عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-21, 03:11 AM   #42

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


«الـبـارت الـسـابـع والـثـلاثـون»

بعد المغرب في بيت ابو سلطان ..
حور : سلطان البنات ينتظروني خلني اسوي شعري
سلطان وهو يشوف الفير : الحين هذا كيف تشغلينه
حور : نشغله مثل ما تشغل سيارتك
سلطان : تقارنينه بسيارتي ياخبله
حور : انا وش اللي سويته وعطاني هالاخوان
محمد تسند على الباب : اكيد انك متصدقه
حور : بسم الله الرحمن الرحيم
محمد : يوووووه لا تذكرت انك عطلتي انغبن
جت سحاب ومع اسوارتها : محمد ركبها
محمد ركبها باهتمام : ضبطت ولا لا
سحاب طقته ع كتفه بالخفيف : اطلق اخو
جاء سلطان ومعه الفير : حتى انا اقدر ازين شعرك
بس اجلسي انتي
سحاب ضحكت : كلكم اطلق اخوان
حور دمعت من الموقف تحمد ربها الف مره
على اخوانها اللي مزينين حياتها
محمد باستغراب : حور شفيك
سلطان بسرعه لف : عشان الفير خلاص يا قلبي
ازينه لك انا حلفت انتي بس اجلسي
جلست على الكرسي وهي تطالع فيهم بطفوله
سحاب : يا عمري يالكياته شفيك تبكين
محمد نط على الطاوله : اسمعي ياقلبي معك
وقت الساعه توها 7 وش موديكم من الحين
حور بصوت متقطع : لا بس احبكم
سلطان : وش ماكله حور اليوم
محمد تقطع قلبه عليها عارف انها تحبهم
والخوف كله انها تفقدهم وبمزح : يلا اسواراتك
تركيبها علي ترى اعرف
كملو وهم يساعدون حور وسلطان كل شوي
تحترق يده من الفير ويدعي على اللي سوت
العزيمه ومحمد بطقطقته المعتاده يضحكهم
ويساعد حور بلبس الاسوارات وسحاب
جالسه تضحك وتحط مناكير


في بيت ابو سلمان .. في غرفة اثير
لاول امره احس بشعور ان عندي اخت
ريم من العصر وهي تجهز اغراضي وتساعدني
تغيرت كثير عن قبل لي شهر بضبط وانا كل
يوم اسولف معها قبل يا اني اجلس فالبيت
او اطلع مع البنات بس اني انزل فالصاله
او اتمشى فالبيت لا لاني كارهه البيت قبل
عكس الحين اتحمس لان ريم فيه وسلوم
مايقصر بعد بس لانه مشغول اطفش كثير
المهم ما علينا الله يتم ريم وعقبال الهنوف وامل

في بيت ابو عبدالعزيز .. فـالـصـالــه !
سمو وهي مخلصه بس ناقصها تحط مناكير
وجالسه تطالع في الفيديوهات اللي ارسلتها حور
وبسرعه شافت منصور : قبل دقيقه حور
تكلمني وقالت ان اخوها محمد مركب اسوارتها
وسلطان مسوي شعرها ويفي
منصور جلس : اروح اساعدهم يعني ؟
سمو : قوم حط لي مناكير حور تقول اخوانك
نفسيه يالله يحركون انفسهم تبينهم يساعدونك
منصور مات ضحك : حور ذي تبيني التفت لها
جاء عبدالعزيز : شفيه ؟
منصور : تخيل تبيني احط لها مناكير
سمو : ليه انشالله بتموت ولا بتروح كرامتك
صح اهم شي الكرامه والشهامه والفروسيه
عبدالعزيز : الفروسيه بتخليني احط لك مناكير
قام وتربع على الكنب قدامها وفتح المناكير
وبدى يحط لها ومنصور طلع فوق لافنان

عند افنان اللي تحط اخر لمساتها ..
منصور : وش ذا الزين وين بتروحون ؟
افنان بنظره : بنروح عند صديقة هتيف
منصور : طيب وش ذا النظره ذي ؟
افنان وهي تلبس عبايتها : لا م فيه شي
منصور : عباية سمو وينها
افنان : افف حمدلله انك ذكرتني اجيبها معي
منصور : لا انتي خلصي وانا بنزلها لها
افنان : شوفها على الطاوله هذي
خذاها منصور ونزل وهو يطالع في ردة فعلها
سمو : ليه جايبها يمكن كرامتك تروح
منصور : يالدلوعه اخذيها وفكيني من ازعاجك
احمدي ربك تعنيت لك ولا انا ناوي م انزل
سمو : منصور لاعاد تكذب عشان تدخل الجنه
منصور : بدخلها انشالله من دونك
عبدالعزيز : الحين الزعل هذا كله عشان مناكير
منصور : ياغبي السالفه تحدي حور تقول
ان اخوانها يساعدونها وسمو انقهرت
عبدالعزيز : اها السالفه كذا عادي سمو
اهم شي نحبك ونعزك ونغليك
سمو : عادي حور اخوانها يحبونها ويعزونها
ويغلونها وساعدوها ما فيه مشكله
منصور : الحين ابي افهم انتي غيرانه ولا منقهره ؟
سمو : منقهره لانها حاطتكم نفسيات وانتم فله
عبدالعزيز : اهم شي انطباعك انتي عنا
سمو وقفت تلبس عبايتها : صدقوني ما منكم
فايده اشكال بس
منصور وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
افنان نزلت : اطلعي بسرعه
عبدالعزيز بضحكه : الحين العشاء تونا مصلينه
افنان : بنتجمع اول شي في بيت عمي محمد
سمو طالعت في منصور اللي التفت باهتمام : بسم
الله على رقبتك لا تنكسر
منصور رفع حواجبه : لا سمو كارهتني اليوم ...



عند منى اللي جهزت كل شي وهتيف شرطت
عليها انهم يتجمعون فالملحق ...
طلعت فوق وتجهزت ولازم تكشخ لانها اول
مره تقابلهم … بعد نص ساعه جهزت
اتصلت هتيف عليها وردت : اهلين وينكم
هتيف : لحظه امك موجوده
منى : امي والله ودها تقابلك بس خالتي عزمتها
وابوي مسافر مع عبدالرحمن
هتيف ضحكت : مع مين
منى : تكفين لا تلصقينه فيني ترى من جد بذبحك
هتيف : والله م ادري عنك بس اسمعي افتحي
الباب مالنا خلق نوقف ساعه عند الباب
منى : ماشالله استاذه هتيف متى جلستي في
شارعنا بالساعات
هتيف ضحكت : لا يا عمري احتياط بس ترى
اعرفك بتنسين انك عازمتنا ولا قلت لك شي
قلدت صوتها : تصدقين اني انسى كثير
منى ضحكت : موب كذا صوتي ياحمار
هتيف : اقول شكلنا وصلنا افتحي الباب
منى قفلت وقالت للخدامه تفتح الباب
وهي راحت تشوف التجهيزات وش صار عليها

نزلو البنات من السياره ووقفهم صوت السواق
قال : انا فيه روح مع بابا محمد شوف احد
يجي ياخذكم
هتيف : خلاص انت روح وفهد بيجيبنا
افنان : حتى سواقنا بيروح مع عمي محمد
هتيف وتدق الجرس : لا عادي بيجيبنا فهد
فتحته الخدامه ودخلو داخل
جت منى : اهلين منورين
سلمت عليهم كلهم ووصلت عند العنود اللي طقتها
العنود : انتي تستهبلين ولا تستهبلين منجدك م
حضرتي ملكتي
منى ضحكت : فشلتيني عند بنات عمك خليني
استقبلهم وبعدين بنتفاهم
هتيف : شوفي هذي الطويله سحاب والثلاثه
اللي ورى من يمين حور واثير وسمو وافنان
وعمتي الحلوه نجد
منى : واو ياحلوكم والله تفضلو هناك وانا جايتكم
الحين وترى بنات خالي بيجون
هتيف بصوت خفيف : تبيني اجي معك للمطبخ ؟
منى : اي تعالي تكفين

اتجهو البنات للملحق .. فالمطبخ
منى رن جوالها وردت : هلا جوجو يلا متى بتجون
افف بعد ساعه تستهبلين يلا انتظرك بسرعه
قفلت منها وقالت : حمير بيتأخرون
هتيف : خاطري اشوف جوجو هذي
منى : بتشوفينها بعد شوي المهم خذي صينية
القهوه وخلينا نروح تأخرنا
هتيف خذتها : يلا تعالي

ادخلو فالملحق وبدو شوي شوي يسولفون
ويندمجون مع بعض
منى : بس تصدقون على كثر ما تكلمت عنكم
عرفت شخصياتكم وشفت صوركم بس على
الطبيعه غير
افنان : انشالله الى الاحسن
هتيف ضحكت : يعني بتقولكم شينات
منى : لا يعني بس فالصور غير عن الحين ولا
انتم ماشالله كلكم حلوين
سحاب : عمري والله حتى انتي تهبلين
سمو : الا بسألكم انتم نفس التخصص
منى : اي مثل بعض
حور : من متى وانتي تعرفين هتيف
منى : صادقتها وانا عمري 14 هو فالبدايه يوم
دخلت بمدرستنا كان الاغلب عربي فالكلاس
بس هي غير سعوديه ونفس كلامي تعجبت
اني بلاقي وحده مثلي المهم تعلقت فيها
وخليتها غصب تصير صديقتي وكل ما قالت
ياليتني فالرياض عند صديقاتي اهاوشها اقول
هنا احلى لاني فعلاً كنت احتاج احد مثلي
سحاب : ما اذكر هتيف عندها صديقات فالرياض
هتيف ضحكت : هو انا عندي شله كامله بس انا ساحبه عليهم ما اعترف بالصداقه كنت مصاحبه
العيال اكثر يعجبوني
سمو : مصاحبه منصور الله يحفظك وتبين
تجين مع البنات بعد
منى عرفت ان هتيف توترت : المهم يعني كانت
تبيكم بس انا غصب حببتها فالمدرسه
هتيف : بنات والله مدري كيف تقبلت البنات
اللي معي تخيلو انهم عرب وما افهم كلامهم
منى ضحكت : حتى سوالفهم غريبه بس حمدلله
فتره وعدت وافتكينا
هتيف : عمتي شفيها ساكته من اليوم
نجد : وراي دوام وابي النوم وما ابي تفوتني
جمعتكم وزائد اني ابي اشوف منى
منى : ياعمري والله حتى انا اسألو هتيف اقولها
ابي اشوفهم وجهاً لوجه ما ابي صورهم
سحاب ضحكت : تصدقون حتى انا ابي انام
منى : لا ياحلوين مسويه بوفيه كامل هنا
تعشو وبعدين تبدا سهرتنا
نجد : يمكن اكل عشانك بس اتقهوى لا
قاطعهم صوت جوالها وهو يرن
منى : هلا وصلتو يلا الخدامه بتفتح الباب
وقفت وراحت لهم وهي تسلم عليهم
وجد : من زمان عنك
منى : بنات عم صديقتي وعمتهم موجودات
وصايف بصدمه : عمتهم جايه معهم
ضحكت منى : عمتهم صغييره ياغبيه
وجد : ماعلينا شكلي حلو
منى : كلكم تهبلون اهم شي بسرعه ادخلو
دخلو الملحق مع بعض ..
منى : هذي وصايف وهذي وجد
سلمو عليهم وجلسو يسولفون
سمو بصدمه : انتي فالجامعه صح
وجد ضحكت : ايه حتى انا اعرفك
سحاب : وانا بعد قد شفت وصايف
وصايف : ايه انتم معروفين فالجامعه
هتيف لفت ع منى : الحين هذي جوجو اللي تقولين
منى ضحكت : اي مالقيت لها دلع
وجد : اسكتي تكفين اهاوشها كل يوم والسبب جوجو ماتو والله اللي يقولون جوجو
اثير : صح اسمها هناك وجوجو هناك
منى : بالله وش الدلع اللي يناسب اسمها
وجد : اسمي لوحده دلع
وصايف : تصدقون امنيتي جمعت بنات وسوالف
وجد : صح لان بنات خالاتي وخوالي صغار واغلبيتهم عيال وما عندنا الا منى وسافرت
هتيف : خلاص جمعتنا الثانيه عندي
وصايف : والثالثه عندنا عاد اذا جيتونا جيناكم
العنود : انتم 2 بس واحنا كثير ....
بدو يسولفون مع بعض ....


الساعه 12 ونص ..
شاف اسم المتصل ورد بسرعه : هلا فهد
فهد : توني حاط راسي ويتصلون البنات علي
تقدر تجيبهم
منصور بصدمه : ما ارجعو للحين
فهد : الساعه بتجي وحده يا رجال بالله جيبهم
منصور : والسواق وينه
فهد : مع ابوي
منصور : خلاص يلا بجيبهم
قفل منه ونزل يكفي انه بيشوف هتيف
كان لابس ثوب اماراتي لونه كحلي وما عليه شماغ


عند البنات اللي واقفين برى ينتظرون
العنود : اتصلي على فهد تأخر
هتيف : هو قال طيب بجي ما يحتاج هالازعاج
سمو : بنات الميكب اوڤر تغطو احس عيب قدام فهد
حور : صح اول مره استفيد من سمو
وقفت السيارة وركبو البنات ..
سمو بشهقه : اخوي صح
ضحك منصور : ايه اخوك تطمني
سمو فكت شيلتها : افف وناسه
منصور طالع فالمرايه وشافها بمكياجها وجمالها
الباين ووجها المصدوم وهي تناظر سمو وبسرعه
حطت شيلتها على وجهها
حور : ابن عمو بليز تمر البقاله
منصور : تامرين يابنت عمو
سمو : شفتي ان اخوي منه فايده وانتي تقولين
ما يساعدك ابد
منصور ضحك : ايه ياحور وش فيك علي
حور : ترى اختك تحب تزود فالسالفه انا ما...
قاطعتها سمو : لا اله الا الله اللهم اني اعوذو بك
من الكذب ياحور توني ناصحه منصور عن الكذب
وش قلت لك يامنصور
منصور : تقول سمو ان اللي يكذب يدخل النار
حور بضحكه : لا ما كنت ادري
اثير : معلومه جديده الصراحه
وقف عند البقاله : شتبون ؟
اثير : على ذوقك
نزل منصور ودقايق وهو راجع ومعه 4 اكياس مليانه
حور : اخوك ما سمى بالرحمن
اثير : صدقوني حور ما يملى عينها الا التراب
منصور وهو يركب : صدقتي والله
حور : لعيون الاكياس هذي بسكت .... الخ

اليوم التالي فالشركه .. في غرفة الاجتماعات ..
دخلت موظفه وطقت الباب
عزام : مرت ساعه على الاجتماع و
قاطعهم دخول نجد : سلام
ردو عليها الكل
عزام : بدري يا نجد كان ما جيتي
نجد : ما كنت ادري عن اجتماعكم
عزام : حتى ولو مافيه اجتماع لازم تجين بدري
نجد : انا بطلع بعد شهر واسبوعين من الشركه
يعني لا تشد حيلك وانت تهاوشني
الكل استغرب لهجتها الحاده معه
عزام بهدوء : ادخلو .. وكمل ولا كأنها قالت شي

بعد ساعه .. خلص وبدو الموظفين يقومون
وقفت نجد وطلعت بسرعه م تبيه يكلمها ابد
خذى اوراقه وراح للمكتب .. مرت ساعه
ووقف وهو متجهه للكافي يبي يشوفها
وفعلاً اول مانزل شافها متجهه له بس مشكلته
صديقتها ما يدري كيف يصرفها وبسرعه
اتصل في سعد يضبط وضعه


فالكافي .. كانو متقابلات ومشاعل تسولف
ونجد ابد مو معها مسرحه في عالمها الثاني
مشاعل : ياحلوه اكلم مين انا
نجد : شفيك كملي اسمعك انا
مشاعل : ماعلينا ابيك تجيني فالبيت اليوم
نجد : تصدقين ما نمت الا ساعه ونص وصحيت
عشان الدوام وامس كنا عند صديقة هتيف
يعني اليوم برجع للبيت وبنام
مشاعل : تكفينن وبعدين ابيك تشوفين الملابس
اللي قلت لك عنها يمكن فيه شي يعجبك وتاخذينه
نجد وهي مفهيه : تصدقين بروح للمكتب وبنام
فيه ولا خلص وقت البريك صحيني
مشاعل : يعني مافادتك القهوه
نجد وقفت : انا انام في اي وقت
مشاعل : خلاص روحي وانا بلحقك بعد شويي
اتجهت نجد لمكتبها وحطت راسها على الطاوله
ونامت بسرعه

افف من شفتها طلعت قلت ذي وين بتروح
بس شفتها راحت للمكتب اتصلت على سعد
يضبط وضعه مع مشاعل ..

مسعود : الو استاذه مشاعل
مشاعل : مين ؟ انت سعد
سعد : استاذ سعد لو سمحتي
مشاعل : طيب شفيه
سعد : انتي وينك الحين
مشاعل : ليه ؟ الحين البريك
سعد : خلاص حنا محتاجينك وبنزل الحين
ومعي ملفات ابيك تخلصينها
مشاعل : ما يحتاج بجي الحين
سعد : خلاص انا طلعت من الشركه
مشاعل : الكافي انت عارفه ما يحتاج
سعد : يلا جايك انا


دخلت وشفتها داخله بنومه عميقه اول مره
اشوفها كذا مو معصبه او تبكي اليوم وجهها
هادي ومستحيل اصحيها واضح انها تعبانه
رن جوالها واسم المتصل محمد جلست اتذكر
مين محمد اللي متصل عليها معقوله متزوجه
وهي ماشالله حتى الجوال ما صحاها .. طلعت
وانا ناوي اقولها وافتك ما لي خلق كل يوم
اسكت عشانها بنت صديق ابوي ..

مرت نص ساعه وطلعت مشاعل ورجعت
الملفات لسعد ودخلت لمكتبها
مشاعل وهي تجلس : نجد قومي خلص البريك
ماردت عليها وقفت وهي تهزها وصحت نجد
ع الخفيف : انتي شفيك علي خليني انام
مشاعل : حبيبتي حنا مو بالبيت في الشركه ترى
صحت نجد بسرعه : انا بستأذن معليش ابي انام
مشاعل : ترى والله ان يذبحك باقي اسبوع على
رمضان ترى
نجد : وبعد تبيني اداوم في رمضان
مشاعل : عادي دوام ابو 3 ساعات
نجد اتجهت للمدير وهي متوتره بس النوم ذبحها
طقت الباب ورد عليها ودخلت وشافت صدمته
نجد : ابي استأذن
عزام وهي يركز في ملامحها التعبانه : اصلاً حتى
بكره وبعده لا تجين لان خلاص بفسخ العقد حتى
الشهر اللي باقي لك مسموحه فيه روحي مانبي
وحده تغيب وما تشتغل
نجد انصدمت كيف يطردها بسرعه : حلو الله
يبشرك بالخير
عزام بقهر : خلاص وقعي عند سعد وخلصي
امورك وانا موب فاضي اخلص لك شي
نجد رفعة حواجبه : اول مره اشوف التوقيع يجي
من السكرتير بس عادي اهم شي افتك منكم
طلعت بسرعه وهي مصدومه واتجهت لمشاعل
مشاعل : وافق ؟
نجد : لا طردني ما عطاني فرصه اتكلم معه
مشاعل : احلفي لا تكفين انا مبسوطه ان باقي شهر
نجد ابتسمت : اليوم بنام وبجيك فالليل وبعده
دورك تجيني انتي يعني ماراح تفتكين من وجهي
مشاعل : بس هنا غير
نجد : انشالله خيره لي طفشت من الدوام ترى
مشاعل بحذر : لو اعزمك على الغداء بتوافقين
نجد وهي تفتح الباب : بذبحك لو قلتيها مره ثانيه
بعد نص ساعه اطلعت واتجهت للبيت وقفلت
جوالها ونامت

في مكتب منصور .. كان جالس وبيده سلسالها
ومقرر انه يلبسها فالملكه ويقولها كل شي ..
كان يكابر في مشاعره باتجاهها بس الحين
صامل انه يقولها حتى لو ما تحبه مع الايام
بتتعود عليه وبتحبه خصوصاً انه بيتملكها
امس طلب البوم الصور من افنان وشاف صورهم
كانت معه في كل صوره وضحكتهم توضح فرحتهم
مع بعض كان يسحب على خواته ويروح معها
ويدافع عنها وبعد غيابها اذا اذكرو اسمها الكل
يطالع فيه وكأنها شي يخصه من كثر ما كانو
مع بعض .. بس الغريب ان كل شي تبخر ..

بعد 6 ايام اخر يوم في شهر 8 ويبدا شهر رمضان
في بيت الجد .. الساعه 8 الكل مجتمع عنده
في مجلس الرجال ..
الجد : نبي نروح المزرعه كلنا ونجلس اسبوع
فيها اختارو متى تبون
منصور : خلها بعد بكره
الجد : ترى رمضان هناك غير
سلطان : اي والله بس العشر الاواخر لازم نكون
موجودين ورانا اشغال وعرس
محمد : ما حددت متى ؟ غبي انت
سلطان : قررت اخليه 10/4 مناسب انشالله
الجد : كلام نهائي
سلطان : اذا ماعند عمي مانع تم
ابو فهد : لا والله م عندي مانع تم
محمد : عاد من زمان ما رقصنا العرضه النجديه
الجد ابتسم : عاد جهزو سيوفكم نبي نشعل الحماس هذا حفيد فهد السلطان
سلطان ابتسم : الله يخليني لكم قولو امين ولا
كان الحين ما انتم براقصين حتى
منصور : لو ما تزوجت بيرقصون لا تملكت انا
سلطان : تقول موب متملك في ذا الدنيا الا منصور...


في بيت ابو عزام ..
وجد : يمه منه متكهرب له اسبوع
وصايف : والله ماعاد يضحك كل شوي معصب
وجد ضحكت : تخيلي هو من جاء من سفرته
الاخيره وهو يضحك معنا ومر هالشهرين تمام
عاد امس توقعت اخوي مثل ما عهدته الا يوم
صدمني وهو يصارخ علي وانا انتفض وادخل
غرفة نصور من الخوف اعوذ بالله من صوته الطويل
وصايف : ياحلوه ما شفتي عصبيته علي قبل
3 ايام وكلها عشان شماغ ولا اليوم من الخرشه
سلمت عليه وهو وجاي من المسجد
ضحكت وجد : ايه وش تحسين فيه بالله
انا قلت شكله سافر وما قال لنا
وصايف : يابنت طلع في وجهي فجأه وم لقيت
نفسي الا وانا ماسكه راسه
وجد ضحكت : الصراحه انتي فضيعه ما
قد شفت احد خواف مثلك انتي بالذات .... الخ


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس