عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-21, 01:47 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٩
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

انور.....
- لا انفصلنا كان بالثاني ابتدائي و تزوجت وما سألت عنه بعد ... بس قبل فتره من كمل اعداديه بيوم عيد ميلاده اتصلت تتوسل بي بس تشوفه ورفض حتى يسمع صوتها
الهام : اوو خطيه ياعيني
انور : شسويله وهالعناد مالته مموتني بي محملني ذنبها من وراك انفصلت عنك
الهام : وهو صدك من وراك؟
- متوالمنا احنا الاثنين راسنا يابس وهي تهين الواحد تحسسه بانه صفر متحملت وهي الطلبت الطلاك واني مصدكت
- الله يعينك على تربيته
- جر حسره والتفت باوعلي بطرف عينه عيونه تسأل
درت وجهي اتهرب منه
بس متحمل فضوله ونطق
- هذا الرجال الشفنا كان خطيبج السابق مو
هزيت راسي ونصيت اعاين عالشارع
- هو انتي ليش هيج عايشه
باوعتله متفاجأة
- شون عايشه
بقه يباوع بعيني عاكد الحاجب وكمل كلام
- ماعرف بس منطويه عازله روحج وانتي دفاع يعني ثكيله
- شسوي يعني
- مادري... بس لبسي اطلعي تآلفي ليش معقده روحج ليش تخليهم يكولون همزين تركتها
- هو انت شعرفت وهيج تحجي
- عرفت تراطيش كلام
- من رسل مو
- هز راسه يتأمل نظراتي
ابتسمت
جاوبته
- رسل تره نظرتها تختلف عن نظرتي للامور
اللبس والكشخه والطبه والطلعه اخر همي
- لعد شنو همج تمتعي بشبابج باجر يتزوجن ويعوفنج
- شسوي يعني
- يعني طلعي عيشي سياره اخذ صغيره اسوي كل اسبوع اسبوعين سفرات قريبه او طلعات بالمطعم وي صديقات تختاريهم يغيرون نفسيتج
- ماعدي كلهم كبار بالعمر والصغار يطلعون وي عوائلهم
- زين ميهم لتضلين بوجه كئيب العالم تنفر منج
- اني وحده واضحه اللي بگلبي على لساني ماامثل شي بوجه ضاحك كذوب وداخلي شي ثاني
نصه راسه يبتسم ورد رفعه يباوعلي
- تقصديني مو
- اي انت... ليش هيج عايش
عايش نفس مالناس تريد
وانت؟؟!
انت وينك ارادتك وطبيعتك الحقيقبه وينها؟
- موجوده من اطب بغداد تطلع باب رزقي هذا ولازم اتعايش بي
- امم تكهنت بهالشي
- وشدعوه شاغل فكرج وشون حسيتي بيه امثل الفرح
- حسيت وخلص
- تدرين انتي الوحيده الحسيتي كلهم مو بس كروبكم اي كرروب اكفله يحسدوني على عيشتي
متونس ومرتاح وسفر وونسه وتسوالف وضحك ميدرون باللي بداخلي
واشر على روحه
هزيت راسي
- الناس الها الظاهر
- صح
- بس سوال
- جواب
- حجابج مضبوط
باوعتله وهزيت راسي بالرفض
- لاممضبوط
- امم زين ليش متذبين الربطه
- لا ماريد شنو هالجرأة
- لايعني موهسه هو تطلعين بدون حجاب ليش جابره روحج عليه اذا ممقتنعه.
- اني هيج
- لا مو انتي هيج خايفه من شي
كالها ورجه عكوسه عالسياج مال بلكونه عيونه كبل يحجي وميباوعلي
مرديت علي
التف صفح وهز راسه ساكت
بقيت صافنه عليه. شيقصد؟
كال بهدوء
- مو بالله خجلانه من شي خلاج تنجبرين عالحجاب
- شنو تقصد كلتها وعليت صوتي.
ابتسم
وهز راسه موافق دار وجهه طفه جكارته بالكوب الورقي الباقي بي شوي كهوه وجر نفس
وعيونه عالكوب
- احجي شتقصد
- اذا حتتعا ركين افوت انام احسن
- اول كلي شتقصد من شنو اخاف وشنو مجبوره منو يكدر يجبرني اذا رب العباد كال الدين مواجبار
- على كيفج على كيفج مقصدي شي.
- لا كولي عدك قصد من كلامك هذا وتدخل
- لاشعليه كالها ودار وجهه يهز برجله ومرتجي بعكوسه عالمحجر وعيونه عالعالم التروح وتجي
بقينا ساكتين مطقت اباوع بوجهه بعد
تقريب دقايق وحجه
- تدرين اني والدتي توفت محتركه
جمدت بمكاني باوعتله ميباوعلي يباوع كبل ويجر حسره
منطقت ردت اسمعه وماعرف ليش
كمل كلامه
- اتصلو بيه كلولي والدتك بمدينه الطب جابوها محروكه نسبة الحرق ٧٥ بالميه
رحت اركض ملحكت عليها. من طبيت جانت الممرضه دتخلي الجرجف على وجهه واني قبل يوم جانت عازمتني على ريوك باكلا بالدهن
- الله يرحمها
كلتها والتفت عليه يباوعلي احس يعرف كل نقاط ضعفي
- اني والدتي ماتت من قهرها على عمران اخويه
- الله يساعدها همزين توفت جان ضلت تلوب علي
- اي خطيه روحها من الدنيا عمران وبناته الف رحمه على روحها
- الله يرحمهم - ايي
- اي شنو اي
- الحجاب عقيده وايمان لو ينلبس لو ينزع
رفعت راسي ليفوك وجريت نفس
كمل كلامه التفت عليه البينا فاصل بس الحايط المنقش نقشاته. بيها فتحات
بقيت اباوع لوجهه وهو ويحجي كان هاديء وواعي يختلف عن الشاب الملكلك للبنات وصوت ضحكته عالي ويدلع و ميحجي غير حبيبي وحياتي.
لا كان يختلف
كمل كلامه وعيونه بعيوني
- لو تنطين قيمته وتلبسي عدل لو نزعي احسن.
- الدين مو اجبار
- واني مكتلج غصب عنج تلبسي كتلج لو تنزعي لو تلبسي. من شنو خايفه
ربكني وردت اتهرب. واسد الموضوع ماله حق
- منو كلك خايفه وانت شنو تتدخل منو سمحلك
جر نفاضته وعاين للشارع دار عينه عني جر نفس وفتح السلايت اللي منه يدخل لداخل الغرفه. همس بنتره
- اعتذر من رخصتج.
وفات للغرفه وسد السلايت والبرده
بقيت كاعده ضجت
لليل واني ماعرف شسوي مليت حيل حتى النت كطع ساعه ساعتين ٣ سمعت سلايت باللكونه انفتح مره ثانيه رنة النفاضه عالمحجر وورث جكاره. التفت لبلكونتي رفع تك حاجب مستغرب
كال ودار وجهه منزعج
- بعدج هنا
درت وجهي ولفيت روحي بالروب. زين. مرديت عليه
رجع لوره الحايط كعد
الحايط البيننا نقشاته. فتحات كد البرتقاله. اكدر اشوفه التفتت شفته باوعلي ودار وجهه مدد رجله عالطبله االكدامه
درت وجهي مليت كلش ووجوده ينرفز
سمعت صوت الهيتر مال كهوه الصغير التفتت شفته صب ورجع ارتجه عالقنفه باوعلي من الفتحات لكفني اباوعله
شال كوبه. بدون ميحجي. باشاره
- تردين؟
اشرت بسرعه
- لا ماريد
يدخن ويشرب كام ميباوع وحاس بيه داعاينله ابتسم تك خد. بمكر وعيونه عالبنايه كدامنا
درت وجهي هسه اني شكو داعاين فد جرجوبه
البنايه الكدامنا هم فندق شبابيكه علينا كدامنا شباك بردته خفيفه همه كل برداتهم خفيفه
صارت عيوني. وين مديعاين انور
وانصدم باثنين بالغرفه. متحاضنين. وتقرب يريد يبوسها
غطيت عيني انحرجت. كمت اباوع داير مدايري. اريد ابعد عيوني عنهم سمعت ضحكته. التفتت باوعتله ابتسم ورد ضحك نصه متت فشله وين اروح كمت دافوت للغرفه. صخام. شنو ذوله
اريد افتح السلايت. ميفتح حاولت حاولت شككل جريته قوي اجتي اليده بيدي
بقيت صافنه
اجاني صوته ورايه
- شسويتي كسرتيها
التفتت عليه صافنه
هز ايده. فرها ودار وجهه.
كمل كلامه من دون ميعاين
- غرامه عليها هاي
انفجرت متحملت
- همه صوجهم بيبانهم سلابات عاويه شوف شكلت. متفتح. وحده بمكاتي تكلب الدنيا عليهم هذا فندق هذا طاح حظهم
احجي وااشر هو صفن عليه
ضحك صوت عالي رفع راسه ليفوك نصه مسح على لحيته التوها. تنبع
- اشرلي فتحيها بله
- متفتح متفتح هاك. باوع ماكو مشككله.
عبس حلكه اشرلي عوفيها
- شوي حعبر احاول افتحها
- وين تعبر عزه
- لعد شون تضلين هنا بارده كيفج
- لا لا شنو ابات هنا قابل
- غير انتي
باوعت عالباب وباوعتله طيته مجال من دون مااحجي جر نفس طفه جكارته ووكف عالسياج لازم الحايط وعبر ببلكونتي. برشاقه كمز
وحاول بالباب ماكو
- سجينه سجينه ماكو
- لا شسوي بيها
- فاكهه البارحه جنتي تاكلين
- اييي رجعتها
- اهووو - دنبوس بحجابج ماكو
- لا
- اي طبعا مخليته تكماله عدد
- انت معللليك
- صوووتج. رجاءءا لتعلللي
- لتدخل لعدد
التفت خززرني خززره بحياتي محد معاينلي هالنظره ابد رجعت ليوره ارتجيت عالسياج حسي مطلع
رجع عبر لغرفته ورد اجه جايب ويا درنفيس صغير وفتحها نتر
- فوتي
مرديت فتت ساكته ورد طلع من باب الغرفه لغرفته
لل٢ بليل نوم مكدرت انام اختنكت
طلعت البلكون. كلت اتفرج عالعالم سمعت صوت اغاني
القيصر
( وجهين والعمله وحده وثوب مكدر عليهم)
صوته يغني من كلبه بهدوء والاغنيه هم كانت صوتها ناصي بقيت استمع اله
طفت الاغنيه دك التلفون مالته
رد وغمض
- ها يابه
.....
اي
.....
هاهي براحتك
.....
وسكت
جر نفس وفرك وجهه جنت اباوعله من الفتحات
ورد كال
- هاهي بابا براحتك وضرب على فخذه همس الله وياك. سد التلفون وشمره
غلط ولزم راسه مغمض
تلفوني رن يعلن ارتباطه بالانترنت
باوعتله رأساً
هو ولازم راسه فتح عينه بكل هدوء تجاهي
صارت بعيني مباشره
صفنت وهو متحرك بوبؤ عينه.
يباوع بتعب ولازم راسه متمدد بس رجله ومرتجي ولازم بتك ايد راسه بيها الجكاره
نص جفنه فاتحه وعيونه. تحجي تعب كلبه
مدري شصار بيه
تطشرت وانلميت
احسه يكولي محتاج احجي
واحس روحي محتاجه اسمعه واطلع من تفاهه همي وتعبي الكانت افضعها
اني عانس
محركت عيني تحجرررت رمش مرمشت
وهوو يرمش بتعب ويباوع ساكت. ساكت بس سكوت ناطق. بمشاعر تعبانه
نصيت راسي بعد دقيقه او يمكن اكثر حسيت روحي عركت ونمل عقلي من نظرته
رجعت رفعته. شفته علىً نفس النظره
كمت وكفت اريد انهزم
رفع نظره وي وكفتي
مدري شحجاني
وسالت
- اااا باجر بيش ساعه
اشر براسه مستفهم بدون صوت
- الباجر الباجر بيش ساعه
بلع ريك ونزل رجله نصه. وفرك وجهه ورد رفعه تجاهي
- همس براحتج
- شنو براحتج شوكت نروح
- كيفج الصبح تردين. عادي
-ريعني اني كيفي
جر حسره ودار وجهه
هز راسه كيفج ماعدي شي
- اوك الصبح حتى منتاخر
عكد حاجبه مستغرب
عفته وفتحت السلايت
- ااتصبح على خير
جاوب بحيل بايد
- وانتي من اهله
سديت السلايت طفيت الضوه واخذت الفون وقتته وانتبه.
باجر اربعاء
عزززه شكد فشله الخميس سفرنا منهاي يكولي كيفج قصده نطلع. شكد غيب
خرب يله باجر نكعد واكله ماروح
.
.
.
ثاني يوم حسيت على دكه التلفون مال غرفه رديت
- الو
- الو صباح الخير.
- هلو
- شنو نايمه
- اي - لا كعدت
- اني لبست وجاهز ودا انتظرج جوه بالريسبشن
- ليش وين
- مو كلتي نطلع الصبح
- اني مكلت كلتها وكمت كعدت عدل باوع اني عبالي شسمه عبالي اليوم خميس والله
- اي ؟
- اي ففكتلك نطلع تلصبح عبالي نرجع يعني اقصد
- همم وهسه شنو متنزلين
- لاانزل طبعا اتريك
- وين تتريكين ساعه ١١ تره بقه ريوك بقه اكل حتى البوفيه شالوه
- ها
- اي والله
- لعد شون
- دكومي لبسي ونزلي نطلع نتريك اني هم متريكت
- مااشتهي اكل
- اني هم مااشتهي دنزلي ونتفاهم نضل نحجي بالفون
- اوك
سديته بدلت ونظراته تفتر براسي
لااني اتوهم
لااني لان ماكو احد يباوعلي هالنظره
لا لان وحدنا
زين شون حطلع وياه
حصرت تفكيري بزاويه الغربه
اني بغربه وهو الوحيد الاعرفه وهو من اخذنا تكفلنا شسوي يعني جوازي باكو
بدلت عدلت روحي ولكيت وجهي بمرايه الغرفه.
باهتمام اكثر من قبل
محزم الستره شديته اكثر من قبل
العطر كان اقوى من قبل
ويمكن لون الكحل اطوخ
الشال ولفته ترتبت اكثر
وانتبه على روحي تحاجي روحي
شبيج للومه؟
شبيه!!
شبيج اليوم شنو التغير وصرنا نركز لادق التفاصيل لكيت روحي بنظرات عيونه انحصرت
لالا مويمه اني اني لان مسافره حبيت اترتب اكثر شنو هو شعلي
وخرت من يم المرايه قبل لاانزع هدومي وابطل من الروحه كلها انهزمت منها ولبست حذائي ونزلت بالمصعد
حسيت كل مري العالم اليوم صارت كدامي المصعد كله مري منين مادير وجهي صرت اعصاب
توني افتح المحزم ارخي عن خصري وكف المصعد وانفكت الباب
وانور كدامي
ايده بجيب البنطرون الكتان الضيق ولابس قميص كابوي ثلجي ومدخله ببطن محزم البنطرون ناطي طلعه شبابيه اكثر
ارتبكت نصيت ونزلت ايدي راساً كال
- توني داصعدلج
- ليش بطلت
- لا تاخرتي
- مومو دااسبح
كلتها وندمت
التفتت علي دار وجهه اشر يسلم على شاب يشتغل بالفندق وطلعنا.
مشه بموازاتي
وجر نفس وايدي بعدها بجيبه
ساكت حيل هادي
- ها وين نروح
سألته وضايجه من ارتباكي وترددي
جاوب برسميه
- بالبدايه نروح للسفاره اتصلوا بيه طلبو يشوفوج عمود الجواز الجديد
- اوك
- وبعدها نتريك ماشي
- اوك
- ماعدج شي
- للا
- محضرلج جدول بماانه انتي ما تبقى من الكروب فواجب عليه اونسج
مثل المطي سألته باستعجال وكفت مبهوته
- تونسني شون يعني تونسني
وكف صافن فك حلكه ونزع نظارته يباوع بعتب
- شبيج اليوم بس تردين تتعاركين يمعوده وشون مفتهمه كلامي. شفتي مني شي موزين لهاللهجه والظن. صدك جذب صارلي عشر سنين اشتغل عالشغله محد ملمح هالتلميح الي
ارتبكت وندمت كمت الزك
- وواني شكلت ااني قصدي ماريد افتر بس اتريك وارجع
- اي زين خل اخلص من الجواز هسه امشي هاي المترو استغفر الله ربي واتوب اليه
صعدنا وبعد مباوع بوجهي وصلنا مكتب مو مقر السفاره مكتب يتواصل وي السفاره واخذنا الجواز بعد كم سؤال انسال الي وطلعنا توني وصلت بالباب داخلي الجواز بجنطتي
اشر
- جيبي وينه
- شنو
- الجواز جيبي عمي خاف هم يبوكوج
- هاك
نطيتهيا باوع بعيني وابتسم ويحاول يخفي الابتسامه بالتفاته على الشارع العام
اخذ نفس ورجع باوعلي
- ها تاكلين لا
- اي يله ناخذ غدانا ونروح للفندق
- براحتج مو صوجج صوج الفكر يو - وقطع الكلمه باوعلي منزعج يطلع عمي يطلعج
بقينا نمشي ساكتين لفت نظري منتزه كلش حلو تصميمه بقيت اعاينله عالورد والناس الكاعده بي عالشط كان
شردت بذهني على جمال الطبيعه
انور : تردين نفوت
- ها شنو
باوعتله اشر عالمنتزه
- نفوت نكعد اكو مطاعم هنا ومسابح كلش حلو داخلها
- اوك
هزيت راسي موافقه وعيوني تخيطت باسوار المنتزه الخضره
طبينا نمشي اني طبيعتي امشي سريع
كلسا اتعداه وارجع اوكف خاف اضيع
- اوكفي ست الهام شبيج تطاردين
- اطارد؟! شنو اطارد
- يابه امشي على كيف شورانه
- متعوده كلتها وجريت عبير العطر مال ورد والهوا خفييف وبارد بخفيه
كلسا اصفن على نوع ورد يجنن
كال
- شتحبين تاكلين
عاينتله جان ينتظر جوابي واني صفنت بوجهه
بقه ساكت صعد نظارته بهدوء على كصته وبقه يتأمل نظرتي
واني نسيت كلشي مزعج بولايتي
المكان وهدوءه
جماله وغربتي
نفسيتي الخفيفه بهل كم يوم بعد ارهاق رسل
حسيت روحي ماعدي مسووليه وشابه مراهقه بعمر ١٨
صافنه بوجهه
واشر بكل هدوء بهزه راسه بدون صوت يستفهم بكل هدوووء وعيونه تامنني
- شبيج؟!
هزيت راسي برفض ودرت وجهي
رجعت امشي واتفرج وهو ورايه ساكت منطق حرف احس يكولي تونسي وتنفهي حدما تملين
بقه ساكت ويمشي ورايه
مثل ضلي او كأنما حارسي
مضت ساعه واني افتر واتفرج صافنه حدما كرصتني معدتي. من الجوع
وتذكرت لااني لاهو ماكلين شي
باوعتله بخجل
- اني اسفه نسيت الاكل
هز راسه مبتسم بهدوء
- براحتج شوكت متردين نروح عادي مجوعان
- لالااني جعت
- يله لعد
مشينا وكلما يريد ينحرف عن مساره. بالمشي ياشرلي على اتجاه التغيبر بالمشي فات لمطعم مقبط وكفت اشرلي كعدي ومستغرب لملامحي المرتاحه ومتفاجئه بالمكان
كال بصوت ناصي
- نكعد هنا
كعدت بدون ماناقش وعيني عالشبابيك المفتوحه عالخضار والنافورات
- شتحبين تاكلين
صفنت رغم جوعي لو لفه جبن تكفي وي هالجمال
- كيفك
- اوكلج على ذوقي يعني
صفنت بوجه هز راسه
- شنو احجي
- اي اي كيفك
- ماشي
راح طلب ورجع ديكعد
جر بنطرونه وكعد اشر لصفحه اللخ كال
اكو مناك بعد بحيره بيها وزات وبط تخبل
وكفت رأساً بلهفه
- خل اشوفها
ابتسم للهفتي
- نكعد ناكل بره تحبين
- اي اي حباب
- يله امشي
اشر للولد كله جيب الطلب بره كان يحجي بطلاقه. بلغه تركيه.
طلع ومشيت وراه
افتر وره المطعم وكعدنا يم البحيره
ضحك بصوت نوعا ما عالي
باوعتله وتقربت للبحيره اجه ورايه سال والضحكه على وجهه
- انتي شكد عمرج
صفنت بوجهه كأنه ذكرني بكم المسؤوليه اللي شايلتها ببغداد ونساني الراحه
تكركبت ملامحي وغمضت متنهده بتعب
- براحتج براحتج انسي كلشي
- مو مرتاحه. هسه ليش تكلبها عليه
- لا والله حسكت
ابتسمت تقربت مني وزه يمكن توقعت عدي اكل بيدي تلمست ريش راسها الناعم ورجعت راحت تسبح
جاوبته بصوت ناصي
- ٣٤ سنه
باوعتله
جان سؤالي بكل مره يسألون بيها عن عمري واسألهم
مبين عليه اكبر مو؟
رأساً رد وعيونه بعيني
- لا والله حتى نظراتج اصغر بس بالبدايه انعزالج توقعتج يعني شون يعني اقصد حزينه او هذا
- ارمله قصدك مو
سكت صافن عليه
- اسف.... كالها ودار وجهه عالبحيره
وكمل كلام
- بس انتي غريبة الاطوار كلش
- وضعيتي غريبه عيشتي وحياتي كلها غريبه لدرجه نوبات اني استغربها
بقه ساكت واني عيوني عالبحيره سمعته حجه بالتركي التفتت جابو الاكل
فرش سفره جابها الولد وياه خطيه ابو المطعم كال
- تعاي يفوتج
- شنو طلبت كعدت بالكع الحشيش اخضضضر ريحة طين مبي
كال
- طلبت طاووق وكفته غير تخبل عدهم
- اي كلتلي ازل بس اني اكلت همبركر
- دتعاي تعاي
تربعت وكعدت بدينا ناكل واتي اسوي لفات صغار واعاين عالبحيره والناس تروح وتجي
عشاق
عوائل
واطفال
.
.
.
.
.
.
يتبع
#مريم_السعدي
.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس