عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-09, 03:11 AM   #7

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البارت الثالث*
دق على اخته رنا>>طلبتك لاتحاكيني عن غيابك ولا ذكراك
رنا ردت:الوو
راكان:هلا بسرعه طلعي برا
رنا:طيب ليه.؟
راكان مرره ماعنده وقت:لانك حماار في الجيش بسرعه اطلعي
رنا مسويه معصبه:نعم!!انا حماار ياجحش طيييييب شوف الي يدخلك مالت عليك
وسكرت بوجهه>>قهر موو.؟
راكان ووجهه احمر من التعصيب:اففففف احد داعي علي اليوم.؟
طلال فاقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه والله مدري بس تصدق مشكلتك انك ماعندك اسلوب
راكان: ماعلينا الحين بعد كل هالمشوار من بيدخلنا.؟
طلال نط :لقيتها. اشرايك ننزل واذا شفنا بنات او حريم بيدخلون ندخل وراهم
راكان غمز له: جبتها على الجرح والله
طلال: ايش جاب ذي مع ذا
راكان بسرعهـ:اقول قوم قوم يلا
طلال:ههه شكلك مستعجل هع
راكان نزل بدون مايتكلم
طلال وهو ينزل:ههه الحمدلله والشكر
وصلوو جنب البوابه الرئيسيه ووقفوو وعملوو كآنهم يحوسون في جوالاتهم
شافهم السكرتي وجاء لهم:لو سمحتوو ايش جالسين تسوون هنا؟
طلال حس انهم تورطو وقال بسرعه:لا بس احنا نستنى الاهل داخل يطلعون
السكرتي: ليه ماتستنوو في السياره.؟
طلال: مانبي عندك مانع.؟
السكرتي: ممكن تتكلم مثل الناس
طلال: وانا اتكلم كيف يعني ولا انت ماعااد تفرق
السكرتي طالعه باحتقار:بزران اخر زمن والله
طلال وصلت معاه ومسكاه من فوق بلوزته:الحين اخليك تعرف منوو البزران
وطلال جلس فيه ضرب هو وراكان يصور بالجوال >ماعنده سالفه
بعدين جاوو السكرتيه الثانين:لو سمحت ممكن تترك الرجال
طلال: خلوني اعلمه منوو البزران
السكرتي: خلاص فكني ياحقيير
طلال تركه ووقف بكل كبرياء:والله الحقير انت واشكالك..انت تعرف مين انا عشان تتعدى حدودك معاي وماتحسب لي حساب.؟
السكرتي:ومن انت عشان احسب لك حساب.؟
طلال طالعه باحتقار وبكل كبرياء قال:: انا طلال بن عبد الامير الـ.... (وطالعه من فوق لتحت)تجي انت وتتعدى حدودك معاي
السكرتيه كلهم بلعوو لسانهم وماقدرو ينطقون بكلمه وحده
السكرتي طاح على رجول طلال يترجاه انه يسامحه:السموحه عمي والله عساني اموت الليله اذا كنت ادري انك ولد العم عبد الامير واسوي معك كذا تكفى سامحني
طلال اكره ماعليه يشووف ذي المواقف نزل لمستوى السكرتي ورفعه عن رجوله:خلاص حصل خير يالحبيب ماصار شي بس (وبصوت مضحك)بس مره ثانيه انت عدتها ارويك شغلك واكمل عليك ههههههه
السكرتي اعجبه اسلوب طلال وطيبه قلبه وخفه دمه:ههههههههه تسلم والله ولا يهمك ماراح اعيدها كفايه علي وجهي تشووه هههه
طلال انتبه لوجهه:اي صح تبي اوديك المستشفى يالاخوو.؟
السكرتي:لا طال عمرك ماصار شي
طلال: الا خلاص لازم تروح تعالج وجهك (وطلع من جيبه4000ريال)تفضل عشان العلاج واذا محتاج اكثر انا بالخدمه
السكرتي:لا طال عمرك مايحتاج والله مايحتاج
طلال فتح ايد السكرتي وحط الفلوس وسكرها:بلا بربره زايده وكلام فاضي اخذ الفلوس وانت ساكت المهم ابيك بخدمه
السكرتي منحرج من طلال مرره: تفضل طال عمرك عيوني لك
طلال: ابي ادخل
السكرتي: المكان مكانك تفضل
طلال: اوكي يلا.. وقام يطالع راكان الي للحين يصور
طلال: انت ماشبعت ولا عاجبك الوضع
راكان واخيرا تكلم:هههههههههه ابضاي والله
طلال طالعه بنظره سخريه ومشى وهو يضحك

واخيرا بعد كل هالسالفه دخلوو المجمع بسلام هع
طلال: راكانووو وين نروح.؟
راكان: والله مدري الا صج انت اشتريت لك للعيد..؟
طلال :عيد.؟!
راكان:هههه من صجك ماتردي طيب احنا في اي شهر وكم التاريخ.؟
طلال: اممم الامس وانا جالس مع ابوي في قاعه الطعام شفت الرزنامه 29 ذي القعده .اي صح دخلنا شهر جديد اليوم(وبستهبال مد ايده وشق حلجه)مبروووك
راكان:ههههههههههههههههههه� �ههه والله ان شكلك تووحفه تكفى خلني اصورك
طلال:فكنا زين وربي انك ماتنعطى وجه
راكان:ههه طيب بس ماتذكرت شي..؟
طلال: لا ايش.؟
راكان: ونعم الاخو والله اخو مايدري عن اخته
طلال وكأن تذكر:عيد ملاد الجوري صح..؟
راكان: ايوا زين تذكرت. طيب اهو 14 او12..؟
طلال: 14 اتوقع
راكان: طيب اشرايك نسوي لها مفأجاه.؟
طلال عجبته الفكره: شي حلوو والله
راكان: طيب خلاص الليله نكلم نسرين ورنا ونقول لهم عن الفكره
طلال: طيب خلاص في الليل نحدد ايش الي بنسوي وايش الاشياء الي بنسويها
راكان: خلاص ونسويها في شاليه ابوك
طلال: ايوا عشان يصير جمعه احلى
راكان: طيب احنا بنظل كذا ندور وربي دار راسي
طلال: طيب امش نتسوق عشان العيد
راكان: وربي ماعرف اختار لنفسي مرره
طلال: وانا مو راز عينك يادلخ؟
راكان: هههههه لا راز وجهي ونص


وصار حالهم مثل البنات يتسوقون للعيد


عند جنان(ام الجوري)كانت جالسه في الصاله الارضيه تقرا الجريده وتتقهوا
جنان وهي تطالع الساعه:اوووه 12 اتاخرت على المشغل مرره خلني اقوم احسن
قامت صعدت غرفتها ولبست وكشخت
وراحت للمشغل وهي بالسياره دق جوالها
ام الجوري:الوو هلا جووود
جود(اخت الجوري):هلا امي شخباارك؟
ام الجوري: تماام ربي يسعدك. وانتي شخبارك وشخبار زوجك؟
جود:تماام الحمدلله .ماما انا جايه الحين المشغل اصبغ شعري واقصه
ام الجوري: ايوا ياماما زين ماتسوي غيري من شكلك شوي واهتمي بنفسك
جود: هههه وهذا الي بسويه ان شاء الله الا وين الجوري.؟
ام الجوري: رايحه من الصبح الراشد تفطر وتشتري للعيد
جود: لاااه ليه ماقالت لي صدق بايخه
ام الجوري: ههههه مدري عنها والله هي رايحه مع نسرين ورنا واتوقع معاهم الشباب
جود: اهااا طيب انا نص ساعه وبكون عندك في المشغل
ام الجوري: طيب حبيبتي من الي بيجيبك.؟
جود: سواق بيت اهل زوجي
ام الجوري: طيب قولي لعمتك ام زوجك تجي معك تتسلى شوي
جود: ان شاء الله ماما اوكي انا بروح اجهز
ام الجوري: طيب حبيبي ربي يحفظك
جود: تسلمي يالغاليه يلا مع السلامه
ام الجوري: ربي يسلمك
وصلت ام الجوري لمشغلها ودخلت
.............
عند مناف>>اخو الجوري

كان قاعد في مكتبه في شركه ابوه وفاضي ماعنده شغل
مناف:افففف لين متى بظل انا كذا وربي هالدنيا تزهق
دخل عليه اخوه الكبير بدر
بدر:هههه ايش فيك تكلم حالك؟
مناف وهو وده يفضفض:زهقت من هالدنيا ابي استقر ابي اعيش حياتي وشبابي وابوك ربي يهديه بس صار عمري22سنه قال خلاص كبرت ولازم تجي تشتغل عندي بالشركه افف ابي اعيش حياتي شوي ابي ارتاااح
بدر: ياااالله كل هذا فيك ياخوي وساكت ربي يعينك طيب ليه ماتاخذ اجازة وتسافر مع ربعك
مناف: يصير خير اذا الوالد وافق
بدر: وليه مايوافق اذا ماوافق انا اكلمه لك (وهو يبتسم)انا كم اخو اسمه منااف عندي
مناف وهو يضحك: واااحد واكيييد مثل فلقه القمر هههههههه
بدر:ههههههه واثق من نفسك بعد
..................
عند الشباب بالشوبينغ
طلال وراكان اشترو كم غرض للعيد وكانوو كشخه مررره
طلال وهو يكلم الجوري بالجوال: ايوا انتو وين.. بيرشكا.؟ طيب ابيك تجيني جنب توبا لويا الي حق البزران .. طيب يلا استناك..بااي

سكر طلال من الجوري وبثواني جاو البنات

الجوري لما شافت وجه راكان كانت بتضحك بس كتمتها :هاااايوو
طلال:هلا هاا ايش شريتوو..؟
نسرين:ملابس بعد ايش
طلال: ادري انهم ملابس اجل حلاوه
رنا: طيب يلا نرجع رجلي مرررره هلكانه
الجوري تذكرت شي: اي صح انتو كيف دخلتوو؟؟
نسرين: تلاقيهم لحقوو بنات ودخلوو معهم ههههه
راكان :هههههه لا يااادلخه اذا رجعنا الفلهـ اوريكم شي
الجوري وهي كاتمه ضحكتها:مسوي انجاز انت الحين.؟
راكان وهو معصب من الصبح:انتي بالذات اخر من يتكلم
الجوري مسويه بريئه:لييه ايش سويت انا
راكان:لما نرجع الفلهـ يصير خير .اعلمك كيف تسكري الخط بوجهي
الجوري ماقدرت تكتم ضحتها فطلعتها باعلى صوتها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ه
نسرين ورنا : اصصص فضحتينا اسكتي
الجوري مواصله:هههههههههههههههههه خلوني هههههههههههه
راكان معصب حده بس سكت عنها وفي الفلهـ يفرجها ربي

تسوقو في الراشد شويات والساعه 12ونص رجعوو البيت
.........
في بيت فهد(ابو نسرين)كاان هدوء مرره ومافي في الصاله الا عبد العزيز يلعب بلايستيشن ودلال جالسه على لاب توبها

رن جوال دلال وكانت جوود
دالي:هلا بالطش والرش
جود وهي في مشغل امها تقص شعرها:هلا بييك والله
دالي:شخبارك.؟ شمسويه.؟ وينك يالقاطعه
جود:تماام ربي يسعدك وانتي شخبارك.؟
دالي:تماام الحمدلله. وينك انتي اسمع ازعاج عندك.؟
جود:انا في المشغل متصله فيك ابيك تجين
دالي:طيب امي هناك.؟
جود:مدري والله ماشفتها
دالي:طيب دقايق ابدل ملابسي وجايه
جود:طيب لاتنسين لاب توبك لان جبت لاب توبي ابي اخذ منك اشياء
دالي:طييب ياقمر بااي
جود:بايات
......
دلال تكلم عبد العزيز الي سرحاان مع اللعبه:عزوز قوم قول للسواق يوديني المشغل
عزوز:خدام ابوك انا.؟
دلال:ايا الي ماتستحي على وجهك بتقوم ولا بقول لابوي يأدبك
عزوز يخاف من ابوه مره فقام يقول للسواق:حااضر
دلال كاتمه ضحكتها:بزران مايجون الا بالعين الحمراء
......
في سياره طلال
كان راكان قدام وورا الجوري ونسرين ورنا
وكانوو مشغلين اغاني وطبعا الرجه والدجه شغاله عندهم
الجوري تغني مع الاستيريو:غلطانه وغير سامحني ماتتقسى بالله عليا سيف الندم ذابحني ماقسيت على مابيا
نسرين:ايوا عااااشوو بصراحه الجوري عندك موهبه رهييبه
الجوري:الي هي.؟
نسرين:انك تصيرين طقاقهـ هههههههه
الكل فطس ضحك والجوري فصخت جوتيها وقامت تضرب نسرين>>خخخ
...
الشباب والبنات راحوو مع طلال والجوري الفلهـ بأمر من طلال عشان يحددون للمفاجاه بدون علم الجوري طبعا
...
في مشغل جنان النسائي >>طبعا غيرت اسم المشغل
كانت ام الجوري جالسه في الكفتيريا الي في المشغل مع ساره وراويه (خواتها)وجمانه (اخت الجوري)ودالي وجود جالسين معهم بس بالهم راييح بعيد في الاب توبات
راويه(ام رنا):الا اقول ياختي جهزتوو للعيد.؟
جنان:والله مابعد نخلص وشغلتنا شغله
راويه:ليه ايش الشغل الي عندك.؟
جنان:والله ياختي نجهز الشاليه ونروح السوق نشتري ملابس والمشغل وشغله هالعيال والله خلاص الشغل لراسي
ساره:اي والله حتى انا بعدني ماشتري الملابس وابي اصبغ شعري واقصه وابي اخذ رايكم وماني عارفه اختار لنفسي
جنان:انا بالخدمه ياختي ايش اللون الي ببالك.؟
ساره:والله مدري ياختي ذوقك حلوو وانتي افهم باهالسوالف انتي اختاري لي
جنان:طيب اجل بعد شوي ولا اقول لك في الليل اذا جيت هنا لاني بعد شوي برجع الفلهـ بشرف على الطباخ وكذا
جمانه:يمه متى بتروحي الفلهـ.؟
جنان:والله يابنتي بعد شويات على الساعه1ونص كذا
راويه:الا ياجمانه شخبار عيالك.؟
جمانه:تماام الحمدلله مجننيني والله
ساره:بزران ماينشرى عليهم يابنتي
جمانه:ماطلب من ربي الا يكبرهم ويصبرني عليهم
جنان:هههه خلك عشان تحسون في امك كيف تعبت
ساره:هههههه اي والله
جود:يمه لهالدرجه تعبتوو فينا.؟
جنان تتمسخر: لا والله انتي بالذات اخر وحده تتكلمين
جود:افاا يمه ليه.؟
جنان :والله انتي نهارك ليل وليلك نهار ماتنامين ولا تاكلين كل فمك مفتوح
دلال:هههههههههههههههههههه� �هه اتخيل شكلك جودو
جود :اقول اسكتي لافجر فيك
الكل:هههههههههههههههه
...............
في بيت عبد الامير
وبالتحديد في القبوو
كانوو البنات والشباب يلعبون بلياردوو وطبعا الشباب اهم الي يفوزون والبنات كم من محاوله
وبعد ماخلصوو وهم بغرفه الطعام يتغدون
طلال يصرف الجوري عشان يبدا في الموضوع:حووبي الجوري روحي جيبي لاب توبي برويكم شي
الجوري :لا والله قول للخدم يجيبونه ايش وظيفتهم؟
طلال:انا اصلا ماوثق بالخدم بلييييز روحي جيبه من فوق
الجوري:طيب بس بشرط
طلال:آمري وتدللي
الجوري :ابي نسرين تجي معاي
نسرين:لالا حبيبتي تعبانه اصعد فوق
الجوري:بس فيه اختراع اسمه اصنصير يادوووبه
طلال:خلاص جوري روحي جيبه وتعالي مابينقص منك شي
الجوري سلمت امرها لله وراحت تجيب الاب توب
..
طلال:اسمعوو بنات انا باليالله صرفت الجوري ابيكم بسالفه
نسرين:عسى ماشر
طلال:لالا خير اسمعوو
(وقال لهم عن المفآجاه)
رنا تصارخ متفاجاة:وييييييييييييييو
راكان: اصصصصص عساك المرض على هالصوت
نسرين وطلال :ههههههههههههههههههآآآآآي
رنا:كيفي مالك دخل يالدلخ
راكان رمى عليها الشوكه:دلخ بعينك
رنا تآلمت عينها وقامت تدمع:احححححح ربي يجيب لك المرض المارد يالكلب روحت عيني
راكان :العن ام الكذب بس اقول اسكتي لاتجيك الشوكه بالعين الثانيه
رنا: سوها وشوف ان ماعلمت عليك ابوي
راكان يسوي روحه خايف:يوووووومه تكفين لا لا تقولين لبابي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
الجوري توها جات:خير خير ايش تحشون.؟
طلال:سلامتك الحين تجيبين الاب توب هنا في غرفه الطعام.؟
الجوري:وش تبيني اسويلك اجل قوم انت وده
طلال:خلاص اجل قومو برا الجوو مررره روعه
راكان يستهبل:لا افاااا ماهقيتها منك ياطلووول تطردنا من بيتك.؟
الجوري:اقول قم بس قم
طلال:هههههههههه اي والله قم بس قم
مر اليوم بسرعه ونسرين نامت مع الجوري بعد ماستآذنت من ابوها
...............
في اليوم الثاني الصبح الساعه9
الكل كاان على الفطور
ابو وام الجوري+وطلال+والجوري+ومناف+ ونسرين
وطبعا بنات العايله مايلبسون عبايه عن الشباب بس لازم يلبسون شي ساتر
الجوري وهي تشرب الكوفي:بابا
عبد الامير:ياعيون بابا امري
الجوري:مايامر عليك عدوو بس بغيت اسالك اذا بنروح رحله او مكان في العيد
عبدالامير:ايوا بنروح الشاليه
الجوري:اهاااا
نسرين:طيب عمي شاليهكم فيه مراجحين اولا.؟
الجوري وطلال ومناف:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالامير:ههههه ايوا فيه ولا نسيتيه بعد
نسرين:لاعموو مانسيته بس صار لنا زماان مارحنا
جنان:اي والله من زماان مارحنا
عبدالامير وهو يقوم:في العيد ان شاء الله الحمدلله
جنان:ماكليت شي يابو بدر
عبدالامير:الحمدلله شبعت
نسرين:الحمدلله
جنان:وين ياابنتي
نسرين:بقوم ابدل
الجوري:اجل طلعيلي ثياب مالي خلق اشوف ايش بلبس
نسرين:طيب
بعد مسافه في المغسله الي جنب المطبخ
نسرين بهمس:عمي
عبدالامير انتبه عليها:امري يابنتي
نسرين بهمس:ابيك بموضوع

... توقعاتكم...

ايش الموضوع الي نسرين تبي عبد الامير فيهـ..؟؟

واتتوقعون في العيد راح يروحون الشاليهـ.؟؟

.. ومنوو من الابطال عجبكم شخصيتهـ.؟؟

ــــ انتظروني في البارت الرابع ــــ


يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس