عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-21, 03:13 AM   #43

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


«الـبـارت الــثــامـن والـثـلاثـون»

في بيت ابو فهد ..
هتيف وهي تكلم : يلا بقولها ، مع السلامه
جت العنود : قفلت يوم اني جيت انتي واضح
تكلمين منصور من ورانا
هتيف ضحكت ، العنود : شفتي م عاد يمديك تكذبين علي اصلاً واضحه
هتيف بضحكه : فهد يقول قولي للعنود 10/4
زواجها خليها تتجهز
العنود بشهقه : لا ابيه 20 تكفين هتيف قولي له
هتيف : قولي له انتي زواجي ولا زواجك
العنود : مستحيه والله
هتيف : معليك بنساعدك وانتي حلوه ماشالله
العنود : والله ببكي وسلطان الكلب والله لا اعلمه
هتيف : اف عنودتي اهدى من كذا ترى منجد
وش تتوقعين بيصير بعد الملكه اكيد زواج
العنود : يعني على الاقل 3 شهور احس ما تجهزت
هتيف : وش الفرق ياعمري ترى 20 قريبه بعد
جلسو يتناقشون فالموضوع والعنود منقهره


الساعه 12 الليل وصلت نجد اللي توها جايه
من صديقتها مشاعل وسمعت صوت فالمحلق
دخلت راسها : يا السلق مجتمعين من دوني
هتيف : لا هذا اجتماع طارئ
نجد : افف لا تذكريني في الاجتماعات
العنود : انتي مو مطروده
نجد حذفت عليه شنطتها : وتقولها بعد انا بنت
فهد السلطان م انطرد انا اللي طالبه هالشي بس
سكتت بتوتر قالث اثير : بس ايش
نجد تربعت : بس اليوم انطردت من جد
ضحكت ريم بصوت عالي لفت عليها نجد : اضحكي اصلاً عادي اضحكو كلكم ما يفشل ترى
حور ضحكت : انطردتي مرتين يعني
نجد : لا والله انا اشتغل وشغلي كويس بس
مشكلتي اني اتأخر حتى فالجمعات ما تلاحظوني
انا اجي اخر وحده
سمو : الحين خلاص م راح تداومين صح
نجد : لا فكه اصلاً ابي انام انا
هتيف : اصلاً انا عارفه ان النوم وراثه فينا
العنود قاطعتهم بحزن : بنات انتم عارفين موعد
الزواج انا راح اعفي عن سحاب وحور لانهم بيتعبون
مع الزواج اما الباقي بيساعدوني انا
ريم بابتسامه : تم انا بوقف معك
ابتسمت العنود : عمري والله شكراً
نجد ابتسمت على التغير اللي حاصل لريم : اوكيه
اول شي انا بوزع المهام على البنات
سحاب : العنود ترى انا وحور طلبنا اخر شي
من شركة تنسيق تنسق لنا الزواج بأكمله يعني
م راح نتعب الا في التوزيعات
حور : التوزيعات سهله ما عليكم
هتيف تربعت : اصلاً لو انه زواجي كان قلت
غصب بتساعدوني م راح اخذ رايكم
سمو : اني عارفه ان م عندك اسلوب
هتيف ضحكت : م راح ارد عليك اول شي الفساتين تروح العنود ونجد وسحاب يختارونها ثاني شي
البجايم علي انا والجينزات والتيشرتات
بشكل عام على ريم والميكب والعطورات
علي انا بس بمساعدة افنان ام الثلاثي لكم
الشوزات والشناط سواء حقت سفر او عاديه
نجد : ماشالله كيف فكرتي كذا
هتيف ضحكت : ترى اللي مونسني انكم ذويقات
يعني ضامنه انكم بتحلونها بعد الله
سمو : ترى بنروح بعد العشاء عشان رمضان وكذا
العنود : عمري والله ، الله يسعدكم
افنان : ماعلينا موضوع العنود وخلصناه بس
الحين وش ناكل مالي خلق كبسه ابي من برى
سمو : بطلب انا شوفو العيال بياكلون معنا
هتيف سحبت جوالها : عاد اخوي هالايام عزوبي
اتصلت عليه : الو فهود كيفك تبي عشاء
ترى بنطلب واسأل العيال معك اوك خلاص
ارسل طلبكم واتس
مرت دقايق وجتها رساله ( انا ابي مثلك ولا طلبتي
قولي لي الطلب عشان اخذه قبل العيال يسرقونه )
ابتسمت بدون شعور وتفاجأت بالبنات يطالعونها
افنان : الله يخليكم لبعض
هتيف استغبت : تصدقون مبسوطه انها صديقتي
منجد اخت مو صديقه احبها منو
افنان صدقت وهي تضحك : محظوظه فيها
سمو :افنان وهتيف الغاز
حور : واضحه سولفت عن صديقتها
نجد : ياحبكم للمشاكل اقول شتبون بقول
للسواق يروح لماك
هتيف : اطلبي سلطة سيزر وكثري منها
نجد : ايه خلي هذي والبطاطس بعد بس ابي
طلبكم الاساسيي
هتيف بخوف : اطلبي لي 2 تشيكن برقر
والعيال يبون برقر وكلهم على ذوق فهود
الا فهد يبي مثلي
نجد : اها طيب البنات وش تبون
سمو : خلاص اطلبي لي ساندويتش تشيكن
حور واثير وريم وافنان : وانا مثلها
العنود : انا خلاص ما ابي
سحاب : وانا بعد
نجد اطلبت لهم كلهم ..

بعد نص ساعه جاء السواق ومعه العشاء
جابته الخدامه لهم وزعوه وارسلت طلب العيال
مع الخدامه وهتيف متوتره وبسرعه ارسلت له
وجلست تتعشى مع البنات وهي تحس ان الشعور
بحبه كل شوي يزيد اكثر من كذا

عند سحاب ( تعشيت ؟ )
عبدالعزيز ( لا اتصلي م ابي العشاء )
سحاب ( اول شي تعشى وبعدين برسلك م راح
اتصل )
عبدالعزيز ( اولاً ليه ما تعشيتي ثانياً وش الفرق
بين الاتصال والرساله انا زوجك )
سحاب ( ما تعبت وانت تعيد نفس الموضوع )
عبدالعزيز ( صدقيني الزواج شهر 11 )
سحاب ( ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه تخيل )
عبدالعزيز ( اضحكي وشوفي ) .. الخ
عند العيال منصور سحب الكيسه ع طول
محمد : بغيت تشيل الخدامه الله يحفظك
منصور ضحك : وش عليك مني انت
سلمان : تصدقون ما اشتهيت شي
عبدالعزيز وهو لاهي بجواله : حتى انا


الساعه 3 عند البنات ..
نجد : بنات اول يوم الفطور عندنا
سمو : اوكيه تمام بس نبي المزرعه
العنود : خير وش مزرعته تبوني انهيكم
هتيف ضحكت : افف ترى عادي
حور : صدق العنود نبي ننبسط فالمزرعه
سمو وهي متكيه : ترى ولدعمك لا تشدين حيلك
فالاهتمام
العنود : ما قصدي كذا ياحمار بس بشرتي م ابيها
تنضر بسبب الاجواء اللندنيه حقتنا
هتيف : اخخ ابي الشتاء تكفونن
سحاب : انا احب الاجواء المعتدله اكثر
اثير : ما علينا المهم نبي نسوي جدول لروحتنا
للمزرعه نبي ننبسط هالمره تكفون
نجد : صح عليك حتى نبي نتعلم الطبخ
هتيف : انا اعرف اطبخ
العنود : هتيف تسوي لك تورتيلا تموتين عليها
حور : وليش ما تعرفين انتي طيب
العنود : فيه شيف موجود وش اللي يخليني اطبخ
ريم : بنات ترى بيأذن اللي يبي يشرب مويه يشرب
البنات اركضو سريع عشان يلحقون


الساعه 6 .. في بيت الجد الكل مجتمع عنده
في المجلس .. كانت السُفره ممتده وفيها ما
لذا وطاب وكانو كلهم مجتمعين عليها
ونفس الشي عند الحريم ..
اذن المغرب والكل افطر وقامو يصلون

عند الحريم ..
ام فهد : الصراحه رمضان هنا غير
هتيف : شفتي يمه اجوائهم حلوه
نجد : يا الله بديت في القران ونسيت وين وقفت
بس الاكيد خلصت اول صفحتين
افنان : عادي عيديها اجر لك
سمو : حتى انا حمدلله بديت ووصلت لصفحه 7
هتيف : ببداء انشالله انا
ام سلطان : ايه هذي السوالف الزينه
ام عبدالعزيز : صح عليك افضل من بنت فلانه وش
لابسه وش ماركة ملابسها و
حور قاطعتها : ذكرتيني ياخاله ما علمتكم شفتو شوق اللي كانو جيرانا قبل امس ارسلت لي وقالت
عطيني ارقام البنات ابي اهني المتخرجات
ام سلطان : يعني مافيه فايده تونا ننصحكم
ام فهد ضحكت : ما كملت النصيحه دقيقتين حتى
حور : هي قالت امانه وكذا يعني لازم اقولهم
افنان : بنات جدي يرسلي ويقول تجهزو بكره
بنروح للمزرعه
العنود : لا تكفون بنهار قسم بالله
ام فهد : مستعجلين احس بدري
ام سلمان : خلونا نستوعب رمضان شوي
انا بقول لابو سلمان يحاول يأجل
العنود : تكفين ياخاله قولي له
ام سلمان عطتها نظره ورجعت لجوالها
حور كانت ورى العنود ماتت ضحك على وجه
العنود المصدومه
ريم ابتسمت : امي ما تحب احد يقولها خاله
نادوها بأسمها ولا قولو ام سلمان
ام سلمان رن جوالها وردت : الو ، هلا ، ايه صادقه
محد يبي يروح ، يعني صاملين لا لا حاول في ابوك
شفيك انت يعني السالفه غصب
قفلت وهي معصبه انه قال لا
سمو وحور مبسوطين من داخل انه فشلها
كانت توضح ان عمهم ما يرد لها طلب ابد


اليوم التالي .. الساعه 7 الليل فالمزرعه
الكل كان موجود .. عند الحريم
العنود : الحمدلله افطرنا فالبيت
نجد : اي احسن شي لان مستحيل نجيب الاكل معنا هنا
حور جت تركض وهي مبسوطه : بنات طلعت درجاتي وحمدلله طلعت انا اعلى منهم يعني
انا اللي اطلبه بيصير لي
سمو : وش تبين طيب
حور : مدري بفكر وبقول لكم
اثير : اهم شي يكون سهل
حور : والله عاد انتم بتنفذون سواء سهل ولا صعب
افنان ضحكت : ياشين حظكم طحتو في يد حور
حور : انا بختار شي يناسب للمزرعه
سمو : اهم شي بسرعه معك لساعه 12 ...الخ

عند العيال الوضع غير راح محمد وشبك البلايستيشن وهو يلعب ..
محمد : من يلعب ياعيال
منصور : واذا فزت وش لي
محمد : بكره بداوم عنك واخلص شغلك كله
منصور قام بحماس : يلا نشوف من بيفوز عاد
لعبو بحماس والشباب انتبهو معهم
صاحو بعد ما فاز منصور عليه
محمد : لحظه غش
منصور : بتداوم بكره وغصب بعد
محمد :بالطيب مب بالغصب
منصور : اللي هو اهم شي خلص الشغل عني
عبدالعزيز : بعلم جدي عليكم
محمد : لازم تكبر انت
عبدالعزيز ضحك : لا صدق ابي اسافر انا
منصور : حتى انا بخاطري بس الحين لا
محمد : ليه لا ؟
منصور توتر : بعد م ينتهي رمضان ان شاءالله


الساعه 10 الليل طلعو البنات يتمشون
حور بصوت عالي : عرفت وش ابي
هتيف : قصري صوتك ياقلبي
سمو : وش تبين طيب
حور : بنركب اي سياره قدامنا اوكيه كلنا طبعاً
واذا اكشفونا تقولون سمو واثير طيب واذا لا حمدلله ما انكشفنا
اثير : ما شالله بتتهمينا
سمو : عاد كنا بنوافق
هتيف : حور مو كذا عاد
حور : ترى بختار الطلب الاول حق الجامعه
سمو : لا خلاص تم
اثير : حتى انا تم
هتيف ضحكت : طيب بقولكم شي
سحاب : الحين الثلاثي يريحون وعاد الكبار
يسولفون صح
نجد : سحاب والله بيبدون اعرفهم
هتيف وهي تطالع في مكان اللي موقفين سياراتهم فيه : لاصدق عندي خبر حلو
افنان : خلاص قوليه
هتيف : انا معي رخصة سياقه طلعها لي فهود
حبيبي الاسبوع اللي فات
ريم : انتي تسوقين ؟
هتيف : ايه اول مره سقت في اول جامعه
طبعاً قبلها كنت اتعلم وطلعت رخصه هناك
وشريت سياره واحياناً امر منو واخليها تروح معي
حور : واو هتوف تكفين نبيك تاخذين لنا فره
فالمزرعه تكفييننن
سحاب : والله انا احب الاكشن تكفون
هتيف : بس كيف ناخذ المفتاح
نجد : عادي الاغلب عندهم سبير داخل السياره
هتيف : طيب السياره مفتوحه
افنان : الا العيال يخلونها فاتحه
هتيف : بنات والله استحي اخاف يصير شي لسياره
سحاب : ترى انا اسوق بعد بس مو مره اعرف وانتي ماشالله يعني سعادتنا بيدك بعد الله
سمو : واذا خربت عادي يصلحها مو ناقصهم فلوس
هتيف : طيب اختارو اوسع سياره
افنان تعمدت : اكيد سيارة منصور لانها الاوسع
هتيف توترت : لا سيارة فهود اوسع
نجد وقفت عند سيارة منصور : هتوف تعالي وفكينا
فتحتها هتيف وفاحت ريحة عطره اللي تعرفها
اكثر من غيرها توترت خافت انه يشوفها وقفلت
الباب بسرعه : لا لا تكفون خايفه
اثير : هتيف سماجه عاد فكينا من الحركات هذي
هتيف سمت بالله وركبت وهي تشغلها
هتيف : جاهزين قفلو الباب زين
كانت نجد قدام والباقي ورى .. حركت هتيف وهي
تمشي ع الخفيف بس بعد ما تعدت المزرعه
استعجلت والبنات مبسوطات وهم يصورون
هتيف : هيه انتي وياها خلاص وقفو تصوير
اول مره تركبون سياره
افنان : اول مره اركب وما معي ذكر كلنا
بنات بس وفي سياره وحده يعني اكيد لازم
نوثق اللحظه الحلوه
العنود : صادقه والله بس م تحسون بخوف مثلي
نجد ضحكت : عادي بنقول اثير وسمو قايلينه
حور كملت : الفكره من اثير والسياره من عند سمو
عاد منصور وعصبيته شي ثاني
وقفت هتيف : احلفي
حور : بسم الله عليك ياقلبي ما راح يهاوشك
انتي الحُب بتاعوه
هتيف طقتها : بنات والله عيب ما جيت الا
في سيارته هو بالذات
العنود : الصراحه لو انه انا بفكر كذا
هتيف : العنوووددد
العنود ضحكت : لا م عليك بنقول سمو
سمو : ماشالله سمو شماعة اغلاطكم
اثير : لا ويقولون الفكره فكرتي
نجد ضحكت : خلاص حطوها فيني اهم شي
نعيش اللحظه يابنات
سحاب شبكت جوالها و شغلت الاغنيه والبنات
مبسوطين ويرقصون ويصورون سنابات الا
هتيف على اعصابها وخايفه من منصور

عند امل كانت جالسه وتشوف سناباتهم ما
تنكر انها مقهوره وودها تصلح اخطائها بس
بنفس الوقت خايفه ان الهنوف تحط الغلط
عليها هي وريم وتطلع منها بالساهل وهي
تعرف الهنوف قوييه مره حتى ابوها ما قدر
عليها شافت الهنوف جلست جنبها
الهنوف : شفتي سنابات اختك والله ما اخليهم
يتهنون اني لا اقول لجدي
" كانت ريم مصوره وكاتبه سرقنا سيارة ولد عمي
وفيس يضحك "
امل وهي تبيهم يرجعون بسرعه وتبي تلهيها
قالت بسرعه : بس عاد هذي يبيلها خطه
الهنوف وقفت : ما يحتاج جاهزه الخطه من زمان

دخلت الصاله الكبيره وكان الكل مجتمع فيها
والعيال توهم داخلين عشان جدهم مناديهم
قالت بصوت عالي : البنات وينهم
الجد شك فالوضع : ليه موب برى
الهنوف : مدري بس انا شفت سناباتهم وهتيف
ماخذه السيارة و البنات راحو معها
وواضح انهم سارقينها ولا بعد متعديات المزرعه
الجد خذى جواله واتصل على نجد

فـي الـسـيـاره ! صاحت نجد وهتيف خافت
نجد : ابوي متصل علي ما ابي ارد تكفون
سمو بغباء : ردي وقولي انا عند الحريم
هتيف : ليه يتصل وهي معه بنفس المكان
نجد : بنات وش اسوي
العنود : ردي يابنت الحلال وفكينا
افنان : مالي خلق لاجاء وقت السحور نبي ناكل
وهم بيشغلونا بكلامهم خلينا نتعاقب من الحين


في بيت ابو عزام .. فالصاله كانو يطالعون في
سنابات البنات •
وجد : ياحظهم ماشالله شفتي كيف مبسوطين
وصايف : اكيد بنات كثير وش تتوقعين
وجد : سناباتهم حلوه اليوم صدق هذا جوي
وصايف : شرايك نعزمهم يفطرون عندنا
وجد : يلا صدق وعشان نعزمهم فالشاليه لا
جاء العيد وننبسط معهم
وصايف : منجد مطفرين بنات كل عايلتنا عيال
ضحكت وجد : ادري والله وجعل عزام اخوي
وناصر يتزوجون ويجيبون 4 بنات ورى بعض
ضحكت وصايف وهي تشوف اخوانها واقفين
يطالعون وهم مصدومين من كلامها
لفت على اخوانها : لحد يلومني
عزام : وش فيك ناقصكم شي قولو لي
وصايف : لا بس ناقصنا بنات قدنا
ناصر : منى وين راحت
وصايف : منى مشغوله كل ما اتصلنا عليها
وتونا محتمعين قبل امس بعد
عزام : خلاص احمدو ربكم واذا بغيتو تروحون
الشاليه روحو المفتاح عند امي واذا تبون
تتمشون اطلعو بس انتبهو على انفسكم
وجد : نبي مزرعه مثل مزرعة السلطان
عزام فز قلبه : وش تبين فيها
وجد : انت لو تشوف سناباتهم كان خقيت على
مزرعتهم تجنن وفيها وناسه بعد
عزام برفعة حاجب : مشهورات فالسناب ؟
وجد استغربت دايم اخوها ما يدقق بس اليوم
يسأل بعد : لا حنا متعرفين عليهم وخذينا سنابهم


فالصاله الكبيره الجد حط على سبيكر والكل يسمع
الجد : الو
نجد بتوتر : هلا يبه
الجد : وينك فيه ؟
نجد : حولكم
وبعدها سمعو ضحكة سمو اللي م قدرت تمسك
نفسها ابد
الجد : عطيني السواقه
نجد لفت على هتيف المنخرشه بس تبين قوتها
قالت بجمود : هلا جدي
الجد : ماشالله متعديه المزرعه
هتيف : هو يمكن تحمسنا شوي بس بنرجع الحين
الجد : على سيارة من ؟
نجد ضحكت من شافت هتيف توترت وحذفت
الجوال عليها : يبه سيارة منصور
الجد : معكم 5 دقايق بسرعه ارجعو
منصور مصدوم من السالفه كلها
" سيارتي وهتيف ورايحين ومتعدين المزرعه بعد
ولا مخصصتني فالسناب اكيد وحتى خواتي
بس وش معنى سيارتي " قاطعني صوت جدي
الجد : وانت ما شفت سيارتك وين راحت
منصور : وانا بجلس طول الوقت اراقب سيارتي
اكيد خذوها لانها مفتوحه
عبدالعزيز بصوت خفيف : مستحيه تنطق اسمك
منصور : انت مالك دخل خلك في سحابك
عبدالعزيز وهو يتذكر كلام سحاب : منصور خلنا نقدم الملكه
منصور : انا وانا احبها من زمان خليتها 15 وانت
توك حابها السنه ذي تبي تقدمها
عبدالعزيز ضحك : بعيد 15 خلنا نقدمها
منصور : اثقل وانا اخوك
عبدالعزيز : تتوقع جدي وش يبي فينا
منصور : الحين جدك بينتظر البنات
محمد جلس عندهم : انا طفشت متى بيخلصون
عبدالعزيز : انتظرو وش وراكم
قاطعهم ابو سلطان : ماشالله من متى تسوق بنتك
ابو فهد ابتسم : من قبل 3 سنين وشرينا لها سياره
تروح لجامعتها فيها
ابو سلمان : يمكن يصير فيها شي ولا شي وكله
بسبب تهورك وانت معطيها السياره
ابو فهد : هي ماتروح الا للجامعه والجامعه قريبه
ما بيننا الا خط واحد واما مشاويرها الباقيه يروح
معها فهد وزوجته والعنود وينبسطون مع بعض


فالسياره وهم راجعين ..
حور : صدقوني راح يحاسبونا مستحيل تمشي
السالفه كذا
هتيف بعصبيه : انا الغبيه اللي وافقت
نجد : هدي ياهتيف ترى ما صار شي
هتيف : يمكن مو جدي وابوي بيهاوشوني ترى انا
اعرف منصور عصبي يحسبني مختاره سيارته
هو بالذات عشان اخربها او عناد فيه
البنات استغربو من كلامها وهم ما قد شافوها
مع منصور ولا حتى تكلمت معه
العنود رقعت لسالفتها : منصور كبر حبيبتي
غبيه تتوقعين ان الناس ما تغيرو
هتيف وهي ترقع : مدري بس انا اتذكره اول
كان عصبي مره
سمو : لا انتي زوجته مستحيل يهاوشك
هتيف لفت عليها : اكلي تبن انتي الثانيه
سحاب بتوتر : ترى راسي صدع
افنان بضحكه : وصلنا وصلنا
حور : عادي بنات ترى فكرة اثير والسياره من سمو
كم مره اعيد لكم وما تفهمون
سمو طقتها : تبيني اذبحها كل شوي تعيد كلامها
اللي كنه وجهها
اثير : فيه شي اسمه انكر السالفه عاد انا هالمجال ماشالله علي فنانه فيه
سمو ضحكت : تقولينه
وقفت هتيف السياره ونزلت بسرعه وهي منقهره
نزلو البنات وهم فيهم ضحكه وبسرعه توجهو
لجلسة نجد التراثيه واجلسو فيها
نجد : تدرون بنات محمد اخوي يرسلي قبل شوي
ويقول بسرعه تعالو يعني ابوي معصب
هتيف : حتى فهد يتصل عليه يابنات لا يكون
يقولي تعالي عندنا والله لاذبحه
سمو : عادي ، اخوكم كيوت ردي عليه
حور ضحكت : مو مثل سلطان ومحمد بيذبحوني
بصياحهم لو ما جيت ع طول
هتيف : مو وقت الطقطقه ترى
رن جوال نجد والبنات يطالعون في بعض
ردت : هلا يبه ترى واصلين من زمان خلاص
بجيك الحين يلا مع السلامه
وقفت : بنات بروح لابوي يناديني
هتيف : لا قال جيبو البنات قولي لا مستحيات
نجد ضحكت : هتيف والله بموت منك
اتجهت داخل وهي ما تدري وش عذرها
سمو : بنات حرام نجد تاكل السالفه في النهايه
هتيف : والله لو اني ما استحي من العيال كان
انقذت السالفه الحين بس انتم يمديكم تمونون
حور : صح صادقه انتي وضعك غير
سمو وقفت : الى الجدي والحافظ الله
ضحكت اثير : وانا بعد ادعولنا
راحو الثلاثي والبنات يضحكون عليهم


دخلت المجلس الكبير ..
الا وجه ابوي وواضح انه معصب
قال : وين الباقي
نجد : هناك جالسين
الجد : ماشالله من سمح تطلعون بدون اذن احد
جيت بتكلم بس شفت وجه الهنوف والشر باين
في وجهها قلت وانا ابي اعرف من علمه : يبه ترى ما تعدينا المزرعه من كاذب عليك
الجد : الهنوف شايفه المقاطع وانتم متعدينها
الهنوف بكذب : انا والله قلت يمكن يصير فيهم شي
ولا شي خلني احطهم فالصوره
نجد تجاهلتها : لا ما تعديناها مره وتبي تشوف سناباتي شوفها ترى فاتحه لك حساب فالسناب
محمد وهو يبي يهدي الوضع : اخس يا جدي عندك سناب وانا ما دريت
الجد : ايه عندي وش ناقصني ما يجيني
عبدالعزيز بضحكه : انا بضيفك ترى
الجد ضحك : لا ما ابي احد عندي فاضي لكم انا
في كل مكان القاكم
انبسطت يوم شفت ابوي نسى السالفه والهنوف
بانت ملاح العصبيه فيها الا وخرب علي دخولية
الثلاثي سمو وحور واثير ما ادري وش يبون الحين
مو وقتهم ابد
الهنوف ببتسامة كذب : ماشالله انبسطتو صح
سمو وهي عارفه نذالتها وعارفه انها تبي منصور
ياخذ ريم : يا الله ما احكيلك عن مرت اخوي الفله ولا عن سياقتها ولا عن سوالفها وازيدك من الشعر بيت انبسطنا كلنا وشغلنا اغاني وشيلات الصراحه اطلق يوم مر علي في حياتي
حور جلست : الله يخلي هتيف لنا ونستنا اليوم
اثير شافت ان اختها حقيره لدرجة انها فضحتهم
عند جدها وتبي تبين ان ريم معها وما راح ترجع
لها ولخططها : صح انا وريم قررنا نخلي هتيف تتبنانا جوها بطل
نجد ضحكت : حتى انا معكم اخذوني
منصور ابتسم لا شعورياً وراح في عالمه الثاني
اللي مافيه الا هو وهتيف •
الجد : تخيلو ان صار فيكم شي وانتم بنات بس
ولا صار عليكم حادث وش بتسوون
ابو فهد : انت شفيك عليهم هتيف تعرف تسوق
ما عليهم خوف انشالله وانا شايف سنابتهم تعدو
بس شي بسيط
الجد : انا ما كان عندي وقت اطالع فالسناب
حقكم ذا ولا اعرف له بس من اليوم ورايح بتابعكم
نجد ضحكت : شفت وانا اقولك اني بفتحه لك
وانت رافض
حور ضحكت : جدي بحطك في القروب معي انا
واثير وسمو فله والله بتنبسط معنا
الجد : انا ما تحملتكم في ارض الواقع تبيني اتحملكم فالجوال
اثير : صح يابنات كنا شاكين ان جدي يكرهنا
الحين فعلاً تأكدت ان شكوكنا في محلها
الجد بمزح : وانا وش يحببني فيكم ؟
محمد : صدق يا بنات ارضو بالامر الواقع يعني
له 3 مرات وهو يعيد انه يكرهكم افهمو عاد
الجد لف على محمد : انت اولهم ترى
حور ضحكت : محمد لو اني منك كان اختفيت
محمد : بس خلني القى زوجتي والله ما تشوفون
وجهي ابد
منصور ضحك : خاطري اشوف زوجتك الضايعه صارت امنيه بالنسبه لي
حور شهقت : منصور ما زعل
منصور لف عليهم : وليه ازعل انشالله
سمو : قصدها خذينا سيارتك وما زعلت
منصور : اهم شي اللي يركبها يعرف يسوق
نجد لفت ع البنات : حمدلله عدت
حور : بنات والاتفاق وسالفة الفكره والسياره
اثير : ترى والله ان تندمين
حور : انا مذاكره وفالنهايه كذا تسحبون
سمو : هذا شي واستفدتي منه انتي

برى عند البنات ..
سحاب : تلقين منصور الحين معصب
افنان : تصدقون شايله هم منصور اكثر من جدي
ريم : احس عادي بتنتهي السالفه وانا عارفه من
قايل له
هتيف لفت باستغراب : مين ؟
ريم : الهنوف اكيد
سحاب بنظره : وانتي ليه ما خصصتيها مثلنا
هتيف استغربت : اكيد ناسيه شفيكم
ريم ولعب فيها ضميرها : نسيت والله بس ان شاءالله
ما راح يصير شي بتحمل السالفه كلها انا
بعد دقايق نجد ارسلت لهتيف ( تطمني انحلت السالفه )
ابتسمت وقالت للبنات وانبسطو وكملو سهرتهم
وانتهى يومهم وراحو ينامون ..
الساعه 7 ونص الصباح طلع وركب سيارته بيروح لدوام واول ما فتحها هبت ريحة عطرها وخذاه
الشوق لهتيف الصغيره اللي عشقها اكثر من نفسه
واشتاق اكثر لأيامه اللي تبتدي فيها وتنتهي على
وجهها الضحوك قفل الباب وسند ظهره على ورى
وغمض عيونه والشوق لعب فيه اكثر من اول
وانهلت ذكرياته معها وتذكر اول مره ساق السياره
كانت معه .. قبل12 سنه ..
كان عنده خبره فالسياره وكيف طريقة
تشغيلها وكان بخاطره يشغلها لانه يشوف اخوياه
وبسرعه ركب سيارة عبدالعزيز اللي توه شاريها
وجت هتيف تركض وراه لف عليها
منصور بحنيه : هتوفه روحي عند الاسطبل وانا
بجيك الحين يلا
هتيف بزعل : انت وش تبي تركب هنا ما كنت
تقول بنروح نركب الخيل
منصور : ابي اسوق السياره واحطها هناك واجيك
بسرعه والله ما اتأخر
هتيف : لا لا بركب معك وبعدين نرووح مع بعض
منصور بقلة حيله وهو يفتح لها الباب : يلا تعالي
هتيف ضحكت وهي تركب معه
حرك السياره وكان بيقدمها عند الجدار اللي قدامه واسرع اكثر وكان بيصدمه فيه بس انقذ نفسه
فاللحظه الاخيره ووقف بسرعه طبعاً هتيف طاحت
تحت " المكان اللي قدام الكرسي مدري وش تسمونه "
نزل منصور وراح من جهتها وفتح الباب وشافها
ماسكه دموعها ه وتحاول تضحك
قال بحزن : هتيف ليتك ما جيتي شفتي ان السياره
ماتركبينها الا مع ابوك ومعي لاصرت كبير
هتيف بطفوله وهي تمسح دموعها اللي تطيح غصب عنها : كم باقي وتكبر
منصور ابتسم وبطفوله : بعدين كلنا بنكبر
هتيف ضحكت : ما راح اخلي السواق يودينا للمدرسه راح نروح معك
منصور : انشالله بس الحين انزلي قبل ما ابوك
يشوفك ويعصب مثل امس
هتيف : بنروح للاسطبل ولا لا
منصور وهو ينزلها : يلا مشينا
رجع للواقع وتعب اكثر يبي بس النهايه وكان
يعتقد ان سالفة ريم مو مهمه عشان يقولها
لها وفالبدايه كان بيقولها بس بعدين قرر
يستر على ريم بما ان صار لها فتره وهي عاقله
ومو مع الهنوف ابد ..

اليوم التالي بعد العشاء ..
سمو جلست وهي تتأفف : والله لو بيجيبون دبابات يسون فينا خير
حور : صدق والله محتاجه ارفه عن نفسي
سحاب : حمدلله والشكر قومو اقرو قران افضل
سمو : قريت انا وهتيف وخلصنا البقره ابشرك
اثير : ياحظكم انا ما بعد بديت حتى
سمو : لا يروح عليك الشهر وانتي جالسه وليت
جلستك عاد منها فايده ابد جالسه تحشين بس
اثير : من سابع المستحيلات تلقين سمو تنصح صح
سمو : والله منجد يعني انتي لاتطبخين لنا فطور
ولا سحور عشان نقول التهت عن القران ولا تغسلين
الصحون ولا عندك عيال وزوج يشغلونك
والله م لك عذر ابد لو تبدين الحين افضل
حور : وين خالتي ما تجي تشوف بنتها كيف تنصح
سمو وهي تغمز : اعجبك
اثير ضحكت : خربتها على اخر شي
سمو : لا والله يا اثير صدق قومي اقري الحين
اثير وقفت : يلا وبجيكم الساعه 11 وبتلاقوني
في سورة ال عمران
حور : يعني الوضع تحدي
سحاب : بنات ترى عشان الاجر فاهمين غلط انتم

الساعه 10 الليل .. في جلسة نجد
سحاب وحور جايين مع محمد وجايبين الحلويات عشان يذوقونها ويختارون لزواج سلطان
سمو : ياحلوكم وياحلو حلوياتكم
حور : والله مدري كيف الحلا ياكل حلا
سمو : ما عاد تأثرين فيني بكمل وباكل
سحاب : ياقدمي للحين طايحين فالذبه هذي
سمو : انتي نعم تتدخلين في كل شي
نجد : يا ربي الحين وش بيسكتكم
هتيف ضحكت : صدق والله دايماً تشكي
افنان منكم بس ما كنت اصدقها بس حالياً الله
يلوم اللي يلومها
حور : والله ياهتيف ما عقلو الا السنه هذي
اثير : ايه ترى نجد اخر سنه لها فالجامعه متطاقه
مع بنت والسنه اللي فاتت متهاوشه مع وحده فالمول ، شافت البنات يسمعون بدون ردة فعل
اثير بهدوء : اكمل فضايح ؟
نجد : الحين انا وش سويت يوم انك تقولين ذا كله
افنان ضحكت : ترى انا قلته ما يفيد معهم الا
الزواج ترى الثلاثي ذولا وضعهم متردي
العنود بضحكه : ما اتخيل اشكالكم وانتم متزوجين
حور : بالعكس انا احس اني ماشالله بس خلي سحاب تغادر وبيجي دوري
سمو : حتى انا يمكن اتزوج وانا ما بعد كملت
الجامعه ترى عادي اقدر اعدل بين الثنين
اثير : لا يابنات ترى لا جينا لصدق الوضع يع
الزواج مره كئيب يعني تكونين على اعصابك
خصوصاً لاجاء يمزح وقال انا بتزوج وحده ثانيه
سمو بضحكة استهبال : اللي يخوف اكثر انه ما يمزح يكون صادق ويتزوج صدق
افنان : وخصوصاً لا صار عندي بزران مدري
وين اصرفهم بضطر اني ارجع له الحمار
هتيف : يخسي اذا رجعت له
سمو بمزح : عاد منصور مخطط يتزوج مرتين
هتيف انقهرت : ما يهمني عادي بسحب عليه طالعت في ريم بيأس ورجعت تطالع في جوالها
وبخاطرها تسألها كيف مشاعرها الحين وهو بيتزوجها وبينتهي حبهم او بيخليها الثانيه وانا
حياتي بتنتهي وفكرت ليه اصلاً ما وقفت هالمهزله
من البدايه بس عشانها تحبه رضت بس حالياً
يمكن تقلب الطاوله وتصارحه وينفصلون عن
بعض بهدوء وهو مو مجبور فيها ولا في حبها
انسحبت بهدوء عنهم وراحت داخل
والعنود حست بهالشي وناويه تروح لها


فالملحق عند الشباب ..
فهد يكلم مها وحمودي وسلمان على اللابتوب
وسلطان ومحمد يتناقشون بموضوع الزواج وعبدالعزيز ومنصور يتكلمون عن خطبتهم
بعد ساعه ..
محمد عصب من سلطان اللي وصاه بطلبات
كثيره : ترى مليت انا انفعك ولا انفع
منيصير ولا عزيز ولا جدي اللي مخليني صبي عنده
ولا امي عاد ناويه تزوجني من شافت منصور
قاطعه سلمان : احمد ربك روح شوف رسالة جدي
فالقروب منزل المهام حقت زواج سلطان وملكة العيال ورسالتي اطول شي ويوم سألته قال تزوج واريحك من ذا الشغل
محمد : ياغبي والله لو القى زوجتي اني لاتزوج
بسرعه ، الملكه الاربعاء والزواج الخميس وبسافر
وبعد سنه بجيكم ويمكن ما اجي
سلمان ضحك : هذا اذا وافقت
محمد : ليه وش شفيني مزيون ومتوظف وفاهم
الحياه وبعيّشها حياه حلوه وش تبي اكثر
منصور : طيب يالمزيون ممكن توصيهم يجيبون
لنا قهوه وحلويات
محمد برفعة حاجب : توني اشكي لكم ما مرت ساعه حتى انتم مافيكم احساس
منصور قام وهو يتمغط : عديم الفائده
مشى ولف عليه : صدقني اللي يشكي دايم ترى هو اللي ما اشتغل ولاتعب بس كلام بدون فعل
محمد : وش قصدك يعني طول حياتي اللي ضيعتها
معكم ما سويت لكم شي اصبرو ياعيال اصبرو خلوني القاها ونتفاهم ....الخ

بعد 3 ايام .. عند الحريم .. الساعه 8 الليل
ام فهد : يابنات ما ختمتو للحين
ام سلطان : ايه لاتهجرو القران
سحاب ضحكت : من لاعب عليكم وقال ماقرينا شي
هتيف ضحكت : هذي نصيحه مع هوشه
سحاب : لا ابشركم اغلبنا في نص القران
اثير ضحكت : اصلاً كانو يطقطون علي وتعديتهم بس اسبوعين واختم القران ياربي لك الحمد
سمو : حتى انا انشالله وعقبال محورة الكون
حور : محورة الكون يومين وتختم
العنود ضحكت : بالله مين محورة الكون
سمو تربعت : انا مسميتها
اثير : هي تسأل مين الشخص بالضبط
سمو : حور واضحه اصلاً
سحاب : صايره ماتنبلعين ياسمو
سمو : لا تلوموني مضغوطه هالايام
سحاب : موب عاد تهاوشينا كل شوي اعقلي
سمو : خلاص سحاب تعبت ترى
سحاب باستغراب : سمو وش ماكله انتي
افنان : هي كذا دايم تعصب مابعد كلمتيها وش
عاد لو انك مكلمتها
سمو : ترى كارهتكم وكارهه سماجتكم وكارهه
حياتكم الخايسه بس عاد فكوني من الكلام التافه
حور بصدمه : اثر الزعل حلو عليك
سمو : مايأثر فيني هالكلام ابداً
اثير ضحكت : لا يابنات مو كذا خلاص خلونا ساكتين احلا
هتيف ضحكت : ياحلوكم صايرين سامجين
العنود : ترى الاسبوع هذا غريب كل واحد يتكلم بدون شعور ومشاكلنا زايده حتى
ريم : اتوقع ملينا من المزرعه
حور : صدق والله ذبحني الحر وماباقي شي على
زواج سلطان خلونا نرجع بدري
سحاب شهقت : خلاص ماباقي شي ونبدا فالعشر
الاواخر
هتيف : عادي بساعدكم انا لا تشيلون هم
سحاب : ما تقصرين بس باقي اشياء كثيره
حور : ماباقي الا تلبيس القصر
سحاب : القاعه كلها يبي لها تجهيز افف
افنان : احسن يوم اني اقول اخذو شركه تتكفل
في كل شي رفضتو وقلتو اول اخو عندنا لازم
نتعب في زواجه
ام سلطان : ياليتنا سويناها صدق
ام فهد : بنساعدكم ترى ماعندنا شي فاضين
ماعليك تلبيس القاعه علي ولحد يناقشني
هتيف ضحكت : بما ان قالت لحد يناقشني اعرفو
لو بتموتون ماتنازلت امي عن كلمتها ...الخ

في مكتب عزام .. كان حاط راسه على الطاوله
من يوم نجد طلعت وهي مافارقت تفكيره
عزام " كل شي فيها غير من اول مره اجذبتني
وبعدها بدت تدخل قلبي بدون استأذن وانا عارف
انها تتوقعني اني افكر فيها بشكل سيىء وانها ماتستحي بس ابداً مافكرت كذا لان سمعتها
وسمعت ابوها وتربيته لعياله غير
واكثر من موقف تثبت لي انها متربيه
والشي الوحيد اللي ابي اعرفه سبب بكائها في كل مره فالبدايه فكرت انها تحب بعدين قلت ماراح
اسوء فيها الظن وانا ما بعد تأكدت
بس اللي اعرفه انها البنت الوحيده اللي
حبيتها بعصبيتها وبكل شي فيها "
طق الباب ناصر : سلام
عزام ابتسم : هلا نصور
ناصر : دامك قلت نصور اكيد انك مروق
عزام تجاهله وتفكيره بعيد : وش عندك
ناصر : لا بس ابيك تروح بدالي لاجتماع الشهر
عزام : انا رايح الشهر اللي فات الحين دورك
ناصر : ادري بس مالي خلق تكفى انت تعرف
في المجال هذا اكثر وانا بمسك باقي الشغل عنك
عزام تنهد : متى بنعتمد عليك يعني
ناصر : اعتمد علي بس انا شايل هم الاربع ساعات
اللي بيضيعها معهم
عزام : هذا شي وبنستفيد منه
ناصر غمز له : فهد السلطان وعياله بيجون
عزام باهتمام : شدراك يمكن ما حطوهم في
التشكيله ويمكن يطلع اسمهم بعد يومين
ناصر : شوف القروب وبتشوف اسمهم اول واحد
عزام انبسط داخلياً : خلاص بس متى الموعد
ناصر : يوم الخميس الجاي الساعه 9 الليل
عزام بحماس : يلا انقلع لمكتبك خلني اجهز له
ناصر وقف : الله يرزقنا
عزام : عشان شركتنا تترشح موب اللي في بالك
ناصر وهو طالع : صح صادق
عزام سفهه وهو يكمل شغله .. يبي يتعرف عليهم
ويمون على عياله واحفاده ويبي يطلع بصوره حلوه
وشخصيه واسلوب وثقافه تعجب فهد السلطان
واعياله وحتى احفاده واول قرار انه بيحضر زواج
حفيده سلطان مع انه ما يحضر الا زواجات قبيلته
فقط وما يحب يختلط في احد ....الخ

اليوم التالي .. المزرعه .. الساعه 9 الليل
الكل جالس عند الجد عياله ، وحريمهم ، واحفاده
الجد : نبي نرجع بكره لان عندنا شغل غير زواج
سلطان وملكة الباقين ومن الحين تجهزون اغراضكم ومانبي نتأخر اكثر من كذا
ابو فهد : الخميس عندنا شغل ولازم تجون كلكم
حتى سلطان اولكم
سلطان : ليه ؟ ريحوني تكفون عطوني اجازه
الجد : لازم كلنا نجي خلهم يشوفون فهد السلطان
واحفاده
فهد لف عليهم : عيال الوضع تحدي ترى
الجد : هذا سميي اللي طلع لي بكل شي
محمد : خلاص تم كلنا بنروح
سلمان : وانا تم بس ذكروني
الجد طالع باهتمام : ومنصور
منصور توه ينتبه معهم كان متشتت بوجود هتيف
معه بنفس المكان : لبيه
محمد : بتروح معنا
منصور : وين بتروحون ؟
محمد لف على الجد : جدي تكفى قدم ملكتهم
شوف عزوز ومنصور موب معنا ابد
منصور تجاهله : وش السالفه ؟...

انتهى💞


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس