرتدية اكسسوارات فضية ناعمة وبتصفير / واو وش ها الجمال الى خاشته
ملاك تتمخطر بشكل مضحك وبصوت عالي / عز الله اليوم اني مأخذه العقول وضحكوا مع بعض هههههههههههه

نضحك ونعيش اللحظات ولكن لا نعلم ما هو خلف الايام
قد نتظاهر بالفرح وبداخلنا الف الم وقد نتألم وبداخلنا فراغ ليس له حدود
ويظل وجع القلب لا دواء له

…………………………………………� �……………


عند الساعة الثامنة مساءا خرجن من الجناح وتوجهن الى الاستقبال للاستفسار عن السائق هنادي بهمس / عشتوا بنصير اليوم اميرات هههه
ملاك بهمس / انجبي
خرجن من بوابة الفندق واستقلن السيارة التي كانت بانتظارهم خارجا وبمنتصف الطريق عقدت ملاك حواجبها بخوف وريبه / هنود طريق بري احن رائحين مزرعة
هنادي ترفع كتوفها / يمكن الحفلة بمزرعة
ملاك بهدوء / لو سمحت اخوي الحفلة وين
السائق / الحفلة بازن الله في فيلا بوسط مزرعة البيه
ملاك تزفر / قسم بالله ما عرف ليش احس بخوف مو طبيعي

وصلن ملاك وهنادي وكانوا مسبقا قد ارسلوا السماعات والعدة مع احد الفنيين المتخصصين لتركيب وتجهيز المعدات توقفت السيارة امام فيلا بمنتصف مزرعة
ملاك ويداها ترتعش من شدة الخوف / هنود حسبي الله على ابليسج شنو ها البلوة
هنادي / هيييي اشفيج ما علينا شر نخلص شغلنا ونتوكل
نزلن الفتيات وملاك بالكاد تستطيع المشي بسبب الخوف الذى سيطر عليها بشكل كامل
تقدموا الى داخل الفيلا واستغربت ملاك لعدم وجود ما يدل على ان الفيلا سيقام فيها زواج بل يتضح وكانه مكان لاستقبال ضيوف فقط
وناظرت هنادي بصدمة / شنو هاى حفلة مو زواج ولا بعد حلفة مكس هنود تعرفين وما خبرتيني
هنادي ما زالت في قمة صدمتها من الحدث لقد استفسرت وتم اخبارها انها حفلة زواج لكن الذى يتضح لهم هو العكس حفلة مختلطة لأمور غريبة
تقدم لهم رجل كبير بالسن وبخبث / هلا فيكم انتم الى راح تحيون الحلفة
ملاك تناظر هنادي بعتب / شا الموضوع تدرين مستحيل اوافق
هنادي بتوتر / والله علمي علمج ما حد قال لي بس المصيبة احن استلامنا المبلغ من اسبوع وتعرفين صرفناه
ملاك بزفر / الله يعدي اليوم على خير يا الله خلينا نخلص بسرعه ونطلع انا مو مرتاحة حتي عباءتي مو حاطتها
هنادي بخوف / وانا قلبي ناغزني

الفريق النمر يهتف للشباب الذين احاطوا الفيلا / اخر من نزل بنتين الله اعلم وش عندهم ، بس ابغي العمل بكل اتقان واهم شيء الفريق الداعم على طول تتوجهون لداخل الغرف هناك يحصلون المطلوب
الفريق باء بالاقتراب للفيلا متنكرين حتى لا يتم الشك بهم ، دخلوا بكل هدوء واندمجوا بالمتواجدين لتبدا عملية التسليم ، ليشهر النمر سلاحه مع الفريق وبصوت عالي / الكل يحط سلاحه الفيلا محاصرة بشكل كامل

وبعيدا عن شوشرة الحفل في غرفة الدي جي تستعد الصديقتان لاختيار الاغاني ولكن ملاك بدأت تشعر بالضيق والاختناق من هذا الموقف الذى وضعت فيه ، حاولت ان تسترخي على الكرسي وتعمل تدليك لراسها من خلال ادخال اناملها بين خصلات شعرها الاسود الطويل لعل الصداع والتعب الجسدي يقل ولكن فجعتها الفوضى الغريبة والصراخ الذى عما المكان وبدأت تسمع صراخ الضيوف / كبسه كبسه وصراخ احدهم / الفيلا محاصرة
تيبست قدامها بالأرض وشعرت للحظة انها اُصيب بالشلل يا الهي ما الذى حدث هل سيسقط اسم ابي هل ستنتشر فضيحتي يأرب سترك يأرب ، تم القبض على جميع المتواجدين ومنهم هنادي وملاك

في مركز الشرطة

سلطان تقدم من الرائد النمر وبهدوء / بوسطام فيه بنتين الى كانوا مسؤولين عن الدجي برا

النمر يأشر بيده وهو مشغول بالأوراق المتناثرة حوله / دخلهم على
دخلت ملاك وهنادي الى كانوا مضبطين الطرح ومتلثمين
ملاك تصغر عيونها وتقرا اسمه / النمر مطلق ال سطام
النمر بصوت خشن وهو مشغول بالأوراق وبدون النظر لهم / خير وش تسوون في فيلا مشبوهة
هنادي بصوت باكي / والله ما سوينا شيء
ملاك شكله حديد ما يلين مثل اسمه الى خذا منه لازم احذر بالرد وبكل بهدوء / احن فرقة دي.جي من الكويت ويينا هني ما نعرف شيء عن الموضوع ولا كنا ندري انها حفلة مكس
النمر وهو يتكتف ويرفع نظره لهم ، يطيل النظرة بهم لعله يستشف ويقرر هل هم شركاء للخونة ام بالفعل هم فرقة تبحث عن الرزق / ومطلوب مني اصدقكم بس يشفع لكم اني ما صدتكم بالجرم المشهود بأحد الغرف ولا خلال توزيع الممنوعات
كل ما يشغل فكرها الان الا يعلم والدها عن هذا الموضوع فقد يكون هذا الخبر بحد ذاته فاجعه له وبصوت خافت مرتبك / الله يستر علي اهلك استر علينا وخلنا نرد ديرتنا بدون مشاكل
النمر بغضب عارم ومخيف والذى غطى على ملامحه الرجولية الجذابة / الحمدالله اهلي مستورين ولا هم بهايتيين نصاص الليول
هنادي بتوتر / يعني
النمر وهو يعلم مدى خوفهم وبخبث / راح تشرفون عندنا لين يجي احد من اهلكم ويستلمكم
هنادي بهمس لملاك / كلمي سعود ينقذنا
ملاك بتوتر / قصدج يدفنا يا الخبلة
النمر وهو يضرب بالقلم على الطاولة وبتفكير عميق / ها من بتكلمون يجي يستلمكم
ملاك/ هذا الانسان ملتزم ويهمه القانون بالدرجة الاولي فلازم ادخل من باب الشفقة عل وعسى ان يعفو عنا وبصوت شبه باكي / تكفى ترى ما عندي الا ابوي وكبير بالسن وانا الى اصرف عليه وطاحت لثمتها بدون قصد وصدت تعدلها وبقلبها تهمس (يا رب ما حفظ ملامحي )
النمر بنظرة رعب وبحده بعد ما نكشف وجهها امامه يضرب بيده على الطاولة ويقف بكل شموخ / انت وش اسمك؟
ملاك تبلع ريقها بعد ما انتبهت لنظراته المرعبة / ملاك خالد محمد
النمر بتفكير باطني/ وهل ستظن انى ساذج وغبيا لا صدق أي اسم سترميه وبكل حدة / عطوني جوازاتكم … وقبل لا يكمل قطع عليه صوت رنين هاتفه والتفت ليري الشاشة تضئ باسم ( العود مطلق ) ،
النمر بصوت هادئ عكس ما كان عليه / مرحبا بالعود
الجد مطلق بصوته الجهوري / وينك جهزت امور ملكتك وملكة اخوك وعزام
النمر بتأكيد / ايه خلصت اموري باقي بس نحدد الشهود عليك وعلى بوراكان
الجد مطلق / يالله نحتريك عشان عقب ملكتكم بنطير للندن
النمر بابتسامة / خلاص يوبه خلنا نملك بلندن منها تمشيه ومنها تغيير جو لنا دام بو راكان وابو ريما هناك دايم
ملاك بدأت تردد بداخلها ( وَجَعَلْنَاxمِن بَيْنِxأَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّاxفَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ) صدق الله العظيم ..
وباستعطاف مميت بعد ان اغلق هاتفه ليرفع نظره الى نظر ملاك وبصوت باكي ومنهار / الله يوفقك ويسخرها لك ويسعدك افريها علينا والله ابوي لو عرف لا يروح فيها
النمر يتنهد وقد انسته مكالمة الجد موضوع الجوازات والاسماء / خلاص بفرج عنكم بس من يوصلكم الكويت
ملاك بخوف / احن طيارتنا باجر الظهر
النمر بتحذير وهو يأشر بأصابعه ناحيتهم / سمعوني بكرا العصر اشيك عليكم احصلكم برا المملكة والا والله ما راح ارحمكم
ملاك بصوت باكي / الله ينصرك على كل ظالم ويستر على اهلك مثل ما سترت علينا
هنادي اجهشت بالبكاء وسقطت على ركبتيها لم تستطع تحمل الموقف سفر بلا علم احد ثم المخفر وفيلا مشبوهة ، انحنت ملاك وبصوت هادئ ومؤمن / يا الله قومي قدر الله وما شاء فعل قولي الحمدالله انها يات لين هنيييي
وقفت هنادي واسندتها ملاك وقبل ان يخرجن وبصوته الخشن / مثل ما قلت لكم بكرا العصر ما ابى لكم اثر بالمملكة عشان ما اخذ اجراء ضدكم .

ملاك بكل هدوء / اذا انت تبينا نروح باجر فانا الود ودى اليوم قبل باجر عن اذنك
خرجن الفتيات وكلن منهن في عالمن اخر فملاك ابحرت بعالم ابيها الذى تخاف من غضبه ولا تبحث الا عن راحته بل لا تريد من هذه الدنيا الا راحته وراحة والدتها ولو خيرت في الحياة فلوالديها عمرها القادم ، اما هنادي فذهب خيالها بعيدا لا تعلم ما هو الشعور الذى غزا فكرها ولكن خوفها من المجهول يملئ قلبها فلا اب ولا ام في مركب الحياة فقط لها اخا واحد ودائما منهمك بمشاغل الحياة وهى لا تعتب عليه فهو يعمل لتوفير حياة كريمة لزوجته وابناءه .

بالفندق ملاك سانده راسها على الكنبة وكلها حزن وقهر من الموقف الذى وجدت نفسها به بدون مقدمات ناظرت هنادي بعين دامعه / خلاص انا شبعت من ها الشغلة ما عاد لي فيها اذا تبين شوفي احد يكمل معج خلاص الى صار لي اليوم يخليني احرم اسوي اي شيء بالخش يا اشتغل بالنور وبرضي ابوي يا بلاها من شغله
هنادي تمسك يد ملاك وكأنها مصدر امان لها بل هي بالفعل مصدر الحياة لهنادي فليس لها بعد الاخ الا هذه الاخت التي تشاركها انصاف الحياة فقد عاشتا طفولتهم ومراهقتهم سويا بل تقاسمتا ادق التفاصيل جلست هنادي بجانب ملاك وبصوت ملئه الحب والاسف / ملوكه والله ما كنت ادري واذا على الدجي خل ينجلع انا ما ابي اخسرج ابد والله والله لو عرفت ان السالفة جذي ما وافقت انا ما ارضي المضرة لنفسي فشلون ارضها لج وانت نفسي اساسا
ارتمت هنادي بحض ملاك التي حاوطتها بيديها وبصوت هامس / الله لا يحرمني منج يا اغلي اخت
ملاك تتنهد / انسى اسمي الخربوطي وخلينا نوقف ها الشغلة الى ما وراءها الا المشاكل والله لو سعود عرف لا يلعن شكلي وعادي يذبحني
هنادي بتردد / ومشاري
ملاك وبتفكير بعيدا جدا وكأنها نسيت ان بالأمر مشاري الذى هو بالأساس المستفيد الاول من علمهم من تسهيل وترتيب ودعايات فله نصيب كبيرا من ارباح العمل ، كيف لها التخلص منه بدون ان يسبب لها توتر او شوشره هي في غني عنها فكرت بشكل عميق هي بحاجة لخطة لتخلص منه بدون ان تسبب لنفسها اي اذي وبصوت مبحوح / قطع منه ومن اسمه هذا ماسكني من ايدي الى تعورني ما دري شلون يتقبل ان بنترك ها الشغلة عاد هو موته الدينار
اسندت راسها وتنهدت بتعب وكأنها تحمل من الهموم ما يهدم جبل ، اغلقت عينيها الجميلة ثم فتحتهم وقد ملئتها الدموع التي تثب مدى عمق الحزن الذى اجتاحها ، اعادة الكرة فأغلقتها ثم اعادة فتحها من جديد ، ناظرت هنادي وبصوت مبحوح باكي / خلينا نحرك للمطار اللحين ونقدم حجزنا ما فيني انتظر لين باجر يا الله تكفين …
هنادي باستغراب / اوكي بس قبلها قولي لي شلون جذبتي على الشرطي وقلتي له اسمج ملاك خالد انا بلعت ريجي من الخوف خفت يسالني شكله يخوف قسم حسيت بيقوم يطقنا
ملاك تصغر عيونها / يعني من صجج بقوله اسمي الصجي والله خبله عليج شوي يا الله انجلعي خلينا نخلص وقفت وهي تمسح دموع عينيها التي لم تستطيع حبسها وغلبتها بالخروج
هنادي لاحظت بكاء صديقتها تقدمت لها وقبلت جبينها وبكل حزن / اسفه والله اسفه عن كل دمعه نزلت منج بسببي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

في مكان اخر

لَهُم هَوىً مِن هَوانا ما يُقَرِّبُنا
ماتَت عَلى قُربِهِ الأَحشاءُ وَالكَبِدُ
إِنّي لِما اِستَودَعَتني يَومَ ذيxغُذُمٍ
راعٍ إِذا طالَ بِالمُستَودَعِxالأَمَدُ

التقط جواله ولملم باقي الحاجيات الخاصة به ثم التقط سلاحه ليضعه على خاصرته وتوجه الى السكرتير ليجد سلطان بانتظاره فهمس له / ابيك تراقبهم ما تغفي عينك عنهم لين يغادرون فأهمني
سلطان بكل تأكيد / ابشر انا طرشت اثنين من اخير الشباب عندنا وانا بباشرهم بنفسي ..
خرج النمر متأخر من المركز وانحنى ليصعد سيارته وجل تفكيره منصب على الفتاة التي لمحها يا الله كم تشابهها نعلم انه يخلق من الشبه ولكن الى هذا الحد يكون استغرب ولوي فمه وكانه يرفض فكرة الشبه ثم همس بداخله / حلو اسمها ملاك وابتسم بسخرية / يعني لو التقيت فيها مكان غير المكان كان الوضع غير يا الله ان شاء الله ريما مثل ما تمنيت اكون بكر قلبها ولا عرفت قبلي عشان ما اشطبها ، زفر بضيق وهو يتذكر كلام عمه الذيب / انت واجد تتشرط وعشان شرطك هذا صدقني وبتقول عمي قالها بترتبط بوحده قلبها قبل كان يحب غيرك ، التقط هاتفه ليتصل على اخته الوحيدة والتي يعاملها كابنته يريد الهرب من التفكير بالموضوع الذى انهكه واتعبه وكانه يطلب المستحيل رن هاتفها ليردف قائلا/

النمر بحب / ها يا قلب اخوك قاصرك شيء قولي لا تترددين
مهره بأحراج / فديتك يا السند ابغيك سالم
النمر يتنهد / ما اتخيلك بتزوجين احسك بزر للحين
مهره تضحك بحجل / الله يخليك لي انت مو اخ بس انت اب لي والله
النمر بكل حزم / عليك امان الله لو احتجتي ما يردك عنى شيء
مهره / تسلم لي يا بوسطام
ابتسم النمر وهو يسمع الكنيه المحببة له ثم اردف قائلا / زين عمتي تغريد وينها اتصل لها ما ترد
مهره / تدري عمتي اغلب وقتها عند غيث وجوالها بالغرفة
النمر بهمس / ربي يخليها لنا يا الله استأذن معي خط يا قلبي انتي
النمر بحزم/ هلا سلطان
سلطان بتأكيد / البنات غادروا الفندق بشناطهم وتوجهوا للمطار
النمر وبخبث / زين زين وحبه الله ربي يستر عليهم ويكون درس لهم بس تأكدت من اسماءهم
سلطان بتأكيد / نعم الحجز باسم فرقة ملاك وهنادي بس ملاك اسم مستعار
النمر بتأفف / نسيت اخذ جوازاتهم وأتأكد من اسماءهم يا الله مو مهم الله يسترهم بستره
سلطان بتأكيد/ تلفون واحد نجيب اسماءهم بالكامل
النمر بهدوء / لا ما لنا حاجة فيهم الله يسترهم بستره بس اهم شيء ابيك واقف لين يختمون جوازاتهم ويغادرون
سلطان بهدوء / ابشر ابشر

دخل النمر وشاف عمته وضحي والجد العود مطلق (بوسطام ) قاعدين بالصالة يتقهوون
النمر توجه لهم وانحنى ليقبل راس جده ثم توجه للعمه وقبل راسها وجلس امامهم
الجد بصوت خافت / الى خلف ما مات زولك كنه زول ابيك جعل مثواه الجنة
النمر يسحب يد الجد ليقبلها / الله يرحمهم ماتوا بس ربي عوضني فيك يا ابوي وعوضني بأمي وضحي ولو سويت ما سويت ما اوفيكم حقكم
الجد بعين دامعه / لا تبكيني طول اليوم طارئ على سطام والذيب الى كاسر ظهري بغيابه وغيث الى متعلق فوق ورافض العملية
النمر اراد تغير دفة الموضوع فهو يعلم مدى الالم الذى يستوطن قلب جدة وبكل لكاعة / ها يمه وضحي وش رايك بريما وبعدين اش عندكم سهرانين للحين يعني انكم شباب
وضحي تصغر عيونها / اولا انا وابوي شباب وقررنا من اليوم ورايح نسهر اما انت يا النمر للحين مو قادرة استوعب يعني بتملك بلندن على بنت عمرك ما شفتها ابدا وما تبي تشوفها الا يوم العرس
الجد بعصبيه / هذا الى قاصر وش رايك بعد يا وضحي نخلي الباقين يدخلون ويشوفون حريمهم
وضحي بهدوء / يا ابوي الزمن تغير غير الزمن من حقه يشوفها ويتكلم معها
الجد بصوت عالي / اهبوا هذا الى بس قاصر على موتي احد يشوف مرته قبل دخلته
وضحي بهدوء / يعني كلش ما تبي تشوفها حتى لو صورة
النمر يعقد حواجبه / تعرفين شرطي ابغي وحدة ما اشوفها الا ليلة العرس وتكون اول من شافته انا
وضحي وهى ترتشف القهوة / بس حط في بالك انت بلندن يعني بتصادفها
النمر يهز راسه / بالصدفة وبغض البصر بس تكون متعمده تأكدي بالغيها نهائيا انا قانوني وحدة لا كلمتها ولا عرفتها
وضحي / كيفك يا ابوي بس بغيت انبهك
النمر وهو يسحب له كوب من الماء / خلي منك ملكتي اسمعي اليوم صار معي موقف ما أتمنى يتكرر بس صدمني شيء بصراحة بغيت اقولك
وضحي بحب / خير يومه وش الى صائر
النمر باستغراب / اليوم كبسنا على فيلا مشبوهة ومسكنا بنتين حق الدجي
الجد وهو يمد فنجانه / الله يستر شوفتنا بستره وين اهلهم
النمر بتأكيد / لا ادبتهم وبثيت في نفسهم الرعب وقلت لهم اذا بكرا العصر ما غادروا المملكة بوريهم شغلهم بس اليوم هم بالمطار
وضحي تهز راسها بالإيجاب / الله يهديهم
النمر وهو يرشف من الشاي / بس وحده فيهم سبحان الله فيها لمحه من الشيم
الجد شرق بالقهوة كح كح ، النمر / بسم الله عليك يووبه فيك شيء
الجد يهز راسه بالنفس / لا لا
توسعت عيناي وضحي وباستغراب/ وش اسمها البنت
النمر بابتسامه / ملاك بنت محمد من الكويت
وضحي تهز راسها بالإيجاب / ها الوقت كلكم صائرين تشوفون شبيهة الشيم بكل مكان .. ودى اشوفها بعد
النمر يعقد حواجبه باستغراب / من شافها غيري ؟!!
وضحي تغير الموضوع / ترى الظهر على لندن طيارتنا ابوي حجز لنا كلنا والملكة ان شاء الله عقب اسبوع يمدينا رتبنا امورنا ولا تنسى تكلم الذيب لازم يحضر مو عشان ملكتكم عشان ابوي متشفق عليه
الجد يتنهد بضيق / ها الولد متعبني معه
النمر وهو يهز راسه / يوبه الذيب رجال لا تخاف عليه وازمة وتعدى ان شاء الله


اسند الجد راسه وهمس بداخله / الى متى وهذا الحلم يراودني .؟ متى سأرتاح ؟ هل فعلا كنت ظالما بفعلتي ام ما فعلته بوقتها كان بدافع الحب ؟ ام هي مشاعري المتضاربة وتنهد بتعب ، هذا الحلم اتعبني الى متى سيستمر هذا الحلم ومتى سينتهي اللهم ارح قلبي فانت اعلم بالنوايا وتنهد بضيق والم
النمر عقد حواجبه بضيق / بسم الله عليك من ابسط الاوجاع ليه تتنهد كذا نفداك
الجد/ تذكرت المرحومة الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
فز النمر واقفا لينحنى ويحاوط بيده راس الجد ليضمه الى صدره ولكن فاجأه جده الذى اجهش بالكباء تحت انظار وضحي وصدمتها ، وضحي / يوبه تعوذ من الشيطان مب زين لك قوم فديتك صلي ركعتين وحط راسك وراءنا بكرا الظهر ان شاء الله سفر ، واشرت للنمر يا الله انت بعد قوم اكل لقمه وتروش ونام يا دوب تقوم مصحصح
الجد والنمر يهزون راسهم بالإيجاب / ان شاء الله

وهمس الجد بصوت مسموع /
يالله ياللي بـك نــعز ونــهتدي ***
يامـلتجأ المـخلوق لاقـل جـهـده ...
أغفر لي الزلات لاحان وعدي ***
وأعوذ بك من حر نار موصده

وضحي وهي تعقد حواجبها باستغراب وتهمس للنمر / ابوي فيه شيء مو خالي
<
<
<

انتهى


تعليق , رد سريع , انتقاد بناء , توقعاتكم للبارت القادم كل ما اطمح اليه

ردوركم يعني استمراري




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس