عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-21, 11:25 PM   #75

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,539
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي


اعتذر من الاخت فيتامين سي بس حبيت انزل الفصل

لان الفصل الاخر بعد يومين


اللهم ارفع عنا الوباء و البلاء و المحن
اللهم ارفع عنا الوباء و البلاء و المحن
اللهم ارفع عنا الوباء و البلاء و المحن
اللهم ارفع عنا الوباء و البلاء و المحن
اللهم آمين يارب العالمين

،

الفصل السادس عشر

الجولة السادسة من الحرب

وأقتربت لحظة اللقاء




القمرا


بل بل زفني وهاوشني عشان قلت لكل واحد الف ؟
حشى جني قايله لكل واحد مليون، لا لا جذى مو اخو ابوي هاي بخيل قحي ،
اووف صعدت درج البوابة الرئيسية وأنا أبتسم واتسعت ابتسامتي
اكثر وأنا أتذكر الذيب لما كان يساوهم وضحكت ،
توجهت للاستقبال ليرن هاتفي التقطته

القمرا بحب وصوت عذب / متيم في الهوى يحكي حكاية حب مخفيه
كائد بملل / أيه غني وش يهمك اسمعي يا الطيبة لا عاد تسعسعين
القمرا باستغراب / يعني شنو .. وكملت مكتوب الشقى ليا معاهم صادق النيه
كائد بتافف / يعني عن الدوارة من الدوام للبيت ومن البيت للدوام انا بروح يومين لزوجتي اشوف ولدي وخلي عنك الاغاني
القمرا بفرح / صج زين تكفي بعطيك جوالي وصوره لي
كائد بطنازه / وشلون بتكلميني
القمرا بفرح / لا هاي جوال بدون شريحة تكفى لا تردني
كائد يضحك / يا الله جيبيه انا برا عند المدخل
القمرا وهي تهز راسه / لقيت القلب يهواكم
كائد رفع راسه للاعلى وضحك / خبله والله خبله يا الله خلصيني


………….

الذيب


عدتُ الى القصر وبخطواتً واسعه نحو الدرج متجهاً للغرفة
ليصرخ الجد وعيونه طايره / عسى ماشر وش فيك
فز النمر وبصوت فخم/ أنا بطلع وبشوف وش موضوعه
ليتبعهُ النمر وهو يضحك دف الباب واستند على طرف الباب
وبصوت شامت / ها انضربت
تحرك الذيب بخطواتً مُتعبة للخزانة وهو يقلد صوت القمرا
ويدها / طقوه بدون اصابات ولا كسور
ليضحك النمر بصوتً عالي / قلت لك لا تأمنها
الذيب بقهر / نيتي صافيه ناحيتها والله بس تخيل الكلبه قالت
بعطيكم الف لكل واحد بس قطعوا شعره وملابسه
النمر بابتسامةً خبيثه / كفو ما تخلي حقها
الذيب يرفع حواجبه ويغمز له / صدق عاد ابشرك تقول دورك جائ
النمر انفجر بالضحك وهو يغادر المكان / يا عم بدل وخل نحرك الا
انا ما بتقربني تعرف ان زعلي شين وباخذ حقي بساعتها

الذيب بتافف امام المراية / يعني ما لقت تقول الا قطعوا هالشعرتين
يا الله بالغصب طلعوا اووف

………….

وضحي

لبست نقابي وعباءتي وقفازاتي وأنا منهارة من الداخل خذيت نفس عميق
احس من كثر الكتمه قلبي بينفجر الكل ينتظر يوم الوصية ، أما أنا ما
عاد اقدر اصبر زيادة رجعت خطوة وراء تنفست بهدوء أحتاج أغادر
هالمكان حتى لو لساعات بسيطة محتاجة أنسى طلعت من الغرفة
وتوجهت للبنات وكلمتهم يروحون معي للسوق انا ومريم خاصة الشيم
الى احس نفسيتها جدا تعبانه ولا تكلمت بشيء ..
صعدوا السيارة .. الشيم في عالم ثاني صمتها غريب على الرغم من
انه واضح انها داخلياً تعاني رفعت الشيم يدها لنقابها ترفعه شوي وكانها
تبحث عن الهواء لاحظت وضحي رجفت يد بنتها و عيونها متحجرة
بالدموع
وضحي بهدوء / تعوذي من الشيطان ازمة وتعدى
الشيم انفجرت تبكي والكل التزم الصمت ما يعرفون سبب بكاءها
وصلوا بيت مريم طلعت لهم صعدت وسلمت بهدوء بس واضح عليها الهم
وضحي بصوت حاني / يومه انتِ عروس استانسي
مريم تحاول تخفى عبرتها / استانس وأنا لا ام ولا اب ولا اخ ولا احد حولي حتى الوحيدة
الى قلت اختي سكرت الباب بيني وبينها
وضحي بشك / القمرا
تهز راسها بالايجاب
وضحي بهدوء / تتواصلين معها
مريم بصوت باكي / يا ليت توافق اواصلها هي الغتني نهائيا من حياتها
وضحي بحنان / عندك البنات كلهم خواتك واطلبي عزك
ابتسمت مريم بحزن وهمست بهدوء / ماحد يسد مكان امي ولا مكان
القمرا
ثم اسندت راسها على نافذة السيارة وقد تمكن منها
الحزن وتغلغل بداخلها
أغمضت عينيها تتمنى أن يكون كل ما تمر به الان حلم ..

…………..


القمرا


واقفه بالاستقبال احس بتعب قلت بصوت هامس /
عنود بروح اخذ كوفي بموت راسي يعورني
العنود تهز راسها / لا تاخرين الظاهر فيه حشد عسكري بعد
القمرا وهي تعدل نقابها / قطع شنو هاي اكي نمرض ماحد يعطينا ويه
العنود تتجاوزها / روحي ورجعي تري الدكتور منفس عليك عقب كلامك الاخير
همست القمرا بداخلها / اشفيها منفسه ذي اليوم رفعت كتوفها بتعجب
وتوجهت الى ركن القهوة لتسمع أصوات خطوات قادمة لتستدير
وترى الحشد العسكري قادم بقيادة النمر والذيب
همستُ بنفسي / هو حدا اثنتين يا ان عليهم غرور غير طبيعي
ما يلتفتون ولا يناظرون احد او شكلهم شياب مستحيل شباب جذى وبعدين هاي توني طاقته مفروض طايح بالسرير هزيت رأسي باستغراب وضحكت بنفسي
ومشيت لاخر الممر وانا اغني
ومستطربة وبحركة بطيئة امشي وأنا مندمجة بأنوار الممر زوايا
غرف المرضى الهدوء المحيط بهذه البيئة حياة متعبه في هذا المكان
استندت على حائط الممر وابتسمت وأنا أهمس بصوتً خافت
كل يوم نقول اليوم

تتحقق الأحلام

يا قلب يا محروم

من فرحـــة الأيـــام

تاهت خطاوينا

ومن بدنيــــا اليوم

ياخـــذ بأيادينـــا

كل يوم نقول اليوم

متى بس يمر يوم الوصية تعبت والله تعبت ابتلعت غصتها وهدئت من نفسها وكأنها على حافة الانهيار قد تسقط باي لحظة

الدكتور عماد يتوجه للاستقبال وبصوتً عالي / يا الله يالعنود
لغرفة المريض بوتركي وجيبي الملف مدير المشفى هناك يبي
بالتفصيل عن حالته قدام الحشد يهمهم يعرفون
شلون تصوب بسرعة انتِ والثانية سلمي
العنود بارتباك / مادري وينها
عماد بهدوء / كلميها تجينا للغرفة او بتنطرد
العنود تلتقط الملف وهي ممسكة بهاتفها وتهمس /
زين عطتني رقمها ما كانت تبغي تعطيني
القمرا وهي ثابته في مكانها باخر الممر/ نعم
العنود تتلفت تدور لها / لحقي تعالي غرفة بوتركي الملف معي
الدكتور معصب اذا ما جيتي بياخذ فيكِ اجراء
القمرا بتافف / خلاص بيي اللحين
سكرت منها وتاففت هالدكتور مستقعد لي شبح ويه ، سفهتهم وكملت مشي
لين وصلت لاخر الممر الا اشوف واحد شكله غريب
متلثم ما يبان الا عيونه ومتكتف وفطريا وبدون لا اسال ليش هو
واقف بهالهيئة تحركت بخفه على خطوتين لوراء حاولت ما الفت الانتباه
عشان ما تتعقد الامور ، استدرت بهدوء وفجأه ركضت بسرعة خفت
يكون حزام او أحد من طرفه هرولت بسرعة لين وصلت غرفة
بوتركي وفتحت الباب بشكل مفجع ومفاجئ بدون حتى استأذن
جثيت على الأرض والنفس عندي متقطع
وانا احرك عيوني حول الحشد بشكل عشوائي
المدير الدكتور بوخالد باستغراب للدكتور عماد / من هذي ؟
عماد بقرف/ بنت ام سلمي
بوخالد يبتسم / سلمي عسى ما شر
القمرا وهي بالكاد تتنفس وتعدل وقفتها /
جلب يلاحقني وانا ركضت منه
بوخالد يعقد حواجبه باستغراب / شلون كلب في المشفى
ابتسمت بهباله تحت النقاب ما عرفت ارقع وتبرير فاشل
بس كيف قالت كلب ما تعرف اهم شيء تتخلص من هالورطة
ليقطع الحديث صوته المخيف النمر / دكتور بس وضح لنا الاصابة
معقولة ما عرفني ؟ لا عرفني وتجاهلني ؟ لا وين يتجاهلني وتوني طاقه عمه ؟
حتى الذيب ما التفت ولا ناظرني مشغول يسولف مع الى حوله ، ويعه ولا كاني طقيته الصبح ؟! هاي اكيد ما يحسون نفسنا انا لو انطقيت بس كف يومين تعبانه وهذول ينطقون ويقومون بساعتها طاح حظهم
بوتركي بتعب / من هذي شكلها وصوتها مو غريب
بوخالد يبتسم / من بنات الاستقبال عندنا
بوتركي يعقد حواجبه / الاستقبال
بوخالد يردف / سلمي وامها تشتغل هنا بالارشيف
هز راسه

يمه بغى يوقف قلبي على بالي عرفني بوتركي الحمدالله خلصنا
وطلعنا من غرفة المريض برجع للاستقبال
وصوت الدكتور بوخالد / سلمي
القمرا لم تنتبه له مكمله طريقها نست ان اسمها سلمي
سرحانه في ملامح النمر تحبه بس كرامتها فوق
لو يموت ما بينت له ها الحب تموت ولا تموت كرامتها
عماد بتافف / واجد تسفهه يا عمي ولسانها شبرين
بوخالد /تقدم وسبق القمرا ووقف امامها /
سلمي اشفيك ساعة اناديك وماتردين
القمرا بارتباك / اسمح لي سرحت شوي امرني
بوخالد بشك / وين حصلتي الكلب الى تقولين
القمرا ترفع كتوفها لفوق / كنت اتقهوي برا وشفته يركض
من البوابة الرئيسية وبس
قاطعنا مرور ام سلمي / دكتور بوخالد اشحالك
الدكتور بووخالد / طيب ان شاء الله بنتك مرتاحة
ام سلمي بهدوء / الحمدالله
هز راسه بابتسامة عذبه وغادر المكان
القمرا تصغر عيونها بشك / خالتي اشفيه شوي وبيخمج
ام سلمي بصدمة / تادبي يا بنت وش هالكلام دكتور تقولين عنه الكلام
القمرا بتبرير/ والله مو انا الى اقول عيونه الى تقول
ام سلمي بتافف / خلصيني احمد برا
القمرا تتحرك بهدوء / مبجرين ليش باقي ساعتين
ام سلمي ترفع راسها وبزفر / استاذنت لك بروح للبنك احول لبنتي مصروف وعندي بوفيه اليوم باحد المزراع
القمرا وهي تصفق بيدها / تري بساعدج بالوفيه ، وبروح وياج
ام سلمي تحط يدها على جبينها / يوه نسيت اغراضي برجع للقسم اخذها انتِ انتظريني برا لا تركبين بروحك مع احمد
القمرا تبوس راسها / ابشري
خذيت شنطتي واغراضي وتوجهت للبوابة الرئيسية
ولفيت على جنب ووقفت انتظر خالتي
احمد ترجل من سيارته وجاء صوبي ارتبكت من قربه
وش جابه ليه ما انتظر في السيارة
وبصوت مستغرب / ليش واقفه ما صعدتي السيارة
القمرا برجفه / لا بس انتظر خالتي تيي
احمد ياشر بيده صوب نفسه / شدعوه
باكلك انا احد قالك اسد والا نمر
لتضحك القمرا بصوتً عالي بدون ان تنتبه لنفسها ليخرج الحشد
متقدمهُ النمر والذيب لتقع عيني النمر التي تشعُ غضبً عليها
ليضحك احمد / زين والله ما بغينا نسمع ضحكتك ، يا الله
حياك السيارة
القمرا تقدمت بهدوء وانحنت وصعدت
الذيب باستغراب لنمر / هذي هي الخبله هنا اشرايك اخذها
النمر بغضب / خلها بترجع يا ابن الناس بس الحبيبة
تسولف وتضحك وماخذه راحتها صدق ما تستحي
الذيب يهز راسه / وراء هدوءك مصيبة كبيره اعرفك ودي ادخل
مخك واشوف وش تخطط له
النمر يبتسم نصف ابتسامة / كل شيء بوقته حلو واحب انا كل
شيء برواقه وقلتها قبل املاكي ماحد يقربها ليصعد سيارتها
ويدير المقود ويتجه الى العمل .
الذيب يبتسم / تدري ان احسن شيء في هالبنت وش
النمر بطرف نفس وباله مشغول / هممم
الذيب يبتسم / ما خربت علاقتي مع هنادي
النمر يصغر عيونه / اصبر عليها ما بعد تفرغت لهنادي لا تنسى
هنادي فضحتها عند سعود يعني ما بتقصر فيها
الذيب بتوتر/ من صدقك
النمر يهز راسه / اتوقع
الذيب وهو يبلل شفايفه / بكلم باسل عجل الملكة مو لازم ننتظر
هالوصية بموت قهر لو خربت بينا
النمر وهو يعض شفايفه/ والله كل شيء جايز منها لا تامن لها بس
لا تنسى تري زوجتك ما تتغطى يعني بتمقل فيها على كيفي
الذيب يضربه بخفيف على كتفه / تهبى اول شروطي تتغطى اغار انا

………..

متيّم بالهوى يروي
حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم
ولولا الأمر ما يحوي
ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم
لقيت القلب يهواهم
خطائي والخطى ما هو خطاهم
مكتوب الشقى ليّه
معاهم صادق النيّه


القمرا

في الطريق للبيت من شفته بعثر مشاعري بشكل كامل حان الوقت اعترف انه هزم قلبي بس ما هز كرامتي الى مستعده ادوس على قلبي عشانها كرامتي هي الحاجز بيني وبينك يا النمر خلاص ضاعت دورب ها الحب بسبب الخراب الى تسببت فيه … تنفست بضيق وتعوذت من الشيطان لازم انساه

وصلت للبيت ومزاجي متقلب مره رايقه مره ضايقه دخلت غرفتي وتميت اغني بصوت عالي ( ظلموووني وانا عزيز الروح يا أهل العشق دلوووني وين الصبر ينباع )

خلعت عباءتي ونقابي وتمددت على السرير فرحانه بالانجاز خذيت حقي من الذيب باقي النمر بس قلبي حيل خايف ايه خايف عليه من الاذيه ودي انتقم منه بس بيتعبني هالقلب ملعون هالقلب لازم يفهم ان كرامتي فوق فوق ليستلم هاتفي رسالة ويقطع حبل افكاري ، فتحت الرسالة
وابتسمت احمد ( تسمحين لي اتكلم معك شوي اذا ما يضايقك )
القمرا ( ممكن )
ثواني واتصل احمد
احمد بتوتر / مساء الخير
القمرا ضحكت / مساء النور
احمد بارتباك / اخبارك
ضحكت القمرا ولم تستطع السيطرة على نفسها / صج عاد توك شايفني وسالني نفس السؤال طيبه ولله الحمد
احمد بهدوء / سمعي انا انسان واضح ولا احب الف وادور وانا من اول ما شفتك الشاهد الله دخلتي قلبي وانا احب كل شيء حسب العادات اذا فيه ولو نسبة قبول بسيطة بتقدم رسميا لك وخلال الخطوبة نتعرف على بعض اكثر
القمرا بصدمة / بس
احمد باندفاع / لا تقولين شيء فكري وردي لي خبر انتظرك وتكفين لا تطولين على

أغلقتُ الهاتف وانا احس مشاعري متضاربة تائهة ضايعة اول مره احس بهالشعور بعد فترة طويلة من موت جاسم لا لا لحظة حسيت بنفس هالمشاعر يوم عقد قران النمر وهالمشاعر لليوم تكبر وتكبر بس كرامتي حجرت عليها تمددت بهدوء وفي بالي عدة افكار يعني حب جديد حياة جديدة انسان جديد ما انكر ارتحت له من اول يوم شفته فيه بس اذا فكر فيني فمعناته لازم يعرف كل شيء عني يمكن لاعرف يلغي فكرة الارتباط ما فيني احتمال لقهر جديد خاصةً مشاعر جديدة لو انسفت فيها راح اتضرر اكثر ، اي مشاعر جديدة قاعده اكذب الكذبة وأصدقها ، المصيبة اني احب النمر بس عزة نفسي وكرامتي فوق ها الحب وتامرني ادفنه وانا فعلا دفنته بس كل ما شفته فز قلبي يارب ثبت قلبي على حبك يا الله ، لازم ادفنه واكيد اذا ارتبطت بشخص ثاني مستحيل اسمح لقلبي يخونه حتى لو في الحلم .

…………..


وضحي


يا الله يا بنات جهزتوا بنلحق على البنت نساعدها قبل الملكة
تغريد بتوتر / بس ماخذينا لها شيء
وضحي تبتسم / عادي يا قلبي ما فيه الا احن بنشغل المسجل نحسسها بالجو العائلي البنت يتيمة ولا أم ولا أخت ولا عمه ولا خاله
مهره بوناسه / عمتي بيدش زوجها يلبسها الشبكة
الشيم تمد بوزها / اكيد على بالك عقد جدي والنمر عندهم
وضحي بغضب / تادبي لا اخلى النمر يادبك
الشيم تلوي فمها / وحش البيت
مهره ضحكت / شكل القمرا اختك نفس تعابيرك وكلامك
تغيرت ملامح وضحي
مهره بارتباك / اسفه عمتي مو قصدي
وضحي تجاوزتهم وبصوتً عالي / يا الله خلصوا

…………

مريم


اليوم مشاعري مضطربه لا ام تبارك لي ولا اخت بقربي ولا اخ يكون عزوة لي
اليوم راح يرتبط اسمي بشخص ما كان من اختياري بس ما يحق لي
ارفضه مسحت دموعي بطرف اصابعي خايفة متوترة حاسه
أني قاعدة اختنق
وضحي بحنان / يومه ما يصير يا الله اطلعي البنات برا ولا تبكين
أدري متوترة وخايفة بس شعور طبيعي يتلاشى مع الوقت
بدأ مستوى صوت الاغاني بالارتفاع في الصالة
الجميع يشارك مريم فرحتها الجميع سعيداً من أجلها
دخل الجد وبصوتً عالي / ام عزام خلي مريم تجي توقع
تقدمت مريم وبيدً ترتجف تحاول تثبيت القلم
ليهمس الجد / سمى يا بنتي ما من شر ان شاء الله
تنفستُ بعمق وبالكاد استطاعت التوقيع انزل الجد الكتاب
ليتقدم ويحضن مريم وبنبرة فرح / ربي يوفقك
اجهشت مريم بالبكاء لتمسك بها وضحي / ما يصير يومه
لا تخربين مكياجك خل عريسك يشوفه

بعد ربع ساعة بصوتً عالي الجد / وضحي خل البنات يتغطون
بيدش نايف يلبس مريم شبكتها
نايف جنب الجد / كان لازم قدام الناس تحرجني
الجد بعصبية / انكتم خل تحس بالفرحة
دخل نايف وهو مرتبك قرب من مريم وباس راسها
وبصوت رجولي فخم / مبروك
مريم بخجل / الله يبارك فيك
امسك الدبلة ولبسها وهي حيل منحرجة مسك أطراف آصابعها الى تنتفض ابتسم وهمس لها بهدوء / ربي يقدرني واسعدك واعوضك انسى
حن عيال اليوم ولك عهد مني أكون لك الأخ والأب وكل شيء
بس ساعديني الله يرضي عليك
مريم خف توترها بعد كلامه الهادئ معها .. ما توقعت أنه
يخفى بداخلة مشاعر جميلة توقعته انسان عديم
الاحساس ،،
ابتسمت بهدوء ثم أردفت / إن شاء الله

مهره تهمس لتغريد / طلع مزيون هالنايف عكس مريم
تغريد بهدوء / مملوحة ولا تنسين حياتها قبل أكيد
اللحين بيتغير فيها كل شيء

……….


عزام


لين متى وانا بالي مشغول بهالموضوع لازم اشوفها واحط النقاط على الحروف اكيد هي عندها خلفية يمكن تعرف شيء عن الوصية لو طلعت اختي بموت قهر يكفي كنت صنم وهي تنهان بدون سبب

فهد بتوتر / يا ولد النمر اتصل ومعصب يقول ارجعوا للبيت
عزام بقرف / برجع بس زواج لا ولو يطلع في راسه نخله
فهد بخوف / ولو رفضت عمتي وضحي كلامك
عزام بتاكيد / بطلق
فهد بصدمة / صاحي انت
عزام بصوت عالي / اعتقد اختي اهم والمرآه بدالها مراه بس الاخت ما تتعوض
امسك فهد بيده / لا تتهور كل شيء يتاجل بس لا تخسر زوجتك

عزام بضيق / اسمحي لي يا فهد بس منقهر من
الموضوع بكبره اسمحلي وانا اخوك
فهد بابتسامه / افا عليك والله انت اخي ما ينشرهه عليك جعلني فدوه والله
عزام بهدوء / ممكن اطلب منك طلب اذا سمحت
فهد يبتسم / تامر
عزام بهدوء / عطني رقم مهره بكلمها
فهد يضحك / زين عطني رقم الشيم واعطيك
ابتسم عزام وقال / ماطوف شيء


يتبع



ررمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس