عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-21, 07:54 PM   #345

ايمان يوسف.
 
الصورة الرمزية ايمان يوسف.

? العضوٌ??? » 482466
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » ايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond repute
افتراضي

.........
اليوم ملكة بلقيس..
ومن امس زينه والجده.. موجودين عشان يشاركون في الحدث هذا..
والجده ام فهد.. جات.. والوضع كان مختصر.. خاصه اغلب الشخصيات من الديره ماحضروا.. زعلانين..
كيف سعود رفض شبيب.. وعطاها لهادي..!!

الجده طبعا ً في حياد.. ولان الجد.. مايقدر يجي صحته.. مش ولابد..
فاجات هي..
وطبعا ً لقاء زينه وام فهد كان يهبل.. بالأحضان وكنهم سنين ماشافوا بعض..
وكانوا متفقين على اللقاء.. في الملكه..!.من خلال مكالماتهم..

بالمغرب..
زينه فوق عند مهره يكشخون بتوتر:هو من رجع من مصر وهو مستلج على مخي.. جوالي كرهني فيه..
يوم العيد.. جا على الباب يطق وصرفه ايوب قال ان حنا بيت خالي فلاح..
مهره حطت الروج على التسريحه وبعصبية:
قايله لك.. خليني اقول لسيف يتفاهم معه.. وانتي ماتبين.. بس خلي اليوم يخلص هالعشاء.. وبقوله عن سوالف هالتسلب ذا..
زينه بقلق:
تكفين مهره.. خلي الامر بيني وبينك.. مسكين سيف ماقصر.. ماهو مجبور فيني هو.. يتمشكل في جاهي..
مهره: عنبوتس انتي من وين تفكرين.. اجل بتظلين يلحق وراك هالخُليت..
زينه بعصبية: مصيره يمل.. وييأس..!

اتصلت بلقيس وردت مهره:ارحبي..
بلقيس: مهره تعالي استشاره في المكياج..
مهره:يلا ثواني..
قفلت وخذت شالها:دقايق.. وبجيك..
طلعت..

اشوي الا جات زينه رساله.. من عبد الاله:.
شفتي تجاهلك وكلابتك والله لاطلعها من اللي خلفوك.. انا بره بيت اختك.. والله وفالتها.. وطلعات.. وتعيد.. وانا اتواكل على نار..
توسعت عيونها.. وقلبها وقع برجولها:
وين بيت اختي.. تستهبل..؟!
قال:مااستهبل.. هذا انا عند بوابة بيت مهره.. بتطلعين تكلميني مثل الأوادم.. ولا والله بدخل بهالرشاش.. واهذك انتي.. واللي حولك..

زينه ركبها تصفق.. صفق..
وسيقانها ماعادت تشيلها..
جاها عمى مفاجئ.. ماتشوف..
شتسوي..
شجابه..
ياربي ذا خبل.. يقتل احد...
يالله لاتقلب فرحة هالناس.. دم وصياح..
الله ياخذك ياعبدالإله.. اخذ عزيز مقتدر..
لبست عباتها وشيلتها.. وطلعت.. وراحت تركض نازله تحت..!
مزنه كانت في الصاله.. نادتها.. وزينه ولاسمعتها.. طلعت وسكرت الباب..
مزنه تنادي.. الكل.. ولا احد حولها.. الكل يتجهز.. قامت تتواكل :
الله يستر وش صاير على هالبنت.. لايكون سامعه شي ولاشي..

زينه طلعت بره ومشت لمن سيارته.. وبانفعال:
انت ماانت صاحي..وش جايبك فيذا..
عبد الاله:
اكلمك ماتردين.. ارسلك وتكشتين..اوصل لبابكم وتصرفوني.. جيت لشغلاتكم بهالرشاش.. وقالت انك هنا..
زينه بانفعال وخايفه احد يشوفهم.. :
الله لايحلك ياعبد الاله.. على هالجنون.. اللي تهده فوق راسي.. عنبوك رايح مروع عايشه.. شاللي تبيه.. تطلقنا.. وطلاق باين..انتهينااااا..

داخل.. نزلت مهره.. وهي تنادي زينه.. شافت مزنه :جده زوين مانزلت..
الجده تقول :جيتي والله جابك.. الزينه نزلت واطلعت تركض ووجهها مايبشر بخير.. وازعق لكم وماحد راد علي..
مهره انخرعت:
ليش طالعه.... بره يمكن جاو رجال....
الجده:وجدتك ماهي بالملحق.. رقت تصلي ومانزلت..
مهره راحت بسرعه.. تغطت بالشال وافتحت الباب.. وتدق على سيف ومايرد.. وزينه ماترد..
شافت يمين يسار.. مافي احد..
الا نواف طالع من المجالس وهو يكلم جوال:
توجه المزرعه.. بنعقد فيذا والعشا هناك.. وحرص على بولافي.. وعزوز..لايخلون يجون..
اشرت له.. واشر بعينه.. :وش فيك..؟!
مهره باصرار بدون صوت تاشر بفمها:تعال بسرعه..
سكر وجاء :وش فيك.. مهره.. وش مطلعك..
مهره بعصبية : زوين اختي طلعت تركض...شافتها جدتي مزنه.. هي ماكانت بتطلع تدري انه بيجون رجال.. بس مادري شفيها.. تكفى نواف.. ...
وتوها بتكمل.. اسمعت صوت عبد الإله.. الحاد بره..
برعب :صووت عبد الاله.. نواف تكفى.. اطلع.. اطلع لزوين.. لايسوي فيها شي..
نواف مانتظر باقي كلامها..
راح يركض..
بره عبدالاله ماسك معصمها..بيد واليد الثانيه رشاش وبانفعال :
تعالي معي.. والله ماخليك.. احبك..ياكلبببببه ماتفهمين..
ومع طلعة نواف.. كان ابو عبد الاله واخوه ينزلون من سياره ثانيه.. وكانوا لاحقينه.. يوم دروا بنيته..
وابوه بصياح:انهبلت.. ياعبيد.. هدها لاتفضحنا..
زينه برعب وتتفلت وهي تبكي:عمي انا فوجهك.. خله يتركني..
نواف وبدون اي مقدمات وقبل لااحد ينتبه لوجوده.. كان طير وجه عبدالاله بلكمة..
فك يد زينه..بعدها..
نواف بحده :ادخلي داخل..
وكمل ضرب فيه.. زينه ماتحركت وهي تبكي.. :
معه سلاح .. انتبببببه..
نواف.. كأنه شيطان تلبسه.. وقت شافها تبكي وتتفلت وهو يسحب فيها..
صاح فيها:قلت لك روحي داااااخل..
عبد الاله.. بغضب وهو يدفع نواف ويضربه :
ومن انت عشان تقولها تدخل ولاتطلع.. زينه اركبي السياره قبل اطشر مخك..
راضي اخوه مسكه.. ودفه:حمااار انت..
نواف بغضب لزينه :ادخلي ماتسمعييين..
توها بتركض داخل..
الا صوت عبد الاله.. رافع ..سلاحه عليها.. :
والله افضيه بقفاك.. اووووقفي...
زينه وقفت.. وكلها ترتعد.. وتوها بتتحرك ترجع.. مع اصوات الاقناع.. من ابوه واخوه يحاولون يهجدونه..
وبس لفت نفسها.. ماشافت الرشاش.. شافت ظهر نواف.. اللي وقف وقال بحزم وخفوت :
تحركي.. مايجيك شي.. وانا هنا..
عبدالاله بصياح:
والله ابتلي فيك.. والله امسحك.من الدنيا..
انتبهت لسلاح اللي رافعه نواف.. واللي كان في حزامه تحت ذراعه.. وقال:
لاتكثر محلوف في شي ٍماانت قده .. ضب نفسك وروح.. الحشيمه لهالشيبه.... ولا والله افضي هالفرد براسك..
زينه اللي مو عارفه تتحرك.. : لاتستفزه تراه خبيييل..
بخفوت من بين اسنانه.. : زينه..ماتسمعين ..
وتوها تحركت.. وجه عبدالاله سلاحه عليها.. وتحرك نواف.. يصده عنها..
وتوه عشق ..
طلعت صوت طلقه..
صرخت زينه وقفلت اذانها..
والكل اللتفت على سيف اللي اطلق رصاصه بالهوا..ووراه فارس..
وتالي وجه سلاحه لعبد الإله.. وبحزم وحده:
زييينه..ادخلي البيت..
انحاشت بسرعه..
سيف بهدوء غاضب:
ارم سلاحك ياعبد الاله..
عبدالإله:وان مارميته..
سيف :
افضي هالفرد فيك.. ودمك هدر.. واطي ارضي وبسلاحك وتتهجم على بناتنا.. والكاميرات ماليات البوابه.. والله يابوعبد الاله.. حتى ديه فولدك.. مادفع..انصحه.. اذا يسمع كلامك..

عبدالاله بلع العافيه.. وخاصه سلاح سيف من جهه وسلاح نواف..
ابوه : يايبه تراك سودت وجهي.. حط هالسلاح..لاتجيب لنا بلاء حنا في غنى عنه..

راضي اسحبه منه..
وعبدالاله ماعارض..
بس قال:طيب.. ابي زينه..
سيف حرك شفته.. وبحزم:
ذا امر منتهين منه.. زينه طلعت من ذمتك.. وانتهى.. يومها بيدك ضيعتها.. تجي اللحين تبيها.. ماعندنا لك شي..
جا سعود.. على صوت الرصاصه ويسئل شالسالفه..
فارس وضح له الوضع..

عبد الاله بنفعال:ما انت وليها.. عشان تحكم وتتكلم في شي يخصها..
سيف :الكلام مع السفيه ضايع ياعبد الاله.. وانت راعي طويله..
سعود :يالربع.. اليوم احنا عندنا مناسبة زواج وقران.. حياكم.. احضروا.. وادحروا ابليس.. ولو عندكم شي تتناقشون فيه.. في المجالس..
وتكلم مع الابو :ياخوك انت الكبير وعلى عينا وراسنا.. تفضلوا حياكم..
عبدالاله يمسح خشمه من الدم :
مابي ادخل لكم بيت..ولاعندي معكم كلام.. اذا زينه ماهو طالعه.. تجي جدتها وانا اتفاهم معها..
نواف تحرك.. بيلطمه..
بس سيف مسك ذراعه وبهدوء:
ياعبدالاله.. تفضل.. المجلس.. وخلونا نحط النقاط على الحروف.. قبل تمشون.. لازم ننهي هالسالفه لأنها مسخت..!!!.
.......
بعد شوي باحد المجالس..
المجموعه اللي كانت بره وزياده عليهم صبحا..
طلعت بعد ماجاتهم.. زينه..
داخل البيت..
و تنفسوا الصعداء.. بعد مادرو ان الاوضاع هجدت.

بالمجلس..
صبحا:يابوراضي.. الحاله ذي ماتسر.. والبنت سمعه.. وطلعت من ذمة ولدك.. اللي سواه سواد وجه.. فشلنا عند نسايبنا.. والله لولا خيط القرابه اللي بينا.. ان كان كلمت الشرطه شالوه..
بوعبد الاله:صلي على النبي ياام غازي وامسحيها بوجهي.. والولد يحبها ويبيها.. وماسواه الا من عشق.. ويقولون الحب عمي.. وانا اخوك..

نواف.. وده قام طحن الابو قبل الولد..
سيف ساكت.. ساكت ويسمع الحوار.. وسعود.. بعد.. معطي الطرفين حق التفاهم..

بره في المجالس الثانيه فارس واقف عند شاهين وهادي.. ويقول السالفه..
شاهين :من وين جاي.. ذا.. من داعش..
فارس :والله يصلح.. ياان شكله.. مجرم.. مجرم..
هادي :يعني ومابغى يسوي تمثلية.. العاشق المتيم.. الا في ملكتي.. زين ماوصل الشيخ كان هج..
شاهين ببتسامة :
هذا كل همك.. ياهادي..؟!
هادي:لايطولونها معه..بيأذن العشاء..

في المجلس :
سيف بعد صمت.. تكلم بهدوء:
طيب وان قلت لك.. ان البنت اليوم ملكتها.. وبتدخل في ذمة هالرجال..
واومئ براسه لنواف..
اللي انلخم.. وانصدم.. بس حافظ على تماسكه وملامحه..
ونفس الشي سعود..
اللي مايدري ليه تصرف سيف كذا..
وصبحا.. كانت بتشخط صوت (وش هوووو.) . بس اسكتت..

وكلهم خلوا الدفه يديرها سيف.. رفع حاجبه وبهدوء يكمل.. ووجه عبدالاله.. طلع فيه كل انفعال :
اليوم عندنا ملكتين اختي على هادي.. وملكة نواف.. على الزينه.. واللي انا عارفه ان طلاقك لها طلاق حرمها عليك.. ماتقدر تعقد عليها.. ابد.. الا لمن احد يحللها..

عبدالاله قام مثل الثور الهايج.. امسكوه ابوه واخوه:ماااهوووو كيفكم.. اذبحها.. ومايخوذها غيري...
صبحا قمطت خاصه شايفه الرشاش ع الطاوله.. راحت بتسرع تقول :يحللهاااااااا... الله يهديك اقعد.. اقعد.. يحللها..

عبدالاله ينوفخ.. واللتفت على صبحا وكنه ينتظر توضيح..
وصبحا ماعندها ماعند جدتي غير انها قالت هالكلمه خوفاً من الاسلحه.. اللي متسلحين فيها عيال سعود عشان عرس بنتهم.. والرشاش اللي شطوله على الطاوله..
نواف خرج عن صمته.. قال بستياء:
احللهاااااااا..؟!!!!.. ليش وانا تيس مستعار.. عيب ياجده.. مايخوفك وتقعدين تقطين خيط وخيط واحنا اشناب نذري عنك..
ورفع راسه لعبدالاله.. وقال:
البنت طلعت من ذمتك.. وبتدخل في ذمتي.. بتصير حليلتي.. وشعرة بوجهي.. وخط احمر.. ان تعديته.. بيني وبينك هالسلاح..
وحط المسدس على الطاوله..

سيف صدمه نواف..
على قوة الرد..
وسعود متنومس..
قال:وانا اقول.. اقعدو شاركونا.. والزواج قسمه ونصيب يابوراضي..!.
*******


داخل.. زينه ترعد.. ولاصقه في الجده..وذيك تسمي عليها..
موضي تشربها ماي : زينه امي.. خلاص.. ماهنا الا الخير..
زينه واسنانها تتصافق:مافيني شي.. تكفون لاتحس بلقيس بحاجه ثم تتكدر.. ونعكر جوها..
موضي:هي فوق ماهو حولنا.. لاتحاتينها.. انتي سمي بالرحمن.. والحمدلله.. اللي الله سلم الجميع..
مهره تهاوشها:
زيوون انتي بقره.. شمطلعك له.. لو ذابحك.. ولاهاج ابك..
زينه تبكي.. :ورب الكعبه هددني.. يدخل فيذا ويسوي سالفه.. ياربي انا شجابني.. ليتني ماجيت..
مزنه ماسكه كفها:
يابنتي.. حصل خير..ويمكنها خيره.. يتفاهمون معه كود يهون عنتس.. ويخلي هالعلوم الشينه..
موضي.. :قومي اللحين.. ترتبي.. وعدلي مكياجك ومالك الا اللي يسرك..
مهره كانت تطالع من النافذه.. تنتظر وش بيصير.. الا قالت:
وصلت خالتي ام هادي والبنات..
زينه بسرعه قامت.. :
انا بروح هناك.. ارتب نفسي واجي.. تكفون لااحد يحس بشي..
واختفت في احد الغرف..
موضي تأثرت:ياعميري.. هالزينه.. حسبي الله على من رعبها تسذا..!!!

****بعد اشوي.. كانوا بالصاله..
لما نادا فارس :مهره..!!.
قامت راحت له..وعند الباب.. :ها فارس.. وش صار ..؟!
فارس:يقولك ابوي.. ادخلي انتي وزينه غرفة النساء وافتحي له الباب..
مهره بقلق:وش صاير..
فارس هز كتوفه.. :مادري.. علمي علمك..

بره وفي جهه في الحديقه.. سيف ونواف..
سيف:نواف ذا القرار مافيه رجعه.. ماجا في بالي الا انت.. ماهو بعدين تقطها براسي..تبي نأجل الملكة واشوف مخرج..
نواف بحزم وحمية:الليله نملك.. لايمشي ابو راضي الا حاضر.. ونقطع هالعرق ونسيح دمه..
ابتسم سيف :كفووو.. كفو يالعشير..

جا فارس :مهره وزينه.. باحجرة النسا..
سيف:انا اروح واتكلم معها والله يكتب اللي فيه الخير..
اختفى سيف.. عنهم وفارس توسعت عيونه.. :
وووجع نواف.. ووجع.. والله وجاك يامهنا على ماتتمنى.. يالساحر..
نواف قلبه يرقع.. وقام يتحرك بتوتر وعصبيه.. :
عساها بس توافق.. والله.. يافارس كل مافيني يرعد من الحماس..
فارس:ومسوي فيها التضحيه.. وطاق الصدر وانت بتمووووووت..
....
بعد اشوي..
وبعد ماقال سيف اللي حصل لزينه ومهره..
زينه بصدمة:
لا يابو فارس.. اعفيني.. بيض الله وجهك انت واخوك وابوك.. بس ماهو حل.. لا انا ناويه اتزوج بعد تجربتي.. ولااخوك مجبور.. ياخذ مطلقه بأول فاله..
مهره بعصبية:سيف وش فيك.. ترى ماهو حل.. وضعي انا وانت مختلف.. عن نواف وزينه.. الزواج ماهو حل لكل عقده..
زفر سيف.. :مهره خليني اتفاهم مع زينه.. اطلعي منها..
مهره بانفعال:
سيف.. ماحنا موضع تجربه ياتصيب.. ياتخيب.. نواف.. ماتزوج قبل.. ومتشرط وعال قلب امي على العرس.. تجي في قعده.. ترمي اختي عليه.. مايصلح..وماهو نلعب حذف احصي ابها تلقف ماتلقف..
سيف بنفاذ صبر وحده :
مهره.. انا اشوف شي انتي ماتشوفينه.. زينه انتي ماتبين الخلاص من عبد الاله هذا هو الحل.. هو قاعد يتبجح وباليك لأن شايف ان مالك ظهر..
زينه بعصبيه :
انا ماتزوج بدق الصدور ياسيف.. اخوك له حق يختار وينصى اللي يبيها.. انا اطلع لعبد الاله واتفاهم معه..
سيف بهدوء.. يحاول يقنعها:
زينه وانا اخوك لاطولينها.. وهي قصيره.. انا كفيلك.. ان ضرك هالعرس.. انا اللي احله..
زينه :ماني برجا زواج يابوفارس.. والله ضاقت فيني.. ولاهقيت رجال في الدنيا يبل الريق.. عبدالاله كرهني.. بالزواج وطاريه..
سيف :نواف غير.. وانا اضمنه..
زينه:والله اللي تلدغه الحيه.. يخاف من جرة الحبل.. يابوفارس..
انتهت من جملتها.. وانصدمت بعقال سيف في حضنها.. رماه وقال:
طلبتك يازينه.. طالبك قولي تم ولاتكثرين الهرج.. قولي تم وماجاك عندي..!!.

وارتجفت كفوفها.. وقلبها يخفق بقووه.. وعينها على عقاله.. سيف وقف وقفات معها ماحد وقفها.. واخرها.. وقفته قدام عبدالاله.. من شوي.. هو واخوه..
من فترة وهي شعورها بسيف انه اخوها الكبير.. اللي ماجابته امها..
حست بضائلة لو ترد طلبته..
بخفوت :
تم يابوفارس.. تم ولااردك....
............
تمت ملكة هادي وبلقيس..
وكما هو مخطط.. العايلتين بس في البيت.. بعدها حفلة الشبكه والعشاء بالمزرعه..!
داخل ارتفعت اصوات الزغاريد..
وهم يضمون بلقيس ويبوسونها..
وهي تحس نفسها بحلم..
وماهي مصدقه..
زينه اللي كانت في حالة شرود وقلبها يرقع.. يرقع..
مع كل هالفعاليات والتبريكات..
والامور اللي صارت وقالها لهم سيف.. ماحد يدري فيها لسى..!
الا الرجال وهم..
ضمت بلقيس.. :الله يوفقك ياروحها.. ياجعلها زواجة العمر والدهر..
بلقيس تمسكت في يدينها:
عقبالك ياقلبي.. فالك اللي يستاهلك ويقدرك.. ياربي نفرح فيك قريب..
ابتسمت زينه.. وراحت ابتسامتها..
وهي تنسحب من كفوف بلقيس.. وتنسل.. مثل خيط الصوف من الشال..
تاركه المجال للباقين..
راحت انكمشت.. وتحاول تتوازن..!!

هادي بعد ماتلقى تبريكات الرجال.. نواف خذه.. : حظوظ.. هاللحين.. انا اصير ظل ليلتك.. وانت اللي تقوم بكل الأدوار..
ضحك هادي:
وش رادك عاد.. سوو فعاليات.. تونا..
نواف:يابن الحلال.. ماينفع..البنت تبي كذا..
دخلوا من باب.. على موزع..
نواف:بلقيس..!!
جاهم صوتها:هلااا..
هادي وقلبه يخفق مع (الهلاا) ..
نواف:حولك احد..؟!
بلقيس:لاا.. الحالي..
هادي بخفوت:نواف تكفى.. ابي ادخل الحالي.. ممكن..
رفع حواجبه وبشطانه: لاااه.. وانا اطالع.. وانقهر..
هادي: تكفى..!
نواف بنص عيون: مااشي.. ولاطولونها.. بنحرك للمزرعه..
هادي ببتسامة:على هالخشم..

طلع نواف.. هادي عدل شماغه.. قدام المرايا الكبيره.. ثواني يحاول يسيطر على نفسه.. بعدها تنحنح.. برجولة.. اربشت بلقيس..
وهو يخطوو داخل الغرفة..!

*الا تحطم سنين العشق والهيام.. هذا الخجل.. اللذي كسر عيناها للأرض.. حين رأتني.. ثم رفعتهم من جديد لي..
لطالما صبرت نفسي بتلك العينان.. وكبر عشقي من خلالهم..
تأملت بلقيس..
وهي لي..
شرعا ً..
حلالاً..
بدون حاجز ولاستار.. ولاخمار..
تقدمت خطوة نحوها.. وعيناها ظلت في عيني.. كنا قد اذهبنا المقدمات.. ونضجنا.. ومابيننا اكبر الان من بضع كلمات..تقال لاذهاب الخجل.. وطرد الحياء الأولي..!
انا الآن لايطفئ نار قلبي.. الا ان اضم بلقيس بقوه لأضلاعي..
وقد فعلت..!..

كنت اتبارى مع عقلي.. ان هذا اليوم لن يأتي.. كنت في قناعة من صعوبة الوصول..
كان احتضان بلقيس.. امنية صعبة المنال.. انا اججت صعوبتها بأفكاري.. وقناعاتي..
اما وهي بين ضلوعي.. الآن..
كيف كنت سأفرط بها..!!! *

بلقيس
غمضت عيونها.. وهي تتشبث بثوبه من ظهره..
*الطريق اللذي امتلئ بالأشواك.. وقد مشيته حافية..
التشبث بهادي كان مثل
التشبث في حزام ناسف..!!
التمسك.. والايمان به..
رغم الابواب المقفلة..
اليوم انتصاري..العظيم..
اليوم كسبت رهان قلبي عليه..
كان قلبي يتشبث به.. رغم قناعاته العقيمه..!.
حتى لو ابي كسر مخاوفه بإقدامه..

في النهاية..
كان هادي يلزمه قوة الاقدام..وابي كان خير داعم..
عناقنا الصامت كان به كلام ابلغ من كل لفظ وحرف *
*******

❤️
انتهى اليوم.. بطوله واحداثه..
رجعوا من المزرعه.. وزينه كان حيل ودها ترجع.. مزرعتهم.. بس الوقت متأخر..
والكل تعبان..!

في غرفة سيف..
مهره كانت ساكته.. شالت العقد والحلق..
وواقفه تفك البنسات من شعرها..
وسيف يراقبها بشبح ابتسامة..
وهي زعلانه..!

قبل يمشون للمزرعه.. وبعد حواره مع زينه.. صعد غرفتهم فوق.. وهي لحقته.. وبعصبية:
سيف بلا جنون.. الزواج ماهو لعبه.. وزينه ماهو برجا طلاق ثاني يقفل حضها..
سيف راح فتح خزنة.. ويطلع اوراق فيها توكيل زينه له اللي سوته وقت مسئلة طلاقها.. وكان مُطلق.. فيه انه يقدر يزوجها..
مهره.. تتحلطم.. وتلوب..
وسيف يحاول يركز.. يقرى التوكيل مضبوط.. لأن كلم الشيخ وقاله ممكن..
مهره بعصبية:انت ملاحظ انهم حتى ماخذوا تحاليل.. مايعقدون الا به..
سيف:الشيخ.. من ربع ابوي.. وقال بيسوي العقد.. ويضيف نتيجة التحاليل.. قبل توثيقه بالمحكمه..

مهره بعصبيه:وكل شي له حل عندك.. سيف كيف تقترح هالاقتراح.. نواف ماتزوج من قبل.. وبكره يشوف زينه بنقص..
سيف يطلع مبلغ ويرتبه فوق بعض :
والله على كلامك.. زينه ماسبق لها الزواج الا بالورق.. ولاانا غلطان..
توسعت عيونها.. وصاحت:
نواف مايدري عن هالشي..
قال:بالعكس.. هذا يدل ان الولد شاريها باللي هي فيه..
صاحت:وش شاريها.. ماهو انت اللي تكلمت.. وجبرته فيها..

سيف يروح عند التسريحه وياخذ صندوق فخم فيه زخارف .. بوسطه مسابيح.. كبهم.. وحط الفلوس.. ورفعه.. :
مهر زينه..
مده لها :استلمتوا..؟!
مهره مصدومه منه.. ومن اذنه اللي مقفلها عن اي شي تقوله..
راح رفع يدينها وحط الصندوق بيدها :
استلمتوا... ايه استلمتوا.. انا نازل.. لان طلعت صلاة العشاء.. وبيبدون الملكه..
وخلاها ونزل..!

***كمل مراقبه لها.. وهي تمشط شعرها.. وترفعه بمشبك.. بدون تطالعه..
راح قال : مهرتي.. وراه ماتعطين وجه..
ماردت..
سيف:ورب الكعبه.. ان ذا الشي سويته.. وترى مقتنع ان نواف بيحب زينه وهي بتحبه..
مهره عطته نظرة صامته بحاجب مرفوع..
ضحك : لاتناظريني كذا.. يعني جد مهره وش جاب نواف لعبدالإله..فرق السما عن الارض.. وبعدين لعلمك نواف حده متحمس.. ومبسوط.. والله لدرجة انا استغربت..
مهره.. ظلت ساكته..
سيف تكلم:
يعني هي جات كذا.. والخيره فيما اختارها الله.. ماتدرين.. هالاثنين مكتوبين لبعض.. والله حطني سبب في طريقهم.. والله اللي اللهمني اقول هالكلام..
مهره عضت شفتها.. وكلام سيف منطقي.. قالت بخفوت ورجفه:
بس خايفه نكون ضغطنا على زينه.. وهي تاكلها..
سيف مد يده لها.. وجات جنبه.. خذها بذراعه وباس جبينها:
ورويسك مايجي لزينه مضره.. انتي بس لاتضيقين صدرك.. وروحي شوفيها.. وشوفي خاطرها.. وعطيها من الكلام الزين..
مهره :طيب وامي وجدتي مزنه.. الى الان مايدرون..
سيف:من اصبح أفلح.. بكره.. نفتح لهم الموضوع..
مهره:بيعترضون.. لان نواف ماعرس قبل وزينه مطلقه..
سيف:ليش انتي تسبقين الأحداث..!. امي وجدتي يحبون زينه.. ويشرقون بطاريها واسمها.. واذا اطلقت.. ذا شي مايعيبها..
مهره.. تنهدت:طيب.. انا بروح اشوفها..
راحت بدلت سريع.. وتوها بتنزل.. نادها :
شيلي مهرها عطيه اياه.. وقولي لها.. حقك مابعد جاك..
مهره شعورها متلخبط.. ماتدري تتفائل ولاتخاف.. تتكدر ولاتفرح..
شالت الصندوق.. وطلعت من الغرفه..!
*******


نواف هذيك اليله.. مو مصدق..
كيف صارت..
كيف استوت..
معقول الواحد ينام ويصحى بيوم.. ومايدري ان بذا اليوم بيتزوج..
وان البنت اللي ماخذه عقله وقلبه من شهور..
فجأه تصير حرمته وحلاله..
طيب يبي يشوفها..
يبي يلتقيها..
يبي يتكلم معها..
بدون مايكون يطلطل بالخفا..
ولا انه يتصيد الصدف..
كان ينشف شعره بعد ماسبح..
راح دق على سيف..
رد عليه:
وانت مانمت..؟!
نواف بتوتر:
سيف عاد مثل ماحطيتني بذا الموقف.. ضبطني..
سيف بهدوء:
يعني..؟!
نواف بطفاقه:
ابي اشوفها.. هادي.. لصق ببلقيس.. بالبيت والمزرعه.. زين ماشالها بيتهم.. وانا قاعد.. حتى رقم جوالها ماعرفه..
سيف:
ماشاء الله.. وانت ليش مستعجل على كل ذا.. عساس.. العرس شي انت ماتبيه وماهو عامل حسابه.. والبنت مو مستعده نفسيا ً.. ولاتنسى امك ماقلنا لها شي لهالحين..
نواف بعصبيه :
طيب وصار واعرست.. لازم اقل شي.. اشوفها.. وامي بكره بنقول لها.. تكفى.. قل لمهره ترتب لي الوضع..
سيف:
مهره تحت عندها.. واعقل.. وادحر ابليس.. ماهو وقته.. حبه حبه.. لأن زينه شايفه انه زواج وقتي.. ومارضت الا مثل ماقلت لك اني ضغطت عليها بطلبتي..
نواف:
طيب ابي رقم جوالها..
سيف برواقه:
رقمها ذا.. بنلقيه.. عشان مايدقدق عليها.. ذاك الخبيل.. شريحتها عندي..
نواف بانفعال:
هين ياسيف.. اواريك..
وراح قفل في وجهه..

سيف رفع حواجبه ويطالع الجوال وضحك :
وش فيه.. خفيف.. هالحين مايبي العرس.. وراه طار بالعجه..
......
في الصباح..
نواف صحى وبدل وجالس يتبخبخ عطر.. لما فتح عليه سيف الباب..
ابتسم:
والله ريحة العطور.. ماليه الممر..
نواف كان عليه ثوب وحاسر.. :
سيف لاتقعد تحجر علي.. ها قلت لمهره.. ترتبني مع الزينه..
سيف رفع حاجب.. :
الزينه.. ها..؟!
نواف ياخذ مسباح..
وسيف قاله:اهجد.. ترى البنت وصلت بيتهم..
توسعت عيون نواف وبقهر:
من جدك..؟!. تمزح سيف..
سيف بهدوء:
لاوالله مامزح.. حتى مهره معهم.. البنت ضج عليها المكان ومحتاسه بعمرها ومن اللي صار.. وراحت..
نواف بانفعال:
وانا ماشفتها.. ولاعندي خبر.. سيف اوك.. انا مشيت على اللي تبيه.. بس شوية احترام يا اخي..
سيف مستغرب.. وفي نفس الوقت مستمتع:
اقصر الهرج.. امي وامي مزنه تحت.. بدل ماتراهق.. تبي تشوف شكل حرمتك.. تعال ننزل ونفاتحها بالموضوع..
وطلع وسكر الباب..
ونواف يتواكل..!
******


في مزرعة صبحا..
وبعد مكالمة من سندس..
هزئتهم ولعنتهم.. على هالفعله..
والحين الجوال عند الجده..
سندس:والله ياجديدة.. تستاهلين جائزة نوبل.. لهالزواجات الخرائية.. لزيون ومهير..
صبحا:يابنت انتي قل حياك مرتن وحده.. شيلي نعولتس وتعالي حذفيهم علي..
سندس:رايحه تباركين ملكت بنتهم.. وعطيتيهم بنتنا.. جده وش فيتس.. وشنوحك تمترين هاشمي..
صبحا:
عاد انا هالزواجه.. لالي ناقة فيها ولاجمل.. سيف اقنعها وهي اللي قالت تم.. ويا امك.. زوين.. دامها تطلقت من وجه الحصني ذاك.. يبي لها رجال وظهر.. مهبووول ياامك.. جاين بسلاحوه.. يرعد ويبرق.. زين ماقلب هاك العرس عزا..
سندس بغضب :تجي الشرطه وتشيلوه.. ماهو تروح تعرس لاخطبوها.. ولا نصوها.. بس سيف قاله.. تقولون تم..
مهره :جديده.. خلاص قفلي.. سندس بترفع ضغطك.. ولاراح تقتنع..
سندس اسمعتها:
والله كله منك يالسوسه.. سويتيها قبلها.. بس يوم الله وفقتس.. مع بعلتس.. ماهو شرط تضبط.. مع طايحة الحظ زوين..
زينه انهارت نفسيا ً.. وهي تسمع.. ولاهي قادره تتكلم..
عيونها تجمر وتجمر.. والغصه.. تخنقها..
لمن بعدين انهارت وقامت تبكي..
وراحت فرت بالمزرعه..
صبحا:مهره يمه.. الحقيها.. لاتسوي في نفسها شي..
وقالت تكلم سندس:وانتي روحي لعيالتس.. وقولي خير ولاسكتي..
وقفلت الجوال.. ورمته على المساند..
وزفرت:
ياقرادة حضتس ياصبحا.. اجل هذا خطبه وملكة.. حتى الهنود اللي يعبدون البقر ماسووها..!!!.
*******


في صالة بيت سعود..

سيف ونواف..
كانوا يشروحون اللي حصل..
وناوين على التدريج.. في الطامه..
يعني.. وصلوا لموضوع ان نواف بيتزوجها.. وان سيف.. حطهم بالموقف ذا قدام الرجال..
وكانت ردة فعل موضي الغضب.. والاعتراض..

نواف بمحاولة اقناع:
يمه ابي ارضاك.. هماك كنتي تلحين تبين اعرس..ويوم عزمت تزعلين..
موضي بانفعال:
عاد كذا ياولد سعود.. تاخذ مطلقه وتكون اول بختك..
الجده مزنه: ولدك ماهو احسن من النبي.. ياموضي.. ماخذ الا عايشه بكر..
موضي بصد وعصبية: عليه الصلاة والسلام..لااحنا نوصل مواصيل النبي يمه.. ولا مطلقاتنا صحابيات..!
بلقيس :يمه.. ترى انتي اكثر وحده كنتي دايخه على زينه.. من شفتيها بخطبتنا لمهره ولاتنكرين..
موضي بانفعال:
مانقد على البنت بشي.. الله يشهد.. انها زينة خلق واخلاق.. وان شاء الله تاخذ اللي يستاهلها.. بس عاد.. ماهو نواف..
سيف بتهكم:والله يايمه.. انك تترفعين على النعمه.. ترى بنات غازي.. الله سافطهم بطيب اصل..متربيات صح وصابرات..ان رضت فيه زينه.. هذا والله من دعواتك له انه الله يرزقه ببنت حلال..
موضي بنص عيون:
انت خذت مهره لانها ارملة اخوك.. وماكانت اول بختك.. واطلع منها ياسيف.. تراك اللي زرعت هالفكره براس اخوك وشوشته..
نواف بحده : ماني امعه يمه.. سيف يشوشني.. انا اللي ابيها..
سيف :وبعدين انتي وش هولا معقدة الامور.. ترى احنا اللي وهقنا زينه.. بموضوع هالخطبه وقلنا كلمة رجال.. في ذاك الوضع.. زينه ماتبي العرس فايحه كبدها من ذاك العوج.. فترة ماجاز لهم الوضع.. مثل مالله شرع الزواج حل الطلاق..

موضي توسعت عيونها:وانتوا تلعبووون ياعيال سعود.. هو الزواج والطلاق عندكم لعبه.. من انت عشان تاخذ البنت وتعرضها لطلاق ثاني..

الجده مزنه : والله ياولدي يانواف لو ذقت هالزينه.. بتحرم عليك بنات حوا بعدها..الصدر عامر والبطن ضامر.. والجيد يالله من فضلك..
شقة عينها مثل الغزال.. والخد اسيل ياامك.. والشعر ليل.. البنت خذت اسمها يانواف زينه وخذت الزين كله..
نواف بنص عيون : اشكرك ياجده على الشفافية.. ماكنك بالغتي في الوصف.. ترى سيف قاعد..
موضي بانهيار : وانت هنااا.. وهي حلت عليك.. وصارت لك.. شفيكم انتوا استخفيتوا..
الجده ضحكت ولاعليها من موضي :
ياخلف جدي يانواف غيران على حرمتك.. وانا وش علي من سيف وهو ماخذ اختها..وماتقل عن الزينه بشي.. بس مهره خذت الشقار.. وخلت لزينه سواد العين والشعر.. الشهاده لله..بنات هالغازي ماخلن للبنات من الزين شي..

موضي بعصبية :
يمه تكفين لاتقعدين تدخلينها براسه.. عنبوكم انتوا على قول سلمى آلدكم.. وتلقفكم الشياطين.. كل واحد شاطح شطحة ابليس.. حتى انت يالعاقل.. بعد الحنه على هالعرس والصبر.. تروح تعرس بدق صدور وحكي مجالس..
سعود كان جالس.. ويقرى اخبار.. في الجوال وملتزم الصمت.. لأن سيف قال لازم نمهد..
رفع عينه ونظارة القراءه على خشمه:
وانتي وش معارضه هالعاقل فيه يامويضي..
موضي بانفعال:
وانت عاجبك.. ياخذ مطلقه.. باول فاله.. ماظل بنت..ماتحاليت عليها وابي اخطبها له.. في النهاية.. تسذا..
سعود شال النظاره:
عيب ياموضي.. عندك ثنتين.. والدواير تدور.. والله.. لو تلفين البيوت.. من اعالي الحمايل.. مالقيتي لعيالك مثل بنات غازي..وقبلها مهره.. ولاتنكرين انها سوت لسيف.. اللي ماحد سواه..

موضي تحاول تتمسك في موقفها :
انا ماهوو راضيه على هالعرس.. لو تحط رجل بالسما يانواف ورجل بالارض.. ماني راضيه..

نواف بانفعال وعصبية:
والله عاد يايمه ذا شي.. احنا قضينا منه وخلصنا.. واذا يهمك امري.. تتقبلينه.. وترضين فيه..
موضي:شلون يعني يانواف.. بتعصي امك.. عشان كلمة قالها اخوك..
نواف وهو يوقف :
لااا يمه.. لأن الوضع اللي صار امس.. كله رتب له القدر.. البنت لعلمك في بالي.. ومن شهور.. لاسيف يدري.. ولاهي.. وانا والله ابي الفرصه وازمتها تفك واخطبها..
سيف طالعه بدهشه.. ويفكر.. انه بس اقناع لأمه..
نواف بنفس الانفعال:
لاطالعني كذا سيف..ورب الكعبه.. هي البنت اللي بخاطري.. وودي بها.. لمحتها بمزرعتهم يوم خذت سيف هاك الليوم وانتوا مسافرين.. ومن يومها وهي ماخذتن عقلي.. وكلكم تطرونها.. وتمدحونها.. كبرت بقلبي.. وماغير اسمع ان هاك الكلب عقدها من العرس.. ويوم والله تيسرت.. وهالذيب سنع لي الامور.. لاتقفلينها بوجهي يمه تكفين..

موضي وكلهم يطالعونه بصدمة..
موضي بانفعال :وانت بنيت حب وخرابيط من لمحه.. وين الثقل والعقل..؟!!
نواف بعصبية:طارن.. مع هالعنقا عاد.. ولا نطولها يمه.. ترى امس عقدت على زينه.. وصارت زوجتي.. وحليلتي.. على سنة الله ورسوله..

موضي رفعت كفوفها على راسها.. :عليكم الله واكبر.. عليكم الله واكبر.. وجاي الحين تبي الرضا..
نواف:ماخذت انا وحده من الشارع.. ولاخذت قليلة اصل ودين.. عشان ماترضين.. خذت وحده لو حطت في مويه عكره صفتها..

مزنه.. بتبهور:
الله عليكم.. تعقدون عليها.. لاباركنا لها ولا قمنا لها بواجب .. تجي تحضر حفلة بلقيس حاله من حال المعازيم..
سيف :هي مارضت.. قبلت بالملكة.. بعد طلبتي والله ياجده رميت عقالي عشان ترضى.. وبعدها.. قالت لااحد يدري اليوم.. ان كان الناس بتعترض.. مابي اخرب ليلة بلقيس.. وان كان الناس بترضى.. ماتقاسم ليلتها معها.. هي ماتبي شي يشوش خطوبة بلقيس..

سعود:ان اشهد.. انها تربية شيوخ..
موضي.. وقدام كل هالكلام والاعترافات.. مالقت شي تقوله.. تركتهم وصعدت فوق..!

فارس نازل.. وشكله توه صاحي.. :
وول وش فيها امي *** معها..؟!. قلتوا لها..
بلقيس:وماشااء الله حتى انت تدري.. معلمينك الدرس..ماقلت شي..
فارس جاء سلم على ابوه وجلس جنبه :
انا اللي ادري عن كل شارده ووارده.. حتى ادري ان نواف يبيها قبل الفلم الهندي حق البارح..

سيف صقعه على راسه من ورى:
وساكت ياكلب..!

نواف :وتكلم.... لو انا ماقلت لهم.. والله لااطحنك واجيبك لابوك بسحلة..

*****
اتمنى البارت نال على رضاكم واعجابكم ..
اسعدوني بتعليق ولا تمروا بدون اثر ..


تابعوني سناب
i_em1234

تويتر
i_Em1234@











التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-01-21 الساعة 09:48 AM
ايمان يوسف. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس